الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

تجارب بين مجرب ومحدث ، ومصدق ومكذب!

بقلم : AS-Liasander - الولايات
للتواصل : [email protected]

غفى السائق فجأة أثناء القيادة ليستيقظ على صراخ المعلمة

السلام عليكم أعزائي رواد هذا الكوكب أقدم جزيل الشكر لكل العاملين على هذا الموقع المتميز وكل أصدقائي. من مختلف أنحاء العالم على ما تقدمونه من تعليقات جميلة حكيمة مفيدة ومشجعة ..
بعد انتقالي معكم لأحداث شقتي القديمة أود أن أجوب معكم أماكن مختلفة لا تقل أحداثها غرابة عن شقتي تلك تبدأ الإنطلاقة من ..

1- الحافلة المسكونة.

إحدى تلك الحوادث المحزنة والمرعبة والأقرب إلى الخيال حيث نتوجه مباشرة إلى موقف حافلات الجامعة للرحلات العلمية الميدانية هناك ، حيث تقف شامخة بلا حراك ولم لا فما قيل عنها ليس بقليل ..تعرضت إحدى حافلات الجامعة لحادث مؤلم في أحد الرحلات العلمية حيث غفى السائق فجأة أثناء القيادة ليستيقظ على صراخ المعلمة والطلاب تنبيهآ على الاصطدام بشاحنة قام السائق بسرعة بالانحراف لتصطدم الحافة بإحدى الأشجار الواقفة على حافة الطريق

لحسن الحظ لم يصب أي طالب بإصابة خطيرة ولكن لم يحالف الحظ سائق الحافلة الذي اصطدم رأسه بالنافذة وخر ميتآ على الفور..بعد تلك الحادثة تم اصلاح الحافلة وإحضار سائق جديد ولكن عند قيامهم بإحدى الرحلات تفاجأ الطلبة بأن الحافلة غيرت وجهتها لكنهم صعقوا عندما علموا بأن السائق فقد السيطرة على الحافلة وبأنها تقود نفسها بنفسها ..دقائق من الرعب حتى توقفت الحافلة لينزل الجميع بسرعة البرق منها لشدة الخوف ليتوقفوا جميعآ عندما صرخت إحدى الطالبات قائلة:هذا المكان الذي وقع فيه الحادث القديم وتوفي السائق السابق.


لم تنته الظواهر الغريبة للحافلة هنا بل امتدت إلى أن الكثير من طلاب السكن أكدوا رؤيتهم لشبح رجل يتجول داخل الحافلة وقبل أن يقتربوا من الباب يتلاشى بسرعة والبعض الآخر يقول بأنها تعمل لوحدها دون وجود مفاتيح أو أحد بداخلها وشائعة أخرى لم أصدقها كثيرآ تقول بأن الحافلة تختفي ليلآ لتجدها صباحآ عند موقع الحادث..


2 - حين يقرع الجرس

كم أكره حصة الأحياء ..أنا أبغض الأستاذ لا الحصة ..هذا ما كان يتمتم به الطلاب داخل فصل الأحياء بسبب ذلك الأستاذ الذي أنهكهم بكثرة الفروض المنزلية حتى وصل بهم الأمر إلى الرغبة في رؤيته يتحول لهيكل عظمي كالذي يعطي دروسه عنه ..كان ذلك الأستاذ من أشد الأساتذة عصبية وشدة في التعامل فقد كان ينهك طلبته بالفروض حتى في الإجازة إلى أن طفح الكيل بثلاث طلاب بسببه فقرروا معاقبته على طريقة أفلام الرعب ..

حيث ادعى أحدهم بأنه يريد شرح مسألة في الاستراحة ليتأكدوا من بقاء الاستاذ داخل الفصل وقاموا بتشغيل آلة للدخان مع بعض المؤثرات وادعى صديقهم بتلبس روح شريرة له لكن المقلب لم يخف الاستاذ ليستقيل من المدرسة بل من الحياة فقد اصيب بنوبة قلبية حادة وتوفي بعدها مباشرة ..

بعد تلك الحادثة وأثناء حصة الأحياء في نفس الفصل كان الاستاذ الجديد جالسآ يصحح الأوراق وما إن قرع الجرس حتى بدأت الطباشير تتطاير من على اللوح ويشرح الدرس عليه لوحده وجميع الأدوات تتطاير لوحدها هرب الطلاب بسرعة وبعد ذلك اليوم لم يعد أي استاذ يستخدم ذلك الفصل وأغلق ويقال بأنهم يسمعون صوت استاذ يشرح الدروس عند قرع الجرس وأحيانآ يجدون الدرس مشروحآ على اللوح حتى الآن لا أحد يعرف الحقيقة سوى الشهود أما أنا فبين مصدق لها ومكذب لكن أعود وأقول الحقيقة أغرب من الخيال


3 - صرخ واختفى

أما هذه التجربة مررت بها شخصيآ لعلكم بعدها ستقولون:ما مشكلة هذا الشخص مع أصوات الصراخ !
وبدوري سأجيب:... لا أعلم ما مشكلة أصوات الصراخ معي

على كل حال ها هي التجربة :

بيت جدي الذي كان ملاذنا كل إجازة للهو والترفيه عن أنفسنا حيث اتفق أبي وأعمامي وعماتي على أنه أصبح مهجورآ لا فائدة منه أما أنا فكنت أراه المهرب الوحيد من تعب الأسبوع لي حيث كت أبيت فيه ليالي الإجازة، إحدى تلك الليالي التي قرر فيها أبناء عمي المبيت معي هناك كانت أغرب ليلة قضيتها في المنزل ..

كالعادة بعد نهاية اليوم توجهت لغرفتي المفضلة للنوم لكنني استيقظت فجأة ولا أعلم ما السبب تقلبت كثيرآ محاولآ النوم بلا جدوى فكرت قليلا وتذكرت أن هناك مرآة على الخزانة مقابل السرير لوهلة خطر ببالي أنني إذ نظرت إليها سأجد شخصا نائما بجانبي لكن لم أرى أحدآ ارتحت قليلا وما إن رفعت رأسي لفوق حتى تفاجأت بوجد ظل أسود فوق الخزانة تملكني رعب شديد وصدمة قوية ربطت لساني وعجزت عن الكلام لحظات من الصمت المخيف قبل أن يدوي بصرخة قوية ويتلاشى لوحده مازلت حتى الآن أزور منزل جدي ولم أشهد على شيء غريب آخر لا أعلم إذ كان خيالا أم حقيقة لكن أعلم بأن منزل جدي بحق مسكون وسأخبركم بتجارب مررت بها في حياة جدي -رحمه الله-لاحقآ!

إلى هنا تنتهي هذه الرحلة .. التجربة الاولى حدث في جامعتي لكن قبل أن أتسجل فيها..الثانية في مدرسة بولاية فلوريدا سمعت عنها من أحد أصدقائي..
أصدقائي كل هذه التجارب لكم حرية تصديقها تكذيبها نقدها كما يفكر كل شخص بمنظروه الخاص مع تذكر مقولة(الحقيقة أغـرب من الخيال)

تاريخ النشر : 2018-03-30

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (28)
2018-04-04 05:28:21
213341
28 -
Alexander-As إلى رغد
صديقتي رغد
ههههه حسنآ لن اقول شكرآ على عفوآ عمومآ اتفق معك في هذه النقطة لربما ليس شرطآ لگن في بعض الأحيان يكون عاملآ لبعض الطلاب يجعلهم يكرهون المادة أو الحصة نفسها
شگرآ لك على التعليق صديقتي دامت السعادة لقلبگ (:
2018-04-03 23:48:44
213332
27 -
رغد
العفو:)لاتقل شكرا على عفوا..رددت على تعليقك لاغير..ليس شرطا ان يكون المدرس السبب في حب او كره المادة!انا مثلا لااحب مدرسة الEnglishلكني احب المادة كثيرا!!وشكرا جزيلا لك..بالتوفيق..
2018-04-03 12:10:26
213251
26 -
Alexander-As إلى سعيد ابن علي
أهلآ بگ صديقي لقد أذهلني تعليقگ حقآ ما هذه المعلومات المدهشة لقد استمعت بقراءة تعليقگ صديقي وما قدمته من معلومات وتفسيرات شگرآ لقراءة التجارب وتعليقك المميز صديقي دامت السعادة لقلبك (:
2018-04-03 05:32:07
213192
25 -
Alexander-As إلى شخص ما
صديقي/تي
أهلآ بگ صديقي/تي أتفق معك صورة مخيفة أما التجارب فالمجرب ليس گالمحدث في النهاية وگلها تجارب مرعبة وليس أحاديث مرعبة شگرآ للتعليق ودامت السعادة لقلبك (:
2018-04-03 05:32:07
213189
24 -
سعيد ابن علي :
القصتين الأولى والثانية ترتبط بنوع من تأثر المكان بأمر طبيعي أو قوى غير معروفة ! وفي النهاية يكون النحس قد حل بالمكان! ويتكرر وقوع مثل تلك الاحداث مكان وقوع الحادث مرتين متتاليتين قد يكون لسبب طبيعي وهو وجود جاذبية قوية أو حقل مغناطيسي جاذب أو حتى منطقة اختفاء مثل مثلث برمودا ولكن على الأرض! وهذه الأخيرة أي أماكن اختفاء البشر لظروف غامضة في البر تكررت كثيرا في الولايات المتحدة وصنف علماء الفلك والجيولوجيا والهندسة الكثير من مثلثات برمودا الأرضية كما تحتفظ سجلات الشرطة الأمريكية بالعديد من حوادث الاختفاء التي لاترتبط بالجريمة! ومن المعلوم أن هناك فرضية أن أماكن الاختفاء في البحر والبر وحتى في الجو هي مستوطنات للجان! أما القصة الثالثة فقد يكون ذلك جان او حتى شبح هائم فالأشباح هي التي يصدر منها الأصوات والصراخ بينما الغالب في الجن والشياطين هو الحركة بهدوء ! بالفعل الحقيقة في كثير من الأحيان أغرب من الخيال ! ومثل هذه القصص تعيد التفكير في الكون وتصحيح معلومة كادت ان تكون من المسلمات وهي ان الانسان وحده في الكون! والرد على ذلك من كتابنا العظيم القران الكريم في قوله تعالى: (ويخلق ما لا تعلمون) صدق الله العظيم . فالانسان ليس وحده في الكون ! بل هناك عوالم وأكوان عديدة علمها عن الله وحده وقال تعالى (وما اوتيتم من العلم إلا قليلا) صدق الله العظيم.
2018-04-03 00:16:59
213130
23 -
شخص ما
خفت من الصورة اكثر
2018-04-02 05:08:34
212993
22 -
Alexander-As إلى رحاب
صديقتي رحاب شگرآ لقراءة التجارب يسرني أنها أعجبتك
هههه بالنسبة لي أعشق التجارب المرعبة لگن أتفق معك ولا أنگر أن قلبي كاد يتوقف من الخوف ولو لم يختفي بسرعة لگنت مت حقآ *_* شگرآ لهذا التعليق المميز دامت السعادة لقلبك صديقتي (:
2018-04-02 05:08:34
212992
21 -
Alexander-As إلى رغد
اهلآ بگ صديقتي هههههه الامتحانات اذآ بالتوفيق وان شاء اللع أعلى الدرجات مادة الأحياء جميلة أتفق معك لگن لگل استاذ دوره في حب وكره الطالب للمادة أهلآ بك صديقتي مجددآ وشگرآ على هذا التعليق المميز دامت السعاادة لقلبك صديقتي (:
2018-04-01 23:54:30
212979
20 -
رحاب
مرعبه حقا هذه الاحداث خصوصا الذي حدث معك انا لومكانك كنت مت من الرعب اما عن باقي القصص يمكن تكون حصلت وانا اتفق مع هديل احيانا الارواح المعذبه تبقي اطيافها حتي يقتصوا لها
2018-04-01 23:50:35
212958
19 -
رغد
رأيت قصتك في الليل..وتركتها لأقرأها في النهار..وبسبب الإمتحانات في هذا اليوم..عدت لأقرأها في الليل:(قصص رائعة جدا!اعجبتني صراحة..وبلأخص القصة الثانية!نحن نحب مادة الأحياء لماذا تكرهوها؟!ربما بسبب المدرس..عموما تلك كانت قصة جميلة وجميعها ايضا مشوقة..بإنتظار القصص القادمة..بالتوفيق..
2018-04-01 03:57:50
212737
18 -
Alexander-As إلى بيري الجميلة
صديقتي بيري
أهلآ بك صديقتي بالنسبة للقصة الأولى فكما قلت تجاربي بين محدث ومصدق ومگذب فعلآ سمعتها وكدت لا أصدق أنها حقيقية لكن طلاب الجامعة هناك لم يتوقفوا عن الحديث عنها كلما مروا بالحافلة ..صدمة
بيت جدي، ههههههه أحقآ تردين امتلاك منزل كهذه عمومآ محبي الرعب لا يريدون أگثر من هذا الأماكن المسكونة
ان شاء الله صديقتي سأشارگگم التجارب
أما طفل شقة مسكونة بلا تفسير فهو لربما قرين مسخر أو بسبب طقوس السحر الذي طلبه الوالد في تلك الشقة لگن مازال يحيرني لماذا كان يظهر صوته لي فقط ولا يظهر نفسه بينما رآه الجميع على هيئة الطفل ليتني لم ارحل بعد لربما كنت اكتشفت أشياء آخرى
عمومآ أهلآ بك صديقتي شگرآ لتعليقاتك المميزة ودامت السعاادة لقلبك (:
2018-04-01 03:57:50
212735
17 -
Alexander-As إلى إلين /آسة
صديقتي إلين
إننا نحيا واقعآ لا يخلو من الغرابة نحن نسمع وقد نرى لربما نخوض ونجرب فواقعنا عجيب ولا يحتاج منا سوا الايمان بمقولة الحقيقية أغرب من الخيال لأن الخيال نتاج حقيقية
اهلا بك صديقتي ودامت السعادة لقلبك (:
صديقتي آسة
اهلآ بك صديقتي يسرني أنها أعجبتك شگرآ لتعليقك المميز ودامت السعادة لقلبك صديقتي (:
2018-04-01 03:57:50
212734
16 -
Alexander-As إلى هديل
صديقتي هديل
انا اتفق معك بالنسبةلمشكلة سماعي للصراخ لگن ما يثير الريبة لما لا اسمع صراخآ إلا عندما اكون مع مجموعة ولا يسمعه غيري ما مسكلة الصراخ معي *-*
أما الطفل فلا أعلم ليتني تواصلت مع وسيط ارواح لنتحدث اليه فهناك هم ماهرون بهذه الأمور لا أعلم هل هو تسخير جان أم ماذا لكن يتسبب باستحضار شيء ما
أهلا بك صديقتي شگرآ للتعليق المميز ودامت السعادة لقلبك (:
2018-04-01 03:57:50
212733
15 -
Alexander-As إلى شخصية مميزة
صديقي رضوان اهدآ بك وبكل من هم من البلد الشقيق الجزائر اذآ سأنتظر منك صديقي قصصآ لا تتأخر في كتابتها ودامت السعادة لقلبك صديقي العزيز (:
2018-04-01 03:55:41
212726
14 -
ليجو الى شخصية مميزة
كم اتمنى أن تكتب لنا تجاربك وتشاركها معنا
فيبدوا لي انك مررت بكثير من التجارب الغريبة في حياتك
2018-03-31 16:51:23
212669
13 -
بيري الجميلة ❤
امعقول هذه هي قصة الطفل في تلك الشقة !
يبدو أنه تم تسخير قرين او أحد من الجن ليتقمص دور الطفل في الشقة ، لا عجب فالجن احيانا كالآلات إذا ماتم تسخيرهم من قبل السحرة
أو رربما قُتِل الطفل على يد تلك الجليسة ، فالأبوان لن يظنا ظنا في غير محله او بدون دافع
2018-03-31 16:51:23
212665
12 -
آسة
اعجبني اسلوبك الممتع بالسرد ،قصص رائعة الغموض
2018-03-31 16:17:19
212655
11 -
بيري الجميلة ❤
جذبتني القصص خاصة الأولى سبحان الله كم هي عجيبة لا يستطيع أحد استيعابها ولا حتى اختلاقها لذا اظنها حقيقية

قصة بيت جدك السبب انه مسكون بلا شك .. خاصة لو كان قديمها ويهجر لفترات زمنية .. اتمنى امتلاك منزل مثله




ننتظر منك طرح كل التجارب اللتي مررتم بها في بيت جدكم .. شكرا لك صديقنا الكسندر على إمتاعك لنا بالقصص الرائعة باستمرار
2018-03-31 16:15:39
212644
10 -
إلين~
تجارب غريبة ويصعب علي تصديقها ، ولكن كما قلت.. فالحقيقة أغرب من الخيال xD
2018-03-31 13:38:41
212596
9 -
هديل
قصصك جميلة
بالنسبة لسماعك الصراخ لا تخاف هذا عادي ولا آعرف السبب أنه هناك من يسمع والآخر لا أنا أيضا اسمعهم واراهم وهناك شيئ مهم انك حين تتحدث لأحد أنك تراهم فيختفون ولا يعودو يظهرو هذا اذا كانو من المسلمين لان هذا الذي حصل معي.
بالنسبة للشقة أتضحت المشكلة هذا الولد بقي وبالفعل مات مقتولا لان الارواح المعذبة تبقا أطيافها بهذه الدنيا حتى يتم القصاص من قاتلها
2018-03-31 10:32:54
212580
8 -
شخصية مميزة الى Alexander-As
لا شكر على واحب انا رضوان من الجزائر انا ايضا لدي قصص ربما حجين يتوفر لدي الوقت انشرها
2018-03-31 10:14:18
212571
7 -
Alexander-As إلى ليجو /روزا
صديقتي ليجو
اهلآ بك صديقتي شگرآ لقراءة التجارب وللتعليق المميز دامت السعادة لقلبك صديقتي (:
صديقتي روزا
ههههه أعجبتني ههذه المدرسة لم غرى شخصآ يعشق مهنته لهذه الدرجة عمومآ شگرآ لتعليقك المنيز واهلا بك صديقتي دامت السعادة لقلبك (:
2018-03-31 06:38:13
212561
6 -
Alexander-As إلى شخصية مميزة /ليجو /روزا
صديقي/تي شخصية مميزة
اهلآ بك شگرآ لتعليقك المميز معك حق تجارب الرعب متقاربة اين ما ذهبت وبحث
دامت السعادة لقلبك صديقي/تي (:
2018-03-31 06:38:13
212555
5 -
Alexander-As إلى هديل
صديقتي لقد قمت فعلآ بإرسالها لكن رفضت عمومآ السبب الحقيقي كان بأن مالك الشقة الاصلي توفي له ابن فيها واستعان بوسيط للتواصل مع روح ابنه ومعرفة ما اذا كانت وفاته طبيعية أم جريمة قتل حيث كان لطفله جليسة اطفال ترعاه وبدلآ من التواصل مع روح ابنه سكنت روح الطفل المنزل هذا ما عرفته منه صديقتي
دامت السعادة لقلبك (:
2018-03-31 01:26:29
212496
4 -
هديل
وعدتنا أن تشرح لنا عن لغز الشقة وأنك أكتشفت السر.
لم تحدثنا بشيئ
2018-03-30 17:27:44
212468
3 -
روزا
هههه قصة المدرس مضحكة تذكرني بمدرسة التاريخ
حصلت هزة ارضية وهي مستمرة بالشرح
2018-03-30 16:45:58
212438
2 -
ليجو
قصص مشوقة واسلوب جميل
اشكرك على مشاركة قصصك معنا وبانتظار جديدك دائما
سلمت اناملك
2018-03-30 16:45:58
212434
1 -
شخصية مميزة الى صاحب المقال
نعم قصص مثيرة ومتداولة في كل انحاء العالم مع اختلاف الأماكن والأشخاص وحتى في الأفلام تم تصوير امثال هذه الحوادث بأنتظار جديدك
move
1
close