الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس

بقلم : عاشق المستحيل - المملكة العربية السعودية
للتواصل : [email protected]

سمعت صوتاً مثل صوت شم الكلاب و كأن كلباً يشم الروائح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أهلا بكم متابعي الموقع ، عساكم بخير وعافية وصحة ، سوف أقص عليكم موقف حصل معي قبل تقريباً خمسة عشر سنة ، حيث كنت مع أصحابي في رحلة و خرجنا إلى منطقة باردة - تحديداً الشفا – و هي منطقة جبلية مرتفعة جداً وباردة جداً و هي منطقة سياحية ، وكان الوقت بعد منتصف الليل

وصلنا قرب حديقة عامة ومعنا خيمة بلاستيكية ، نصبنا الخيمة وجلسنا وكنا متعبين من السفر ، وبعد قليل أتى إلينا الجنود وقالوا : ممنوع التخييم هنا ، فقلنا لهم : بأننا من منطقة أخرى والوقت متأخر ، فقال : ممنوع التخييم ويجب أن تغادروا المكان ، ومشينا بالسيارة مرة أخرى فوجدنا طريق ضيق ومتهالك والمكان به أشجار كثيفة ، فقال أحد أصدقائي : بأن المكان مناسب للتخييم داخل الأشجار ولن يرانا أحد في الليل ، فقلنا الفكرة جيدة

فذهبنا داخل الأشجار وخيمنا ونام الشباب وأنا كنت مستيقظ وكنت ألهو بالجوال ، وبعد فترة اضطررت  للذهاب الى الحمام أكرمكم الله ، فذهبت لأتبول و قلت أذهب خلف السيارة حتى لا يراني أحد ، وعندما ذهبت خلف السيارة رأيت ظل إنسان فأحسست بالخوف ورجعت للخيمة ، وبعد فترة قلت في نفسي لا يوجد شيء مجرد تخيلات ، وكان باب الخيمة سحاب فاقتربت من الباب لأخرج ولكني سمعت صوتاً مثل صوت شم الكلاب و كأن كلباً يشم الروائح حول الخيمة وصوت وقع الأقدام ، فكأن هذا الشيء الغريب أخذ يدور حول الخيمة وتوقف عند باب الخيمة فاقتربت من الباب وقلت أفتح قليلاً وأرى ما هو هذا الشيء ..

وعندما اردت فتح الباب وإذا بصوت مثل فحيح الأفعى قوي جداً وهواء بارد في وجهي ، تراجعت بسرعة وأحسست بالبرد وبدأت بقراءة آية الكرسي والمعوذات فذهب عني البرد وبدأت بهز أصحابي حتى استيقظوا وعندما سمعوني أقرأ المعوذات عرفوا ماذا حصل فذهبنا إلى السيارة وشغلنا القرآن ورجعنا إلى منطقة أخرى - الهدا - أخفض من المكان الأول وقريب منه ، ولا أعلم ماذا كان ذلك الشيء

دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تاريخ النشر : 2018-02-16

204950
11 -
☆ blue ☆
أستغرب جدا عندما أسمع أن رجلا سمع صوت شيء غريب وأنتابه الخوف .. صحيح الخوف فطرة في الانسان لكن ليس لدرجة أن صوت غريب قادر على تحريك هذا الخوف ..
كان يجب ان ترى مصدر الصوت أو بالاحرى لا تذهب لهكذا أماكن أن كنت غير قادر على التعامل مع هذة الامور فإن كان ما سمعته صادر عن جن والعياذ بالله فإن الخوف هو خير ثغره تجعله قادر على التمكن من جسدك والعيش فيه ..

هذة اول مرة اترك تعليق في هذا الموقع كنت اقرأ بصمت لكن أستفزتني القصة فأنا لا استوعب خوف الرجال
2018-02-18 03:13:54
204874
10 -
من سعيد بن علي إلى عاشق المستحيلات
الأمر أسهل مما تعتقده رغم أنك لم تشاهد بعينك إلا انه بالفعل كلي كان يشم المكان بع أن شعر بالحركة فيه وقت تخيمكم والفحيح هو لثعبان فهي كثيرة جدا في مثل تلك البيئات ومنها ثعابين ضخمة جدا لاتتوقع وجودها والوقت ليل هو الوقت المفضل لها لافتراس كائنات مثل القوارض عموما حمد لله على سلامتكم واهتموا بسلامتك الشخصية وأمنكم عند التخييم ففي الصحاري والبر الكثير من الحيوانات المتوحشة متوارية عن الأنظار ولكنها تظهر فجأة!
2018-02-17 10:08:47
204728
9 -
بين الحقيقة والخيال
نعم ماسمعته هو كلب يشمشم عن وجبه دسمة واما فحيح الافعى فانت بصحراء يعنى ماوى الافاعي..فلا غرابة بالموضوع ....شنو الغريب بالموضوع
2018-02-17 07:02:43
--أ/ عاشق المستحيل--حمداً لله على سلامتكم
-سأوضح الأمر لكم:
-هناك احتمالين لما حدث لكم لا ثالث لهما وهي :
-الاحتمال الأول :قد يكون حيواناً كما تفضل البعض من الاخوه والاخوات بالرد بالتعليق أدناه,واعتقد انه حيوان القرد , نظراً لكثرتها بالمنطقة التي انت خيمت بها مع اصدقائك.
-الاحتمال الآخر:مثلما قالت--أ/ دايلر السعودية-انهم جن,لأن من قواعد وانظمة معاشر الجن كلها حينما يخيم او يرتاح شخص ما قريب منهم من البشر يعتقدونه ساحر كيف؟(ملاحظة التوضيح لا اقصد صاحب المقال الكريم ولكنها معلومة).
-السحرة يعلمون بأماكن الجن ويخطفون صغارهم ليقوموا بترويضهم مثل ترويض الحيوانات المتوحشة لأجل خدمتهم في أعمال السحر,لذا من حقهم الفضول للدفاع عن صغارهم فتجدهم يحومون حلول ذلك المسافر او الذي خيم بجوارهم .فإذا وجودا بشر عاديين ليس لهم القصد باذيتهم ابتعدوا عنهم ,واذا وجود السحرة قتلوهم فورا او خطفوهم ويعذبونهم مدى عمره.ويتمنى الساحر أنه لم يلد لشدة ما يلقاه من العذاب المرير بأيدي الجن.
-لذا على المرء التحصن باسم بالله وآياته الكريمة حول المكان الذي تم التخييم به خاصة الأودية بين الجبال والأشجار والصحراء فلن يأتي أذى من الجن ومن البشر ومن الدواب كلها باذن الله تعالى.فالحمدلله.
--السعادة لقلبك--أ/ عاشق المستحيل.
2018-02-16 23:45:58
204666
6 -
دايلر السعوديه
لو كان حيوان كان هجم ع خيمتكم ف اتوقع والله اعلم انهم جن ارادوا ان يخيفوكم كي تذهبوا
2018-02-16 23:31:21
204648
4 -
آمور سيرياك
قصة جميلة كون المنطقة باردة و جبلية وفيها كائنات غير أليفة قد تحدث تخيلات في العقل و يستجيب الجسم لها على شكل أحاسيس كما حدث معك هذا طبيعي جدا و يضفي احاسيس رعب ممتعة مع هكذا جو لو كنت مكانك كنت استمتعت بالأمر و لن أغير مكاني و لن اوقظ احدا بالتوفيق
2018-02-16 23:29:21
204646
3 -
ۆۿــ۾
لم يكن شئ لاتقلق لست متعود انت تنام في اماكن كهذا لذالك توهمت بكل هذا والغريب ان بعد مرور هذة السنين لازلت متذكر
2018-02-16 16:43:08
204597
2 -
بيري الجميلة ❤
اعتقد أنه حيوان ..
ماذا دهاكم تنصبون خيمتكم في اي مكان .. هذا خطر !!
ماذا لو هاجمتكم حيوانات مفترسة كالضباع وغيرها !!
الحمدلله اللذي حماكم وانجاكم ..
2018-02-16 13:06:25
204560
1 -
شخصية مميزة الى عاشق المستحيل
على الأغلب هو حيوان ما ولشدة خوفك وفي مثل هذه الظروف والأوقات اتوماتيكيا ننسب مثل هذه الحداث للجن والماورائيات وطالما لم تتاكد من مهيته يمكن ان يكون ويمكن ان لا يكون احمد الله على سلامتكم وتوقفوا عن التخيم واللهو في مناطق خالية اصلا ليست لكم فان سلمتم ربما من الجن لن تسلموا من الحيوانات الضارية في مثل هذه الأمكان