الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

حياتي المبهمة

بقلم : نور - الأردن

حياتي المبهمة
أشبه عمي بملامح الوجه ولون البشرة البيضاء

أهلاً..
في الحقيقة لا أعلم ولا أعرف كيف أصف شعوري، أشعر بالنشوة للجلوس بمفردي سعيدة لأبعد حد..
أنا لست بفتاة أجتماعية، بل أنا أحب الوحدة بشكل فظيع أشعر بأنني شريرة للغاية .. لماذا أصف نفسي بتلك الطريقة؟!. دعوني أخبركم لماذا.


منذ فترة أصبحت أتعرف على صديقات في فصلي وأجذبهن بشخصيتي وبطريقة تحدثي المرحة وما ألبث أن يكتمل أسبوع أو شهر حتى أنهي تلك العلاقة القصيرة التي كانت بيننا، ينتابني شعور السعادة بشكل غير طبيعي وتجتاحني موجة من الضحك الهستيري على سذاجة تلك الفتاة التي آمنتني بسرها الصغير والسخيف، باطبع فأنا لست ساذجة لأعطيهن أسراري، فقط كنت مجرد مستمعة لكلامهن الحزين..

كلامهن كان مجرد كلام مقزز لا أكثر بالنسبة لي، كله يدور في حلقة مفرغة ومن المستحيل أن أنزل إلى مستواهن، تقول إحداهن (لقد وقعت بغرام ذلك الفتى).. حديث فارغ!.
لذلك أصبحت أمل وأراهن كالحشرات، عندما أنتهى من أستجوابي لهن أتخلص منهن بطريقة أسطورية لدرجة أن الفتاة تبكي وتخبرني أنني أفضل صديقة لديها ولا تستطيع الإستغناء عني، ما هذا؟!.


أتصدقون هن بنسبة لي كالورقة أمزقها عندما يطفح الكيل، أنا أعتقد أن الصداقة الحقيقة تأتي بعد سنوات حتى يفهم كلا الطرفين الآخر، وليست بين ليلة وضحاها.


أشعر أنني أنسانة مختلفة في الخارج، في المنزل تفكيري يصبح شرير للغاية و أصبح قاسية، لدرجة أن أخواتي الأكبر مني يخشون الجلوس معي والأختلاط بي، يقولون أن لدي عينان مرعبتان.. وأبتسامتي كذلك، أنا بالعكس فتاة في ١٦عاماً عندما أنظر لنفسي للمرآة أرى كم أنا لطيفة ومحبوبة، لمَ هذا النفور في المنزل؟! لمَ كل ذلك؟!
حتى والدتي دائماً ما تخبرني أن أبتسامتي تشبه إلى حد كبير إبتسامة عمي الخبيثة التي تخفي أمور كثيرة.. صدقاً بدأت أشعر بأنني أشبه تماماً وطبق الأصل، فأنا لا أشبه أفراد عائلتي مطلقاً ولكنني أشبه عمي بملامح الوجه ولون البشرة البيضاء المائلة إلى الأحمرار، حتى لون العينين الزرقاء.



أنا لا يهمني حديث أمي ولا يصيبني بالإنزعاج لأنني أحبه فهو يجلب لي الهدايا ودائماً ما يأتي لأخذي للتنزه معاً في الأجازات، حتى أبي لا يفعل هذه الأمور معي!..
لقد قمت بعمل مقارنه بينه وبين عمي في مخيلتي وأستنتجت أنني أستطيع الأستغناء عن أبي ولكن عن عمي لا أستطيع، إنني متعلقة به كثيراً ولا أتخيل فراقه أبداً لأنه الوحيد الذي يهتم لأمري.


دائماً ما أفضل الخروج والتجول في منزلي بالمساء حيث الجميع نيام وأعترف أن ما أفعله بهم كارثي للغاية، فعندما تقوم أمي بالطبخ أدمر ما تفعله ببساطة حيث أضع الكثير والكثير من الملح أو الفلفل وأفسده عليها لأنها تفضل جميع أخواتي علي، من هي لتعاملني بتلك الطريقة الوقحة جداً؟!

لذلك أنا أفضل الإنتقام منها بتحطيم وتدمير الأواني هذا سيشعل فيها نار الغضب، أما بالنسبة لأخواتي فقمت بخلط مستحضرات التجميل ببعض العطور حتى جاءت أختي ذات مساء تشتكي من أحمرار في وجهها وسقطت طريحة الفراش لأيام تشتكي من المرض على أثر ذلك، بالطبع لقد أصبحتْ ضحية تحت رحمتي، كم ضحكت ذلك اليوم لأنه عمل في منتهى البشاعة، لقد شوهت وجهها وأصبحت بشرتها حساسة للغاية لدرجة أنها لا تستطيع الخروج من دون وضع واقي للشمس كما نصحها الطبيب..

أنهن يستحقن الكثير والكثير، وفي جعبتي الكثير للإنتقام أيضاً لا أدع أي أحد يزعجني بكلامه أو بتصرفاته يهنئ بحياته ولو لحظة هكذا أنا ببساطة..


أتصدقون لا أعلم لما أنا أحب فعل ذلك بهم؟. لمَ أُكن لهم الحقد والكره، أنا لا أحبهم .. لا أريد العيش معهم لقد أخبرني عمي أشياء مريعة عنهم جميعاً فعلوها به في الماضي، حتى أنهم لا يذكرونه إلا بالشر أو بطريقة سيئة، هذا ما جعلني أتجنبهم جميعاً لأنني لا أريد الأنصات فلقد أكتفيت، لماذا يفضلون التحدث عنه عند وجودي بتلك الطريقة؟!.


هناك تصرفات في حياتي يفعلونها لا أفهمها مطلقاً لأنه في الأسبوع الماضي جاء عمي لأخذي مثل كل مرة ولكن أبي قال بصراخ لن تخطو أبنتي خارج المنزل خطوة واحدة معك، أنا غضبت كثيرة وأصبح هناك نقاش حاد بينهما قلت له أنني سأذهب معه شئت أم أبيت مثل كل مرة، لا أعلم لمَ كل ذلك يحصل لي لدرجة أن أبي قال لكنني أنا من ربيتك، ماذا يقصد بذلك؟
أصبحت هذه الجملة ترن وترن في أذني كيف رباني وهو لا يتحدث معي إلا قليلاً فقط عكس أخواتي، إنه يدللهن.

الأن أصبحت أتناول طعامي بمفردي لأنني لا أريد أن أجتمع بهم لا اليوم ولا الغد ولا في أي يوم.

تاريخ النشر : 2018-05-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (59)
2018-08-07 15:55:31
243836
59 -
miss fortune
مقال مستفز لكن لا يسعني الا الشفقة على صاحبته و على كل شخص سيكوباتي اخر لأن كل هذا الحب للسيطرة ناتج عن عدم استقرار و شعور بالنقص فيحاول يثبت انه مسيطر بأفعال يعني رخيصة و مخزية (مثل مزج مستحضرات التجميل بالعطور لتشويه وجه احدهم) و ثم تملؤهم السعادة لظنهم انهم فريدون و لا يستطيع احد القيام بما فعلوه رغم ان لديهم ذكاء لكن موجه فقط لهذه الأمور . لأن من السهل ان يكون الانسان شريرا بينما الاصعب ان يكون صالحا يعني أي شخص يستطيع ان يكون هكذا بل اكثر و انا شخصيا كنت في فترة في حياتي اسوء من هذه الحالة لكني ادركت فيما بعد ان العالم به ما يكفي من الفاسدين (رغم انهم يضنون انفسهم مختلفين و مميزين) و بالنسبة لصاحبة المقال انصحها تعيد التفكير من الصفر و تذهب الى طبيب نفسي لكن اولا تتخلى عن الفكرة العقيمة بكون ما تفعله عظيما .
2018-06-05 09:07:31
225699
58 -
جاك
اهلك يستحقون العقاب
2018-05-21 16:27:16
222405
57 -
زيدان
تعليقي موجه الى the master
2018-05-21 16:27:16
222403
56 -
زيدان
The madter
اهنئك انك تخطيت هذه المحنة و ارجوا ان تستمر و لا تتراجع ابدا كما اتمنى من صاحبة القصة ان تتعلم منك نحن فعلا ربما نكون في مرحلة متقدمة عنك في العمر و لكن اؤكد لك امر اننا لم نولد مباشرة في هذه المرحلة فقد مررنا على مراحل الطفولة و المراهقة لذلك استفدنا من بعض التجارب و نريد ان نفيد الاخربن الذين لم يعبروا هذه المراحل بعد
فعلا هذه حالة مرضية و تحتاج لاخصائي و لكني انصح كل من ابتلاه الله باذية الاخرين و احتقارهم ان يجعل نفسه مكانهم و ان يجلس مع نفسه و يفكر في فائدة مايقوم به
2018-05-21 05:33:04
222245
55 -
اخت من اخوات الجن
the masterذكرت آنفا أن كل من علقوا هم أشخاص بالغين قد يكونوا حقا كذلك ولذا تعتبر تعليقاتهم ممتازة لأنهم مروا بتجارب كثيرة فالحياة وتعاملوا مع أشخاص كثر ...إذا أنت عانيت من مرض نفسي يؤثر على شخصيتك وتعاملك مع الناس نحن متفهمين لذلك ولابأس والأجمل انك إستطعت تجاوزه بامتياز والتغلب عليه ..
من الخطأ أن نربط بعض الأمراض النفسية الخاصة بالشخصية بالطفولة فهناك حالات شاذة لاتصنف ضمن مراحل الطفولة والمراهقة إلى غير ذلك ..
لكني أحييك بشدة لأنك إستطعت أن تجد حبل النجاة من هذا الكابوس الذي كنت تعيش فيه ..
كل من علقوا هم أناس ثقات خبروا الحياة وعرفوها مروا بجميع المراحل العمرية التي مررت أنت بها..

لكنهم يريدوا أن يقدموا النصح ويد المساعدة لصاحبتنا كاتبة المشكلة لتستطيع تعديل شخصيتها عل ذلك يلطف جو الأسرة في التعامل معها...
وفي النهاية جزاك الله خيرا لعل بعض ماقلته تستطيع صاحبة الموضوع الاستفادة منه..

مبارك عليك الشهر ...
2018-05-20 22:20:50
222228
54 -
مينا
انا حقا انصحك بالعلاج النفسي أو زياره لطبيب نفسي أعلم أن الأمر يبدو صعبا ولكنك ستستطيعين فعلها ارجوك اعتني بنفسك
2018-05-20 21:22:49
222218
53 -
The master
بيري الجميلة
اوافقكي الراي كلامك صحيح جدا هذا هو حقا ما كنت اعيشه
2018-05-20 16:24:03
222167
52 -
المفزوع
كل ما بني قد بني بالحب - وكل ما دمر قد دمر بالكراهية
العلوم أكتشفت بنور الحب فلا نور للعلم بغير نور القلب
كل العلوم طمست بظلام الكراهية فلا ظلام للعلم بغير ظلام القلب
كل المسميات نبصرها بنور الحب لنفرق بين الصح و الخطأ
النور هو ما يخترق الظلام والظلام هو ما يحجب النور
الحكمة في القول تنطق بالحب
2018-05-20 14:32:11
222142
51 -
Léa
بعد اذن الادمن ارجو ان ينشر تعليقي اعرف هذا النوع من الناس و اعرف الحل ..............تتباهين بما تفعلينه ......اؤكد لك ان هذا الشيئ لا يدعو للتباهي كدت اصبح مثلك لن اقول لك غيري نفسك الانني اعرف ان هذا شيئ صعب .....فل نرى ان كنت ستتحملين كلامي ....و اعرف ايضا انك لن تهتمي لما اقوله تعتقدين انك قوية و ان هذا شيئ جميل و تنتشين بالوحدة اتعتقدين ان هذا شيئ سيجذب اليك الانظار ؟؟ ام ستبدين رائعة بفعلك هذا ؟؟ لا تحاولي جذب الانظار بهذه الطريقة لن كنت ان صديقاتك حشرات فأنت الحشرة بالنسبة اليهن . لا تحاولي نسج شخصية اخرى عنك ليهتم بك الناس .. قلت عن امك(من هي..) هي امك تكفيك هتين الكلمتين
انت تضيعين اجمل سنين حياتك بالاصطناع -__-
2018-05-20 08:24:34
222094
50 -
، the evil the dark
انا لايهمني كلام تعليقات لأحب هذا نوع يؤذي اخريين
عانيت من اسائه اخريين دون سبب
2018-05-20 06:16:48
222074
49 -
3aysha
اthe master بالنسبة للتعليقات فعلا الكل قدم افضل ما لديه ولن تجد الحل هنا بالتاكيد يجب ان تجده بنفسها مثلك بالرغم انك قدمت تفسير والحل الخاص بك كالاخرين وبنائا على تجربتك بينما الاخرين قدمو تفسير وحل بنائا على المنطق والنصح والانسانية لكنك اعتذرت في النهاية وهذا جيد انت حقا في طريق العلاج الصحيح واتمنى ان تتواصل معك صاحبة الموضوع لانك الوحيد الذي سيخترق عقلها
2018-05-20 06:16:48
222054
48 -
The master
(من انت حتى تقيم الناس)
هذا فقط ما وصلكي من تعليقي؟
2018-05-20 06:07:06
222020
47 -
بيري الجميلة ❤
The master

أشكرك على مصارحتك لنا بهذا المرض الذي نحن عنه غافلون ، علك ايقظتنا بذلك وجعلتنا اكثر حذرا ممن حولنا

لكن اسمح لي أن أصارحك بأني واثقة أن يحمل هذا الأحاسيس هو في الحقيقة يحتقر نفسه وليس الآخرين ، لكنه لم يجد من يحتقره ويعامله كالحشرة لذا هو بمارس هذا التصرف مع الآخرين ، أي انه يستلذ بإحساس التحقير والتعذيب بين الكبير والحقير ، ولو انه بالفعل وقع تحت يدا شخص من نفس نوعيته حتما سوف يرضخ ويشعر بنفس التلذذ الذي يشعر به حين ممارسته ذلك مع من يراهم ادنى منه بل قد يتلذذ اكثر ، هذا هو ماتريدون في الحقيقة ان تكونوا انتم الادنى لكنكم تلعبوا اللعبة بطريقة عكسية لأنها قظ تكون اسهل ، نعم من يحتقر الآخرين هو في الأساس يحتقر نفسه من حيث لا يشعر
2018-05-19 21:00:58
222002
46 -
هديل
اود ان اعرف لماذا الذي عنده مشكلة ويريد مساعدة يكتبها ويختفي


الى the master

اطمئنك ان الأغلبية الذين علقو على هذه التجربة لديهم من المعرفة والتجربة بما يكفي ليردو على هذه الحالة الغير مألوفة او بالأحرى حالة التكبر والعنجهية والفوقية ومن انت حتى تقيم الناس.
2018-05-19 14:54:20
221926
45 -
The master
ما هذه التعليقات ؟ هههههه
مساكين انتم هل تظنونها تكذب او تحجم الامور ؟
انتم لم ترو شيئا ولم تعيشوا ما نحن عشناه حتى تجلسو و تخبروننا ان كل ما نعيشه كذب
وايضا اود معرفة كم اعمار الذين يكتبون مثل هكذا تعليقات
اعتقد ان كل من يكذبها و يظن انها تحجم الامور هو شخص بالغ
كل من يغضب و يشمئز و لا يريد ان يقتنع بهكذا امور ما زال صغيرا
وبعدين الاغلبية لم يذكروا اي حل فقط اكتفوا بتكذيبها و اخبارها انها تجعل من الحبة قبة او اخذو بالحجة الاكثر استعمالا الا وهي المراهقة او المرحلة العمرية
نحن نستطيع ان نتحكم و نحرك اي احد حسب رغباتنا وهذا ما انتم تريدون عدم الاقتناع به وتظنوننا نهلوس
لا يا اعزائي هل قراتم اوتعرفون اي شيئ عن هكذا شخصية حتى تاتون ......... نعم عليكم الغضب اغضبوا وكذبوا او انظروا اليها بتصاغر لا يهم فليس هنلك احد منكم قد عاش مثلنا وهو مستمتع
اااااااه لاتدعوني اخرج ما كنت اكتمه منذ سنين لا تدعوني ارجع لما كنت عليه
اود الاضافة بأنه بالنسبة لي فمرحلة المراهقة هي المرحلة الذهبية التي يكتشف فيها الانسان الدنيا و انواع البشر و المخلوقات التي تعيش فيها ويفهمهم اما من اصبح بالغا فليس سوى شخص تعب وتحاهل كل هذه الامور فيغضب وتراه يستنكر عندما يرى شخصا اخر بهذه المرحلة
يا الهي اعتذر ان كنت تخطيت الحدود ولكن هذه هي الحقيقة
2018-05-19 13:38:52
221903
44 -
The master
اسمعي يا عزيزتي نور
شخصيتكي سيكوباتية بامتياز
عليكي القراءة عن هذه الشخصية
انا ايضا لدي (او بالاحرى كانت) هذه الشخصية
انا مثلكي دائما استمتع برؤية الاخرين الذين هم ادنى مني و هم يتعذبون او يتالمون تحت يدي فهم ليسوا سوى مخلوقات دنيئة انا اشرف و افضل منهم
معروف ايضا عن صاحب هذه الشحصية انه خارق الذكاء وليس كالناس الاخرين
دائما كنت احس اني وحدي ليس هنلك احد مثلي كنت اعامل الناس كانهم مخلوقات دنيئة ولكنهم لا يشعرون لان معاملتي لهم هكذا دنيئة بالنسبة لي ولكن عادية بالنسبة لهم
لم يكن لدي اصدقاء مقربون نهائيا احس بالمرض عندما اكون لدي صديق (اعتقد انكي فهمتني)
كنت لا ابكي نهائيا كانت تمضي علي اشهر او حتى سنوات ولم ابكي مرة واحدة كنت احس ان البكاء ضعف وهذا لا يجوز لي
المهم كنت دائما احب النشاط الليلي لا احب النهار (كنت اشبه الشياطين) واكون اكثر نشاطا و انتاجا في اليل
وانتي ايضا قد تكونين تتمتعين بنسبة عالية من الذكاء فانا عن نفسي عندما قست درجة ذكائي IQ حصلت على 160
لا ادري ما اقول لكي ولكن
يوما احسست بنفسي وما افعله فكرت بجدواه و ما فائدته اصبحت افكر بالاخرة و كيف سالقى ربي
حقا حقا فكرت بما افعله للناس ومدى بشاعته
يعني لا ادري كيف اصف لكي مازال لدي القليل من هذا الشعور ولكن انا احاول القضاء عليه والابتعاد عن هكذا تفكير
اعجبني التعرف على اشخاص كانو يعانون مثلكي من هذا المرض -هكذا اسميه- واتذكر كيف كنت انا
اتمنى منكي القراءة عن هذه المواضيع و ان تجلسي مع نفسكي نصف دقيقة لوحدكي و فكري بنتائج ما تفعلينه فكري بالاشخاص الذين اذيتهم و فكري بمستقبلكي فكري باحلامكي و طموحاتك فكري بابوكي و امكي
و بالمناسبة حقا الاهل لا يعوضهم شيئ كل ما فعلتيه وكل هذه الامور و والدكي لا يزال يراكي انكي ابنته وعليه الحفاظ عليكي هل هذا ما تجزينه به ؟
انا لبشاعة ما فعلته من امور لم اعتذر لاحد ولكن فقط كففت شري عنهم فذلك افضل من الاعتذار فكما تعرفين لن ينظرو اليكي انكي قد تبتي و اعتذرتي ولكن سينظرون اليكي على انكي مجرمة بالرغم من اعتذاركي و توبتكي
يكفي ان تتوبي مع نفسكي و تتاسفي لوحدك فانا اعرف شعوركي انا لا اريد احدا اخر انا تكفيني نفسي اليس كذلك ؟
اعتقد انكي بالذات تفهمين ما الذي اتكلم عنه
اما بالنسبة لهذا الحماس لهكذا امور فقد وجدت شيئا يساعدني (بعد القران و الصلاة طبعا) الموسيقى فانا اتمنى ان اصبح Dj و جدت ما استطيع التنفيس فيه
اتمنى ان تاخذي بنصيحتي فكما يقولون خذي بنصيحة مجرب ولا تاخذي بنصيحة خبير
ردكي قد يعني الكثير لي اتمنى لكي السعادة و طيبة القلب ;-)
2018-05-19 09:54:43
221865
43 -
بيري الجميلة ❤
أم ياسين

أنا مثلك مافهمتها ، بس من تعليقات الإخوة تنبهت ، وأنا كمان ضد إني أذكر هذا الشيئ ، لأنه برأيي يزيد المشكلة تعقيد ، وممكن كاتبة المشكلة تحب تبالغ شي أو إن أبوها قالها بطريقة اخرى بس هي ماركزت
2018-05-18 17:53:57
221795
42 -
المفزوع
إلى أم ياسين 35
أعيدي قرائة أخر سبعة أسطر من المنشور
لتفهمي بأن الأخت نور هي نفسها تلمح لهذا الشيئ
وإلى زيدان 38
من الملاحظ بأنك تتهجم على التعليقات وترمي المعاني من بعيد
فاء .. من فضلك إبقى بعيد
المديرة هنا إنسانة ناضجة و مثقفة
تأدي دورها الإداري كما يجب و أكثر
وكم من تعليق كتبته ولم تنشر
وأنا منها لا أغضب
لانني أفهم مسؤولياتها
وأحييها على صبرها
نظراً لكثرة التعليقات التي تنشر هنا
وأبشرها بأنني سأختصر تعليقاتي بعد هذا التعليق
في سطر أو سطرين
مش أكثر
2018-05-18 17:53:57
221790
41 -
أم ياسين
بيري الجميلة


لقد أعدت قراءة المقال و وقفت على عبارة"لكن أنا من ربيتك" حتى بلغت "كيف رباني و هو لا يتحدث مع إلا قليلا" و قد بينت أن استغرابها مرده إلى تعجبها لكلمته وهو الذي يكاد لا تحدث إليها و تأكدت أن البنت لا تعتقد أنها ابنة عمها خاصة و أنها جريئة و لا أظن أنها تخجل من أن تقول ذلك علنا،فكلماتها قاسية و هكذا شخص لا يلمح أبدا بل يقول ما يريد فورا،هذا فهمي و ربما أكون مخطأة و أنكم فطنتم إلى لم أفطن به،و في كل الحالات أين هي صاحبة المقال؟

إلي زيدان
لا تستغرب هذا الشبه أبدا فأمي و أبي الإثنان عيناهما زرقوان و بشرتهما بيضاء و أنا سمراء و عيناي سوداوين مثل عمتي تماما و لا أشبههما إلا في الطباع.
2018-05-18 15:45:35
221768
40 -
طبيبة بيطرية
كيف تفعلين باخوتك مثل هذه الاشياء كم انتي قاسيه
انتي في مرحلة تكوين شخصيه ارجوكي ارجوكي ارجوووووووووكي حاولي ان تغيري من نفسك
لاتحتقري غيرك حتي وان لم يعجبك تفكيره
تاكدي ممن تثقين به حتي لاتكوني اداه تنفذ ما في عقل غيرك
2018-05-18 14:53:25
221754
39 -
اخت من اخوات الجن الى صاحبة المقال
لاأؤيدك أبدا فيما تفعلي بأهلك مهما كان أهلي معي فلن أغلط عليهم ..لا أقول لك لاتحترمي عمك احترميه لابأس في ذلك ولكن من هو الجدار الحامي لك فالنهاية هم اهلك امك وأباك واخواتك أما عمك فاسمحي لي هو ليس حام لك قد يستدرجك عمك لحبك الشديد له هل تعلمين أن إعتداء المحارم أضحى يكون أشد من باقي الاعتداءات ..ابتعدي فحسب اهتمي بأمك المسكينة وأباك المصدوم من هول مايرى منك ..مهما تكلمتي عن عمك يظل ليس المؤى والمسكن الحنون الحامي لك ..انتبهي بارك الله فيك ولا تتهوري في قراراتك ...قبل أن تستيقظي وتجدي نفسك
في وضع لاتحسدين عليه ..حتى صديقاتك الحشرات مثلنا وصفتيهن سيكن أفضل منك حينها..ارضي الله برضى والديك هداك الله وعافاك مما انتي فيه
2018-05-18 14:53:25
221746
38 -
زيدان الى ام ياسين
اتفق معك في ماقلتي حرفيا فمثل هذه التعليقات تزيد حالة صاحبة الموضوع سوءا و لو انها هي من استدرجتهم من خلال العبارة التي قالت على لسان ابيها و لكني لا اظن انها قالت ذلك الا لتزيد الاكشن على القصة هي من بداية القصة تلمح الى شبها بعمها و لكن ما الغريب في ذلك؟ تصوري انا ابناء اخي يشبهوني جدا بشهادة الجميع و هذا طبيعي لاني عمهم اخو ابيهم
2018-05-18 13:12:29
221740
37 -
بيري الجميلة ❤
عزيزتي أم ياسين

أعيدي قراءة التجربة وستلاحظين أن الكاتبة تحاول الإيحاء لنا بأنها قد تكون إبنة لعمها ، خاصة عند قولها ( أبي قال لكنني أنا من ربيتك .... ماذا يقصد بذلك؟ ) ، أي هي بنفسها تتشكك في الأمر ، وإن لم يكن كذلك فلماذا تساءلت بقولها ( ماذا يقصد بذلك؟ )

فلا تلومي القراء إن انحرفت ظنونهم وتساؤلاتهم ، لأن هذا ماتريده منهم كاتبة القصة على مايبدو
2018-05-18 13:03:32
221722
36 -
صفاء
أظن أنها ابنة العم. ...
2018-05-18 11:02:04
221713
35 -
من أم ياسين إلى المفزوع
مالذي قلته؟تحليل DNA؟و تتستر حقيقة ما؟إلى ماذا ترمي؟فحسب فهمي أنت تطعن في شرف الأم؟و من قال أنها البنت البكر حتى تتوهم أنها ابنة عمها لعلاقة كانت بينه و بين أمها قبل الزواج من أبيها؟
البنت أخلاقها تنحدر إلى الحضيض و تبحث عن حل و أنت زدت الطين بلة؟ماذا تتوقع منها بعد تلميحك هذا؟أنت يا أخي سامحك الله سكبت الوقود على النار،عندما قرأت تعليقك أول شيئ راود تفكيري أن الفتاة ستثور أكثر على أهلها و ربما تلمز أمها بتهمتك و قد يخرب البيت كله.و يا إدارة الموقع أفعلا تتثبتون من التعليقات قبل كتابتها؟أهكذا تعليق يرفع و ينشر دون احتساب للعواقب.أما بالنسبة للبنت صاحبة المشكل فأنا أنصحك أن تكفي يدك عن إخوتك و والديك،وأن تحبيهما فهما حتى اللحظة الراهنة لا يريدان التخلي عنك رغم كل الأذى الذي سببته،و إن عشت مع عمك كيف ستكون حياة الشر التي ستربين عليها؟!و قد ينقلب إحداكما على الآخر و تندمين،فمن جبل على الشر لا يؤمن جانبه.آمل أن ينشر تعليقي كاملا.
2018-05-18 08:36:36
221684
34 -
3aysha
تريدين معاملة مثل اخواتك لكنك لست مثلهن انت تعاملين كيفما تتصرفين اكيد الحب موجود لكن التعامل شئ اخر انت سعيدة لانك شريرة والاخرين سعيدون انهم طيبون وانهم لايشبهونك ،تتمتعين برؤية عذاب الاخرين حسنا ...غدا سيؤذيك احد وربما يكون عمك المتفوق عليك بالشر لانك تابعة له وربما تجدي احد تشكي له وبعدها يقطع علاقته بك كما فعلت للبنات انت تظنين انك قوية لكن انت اشد حاجة للحب من كل ما تحدثت عنهم وتحاولين الحصول عليه نظريا وسمعيا مما يقال ويدور حولك ثم فجاة تكابرين انك سعيدة بالوحدة .هنا لا احد يعرف من انت لذا تستطيعين ان تكوني ما تشائي وانت تعلمين نهاية قصتك
2018-05-17 14:33:37
221519
33 -
ميليسا جفيرسون
شخصية سيكوباثية بأمتياااازز
هل هذا ما تريدين سماعه ؟؟؟
2018-05-17 14:33:37
221518
32 -
تميم
انتي مريضه نفسيا وفيك خلل اجتماعي كبير يجب ان تقولي لاباك ان يعرضك علي طبيب
2018-05-17 14:30:52
221493
31 -
، the evil the dark
الى صاحبه القصه هذا يعتبر من يفعله جبان
إلى فتاة لاتغلطي على هتلر هو بطلي عاد هو لذيه مشاعر مفهوم ⊙▽⊙ امزح لكنه بالنسبة لي بطل
2018-05-17 09:28:27
221465
30 -
فتون إلى صاحبة المقال
اين انت يانور؟ تفاعلي معنا مابالكم ياكتاب هذا القسم، لم تتبعون شعار "اكتب واهرب"؟
2018-05-17 06:07:31
221444
29 -
المفزوع
إن كانت قصة حقيقية أم لا
لكن كتفاعل مع ما جاء في المنشور
نستطيع أن نتسائل ربما أنتي إبنة عمك
و والدك على علم بذلك كما هو الحال لعمك
تستطيعين أن تتأكدي بنفسك عن طريق تحليل DNA
أما بخصوص تصرفاتك الصبيانية
أنا أرى بأنها عقدة النقص التي تشعرين بها
تراكمت بهذا الشكل منذ صغرك لهذا هي تصرفات طفولية
لأنها لها علاقة مع طفولتك
الطفلة البريئة تتخابث بسبب عقدة النقص
عقدة زرعها من هم من حولها و تسببوا في جرحها
هناك شيئ ما حدث بين عمك و أمك و أبيك
ماذا حدث قبل زواج أبيك من أمك
هناك تستر لحقيقة ما
دافع التستر
هو الحل
2018-05-17 06:07:31
221437
28 -
"مروه"
ههههه انتي تري هؤلاء البنات حشرات يعههعع تشبه مقزز..
انا اتقزز من الحشرات وكل انواعها.المهم دعك من الهزار. انتي تنتقمين منهم علي ماذا؟ ماذا فعلوا لك؟ كله كلام عمك.
انتي أرض خصبه بالنسبه له يزرع فيك كل شئ سئ ضد اهلك وعزوتك.
الا تقرأي القصص وترين من تخلوا عنهم اهاليهم وجالسين يندبوا حظهم؟ ومنهم من فلتت منه زمام الامور.الا تعتبرين؟.
ثم علي ماذا الانتقام والمواجهه والنفس المليئه بالحزن والضغائن.ماعندك شئ يجعل حياتك مبهمه.انتي من جعلتيها.كل من يفعل هذا لديه كميه حساسيه لا توصف تقتليها بإدعاء الشر والخبث والظهور بمظهر الذكي.وتتكلمين هنا وهناك لتخفي قله حيلتك وضعفك بصخبك المجنون.والله ماأستفزيت من قصتك بل صعبتي عليا جدآ.
قوتك في هدوئك وثقتك وقله كلامك حتي لا يتحول لهزيان.كوني رزينه
ولا تجعلي اهلك يكرهون خلفتك فأنتي هكذا بلاء عليهم صراحه
امك تنزعين طبخها! تقف في المطبخ لأجلكم بدلا من ان تتدخلي تساعديها!
جعلك الله بنت صالحه يضج المجالس بذكرها بحسن اخلاقها وادبها وعلمها وجمالها.بدلا من هذه الحسره.الله معگ
2018-05-17 05:58:57
221408
27 -
هديل الى زيدان
رووق بعرف مقال مستفز وكتير لم ارى مثلها ابدا ولكن الناس اجناس


على فكرة تركت لك تعليق في مقال أنصحوني على الأغلب لم تراه.
المهم
كل عام وانت بخير رمضان كريم
2018-05-17 05:58:57
221395
26 -
زيدان
هديل مرة تطابق في الافكار
انا مثلك محتار هل الاخت عرضت علينا بطولاتها للتباهي ام انها تريدنا ان نساعدها على تغييرها
2018-05-17 05:58:57
221393
25 -
بيري الجميلة ❤
يسعدني اتفاقك معي أخي  L.A
اسعدك الله
2018-05-16 22:22:18
221392
24 -
زيدان الى المشرفة سوسو
اعذرينا فعلا القصة مستفزة و لولا احترامنا للموقع و قواعده ربما كان لنا كلام اخر و اكثر مااستفزني فيها ان صاحبتها مع اعترافها بكل هذه البلاوي تريد ان تلقى الحب و الاحترام من الاخرين لا و المصيبة ان بيننا من يقول لها دافعي عن حقوقك و لا تستسلمي
2018-05-16 21:39:19
221388
23 -
فتون إلى L.A
شكرا على التأييد أخي العزيز:)
2018-05-16 21:39:19
221387
22 -
بيري الجميلة ❤
إلى أختي العزيزة هديل

علينا وعليك وعائلتك الكريمة يارب
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال

شكرا جزيلا لك غاليتي ❤
2018-05-16 21:39:19
221386
21 -
فتاة
انت تعانين من الرهاب الاجتماعي انت فتاة هتليرية انتي تضعين نفسك داخل حلقة تبعدين عنها كل الناس ممنوع ان يمسها احد فانت بت تشعري بالحزن لاني آمنة لكنكي لن تشعري بالسعادة او الحب ابدا يا ابتها المسكينة
2018-05-16 21:39:19
221384
20 -
مليونير زهقااااااااااااااااااااان
.. الله يهديك
2018-05-16 20:54:11
221379
19 -
L.A
بداية مبروك رمضان عليكي وعلى أهلكي :)
ثم c'est incroyable
إذ أطعموك وألبسوك وعلموك وهذا الجزاء؟ يا ma nigga
أظن بأنكي سايكوباثية وهذا مرض نفسي خطير يجب عليكي علاجه بالذهاب إلى طبيب نفسي ما كما أتفق مع كل حرف قالته اﻷستاذة بيري الجميلة و أختي فتون فكلامهما عين الصواب إلتزمي به ولن تندمي أبدا
bonne chance في كل أمور حياتك
و au revoir
2018-05-16 20:49:52
221378
18 -
someonee
بصراحة لو كان كلامك بخصوص افراد عائلتك صحيحا وان كنتِ لا تظلمينهم فهم يستحقون الشر.. لكن يكفي ان تدافعي عن نفسك لا اكثر ولا يجب ان تهاجمي امك بتلك الطريقة لانها امك واكبر منك ويجب ان تحترميها دون نقاش، لكن انت طبعك خاص ولا يمكنك السكوت اذا ما انتهك احدهم حقوقك وأنا اشجعك على هذا، انت لست شريرة لكن بكل بساطة حدتك مبالغ فيها، باختصار اعرفي كيف تدافعين عن نفسك بطريقة محترمة ولا تفتخري بأفعالك تلك لانها ليست مصدر فخر اطلاقا وصدقيني قد تتسبب لك في مشاكل اعظم، لذلك وما دمتي تحبين الحرب حاربي بذكاء واحذري من الاستسلام التام لغضبك فهذا غباء.. وبخصوص عمك فلا يمكنني ابداء رأيي بخصوصه لانك لم تكشفي عن عمرك، قد تكونين كبيرة وبالغة بما فيه الكفاية وفي هذه الحالة مسموح لعمك ان يحدثك بإعتبارك واعية ومستقرة، اما اذا كنتي تحت سن الرشد فاسمحي لي ان اقول لك ان عمك لا يمكن ان يكون بتلك الصورة الجميلة التي تصفينه فيها، لان الانسان الذي يحترم نفسه لا يمكن ان يحرّض صغيرا وحيدا على عائلته حتى اذا كانت عائلته من الشياطين.
اكرر مجددا انّ عليكي التثبت من صحة كلامك ومعتقداتك تجاه عائلتك ومن المهم كذلك ان تدركي ان اخوتك ما داموا لم يفعلوا لك شيئا "فلا يحق لك" مهاجمة احداهن لمجرد انها المفضلة لدى والديك.. اما اذا فعلوا فلا تسكتي لكن لا تكثري من كمية الملح :)
وفعلا كلام تلك زميلاتك حزين
2018-05-16 20:49:52
221377
17 -
هديل
تتحدثين وانت فرحة بأنجازتك العظيمة ومعاملتك لصديقاتك وكأنهم نكرة ما هذا الأجرام كله نعم اجرام من تتلذذ بمرض وتشويه أختها وتحطم صديقاتها ومن تتكلم بهذا الكلام عن أمها هي ليست سوى مجرمة بحق نفسها وبحق اهلها. والسبب كله عمك هو من زرع هذه الأحقاد بقلبك هو من علمك التمرد والأذية.
لا اعرف لماذا كتبتي قصتك هل لننصحك ام انت نادمة وانا استبعد هذا لأنك تتحدثين بكل فخر عن اعمالك. ام تريدينن منا ان نشد على يديك بعنادك وعصيانك لوالدك. هو الذي انجبك وهو الذي رعاكي وهو الذي رباكي عمك جلب لك الهدايا والنزهات وعلمك كل شيئ قبيح هل ستعتقدين انه يوجد عاقل واحد سيوافقك الرأي عل بغضك لصديقاتك ولأهلك عودي الى رشدك وأسألي نفسك هل تحبي ان يعاملك احد مثلما تعاملي كل من يحبك.?
ادعو الله ان يهديك
2018-05-16 19:15:30
221374
16 -
سوسو علي - مديرة الموقع -
ياجماعة اتمنى منكم ان تختاروا كلامكم جيدا ..يعني مهما كانت التجربة مستفزة لكن تذكروا ان هناك ضوابط للتعليق اتمنى منكم الإلتزام بها ..وآسفة اي تعليق فيه تجاوز لن ينشر ..مع إحترامي للجميع :)
2018-05-16 20:47:23
221368
15 -
هديل الى بيري
رمضان كريم عليك وعلى عائلتك

صيام مقبول سلفا"
2018-05-16 20:10:24
221352
14 -
آنجي
والله أنك مخدوعة بنفسك ومضخمة أفعالك بشكل كبير! مافيك شيء ترى غير انك .. بزيادة وسهل ينلعب عليك، حساسة عشان كذا تزعلين من حركات اهلك وترديها لهم بإنتقامات طفولية ..، تحبين عمك بس عشانه يحسسك انك مميزة وأراهن انه امك وابوك يحبوك بس انتي تبغيهم يكرهوك عشان تعيشي دور المظلومة، تأخذين كل عبارة وكل كلمة وتحوليها لمسلسل درامي تعيشيه، وتسوين علاقات ثم تقطعيها بس عشان تبغي تحسي بقيمة نفسك وتبغي تحسي انك مرغوبة وأهم شيء عشان تعيشي دور اللي فاهمة كل شيء، بس عموما هذي فترة مراهقة والبنات حولك حساسات مثلك عشان كذا يبكون وقت الفراق، وعادي اعملي اللي تحبيه وتصرفي كيفما تبغي لأنه راح تدركي بيوم انك قاعدة تضيعي وقتك على لاشيء.

واعتذر لقسوة التعليق لكنه رأيي.
2018-05-16 18:56:50
221351
13 -
هدى
كم هي كبيره كميه الشر التي تحملينها لاقرب الناس اليك لماذ كل هذا الشعور انت مخطأة في حق الجميع حتى في حق نفسك انت مثل عمك لان الطيور على اشكالها تقع راجعي نفسك حتى لا يفوت الاوان وتصبحين على ما تفعلينه نادمة حيث لا ينفع الندم سلام
2018-05-16 18:56:50
221346
12 -
زيدان
مجنونة و شريرة اعذريني لم اجد عبارات غير هذه لاصف حالتك و لم افهم صراحة انت تريدين حل لتتغيري ام انك فقط متباهية بما تقومين به
2018-05-16 17:25:05
221344
11 -
يقطين
يصعب علي تصديق ما تحكينه....ما يبدو لي من خلال مقالك انك نعانين من ضعف شديد في الشخصية و ربما من التهميش من طرف عائلتك و لا تستطيعين فعل شيء حيال الموضوع لذلك بدات باختراق القصص الوهمية و جعلت من نفسك العنصر الاقوى و المتحكم في زمام الامور....لا باس معهود لمن هم في مثل عمرك اللجوء للعالم الافتراضي عند الفشل و عدم القدرة على مواجهة الواقع و ربما بعد فترة ستدركين بانه مهما كانت الصورة التي ياخذها عنك الناس في مواقع التواصل فهي لن تنقصك و لن تزيدك اي شيء و ما يجب ان تعملي عليه هو شخصيتك الحقيقية يا حبيبتي
2018-05-16 17:25:05
221340
10 -
فتون إلى لميس
شكرا عزيزتي على التأييد الله يحفظك ويوفقك عزيزتي❤
عرض المزيد ..
move
1
close