الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

أنقذوني من نفسي ومن حياتي

بقلم :  ريان - بقعة من الأرض

أفكر بالهرب من المنزل لكنني خائف من أن يكون ذلك الرجل يراقبني


تحية لرواد موقع كابوس ، أنا هنا ليس لأطرح مشكلة بل لأطلق صافرة إنذار فأنا في خطر حقاً ، أنا لا أعرف ما بي ، مصاب بحالة تجعلني أتلذذ بتعذيب نفسي ، أتفنن في اختراع أساليب جديدة تحقق لي الألم ، أحب أن أحرم نفسي الأكل ، النوم ، أذكر مرة أنني سمعت عن الصيام الطبي water fasting) : وهو البقاء على الماء دون أن يدخل جوفك الطعام ، وطبقته لمدة ثلاثة أسابيع مع أنني لست زائد الوزن ، ونقلت للطوارئ ومكثت أسبوعاً على التغذية الوريدية .

أيضا أحب أن أرى أوردتي تنزف ، أحب أن أُضرب وأن تصير كرامتي بالأرض ، ربما تتساءلون عن سبب هذا الاضطراب لدي ، وسأجيبكم إنها زوجة أبي ، كانت منذ طفولتي ومازالت حتى الآن وأنا في السادسة عشر من عمري تضربني كثيراً ، تأخذ راحتها لأن أبي عمله يتطلب السفر كل أسبوع ، وعندما يعود ترتدي قناع اللطف والحنان وهي وحش بألف مخلب ، تجلدني بحزام أبي الجلدي على ظهري ، و تسحبني من شعري لأرتطم بالأرض ، وتكوي أعضاء جسدي بملعقة ساخنة وتطلب مني تقبيل قدميها ، والمشي على أربع ، والركوع لها ، ومرة ضربت أنفي بالجدار حتى نزف وتضع صندوقاً ثقيلاً على بطني ويداي مربوطة وأنا أبكي وأرتجف حتى تحول ذلك تدريجياً لمتعة غامرة حتى أفقد وعيي من اللذة أو الألم ( لم أعد أفرق بينهما بالمناسبة )


زوجة أبي هذه أيضاً تحرشت بي أكثر من مرة ، وكانت تقوم بأفعال سيئة معي وتحت التصوير ، وتحضر رجلاً غريباً للمنزل و يختلي بي ، لا أستطيع ذكر ما فعله بي لأنه جداً سيء أنا خائف جداً جداً منهما ، ولم أستطع أن أشكو لأبي لأنها ستفوز كالعادة وينقلب الحق لباطل كالعادة .


أبي لا يحبني ولا يقيم لي وزناً وهو يرجع من السفر ليكمل ما تفعله زوجته بي يضربني لأنها تجعل أبناءها يمثلون أنني ضربتهم وأتحرش بهم وأنني قليل أدب وأمارس أموراً سيئة و .. إلخ .
طردني أبي من البيت أكثر من مرة لكنني أعود بعد أن أقبل الأرض تحت أقدامهم وأنا لست مذنباً ، بسبب إشاعاتها أصبحت المجرم الحقير ، لا أدري لماذا يقدسها ! أهي نبي لا يكذب ؟؟ لقد فازت وربحت حيث أصبحت هي وأبناءها شغل أبي الشاغل وأنا مدفون بغرفتي البسيطة أمام غرفهم ، أبي يكره أمي ويكن لها عداوة فظيعة وكأنها قتلت عائلته وهي في بلد آخر متزوجة وعندها أولاد ، يعني راحت علي كما يقولون ...


و أيضاً أشك أنني أعاني من فقر دم ، فلقد نزفت دماً كثيراً في الفترة الأخيرة ، لا أعرف ماذا أفعل ، أنا تائه حقاً ، ومرة هددتها بأن أشكو للهيئة فكان حسابي عسيراً وقامت بكوي لساني وربطي لمدة ثلاثة أيام واستهزأت بكلامي وقالت أن لها معارف هناك وستجعل ذلك الرجل يرسل صوري و الفيديوهات لأبي فوراً ...
و إذا فعلتها سيقتلني ابي ويتأكد من أنني شاذ مائة بالمائة وسأسجن بدلاً منها لأنها ستقول أنني أنا المتحرش بها وبأبنائها وأمارس الشذوذ مع ذلك الرجل ، تباً لها .

أرشدوني.. أفكر بالهرب من المنزل لكنني خائف من أن يكون ذلك الرجل يراقبني أو أن ترسل صوري لأبي بغيابي فيصبح أمر الرجوع للبيت مستحيلاً
آه من حياتي ..
ريان


تاريخ النشر : 2018-05-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
كتكوتة اوتاكو - في مكان ما
رزان - الأردن
فرح - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (50)
2018-09-30 01:29:53
257959
50 -
من واقع الحياة
عذرا
اما خوفك من ان تنفضح من الصور التي صورت لك والغريب يمارس معك اللواط
فلا تخف وهذا دليل لك ضدهم وكما ذكرت فالجهات الامنية الجنائية تستطيع ان تحدد كيفية تم تصويرها
ولا تخف ايضا فصغر سنك يحميك من العقاب وبذلك تنكشف الحقائق وتحميك من الفضائح كونك مغصوبا على فعل ذلك
2018-09-30 01:29:53
257958
49 -
من واقع الحياة
تحياتي لريان وقلبي معه

اود ان اتوجه بسؤال لمحرر هذا الموضوع (نوار)
سؤالي هو هل قمت ايها المحرر بتعديل النص ام تم نشره كما ورد اليكم من قبل ريان حرفيا دون تعديل

اما سبب سؤالي فهو ان سرد النص يدل على ثقافة جيدة لسارد المشكلة (ريان) وهذا يدل على انه ومن طريقة سرده لنص المشكله على ان ثقافته جامعية، وان هذا يدل على ان كاتبها له من العمر يفوق العشرين عاما على الاقل

فإن كان ريان هو كاتب النص حرفيا فهذا يعني ان عمر ريان اكبر من 16 سنة كما هو وارد او وصل الى ذهني وذهن القراء

عزيزي ريان

لو كنت انت كاتب هذا النص بهذا الاسلوب الثقافي فاعتقد انك تعي ما تقول وعلى دراية تامة بما يحدث حولك من امور لا تخفي على الجهات الامنية فلو لجأت اليها ومن خلال المختبرات الجنائية والفحوصات الطبية تقدر ان تكتشف اثار التعذيب الحاصله على جسدك وتحديد فعلها ان كان من فعل طرف اخر او من فعل ذاتي ومن هنا تستطيع ان تنقذ نفسك من تلك الظالمة وتنال عاقبها فلو كنت قاصرا فسيكون عاقبها اشد ويعاقب والدك واخوتك ايضا لانهم سمحوا لها بذلك التعذيب،

وعلى ذكر اخوتك كم عددهم واين هم منك وكيف يسمحون لغريب ان يدخل منزلكم ويفعل فعلته معك (واكيد ايضا يفعلها مع زوجة ابوك الطالمة، لانها خائنة وشاذة ايضا من يسمح لفعل الشذوذ يكون هو شاذا ايضا)

نحن العرب نلتزم بالمثل القائل (الظفر ما بيطلع من اللحم) لا بد وان تجد احد اخوتك متعاطف معك ويقف الى جانبك امام والدك على الاقل ليكشف الحقيقة ولربما تتغير الامور وينصرك الله ويغير ما بنفس والدك تجاهك.

اعتقد انك بت تتلذذ على تعذيبها لك كما ورد بسردك لمشكلتك واعتقد ايضا ان هذا احد الاسباب التي تجعلك خائف من الللجوء الى الخلاص من موضوعك، وكذلك اعتقد انك بت تتلذذ من اعتداءات هذا الغريب لانك وكما ذكرت انك اصبحت معروفا بالشذوذ او كما نسبته اليك تلك الظالمة التي يجب ان تنال عقابها حرقا (كما نصت عليه احكام اللواط الشرعية في حال ثبوت اللواط) التي انت بريء منها لو كنت قاصرا، وبريء منها حتى لو كنت بالغا فيما لو كنت مغصبا عليها.

اما بخصوص والدتك فسهل جدا ان تصل اليها وذلك من خلال سجل النفوس فستعرف اسمها الكامل وكنيتها ومن ثم البحث عنها او عن ذويها او اخوتها او اقاربها فابحث عنها وتواصل معها واخبرها بما يحدث معك وهي تستطيع ضمك اليها حتى لو كانت متزوجة وهذا لو هي ارادت ضمك اليها وحمايتك والله اعلم.

عزيزي ريان مشكلتك دلت على تعاطف كبير معك من خلال الردود ودلت على الاصالة العربية التي وقفت الى جانبك وحاولت مشاركتك حزنك وان هذا دل على شيء فانما يدل على قوة اسلوبك في سردك لمشكلتك التي يوجد مثلها الكثير الكثير في العالم اجمع

نحن نعلم ان الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل فلا تخف ان الله معك وسيعاقب من ظلمك في الدنيا والآخؤة

ولكن لي نصيحة لشخصك الكريم الا وهي حاول ان تتجنب كونك شاذ واتق الله ولا تنحرف وتدمن اللواط وتنسى ذكورتك حتى لا تنال غضب الله وانتصر على افعال الظالمين بحقك واتكل على الله وهو ولي المتوكلين والمتقين

اتمنى ان اكون قد وصلت لمساعدتك ولو بجزء بسيط لحل مشكلتك التي حلها بيدك انت دون سواك واتمنى لك التوفيق بكمال حياتك وانت سعيد وبعيد عن الطلم والطالمين فانت كما لاحظت ومن خلال سردك ذكي وتستطيع ان تنجح بحايتك
والله ولي التوفيق
2018-05-11 09:35:37
220328
48 -
رام
يا قلبي ياخ والله بجد قلبي حزن والله دايم بدعي ليك اصبر انت بس ووربنا بجيب الفرج من عندو ما عليك الله كريم والله ربنا رحيم انت اصبر وظن بالله ظنا حسنا اكيد في امر خفي خلف كل هذا انت بس اصبر واصبر واصبر
2018-05-10 05:32:56
220091
47 -
ملكة زماني ...
مجهول دائما ...
لا ام اقصد ان اتكلم معك بالمؤنث ... انا حقا اسفه ظننت انك فتاه لان اسم ريان للبنت و الولد اسفه علي هاذا الخطأ ...
2018-05-07 08:32:46
219587
46 -
الحقيقة
خوفك لا يجدي نفعا...
عيش حياتك روح لملجا الايتام افعل اي شي ابتعد عن الحقيره
و قول لابوك اني ساذهب بعيدا و ياويلكم من الله و عقابه و حسبي الله و نعم الوكيل منكم يا ظلام
كن شجاع حتي ولو قتلوك حتذهب لجنه وهم لنار و لعنت الله عليهم
2018-05-07 06:57:50
219572
45 -
Aseel
أحس القصة مفبركة شويتين ....
2018-05-07 06:30:07
219568
44 -
كفاحي
فقط تذكر حاول بشتى الوسائل و الطرق ان لا تبقى قليل الحيلة فانت شاب و غدا ان شاء الله تفتخر بانك انتصرت على هذا الشخص الشرير فقط اصبر و لا تيأس ولو اراد الله ان يجعل من قصتك نهايتك لما اعطاك فرصة لان تنشر قصتك و تسمع اراء اخوانك :)
2018-05-07 06:30:07
219567
43 -
كفاحي
بكل بساطة اخي العزيز , عندما ياتي الرجل او انك على علم بقدومه اتصل بالشرطة و او حتا عندما تبدأ بضربك اتصل بالشرطة و ولا تقول انك لا تملك هاتف لان اعتقد هدذا شيئ بسيط بالنسبة لشاب ذكي مثلك دخل الموقع و كتب قصته باتقان

كان الله بعون الجميع
2018-05-07 06:01:45
219564
42 -
الساحرة شعشبونة
اذن قول لأبيك اذا انت لا تحبني إذن لماذا لا تدعني اذهب للعيش مع أمي واذا افترضنا انه لم يرضى. حاول ان تبحث عن أمك بأي طريقة فتش في غرفة ابيك عن اي معلومات عنها وفي تلفونه لا تدري يمكن يكون موجود لا تيأس.
واطلب المساعدة من أي احد من خارج العائلة او من اي احد من اصدقائك حاول لا تستسلم.
قلوبنا معك صديقي
2018-05-07 05:01:45
219559
41 -
ام ريم
عندما تنتزع الرحمه من قلوب البشر لاتجد لها دواء يرجعها ..زوجة والدك تعدت كل الحدود ووالدك من شجعها على ذالك بسكوته وتصديقه لها مع ان المفروض يصدقك انت فاانت ولده لقد اصابني الحزن على ماقراءت ..اصغي الي جيدا ياصغيري لاحل لك سوى ترك البيت واللجو الى الشرطه فانت لم تعد صغيرا ومن الظلم ان تظل تعذب نفسك هكذا هي انسانه لاتستحق ذالك اللقب ولن تتوقف او تتورع عن فعل اي شي لك واذا كنت خائف فلماذا الخوف وكل الاشياء السيئه قد وقعت لك ولابد ان تجعلك اقوى انت في 16من العمر وتستطيع الدفاع عن نفسك ضد ظلمها وتستطيع فضح امرها سجل لها حوارا معك على هاتفك حتى تثبت للشرطه كذب ادعائتها وحقارتها ..صغيري يكفي ماذهب من عمرك وانت خائف حان الوقت حتى تظهر شجاعتك وترد على كل من اذوك
2018-05-07 04:21:33
219553
40 -
مجهولة دائما
انا متاكدة جدا انه بعد ضربهم له يمحون مكان الضربة بالثلج
الشخص الذي يعذب الاخرين لا يحب ان يكشف امره
ولهذا الثلج هو اكبر حل له كما يعلم كل انسان
ان الثلج يمكنه ايقاف الدم من النزول في دقائق معدودة وايضا
يخفف مكان الكدمات او الجروح وبعدها يقولون انه تعثر من مكان ما
فيصدقهم الجميع اما الضحية تتعرض للتعذيب كل ليلة بينما
الاشخاص الاخرون ينامون هانئين بعد ان سمعو تلك الكذبة او صدقوها
الحياة احيانا تجعلك تبكي كثيرا حتى تنشف دموعك وتذهب
2018-05-07 04:21:33
219550
39 -
مجهولة دائما
الحياة حقا عجيبة اميرة زماني او يجب ان اقول امير زماني ههه شيء اخير كنت قد نسيته ولكنني تذكرته الان
الولد الذي تتكلمين عنه لا يستطيع ان يتزوج الان ان عمره صغير على الزواج انت حقا عجيب امير زماني
هههه
2018-05-07 04:21:33
219549
38 -
مجهولة دائما
ملكة زماني لا اعرف لما تتكلمين عنه بصيغة المؤنث هو ليس فتاة لا ان كنتي قصدتي فعل هذا ام لا
ولكن ان كنتي فعلتيه عن قصد اريد ان اقول انه السخرية من حياة شخصا ما شيء سيء جدا
اعرف ان هذا من شاني ولكن الاشخاص الذين يتاذون يوميا لا يختارون الالم بنفسهم
الحياة هي هكذا احيانا
2018-05-07 02:20:44
219544
37 -
مٌِـْہۣۨارَگہۣۗۧـِۃۚ'ِ◤✋
هذه العينه الساديه تخلص منها باي طريقه وإلا ستدمرك الم تتخلص منها سياتي يوم وتتخلص منك الئ الابد اهرب انفذبجلدك وان لزم الامر اجعلها ....
2018-05-06 22:31:34
219518
36 -
مجهولة دائما
حتى لو كانت امك تكرهك او ابوك يكرهك فالبتاكيد هناك اشخاص يحبونك انت لست منبوذا انت شخص طيب جدا
كن قويا حارب حتى النهاية لا تستسلم لتلك البدينة اللعينة السمينة فلتنقص من وزنها بدل ان تعذبك
حتى روحها قبيحة لقد ولدت قبيحة الروح لذلك هي تحب التعذيب كم اتمنى ضربها على وجهها
يا الهي لقد كرهتها كثيرا سوف ادعو عليها كل يوم بعدها سوف ترى يومها
حسبي الله ونعم الوكيل انشاءالله ترى في اخرتها عذاب انشاءالله يبتليها الله
بحزن طويل وبعدها تتمنى الموت بس ما تموت تتذوق الحزن والالم حتى مماتها
انشاءالله كل مين يبغى يدعو عليها يقول امين الي كرهها مثلي يقول امين
2018-05-06 22:31:34
219514
35 -
ملكة زماني ...
اف اف اف !!! ابوكي تزوج شيطانه حقاااا تبا لها ..
لماذا لا تذهبين الي امك ؟؟؟؟ و اعترفي لابوكي بما يحصل .... او سجلي تهديدات زوجه ابيكي و سمعيه اياها ''' انا لا اصدق مع احترامي لابوكي حبييبتي هو ايضا مخطئ بان يصدقها و يكذبك انا مذهوله من هذه الشيطانه التي لا ترحم انا لا يعطيها عافيه حسبني الله و نعم الوكيل ''' اذا كان لديكي اقارب اذهبي لهم او الي امك ....ام اذهبي للشرطه و ضعي حدا لزوجه ابيكي ..اذا طردتكي لا تعودي للمنزل اذهبي الي صديقاتك قد يجدون حلا ....

هناك خيار كنت متردده علي كتابته لاكن لا اعرف اذا كان مصلحتك ام لا انك ..... تتزوجي .. كنت متردده لاكن ..لا اعرف ان كان هاذا التصرف سينفع لم لا ....
2018-05-06 22:28:48
219508
34 -
هديل
قلت ان زوجة ابيك تجلدك بحزام والدك على ظهرك. فكيف هذا لا يترك أثر. تكبل يديك وأيضا هذا يترك أثر
والأثر الأكبر الذي يسبت كلامك اغتصابك من قبل هذا الرجل فهذا لا يخفى
إذا مما أنت خائف ولا تريد ان تلجأ للشرطة.
بردودك قلت انهم يضربوك بمكان لا يخلف أثر ما اذا? ???
ترى كم هو عمرك 12 ليس أكثر بالنسبة لوزنك ترى ايعقل انه هناك والد يطرد ابن 12 سنة من البيت.
لا اعرف ما هو الأمر الذي يجعلك تصبر ألجأ للشرطة .فلديك أكبر دليل يدينهما.
2018-05-06 22:28:48
219495
33 -
بيري الجميلة ❤
اتفق مع ميليسا جيفرسون اهررررب انفد بجلدك
الأمر تعدى الحدود
ابحث عن أمك واهرب إليها
2018-05-06 16:52:39
219488
32 -
هيرلين
( المشكله ليست في سنوات عمرك التي ضاعت , بل في سنوات عمرك القادمة إن بقيت تواجه الحياة بنفس العقلية )

ريان الى متى يا ريان الى متى ؟ استيقظ فق من غيبوبتك , غداً عندما يغزو الشيب رأسك ستبكي ندماً لأنك لم تعش حياتك !

يجب عليك البدء بإصلاح نفسك , مم انت خائف ؟ من ان تضربك ؟ لقد فعلت ذلك بالفعل !! ام انك خائف من يتحرش بك ذلك الرجل ؟ لقد فعل ذلك يالفعل ! قف على قدميك !! انت شجاع لكنك تقيد نفسك !

اتعرف متى يكون المرء شجاعاً ؟ عندما لا يكون لديه اي شيء ليخسره ! توقف عن الخوف من العالم الخارجي ..

اترى كمية التعليقات هنا ؟ وكم ان هناك اشخاص قلقون بشأنك وحزينون عليك .. هذا يعني انك اذا خرجت للعالم الخارجي ستجد من يقف بجوارك ويدعمك بعد الله تعالى ..

ربما الله الهمك لكتابه قصتك حتى ينقذك وتنال الحقيره وابيك عقابهما
ربما هذه فرصتك التي لن تتكرر .. لا تضيعها !

هل قرأت قصه مؤيد والتي هي بعنوان من الحب ما قتل .. بطل القصه شاب تقريباً ظروفه مثلك ارسل الله له عبدا لينقذه والآن هو يتمتع بصحه جيده وبخير .. باختصار عذابك لن ينتهي الا عندما تريد ذلك ..

او على الاقل اخبرنا بدولتك ومدينتك .. من يعلم ربما احد منا يكون جارك وسيساعدك ..

ريان اريدك ان تعلم اني اعرف شعورك تماماً فقد مررت بظروف مشابهة .. لذا سأدعوا لك في كل وقت ان يخلصك الله من كربك .

انت لست وحيداً :)
2018-05-06 16:24:40
219484
31 -
الساحرة شعشبونة إلى ريان
عليك بهذا الدعاء أخي
رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .

اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.



يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك,فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل.
2018-05-06 15:13:55
219477
30 -
Cherry♧
العجوز الشمطاء لعنها الله
والله لا اعلم ما اقول لك مصيبتك كبيرة وخطيرة
ولكنك قلت وزنها 130 ووزنك 40
اليست حركتها ثقيلة
استغل ذلك! ببساطة هي لا تستطيع اللحاق بك ان هربت من النافذة
ولا انصحك بالقول لابيك بما انه يهملك ويكرهك لانه ربما سيكون افظع منها لا احد يدري العواقب
2018-05-06 15:13:55
219472
29 -
ميليسا جفيرسون
اخي ريان لا يوجد حل أخر أمامك إما أن تخير الشرطة أو تخبر أي شخص خارج المنزل
بالطبع لا يمكنك العيش تحت وطأة التعذيب انا لم اذكر ذلك في تعليقي السابق حتى لا اخيفك لكن صدقا هذه المرأة ستقتلك يوما ما و تجعل الأمر يبدو كحادثة ( فأهرب بسرعة )
2018-05-06 13:35:19
219459
28 -
بيري الجميلة ❤
إمرأة شريرة حقود ، هكذا هم ذوي القلوب السوداء لا يهنأوا أبدا إذا تركوا الناس بحالهم ولن يتوقفوا إلا بمصيبة من الله لهم يشغلهم بها ، أنا أرحم كل الناس إلا هذا الصنف من الناس لا ارحمهم أبدا ولا أغفر لهم وياويلهم أن يقعوا تحت يدي سأكون أشد شرا منهم
2018-05-06 13:35:19
219451
27 -
ريان
تقولي كلام يحطم
قال امي خاينة
وابوي يكرهها ويكرهني بعد
ويبيعني بفلس
اصلا هو ما يصرف علي مثل البشر
يعطيني كلشي قديم

انا ارسل لكم من تاب
ابنها للكلبة
ويمكن ما ارجع ارد
كل ما تاتي فرصة ارسل لكم
ادعولي اصدقائي
ما عندي غيركم
اهل ابي حاقدين علي
ومرت ابوي نشىرت اشاعة اني سافل وطول وقتي بالشوارع ومع الولدان وشاذ اتحرش بها وبولادها
والكل صار يكرهني واصلا قبل ما تقول يكرهوني
آه من الالم والظلم

هناك امور كثيرة ما قلتها عملتها بي
واخرها اليوم
احتراما لكم
ما اذكرها
2018-05-06 13:35:19
219450
26 -
ريان
خايف ما يصدقوني الشرطة
خايف تتبلى علي مرت ابوي
تقول انا شاذ وانا اتحرش فيها
ولو صار كشف شرعي
يكون .... لأني شاذ
وذاك الرجل ما يضربني
هو ومرت ابوي اذكيا
ما يضربوني بمكان يترك اثر
يعذبوني تعذيب خفي
امس تخيلوا يا اخوان
مرت ابوي تركني باالداخلي
وصبت على بطني ثلج وظليت ارجف
وعملت اشياء كثيرة اخاف منها الله ياخدها
وهي اقوى مني وزنها اكبر من وزني بأربع اضعاف
انا ما اصل ٣٧
٤٠
وهي فوق ال١٣٠
2018-05-06 13:35:19
219448
25 -
ريان
السلام عليكم
مرحبا للجميع
تأخرت عليكم بالرد
لأن النت غير متوفر
دايما لدي
أنا فعلا اشعر بقلة الحيلة والتوهان
خائف خائف خائف

أنا لا اعرف أمي ولا اعرف شكلها حتى تركتني قبل ان ابلغ سنة
وابي لا يحتفظ لها بصور او ماشابه
ويكرهها ويكرهني حد الموت
ودايما عندما اقول له انت تكرهني ارجعني لأمي يقول امك سافرت مع زوجها لبلد آخر وصار عندها اولاد ونسيتك اصلا
آه من القهر
لا استحق ان اعيش
ليتني اموت
واخاف من الخارج عندي رهاب ولا اعرف اقول كلمتين على بعض فورا يتشنج حلقي وينعقد لساني واصير اعرق وارجف لا ارادي
2018-05-06 12:19:05
219438
24 -
الساحرة شعشبونة
زوجة أبيك امراءه ليست طبيعية ابدا يا فيها "مرض نفسي" تستلذ بعذابك او انها "مصابة بمس" امرأه مجنونة
2018-05-06 12:02:30
219435
23 -
بيري الجميلة ❤
ارجوكم لا تلوموه فهو نشأ منذ صغره على تعذيبها ، أي هو بمثابة سجين عندها ، قيدته بتصرفاتها اللتي اعتاد عليها منذ صغره ولم يكسر تلك القيود ، فكبر على وهم انه ذلك العاجز الصغير ، هو يحتاج لمن يشجعه على تكسير قيوده

المشكلة أن ريان لم يذكر سنه ، أتوقع انه لا يتعدى السادسة عشر من العمر
2018-05-06 12:02:30
219434
22 -
بيري الجميلة ❤
إنت خايف من إيه وأفظع شيئ حصل معك ، المفروض بتكون كملت الشجاعة لأنه مابقى في شي بيخوف اكثر من اللي عملته فيك زوجة أبوك ، يا إما تحكي لأبوك كل شي فعلته بيك من البداية إلى النهاية ، أو تشتكي كل شكواك لمسؤول وهو بطريقته يتفاهم مع أبوك ، هذا إذا كان ابوك لا يثق فيك أو كنت لا تملك اسلوب تصل بيه الى والدك
وعلى فكرة هي استمرت وتمادت بسبب سكوتك لأنها بتعرف إنك ماراح تعمل شي ولا بتخلص نفسك
كان تقدر تخليها تخلف منك بس انت تعودت على تعذيبها وبتظن انك عاجز هذا وهم انت اقوى منها بكثير

مستني ايه لا تخاف من الفضيحة هي اساسا فضحتك مافي فضيحة اكبر من كذا

الله بينتقم منها عندها اولاد مابتخاف ربها
عليك بالدعااااء ربي يحفظك ويحميك ويخلصك من كل شر
2018-05-06 12:02:30
219433
21 -
آنجي
أرجوك أن تكون على تواصل معنا هنا في التعليقات ونتفق معا على كيفية إيقاف المشكلة تماما!

أولا خذ أقرب الحلول لك وأنسبها، وأهم شيء لاتخف من مسألة السمعة او التهديد فقوة الشرطة والقانون أقوى من تهديد سافلة حقيرة، تشجع وكن على استعداد للتضحية بكل شيء في سبيل أخذ حقك وصد الأذى عنك، لا أعرف مالذي قررت فعله تحديدا ولكن أرجوك أفعل شيئا وخذ بنصائح التعليقات ثم اخبرنا بالجديد لاحقا لنواكب الاحداث ونشجعك❤.
2018-05-06 08:52:19
219415
20 -
الحقيقة
لعنت الله عليها..
انته لا تحزن فالله معا الحق وسيعوضك عن كل شي و الحق ينتصر دوما الان او بعد
لا تخاف و ادعي الله كثيرا و صلي و لا تهتم بها ادرس دراستك ولو عندك جدة او جد او اقرباء يحبونك اذهب لهم او اذا ما عندك حدا حاول تعيش
في شقة او بيت ان استطعت و اشتغل لكي تحصل ع مال
و اما بالنسبة الصور لا تسمع لها عادي لا يهمك حتي ولو بعتت صور ع النت و كل مكان لا تخاف انك صادق والله معك و هاد يكفي فالله اقوا من كل العباد و كن صالح امين طيب لا تسمع له هل ستستمع لكلب و هو ينبح بالشارع اكيد لا و هي مثله
لو الشرطة ستسجنك و اݩـت قلت الحقيقة و هم يكذبانك قل لهم الله معاي و هاد يكفيني لو كنت اخي والله ستشوف حياتك حلوة و كلها سعادة و قل كثيرا حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم ظلمني و كل شرير اذاني هاد قولي عندما انظلم في الدنيا
و انشاءالله يبان الحق يارب و ياااارب الاشرارة ينالون عذاب الدنيا و الاخره قريباااااا
2018-05-06 06:21:47
219403
19 -
روزا
حقا!! ماتقول بربك لقد خسرت كل شي والى الان
انت خائف ان تفضحك دعها تفعل ما تشاء كن قويا
لمرة واحدة
2018-05-06 01:03:43
219376
18 -
مجهولة دائما
فلياخذ الله حقك منها لكل ضربة تلقيتها لكل الم تلقيته ولكل حزن تلقيته فلتدفع هي جزاءه واحدة تلوى الاخرى
لانها ليست انسانة انها متنكرة بشكل انسان انا اعرف امثالها جيدا لانني عانيت مثلك في صغري من اختي الكبيرة
دائما كانت تضربني بدون سبب محدد وعندما اقول لامي لا تصدقني حتى صارت شهيتي قليلة وعندما اكل طعاما
اشعر وكانني اريد ان اتقيئ كل يوم كنت ادعو الله ان ياخذها عني وبعدها بسنتين من ضرب ومعاناة
تزوجت اخيرا وارتحت منها الاشخاص السيئون دائما ما ينتصرون في كل شيء ولكن في النهاية
ستكون انت الفائز فلتعرف اين تخبئ تلك الصور التي تهددك بها وارمها في مكان بعيد جدا
او احرقها بعدها لن تجد اي شيء يمكنها ان تهددك به وايضا قل لابيك كل شيء فعلته بك بدون خوف او تردد
ان كان ابوك حقا يهتم لامرك ما كان ليصدق اولادها هي انت هو ولده الحقيقي لك الحق في كل شيء
ادرس واجتهد اصنع لنفسك مستقبلا بعدها استاجر شقة لنفسك لن تكون فيها تلك الانسانة ولا ذلك الاب الذي لا يصدق
لا تصر شخصا سيئا انت شخص طيب جدا لانه اذا صرت انسانا سيئا ستصير مثلهم اذا كنت لا تريد ان تكون مثلهم
فلتصر شخصا اخر فلتكن نفسك كل انسان في العالم له الحق بان يعيش السعادة
فلتاخذ حقك من كل شخص سلبك سعادتك ليس بالاذية بل بالحقيقة قل حتى لابيك انها تهددك كل شيء
اصنع خطة محكمة ليس فيها اي خطا حتى توقعها به ليس لها اي حق بضربك لا تؤذي نفسك
هي ليست امك الحقيقية ولهذا ليس لها اي حق انني حقا اغضب من امثالها
الانسان يعيش مرة واحدة وليس مرتين
2018-05-06 01:03:43
219373
17 -
سيليا
حقيقة كل ما أردت قوله قيل من طرف هيرلين، ربي أعطانا عقل لنفكر، فإذا شغل مخك وفكر في أخذ حقك من الإحترام والحفاظ على ماتبقى من الكرامة، ولا تقف مثل الغزال المشلول أمام قناصيه.
2018-05-06 01:03:43
219361
16 -
مها
نسيت اقول لك شي اذا جاء الغريب لاغتصابك حاول مقاومته بقدر استطاعتك حتى يضربك و يتم الاعتداء عليك عشان لما تروح للشرطه و للكشف الطبي يكون ظاهره عليك اثار الضرب و الاعتداء
2018-05-06 00:59:02
219359
15 -
مها
صراحة أنا في بداية القصه حزنت عليك و مع الاستمرار في القرأه غضبت منك لاتزعل مني يا ريان انت مثل اخي الصغير ..كيف تتركها تفعل ما تفعله بك انت الان شاب دافع عن نفسك و ايضا صور الرجل الغريب لما يكون عندها و ارسل الصوره لوالدك و قول له شوف زوجتك المصونه تخونك لكن ارسلها من رقم غريب .اعتذر عن هذا الكلام اذا تم (اغتصابك) تقدر تشتكي على الشرطه لان حيكون فيه كشف عليك من الطب الجنائي و يثبتوا صحة ادعائك و بكذا تروح المقرفه و عشيقها بستين داهيه ( قريبي تم اغتصابه و فعل مثل ماقلت لك بالظبط و حكم على المجرم ٥ سنوات سجن ) طمنا عليك برساله أخرى دمت بود
2018-05-05 22:58:22
219350
14 -
لميس
اخي ريان لقد خنقتني العبرات وانا اقرا قصتك ولكن كما قال الاخوة الكرام عليك ان لا تخضع لها مجددا وفكر ان تقيد اعمالها ولكن لا تهددها شفويا حتى لا تعلم بما تخطط له
اغظبتني نقطة , اركع لها ’ الركوع لله وحده لا تفعلها مجددا عليك اولا الخروج من هذا المنزل بعد ان تجمع الادلة اللازمة لادانة هذه الحقيرة ثم عالج الاظطراب الذي تعاني منه لقد اصبحت مازوخي لذلك تتلذذ بالعذاب
اطلعنا على كل مستجدات قصتك في التعليقات سازور قصتك يوميا حتى اعرف الجديد انا اثق بك و بقدرتك اتمنى ان ترد على تعليقي
2018-05-05 22:58:22
219349
13 -
الساحرة شعشبونة
عزيزي وانا أقرأ قصتك أوجعني قلبي عليك كثيرا ولو شتمت عائلتك وخاصة زوجة أبيك لن اصمت ولن يشفى غليلي عليهم. وهل حقا يوجد أناس بهذه الوحشية وقلوبهم قاسية ألا توجد لديهم ذرة من الرحمة؟؟
لماذا اذن لا تحاول الذهاب للعيش مع أمك؟؟ لن اقول يمكن ينفع لكن جرب.

وربما من كثرة التعذيب النفسي والجسدي التي عملته لك زوجة أبيك زرعت فيك خوف حيث عندما كبرت نمت عندك رهبة كبيرة
من أنك تتكلم أو تتجرأ عليها او تطلب مساعدة أي أحد وخاصة الهيئة

ويجب عليك الذهاب إلى طبيب نفسي لكي تتعالج من حالتك هذه. وبعدها وبإذن الله ستتغير طباعك وسلوكياتك مع الوقت.
وبعدها اذهب إلى بيت آخر وعيش لوحدك افضل من أن تعيش بالسجن هناك عند اهلك يعني إذا كانت امرأه سأقول معليش صعبة لكن انت رجل وقوي وبإذن الله راح تستطيع تحمل مسؤوليات نفسك

وأيضا ردد قول (حسبي الله ونعم الوكيل) وستفرج إن شاء الله

وعلى فكرة يجب أن تكون عقوبة زوجة أبيك (دفنها وهي حية)
2018-05-05 22:55:54
219344
12 -
Daisy
عندما يطردك والدك في المرة المقبلة اذهب الى الشرطة فهم لن يعيدوك الى المنزل بل سيضعونك تحت حمايتهم و اذا كنت لا تستطيع الذهاب وحدك فالجأ الى احد المنازل و اطلب المساعدة
2018-05-05 17:49:12
219329
11 -
حسام
انت مراهق لن يتم عقابك و الضرب الذي على جسدك سيثبت صدقك إلجأ الى الشرطة
2018-05-05 17:20:58
219328
10 -
ألِكسندرا
أسأل الله ان يفرج همك اخي العزيز .. فعلا كلامك قطع قلبي .. كرامتك وشرفك أهم من هذا المأوى القذر تحت قدمي اللعينة هذه .. ثم كيف تركع لها؟؟ والركوع لا يكون الا لله وحده
انت تمسك بخالقك اقرا القرآن وتحصن وكن مؤمنا ان مع العسر يسر مهما بلغ العسر ثم ان الله يحبك لذا هو ابتلاك بهذا لكن فلتعلم ان جزاء الصابرين عظيم .. انت لا تكن غبيا بل اجمع ادلة كافية ضدها واذهب الى الشرطة ذهابا بدون عودة الى هذا القفص الجحيمي .. أدلة لا يبطلها شيئ يعني قوية وحتمية توقعها ضحية افعالها مهما بلغ عدد معارفها وعلى الاغلب انها تهددك فقط وليس لديها اي معارف .. المهم اياك واخبارها عما تخطط له انت تصرف برزانة وحكمة وكان الله في عونك .. تذكر انه في اليوم الذي ستخرج فيه الى الشرطة لن تعود مجددا لذلك الجحيم ولا تخشى شيئا بل تاكد ان مهما طال مر الباطل فالحق ينتصر دائما عاجلا او اجلا .. بالنسبة لمشكلتك انت فيؤسفني ان اقول ان ماتعانيه مرض نفسي وعليك ان تعالج -اسمه المازوشية على مااظن- لكن كل شيئ ياتي في وقته انت فقط عليك ان تتخلص اولا من المشكلة العائلية هذه

كان الله في عونك اخي .. دمت بكل ود
2018-05-05 17:20:58
219326
9 -
هديل الى هيرلين
ولكن لا اوافقك بفكرة ابتزازها بأطفالها ذلك يجعله مدان وليس مظلوم.
2018-05-05 17:20:58
219325
8 -
هديل الى هرلين
كتبت تعليقي قبل قرأة تعليقك اعترف انك أصبت بكل شيئ
2018-05-05 17:20:58
219324
7 -
هديل
مهلا على نفسك .الهذه الدرجة هي أقوى منك الا تستطيع ان تدافع عن نفسك لماذا اصلا عدت للبيت اذا والدك طردك الا يوحد لك أقارب ابدا اهل والدك اين هم من كل هذا ???
لماذا لا تخبر أحد منهم على الذي تفعله بغياب والدك لماذا لا تحاول ان تسجل حديثها واجعل احد من أقاربك يراقبها بغياب والدك.
انت خائف من هذا الرجل بالعكس هو الذي يخاف منك من ان تفضحه كن قوي وقل لاااا لكل شيئ بالنهاية انت رجل ولست فتاة اقصد تقدر ان تتكل على نفسك ألجأ للشرطة وأخبرهم بكل شيئ ولا تخاف لا منها ولا من ذاك الرجل المجتمع كله يقف معك لا عليك. هم من زرعو فيك الخوف لكي لا تفضحهم.
بالنهاية تأكد ان الظالم لن ولن يفلت من عقاب رب العالمين ووالدك سيفهم يوما كل شيئ.
وهناك حل أخر ــــصور وسجل كل الذي يحصل معك وأرسل كل شيئ لوالدك وابتعد عن البيت ريثما يتصرف والدك.
أو الجأ لشيخ المسجد القريب منكم أكيد سيساعدك وأبعد عن هاجسك فكرة تعذيب نفسك فهذا حرام. ويغضب رب العالمين.
2018-05-05 15:00:41
219302
6 -
شخصية مميزة الى ريان
يا اخي ما كل هذا كان عليك ان تشكوها وليحدث ما يحدث انت مهان في الأول وفي الخير على الأقل لو حاولت لربما وجدت شخصا يخاف الله ويساعدك ولو قمت بوضع كمرا وتسجيلها خفية هي وذلك القذر الذي تحظره لبيتكم خفية كي يكون سيفا على عنقها تهددها به ولا تهبرها حتى لا تأخذ احتياطاتها وانسخ منه عدة نسخ لا يجب ان تترك نفسك على هذه الحال ما يحصل انت ايضا ساعدت فيه من كلامك في هذا المقال انت واع لما يحدث اذن تصرف معها ولا تخف جهز نفسك لتسترد حقك وكرامتك وشخصيتك المهانة هي وابوك ليسا غيلان لتخاف كل هذا القدر منهما هذا ظلم ما بعده ظلم وانت شاب يمكنك الدفاع عن نفسك ماذا بعد هذا لم يبى شيء ولم يفعلاه بك ما ذا سنتظر ايضا دافع عن نفسك وبيتك ومكانك فيه رغما عنهم ولا تسكت عن حقك ود من يساعدك من الشرطة او اي شخص تثق به ولا تقف مكتوف البدي خائف من عقاب ابيك ومن الشارع انتي في وضع اسوء من الشارع اي شيطان هذه التي تعيش معها عليك التصرف انت رجل اما ما تعاني منه بسبب ما فعلته هي بك عليك ان تحاول التوقف والتخلص منه تدريجيا بعد ان تجد حلا لما انت فيه او اصبر حتى تستطيع اجاد عمل تعتمد عليه في قوتك وابتعد عنهم بأكتراء شقة كحل بديل وسلمي والله المفرج وفوض امرك لله هذا من جهة اخرى ان لم تستطع مواجهتها او احد يقف معك
2018-05-05 15:00:12
219300
5 -
هيرلين
عندما تختلي هي بذلك الرجل صورهما وارسل الصورة لوالدك من جوال اخر وقل له انظر لزوجتك كيف تخونك ..

وإن لم يفلح هذا حاول ان تصورها وهي تعذبك وتضربك وتطلب من ذلك الرجل ان يتحرش بك , ثم اذهب فوراً للشرطة وارهم المقطع والإثبات وطبعاً لا تنسى ان تنسخه فلا تعلم ماقد يحدث ..

وإن لم يفلح ايّ من هذا فتقبل كونك فشلت وليس لديك ما تخسره ورد عليها الصاع صاعين وابدأ بضربها وحتى لو اخبرت والدك لا تهتم .. المهم انتقم لنفسك لشرفك ! توقف عن كونك ضعيفاً !
ا
اتعلم لماذا هي تتمتع هكذا بتعذيبك ؟ لأنك سمحت لها ! حسناً عندما كنت طفلاً لا نستطيع لومك لكنك الآن رجل والرجل اقوى من المراءة , فقط تشجع .. مالذي لديك لتخسرة ؟

او ربما تستطيع ابتزازها واضعافها بنقطه ضعفها الأعظم .. وهي اطفالها .. لا حاجة لأن تؤذيهم فقط احرق قلبها بهم ..
على كلٍ انت تمتلك قوة رجل وانا دهاء وكيد امراءة .. إن اردت التواصل معي لنجد طرق تدمرها اهلاً وسهلاً

:)
2018-05-05 15:00:12
219295
4 -
القلب النابض
لاحول ولاقوة الابالله

لقد ادميت قلبي ياصديقي.اسال من الله ان يعينك في تجاوز ماانت فيه.
2018-05-05 14:27:55
219290
3 -
رزان الأردنية وأفتخر
ريان .. وأنا أقرأ بقصتك ارتفع ضغطي ووجهي أصبح احمر اللون من القهر والغضب ، لا على أبيك الذي تسيطر عليه زوجته التافهة كأنه يلعب دور المرأة ! ولا على زوجة أبيك التي بلا إحساس ولا ضمير ولا على اتهاماتها الباطلة ضدك .. لا بل عليك أنت ، نعم أنت نفسك أنا غاضبة منك كثيرا فكيف أنت يا ريان تلعب دور فتاة صغيرة في الخامسة من عمرها تبكي كالطفل بينما أنت يجب أن تكون كالرجل لا بل أنت رجل ! ريان يا صديقي ، لا تغضب من كلامي فأنا اعتبرك كأخي التي لم تلده أمي ، أنت في السادسة عشر من عمرك حسب ما فهمت ، أي أنك في العمر المناسب حتى تكون رجلا تقطع بيد زوجة أبيك التي هي بيدها ضربتك وأذلتك ، وأن لا تخضع لها كالفتاة التي تخضع لمتحرشها عذرا على الكلمة .. ولكن أنا لن أرضى بهذا الانخضاع ... الذي ينخضع بها رجل مثلك لامرأة أقل ما يقال عنها بأنها حقيرة ! تصرف كرجل ولا تجعل من إمرأة بلا إحساس سبب تعاستك ! مع كل الاحترام والتقدير لك يا أخي ريان ..
2018-05-05 14:26:13
219281
2 -
جريح الزمن
استعن بالله وتوكل عليه ودع الأمور تسير ، أنت لست مذنباً فلِمَ تُسجن ؟؟! ربما لا أحد يعرف ببراءتك لكن الله يعلم
فوض أمرك لله ولا يهمك تهديدات زوجة أبيك
بالنسبة لمشكلتك الثانية ، سببها تعذيب تلك الامرأة الخبيثة فبدأ شعورك يتخطى طريقاً آخر ، إنها المازوخية أو الماسوشية كلاهما مسمى للشعور باللذة والمتعة والنشوة عند تعذيب نفسك أياً كان نوع هذا التعذيب .. إهانة .. ضرب ..إلخ
عليك بأن تقرأ عن هذا وتبحث عن علاج فهذا اضطراب يجب علاجه
2018-05-05 14:26:13
219275
1 -
ميليسا جفيرسون
أهرب من المنزل و لا تبالي بأحد توجه فورا لأقرب مركز شرطة
واخبرهم بكل شيء حتى لو كانت بعض الأمور مشينة و مخجلة لكن انت مضطر لإخبارهم حتى يتمكنوا من إنقاذك
من المفروض ان تسجن زوجة والدك و الرجل الذي اغتصبك هذا أقل عقاب يستحقونه و بالنسبة لك اخي فأنت كبير كفاية حتى تتعلم و لو حرفة بسيطة و تعمل حتى تتمكن من إيجاد مأوى لنفسك حاول ان تستقل بحياتك ولو كان ذلك صعبا فهو أهون بكثير من الحياة التي تعيشها
وفقك الله و حماك ....
move
1
close