الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

لا تشبهها بل هي

بقلم : محرم عبد الرحيم - اسيوط قرية العوامر ديروط
للتواصل : [email protected]

إنها لا تشبهها أنا اقسم أنها هي سارة التي رأيتها في منامي !

مرحبا .. أنا محرم من أسيوط ، أنا الآن في الثانية و الثلاثين من عمري ، أذكر عندما كنت مراهقا أنني قد حلمت حلما لا أستطيع تصنيفه الآن ، هل هو حلم جميل أم حزين و مزعج .


كان الوقت في ساعة ما بعد الفجر مع رحيل الظلام و بداية يوم جديد ، كانت الطريق جميلا و منظره خلاب و علي جوانبه أشجار التوت و الصفصاف و من خلفه نباتات كثيرة خضراء و غابات ، رأيت أني استقل سيارة اجرة و جالسة بجواري فتاة فائقة الجمال فأعجبت بها جدا و ظللت أحدثها كثيرا و لكنها لم تجبني أبدا ، إلا أنها قبل أن تنزل مباشرة قالت لي جملة واحدة فقط (انت إنسان طيب )

 فجأة توقفت السيارة و فجأة نزلت و هي تجري خائفة لا أدري مم تخاف ، فجريت خلفها و أنا أنادي سا ا ا رة سا ا ا رة و لكنها كانت قد سبقتني إلي الغاباب و لم استطيع اللحاق بها ، ضاعت مني سارة بين الغابات فجثوت علي ركبتي أبكي بحرقة و عندما نظرت إلي السيارة كانت قد ذهبت .

هذا عن الحلم ..

ثم مرت السنين و انتقلت إلي مدينة الإسكندرية للعمل ، و ذات يوم بينما أنا منهمك في عملي حدث ما لم يكن في الحسبان ، لقد رأيتها ، نعم هي و لكنني ترددت كثيرا فربما تشبهها ، و بعد صراع ذاتي قوي أقسمت بيني و بين نفسي أنها هي ، فأحببتها جدا و خجلت أن أحدثها ، فبحثت عن ملفها الشخصي علي مواقع التواصل لمدة تجاوزت عام ، و عندما وجدته راسلتها مرارا و لكنها لم تجب أبدا .

إنها لا تشبهها أنا اقسم أنها هي سارة التي رأيتها في منامي و لكن بإسم مختلف في الواقع .. فهل من الممكن أن يحدث مثل ذلك ؟ أعني أن ترى شخصا ما في حلمك ثم تراه بعد أعوام في الحقيقة ؟ !

تاريخ النشر : 2018-04-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر