الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

أمي أرجوكِ كفى فإنني مدمرة

بقلم : رانيا - تائهة على الأرض

كنت أريد أن أنتحر ولكن موتي لن يفيد

مرحباً 
لا أعرف كيف أبدأ قصتي.. لقد دخلت إلى الانترنت أبحث عن كيف تطرد الكوابيس لأجد نفسي في هذا الموقع الذي واظبت على قراءته منذ أسبوع ، فقررت أن أكتب قصتي لعلي أجد من يرشدني إلى الطريق الصحيح ، فعقلين أفضل من عقل واحد .


أنا فتاة أتممت 23 من عمري أدرس في السنة الثالثة كلية الهندسة فرع هندسة معمارية .. لكن دعوني أعرفكم بعائلتي. عندي أخت أصغر مني عمرها الآن 17 عاماً و أخي عمره 14 والرابع 12 سنة أعيش مع أمي و أبي الذي يعمل في وظيفتين ليؤمن لنا الحياة الكريمة حتى أنه كثيراً ما كان يرفض دعوات أصدقائه على المطاعم لأنه يخشى أننا لم نأكل نفس الطعام الذي سيأكله.


لدي عمتان وعم واحد أما أبي فهو الأكبر ..عندما توفي جدي رحمه الله وكان يملك بيت من طابقين به شقتان لم يكن الأبناء يرغبون في تقسيم الورث حفاظاً على أحاسيس والدتهم يعني جدتي ، أمي رفضت الأمر جملةً و تفصيلاً مما دفع أبي للمطالبة بحقه و هذا ما كان ..

اشترى عمي و عمتي حصتهما من أبي أما عمتي الأخرى التي تعيش خارج البلاد وهي غنية فقد وزعت نصيبها على إخوانها فصار البيت ملكاً لعمي و عمتي التي جلست مع أبنائها في الطابق الأول لأن زوجها يسافر من أجل العمل .


عمي كان نجاراً متميزاً في عمله ، مات و ترك ثلاث بنات وولد ، كانت دائماً أمي تسخر من زوجة عمي و تصفها بالفاشلة لأن ابنها ترك المدرسة واشتغل بورشة أبيه ، كانت زوجة عمي شديدة مع بناتها ..

عمتي الغنية زوجت ابنها لابنة عمي الكبرى و أيضاً قامت بتزويج الوسطى لأحد أفراد عائلة زوجها ولم تبقى إلا البنت الصغرى التي هي بمثل سني وهي الآن في كلية الطب شقت طريقها وهي متزوجة لأحد زملائها ، فزوجة عمي لا ترضى إلا بعقد الزواج ، و كان دائماً ابن عمي يرغب بي (يحبني ) وذلك من خلال نظراته و تصرفاته معي لكنني كنت أسخر منه ، وعندما أخبرت أمي قالت تجلسين عانساً ولا تتزوجيه .. وكأن أبواب السماء مفتوحة !


نرجع لقصتي ..

منذ ما يقارب 5 سنوات عندما كان عمري 18 سنة كنت حينها في السنة الأخيرة من التعليم الثانوي ..كانت عندي صديقة عزيزة علي أنا وهي صديقتان منذ الابتدائي اسمها سلمى ، في تلك السنة انتقلت لصفنا فتاة غنية تلبس الفاخر من الملابس ولديها سائق خاص يوصلها ، شيئاً فشيئاً تعرفت علي وبدأت أتكلم معها في فسحة المدرسة لكن سلمى كانت ترفض اختلاطنا بها حتى خيرتني بينها وبين الصديقة الجديدة واسمها لينا .


في يوم رآني والدي برفقتها وعندما عدت إلى البيت تحدث معي و قال لا تخالطي من هم ليسوا من طينتك لكن أمي لم توافقه الرأي وقالت له دعها ترتقي في اختيارها دعها تتعرف على أكابر القوم أفضل من حقرائهم .

في يوم دعتني صديقتي لينا لحفلة عيد ميلادها ، أخبرت والدي لم يوافق وقال لي أنتم لا تعرفون شيئاً عن العالم الخارجي هناك ذئاب بشرية ترتدي ثياباً فاخرة ، كالعادة أغضبني كلامه ويا ليتني ما فعلت .. ذهبت لأمي وقالت لا بأس يمكنك الذهاب ، حيث ذهبت إلى ابنة خالتي واستعرت فستاناً و إكسسوارات .. بعدما رجع أبي من عمله الأول تناول وجبة الغذاء ودخل ليستلقي في غرفته لكي يعود إلى عمله الثاني خرجت و أقفلت أمي ورائي الباب .


ذهبت لتلك الحفلة اللعينة ورأيت عالماً آخر حتى رمقت شاباً وسيماً ينظر إلي ، تقدم نحوي سلم علي و في لحظات جاءت لينا و قدمتنا لبعضنا قالت أنه ابن خالتها و هو يعمل في شركة والده .. منذ تلك اللحظة تبادلنا الأرقام و بدأنا نتحدث بالهاتف وبعدها أمسح السجل .
تقابلنا عدة مرات وكان مؤدباً و محترماً ، بعدها دعاني لحفلة تقيمها خالته أم لينا وستكون والدته هناك وهي مناسبة للتعرف عليها ، وكما فعلت في المرة الأولى فعلت في الثانية ، وجدت أناساً ، نادى على والدته رحبت و أعجبت بي و أخبرتني أنها ستزورنا بعد نهاية الامتحانات لخطبتي .


في تلك الحفلة تناولت كوب عصير كان مخصصاً لي لم أشعر إلا و أنا على السرير ، بدأت أبكي و بدأ يهدئني أوصلني إلى البيت ، صدمت ولم أعرف كيف سأتصرف ، مر أسبوع ولم يتصل بي بدأت أتصل به و هو يقفل الخط وفي النهاية أرسل رسالة فيها الموعد ، ذهبت تكلمت معه في الموضوع أجابني بكل برود لا أستطيع أن أتزوج امرأة خانت أول رجل في حياتها ، قلت له أنت أول رجل في حياتي ، قال وتنكرينه ! أليس والدك هو أول رجل في حياتك ؟ لم تحافظي على اسمه و كذبت عليه وهو سبب وجودك وهو من يعمل ليوفر لك ما تحتاجينه ؟ خنته ولوثت اسمه و كنت تكذبين عليه ، من تفعل هذا مع والديها تفعله مع زوجها ، أقسم ان اتصلت بي ثانية سأجعلك تندمين .


رحل وتركني مصدومة ، هرولت إلى صديقتي لينا التي قالت استري على نفسك وانسيه و إلا ستحصدين الزوابع أما مسألة شرفك فأنت تعلمين عملية بسيطة وكل شيء سيعود لطبيعته.


عدت إلى البيت وكانت فترة امتحانات ، دفنت نفسي في غرفتي وكانت الدراسة هي من تواسيني ، أدرس ليل نهار ظهرت النتائج وكنت من الأوائل وقدمت الأوراق إلى الكلية .. بعدها بدات أحس بالتعب الشديد والتقيؤ ، قال أبي ربما تعب الامتحانات لذلك طلب من أمي أن تأخذني إلى الطبيب وهناك كانت المفاجأة ، حامل..

اعترفت لأمي وذهبت لبيت صديقتي لكنني وجدتها مسافرة لقضاء العطلة .. ذهبنا أنا و أمي لبعض الأطباء الذين رفضوا إجراء عملية الإجهاض بسبب وهني و سني فلم يكن أمامنا إلا الأعشاب ، أحضرتها أمي و اتفقنا أن أشربها بعد خروج أبي صباحاً ، وهذا ما كان ..

بعد نزوله سارعت أمي لتحضيرها و شربتها لكن لا أعرف كيف ! صدقوني أبي رجع إلى البيت لأن مديره طلب منه ملفاً محدداً لم ينتهي منه أبي بعد وكان في البيت ، عندما دخل وجدني في حالة فظيعة فلقد حدث نزيف دموي قوي لم تستطع أمي السيطرة عليه ، في المستشفى عرف أبي كل شيء وكان متماسكاً حتى أوهم الطبيب و الممرضات أنني متزوجة ، عند العودة إلى البيت اعترفت له بكل شيء ، استشار أحد المحامين ولكنه قال لو أنني أبلغت السلطات بعد الحادثة لكان خيراً لأن التحاليل سثبت وجود ذلك الدواء و الاغتصاب .


قاطع أبي أمي واعتبر أنها خانته و لم تحافظ علي و لأنها كانت تسمح بخروجي والسهر .


مرت تلك الفترة لا يمكنكم تصورها ، بعدها ذهبت مع أبي عند الصديقة لينا خرجت إلينا تكلم معها أبي لكنها أنكرت و قالت أنني أنا من أحضرته إلى الحفلة وهي أصلاً ليس لها خالات ويمكنها إثبات ذلك ، عانقتني أمام أبي وهمست في أذني ستندمين .(لم تكن لينا ووالدتها إلا وسيطات بغاء وتلك المرأة التي ادعت أنها والدة الشاب كانت مجرد معارفهم.. بعدها لينا سافرت هي ووالدتها لا أعرف أين فمثلهن لا يستقرن في مكان)


رجعنا إلى البيت ، وبعدها وصل إلى أبي ، ابن عمي ، أمي وكل أسماء قائمة هاتفي فيديو يظهرني في قمة متعتي و أنا مع ذلك الشخص الذي يضع على وجهه قناعاً (بعد بحث قمت به عرفت أن ما تناولته ليس منوماً و إنما نوعاً من الحبوب التي تغيب العقل فقط ولا ينام الشخص ) لقد صوروني و أخذوا الأرقام الموجودة في هاتفي وطبعاً انتشرت الفضيحة ، لم يتمالك أبي نفسه و سقط ليصاب بشلل نصفي سببه نفسي


بعد خروجه من المشفى طلّق أمي ، كان يعيش حياة بائسة و نحن من كنا نجبره على البقاء ، ذهب إلى بيت عمي رحمه الله وعمتي واستقر استقر هناك ، و طبعاً ترك الشقة و الأثاث وكل شيء ، لم يأخذ إلا ملابسه ، مصاريفنا تصل إلينا كل شهر ورغم إعاقته فهو يعمل .


كنت أريد أن أنتحر ولكن موتي لن يفيد .

كنا أنا و أختي و إخواني عندما نبدأ بمراجعة دروسنا إلا ونجد أمنا تبدأ في البكاء والنواح و أن أبي سيتزوج تلك الفاسدة (زوجة عمي الميت) ، حتى أنها ذهبت لهناك وشتمتها لكن أبي أوقفها وقال لها من بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة .
كنت أحسبها مريضة لكن في يوم من الأيام ظنت أننا خرجنا جميعا خرجت من غرفتها فتحت التلفاز تأكل تغني عادي جداً ، تظهر التعاسة فقط عندما ترانا ندرس ، ومع الأسف لقد رسبنا جميعنا

فاجأتها وقلت تتفرجين ، تغنين وتأكلين وعندما تشاهدينا ندرس تتظاهرين بالحزن والاكتئاب و أنك مظلومة وأن أبي ظالم قاس القلب .. حاولت أن تبرر لكنني قاطعتها قلت صحيح أنا مخطئة ولكن أنت تتحملين الخطأ مثلي ، كنت تسخرين من زوجة عمي عندما تعنف بناتها و تشدد عليهن ولكنها كانت تربيهن ، انظري إليهن كلهن في أرقى المواقع ، ما كان يمنعه أبي عنا كنت تبيحينه لنا ليس حباً فينا و إنما انتقاماً من أبي .. أمي أرجوك كفى فإنني مدمرة لا تدمريني أكثر بتصرفات لا معنى لها.. من الآن أنا من سأستلم مصروفاتنا لأنك تدخرين من ورائنها و إلا فسأخبر الجميع أين هم أخوالي وخالاتي الذين كنت تمتدحينهم كلهم أداروا ظهورهم علينا ولم يبقَ سوى عماتي وابن عمي الذي لم يتخلى عنا .. كم كنت تسخرين منه ، الآن لا أستطيع أن أتزوج لا منه ولا من غيره ، فمن يقبل بفتاة منحطة مثلي .


بعد الحديث تفرغت لدراستي والعناية ببيتنا ، فأنا أقوم بكل شيء ، طبخ غسيل تنظيف متابعة إخواني في دراستهم بل و سجلتهم في مدرسة قرآنية ، وقد بلغني أن أبي بدأ يمشي و يستعيد عافيته لكنني اشتقت إليه ، إلى رائحته إلى صوته إلى ضحكاته ، يا ليته يرجع حتى و إن قطّع جسمي ، المهم أن آراه أمامي ، والله أكتب ودموعي تنساب مثل المطر ، قال لي ابن عمي انتظري فالزمن سيشفي .. المهم أنه يفرح عندما أبلغه أنكم ناجحون في دراستكم .


مشتاقة إلى أبي ماذا أفعل ؟


تاريخ النشر : 2018-04-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

أحتاج لمساعدتكم كثيراً
تائهة في ظلمات ضميري
belle - الجزائر
موهبتي المزعجة
خفيف - سوريا
مجهول يراقبني من بعيد
 سيدة - العرب
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (102)
2018-04-23 19:35:33
217096
user
102 -
حزين زمانه
لم أصدق شيئ .
2018-04-19 09:43:03
216430
user
101 -
اوسو
عفوا لكن لم اصدق حرف
2018-04-19 00:36:46
216348
user
100 -
الفارس الصامت
عزيزتي
لست ادري ان كانت قصه خياليه او واقعيه ( واستغرب انه لا زال هنالك فتيات يصدقن الشباب والخروج في مواعيد معهم بدون اي ارتباط رسمي ( انه اشبه بوضع نعجه مع ذئب )

في حال كانت القصه حقيقيه /
يجب ان تحتفضي بفالحوصات الطبيبه (DNA للمغتصب ) لعل وعسى يتم الايقاع به من قبل الجهات الامنيه المختصه .

يجب عليكي التوبه الى الله عز وجل .

كما يجب ان لا تعاندي امك ولا تضعي عليها كل الحق وتزعجيها حتى وان كانت اخطاىت معكي .

انتبهي لدراستك ولمستقبلك العلمي والزمن كفيل بعلاج الجرح( فلا يزال امامك الكثير تحديات الجامعه والعمل وتاسيس نفسك جيدا لمواجهة هذه الحياه الصعبه )
2018-04-16 14:21:37
215924
user
99 -
Gloria
عزيزتي لدي عدة كلمات لك طبقيها وان شاء الله سترين الخير لا تقولي مستحيل فلا مستحيل على الله!! قال الرسول صلى الله عليه وسلم (من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب) استغفري كل يوم بنية الستر والتوبه واحمدي الله فالذي اصابك لم يكن ليخطؤك يا عزيزتي لا تنسي لا مستحيل مع الله انتي لا تدرين لا تقولي يعني هل ستعود عذريتي مثلا؟! او ستقولي الغشاء لا ينمو وهذا محااال!! لكني اقول لك ان الله على كل شئ قدير انتي لا تدرين ما يفعله الله من المعجزات الذي فلق البحر نصفين واعاده قادر باذنه على اعادة عذريتك وغشاءك بربك هل هناك شئ صعب على الله؟!!لقد قرات الكثير عن مثل هذه الامور ولكني لم اتعقد الحمدلله فالله الذي خلقني وخلق ذلك الغشاء قادر على بناءه بين ليلة وضحاها الامور بين اصبعين من اصابع الله وانتي تقولين خائفه مرتبكه محتاره لا يا حبيبتي امسكي مصحفك اقراي ما تيسر لك واحفظي ما تيسر اقيمي الليل لم يبقى شئ على رمضان استغفري الله واقيمي الليل فيه صوميه على اتم وجه صلي فروضك ولا تياسي لا تياسي الله معك ويراك ويراني تصدقي يا حلوتي تصدقي ولو بابتسامه عذبه فالصدقه ترفع البلاء باذن الله
2018-04-15 13:54:14
215699
user
98 -
Azainall2020
أختي "رانيا"
مرحبًا بك في أي وقت نحن عائلتك الثانية في أي وقت تحتاجيننا نحن هنا دومًا
تـ ح ـياتي لك ~❤~
2018-04-15 08:18:11
215638
user
97 -
التائبه
بيري الجميله
شكرا لك يا خاله وانا فعلا شعرت براحه كبييره الحمدلله ليلة امس فقد قرات بضع معلومات عن الغشاء وانواعه وتعرفت على نوعي الحمدلله اسفه للتطرق لهكذا موضوع هنا اسفه جدا شكرا لك دعواتي لك بالسعاده الحمدلله ارتحت بعد عناء
2018-04-15 05:36:58
215599
user
96 -
الحقيقة
ليعذرني الجميع و لكني لا أصدق هذه القصة و أظنها مؤلفة و مختلقة لا غير
فهناك نقاط كثيرة مشكوك فيها، كما أن أسلوب الكتابة نفسه أكبر مدعاة للشك
من يمر بتجربة قاسية كهذه لا يسهل عليه سردها بهذه الدقة و اللامبالاة و الدرامية
بل إنه لا يرويها من الأساس و إن إستطاع فبعد سنوات من العلاج النفسي
هناك أمر مريب لا أستطيع تجاوزه
2018-04-15 05:36:58
215589
user
95 -
بيري الجميلة ❤
التائبة

أنا اعرف ماتشعرين به لكن أؤكد لك انها اوهام لأنها تنتاب الصغيرات من مثل سنك فأنا ايضا انتابتني هذه الوسوسة بعدما تعرفت إلى امر غشاء البكارة فبدأت اوسوس رغم أنني لم أفعل شيئ يثير قلقي ، كنت مثلك اظن أن غشاء البكارة خفيفا جدا من السهل أن يزول ، لكن بعدما تزوجت علمت أنه شيئ صعب ومؤلم جدا وليس قابل للتمزق بسهولة كما تظنين بل إنه يُحدِث ألم شديد ودم

فإذا كنت تعرضت يوما "لألم شديد ودم" حينها يحق لك الشك
أطمئنك ياصغيرتي ليس بك شيئ لا تقلقي ابدا انسي الأمر
ممارسة العادة السرية بالطريقة اللتي ذكرتيها هي آمنة وبعيدة عن تمزيق الغشاء
2018-04-14 13:58:22
215526
user
94 -
التائبه
بيري الجميله
ليست الطبيبه من كشفت بل امي هي من فعلت ذلك بل واكثر من ست مرات وانا خااااائفه ولا اكل ولا انام الوسواس اخذ مني من كل ماخذ حتى اني حاولت قتل نفسي عندما اكتشفت ان هناك ما يسمى بغشاء البكاره
2018-04-14 12:33:17
215496
user
93 -
بيري الجميلة ❤
التائبة

لا تخافي ابدا ولا تقلقي أنت مازلت عذراء وأؤكد لك ذلك فالطبيبة لن تخطئ في 6 مرات كشف ، اطمئني هذه وسوسة منك فقط ، يكفي توقفي وعيشي حياتك وحافظي على نفسك ، إذا بقيت على خذا الحال سوف تصبحين مجنونة
2018-04-14 02:00:11
215401
user
92 -
Unknown
الله يستر عليك ويرزقك من يسترك ويعفك يارب حافظي على قيام الليل نتائجه عجيبه وتضرعي لله وتصدقي ولو باطعام حيوان واستغفرييييييي استغفري كثييرا واقراي سورة البقره كل يوم الله يريحك ويسترك يارب
2018-04-14 02:00:11
215400
user
91 -
التائبه
لا استطيع الذهاب للطبيبه ابدا ولا اجراء عمليه ولا اعرف ما الحل طريقة ممارستي اذكر انها سطحيه ولا مره رايت دم واحسست بالم الحمدلله لكن لا اعرف لم اشعر احيانا اني فعلت ذلك وادخلت اصبعي والله اني لست مرتاحه ابدا عمري14وقد عرفت هذا الموضوع صدفه من زميلة لي علما اني لن اتزوج الا بعد انهاء دراستي كليا اي بعد ما يقارب10 اعوام فكيف اتصرف ارجوكم اريحوني وفرجو كربتي فانا في مصيبه
2018-04-14 02:00:11
215398
user
90 -
التائبه
انا اخاف ان اكون فقدت عذريتي بسبب العاده السريه ولا اعرف ماذا افعل لقد تبت وها انا اصلي والله بخشوع وسجلت ايضا بحلقه لحفظ القران وصرت لا اسمع الاغاني كلمت امي وكشفت علي 6مرات وقالت سليمه لكن الشيطان يلعب براسي فاكشف على نفسي هددتني امي لو لم اتوقف ستخبر ابي وهو سيقتلني لا محاله منذ عشرة اشهر لم اذق الراحه وحياتي كالجحيم لو تزوجت ولم ينزل دم سيقتلني اهلي!يتبع..
2018-04-13 16:10:54
215346
user
89 -
آمور سيرياك إلى الأخت كريمة
شكرا لكي أختي على التفاعل و بالفعل كلامكي جواهر و صحيح مئة في المئة بالتوفيق
2018-04-13 16:10:54
215345
user
88 -
رانيا للجميع
سامحوني فانا لا أستطيع دخول الأنترنت إلا في الليل لقد شرحت لكم وضعي فرحة جدا بينكم و سأكون حاضرة في المقهى وفي التعليقات فلقد أدرجت دخول موقع مابوس ضمن جدولي اليومي
أحبكم جميعا
2018-04-13 16:10:54
215344
user
87 -
رانيا
للأساتذة
ياسمينة ‎
الله يفرحك أسعدني كلامك
قمر الليل
ويسترك ويبارك فيك
soso
لك حبي واحترامي من قلب لا يحمل إلا التسامح فقط أردتكم جميعا أن تعلموا أن الدنيا ليس فيها فقط الغزلان و غنما هناك الثعابين والذئاب يلبسون أقنعة الحب و يجعلون البنات يخرجن عن طاعة والديهم .
كتبتها لأفيد بها غيري.
śhăđwőø śhăđwőø
كيف لقد حاول مقضاتهم وطلب من المحامي ان يفعل المستحيل لكي يقاضيهم وهو اقصد بابا حبيبي مستعد لكي يتسول من أجل دفع تكلفة المحامي وقد استشار عددا منهم لكن المشكلة عندما رأى أحد المختصين الفيديو قال أنه الفتاة تبدو في وعيها العادي و أنها تفعل ذلك بمحض إرادتها ور يظهر عليها حالة إغماء أو ما شابه كان يمكن ذلك بعد الحادثة كان يمكن أن أقوم بتحاليل الدم و هي من سيظهر تناولي لتلك المادة.
والمشكلة الكبرى أنني لا أعرف عنه سوى اسمه وكما قال ابن عمي أعطاك اسما وهميا المجرمة التي تسببت لي بذلك سافرت مع أمها خارج البلد طبعا لممارسة البغاء.
كريمة
أكمل ما بداته أبي الحبيب لامني كثيرا لإجهاض الطفل فبنظره كان ممكن أن يرفع قضية وبناء عليها تمنع لينا و أمها من السفر واخبرني ابن عمي أنني لو أخبرته لذهب تلك المجرمة و أجبرها على الاعتراف بطريقته.
الله موجود وهو المنتقم الجبار.
بابا حبيبي كان يحبني كثيرا و يصفني بالتاج على رأسه لماذا أقسو على نفسي لكي لا أعود للخطيئة مرة أخرى وقد أتيحت لي الفرص وحاول الشيطان أن يلعب بي ولكن ما كان يمنعني كلمات بابا حبيبي
ام ريم
كلماتك رائعة و طمأنت قلبي شكرا لك
Azainall2020
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تعلمين كم فرحت جدا بهذا الحديث و أرجعت لي حب الحياة شكرا لكي كثييييييرا
آمور سيرياك
لقد شرحت للأساتذة في الأعلى حيثيات المسألة أشكرك على اهتمامك شكرا كثيييييرا
2018-04-13 14:57:58
215320
user
86 -
ياسمينة ‎
انتى عانيتى كتير يارب حياتك تتحسن تتزوجي الله معاك
2018-04-13 14:08:38
215292
user
85 -
قمر الليل
الله يسترك دنيا و اخرة و يصبرك
2018-04-13 11:42:41
215262
user
84 -
soso
رانيا
عنجد جرحتك!؟
انا آسفة كتيييير معليش
الله يكون بعونك ياقلبي
2018-04-13 11:41:34
215260
user
83 -
śhăđwőø śhăđwőø
انا مع كريمة لازم تلاقي طريقة تفضحيه بيها وتكشفيه علشان ينقبض عليه وميكررهاش مع بنات تاني ويدمرهم ومن غير ماتضري نفسك برضو
2018-04-13 11:41:34
215250
user
82 -
كريمه ...
امورسيرياك صدقني اخي ابوها وصفها بالفاظ شنيعه ساعت غضبه فقط ولالمه على فقدان الهدوء وتشتت عائلته صدقني هو بقراره نفسه يحبها ويتمنى لها النجاح ﻻكن كرامته لاتسمح له بالافصاح عن احساساته والزمن كفيل ان يداوي الجروح ويرجع المياه الى مجاريها
فيابنيتي الحبيبه ﻻتيأسي واستمري بعمل كل ماترينه صحيح واعلمي ان ابوكي وكل افراد عائلتكي تراقبكي وتراقب اعمالكي الطيبه والكبار يسامحون الصغار دائما على اخطائهم ويدركون الصحيح من الخطء
اتمنى لكي كل النجاح حبيبتي بكل مراحل حياتكي انتي في الطريق الصحيح فاستمري
2018-04-13 09:16:04
215221
user
81 -
Azainall2020
صديقتي "رانيا"
لا تستسلمي .. لا تتوقفي عن الأمل .. لا تيأسي .. أحسني الظن بربك فإنه عند حسن ظن عبده به

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ومسلم .

أعانك الله وسهل عليك ~❤~
2018-04-13 04:51:11
215175
user
80 -
كريمه ...
امورسريال كلامك منطقي جدا رانيا حبيبتي احس بكي وبحرقت قلبكي الصغير ﻻكن ﻻتستسلمي ﻻاﻵمكي وﻻاعرف من اي بلد انتي فلابد من وجود جهات معينه يعتنون بهكذا امور لذا عليكي ان تشتكي عليه وتفضحيه لان ﻻيكرر فعلته مرة اخرى الله العزيز ذو انتقام اسأل الله ان يفضحه ويشفي غليلك وينتقم لشرفكي وضياع عائلتكي وكما قلت لكي سابقا ربما كان امتحان من عند الله فلا تيأسي وتوكلي على الله ماخاب من توكل عليه
2018-04-13 04:45:26
215159
user
79 -
ام ريم
كان الله في عونك بنيتي فماتحملينه ثقيل جدا ..ماحدث كان مقدر ومكتوب والمسؤليه لاتقع عليك فقط وانما على والدتك اللتي كانت تسهل لك الخروج دون ادني اكتراث لمصائب الزمن اللتي تحدث بالخارج فالفتاة مهما كبرت فالبيت افضل لها ع الاقل يحميها ممن بالخارج ..والدك يعلم انك ظلمتي ولاكن مصيبته كبيره خصوصا بعد الفديو اللذي وصل له فالناس لايعلمون اذا كنتي مغلوبه ع امرك او لا لذالك والدك ابتعد فهو لم يستطيع اثبات او اخذ حقك ممن فعلو فعلتهم واحساسه بالعجز كلما يراك امامه لذالك اعطيه مساحة كافيه والزمن كفيل بمحو او تخفيف كل شيئ وسيعود حتما هوني عليك بنيتي ولتجعلي ماحدث دافعا لك في حياتك حتى وان كان صعبا
2018-04-13 04:45:26
215148
user
78 -
śhăđwőø śhăđwőø
العفو حبيبتي انا بقول الحقيقة مش بجامل
اوعي تخلي حد يحسسك انك قليلة أو متستحقيش تكوني سعيدة لان محدش من حقه أنه يحكم عليكي بحاجة زي كده

يارب تكوني دايما سعيدة
2018-04-12 18:42:58
215138
user
77 -
آمور سيرياك تكملة التعليق
يجب أن تضعي الأمر وهذا الملف عند أحد أقربائكي المتنفذين و أصحاب النفوذ وتتركيه يهتم بأمر ملاحقة العصابة و القبض عليها و احراق الفيديو فهذا امرخطير ومصيري ومهم يجب إنهاؤه وعدم اهماله

لا تدعي ما حدث معكي يفت في عضدكي فأنتي مثلكي مثل أي إنسان تستحقين عيش حياة كريمة و طبيعية و لا تقولي أن الأمر انتهى ولن تستطيعي ذلك فهذا وهم ليس صحيح هناك الكثيرون يتمنون الارتباط بكي وهاهو الأخ نور الدين الجزائري أكبر دليل على كلامي فهناك الكثيرون في العالم من الأخيار و الطيبين مثله

واحسنتي الاهتمام بإخوتكي لكنهم يجب ان يساعدوكي كونهم شباب وقادرون على ذلك و ان كنتي اكبرهم والزواج لن يعيق الاهتمام بهم

و قرأت تعليقكي للأخ شخصية مميزه ووصف نفسكي بالزانية و الساقطة,اختي كفى افكار سخيفة انتي لستي زانية و لا ساقطة انتي كنتي تفعلين ذلك بغرض الزواج فقط وليس للزنا و السقوط وان كنتي مخطئة

يجب ان تقولي للناس ان هذا خطيبكي وانه جنى عليكي و قام بخيانتكي ليس ان تقولي انا زانية وساقطة فهذا ليس من الحكمة يعني غير معقول فوق ما الناس اخذت عنكي صورة خاطئة تأتي انتي وتقولين احسنتم وكلامكم صحيح

بالتوفيق
2018-04-12 18:11:50
215133
user
76 -
آمور سيرياك
بعدما قرأت وصف ابوكي لكي قلت لنفسي يجب أن أقرأ القصة مرة ثانية فربما هناك تفصيلات غابت عني

بصراحة شديدة مضطر لسحب تعليقي السابق لأنه حكم غير صحيح على الأمر وبعد قراءتي لقصتكي مرة ثانية استغربت من نفسي بشدة كيف صدر تعليقي السابق مني و بالفعل البشر خطاؤون ويسهون كثيرا وجل من لا يخطئ و لا يسهو ويبدو أن فعل ذلك المجرم معكي أطار صوابي وجعله الفيصل الأساسي في الحكم مغطيا على التفاصيل الأخرى ,وبالفعل لا أعرف ما حدث لي لكنني أخطأت ويجب علي الاعتراف بذلك

ما حصل معكي تتحملين مسؤلية كبيرة عليه ولكي ذنب عظيم في ذلك و فعلكي هو السبب الأساسي فيما آلت الأمور إليه

مجرد حضور الحفلة الأولى (لو غضضنا النظر عن امر والدكي) لا كبير مشكلة فيه لأن هناك أناسا أخلاقهم سيئة ومنحطون في طريقة حديثهم ولباسهم لكن في نفس الوقت يكونون طيبي القلب وأبعد ما يكون عن الجريمة ونافعون في مجتمعهم فيمكن التماس شيء بسيط من العذر لكي في فعلكي كونكي تعاملينهم على ظاهرهم ولا تعرفين حقيقتهم و أيضا لم تكن الأمور لتؤول لما آلت إليه لو اقتصر الامر على ذهابكي للحفلة و رجوعكي منها

لكن ذهابكي خطأ كبير ومعصية واضحة لوالدكي و مخالفة صريحة للدين وما ينبني على هذه المخالفة بكل ما يحدث تتحملين مسؤولية كبيرة عليه كون حدس والدكي وتبصره في اعماق الأمور كان صحيحا

المشكلة أنني عندما قرأت القصة أول مرة كنت أعتقد أن عدم موافقته هو مجرد رأي وليس أمر لذلك أخطأت الحكم ولا أعرف كيف جاء لي هذا الاعتقاد

الأمر الخطير الذي غفلت عنه وأيضا لا أعرف كيف غفلت عنه هو أنكي أعطيتي رقمكي لهذا الشاب وتبادلتي معه الرسائل دون علم أبيكي وهذا بحد ذاته خيانة واضحة صريحة لأبيكي تمت بكامل إرادتكي وعقلكي مسؤولة عنها مئة في المئة وما ينبني عليها تتحملين مسؤولية كبيرة عنه و إن كان قصدكي من ذلك طيبا و حسنا لأنكي قصدتي أن يتم هذا التعارف بالزواج وليس بالعلاقات المحرمة

لكن قول أبيكي عنكي ووصفكي بالساقطة ظالم وليس صحيح كون الجريمة التي تمت بحقكي كانت اغتصابا فأنتي إنسانة شريفة طاهرة لكنكي بصراحة عاقة لأبيكي وأخطأتي بحقه خطأ عظيم جدا يدمي القلب ويترك جرحا غائرا في أعماق النفس فلولا معصيتكي له لما آلت الأمور إلى ما آلت إليه فعليكي أن تتوبي إلى الله توبة نصوحا وتعتذري منه و تعترفي بخطئكي له وأنكي أخطأتي في حقه و نادمة على ذلك لعل أبوكي يصفح عنكي وتفعلي كل ما يمكنكي إرضاء له والله غفور رحيم واسع المغفرة رحمته وسعت كل شيء و الخطأ من طبيعة الإنسان فيجب عليكي طي صفحة الماضي بمرها و الانطلاق بحياة جديدة و الأمل بحصول الخير في المستقبل وألا تيأسي

لكنني مستغرب جدا من إهمالكي أمر الفيديو و الحرص على القبض على هؤلاء المجرمين السفلة لأنه بمجرد ذلك وحرق الفيديو لديهم تستطيعين المضي في حياتكي و عيشها كما تشائين كما يعيش أي إنسان بعيدا عن الابتزاز
2018-04-12 17:10:15
215114
user
75 -
رانيا للأستاذ /ة شخصية مميزة
صحيح ولكنني أنا من تزينت وذهبت للكوافيرة وحضرت نفسي و كأني عروس الخطأ الأكبر أنا أتحملع معلى الاعتراف بذلك لماذا تزينت وتجملت ؟ ألم لأكن أعرض نفسي على ذلك الوضيع ؟ ألم أقله أنا جاهزة للزنا؟ أليست هذا سقوط ومن تفعله ساقطة بقد تعلمت ان أعترف بذنبي لذلك عندما بدأ الجميع في الكلية بالتهرب مني قلت نعم أنا زانية وساقطة و مجرمة لكنني أعلنت توبتي سرا و أعلنها أمامكم لن أبرء نفسي و أقول أنا ضحية الضحية هي من تختطف بالقوة لا أن تذهب وهي في كامل زينتها ونصف جسدها عار .
والدي الحبيب معه الحق في كل شيئ تعلم لكي يدفع ثمن الدروس الخصوصية لمدة سنة وهي سنة الباكالوريا قام باقتراض المبلغ من عمتي على أساس أن يدفع لها كل شهر.
الساقط هو الذي لا يحترم أباه الذي منحه اسمه وماله وشرفه .
2018-04-12 16:27:54
215097
user
74 -
شخصية مميزة الى رانيا
ابوكي مخطئ فانتي لستي ساقطة ولم تخطئي بأرادتكي بل خدعتي من المفروض ان يقدر هذا لا باس يعاقبكي لكن ليس لهذه الدرجة وهذه الهتنة اظن انكي شرحتي له الأمر وكيف حصل ارجو ان يهديه الله ويعرف خطاه نحوكي اعانكي الله الأمر واضح
2018-04-12 16:23:18
215076
user
73 -
رانيا للأستاذة بيري الجميلة ❤
كلامك أعتبره ماسا
يجب أن أقوم بالرد على كل من علق على مشكلتي لأنه من الأدب شكر الناس من شكر الناس شكر الله .
يقولون لكل سؤال جواب فمن العيب أن يكتب الإنسان مشكلته ويعلق الآخرون الذين يأخذون من وقتهم في التفكير ويعلقون ثم لا يجدون أي تجاوب مع صاحب المشكلة ولا يعلمون هل كانت نصائحهم مفيدة أم لا؟
شكرا لك
2018-04-12 16:21:15
215073
user
72 -
رانيا للأستاذة كريمه .
أشكرك جدا لمرورك العطر ولكن لا نغطي الحقيقة بالغربال إذا كنت أما صالحة فلا يعني ذلك أن كل الأمهات مثلك .
لقد حكيت بعضا من جزء مما تفعله والدتي بالله عليك في شدة الامتحانات وكليتي ليست بالكلية السهلة موادها صعبة يعني أنا في أمس الحاجة لكل ثانية لا تنهض أمي من مكانها تلعب بالهاتف طوال الوقت زوجة عمي كانت تمنع بناتها من دخول المطبخ أثناء الامتحانات وتقوم بكل شيئ .
أي عذاب تتحدثين عنه . تذهب لزوجة عمي وتشتمها حتى أنني رأيتها منذ أسبوع واختبأت منها لأنني محرجة من موقف أمي لو كانت حريصة علي لضربتني ومنعتني تعلمين ماذا تقول كل شيئ يمنعه ذاك يعني بابا أنا أمنحكم إياه .
كثيرا ما كانت تصف أبي بأوصاف قذرة . ما لم أنشره لكم أنها لجأت للسحر والشعوذة فاكتشف ذلك بالصدفة فتحدثت معها وأن هذا شرك.
يا أستاذة كريمه نحن النساء دائما نتحيز لجنسنا إلا ما نذر تجربتي علمتني أشياء كثير علمتني معنى الأمومة الحقيقة.
إذا كان لي ولد و أعتقد هذا لن يحصل أبدا سأحتويه ماديا ومعنويا أوفر له كل شيئ أنبه على الأخطاء و أعاقبه حتى الله سبحانه وتعالى بين الجنة والنار والعقاب.
تصوري معي لو أن أمي فقط قالت لا أستطيع أن أكسر كلام والدك سأغضب يوما أسبوعا ولكن بعدها سأفهم ولن تكون حياتي بائسة بعد الآن
2018-04-12 15:25:19
215070
user
71 -
رانيا للأستاذ /ة śhăđwőø śhăđwőø
كلماتك جميلة جدا حيث أنها دخلت أعماقي واستوطنت فرحت جدا لأنني دخلت لهذا الموقع فتعرفت على مثلكم فرحك الله
2018-04-12 14:26:00
215052
user
70 -
بيري الجميلة ❤
الله يحيي أصل الأخ "نورالدين الجزائري" رجلا بمعنى الكلمة وهذا ليس غريبا على ابناء الجزائر .. زاد الله عدد اهل الخير من امثالك أنت عكس الشاب السيئ المذكور في القصة عكسه تمااااما .. وكأن الله يرينا أن مقابل كل شر كبير خير كبير بنفس قدره لكي لا يعترينا اليأس من وجود أمثلة نظيفة راقية مثلك

لم انتبه لتعليقه الرائع إلا بعدما علقت رانيا برد له
أنت شخص تستحق كل الإحترام والتبجيل
2018-04-12 14:26:00
215050
user
69 -
بيري الجميلة ❤
رانيا حبيبتي
اسعدتني كلماتك ومشاعرك تجاهي عزيزتي ، وأنا أقدّر حالك وما مررت به ، إني أشعر بك حد الألم ، ويا حبيبة قلبي لم أتشكك في قصتك ابدا ولا يحق لي ان اشكك بك ، لكنني اتفقت مع الأخت soso في قصص اخرى وليست قصتك لم اقصدها البتة

أسأل الله أن يصلح حالك ويجمعك بوالدك عما قريب ويبدل حياتك بالأفضل ويعوضك عن كل ألم مررتِ به .. إنك تستحقين ذلك
2018-04-12 12:44:57
215045
user
68 -
كريمه ...
عزيزتي رانيا لست مذنبه حبيبتي وﻻ امكي المذنبه وﻻاحد من افراد عائلتكي فالامهات يتمنون كل ماهو خير وراقي لبناتهن يعني ذنب امكي كانت تتمنى لكي اﻻفضل وهذا ليس بذنب ابدا

ﻻحول وﻻقوة اﻻلله العلي العظيم انتم وقعتم في شراك عصابه تتاجر باعراض الناس والعياذ بالله

ماذا عساني ان اقول لكي لتهدأي عزيزتي ربما هو امتحان من الله عزوجل حبيبتي ﻻتقولي ان امكي تحزن فقط عندما تراكم هذا غير صحيح فالمسكينه تدمرت حياتها بالكامل وفقدت كل شيء ﻻتقسي عليها وان اخطئتي مره عن جهاله ﻻتخطئي مرة اخرى وانتي تعرفين جيدا ان رضا الله من رضا الوالدين لذلك ﻻتقسي على والدتكي وﻻتلوميها فهي ﻻتستطيع ان تهتم بكم مثل السابق بسبب مامرت به من المشاكل

رانيا علكي ان تنهضي من جديد والنظر للامام فقط يعني انسي كل شيء مررتي به مهما كان قاسي وابدأي من جديد تقبلي وضع عائلتكي الحالي ﻻنكي ﻻتستطعين ان تعيدينهم لسابق عهدهم
وانا احيي فيكي عزيمتكي بالنهوض مره اخرى واهتمامكي باخوتكي والمنزل هذه اول قدم وضعتيها على الطريق الصحيح استمري والباقي على الله واعلمي ان الله ذو انتقام وسينتقم لكي من هذا الشيطان الذي يرتدي ثياب البشر
2018-04-12 12:44:57
215041
user
67 -
śhăđwőø śhăđwőø
سوسو

ولنفترض أنها حقيقية وقتها بتكوني ظلمتيها وحملتي نفسك ذنب علي الفاضي

انصحيها وبلاش نحكم علي الناس محدش عارف ايه باللي القلوب الا اللي خلقها
2018-04-12 12:44:57
215038
user
66 -
śhăđwőø śhăđwőø
ومتسمعيش كلام الشاب ده اللي قالك انك خنتي ابوكي
ده اكيد كلام بيقوله لكل بنت بيقابلها علشان يوهم نفسه أنه البرئ اللي انتي اغوتيه

انتي مرحتيش بمزاجك ليه وان كان خطأك انك رحتي الحفلة من البداية

فلا تحملي نفسك فوق طاقتها انتي مش منحطة ولا حاجة بالعكس
2018-04-12 12:44:57
215037
user
65 -
śhăđwőø śhăđwőø
ربنا يكون في عونك
فرج ربنا قريب لاتيأسي ويمكن يكون ده مجرد درس هيقويكي متخليهوش يضعفك

ووقوف ابن عمك جنبك دليل انه إنسان كويس
والا كان اقل حاجة نظر ليكي نظرة وحشة

انا كانت دايما امي في صغري تحذرني اني اشرب
حاجة عند حد حتي لو اقاربنا
ومكنتش اعرف بتعمل كده ليه
لحد ماكبرت وسمعت عن اللي بيحصل

لكن لاتيأسي وارجعي لربك يمكن دي علامة منه علشان ترجعي لطريقه وصدقيني هتلاقي السعادة وراحة البال اللي تغنيكي عن الدنيا باللي فيها
2018-04-12 09:22:22
215008
user
64 -
رانيا
لمن يقول
لماذا لم يقتلك ؟
أبي إنسان متوازن في عقله حتى و إن كان في قمة غضبه فإنه يفكر بعقله وقد قالها لي لا يمكنني أن أدخل السجن و أنا في هذا العمر بسبب ساقطة لم تعرف والدتها كيف تربيها سأتركك تتعذبين عندما ترين البنات من هم في سنك يتزوجن ويفرحن بأنفسهن و أنت دمرت نفسك
2018-04-12 09:22:22
215005
user
63 -
رانيا للأستاذ نورالدين الجزائري
أنت رجل شهم ونبيل وتشرف أي فتاة تقدمها لقد أبكاني تعليقك لأنني لم أتوقع أن يكون هناك فرسان حقيقيون مثلك .
تمنيت حقا لو أستطيع الزواج من رجل مثلك سأكون في قمة السعادة ولكن هناك ما يمنعني أنا لست من الجزائر الحبيبة و إخوتي من سيعتني بهم.
لا أخفيكم جميعا أنني لا أنا إلا قليلا والدتي هداها الله لا تفعل شيئا في البيت سوى الذهاب لأخواتها والتنزه أما انا فمثل الآلة أستيقظ في 5 صباحا أجهز الفطور و أرتب البيت و أعد الأكل ولكنني أجعله نصف مطبوخ اجهز إخواني نفطر آخذ المواعين للمطبخ أتركها حتى أرجع أوصله لمدارسهم أتوجه للجامعة أرجع بعد الظهر أكمل الطبخ و أغسل المواعين و أضع الملابس في الغسالة نتغذى أرتاح قللا ثم أنادي لأخوتي لكي نراجع دروسنا في يوم العطلة الأسبوعية يأتي ابن عمي نخرج نتنزه ثم يذهب إخوتي إلى أبي يقضون معه اليوم والليلة وفي الصباح يعيدهم ابن عمي
2018-04-12 08:23:36
215003
user
62 -
رانيا
إلى الأساتذة
L.A
كلامك في محله أشكرك كثيييرا على مرورك

واحد من للناس
قصص الواقع تكون أكثر ألما من قصص الأفلام حتى أن الأفلام التي تربح جوائز تكون قصصها أخوذة من الواقع. أسعدني مرورك.
عبدالله الحربي-السعوديه
كلماتك مثل البلسم الذي يشافي الجروح الله يسترك دنيا و آخرة

بيري الجميلة ❤
تعليقك لمست فيه الأم الحنون والمرأة الصالحة ومن شدة إعجابي به قرأته عدة مرات و قد أدخلت الفرح لقلبي لكن لدي ملاحظة بسيطة لا تجعلي أحدا يشكك في كلامك مع خالص حبي
Azainall2020
عندما يحبك شخص فإنه يضع ثقته فيك لكن إذا كسرتها تكسرين معها الحب فرحت بتواجدك وشكرا لك
بنت سلطنة عمان
الله يفرح قلبك وشكرا على هذا المرور العطر
رفرفة تونس
أدخلت الفرح بكلماتك شكرا كثييييييرا لك
فطوم
الله يفرح قلبك ويسترك شكرا كثييييرا
جوري
شكرا كثيييرا لك
ميليسا جفيرسون
أرجو ذلك شكرا لك على كلامك الرقيق والجميل
عابرة
شكرا لكي كثيييييييييرا حفظك الله
محمود من العراق
فرحت بمرورك
شخصية مميزة
كلماتك أعادت لي بعض الأشياء المفقودة شكرا كثيييييرا
يوسف اسماعيل
كلماتك دقيقة وقرأتها بتمعن شكرا كثيييرا على تعليقك الرائع
أختي بلا إسم لي الشرف أن تكون لي أخت مثلك شكرا كثثثرا لدعواتك حماك الله
إنسان ميت
شكرا على مروروك
رحاب
بعض دروس الحياة ندفع ثمنها باهضا شكرا كثيييرا على مرورك
2018-04-12 08:22:05
214997
user
61 -
رانيا للأستاذة soso
أرجوك لا تسخري و تضحكي على الآخرين فقد كنت مثلك بالضبط حتى أصبحت مسخرة الناس في الواقع وحتى على الأنترنت. الأيام دول أسأل الله أ ن يبعد عنك تقلبها.
المسلسلات لاوقت لدي لمشاهدتها لأنني أعيش مسلسلا ليس فيه نهاية
هذا الموقع فيه أناس عقلهم أكبر مني ومنكي لا يمكنهم نشر أي شيئ قبل أن يتك تدقيقه و يمكنك الذهاب إلى اتصل بنا -قصتي ماذا حل بها و سترين كما هائلا من القصص التي رفضت .
إذا كنت تكذبينني أنظري إلى هذه الروابط
الرابط الأول
مع الناس: محنة شابة هربت من عائلتها ووقعت في شبكة للدعارة - الحلقة الكاملة
https://www.youtube.com/watch?v=4zyPoSmKA88
صحيح أن بها بعض الكلمات التي لم أفهمها لكن قصتها جرحت قلبي .
الرابط الثاني
قصص أكثر مأساة مني
http://www.elsaba7.com/NewsDtl.aspx?Id=132340
إذا كنت لا تعرفين عن العالم الخارجي سوى المدرسة والمحلات فتلك مشكلتك و لايمكن أن تسخري من قصص الإخرين لقد جرحتني كثييييييرا حتى إنني تمنيت لو لم أكتب قصتي ولك الحيوان مثلي لا يتعلم
2018-04-12 06:45:38
214969
user
60 -
L.A
قال الذئب لﻷرنب تعال وكري أعطيك جزرة.. ما الذي تتوقعون أن يحدث عندما يذهب اﻷرنب لوكر الذئب؟ طبعا لن يحصل على جزرة!
أجل هناك فتياة يتعرضن لﻹغتصاب ولا يمكن لومهن ولكن أن يذهبن بأقدامهن؟ ماذا أقول؟ يحصلن على العقاب المناسب
أكثر ما أزعجني قتل طفل لم يولد بعد ثم والدك ولن أكذب حتى حالكي أزعجني لماذا؟ لم تحصلي على العقاب فقط بل على العذاب.. مسكينة وهذا كله بسببكي أولا لكن لا يمكنني لومكي فما ذنبكي إن خدعكي اللعين الذي تبرأت منه الرجولة
تبا!!
بسبب غلطة لعينة من حشرة تافهة ( لايستحق حتى لقب الذئب ) راحت فيها روح لم تولد بعد وتفككت فيها عائلة كاملة
أعوذ بالله من التافهين الذي تبرأت منهم الرجولة كيف يمكن لﻹنسان إستغلال بني جنسه هكذا؟ ألا أخت له؟ أولن يتزوج؟ أين سيهرب من الله؟
2018-04-12 06:45:38
214965
user
59 -
هديل
بيري الحق معك كثرت هذه القصص الأن في الموقع وكأنها موضة
2018-04-11 20:03:30
214941
user
58 -
واحد من للناس
القصة تذكرني بقصص افلام الدراما المصرية في السبعينيات و الثمانينات و الصراع الطبقي و استغلال الاغنياء للفقراء ثم تهديدهم بفضحهم هههه ، عموما لو كانت القصة حقيقية فان اكثر ما يعنيني و يحزنني فيها هو ابوكي المسكين و لست انتي و لا والدتك . الله يصبره و يعوضه خير . كان ايي رحمه الله اذا اراد ان يعلمنا القناعة يقول اللى يبص لفوق يتعب ، اى من ينظر الى من هم اعلى منه في المستوى المادي يصاب بالحسرة و الحزن و التعب و كان يقول ايضا محدش بيتعلم ببلاش ، اى لا احد يتعلم في الدنيا بدون مقابل .
و الى من يقولون انكي لم تخطئ و انك فقط وثقتي و ان نيتك كانت سليمة اضحكوني بتعليقاتهم لأنهم ربما لم يسمعوا مقولة الطريق الى جهنم محفوف بالنوايا الحسنة
2018-04-11 18:32:01
214932
user
57 -
soso
بعرف بعرف خيانة الأصدقاء كثير فيه بنت غدرت برفيقتها وكبت عليها موية نار وشوهت وجها والثانية أخذت صديقتها لاستراحة شباب واغتصبت وقصص كثييييييييييير بس هي تشبه قصص الافلام والله >__
2018-04-11 18:00:45
214928
user
56 -
عبدالله الحربي-السعوديه
اختي كل إنسان في هاذه الدنياء يخطيء انت اخطأتي عندما ذهبتي إلى حفله مختلطه وما من شيء يحرمه الله إلى لسبب ف يااختي كل إنسان يخطيء وخير الخطائين التوابين اذهبي إلى ابيك وقولي له ياابي اني اخطأت عندما ذهبت للحفله ولكن الشيطان مامات صدقني يا ابي الموضوع ليس بيدي لم اكن ادري
اما عن صديقتك هاذه ف اسأل الله يجعلها تمر بأسوء من الذي مررتي به والشاب الله يجعله يرى هاذا الشيء بأهله لاتحزني يا اختي ف ما تضيق إلا تفرج خلي املك بالله كبير
2018-04-11 18:00:25
214924
user
55 -
بيري الجميلة ❤
أختي هديل

لا لم اتعجب ابدا من هذه القصة لأنني قد قرأت ماهو أسوأ منها بكثير ، لكنني تمنيت لو لم تكن حقيقية لشدة ماتحمله من الألم والأسى

وعن عائلة لينا هذه منها الكثير في كل مكان وزمان ، لكنها أغاظتني بشدة حرام استغلوا فتاة بريئة دون ذنب

ولم أقصد بكلامي هذه القصة ابدا ، بل قصص أخرى
2018-04-11 17:10:39
214921
user
54 -
هديل الى بيري
عزيزتي لا تتعجبي من هذه القصة فوالله سمعت بمثلها تماما وغيرها وغيرها هناك اناس لا يعرفون الحلال من الحرام هناك امهات تربي اولادها على هذه الأفعال وتفتح بيوتها لممارسة هذه الخدع. هي ملامة انها لم تخضع لوالدها ولكن اذا كانت الأم هكذا فما ذنبها هي هذا ذنب الام حل ع البنت نتيجة طمع وحسد الأم
آجارنا الله من رفاق السوء
2018-04-11 15:41:57
214908
user
53 -
بيري الجميلة ❤
شكرا لك غاليتي Azainall2020
سلامي وتحياتي لك أيضا ❤❤
عرض المزيد ..
move
1