الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ما سر هذه الشقة

بقلم : سمر - مكان ما

منذ أن سكنت في المنزل الجديد لم أرتح له

السلام عليكم ... قصتي لا تحمل ما هو متوقع من مواقف مرعبة أو رؤي غامضة أو أطياف أو ظلال سوداء ، و لكن عندي فضول لمعرفة آرائكم و تفسيراتكم.. 

عند زواجي سكنت في شقة جميلة و تقع في منطقة راقية ، على الرغم من عدم ارتياحي لها عندما ذهبت لرؤيتها أول مرة لكنها كانت مناسبة جداً من ناحية المساحة و الموقع .
سكنت بها و قمت بفرشها و أحببتها و كنت مرتاحة لها كثيراً و لكن مع الوقت تغيرت الأحوال فدائماً ما كانت تحدث مشاكل كثيرة جداً مع زوجي لأسباب تافهة باستمرار و من دون سبب .

ًو مع مرور الوقت أصبحت لا أطيق الشقة و لا أرتاح بها و أشعر أن غرفها كالقبر .. بصراحة لم أرى فيها شيئاً مرعباً أو غريباً ، لكن شعور بنفور رهيب و بانفصال تام عن العالم الخارجي و كأني بوجودي بها أكون منفصلة عن العالم الخارجي ! و أصابني اكتئاب شديد لمجرد وصولي من العمل أو من الخارج ، و شعوري هذا امتد ناحية البناية بأكملها و لأنا نفسي أصابني الذبول و الشحوب و كأن طاقتي تسحب مني و أصبحت أخاف من التواجد بها بمفردي و أكرهها بشدة.

للعلم لم يتضح لي أي تاريخ معين للشقة.

ما هي تفسيراتكم ؟؟ أنا تركت الشقة و لكن أحلم بها كثيراً ، أحيانا أحلام مقبضة و أحياناً أراها شقة في منتهي الجمال و الروعة و مليئة بالخضرة ، لا أعلم لماذا تطاردني هذه الشقة في أحلامي كثيراً مع العلم أنني انتقلت إلى مدينة أخرى .
 

تاريخ النشر : 2018-04-01

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر