الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : أشباح و ارواح

أگثر 5 أماكن مرعبة في أرض الدراما "تركيا"

بقلم : AS-Liasander
للتواصل : [email protected]

بعض اشهر قصص الرعب الشعبية في تركيا

السلام عليكم أعزائي رواد هذا الكوكب المميز بدايـة شكرآ لتعليقاتكم الرائعة على موضوع كنت قد نشرته سابقآ عن الفيلم التركـي "سجيـن 1" .. واليكم اليوم موضوع آخر عن تركيا .. فإذآ كنا نعرف عنها بأنه مشهورة بالمسلسلات الدرامية سيغير رأيك بعد هذا الفيلم ما سأذكره عن بعض المنطاق المرعبة في بلاد الدراما تركيا..

**

الإنطلاقة : تركيا مدينة تشاناكالا تحديدآ ..

1- مقبرة الجمعة المهجورة

أگثر 5 أماكن مرعبة في أرض الدراما "تركيا"
 

لعلنا نوقن بأن قصص الرعب التي مررنا بها كانت في أغلب الأحيان عن المقابر ولما لا فهي أماكن لا نحبذ زيارتها فما رأيك إذا كانت مقابر مسكونة..

مقبرة الجمعة مقبرة تقع في مدينة تشاناكالا تحديدآ بين قرى "تشاكيروبا" ، وما قيل عن هذه المقبرة من كلام ليس بقليل ، وهو كلام كلام تقشعر له الأبدان خوفآ ورعبآ .. وإليكم القصة الأشهر ..

لنعد بالزمن الى الوراء .. تحديدآ للعـام 1335م حيث تم تشييد مقبرة بالقرب من جامع بعيد . مقبرة وحدها لا يوجد حولها منازل أو اسواق أو جيران ، ومن هنا اكتسبت اسمها.

في العام 1965 توفيت إحدى الأمهات جراء ولادتها المتعسرة وقد تم دفنها في تلك المقبرة ومالبثت حتى توفيت وليدتها بعد أسبوع رغم أنها بدت بصحة جيدة ساعة ولادتها ولم تكن تعاني من مرض ، وبالطبع دفنت الطفلة في نفس المقبرة التي دفنت فيها والدتها ، لكن بسبب أزدحام المقبرة ، وعدم وجود مكان قريب من قبر الأم ، فقد دفنت الطفلة في شق صغير في آخر المقبرة ..

ومرت الأيام ونسى الاهالي ما كان من أمر الأم وطفلتها .. وفي ذات يوم قرروا التوجه للمقبرة لقراءة الفاتحة علـى ارواح الموتى .. لكن ما إن وصلو إليها حتى صعقوا ، فقد وجدوا أن قبر الأم والوليدة قد تحركا من مكانهما وصارا جنبا إلى جنب ، فقرروا إعادة كل منهما إلى مكانه ، لكن أبى القبران ذلك ، فكلما كان أهالي القرية يعيدونهما إلـى مكانهما كانا يعاودان الإقتراب جنبآ إلى جنب بعد مدة ، حتى استسلمت القرية وتركت القبران على هذا الحال ، وهناك بعض العجائز ممن عاصرن هذه الواقعة مازالن على قيد الحياة  ..

ومازلنا في مقدمة الرحلة ، لنزر مكان آخر لايقل غرابة عما ذكرته سابقآ ..

2- هاربوت

أگثر 5 أماكن مرعبة في أرض الدراما "تركيا"

نبذة قصيرة عنها : هي منطقة تقع في مدينة "إيلازغ" جنوب تركيا ويعود تاريخها للعام 2000 قبل الميلاد ، ولأكن صريحآ هي أيضآ لاتقل رعبآ وغرابة عن المقبرة آنفة الذكر فيما عدا أنها تروي قصة مرعبة بطلها ضريح أو للدقة "ضريح كاموس" فماهي تلك القصة ؟! ..

اشتكى الآهـالي الذين يقطنون بالقرب من تلك المنطقة تحديدآ عند حلول المساء وقبل خلودهم للنوم بلحظات من كائن على هيئة رجل ضخم البنية، مجهول المعالم ويعتمر قبعة سوداء كبيرة يأتي إليهم ويجثم على صدر الضحية حتى تفارق الحياة بعد صراع طويل مع هذا الكائن .

يقال بأن الطريقة الوحيدة للتخلص من هذا الكائن هي بإنتزاع القبعة من على رأسه ، وبأن من ينتزعها يحصل على كنز من الذهب ، لكن للأسف كان ما حصل عكس توقعاتهم ، فالمخلوق تحول إلى قطة سوداء ضخمة أشد شراسة من قبل .. وحتى الآن مازال الضريح موجودآ ومازال الباحثون يحاولون التوصل إلى حقيقة هذه الروايات..

برأيي لم أقتنع بها كثيرآ .. فكيف عرف السكان بأمر الكائن الذي يجثم على الصدر إذ كانت الضحايا تموت على الفور ؟!! .. لكن قصتها على يوتيوب موجودة بهذه الطريقة .. من يدري فالعالم الآخر يحمل مفاجأت لا تحصى ولا تعد لعلها حقيقية ..

3 - منطقة "أسرار جنيز توربا " بمدينة قسطامونو ، وتعني بالعربية ضريح أسرار جنيز

أگثر 5 أماكن مرعبة في أرض الدراما "تركيا"

وكأن تركيا لا تخلو من الأضرحة المسكونة والمرعبة .. فها هي ذي واقعة جديدة عن أحد الأضرحة ..

حدثت في هذه المنطقة الكثير من الحوادث المرعبة ولكن هذه المرة لدينا شهود عاصرو الواقعة ومازالو حتى يومنا هذا.. أحد هؤلاء الشهود الذي شاهد هذه الوقائع المرعبة هو باحث تركي يدعى "جونتكين جايماز" حيث كان هناك للبحث والتنقيب ، ولنرى ما قيل على لسانه..

يقول جايماز: في عام 1981م وأثناء رحلة لي مع عدة باحثين إلى مدينة "كاستامونو" إستدعانا بعض الناس إلى مكان يوجد بالقرب منه ضريح ، وذلك بناء على رغبة آهالي المنطقة بشق طريق لسير العربات ، لكن هذا الأمر كان يستدعي أن يتم نقل الضريح إلى مكان آخر لشق الطريق، فاستدعينا جراف لشق الطريق ونقل الضريح ، وأثناء محاولته نقل الضريح تعطل الجراف بل وتعطلت ثلاثة جرافات آخرى .. ولم يكن لدينا خيار آخر سوى نقله بالطريقة اليديوية عن طريق الحفر بجانبه بإستخدام المعاول...

لكن يا ترى هل نجح الأمر هذه المرة ؟ ..

يقول جايماز : بعد أن قرر الأهالي النقل يدويآ بدأنا العمل لكن المعاول كانت تلتصق بالأرض ولا يستطيع أحد إخراجها، أما حين يحل المساء يبدأ العاملين بالقرب من الضريح يلمحون بين الحين والآخر أضواء قادمة من ذاك الضريح مما زاد الرعب والخوف في نفوسهم فعدلوا عن هذه الفكرة وبقي الضريح في مكانه حتى الآن دون وجود تفسير علمي لما حصل ...

4 -  قرية داوودلو- مدينة كيركلاريلي

أگثر 5 أماكن مرعبة في أرض الدراما "تركيا"

هي قرية تقع في مدينة كيركلاريلي ولا تقل أحداث هذه القرية رعبآ عن بقية الأماكن التي ذكرناها ، و لنعد إلى العام 1989 تحديدآ في إحدى الليالي المظلمة في القرية وبينما الأهالي كما هي عادتهم يتسامرون فيما بينهم ، البعض على الأسطح ، وآخرون بالقرب من أبواب منازلهم .. وإذ بهم يسمعون فجأة دوي أصوت غريبة علت في القرية وسمعها الجميع بوضوح .. ولم تمضي سوى بضع لحظات حتى لمحوا أشباحاً بصور غريبة تتجول في أنحاء القرية وأسطحها أيضاً ..

لقد حل الرعب في نفوس الأهالي وثار الخوف بينهم ، ومن بعد هذه الحادثة لم يكن أحد من الأهالي يتجرأ على الخروج بعد أن يخيم الظلام ..

وقد تصدرت هذه الحادثة عناوين الصحف التركية آنذاك وقرر أحد الصحفيين زيارة المكان بكاميرته الخاصة بهدف الحصول على معلومات ، لكن أثناء أسبوع قضاها في القرية لم يلمح أي شيء غريب فيها فقرر العودة ولكنه ترك الكاميرا مع طفل يبلغ من العمر 14 عاماً وأخبره أن يلتقط أي شيء غريب يحدث بغيابة .

بعدها بثلاثة أيام تم إستدعاء الصحفي من قبل الشرطة لسبب لا يصدق فقد فارق عشرة أفراد من أهل القرية الحياة قتلاً بأبشع الطرق بعد هجوم لم يُعرف سببه ولا الجاني ، لكن تم العثور على كاميرا الصحفي بالقرب من جثة الطفل الذي تركها بحوزته ، وقد مات هو الآخر مقتولاً ، وقيل أن الكاميرا إلتقطت الحادثة المرعبة التي أدت لموت هؤلاء الأشخاص ، لكن السلطات التركية منعت نشرها وتكتمت على الموضوع ، وعلى اثرها دخل الصحفي في حالة نفسية مزرية من آثار الحادثة وبعد أسبوعين تم العثور على الصحفى منتحراً في إحدى الغابات تاركاً بقربه دفتر مذكرات يحكي فيه معاناته  ..

....

اذآ ها قد وصلنا إلى آخر محطة في رحلتنا تحديدآ ولاية انطاليا التركية .. فما الواقعة المرعبة التي تنتظرنا فيها ؟ ..

5 - شقة لا تباع ولا تؤجر بحجة أنها مسكونة بالجن !

أگثر 5 أماكن مرعبة في أرض الدراما "تركيا"

إحدى شقق انطاليا التركية الذي يقال بأنها مسكونة بالجن حيث أكد السكان الذين عاشوا فيها بالماضي بأنهم يسمعون أصوات غريبة بعد منتصف الليل وبأنهم يستيقظون ليجدوا أنفسهم بالحمام والنوافذ والأبواب تغلق من تلقاء نفسها وتفتح لوحدها كما أنهم يجدون أثاث المنزل يتحرك ويغير مكانه من تلقاء نفسع .. وليس هذا فحسب ، بل يؤكد عاملي البقالة الواقعة تحت الشقة بأن منتجاتهم تتحرك من مكانها لوحدها أيضا وتسقط عن الرف وبأنهم عندما يفتحون الأبواب في الصباح يجدون جميع الطرود مقلوبة ..

يقال بأن الشقة مسكونة بالجن بسبب بناءها فوق ضريح قديم ، والبعض الآخر يقول بأن هناك فتاة كانت تسكن الشقة وتحولت إلى عفريتة أو جنية بعد أن قتلت امها وانتحرت .. وحتى الآن لا أحد يعلم حقيقة هذه الأحداث ..

***

إذآ ها هي رحلتنا قد انتهت في بلاد مسلسلات الدراما الذي عهدناها ، ولقد تفاجأت حقآ بهذه القصص والأماكن ولكن الحقيقة أغرب من الخيال والحياة لا تخلو من العجائب..

تاريخ النشر : 2018-03-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
أحدث منشورات الكاتب :
انشر قصصك معنا
مزيد قصص
قصص ذات صلة
العرس الملعون - حالة مس جماعي
امرأة من هذا الزمان - سوريا
اوليفيا مابيل والروح الشريرة
سوسو علي - السعودية
أشباح لكن طيبون -2- البحث عن الكنز
حسين سالم عبشل - اليمن
قصص
من تجارب القراء الواقعية
بشاعتي أكثر شخص وفي لي
ابشع فتاة في الكون - الجزائر
خيالي سر تعاستي
بيبو - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (32)
2020-11-09 17:51:05
user
383788
32 -
سناء فيريس
مقال جميل جدا.لم اكن اتوقع وجود اماكن مرعبة هكذا بتركيا فكما قلت هه هي مشهورة بالمسلسلات الدرامية.اتمنى ان ازورها يوما ما. تركيا بلاد جميلة.
2020-09-14 22:04:54
user
373299
31 -
أميرة الشتاء
تركيا مخيييفة
2020-03-29 18:17:33
user
343648
30 -
كريستينا الكيوتتتتتتت
اتسليت بيهم
2020-01-05 15:39:17
user
331410
29 -
القلب الحزين
بصراحة نادرا ما اشعر بالخوف ولكن هذه القصص يثت الرعب في قلبي فعلا.
2019-08-25 16:37:47
user
311232
28 -
Hanan HN
أكثر شيء خوفتني حق قرية داوودلو
2019-06-25 10:10:17
user
308346
27 -
دلال
مقال ملل قليلا ونفس الأحداث تقريبا لكن شكرا على المجهود الممبذول
2019-04-10 11:43:51
user
295320
26 -
dinyza
انا اعيش بتركيا فهي جميلة وجذابة
2019-04-10 11:43:51
user
295319
25 -
dinyza
تركيا بلد جميل جدا
2018-05-17 20:10:03
user
221594
24 -
اسيرة الصمت
شكرا على التشويق في الرحلة بس سؤال قصة هاربوت من وين مصدرها
2018-05-11 06:10:30
user
220301
23 -
محمد_مصر
شكرا لك لانك جعلتنا نعيش تجربه شيقه حقا ....
2018-05-03 14:04:22
user
218985
22 -
كوين
شكرا
2018-04-03 05:32:07
user
213191
21 -
Alexander-As إلى وليد
صديقي وليد
صورة الشقة لربما ليست للشقة الحقيقية لكن يوجد من اشباهها الگثير عمومآ شگرآ لك على هذه القصة هي غريبة ومخيفة في آن واحد أهلآ بگ صديقي شگرآ على التعليق وقراءة المقال دامت السعادة لقلبك (:
2018-04-03 05:32:07
user
213190
20 -
Alexander-As إلى wejdan/###/كريمة/اريج
صديقتي وجدان
كما قلتي كل شيء متوقع حدوثه في عالمنا الذي لا يكاد يخلو من العجائب والغرائب أهلآ بگ صديقتي دامت السعادة لقلبك (:
صديقي/تي ###
أهلآ بگ شگرآ لقراءة المقال وان شاء الله اذا عثرت على معلومات سأگتب عن الدراما الإيرانية دامت السعادة لقلبك (:
صديقتي كريمة
أهلآ بگ صديقتي شگرآ لگ على هذا التعليق المميز والمعلومة الجميلة دامت السعادة لقلبك (:
صديقتي اريج
أهلآ بگ صديقتي شگرآ لقراءة المقال والتعليق دامت السعادة لقلبك (:
2018-03-29 20:10:37
user
212253
19 -
وليد الهاشمي...
يا خبر ابيض ..صورة الشقه حقيقه والا مفبركه?!!!فعلا شبح مرعب..

صوره الضريح -ص.3-احنا عندنا مثل هذه القبه بس اكبر شويه وحكايتها حكايه ..طبعاا"ح تقولوا لي من هو هذا الميت الذي بني له مثل هذا الضريح?اقول لكم:نا اعرفش..ح ترجعوا تقولوا :كيف يعني ما تعرفش مش بمنطقتكم!!اقول لكم :ولا اهل المنطقه يعرفوا مين هو صاحب الضريح ...طبعا انا عارفكم حشريين وح تفضلوا تسئلوني ..كيف يعني طيب مين اللي بنى القبه ?!اقول لكم :اصحاب المنطقه هم اللي بنوها...وهنا الكابوسيين ح يولعوا ما انا عارفهم ..اقول لكم طيب اهدئوا ريلاكس ..الحكايه انه كان في واحد بيحفر حفره امام بيته طرف المقبره وفجأه صار يهرش جسمه وييحك وجسمه احمرر وحصل له توره وطفح جلدي وطلع من الحفره بهذه الحاله وهنا انتشر الخبر فقالوا الناس يمكن كان هناك شخص مدفون والرجل اللي كان بيحفر آذي الميت فعملوا له حجرين مشاهد وعملوا ع المكان دايره على اساس انه قبر..ومرت سنوات وعملوا بالمكان مستطيل ورفعوه متر عن الارض وعملوا له جبس ابيض وطبعا فيه فتحه علشان البخور والذي منه ومع الايام كان الناس اللي بيتسرق عليها حاجه بتيجي للقبر او هذا المكان وتعمل بخور وتطرح اثر لبقيه الشئ المسروق وبيقولوا انه كان السارق بيفتضح ..وشاع صيت هذا الولي كما يقولون فتطوع من يؤمنون بالخرافه وبنوا له قبه كبيره وفي احد الايام دخل احد الناس القبه فوجد شئ يشبه خرقه قديمه من كفن تتدلى من سقف القبه يعني فوق مكان الضريح يسمونه القفص ..وما وجدوه في تلك الخرقه عباره عن كتاب قديم مسجل عليه اسم (جمال الدين المصري)وهذا ما يسمى به الضريح حاليا ...الكتاب يحتوي على اشياء وطلاسم ومبوب حسب الامراض وطريقة علاجها ..والرجل الذي اخذ الكتاب اصيب بالجنان بعد عام من اقتنائه ..وتملكهه اشخاص جميعهم اصيبوا بالهلوسه ..يقال انه اي شخص كان يحاول فتحه تطارده الاوهام والهلاوس لفتره واخر من اقتناه كان جدي الذي لم يستخدمه وانما اعاده الي المكان نفسه وهو سقف القبه وحتى اليوم والكتاب وبعض الكتب التي كانت عند جدي ويخاف علينا ان من العبث بها وضعها في سقف القبه ..وطبعا اعدكم اذا سنحت لي الفرصه سالتقط صوره للمكان وسف اضعها بملفي الشخصي وهناك من هم على علم بحسابي وقد ينشروها لكم جوووود باااااي
2018-03-29 11:05:25
user
212236
18 -
اريج محمد
بيخفووااا
الله يصلح الحال
2018-03-29 10:01:23
user
212231
17 -
كريمه ...
شكرا لك اخي قصص رعب ممتعه بالخصوص القصه اﻻولى وكثيرا ماسمعت بهكذا قصص من جدتي وعمتي ومثل مايقولون( الملائكه النقاله )التي تنقل الموتى من مكان ﻻخر
2018-03-29 10:01:23
user
212205
16 -
###
أسلوبك رائع في الكتابة
أتمنى لو تكتب لنا عن الدراما الإيرانية
2018-03-29 09:58:28
user
212203
15 -
wejdan
كل شيء متوقع الحدوث في هذا العالم وكما يقال لا يوجد دخان من دون نار .
مقال رائع بالفعل سلمت يداك أيها الكاتب
2018-03-29 05:14:02
user
212161
14 -
Alexander-As إلى أبو سلطان
صديقي الغالي وأخي الحبيب ابو سلطان كالعادة صاحب تعليق لا يخلو من الإفادة والمتعة والمعلومات والتجارب الشيقة شگرآ لمعلوماتك الجميلة الذي تتحفنا بها وتجاربك الشيقة التي تشاركها معنا أتمنى لك دوام الصحة والعافية صديقي العزيز ودمت بخير وسعادة لا تنتهي (:
2018-03-29 05:14:02
user
212160
13 -
Alexander-As إلى زيدان/بيري الجميلة/Azainall2020
صديقي زيدان
العفو صديقي شگرآ لگ لقراءة المقال وعلى هذا التعليق المميز يسرني أنه أعجبك دامت السعادة لقلبك (:
صديقتي بيري
أهلآ بگ صديقتي شگرآ لقراءة المقال وعلى هذا التعليق المميز ان شاء الله اذا وجدت معلومات عن اماكن مرعبة سأشارگها معگم
دامت السعادة لقلبك صديقتي (:
صديقتي Azainall
تمامآ گما كنت أفكر لم أصدق وجود گل هذه الأماگن في بلاد لم نعهد منها سوا دراما الحب شيء لا يصدق شگرآ لمرورك صديقتي وهذا التعليق المميز ودامت السعادة لقلبك (:
2018-03-28 16:23:03
user
212116
12 -
--ابوسلطان--
--يسلموو غلا والله لصاحب المقال الرائع الفذ بحق لروائع المعلومات التي أعلم حقيقة واحدة وهي قرية داوودلو اخبرني احد الرجال الذين صادفتهم بالحج منذ 3 أعوام وهو من سكانها الأصليين واخبرني ان الاحداث تكون متضاربة من نواحي عديدة ولا تعلم الصح من الادعاء بالباطل ,نعم لاحظنا غرائب واختفاء وقتل ولكن الجان لا تفعل ذلك .فطلبت له وصف لحالات القتل وأخبرني بها وجه الضحايا قد ازدادت طولا والفم مفتوح ولون الوجه رمادي فاتح ,بصراحة حاولت بعد سماع المعلومات من هذا الرجل التركي الحاج طيب الأخلاق البحث عن خيط ولو بسيط يصل لنتيجة معقولة.ولم اجد اي نتيجة للأن سوي ممكن احتمال ضعيف وغير متوقع هو حسب معلومات البحث بوجود معشر من الجان لا يظهرون لأعلى سطح الأرض إلا كل 100 عام ويسمون بمعشر (المصاصون) بمعنى يمتصون أرواح الضحايا لا اعلم بصراحة كيف.وما الهدف من ذلك وليس البشر وحسب بل الحيوانات اكرمكم الله وايضاً معاشر الجان .اتمني ان استمر بالبحث للوصول لحقائق هؤلاء المعشر.والرأي الآخر هناك منطقة تتستر عليها الدولة هناك لوجود ثروات هائلة او مقر سري للجيش وكما هو معروف ان هذا الاسلوب الدعائي منتشر بكافة الدول بعمل هالة من الهلع للتستر على اسرارهم هذا اعتبره منطقي نوع ما.
--السعادة والفرحة لقلبكِ استاذنا الغالي/ Alexander-As..وننتظر المزيد من المقالات الرائعه مثل صاحبها.
2018-03-28 13:26:08
user
212075
11 -
Azainall2020
مقال مرعب بحق ما توقعت في تركيا كذا
..
..
ملاحظة: تم تغيير الاسم السابق ([email protected]) إلى الاسم الحالي (Azainall2020)
ودمتم بخير :)
2018-03-28 13:19:13
user
212052
10 -
بيري الجميلة ❤
جميلة اعجبتني تمنيت لو لم انتهي من قراءتها
إذا لديك المزيد امتعنا به ..

شكرا لك ياصديقنا
ألكسندر
2018-03-28 13:19:13
user
212033
9 -
زيدان
شكرا على هذا الموضوع الرائع القصة الرابعة مثيرة جدا
اما الصورة رقم 2 فلا اتمنى ان اراها في احلك كابوسي
2018-03-28 04:46:33
user
211998
8 -
Alexander-As إلى Bamsi/ أروى /رغد
صديقي Bamsi
شگرآ لمرورك صديقي وقراءة المقال بالنسبة لتفسيرك عن مدينة كيركلاريلي فهو وارد الحدوث حقيقة وممكن، واو فيلم Shadow pepole شاهدته أيضآ كلامك صحيح قصته قريبة من قصة هاربوت فلا فيلم رعب انتج عن عبث
شكرآ لمرورك صديقي ودامت السعادة لقلبك (:
صديقتي اروى
العفو صديقتي وشگرآ للتعليق سرني وجودك دامت السعادة لقلبك صديقتي (:
صديقتي رغد
يسرني أنه أعجبك صديقتي بصراحة فضولي قاتل وأحب البحث في عالم الورائيات وكل جديد ،تركيا جميلة جدآ زاد تعلقي بها كل من سجين وهذه الاماكن لعل بإمكاني استأجار الشقة المسكونة فيها. ان شاء الله صديقتي شگرآ لمرورك وتعليقك الجميل دامت السعادة لقلبك صديقتي (:
2018-03-28 04:46:33
user
211996
7 -
Alexander-As إلى موفق /اسامة/مروة
صديقي موفق
شگرآ لك على التعليق ومرورك بالمقال صديقي ان شاء الله أن يتحقق ما تحلم به وتستطيع العيش فيها صديقي دامت السعادة لقلبك (:
صديقي اسامة
ربما احتمال وارد بأن هناك ناجيآ رواها على كل حال حياتنا لا تخلو من العجائب شگرآ لك صديقي يسرني انه أعجبك دامت السعادة لقلبك (:
صديقتي مروة
يا إلهي فعلآ جو رائع لقراءة للمقالات بصراحة هذا هو الجو الذي گنت قد قرأت فيه للسيد اياد العطار مقالات عدة أذكر منها المستشفى المهجور وفتاة المرحاض كلاهما مقالان قرأتهما في هذه الأجواء شعور لا يصدق
شكرآ لمرورك صديقتي دامت السعادة لقلبك (:
2018-03-28 00:18:53
user
211983
6 -
رغد
مقال مشوق ورائع جدا!!وانا ظننت ان لديك فقط تجارب!عموما هذا المقال جميل جدا ومن الواضح انك تحب تركيا كثيرا!!هي ليست بعيدة في شمال وطني..بإنتظار قصص جديدة وتجارب ايضا..
2018-03-28 00:18:53
user
211975
5 -
اروى الطيب
مقال جميل شكرا لك
2018-03-28 00:18:53
user
211973
4 -
Bamsi beyrek
شاهدت بالامس فيلم‎ Shadow people‏ قصته بها شبه مع قصة مدينة هاربوت حيث ان الظلال كانت تقتل كل من يبحث عنها والسبب ان الناس لو صدقت بوجودها تظهر لهم وتقتلهم ولو لم يصدقوا تبقى مجرد خيالات
لكن عن نفسى اصدق بوجودهم ولا يحتاج الامر للبحث عنهم حتى تراهم لكن فعلا يزيد اهتمامهم بك كلما بحثت وزادت معلوماتك عنهم

أتمنى لو أمسك أحدهم يوما ما لاعرف هل هم جن ام ماذا؟

اما مدينة كيركلاريلى فاعتقد ان السبب هو حرب شوارع أو ربما حيوانات برية مفترسة لكن لو عند احد معلومات عن ان الجن بيستطيع ان يقتل رجاء يفيدنا بها
2018-03-28 00:18:53
user
211968
3 -
"مروه"
الجو يمطر عندنا في مصر اجعله يارب خير وبركه،وانا اقرأ القصص هذه مااجمل الاحساس اللذي اشعر به الان:)
ولكن تأثرت من القصه الاولي قصه الام ورضيعتها الله يرحمهم الام شهيده يابختها لأنها ماتت وهي تلد.
مع خالص تحياتي
2018-03-28 00:18:53
user
211965
2 -
أسامة من المغرب
بالنسبة للقصة الثانية فمن الممكن أن أحدا نجا و روى ما رويت و من عامة فكل ماذكرته هي ظواهر تحدث في العالم بٱسره و القصة الوحيدة المميزة هي الرابعة
المهم انت كاتب رائع تجيد بث حس الإثارة في قصتك ثابر على هذا المنوال.
2018-03-28 00:08:31
user
211917
1 -
موفق
والله تركيا بلد جميل فقد رأيناها بأبهى الصور عن طريق الدراما التركية التي هي كانت ذكريات لا تنسى في حياتنا فالدراما التركية من افضل ما شاهدت في حياتي خصوصا وادي الذئاب وفيلم ايلا كانت افضل ما شاهدت فانا اميز الدرامة التركية بنقاوة عالية وإخراج اكثر من روعة لقد كنت في تركيا بالتحديد انطاليا لقد أحببت البلد هذا فعليا كانت رحلة من الذاكرة لقد تعرفت على أصدقاء من مختلف الدول العربية وقد أحببت الاتراك من قلبي فحين عرفوا كوني فلسطينيا احبوني وقد قال لي خالي ان هناك امراة تركية يافعة الجمال قالت عني اني شاب ظريف فأجابها خالي ان موفق طفل معروف عندنا وقال لي خالي انها قالت اعلم كونه عربيا لكن راتن بمنظر إيطالي يافع مما زاد ثقتي في منظري والله تركيا من اجمل دول العالم فانا لن ولم انسى ما رايت هناك في تركيا لقد اخذت صورة مع احد الاتراك وهو مدعو بسليمان والله لن انسى سليمان ولا الاتراك ولا تركيا فتركيا هي بوابتي للسفر فانا احب تركيا حبا جما والله أتمنى لو اني أعيش به
move
1
close