الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

"أعيش مع عائلتي " ولكن بمفردي

بقلم : أيميلي - سوريا

لقد تعبت كثيراً فمشاكل عائلتي لا تنتهي

 

كيف حالكم أعزائي رواد الكابوس ، أنا أتابعكم منذ فترة طويلة اسمي أيميلي وعمري 16 أعيش حياة مأساوية مع عائلة مفككة لا أحد منها يحب الآخر .

الأمر بدأ منذ أن عاد أخي الأكبر من تركيا بحجة أنه مريض ، ومنذ أن جاء إلى الآن وهو جالس في المنزل لا يعمل أي شيء لأنه غير متعلم ولا يملك أي مهنة ، وحتى أنه لا يساعد في أعمال المنزل ، فكل شيء على أبي .. المصروف الطعام ودفع الفواتير .
المشكلة هنا أنه يسبب لي و لأختي الكبيرة الكثير من المشاكل حيث أنه افتعل مشكلة معنا وأخذ يهددني بأنه سيجعلني أترك الدراسة وما إلى ذلك ، وأمي تقف معه دائماً فهو وحيدها كما تقول دائماً ، وتقول لنا أنه يجب أن نسايره ونرضخ له ودائماً عندما يكون الحق عليه تقف معه ضدنا تعاملنا وكأننا لسنا بناتها و هو ولدها الوحيد


أمي هي أصل المشكلة فهي من أمنت له العودة إلى المنزل مع أنها تعلم أنه لم يتغير وسيسبب الكثير من المشاكل ، وهي لا تريده أن يعمل ، وعندما نفاتحه بالموضوع تقول أنه مريض لقد تعبت كثيراً فمشاكل عائلتي لا تنتهي وأنا السنة القادمة لدي بكالوريا وأريد أن أنجح ولكن بدأت أتراجع بدراستي بسبب مشاكلهم التي لا تنتهي .

وعدا ذلك أنا أقدر وضعهم المادي كثيراً فلا أطلب منهم مصروف أبداً بل أنا و الحمد لله ، الله أعطاني موهبة الرسم بدقة فأرسم وأبيع وأؤمن مصروفي 

آسفة على الإطالة ولكنني أُعِدُّكم عائلتي التي لم أحظى بها ولا أجد أحد أشكي له همومي ..
 

تاريخ النشر : 2018-04-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر