الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

عندما احتضني بقوة ادركت أنه ليس اختي

بقلم : وابل - السعودية
للتواصل : [email protected]

عندما ضمني بقوة ادركت أنه ليس اختي
فقط أحيانا تراودني بعض الكوابيس والأحلام

أنا وابل عمري 21 سنة ، منذ 3 سنوات عندما انتقلنا لمنزل جديد ، كنت في غرفة النوم ، وكنا نتشاركها أنا واخواتي ، كانت الساعة 11 أو 12 الظهر .

اختي كانت بجانبي في سريرها وأنا في سريري ، وكنت أريد أن أنام ، أخذت اتقلب في الفراش يميناً ويساراً الى أن غفوت ، وأختي قد ذهبت حينها لإعداد الطعام .

وأحسست حينها بشخص جلس عند موضع أقدامي أكرمكم الله ، وبعدها أحسست به وقد كان خلفي و احتضني بقوة ، وكان جانب رأسه فوق جانب رأسي ، وأحسست بحرارته وهو يشد بيديه بقوة على يدي ، وكنت أحدث نفسي حينها وأقول هل هذه أختي ؟! " لا " ليست أختي .. أختي لا تحضني بهذه الطريقة ، كنت خائفة  من أن أفتح عيناي وأرى شي لا أحتمل رؤيته ، فسبحان الذي ألهمني وقتها القوة لتلاوة آية الكرسي ، وما أن هممت بالتلاوة حتى اشتد بقبضته على ساعدي ، وعندما قلت أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اختفى وتلاشى من مكانه ، وهرعت الى اختي لكي أخبرها بما حدث لي

 كان شعوراً  مرعباً  لا يوصف ، كانت يداه طويلة ورأسه ثقيل جداً ، لم أشعر بقدميه .. بل فقط بيديه وصدره ورأسه ، حدث معي هذا الموقف ولم أكن أشكي من شيء قبلها ، ولم أكن أشعر بأي طاقة غريبة أو شعور غريب في غرفتنا ، فقط أحيانا تراودني بعض الكوابيس والأحلام ، وما أن أباشر تلاوة الرقية وسورة البقرة تذهب .

تاريخ النشر : 2018-02-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر