الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

أريد ان اصبح مشهورة ولكن

بقلم : غامضة

أريد ان اصبح مشهورة ولكن
لدي أحلام وأمنيات كبيرة أكبر من واقعي المؤلم

السلام عليكم ، انا فتاة عمري أقل من ٢٥ سنه جميلة جداً والحمد لله وأيضاً ذكية ومثقفه وأيضاً مسلمة أعبد الله وحده ، لاأقول ذلك غروراً لكنها الحقيقة.
 لدي أحلام وأمنيات كبيرة، أكبر من واقعي المؤلم ، لأني أعيش في بيئة لاتسمح بإنطلاق المواهب ولا تنميتها وخاصةً المرأة ممنوعة منعاً باتاً و إن تمردت نتائج ذاك التمرد مخيفة !

انا متعددة المواهب مثل الكتابة والتأليف والتمثيل والغناء والرسم وحتى الشعر وتأليف كلمات أغاني جميلة، وحتى العرف لدي إحساس رائع به وقد أستطيع مستقبلاً لو فُتح لي المجال ان أصبح نجمة.

وُلدتُ لأخرج للعالم وأقدم له شيئاً ، لدي أهداف وليس هدف واحد ولدي طموح تصل للسماء ، لكن للأسف يتحطم الحلم ويتكسر أمام الواقع ، انا مسؤولة عن نفسي وأمثل نفسي فقط ، لكن عائلتي لاتعلم بما أخفيه وبما أطمح إليه ، لو علموا سيقفون بوجه طموحي وحلمي وسيجعلوني أندم على ذلك الطموح..
ماذا افعل ؟!. لااريد ان أبقى مكتفة اليدين ، أريد ان أخرج وأُفجّر مواهبي المدفونة لمدة طويلة.

فكرت ان أتواصل مع شاب ونتواعد على الزواج بشرط ان يسمح لي أن أحقق حلمي ، لكن ما الفائدة حتى وان وجدت من يوافقني الرأي ويأخذ بيدي إلى ذاك العالم لن أستفيد شئ إذا علمت عائلتي ومن يعرفوني.

أتمنى لو أحقق ما أريده بسرية وأغير إسمي ومعلوماتي لكن أشعر أني سأفشل بالنهاية ، سأشكل صدمة كبيرة لمن يعرفني وخاصة أبي الذي لولاه لفعلت ما أريده لكني لا أريد كسر قلبه ، انا اريد ان ادخل الفن وعالمه ثم اعتزل مبكراً.

أنا في حيرة شديده بين تحقيق حلمي وبين مشاعر أهلي ، هل أدوس بقدمي على مشاعرهم وافعل ما أريد ام أدوس بقدمي على حلمي واصبح كأي فتاة عادية وادفن مواهبي بيدي.. ماذنبي؟!

أتمنى ان تساعدوني على طريقه أحقق بها حلمي وبنفس الوقت لايعلم أحد ممن يعرفني ، لأنهم لو علموا سيتبرأون مني تماما ولن اراهم مرة اخرى في حياتي وسأندم كثيراً لأني خسرت أغلى شئ وهو أهلي..
هل تظنون تنجح فكرتي عندما اتزوج شخص واتفق معه على كل شئ ثم أغير إسمي وربما حتى مظهري قليلا وانطلق بعالم النجومية ، لاتظنون أني أفكر بترك احتشامي او أتخلى عن ديني ومبادئي ، معاذ الله من ذلك. لكني سأحقق ما أريده في إطار وحدود الاحتشام والتمسك بمبادئي بنفس اللحظة.

هدفي من كتابة الموضوع هو ان تخبروني كيف أحقق حلمي بدون أن يعلم أحد ؟ مع أني أستطيع التمرد وفعل ما أريده لكن النتائج وخيمة سأتألم نفسياً وقلبي لايرضى ذلك لا أريد تخييب ظن أهلي بي وإلى اللقاء .

تاريخ النشر : 2018-05-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر