الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قتلة و مجرمون

الناصر الدامرجي سفاح نابل

بقلم : نهى بنصالح - تونس

الناصر الدامرجي سفاح نابل
كان يستدرج الاطفال ويردفهم خلفه على دراجته ..

يوم صيفي حار في قرية ريفية و على قارعة أحد الطرقات كانت تقف أختان , الكبرى في الرابعة عشر من عمرها و الصغرى لم تتجاوز العشر سنوات , كانتا تبيعان التين الشوكي . مرّ من هناك ورآهما , حّثته نفسه بأن يستدرج الفتاة الكبرى و يقوم باغتصابها ثم يقتلها .. تقدّم منها و عرض عليها أن تصطحبه إلى مزرعته حيث هناك الكثير من ثمار التين الشوكي الذي تستطيع أن تجمعه و تبيعه بمقابل مادي يتفقان عليه , رفضت الفتاة الفكرة و قالت له أنها لا تستطيع الذهاب معه قبل أن تبيع ما لديها من ثمار .. فما كان منه إلا أن يراقبها من مكان قريب إلى أن خلا الطريق من المارة و باعت الفتاتان ما عندهما من ثمار .. هنا تقدم منها مرة أخرى أقلّها خلفه على دراجته النارية الحمراء التي أصبحت علامة مميزة له لكن الفتاة الصغيرة لم تستطع ترك أختها تذهب بمفردها ركضت خلف الدراجة النارية .. و خاف هو من افتضاح أمره فأقلها هي الأخرى و أخذ البنتان إلى مزرعته .

في غرفة في تلك المزرعة النائية هدد الفتاتان بسكين مطبخ , ترك الصغرى و باشر الاعتداء على الكبرى "هندة" ذات الأربعة عشر عاما , بكت الصغرى" حنان "و صرخت عندما أحست أن أختها في خطر محدق , انزعج هو من صراخ الفتاة الذي افسد عليه متعته باغتصاب أختها , اخذ السكين و غرسه في قلب حنان فأنتفضت حتى فاضت روحها .

تركها و عاد ليكمل متعته مع هندة وبعد أن قضى وطره منها غرز نفس السكين في قلبها ففارقت روحها جسدها, حفر حفرة تحت سريره و دفن الجثتين .

ماذا حدث ؟؟

الناصر الدامرجي سفاح نابل
الناصر الدامرجي خلال التحقيق معه ..

إنها آخر جريمة ارتكبها اخطر سفاح عرفته تونس في تاريخها سفاح نابل الناصر الدامرجي الذي دخل إلى الذاكرة الجماعية من أسوا باب .. "باب قتل الأطفال و اغتصابهم " .

وهو آخر مجرم طبقت عليه عقوبة الإعدام في تونس سنة 1994 بعد محاكمة تاريخية حضرها الناس من كل الولايات و تمت تحت حراسة أمنية مشددة .

من هو الناصر الدامرجي ؟

هو ابن غير شرعي لبائعة هوى تدعى حورية تعرفت سنة 1943 على شاب من ريف زغوان و حملت منه سفاحا ,علاقتها به تسببت بدخولها إلى السجن و هي حامل و أنجبت ابنها في مستشفى شارل نيكول بتونس العاصمة .

تزوجت بعد مغادرتها السجن من فلاح بسيط و سجلت ابنها باسمه .

الناصر الدامرجي لم يعرف والده البيولوجي إلا بعد مضي ثلاثين سنة لذلك نشأ محروما من حنان الأب .

كل من عرفه يقول بأنه شخص قبيح المنظر, قصير القامة ,ملتحي بنيته الجسدية لا تدل على انه قادر على ارتكاب جرائم قتل مثل التي ارتكبها .

هو أيضا شخص ذكي جدا متمكن من اللغة الفرنسية بشهادة الأطباء و المختصين النفسانيين الذين باشروا حالته , درس في طفولته بمدرسة أطفال بورقيبة ثم انقطع عن التعليم ليعمل في الفلاحة , سافر إلى فرنسا سنة 1964 بعد أن خطب ابنة خالته التي أحبها و عاد سنة 1968 ليجد خطيبته قد تزوجت من رجل آخر و هذا ما أجج نار الانتقام بداخله , لكن انتقامه لم يبدأ إلا بعد مرور 20 عاما و قام بقتل ابن خطيبته السابقة سنة 1988 .

كان الناصر الدامرجي يعمل بمجال الفلاحة يستأجر المزارع و يعمل بهمة جعلته في حالة مادية جيدة فهو لا يعاني من مشاكل مادية بالعكس كان شخصا ناجحا في جني المال لكنه رغم ذلك يعاني من عقد نفسية جعلت منه سفاحا .

جرائمه

الناصر الدامرجي سفاح نابل
وضع احد يديه على فمه ليمنعه من الصراخ ..

أول جريمة ارتكبها الناصر الدامرجي كانت في حق طفل هو محمد علي كل ذنبه أن الصدفة وضعته في طريق السفاح يوم 15 جوان 1987 حوالي منتصف النهار لمحه على حافة الطريق يشير إليه بالوقوف و توقف و اقله معه على متن دراجته النارية الحمراء لكنه عرض عليه الذهاب معه إلى مزرعته ليساعده في جني ثمار اللوز بمقابل مادي , رحب الطفل بالفكرة و رافقه للمكان , هناك تسلق إحدى أشجار اللوز , لم يكن الناصر ينوي قتله لولا انه لمحه شبه عار و هو فوق الشجرة فلم يستطع تمالك نفسه و أراد التعدي عليه فعرض عليه مشاركته في تناول الطعام ثم أعرب له عن نيته في مفاحشته مغريا إياه بالمال لكن الطفل رفض و حاول الفرار . هنا لحق به الناصر ووضع إحدى يديه على فمه ليمنعه من الصراخ و ضغط بيده الأخرى على رقبته حتى فارق الحياة , ظن انه أغمى عليه وضعه في الفراش , حاول أن يفيقه حتى مرت 6 ساعات فيئس من نجاته و أخذه ليدفنه في مزرعته .. و من هنا اكتشف طريقة رائعة للقتل .

بعد ارتكابه لجريمته الأولى أصابه الخوف من اكتشاف أمره و امتنع عن ارتكاب جريمة أخرى , لكن هذا الامتناع لم تطل مدته , فسرعان ما ارتكب جريمة خلال سنة , و ذلك في شهر فيفري 1988 , هذه الجريمة راح ضحيتها شاب اسمه الحبيب ذنبه انه جمعه المكان نفسه مع الناصر السفاح و مثل الجريمة الأولى أراد الناصر مفاحشة الحبيب الذي يبلغ من العمر 18 سنة و هو تقريبا اكبر ضحايا السفاح سنا و كان جزاء رفضه الموت خنقا و مفاحشته و هو ميت بعد ذلك تفنن الناصر في إخفاء الجثة .

تعوّد الناصر على القتل و عرف أن الخنق وسيلة جيدة و سهلة و فعالة و كان بارعا في إخفاء الجثث .

الناصر الدامرجي سفاح نابل
يعيد تمثيل احدى جرائمه امام الشرطة ..

بدأ يستخدم مهاراته في القتل و توالت الجرائم و ارتفع عدد الضحايا الأطفال وبدا يتخذ القتل وسيلة لتصفية حساباته القديمة , و فورا تذكر خطيبته السابقة التي خانته أثناء تواجده في فرنسا للتزوج من غيره , حاول إغراءها بالمال لتطلق زوجها و تعود إليه لكنها رفضت , بحث طويلا عن طريقة للانتقام منها , و وجد نقطة ضعفها , انه ابنها الوحيد الذي تحبه كثيرا , أراد أن يحرمها منه مثلما حرمته هي من حبها , رمزي عمره 13 سنة تتبعه الناصر و عرف كل تحركاته , لكنه قرر أن يترك الأمر للصدفة , و شاءت الصدف أن تضع رمزي أمام الناصر يوم 26 جانفي 1988 .

كالعادة وجد سيناريو لاجتذابه و أخذه معه إلى وادي به مزرعة و بيت مهجور , هناك مرت بباله ذكرياته المرّة مع والدته ففعل به اشياء مقززة , اعتدى عليه بالفاحشة و بآلة حادة و كان رمزي هو الضحية الوحيدة التي اعتدى عليها السفاح بوحشية , هذه كانت الجريمة الرئيسية للسفاح , كان هدفها الانتقام لقصة حب فاشلة , بعدها توالت جرائمه إلى أن وصل عدد الضحايا من الأطفال إلى 13 طفلا تترواح أعمارهم بين 10 و 18 عاما .

القبض على السفاح

برنامج رفعت الجلسة .. حلقة خاصة عن الناصر الدامرجي ..

قبل إيقاف الناصر الدامرجي تم إيقاف العديد من المشكوك فيهم , من بينهم الناصر نفسه , و تم إطلاق سراحه لعدم كفاية الحجة , لكن تم إيقافه مرة أخرى , و هذه المرة هرب , و في فترة هروبه اقترف جرائم أخرى , و المرة الثانية كانت هي الأخيرة و التي اعترف فيها الناصر الدامرجي بجرائمه التي صدمت الرأي العام .

رفض المحامون في تونس الدفاع عنه فكلفت المحكمة محام للدفاع عن السفاح , محامي الناصر الدامرجي يقول أن السفاح في لقائه به ذكر انه تنتابه نوبات يشعر فيها بالحرارة تجتاح جسده و يرتكب أثرها جرائمه دون أن يرف له جفن .

من منظور علم النفس "الناصر الدامرجي مجرم جنسي جرائمه تدخل في إطار اضطرابات الشخصية التي تتميز بعدم التكيف مع المجتمع و الحالة النفسية هذه لا تعفي السفاح من تحمل المسؤولية القانونية للجرائم التي ارتكبها " .

يقول الاختصاصي النفسي الذي باشر حالته انه شخص مصاب بحب التملك معتل اجتماعيا و عقليا يعاني من البيدوفيليا - الولع الجنسي بالأطفال - و بعض اضطرابات الشخصية , و يقول الطبيب المشرف على استخراج الجثث انه أثناء تشخيص السفاح لجرائمه و استخراج الجثث كان يتمتع بدم بارد و لم تبد عليه أية علامة من علامات الندم بل كان يلقي النكات من حين لآخر .

أسدل الستار عن قضية الناصر الدامرجي بعد أن صدر في حقه حكم بالإعدام في 17 نوفمبر 1991 و تم تنفيذ الحكم سنة 1994 .

يقول عم حسن الذي نفذ حكم الإعدام في حق السفاح في لقاء صحفي مع مجلة ليدرز أنه تم إعدام السفاح على الساعة الثالثة و الربع صباحا , و في العادة لا تدوم عملية الإعدام أكثر من 4 أو 5 دقائق حتى تفارق الروح الجسد , لكن موت الناصر الدامرجي استغرق 13 دقيقة بعدد ضحاياه كأن الله أراد تعذيبه في كل دقيقة .

تاريخ النشر 11 / 08 /2014

أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (79)
2018-07-06 11:33:51
234751
user
79 -
لينا تونس سوسة
هل يمكنك كتابة مقال عن علي شورب
2018-05-25 16:38:43
223185
user
78 -
سيف الله المسلول
لعنة الله عليه الي جهنم وبئس المصير خنزير اين انت الان ؟؟ هذا ليس ببشر هذا خنزير شاذ كافر وَإِذَا الْمَوْءُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ سترى العجب العجاب ايها الخنزير اللهم اسكنه جهنم خالدا فيها
2018-05-03 07:30:58
218884
user
77 -
ملاك الفيتورى
السفاح الغربي يقوم بأبشع الجرائم مستخدم أبشع الوسائل ثم نشفق عليه و نبحث له عن مبرر
اما السفاح العربي نلعنه و نقول انه يستحق اكثر بكثير مما ناله وت افر
يمكن لان نحن العرب عندنا قيم معينة و عادات و تقاليد هذا العامل الى يخلينا نختلف و ما نبرر بعكس الغرب الى ما عندهم كل هذا تقريبا عشان كذا يكون صعب ان نقرأ عن سفاح عربي
2017-09-08 09:43:21
174664
user
76 -
ميليسا جيفرسون
يا إلهي كم حزنت على الأطفال الذين أزهق أرواحهم بلا ذنب فقط لإشباع شهواته المريضة أتمنى ان يلاقي جزاءه بالأخرة الله لا يرحمه
2016-10-22 05:39:01
125878
user
75 -
عاشقة الرعب
انا من ولاية نابل
ومن ضحاياه ابن جارة لي كان قد مر من حينا واراد ماء فدخل على بيت عائلة وطلبه فأكرموه ووجد حسن الظيافة
لكن حين سمع طرق للباب ذهبت الام وهي جارتي انتفض الناصر وذهب لغرفة الطفل الذي كان نائما كما زعمت الأم التي كانت تتحدث مع جارتها الطارقة وفعل فعلته وهرب من خلف المنزل
هذا بشع
يكب سعدو انا من قربة وكي مشينا للحمامات عشت الرعب في جرارو الصخطة هههه
2016-07-25 16:36:04
107383
user
74 -
Dina - مشرفة -
حسناا فهمت وصلك ايميلي صح لنتكلم بالمقهى 
2016-06-22 07:22:43
100200
user
73 -
محمد الناصر شكو
تونس ،سفاح نابل ----> 14 ضحية
مصر ، رية و سكينة 21 ضحية
2016-04-06 08:05:08
87574
user
72 -
الله كريم ولا تبالي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه..يلا في ستين دهية هم وانزاح.. له عذاب في الدنيا وعذاب في الآخرة..
2015-12-01 03:35:28
63001
user
71 -
Kim M
قرأت جمبع الجرائم التي بالموقع لكن عندما اقرأ لسفاح عربي تتجمد الدماء في عروقي ابشع الجرائم هي التي تحدث في المجتمعات العربية يتفنن السفاح في ارتكابها السفاحين الاجانب مجرد مبتئدين بالنسبة لبشاعة السفاح العربي الله يحفظنا من مثل هالأشكال ويبعدها من طريقنا
2015-11-28 15:43:19
62584
user
70 -
djahid
قبل اعدامه بشهرين قال لطبيب نفساني كنت أبيع الجوز في السوق وكنت أسمع الناس يتحدثون عن جرائمي وكنت أعلم وهم لا يعلمون.
2015-07-26 09:45:51
45525
user
69 -
نرمين
انا من تونس.. عندما شاهدت حلقة رفعت الجلسة.. كنت بالصدفة اقضي عطلتي الصيفية في ساطئ نابل ههههه و عندما تم عرض الحلقة و حسب ما اذكر عرضت حولي منتصف الليل كدت اموت من الرعب هههههههه و ضللت اتخيلة طول الليل
الله يكب سعدك يا الناصر قتلتني بالرعب يا صخطة ههههههه xD
2015-07-10 23:15:11
42799
user
68 -
غريبة اطوار
لماذا ما ذنب هؤلاء الأطفال هم لم يكونوا السبب في حرمك من حنان الأب أو أن تكون ابن غير شرعي ما ذنبهم يقتلون بكل هذه الوحشية و هم لم يفعلوا شي في الحياة بعد اه كم أكره نفسي تبا لكل نذل و غد يلمس طفلا بريئا اللهم سلط عليه عذاب في الدنيا و الآخرة
2015-05-14 12:51:24
32870
user
67 -
ahmed
nouha belehi ekteb article 3la ALI CHWEREB et merci
2015-04-24 17:14:52
30228
user
66 -
Sun Rise
لا أعلم كيف غاب عني هذا المقال من قبل ! ليتني لم اجده ابدا فالقراءه عن جرائم بشعه ارتكبت في حق ملائكه الارض هو شئ لا استطيع تحمله . . . اتذكر حين قرأت جريمه التوربيني المروعه . آه .لاتزال محفوره بسكين في ذاكرتي بكل تفاصيلها ، بكيت من اعماقي رغم اني لست معتاده علي البكاء ،والآن يأتي هذاالمقال ليجدد معاناتي .

‏ عذرا سادتي . . . . لاشئ يبرر الاعتداء علي طفل برئ كل ذنبه انه وجد في عالم الوحوش القذره ، اعتقد انه مامن جريمه في الدنيا ابشع من تلك ، حتي وان كان النذل قد عاش طفوله معذبه فالله خلقنا بعقول لنفكر لكن للأسف لم تفعلها الحيوانات غير العاقله وفعلها البشر !! لم اتخيل يوما ان الدنيا تحتوي علي هكذا بشاعه حقا كم كنت ساذجه .
2015-04-24 08:33:17
30171
user
65 -
رعب المحروسة
لقد نال جزاءه اللدي يستحق
دكرني رفض المحامين للدفاع عنه بقضية اغتصاب و قتل طفلين عندنا في الجزائر مند اكثر من سنة و الادهى ان المجرمين كانا من ضمن الباحثين عن جثة الطفلين باعتبارهما جيران للضحية القضية اثارت تفاعلا بين كافة الشعب الجزائري و رفض كل المحامين الدفاع عن المجرمين و طالبوا بانزال عقوبة الاعدام الملغاة عندنا عليهما و هدا ما حصل لكن لا ادري ان نفدت حقا او انها حبر على ورق لاسكات الشعب
ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب
2015-02-19 18:14:29
24391
user
64 -
علاء
ما شاء الله و تسلم يداك و أنا شخصيا أفتخر بكوني إبن خالتك يا نهی
2015-01-25 11:43:29
21776
user
63 -
الأميرة
بصراحة أنا عن نفسي هذا أول موضوع أقرأه من كاتبة تونسية سعيدة جدا هههههه
أصلا أنا جديدة نتسمّى
2015-01-25 11:43:29
21774
user
62 -
الأميرة
أول مرة سمعت فيها بسفاح نابل كانت في برنامج "رفعت الجلسة" و لم أستطع الا مشاهدة آخر الحلقة
قبل اعدامه بلحظات قال السفاح جملة أغضبت كثيرا أهالي الضحايا قال: "إنه ذنبهم"
2015-01-02 04:48:54
19862
user
61 -
ندوش
رب العالمين هو المنتقم الجبار قد ماظن البني آدمم حالو قوي وكبير ولك في يوم قيامة يا بشر في عذاب يا همج اعتبروا
2014-12-26 20:05:02
19462
user
60 -
wli
اشكرك على المجهود الجبار
2014-11-23 02:35:41
16807
user
59 -
مصطفى جواد
لكل بلد نصيب من القتلة والمختلين فمثلا عندنا في العراق القاتل حاتم كاظم الملقب ب(ابو طبر) وفي مصر ريا وسكينة وفي تونس الناصر الدامرجي.
2014-10-03 02:47:35
13797
user
58 -
احمد
انه مقزز لكنك لم تخبرنا هل مات؟
2014-09-22 10:37:28
13361
user
57 -
ايوم
يمه
2014-09-15 22:47:36
13165
user
56 -
راقي باخلاقي الخلاقي
(
(نهى بنصالح)
لك مني خالص تقديري وشكري..فلديك قلم رائع واسلوب سرد جميل..
صحييح ان القصه محزنه لاكن ماعساي اقول ..
فسفاحين هذا العصر يحيطون بنا اين ماكنا واين ماذهبنا..
ولا يسعني الا ان اقول اللهم احفظ كل ذي روح طيبه واحفظ عبادك الصالحين.
2014-09-15 23:41:49
13164
user
55 -
راقي باخلاقي الخلاقي
حسبي الله ونعم الوكيل..
2014-09-14 11:40:07
11810
user
54 -
مارسلين
حسبى الله ونعمة الوكيل فيه
ربنا لا يرحمه
2014-09-14 11:34:00
11628
user
53 -
امنة من تونس
اووووووه مل مجرم مجنون و مانعرفش وعلاه يقتل في صغار ما عملو شيئ
يستحق الاعدام والله
2014-09-14 11:28:00
11446
user
52 -
مسيب
لا حول ولاقوة الا بالله...لا اعتقد ان كل البشر يعمل قلبهم لغير نقل الدم...ولله في خلقه شؤون..أسأل الله ان يصبر أمهات الاطفال وأن تحل لعنته على كل من تجرأ له نفسه لتعذيب طفل
2014-09-14 11:18:25
11130
user
51 -
ندى
xxAbdelhamidxx و الله حتى انا تفاجئت برشا و اما زدت ثبتت راهو نونسي وقت الي شفت برنامج رفعت الجلسة اما جاب ربي عمدموه و خلصونا منه
2014-09-14 11:17:20
11086
user
50 -
xxAbdelhamidxx
هه .. والله لم اتوقع هذا ! كابوس ينزل مقالة على سفاح من بلدي ؟ تونس ؟!! والله تفاجئت والله !
أشكر كاتبة هذا الموضوع الذي يضهر من لقبها " بنصالح " أنها تونسية !
2014-09-14 11:14:25
11023
user
49 -
محمدهاشم / مصر / اسوان / النوبة
قصة هذا المجرم تشيه الى حد ما قصة ( التوربينى ) الشهير فى مصر
2014-09-14 11:14:01
11016
user
48 -
Noha
السلام عليكم جميعًـا وعلى استاذ ايـاد وكاتبه الموضوع ,, احييكي عليه واحييكي على طريقة كتابتك واتمنى اشوفلك مقالات هنا اكتر .
بس بصراحة انا مش كاتبه تعليق عشان كده بس ,, انا ليا عتاب للأستاذ إيـاد اذا تسمحلي ..
انا واحدة اول ما بصحى بفتح الفيس بوك وكابوس وكل يوم بحس بخيبه امل كبيرة لما الاقي نفس المقال ومفيش جديد !!
حضرتك كنت معودنا على دخول العيد تنزل كذا مقال بس مفيش ولا واحد حتى نزل وممكن نقعد شهر كامل ماينزلش غير 2 مايشبعوش شوقنا يعني بمعنى اصح مش بيكفوا شوقنا اللي احنا بنستنى بيه المقالات كل يوم ,, يا استاذ اياد عارفة ان الدنيا مشاغل وان حضرتك بتشتغل واكيد في اهتمامات تانيه وكان الله فـ العون بس انا بحب الموقع ده ومش عايزاه يوقع لأن لو حضرتك تلاحظ المشاهدات للمقال قلت اوي عن زمان اللي كانت بتعدي الــ 100 الف بكتييييير ودلوقتي مش بتجيب غير 10000 الاف !!
انا مش عايزة الموقع يوقع فـ اتمنى من حضرتك تهتم بيه شوية وتنزلنا مقالات كتير تشبع جوانا حبنا للقراءة اللي كان برضه بسببك :) ولو حضرتك مش متفرغ ممكن تمسك حد معاك الادارة ويهتم بتنزيل المواضيع اللي القراء بيكتبوها
وانا اسفه لو كلامي ضايقك بس ده من حبي للموقع والله واتمنى تقبل النقد وتنشر التعليق واتمنى كمان تهتم بكلامي لأن اكيد حضرتك عارف انك مقصر فـ حقنا
وشكرا ^_^
2014-09-14 11:13:46
11009
user
47 -
wiwi
مره مؤسف
2014-09-14 11:13:40
11007
user
46 -
فيصل
العين بالعبن

والسن بالسن

والشر بالشر
2014-09-14 11:13:07
11001
user
45 -
Baron
اتمنى من الادارة مسح من تعليقي السابق الهدف المعني

هههههههههه لاني قرات انه ممنوع
2014-09-14 11:12:52
10999
user
44 -
Baron
العين بالعين هو القانون العادل الي انزل من عادل
ويافتاة البئر


فلنتخيل السيناريو التالي

لو احد قتل هذا الشخص او ابنه او اخته او أي قريب له

أنضعه بالسجن لكم سنة ثم نطلقه بحجة اطلاق سراح مشروط او حسن سلوك؟؟؟

هذا ليس عدلا ابدا لانه بفعلنا هذه احتمال98% نصنع قتلة اخرون
من سببين
اولهم قتل انتقام بسبب فعل القاتل = اقارب الضحية
ثانيهم قتلة اخرون يقتلون ثم يخرجون احرارا مثل ماحصل مع القاتل الاول


الله عزوجل لم ينزل حكم القصاص الا لحكمة وهو عادل وفي القصاص حياة وصدق الله


-- ملاحظة اياد اين موضوعك الذي وعدتنا به منذ اشهر هههه
2014-09-14 11:10:35
10974
user
43 -
فتاة العالم الحيرانه
شكرًا لك اخت نهى لعنه الله على أمثال هؤلاء المجرمين اللهم طهر الأرض منهم انهم قذارة وعار على المجتمعات الإنسانية ، جبر الله قلوب أهل المغدرويين ورحم الله الضحايا وذويهم .
2014-09-14 11:10:30
10970
user
42 -
موني
قصه مؤلمه من جميع النواحي..لأن الناصر مثل ما ذكرتو انه ابن غير شرعي وهذا اكيد اثر ع شخصيته وفوق هذا ان خطيبته تركته بعد الخطوبه واتزوجت غيره وصار عنده ميل اكبر للانتقام..المهم انه اكثر شي يوجع القلب هم الاطفال الذين ذهبو ضحيه لهذا الاجرام الله يرحمهم
2014-09-14 11:09:49
10953
user
41 -
مرسى الاحزان
الدامرجي انسان مهوس بالقتل وخصوصا الاطفال الابرياء الذين يذهبون ضحية هكذا عقول مريضه وهو ايضا ذهب ضحية ام لاتعرف معنى للحنان ولا للامومه وبالتالي بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين شكرا استاذ اياد العطار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2014-09-14 11:09:29
10946
user
40 -
Zainab - مديرة -
شكرا لك أشجان سهاج , ونعم يمكنك من هنا :
http://kabbos.com/form_pub.php
2014-09-14 11:09:28
10945
user
39 -
أشجان سهاج
موقعكم رئع و لي محاولات في مجال أدب الرعب و أضغاث الأحلام، فهل أستطيع أن أنشرها لديكم و شكراً؟
2014-09-14 11:09:20
10942
user
38 -
ندولا
حضرت أرواح المساكين وأشرفت على موته ، عذابه ١٣ دقيقة ل ١٣ روح ازهقها.
2014-09-14 11:09:19
10941
user
37 -
مراقبة
في الكثير منه ، نشؤوا في وسط متخلف و أُسَرْ لاهية عن رعاية أطفالها، ومن يدري هؤلاء لهم قدرة على التمثيل ليصورا عن نفسهم أحسن صورة لا تقبل اي شك. الطفولة عنوان الشخص بالكبر والتعليم في المجتمع والمدارس قد يهذب منها او قد يمهد منها.
2014-09-14 11:09:10
10937
user
36 -
the quite sea
اعجبني المقال فهو يحكي واقعنا المؤلم الذي نعيشه في هذا العالم المرعب.فما اكثر الدامرجيين في عصرنا. فلايكاد يمر يوم الا ونسمع بجرائم قتل وحشيه يندی لها الجبين..
وتقشعر منها الابدان رعبا...
يرتكبون جرائمهم بطرق وحشية
تتبرأ منها الوحوش وهم يكبرون ويهللون!!!
هذا يجعلني اشعر برغبة عارمة
بالعيش بعيدا عن بني البشر
في عالم لا اری فيه بني الانسان
الا الاطفال والطيبات من النسوان ...
نسأل الله السلامه لاسرة كابوس
ولكل من يحب السلام
2014-09-14 11:08:09
10907
user
35 -
نهله
ده مجنون
2014-09-14 11:07:56
10901
user
34 -
مسلمه
الله لا يوفقه
جهنم وبئس المصير
2014-09-14 11:07:22
10889
user
33 -
محمد العنتري
بعيدا عن المقال ..
طريقة كتابتك يا أخت نهى رائعة وتسلم يمناكِ على الموضوع
وشكري الخاص للأستاذ إياد على الموقع الرائع....
2014-09-14 11:07:08
10884
user
32 -
صفاء الجميله
المقال محزن جدا خصوصا عندما تتعلق بالاطفال الابرياء ولكن الله يمهل ولا يهمل كم تريحني هذه الجمله .... انا بانتظار مقالاتك اخ اياد لا تتاخر علينا
2014-09-14 11:06:23
10870
user
31 -
معلقة
الى بنت بحري
عزيزتي كلامك صح مليون بالمئة
ولكن نعود ونقول الغلط هو غلط الجهل والفقر
بيقولوا بنجيب ست او ةسبع اولاد ثم يقولوا الله بيرزق، بيجي رزقهم معهم
كان في خبر من سنتين تقريبا واحد يسعى لانجاب مئة طفل ( جاب ثلاثة اربعاهم تقريبا) والهدف هو ان يفاخر المسلمين بابنائهم
بالله كيف سيربيهم ويطعمهم واي جيل سيخرج الى المجتمع بدون تربية دقيقة في ظل هذا العدد الكبير من الابناء
انا ممكن اجيب طفل واحد واركز عليه من تربية وعلم وافيد به العالم اكثر من مئة طفل
لك تحياتي
2014-09-14 11:06:19
10867
user
30 -
بنت بحري
الأستاذ الفاضل ومعلمي في مدرسة الحياة/ اياد العطار منذ متي كان التحدث عن فساد حكامنا وإهمالهم لشعوبهم خاصة أطفال الشوارع مخالفا لقوانين الموقع حتي يحذف من تعليقي هذا الجزء؟ أي منطق هذا ياأستاذي الذي تسيروا عليه؟ أغلب ومعظم مقالاتك تضع فيها حكامنا تحت مقصلة قلمك الحادة !أحلالا لك حراما علينا؟إلا إذا كانت الأخت زينب هي من فعلت وهنا يجب أن يكون لك وقفة جادة لإرشادها لمعاير وقواعد النشر علي كابوس.تفضل بقبول وافر أحترامي لشخصك ولقلمك.
عرض المزيد ..
move
1