الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث مرعبة في بيت عم أبي

بقلم : sollolwa - شمال افريقيا

كان منزل أعمام ابي مواجهاً لمنزلنا وكانت تحدث به اشياء مرعبة

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل رواد موقع كابوس.

انا من محبي هذه المواقع واحب افلام الرعب والحوادث الغريبه والمخيفة وانا لا أخاف قصص الرعب والماورائيات واحب التعرف إلى هذه العوالم الخفية، ولا أخافها لأنني احصن نفسي بأذكار الصباح والمساء والقرآن العظيم..

لا أجيد المقدمات لذا سأدخل في صلب الموضوع وهي عن الحوادث المخيفة التي تحدث في منزل عم ابي وهم جيراننا أيضاً، في المنطقة التي اعيش بها اقاربنا اعمامي واعمام ابي وعماتي المتزوجات وابناء واحفاد اعمام ابي كلهم يعيشون في منطقتنا، كلنا اقارب منذ القدم، توارث الآباء الأرض والمنازل عن أجدادهم وصولاً إلى ابي وأخواته وإخواني وابنائهم ربما في المستقبل القريب.


كنا نعيش مع عمتي والتي لا تزال عزباء ولا تريد الزواج في منزل جدي الذي هو والد ابي وعمي الوحيد كان أعزب و كثير الإنشغال ويقطن بشقة في المدينه التي كانت تبدأ بنهاية منطقتنا الريفيه أي اننا لسنا بعيدين عن المدينة فنحن ندرس بها ونعمل ايضاً، وكان منزل اعمام ابي مواجهاً لمنزلنا وكانت تحدث به اشياء مرعبة منها:

1- ماقصته علينا عمتي التي تسكن معنا وهو انه كان لعم ابي زوجتان انجب من الأولى فتاة واحدة ومن زوجته الثانيه أربع أولاد وستة بنات تزوجت ابنة الزوجة الأولى وتعرض إبنه الكبير لحادث سيارة خطير في الستينيات وكان شاباً ذو بنية قوية أقوى شباب المنطقه سبحان الله، وقد قالو انه كان يحمل ثلاث اكياس اسمنت عندما تراه كأنه يحمل كيس صغير للحلوى من خفة حركته، وبينما هو يحمل ذاك الحمل الثقيل تعرض لحادث أدخله في غيبوبة لعدة أشهر..

قال أخوه انه في يوم من الأيام عندما عاد من زيارة اخيه بالمستشفى أنه نام في صالون المنزل، وأثناء نومه حلم أنه قد جاء إليه رجل لم يرى ملامحه بشكل واضح وفتح أمامه ورقة وقال له ان هذه الخريطة هي لرأس أخيه الذي بالمشفى وشرح له خطورة وضعه الصحي وانه لن يعيش طويلاً، وبالفعل لقد توفي اخاه قبل ان يفيق من غيبوبته.

واثناء العزاء من عاداتنا هنا في 'ليبيا' ان يبيت الأقارب في بيت العزاء ليكونوا بجانب اهل الميت ويعينوهم على نكبتهم، قالت عمتي انها كانت إحدى الفتيات التي بقيت تلك الليلة في منزل العزاء.. وعندما قام الجميع ليناموا في ساعة متأخرة من الليل وهي لازالت بين النوم واليقظة لم تتعمق بالنوم سمع جميع من بالمنزل صرخة قوية ومرعبة أفاق الجميع من نومهم على إثرها، تقول انها عندما قامت من فراشها فزعة رأت أمامها مجموعة قبور انفتحت امامها ونهضت منها نساء يرتدين لباس ابيض وشعرهن أسود قاتم، قالت بأنها رأتها كل الفتيات بجانبها وانها لم تنسى ذلك الصوت الذي سمعوه إلى يومنا هذا لازالت تذكره ومنذ تلك الليله لم تذهب للمبيت عندهم مرة اخرى بسبب ماسمعت وما رأت.


2- وايضاً قالت إبنة عمها انها كانت نائمة في فترة القيلوله واذا بها ترى رجلاً خرج من غرفتها ويحمل رأسه بيده اليسرى.


3- واخبرتني اختها التي تكبرها وقد كانت معلمتي في المدرسة الإعدادية بمادة الرياضيات، قالت لي انها عندما كانت طالبة بالثانويه كان لديها امتحان بالتربية الإسلامية وكانت تقرأ سورة من القرآن ضمن امتحانها فقالت وهي تقرأها شعرت بأن شخص ما معها وقام بالنفخ على رقبتها من الخلف وشعرت بهواء ساخن هكذا "هوووفف" والغريب ان الجو كان بارداً بالخارج والنافذة مغلقة والباب مغلق، وبعدها شعرت بشلل في قدميها لم تستطع النهوض من مكانها وبدأت تزحف لتصل إلى باب الغرفة وتستنجد بأهلها.


4- هذا بالإضافة الى انهم كانو يرون اشخاصا في حديقة منزلهم وتحت الاشجار التي بالحديقة كانو يجدون دماء وأظافر وشعر ويجدون الملابس ممزقة وهي بداخل الخزانة.

عندما ذهبوا لشيخ يعالج بالقرآن ويفك السحر قال لهم بأن هذا البيت مبني على (جرف) بضم الجيم.. لا أعلم ماذا يطلق عليه في البلدان الأخرى، هذا الجرف يكون على شكل حفرة كبيرة بشكل منحدر وبيضاوي اومستطيل يرمون به النفايات ويتم حرقها ،وعندما يذبحون الأضاحي يجعلون الدماء تسيل بها ومن ثم يتم ردمها..

وفي الجهة الأخرى للمنزل كانت هناك مقبرة قديمة وقد بُني جزء من المنزل عليها وهذا يفسر وجود هذه الاشياء وقال لهم -الشيخ- ان الدم والأظافر والشعر هي كيد ساحر، أي انه هناك من يقوم بعمل السحر لكم..

قرر الأبناء الثلاثة بناء منزل آخر في المزرعة ، الأرض التي على يميننا فهي ملك لوالدهم، كانت بها حظيرة كبيرة للدجاج فهم يربون الدجاج ويبيعونه، وكانت مليئة بأشجار الزيتون والنخيل والتوت والخوخ.
قام الأبناء ببناء منزل كبير لأمهم واخواتهم لتنتهي كل هذه الأحداث المروعة ولكن لم يظنوا بأن هذه اللعنة ستتبعهم؛ فقد تطورت الأحداث قبل الإنتقال إلى المنزل الجديد.

قاموا بتزويج الفتاة الصغرى والتي اكبر منها ولكنها انجبت ولد وطلقها زوجها بعد إنجابها للطفل وعادت إلى بيت الكوابيس بقيت الفتيات الخمسة بلا زواج إلى يومنا هذا، توفيت إحداهن قبل ثلاثة سنوات بسبب سرطان الثدي مع انها لاتزال فتاة ولكن اصيبت بهذا المرض الفتاك، قال لهم عدة شيوخ بأن السحر قاموا بعمله لها على شكل هذا الداء، ومن حينها وبدأت الأحداث الغريبة..

يسمعون أشخاص ينادون بأسمائهم ولايوجد احد بالخارج، وعندما يفيقون من نومهم في الصباح يجدون أمام باب المنزل كفن وملطخ بالدماء او متسخ بالتراب، وجهاز التلفاز يعمل وهو غير متصل بالكهرباء!! الساعة تتغير باستمرار في نفس اللحظة!! يجدون الفرن الكهربائي يشتغل بدون اتصال بالكهرباء!!.


5- اخبرتني إبنتهم التي كانت معلمتي انها في إحدى الليالي كانت نائمة في غرفتها هي وامها المريضة، فخرجت امها الى الحمام اكرمكم الله وبقيت هي وحدها في الغرفة التي كانت مظلمة، فسمعت أمها وهي تتنفس الصعداء فنسيت ان أمها قد خرجت من الغرفه فتكلمت الفتاة قائلة "أمي مابكِ هل تتألمين هل انتي مريضة". وعندما بدأ الصوت يعلو قامت بسرعة وأنارت الغرفة ولكن لم يكن هناك احد معها!!. فخرجت بسرعة لتجد أمها واقفة أمام الحمام وقد خرجت منه.


6- واخبرتني أيضاً ماحدث مع اختها التي توفيت بالسرطان، وهو انها في احد الأيام خرجت من الفناء الخلفي للمنزل، وبيما هي على السلم الخلفي والذي يؤدي إلى سقف المنزل جاءتها دوامة سوداء ساخنه تريد دفعها من فوق السلم ولكنها بدأت بقراءة بعض الأيات القرآنية فاختفت الدوامة.


7- والإبن الأكبر اخبر اخي بأنهم يجدون الدجاج معلق بالهواء رأساً على عقب و الدجاجة من دون لسان!!!
وعندما يقوم بذبحها يقول بسم الله الله أكبر فتحترق الدجاجة بمجرد ذكر اسم الله عليها.


8- في أحد الأيام مات ديك فأخذه ليدفنه في نهاية المزرعة وبعد فترة ذهب ليحرث الأرض فوجد الديك كما هو لم يتحلل ولم يتفسخ كان مثل اليوم الذي قام بدفنه أليس هذا غريباً كاد ان يجن كيف لم يتغير مع ان الجو كان حاراً !!


9- واخبرتني إبنتهم انهم وجدوا تفاحتان في الفناء الخلفي للمنزل كانتا موضوعتان بجوار بعضهما مع انه لم يكن لديهم اشجار تفاح في المزرعة والجميع قالو بأنهم لم يشترو التفاح، أخذوها إلى الشيخ وقال بأن هذه الفواكه بها سحر.
ووجدوا ورقة تحت الشجرة بها خيط أحمر به ثمانية عقدات وهي على عددهم ثلاثة اولاد وخمسة بنات.


10- في عام 2015 تزوج الإبن الأصغر وقام بصيانة المنزل القديم وسكن فيه وأصبحت زوجته ترى مايرونه بالرغم من انهم لم يخبروها بما يحدث معهم، كأن عندما تقوم بتنظيف المنزل يتسخ من جديد وتجد دماء تسيل على باب المنزل والقفل العلوي للباب..
لم يستطيعو انجاب الأطفال ولايوجد اي سبب يمنع حصولهم على طفل فقد أكدت الفحوصات الطبية سلامة الزوجين وقيل لهما بأنهما مسحوران وهذا يفسر عدم زواج بقية الإخوة والأخوات.

وفي الختام اقول بسم الله الرحمن الرحيم
((لايفلح الساحر حيث اتى))
صدق الله العظيم.


آسفة على الإطالة وأشكركم على نشر قصتي وقراءتها والله لم اكذب في اي شيء ونقلتها كما سمعتها، احببت مشاركتكم إياها وإلى اللقاء أراكم في التعليقات.

تاريخ النشر : 2018-05-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر