الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

منازل مرعبة 2

بقلم : الاسطورة كول - السودان

منزل قديم بإحدى المدن

السلام عليكم
سأشارككم بعض القصص المرعبة والتي تدور حول المنازل المرعبة.

المنزل الأول: كان منزل قديم بإحدى المدن انتقلت إليه عائلة بعد أن إشتراه والدهم، وبعد مدة من انتقالهم لاحظوا أموراً غريبة تحدث بالبيت كالأصوات الغريبة وانطفاء الأضواء وحدها..
قال اصحاب المنزل أنهم يسمعون أصوات نيران تشتعل وبتفقدهم للمنزل يجدون ألسنة اللهب قد التهمت معظم الأثاث والثياب، وأحيانا تتمزق الثياب وتُرمى أرضاً وتتكسر الأواني..

وفي يوم استيقظوا على صوت صراخ عالي، كانت ابنتهم هي من تصرخ وبحضورهم إليها وجدوا علي جسدها خدوش وعلامات، بعدها بمدة قصيرة انتقلوا إلى منزل آخر.



المنزل الثاني: كان منزل كبير وحديث البناء انتقل إليه أصحابه، لم يمكثوا طويلاً حتى بدأت الأمور الغريبة بالظهور فيه، كلما قام أصحاب المنزل بتنظيفه وجدوا القمامة في كل مكان حتى يصبح متسخاً جداً، وأحياناً يجدوا أوراق وعليها كتابة غريبة وغير مفهومة وعلامات غريبة، وإذا زارهم أحد فإنه -المنزل- يُرمي بالحجارة، تم بيع هذا المنزل وغادره أصحابه.



المنزل الثالث: هذا المنزل تسكنه عائلة منذ وقت طويل وطوال تلك الفترة لم يحدث شئ غريب، وفي يوم رأت إبنتهم أحدٌ ما يقف في إحدى زوايا المنزل، خافت منه وأخبرت أهلها إلا أنهم لم يصدقوها ومن ثم رأته مجدداً، قال لها لا تخافي وأعطاها فاكهة فأخبرت عائلتها مجدداً وقاموا برقية المنزل لكي لا يعود ذلك الرجل والذي كان جنياً، ومنذ ذلك اليوم لم يظهر مجدداً.


تاريخ النشر : 2018-05-03

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر