الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خالتي الظالمة

بقلم : مازن - دنيا الظلم
للتواصل : [email protected]

ساعدونا كيف نهرب وكيف أساعد أختي

قبل سنين توفي أمي و أبي في حادث سير و تركتنا أنا و أختي الصغيرة وأخذتنا خالتي الظالمة لترعانا وليتها لم تأخذنا ، فهي لم ترعانا بل عذبتنا وظلمتنا .

أولاً عندما كان عمري 9 سنوات أخرجتني من المدرسة ومنعتنا أنا وأختى من الدراسة ، والآن أنا عمري 15وأختي عمرها 12عاماً ، وقالت ليس لدى مال لأصرفه على دراستكم ، يكفي أني أصرف على مأكلكم ومشربكم وملبسكم ، هي كاذبة فهي لا تشتري لنا أنا وأختي ملابس أبداً بل ملابسنا ممزقة ، حتى في العيد لا تشتري لنا وتضربنا على كل شيء حتى أصبحنا نخاف منها ، وتنظف بنا المنزل كله ودائماً تقول لي أنت رجل لا تبقى في المنزل لقد كبرت اذهب وابحث عن عمل ، أنا لا أعرف شيئاً فكيف أعمل ؟


وإذا سقطنا أو جرحنا وتأذينا تضربنا وتشتمنا وتصرخ فينا بدلاً من أن تواسينا وتضمد جراحنا ، أذكر مرة سقطت على رأسي ونزفت دماً كثيراً فأصبحت تضمد لي رأسي وتضربني وتشتمني وأنا أبكي ، كل يوم أبكي ، وعندما نبكي تضربنا وتقول اسكتا ، لكن أنا أكثر عندما تراني أبكي تقول لا تبكي أنت رجل ، وتبدأ تقول اذهب ابحث عن عمل .

و دائماً تجعلني أنا السبب عندما تتأذي أختي فتقول لي أنت السبب لماذا جعلتها تتأذي ؟ لماذا تركتها تسقط ؟ لمَ جرَحَتها السكين وهي تقطّع البصل ؟ أنت أخ سيئ لا تهتم بأختك الصغيرة .


أنا تعبت من هذه المرأة ، أفكر أن أهرب أنا وأختى ونترك المنزل لها ، أصبحنا نخاف إذا تأذينا أن تراه ونخفي عنها ألمنا ، والآن أصبحت أختي تنزف لها ثلاثة شهور وهي تنزف لا أعرف لماذا ، أقول لها هل تتألمين وأنتِ تنزفين ؟ فتقول لا ، يأتيها هذا النزيف كل شهر ثم يتوقف ثم يعود ، أول مرة أتاها خمسة أيام ولم يتوقف وخفنا جداً لكن لم نخبر خالتنا خوفاً من الضرب والعقاب ، وأختي تبكي وتقول سأموت ، لذلك أحاول أن أعطيها نصيبي من الطعام لكي لا تموت ، وملابسها تتسخ بالدماء حتى أنها تملأ الملاءة .

هل ستموت يوماً حقاً ؟ ساعدونا كيف نهرب وكيف أساعد أختي ، نحن وحيدان ، أنا أبكي وأنا أكتب ، أريد أن تعود أمي ويعود أبي .. حسبنا الله و نعم الوكيل
 

تاريخ النشر : 2018-03-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر