الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

هل الانتحار يستحق التجربة ؟

بقلم : Patheticfeel - مغرب
للتواصل : [email protected]

أتمنى لو أنني لم أتعرض لتلك الحادثة بتاتاً فقد خلفت جرحاً عميقاً يصعب شفاؤه

عندما كان عمري 13 سنة كنت أعيش حياة جد عادية حتى يوم مشؤوم ، كنت في الشاطئ أنا وعائلاتي فدخلت للسباحة فإذا بالأمواج كانت جد عالية ، كان لوح تزحلق يبعد عني بضعة أمتار فإذا بموجة عالية ترفع ذاك اللوح الذي تخلى عنه صاحبه و تنزله على مؤخرة رأسي بأقوى قوة ممكنة ، فتعرضت للإغماء مما خلف ضربة قوية سببت بانتفاخ يسار مؤخرة رأسي .

فمنذ ذلك اليوم وأنا أتعرض للسخرية ، لم أعرهم أي انتباه إلى حين أن رأيته من الخلف كيف يبدو ، فأنا حالياً الآن أبلغ 18 سنة و مازال البعض يسخر مني رغم أنني شخص جيد يحب الخير للجميع ، فقبل كان لدي عدد كبير من الأصدقاء أما الآن أصبحت أكره الاختلاط مع أي أحد أكون أكثر راحة عندما أكون وحيداً ، فحتى الوحدانية لم تعد قادرة على أن تنسيني صورة رأسي .

حتى ان التفكير في شكل رأسي أصبح يصاحبني دائماً لا يممكنني التوقف عن التفكير فيه ، لم أعد أركز في دراستي . أنا تعبت من كل هذا ، لماذا أنا ؟ ففكرة الانتحار تراودني كل يوم .. أفكر في الطريقة لكنني أحب هذه الحياة اللعينة لا أعلم لماذا أتمنى لو أنني لم أتعرض لتلك الحادثة بتاتاً فقد خلفت جرحاً عميقاً يصعب شفاؤه ، فهل الانتحار يستحق التجربة ؟


تاريخ النشر : 2018-03-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر