الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

مجهول يراقبني من بعيد

بقلم :  سيدة - العرب

أنا في مصيبة فأنا أحس أني وقعت في يد الشيطان نفسه


لا أعرف كيف أبدأ فأنا في حالة ذعر وخوف ولا أستطيع حتى البكاء من الصدمة ، سأخبركم قصتي عسى أن أجد حلاً معكم فأنا لا أستطيع إخبار أحد بهذا الموضوع وأنا كلي ثقة بكم وبآرائكم أرجوكم ساعدوني فأنا لا أستطيع التفكير في هذه اللحظة ..


أنا فتاة في العشرينات من عمري جميلة وهادئة وخجولة ولكن دائماً ما أكون حذرة من الشباب عندما يحاولون معاكستي وأرفضهم جميعاً لمدة سنوات وأنا محافظة على نفسي إلى أن جاء هذا اليوم المشؤوم الذي تبادلت الحديث مع رجل أغراني بماله ومركزه مثل بعض الفتيات ربما لأني فقيرة ويا ليتني لم أفعل ..


الشيطان غلبني تباً له ، فقلت فقط حديث بيننا ، المهم تحدث معي وكان مختلف جداً لطيف وعفوي وصريح وصادق هذا ما أحسسته ، أعجبت به من أول محادثة وطلب رقم هاتفي ، رفضت في البداية ولكن لا أعلم لماذا وافقت ، وعند محادثتي له قال لي أنه متزوج فصدمت وقلت له حسناً لا أريد أن أستمر في محادثتك فهذه ليست أخلاقي أن أجرح فتاة أخرى ماذنبها لكي تخونها ، وغضبت لأني لا أحب الخيانة ، فقال أن لديه مشاكل معها وأنه ليس مرتاح ، فقلت إذن قل لها هذا الكلام و جدا حل ، ولا تخنها .

المهم حاولت أن أنهي المكالمة بلباقة ولكنه فاجأني بسؤال هل تتزوجيني ؟ فرفضت لأنه متزوج فأنهيت المحادثة ..


بدأ يرسل لي الزهور والهدايا ويهديني إياها وبكلامه الرومانسي والحب لا أعلم كيف وقعت في حبه وهذه أكبر غلطاتي ، فبعد أن أحببته كنت أحس كل يوم بتأنيب الضمير ، كنت أكره نفسي وأبكي ولكني أحببته ، لم اتخيل في حياتي أن أحب رجل مثله ، ففيه عكس جميع المواصفات الخارجية التي أحبها ، فهو ليس جميل ومتزوج وأسلوبه قروي وأنا عكسه تماماً ، مثقفة ومتطورة جداً وجميلة ولكنه معي كان رومانسي جداً وشخصية أخرى ، كان يحاول بكل شيء أن أحبه وفعلاً نجح في ذلك وأغرمت به ، ولكنني لا أريد الزواج فأنا أكبر منه بسنتين ولكني شكلياً أصغر منه ، وهو متزوج فقلت أنتظر قليلاً لكي أكون متأكدة من قراري ولا أندم .


وكان يعاملني كزوجته ويوافقني على أحلامي وكأنه فارس أحلامي ، ودائماً يقول لي أنا فارس أحلامك وكنت أضحك يا لغبائي .. المهم استمرينا قرابة الستة أشهر نتحدث يومياً بالهاتف ، وطلب أن يراني فخفت فأصر أن يراني فقط ، وعندما خرجنا لأول مره فعل بي شيء وأنا مجبورة فهو أقوى مني جسدياً ، فخسرت عذريتي فقال الآن أنتِ ملكي وسوف تتزوجيني ، بكيت ولكن لا فائدة ، والصدمة الكبرى قال أنه يعرفني منذ زمن بعيد وأنه يراقبني ويعرف من هم عائلتي وبيتي وكل شيء عن حياتي..


قال منذ سنتين رأيتك لأول مرة عندما كنت في السيارة في سوبر ماركت أنتظر أختي ، وقال أنتِ لم تريني ولَم تلاحظيني فتمنيت في لحظتها أن تكوني من نصيبي ودعيت ربي لكي تكوني لي ، ولحقتكِ إلى البيت وعرفت أين تسكنين ، فبدأت أراقب جميع تحركاتك وماذا تفعلين و أسلم على أمك عندما أراها ..

أنا صدمت من هذا الشخص ومازلت في صدمة ، أترك لكم الحكم ولكن لا تجرحوني فأنا أعلم أني مخطئة ولكن كيف أتخلص منه ؟ لا أريده فهو يشك في كل شيء ومجنون وضربني أيضاً ، أنا في مصيبة فأنا أحس أني وقعت في يد الشيطان نفسه .

ماذا أفعل أرجوكم ؟ أخاف أن يفضحني أو يؤذيني ، أريد أن أتخلص منه ولكن كيف ، فأنا الموت أهون لي من أن أتزوجه ، وهناك كلام كثير صادم لم أقله ولكن أكتفي بهذا .. أنا خائفة جداً .



ملاحظة : عندما تعرفت عليه كنّا في رحلة لمدينة أخرى ، وعندما حدثته في الهاتف قال أنه من نفس مدينتي فقلت ما هذه الصدفة ! والصدمة الثانية أن بيته ليس ببعيد عن بيتي فقلت صدفة وقدر ، ولم أشك بشيء ..

تاريخ النشر : 2018-04-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أخي وتصرفاته الغريبة
زياد - الأردن
أشعر بالاكتئاب
بنت - البيت
كم هذا مزعج
نضال - الأردن
صراع الجسد والروح
ضائعة في بحر الأحلام - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (58)
2018-07-01 11:58:37
232934
user
58 -
إياد
التجارب العاطفية نتائجها مريرة وخصوصا على النساء
2018-05-31 05:26:58
224307
user
57 -
حنـــان
من هنا انصح جميع الفتيات بالابتعاد عن خوض تجارب عاطفية مع المتزوجين... سيخبرك انه غير سعيد مع زوجته وأنها تسبب له المشاكل وووو .... ثقو تماماً ان الموال نفسه يحدث ويتكرر مع كل المتزوجين.. (من يذكر زوجته بسوء بعد السنين و العشرة، سيفعل معك الشيء نفسه) والشعور الذي ستشعر به اي فتاة تصف بانه "غريب، ولا ادري لم أحببته.. الخ" سببه هو ان كل ممنوع مرغوب. كل ما قلته نقلا عن اخصائية اجتماعية تعاني من كثرة شكاوي مماثلة.
2018-05-31 05:26:10
224305
user
56 -
حنـــان
لن أعلق على ما حدث لأني ارى ان المعلقين الكرام كفّوا ووفّوا.. ولكن أود ان اقول لك ان لا خيار اخر أمامك سوى الموافقة على الزواج منه. .
وللذين تطرقوا لموضوع الشرطة، أنتِ ذهبت معه بمطلق إرادتك.. وتكنين له مشاعر حب... أين الاغتصاب في الموضوع؟!!
استغفري الله عزوجل وتوبي توبة نصوحاً.
أمر جيد انه عرض عليك الزواج..
2018-04-14 06:12:31
215449
user
55 -
مروة
الى صاحبة التعلق 54
انتي بنفسكي قلتي الحلول فلماذا ستتزوجه؟؟؟!!!
لا تدعوها تقترف خطا اكبر عودوا الى رشدكم..
ثم ان الشرطة يلزمها شهود عيان لتصدق ضرب زوجها لها وبالطبع لايوجد..كفاها حقها الذي ضاع منها وتحاول استرجاعه لماذا تتزوجه وتذل نفسها وتغرق اكتر من السابق ويضربها وتهان اكتر ؟!!
2018-04-13 11:41:34
215261
user
54 -
رتاج تور اليقين
اظن انه يجب عليك الزواج منه لايام معدودة (قرابة الشهر) ثم اطلب الطلاق منه وان لم يعطك حقك او ضربك ابلغي الشرطة وفي حال رماك او رفض الزواج لانه اهانك اعيدي لنفسك عذريتك بالعملية او طبيعيا (ابحثي على الانتنت) وان كنت حاملا اجهضي الجنين
وفقك الله
2018-04-11 08:30:22
214794
user
53 -
دبي يا دبداب يا دبدوب الداب
عذراً لصاحبة القصة على الأخطاء الإملائية في تعليقي رقم 48
وقد قمت بتعديله و إرساله مرتين لكنه وللأسف لم يتم نشره
فأتمنى أن تكوني قد فهمتي قصودي برغم الأخطاء الإملائية
عذراً مرة أخرى بالتوفيق أتمنى لك السلام و الأمان و الهناء
2018-04-10 13:39:36
214604
user
52 -
مروة
عزيزتي بيري
تلك انا وبالفعل اكتب باللهجة الشامية لكي يفهمني الكل فانا اجيدها..دمتي سالمة عزيزتي :)
تحياتي لك
2018-04-10 13:37:35
214595
user
51 -
الشاعرة
كل بني آدم خطاء و خير الخطائين التوابون.. عليك بالتوبة و تفادي الجهر بالمعصية!!! ثم عليك بصلاة الاستخارة بشان هذا الاخير هل تشتكين به الى الشرطة ام لا و توكلي على الله و اشتك به ان كان خيرا فخير و ان كان شرا يبعده الله!اما المجتمع و الانتقادات و ما الى ذلك فحتى المنتقدون ليسوا بملائكة ما دمتي صافية مع الخالق فما همك بالخلق؟
2018-04-10 08:38:51
214551
user
50 -
همسه
نصيحتي الوحيده لكي ودون أن الومك على هذا الذنب
لأننا كلنا نذنب عودي لربك واطلبي منه العون ولا تطلبي العون من غيره واستغفريه لعله يرفع عنك هذا البلاء
2018-04-10 05:55:14
214538
user
49 -
يوسف اسماعيل
لا تلومي الا نفسك :)
2018-04-10 00:08:39
214502
user
48 -
دبي يا دبداب يا دبدوب الداب
إنتبهي إلى نفسك و أبتعدي قدر الإمكان عن التوتر ، أنظري من حولك أدرسي واقعك راجعي المادة القانونية في بلدك ، إستفدي من تطور الطب ، إن كنت ترين بأن ذلك الشخص يشكل خطر عليك ، يبلغي الشرطة ضده و أعترفي بكل شيئ ، ولا تقلقي لستي الوحيدة هذا معهود عند الشرطة و خاصتا في المدن الكبرى ، ربما خمسين بالمئة من النساء يتزوجون وهن فاقدات للعذرية ، لكن هل حقا هذا مهم ، سأسألك سؤال - ونك شابة - إسألي نفسك أي زوج ترين فيه رجولة أكثر - من يناسبك أكثر - هل الذي يركز على غشاء البكارة أم الذي يركز عليك أنت نفسك - جاوبي بصراحة وطبعا على حسب الشخص - فليس كل من أهتم بغشاء البكارة رجل أو غير رجل هذا يعتمد على الشخص نفسه - فليس البشر بملائكة - فهناك حتى ذكور تزوجوا وقد تعرضوا أيضا للإختاب ، فهل نسأل على غشاء البكارة الخاصة بالذكور - المقصود هو المفروض ماضيك لا أحد يتدخل فيه - لكن هذه النقطة لازالت مهمة عند الكثير وهي ععتبر تقاليد راسخة عند بعض المجتمعات - لهذا لبد أن تعطي التقاليد أهمية كافية حتى تساعدك على أخذ القرار الصحيح ، حتى تخرجي من المشكلة كالشعرة من العجين ، فلا تتوتري ، و أنتبهي إلى نفسك حببتي
بالتوفي لك
2018-04-10 00:07:05
214495
user
47 -
بيري الجميلة ❤
عزيزتي مروة المعذرة منك حسبتك من الشام لأنك كنت تكتبين بلهجة تشابه لهجتهم نوعا ما ، أو انها ليست أنت ، تحياتي لك ولأهل المغرب الاطياب
2018-04-10 00:07:05
214484
user
46 -
محمد
السلام عليكم ورحمة الله،حسنا الحل الوحيد أن تتزوجي به هدا هو حلك اأنك أنت الدنبة أنت الدي أعطيته الرخصة ليفعل ما يريد إدن تحملي عواقب أفعالك
2018-04-09 17:10:57
214438
user
45 -
مروة
عزيزتي بيري
النور نورك طبعا تسلمي
انا من المغرب ولست من الشام وتحية كبيرة لكل اهل الشام لانني احبهم كتيرا وكل العرب
2018-04-09 13:40:17
214395
user
44 -
احلام
احقا ما تقولينه بان هناك مجهولا يراقبك!!! اليس غريبا ان هذا الذي تدعين انه مجهول هو شخص ادخلتيه الى حياتك بارادتك رغم معرفتك انه متزوج يبدو انك تحاولين خداع نفسك باعطاء مبررات لما اقترفتيه..والغريب انك قلت انك في البداية رفضت اعطاءه رقم هاتفك ولمكن لم ترفضي و تتردي في تسليمه اغلى ما تملكينه الا وهو شرفك..قلت انه استغل ضعفك و فقرك هذا عذر اقبح من الذنب فعلى ما يبدو انتي من اراد الهروب من وضعك واغرتك امواله و لم تكترثي للعواقب و الغريب انك لم تكتشفي انه شيطان الا بعد ان فعل بك ما فعله الا انه على الاقل صادق في الارتباط بك ولم يعتبرك مجرد لعبة للتسلية و المتعة فلو كان مثل ما تصفين كان تخلى عنك لمجرد اخذه لما اراد...استغرب لمن يقول لك ان تلجئي الى الشرطة بماذا ستخبرينهم انه اغتصبك مثلا او اجبركي هذا لن يجدي نفعا لانك انت سلمتي نفسك بارادتك وايضا الم تفكري في سمعة اهلك كيف سيواجهون كلام الناس و نظراتهم انت تعرفين ان المجتمع العربي لا يرحم لذا اقبلي الزواج منه و بعدها يمكنك طلب الطلاق... بالنسبة لتهديدك اياه باخبار زوجته لما لم تقومي بهذا الامر من قبل اقصد قبل ان تتورطي معه ؟
2018-04-09 12:36:54
214379
user
43 -
هند
مساء الخير, في البداية اتمنى انك بخير! والذي حدث كان بسبب انك اعطيته الموافقه على اغلب الأشياء وهذا هو الخطأ من جانبك, لا يجب ان تثقي باحدهم كهذا وان تعطيه اكبر من حجمه فيتطاول, انه كان متعمد ان يفعل مافعله لكي يجعلك تتزوجيه ويتحكم بك وهذا الذي لا اريد منك ان تفعليه, ابتعدي عنه وامسحي كل شيء بينكم وغيري رقم جوالك وابتعدي عن الأماكن التي كنت تلتقي فيها معه, لا تحاولي ابدا ان تشعري بالشفقه اتجاهه او ان ترجعي لمحادثته, وبالطبع لا تتزوجيه مهما حصل حتى لو علم اهل بالموضوع لا تتزوجيه ابدا ابدا, لانك لن تستطيعي ان تعيشي معه وهو يريد ان يتحكم بك ويتسلط عليك, اتمنى منك ان تقرأي ماكتبته وتفهميه,

ودمت بخير
2018-04-09 12:29:52
214342
user
42 -
بيري الجميلة ❤
أهلا بك أختنا الغالية مروة بنت الشام عاد النور إلى الموقع بعودتك .. كنت اتساءل عن سر غيابك فتوقعت أنك قمت بتغيير الإسم


أوافقك الرأي أختي في هذه القضية والحل الأمثل هو الشكوى القضائية
لكن المعلقين يقصدون بأن تتزوجه انتقاما أو سترا فقط لإنقاذ نفسها ثم تقوم بتطليقه ، لأنه قد يستغل أمر فقدانها بكارتها ضدها فيقوم بفضحها او تهديدها وقد تظل طوال العمر منبوذة لهذا السبب
2018-04-09 12:29:52
214333
user
41 -
ياسمينة ‎
انتى فعلتى اكبر خطأ بحياتك اكيد ذهبت له فى اوتيال او بيته الله معاكى مفيش مفر لزم تتزوجيه لان مفيش شاب يقبل بفتاة خسرت عذريتها تزوجها وأطلق منه حتى ستلاقى حياة اجميل بعد متزوجيه وتتطلقى الله يجمل حياته وينور طريقك
2018-04-09 12:29:52
214330
user
40 -
مايا نصار
بلغي عنه الشرطة
اولا بتهمة تتبعه لك
وثانيا بتهمة اغتصابك
كوني قوية ولا تكترثي للمجتمع وكلام الناس الزواج ليس بالاجبار
وبالنسبة للمسلمين او حتى افراد المجتمع واجهوني باية او بحديث صحيح عن زواج الفتاة بغاصبها
2018-04-09 07:57:42
214305
user
39 -
مروۃ
ان اتفق مع bamsi
لماذا نحن العرب هكذا
هذا يكفي سئمت وغضبت حقا تخرجون نفسكم باقل التكاليف ولايهمكم ماسيحدث للفتاة

اياكي ان تتزوجيه ماهذا الكل يقول لها تزوجيه ماذاةاصابكم ياقوم يا ابناء ادم وامة محمد في الظاهر لانيي لاارى التزامكم ولو قليلا باقواله ووصاياه ان تزوجته ذنبها سيبقى على رقابكم وسادعي ان لايسامحكم الله حقا ماذا جرى لكم اصبحنا في عالم نرى الرجل يغتصب الفتاة وبالاجبار ونقول لها تزوجيه تبا لشرف كهذا لا والف لاااا اياكي ان تقعي في المعصية اكتر يكفي ماانتي فيه لاتتزوجيه يااختي وانتهى واتمنى ان لاتنصحوها بالغلط هي طلبت مساعدة لا العكس!!!
2018-04-09 07:57:42
214304
user
38 -
جوري
إلى سيدة
الله يهديك
لا ترجعي له
غشاء البكارة الو عمليات
بتصلح
واهم اشي لا تكوني حامل
تأكدتي؟؟؟؟
واياك اياك اياك ترجعي تمكنيه من نفسك ويصير خلوة

استغفري الله وتوبي
انت بمصيبة
يريت كل البنات تعتبر وتنتصح وتتعلم
2018-04-09 07:57:42
214301
user
37 -
مروة
الى صاحبة القصة..
لا ادري حقا ماذا اقول لقد غبت عن الموقع لفترة وعندما عدت تمنيت ان لااجد مثل هذه القصص لكنني واللاسف وجدتها.. لكن لماذا لاتتعلمن من اخطاء غيركن هو كان متزوجا فلماذا ذهبتي اليه؟؟ لقد ذهبتي للنار برجليك..هذا يعني مايعنيه انكي عندما قلتي له لا اريدك في حياتي لانك متزوج لم تكوني تعنيه حرفيا ولم يكن كلاما من القلب فانتي ورغم معرفتك ان ماتفعلينه خطا اتبعتي قلبكي كان يجب ان تتوقعي بل ان تتاكدي ان هذا ماسيحدث مثل مايحدث دائما..
على كل حال ماحدث قد حدث وانا لن اوبخك ولكنني اردت ان تدركي ان الخطا خطئكي من البداية..
الان عليكي ان لاتخافي منه وان تشتكي عليه وان كان لديكي شخصا موثوقا به فسيكون احسن لتوقعوه في الفخ ..
اذهبي مع ذلك الشخص الموثوق به او مع الشرطة الى ذلك الرجل اطرقي بابه وقولي له انكي تحبينه واردتي فقط ان تختبري مدى حبه لكي وفي هذه اللحظة يجب ان تدخل الشرطة لتمسكه متلبسا وهذا يجب ان يتم في سرية تامة واذا بدل الشرطة ذهب معكي شخصا اخر فيجب ان يتخفى جيدا دون ان يراه ذلك الوحش وان يصور كل شيء لتراه زوجته على حقيقته دون ان يظهر وجهكي او عليكي بالتحدث مع زوجته وان تذهب معكي هي لتعرف الحقيقة هي بنفسها وان قتلته فلن الومها المهم ولو انني احبذ فكرة الشرطة لانها ستتم في سرية تامة..
والان ينقصكي الشجاعة فقط وهذه الخطة مضمونة

كان الله معكي اختاه ..ارجو ان تطمئنينا عنكي

الى الجميع
لقد عدت بعد غياب وافتقدتكم جميعا ارجو ان تكونوا بخير ..
2018-04-09 04:33:00
214293
user
36 -
Bamsi beyrek
ما شاء الله لم يقصروا لكن لا ادرى لماذا هناك من يقول عليك الزواج به!
هذا كلام حق الافلام العربى لا ينفع هون...
اياك ان تتزوجى به ابداااااااا
حتى لو كنت حامل مثلا اسرعى بتناول حبوب منع الحمل ولو حصل وحملت ربى ابنك ولا تتزوجيه مهما حصل او اعطيه له فهو ابنه فى الاساس ولو كانت زوجته مصرية أخبريها بخيانته وهى ستتعامل معه كما يجب
فعلا كما قال شخصية مميزة هذا الامر عجيب لماذا تحب الفتيات هذا النوع السئ من الرجال؟؟
ابنة خالتى الكبرى حدث معها مثل هذا وخطبت شاب سئ بكل المقاييس لا تعليم ولا مال ولا شئ وابوه يصرف عليه ومع ذلك احبته وتعلقت به لانه احضر لها الهدايا وهى ليست فقيرة اصلا واعجبت بلهجته فهو من الاسكندرية وكانت تتمسك بحجة انها خلاص خطبته والى حصل حصل ومع ذلك رفضت الزواج بابن خالتها لديه منزل جميل وستعيش كالملكات معه كما قال لها وهو يحبها طبعا أين عقلكم يا بنات؟
2018-04-09 01:04:58
214263
user
35 -
نصيحة
لا تدخلي بمتاهات الطلاق والمحاكم واقول هذا من رايتي ومعايشتي لحالات كحالتك فالجميع يعلم بان سمعة المطلقة لاتقل سوءا فامي تزوجت للمره الثالثة من رجل اتضح بانه ارهابي سابق وصبرت واكملة معه فقط لتهرب من لقب "مطلقة"وباء ايضا بالفشل ،، كذالك المحاكم فهي متاهه ستعرفك عن حقيقة الوحده في هذه الحياه فستندهشين عندما يتخلى عنك كل من عرفتيه يوما ولن القي اللوم عليهم فكلما اصبح الموقف جديا اكثر ازداد الخوف من المسؤوليه.
2018-04-09 00:48:54
214230
user
34 -
Léa
عزيزتي اعتقد ان الحل الوحيد ان تتزوجيه بعدها. يمكنك رفع قضية و .....حقا لا تضعي الذنب كله عليك الان هذا الامر سيزيدك سوءا
2018-04-08 15:14:49
214183
user
33 -
sehun oppa
اسفه لكن تحملي عواقبك فأنتي المذنبه.
2018-04-08 13:03:06
214134
user
32 -
عآشقة البكآء الصآمت
اتزوجبه بعدين ارفع عليه قضية بس لازم تكوني حذرة!!
2018-04-08 13:03:06
214132
user
31 -
iFireBeo
للأسف هكذا الفتيات، يتأثرن بكل شئ وخصوصا الحب، فعندما يغازلهن الشاب اما ان يمقتنه مقتا شديدا او يقعن في دوامة حب معه.
بصراحة لا اعرف ماذا اقول لكي فالمشكلة التي وقعت بها كبيرة جدا، وخصوصا كونك تعيشين بين مجتمع وعائلة عربية.
2018-04-08 10:46:33
214121
user
30 -
ENZO 13
ما في حل غير تعملي هاي العملية تبعت العذرية ، وبعديها تشوفي رجل من اقاربك تقوليله في شب بضل يعاكسني ويلحقني وانا مش معطيته وجه خليه يأدبه
2018-04-08 09:51:38
214105
user
29 -
Flower k
انصحك بترك الذنوب كليا
وملازمة الأستغفار يوميا..!
2018-04-08 08:31:00
214090
user
28 -
الى الاخ عبد الله الحربي
انت ذكرت "ستدور الايام ويحصل بأخته ..."
اخي في القرآن "ولا تز وازرة وز أخرى " لا ذنب لأخته او ابنته او اي مخلوق بما يقترفه هو من ذنوب وخطايا ..وان كان الله سيقتص من احد في الدنيا سيقتص منه هو ..ربما برزقه او بعدم التوفيق .. بالعقم .. بالفضيحه .. سيقتص الله منه هو ...وليس من اي احد آخر
2018-04-08 08:31:00
214079
user
27 -
أيلول ..
والله لا أدري أين عقولكُن عندما تُصبنَ بِحُمى الحُب !! .. على كل حال .. هذا ليس وقت التلويم .. تقولين مُقفة ومتطورة !! ربما تكونين كذلك فعلا لو اعتبرنا الغرق في الروايات الرومانسية هو ما يجعل المرء مُثقفا ! .. أنتي الآن في موقف لا تُحسدين عليه ، من الواضح أنه شخص مراوغ وكاذب ، وخائن لزوجته .. وهذه صفات لا أظن أن الثقة بهكذا نسان شيء جيد بوجودها .. صدقيني هو كاذب ولا يريد الزواج بكِ .. طالما أنه حصل على مراده.. والآن كُل ما يُريده هو المتعه واللهو لا غير ، خاصة وأنه خائف من أن تكتشف زوجته الأمر كما وضحتي .. وهذه ورقة رابحة .. الآن كُل ما عليكِ هو تهديده بإخبار زوجته واحرصي على أن تكون الأدلة موجودة وتُدينه .. واطلبي مبلغ من المال تعويض عن ما أصابكِ حتى تُصلحي أمر عذريتك لأنكي فقيرة والعملية أعتقد أنها مُكلفة .. وبالنسبة للقراء اللذين نصحوكي بإخبار الشرطة .. أخبركِ عزيزتي أن الوقت فات على هذا . لأن حادثة الاغتصاب لا تُكشف الا بوقتها أي بتقرير من الطبيب الشرعي .. هذا عدا عن الفضيحة والعار اللذان سيلحقان بكِ .. وبأحسن الأحوال ستعيشن في دار الجانحات .. أي مع العاهرات ! .. هل تقبلين بهكذا حياة ؟ بالطبع لا .. اذا لا تخبري الشرطة ولا أهلك ان كانو غير مُتفهمين .. ونقطة مهمة .. إياكي أن توافقي على الزواج به بذريعة التغطية على الفضيحة .. المرات الأولى من كل شيء لا تُنسى وتبقى دائما مميزة .. لذلك إن تزوجتي هذا الحقير عند كُل مره سيقترب منكِ ستتذكرين فورا عذاب ومرارة المرة الأولى .. ولت تكوني سعيدة معه .. فضلا عن أنه انسان سادي .. قلتي أنه يضربكِ من الآن ! ماذا ترك حتى تتزوجي بهِ اذا .. اسمعي نصائحي وصدقيني لن تندمي .. هدديه بفضحة عند زوجته وأقاربه .. طبعا لن تعلي ذلك في حال اعطاكِ المال .. أما ان لم يفعل .. افضحيه .. لم يبقى لديكِ شيئا لتخسريه أصلا .. لأننا في زمن ينظر للشرف من منظور واحد فقط .. خاصة عندما يكون هذا الرف في أقذر مكان ! قضيتُكي هذه استفزتني لأبعد حد .. كفاكِ حسرة على كُل ما مضى .. أريهِ أنكِ قوية لأنه يتغذى على ضعفك .. كوني إمرأة عن ألف رجُل .. وتوبي لربكِ .. بالتوفيق .
2018-04-08 06:45:37
214065
user
26 -
رفرفة تونس الى صاحبة المقال
انا اتفق تماما مع رأي بيري الجميلة لذا يجب أن تأخذني بنصيحتها و لا تستمري في خطءك حتى ان لم تقدري على إصلاح الماضي فبإمكانك على الاقل ان لا تزيدي الطين بلة .
2018-04-08 06:45:37
214064
user
25 -
هديل الى سيده
تقولين انه ضربك
لا يوجد عندك سوى حل واحد ألجئي الى الشرطة او اي مؤسسة تعتني بعذا حالات حتى يتم اجباره على زواجك وبعدها طلقيه واجعليه يدفع ثمن فعلته
لانه يا أختي وبصراحة يجب ان تضعي له حل جذري والا لن يتركك بحالك وسيبدأ بعدها بالتهديد حتى تلبي رغباته ألجئي فورا للشرطة قبل أن تتفاقم مشكلتك اكثر وأكثر.
2018-04-08 06:45:37
214060
user
24 -
عبدالله الحربي-السعوديه
اختي عندك حلان الاول ان تتزوجيه وتجلسي معه اقل شيء سنه لكي لاتتشوه سمعتك وبعدها تطلبين الطلاق وان لم يوافق فبينكم المحاكم الحل الثاني ان تعملي العمليه اللي ترجع العذريه لا اعلم ما اسمها وتوبي وان استمر بملاحقتك فأطلبي من اخوتك او ابوك ان يضربه او اخبري ابوه او امه بما انه قريب من بيتكم ولكن لاتخبريهم إلا بعد تعملي العمليه اللتي ترجع العذريه لكي لايكون معه حجه
2018-04-08 06:45:37
214059
user
23 -
عبدالله الحربي-السعوديه
ستدور الايام ويحصل بأخته تماما مثل ماحدث معك
وعقابه عند الله شديد هاذا الذي لا يسمى برجل بل من ااشباه الرجال اتمنى منك اختي ان لاتسكتي عن حقك وان لا تخرجي معه بعد اليوم فربما بالمره القادمه يصورك ويبتزك عندها لن يفيد الندم السعاده لقلبك ويارب فرج همك
2018-04-08 02:02:45
214042
user
22 -
بيري الجميلة ❤
مشكلتك صعبة ومتشابكة يا اختي ، فهو سلب عذريتك وبالرغم من ذلك ترفضينه زوجا ، إذن ما الحل ؟!! ، إما أن تتزوجيه أو أن يعيد إليك عذريتك ! ، بصراحة لا أعرف شيئا عن حياتك والمجتمع اللذي تعيشين فيه لأميز الحل الأمثل ، لأنك لو كنت في مجتمع محافظ ومتشدد سترحبين بالزواج منه من أجل إخفاء سر عذريتك ومن ثم تستطيعين تطليقه بخلعه قضائيا ، لكن مايحدث معك عكس ذلك فأنت اللتي ترفضين الزواج منه !
ولك الحق في رفضه مادام أنه خطِرا عليك ، لكن ماذا عن أمر عذريتك اللتي هُدِرت .. هل ستتنازلين عن حقك وتحاكمينه بالقضاء أم ستكتفين بالصمت ؟
الحل الوحيد والأخير هو أن تحاكميه بالقانون ، فهذا موضوع لا يمكن تجاهله أو السكوت عنه ، خاصة أنه مازال يلاحقك باستمرار ، فبعض البشر كالكلاب في أطباعها إن لم تسد أفواهها بنفسها وجب سدها بالقوة وإلا ظلت تنبح إلى ما لا نهاية ظنا منها أنها قادرة ولا عليها من سلطان هنا يجب قمعها بل سحقها دون رحمة لتعرف تماما مقدار نفسها



هذه هي مشكلة التساهل بالتحدث والإستماع إلى الرجال المحرمون على النساء في غير ضرورة ، ما حرم الله أمرا إلا لحكمة وأسباب ، العلاقات بين الذكر والأنثى في الشرع لا تجوز لأنها تؤدي إلى محظورات اكبر والخلوة بينهما أكبر مشكلة ، فالذنوب تجر بعضها بعضا مهما بدت بسيطة ، كان ينبغي عليك منذ البداية أن لا تتبعي هواك ورغبته وأن تحافظي على "قدرك" من أن تلوثيه بعلاقة مع رجل أجنبي عنك ومع ذلك متزوج ، ماذا تتوقعين ممن يخون زوجته أكيد أنه رجل سيئ للغاية ، لأن من ليس به خير لأهل بيته لن يكون به خير لغيرهم ، كيف وثقت به !

أكره ان أزيد عليك الألم لكن هذا الرجل شرير ونواياه منذ البداية خبيثة ، إنه لا يخاف الله ولا أعتقد أنه ينوي الزواج منك بحق ، لأنه نال مراده فماذا يريد بعد ؟! ، الرجل إذا نال من الفتاة قبل الزواج لا يعد يرغب بها زوجة ، لأنه يكون قد اكتفى منها ونقصت قيمتها عنده ، ولو لم تقبليه منذ البداية لربما تزوجك ، لذا أتوقع أنه لا ينوي بك زواجا الآن ، بل هو يوهمك بذلك لتسلمي نفسك له في المرات القادمة ، صدقيني هو فعل هذا لإذلالك فقط ليجبرك على معاشرته بعد ذلك بالتهديد وليس من أجل إرغامك على الزواج منه كما تظنين ، وتأكدي من ذلك بنفسك تظاهري بأنك موافقة على الزواج منه وانظري ردة فعله
برأيك شاب صغير متزوج لتوّه هل سيفكر بالزواج بأخرى وهل يستطيع ذلك .. لا .. لا أظن

انصحك للمرة الأخيرة إلجئي إلى القانون وحاكميه ، فإذا سكتي عن هذا الأمر ستكبر المشكلة معه اكثر وأكثر مثل تصوير وابتزاز وفضيحة وما إلى ذلك

على مايبدو أن نية هذا الرجل منذ البداية هي الإيقاع بفتاة يسهل الوصول إليها دون الخوف من أحد ، أي لو كان ليس لديك أب وإخوة ذكور مثلا ! ، هذا الذئب خطط لاختيار فريسته بعناية
2018-04-08 00:26:52
214034
user
21 -
آسة
لو كنت مكانك لانكرت كل شيء وتابعة حياتي من اين اوقفتها الا بحال وجود طفل لاخبرت والدتي بكل صدق
حقا موقفك مرعب وصعب كان الله معك
2018-04-08 00:26:52
214028
user
20 -
سيده
فعلا انا بعيدة كثيرا عن الناس و المجتمع
لهذا بقيت كالطفلة البريئة لا تعرف حقيقة الواقع
و أفكارها لاتزال قاصرة رغم سني فأنا قلبي كالطفله التي تصدق اي شيء يقال لها
شكرًا لكل من نصحني احسست إنكم عائلتي حقا وانا هددته بأخبار زوجته فخاف ولكنه مستمر فاتصالاته وانا لا أرد وسوف أغير رقم هاتفي عندما تهدأ الأمور الحمدالله على كل حال أتمنى من كل البنات ان لا تصدق اي شاب فنحنا لسنا في الجنه والشيطان لم يمت رأيت وجه غير الوجه الذي كان يظهره لي في الستة أشهر الماضيه عندما ضربني واستمر في ضربي أردت ان اسأل لماذا فعل هاذا بي لماذا يكرهني هاذا الرجل ؟ ماذا فعلت له لم استطع ان اجد الجواب الى الآن
2018-04-07 18:10:03
213993
user
19 -
هديل
اذا كنتي حقا خائفة منه الجئي للشرطة وهي تأهذ لك حقك
2018-04-07 18:06:50
213991
user
18 -
هديل
ما كل هذا الذي فعلتيه بنفسك. انت أحببتيه من اجل ماله ولم تفكري ان تسألي عنه.
انا معك فرضا المال غرك ولكن عرفتي أنه متزوج ورفضتيه فكيف تخرجين معه او كيف تقبلين هداياه الم يكن بالأحرى ان توقفيه عند حده وتخبري اهلك.
ولكن انت تحبيه وعندما وهبتيه نفسك كنت ما زلتي تحبيه والا لماذا أختليتي به.
المشكل الأن بما حدث لن اقول لك اعملي عملية لان هذا لن ولن ينفع بل سيرافقك كل عمرك ناهيكي عن هذا الشاب لن يتركك ابدا
نصيحتي لك ان تتزوجيه ولو لفتره قصيرة هذا اذا كنت لا تحبينه لأن مشكلتك لن تنحل الا بالزواج منه وبعدها قرري لأنه أخطأ ويجب ان يتحمل خطأه
اما بالنسبة لك ادعو الله ان يغفر لك ذنبك ويوفقك لما تحبين وترضي
بالتوفيق.
2018-04-07 18:05:34
213987
user
17 -
No one
واضح انه انسان مريض نفسيا لاتتزوجي منه لانه يخوفك كي تتزوجيه ايضا اذهبي لمركز الشرطة لعلهم يساعدونك و بما انه ضربك قولي انه اغتصبك لانه لديك اثار ضرب و قولي انه ابتزك و هددك ولكن اياك ان تتزوجي منه لانه خطير
2018-04-07 17:16:59
213964
user
16 -
عابر سبيل
أبلغي الشرطة أو مكافحة الابتزاز أو ما الى ذلك فقد سمعت انهم يتعاملون مع الموضوع بسرية دون اخبار الأهل و لكن قد يتم تزويجك منه على حسب الشرع،
استشيري شيخاً أو شخص له خبرة بالموضوع مثل شرطي مثلاً، قومي بحظر رقمه و حذف كل شيء يتعلق به و اعتبري نفسك لم تلتقي به من قبل، اقنعي عائلتك بتغيير المسكن مثلاً، اخبري شخص تثقين به من أقاربك الذكور ليساعدك في تخطي هذا الامر، لو كانوا اهلك متفهمين فيمكنك اخبارهم مع وعدهم بعدم تكرار الخطأ و ابداء الندم الشديد
2018-04-07 17:16:59
213963
user
15 -
Arwa
من البدايه تعرفي انه متزوج اتحملي النتايج،، معاكي حلين الزواج منه حتى لو لفتره محدده واتطلقي وارجعي لحياتك او تتجنبيه الآن او حتى بلغي عليه الشرطه واهلك واتزوجي اي احد مناسب يتقدم لك وقبل الزواج بفتره بسيطه اعملي عمليه وترجعي بكر مايقدر يفضحك لأنه اصلا بيتحمل معاكي العواقب مستحيل يطلع منها بدون اضرار اهم شي مش ماسك عليكي صور او فيديوهات ،، وارجح الحل الأول لأنه كما يقول يحبك الغالب مابيتركك بسهوله التزمي بالأذكار والإستغفار وتوبي لله واستعيذي من شره في كل وقت ،،
2018-04-07 16:31:16
213950
user
14 -
د.فرح كريم-استشارية نفسية
لاحول ولاقوة الابالله لقد اخطائتى ياعزيزتى وخونتى ثقة اهلكى فيكى ،والان لنفكر كيف ستخرجى من هذا المأذق بالنسبة لغشاء البكارة فهنالك طرق لتعودى بكرا من جديدا ساخبركى بها لكن اولا يجب ان تتوبي الى الله فكثير من الفتيات اخطاءن مثل خطاءكى ،وتقربي الى الله كثيرا ،انا انصحكى بان تتزوجى من هذا الرجل رغم كرهكى له فهو الذي افقدكى عذريتك فهذا هو القانون ،فالرجل عندما يغتصب فتاة وتحمل منه ويعلمو الاهل بذلك يقومو بتزويجها له فهو صاحب الفعل الشنيع واب الطفل الذي فى رحمها كذلك هو من افقدكى عذريتك هو احق بان يتزوجكى لكى يغطى على غلطته ولاتتحمليها وحدكى تحملى الزواج منه خيرا من تعيشي طول حياتك على لسان كل الناس ويتدمر مستقبلكى يجب ان تصلحو غلطتكما معا بان تتزوجا لا ان تصلحيها لوحدكى بان تبقي طول عمركى فى هم وغم ورفض الخطاب حتى موتك فهذا هو الحل المناسب
اما بالنسبة لغشاء البكارة فهنالك طرق لارجاعه لتصبحى بكرا من جديدة ،هناك طريقة اعادة الغشاء بالعملية ما يسمونه رتق الغشاء فتعودى بكرا،وطريقة شراء البكارة الصينى فهنالك غشاء بكارة يباع من احدى الشركات ابحثي عنها موجودة فى الدول العربية ،وهنالك طريقة اعادة غشاء البكارة بالاعشاب ساذكر لكى طريقة طبيعه يجب ان تحضري عفص وحب البلوط بكميات متساوية يطحن الجميع ناعما ويعجن بماء حار فى اناء وتستنجى به 3مرات فى اليوم ولمدة ايام لاتشربيه بل امسحيه به المنطقه تجدينها فى اى محل بيت الاعشاب وبعدها اذهبي الى طبيبة نسائية لتعرفي اذا عدتى عذرا
2018-04-07 16:18:10
213945
user
13 -
لؤي
اخيتي يا حبذا لو قرأتي المقال مرة اخرى لتعلمي انها احبته لماله و مركزه .. لتعلمي ان الغنى و الجمال هما من ينهيان الحب من القلوب للحاق بهما رجلا كان او امرأة .. و لكن صاحبة المقال حبيبها كان غنيا و لم تخن لذا فهي ليست المقصودة ..
2018-04-07 16:18:10
213943
user
12 -
لؤي
والله يا اختي اسمحيلي بهذا الكلام .. كلامي موجه لكل البنات و اخص منهم المراهقات ..

يا اختي انا شاب و اهرب من النساء هربا خوفا من الوقوع في الحرام من فعل او لمس او اغرءات فكيف بكن و انتن كل جزء منكن يعتبر اثارة للرجل لأي رجل هذا خلق الله مهما اختلف الكلام و هو معروف وواضح عقليا و لكن الواقع
لا نرى انتباه اغلبية البنات الى هذا الشيئ .. تراني في الاسواق التفت يمينا و شمالا و ابتعد هنا و هناك تارة ابطئ في مشيتي و تارة اسرع كالمجنون خوفا من لمس امرأة في الاسواق المكتظة و اراهن لا يكترثن بذلك .. و اتعجب اشد العجب ..

لا اعلم انتي وقعت بفخ ليس فخ الشاب فقط بل فخ الحرام فكيف سيطيب لكي حياة لا اعلم .. لربما بالرجوع الى الدين اولا قبل كل شئ و لعل هذه القصة عبرة لمن اعتبر ...

اخيتي عليك بهذه الخلاصة لكي و لكل بنت كونكن بنات هناك قاعدة .. احفظيها و ليوافقني عليه الشباب في الموقع ..

(اذا احببت شابا و اردتي ان يبادلكي الحب بل و يعشقكي بجنون التزمي بالدين و الحجاب و لا تمكنيه منك و لو للمسة و لو لذهاب معه و قولي له بعد الخطبة اما اذا فعلتي العكس فاحلمي انه سيحبكي و سيترككي بعد ان يشبع غريزته التي خلقها الله سبحان له ) هذه القاعدة

اما مشكلتكي فلو تبحثين في الانترنيت بخصوص الغشاء هناك امور تحلها لا اريد الدخول في التفاصيل .. المعلقات الكريمات سيخبرنكي بها و ان لم يفعلن سارسل لكي رسالة اخرى بخصوص ذلك
مع تحياتي
2018-04-07 16:18:10
213941
user
11 -
الشهوات العليا
ربما كنت بعيدة كثيرا عن الناس و المجتمع
لهذا بقيتي كالطفلة البريئة لا تعرف حقيقة الواقع
و أفكارها لاتزال قاصرة
ولولا الفضولية لديك لما خرجت مع ذاك االشخص
كنت تريدي ذلك طيبة قلب لم تنوي الخطيئة
لكن سوط الشهوة لديك كان أقرب إلى جسدك
وما كان لخطواتك سوى المع و الطاعة
فرقصتي على أنغام الغريزة لديك
ليس قلبك من كان ينوي
2018-04-07 16:18:10
213938
user
10 -
معلقة
لن تستطعي فعل شي وحدك

عليك بابلاغ امك

ولا باس من ابلاغ زوجته بانه على علاقة مع فتاة اخرى ع اساس انك فاعل خير

فهذا سيعطيكي بعض الوقت
2018-04-07 16:14:58
213935
user
9 -
Bamsi beyrek
‏"دعيت ربى أن تكونى لى" وقبلها أفقدك عذريتك

ونعم التقوى والايمان
حسبى الله ونعم الوكيل


المهم انت ليه انسانة ضعيفة كده ومستسلمة لا تكونى هكذا وغلطتك انك تحدثتى معه من الاول اصلا
انا عارفهم الشباب دول فردة جزمة قديمة زى صحابى بالظبط
المهم انت متعمليش نفسك نايمة اصحى من كابوسك ولازم تشوفى حل بسرعة
قولى لاهلك والى يحصل يحصل
ربنا يكون معاكى
عرض المزيد ..
move
1