الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد تفسير

بقلم : شروق - مصر

أريد تفسير
أشعر ان احد يسحب روحي او يأخذني لمكان آخر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أما بعد:
لقد عشت في كثير من المنازل وحدثت لي الكثير من التجارب الغريبة والمخيفة لكن سأخبركم بالأشياء التي لم أجد لها تفسير على أمل ان تساعدوني في تفسيرها.


منذ سنتين كنا ندرس في العلوم عن نظريات كثيرة ومنها نظرية الكون المفتوح والكون المغلق قالت لنا المعلمة أنه يوجد نظرية أصح من الأخرى بالنسبة للقرآن وقالت ان نبحث ونفكر ونقول لها أي النظريتين هي الصحيحة ومع التعليل ..
في يوم الحصة التي بعدها ذهبت لدرس الرياضيات الذي كان في الساعة السادسة صباحاً وعندما عدت للمنزل كانت الساعة السابعة وكل من في المنزل نائمين.

قررت ان أدرس مادة الرياضيات وكنت في قمة نشاطي وكنت جالسة على السرير، لكن فجأة شعرت بخمول شديد جداً وشعرت أنه يوجد أحد يسحبني لأنام، أسندت ظهري على حافة السرير وفجأة أصبح كل شيء باللون الأسود وسمعت صوت معلمتي تقول أن نظرية الكون المفتوح هي الأصح وسمعت صوت ولد زميلي يتحدث معها عن الموضوع.
 وبعدها قمت فجأة وكنت نشيطة وكأن شيئاً لم يحصل، والغريب في الموضوع انني سمعت ولم أحلم.

 
ذهبت لدرس العلوم وفي نهاية الحصة قالت لنا المعلمة نفس الكلام الذي سمعته وقام زميلي وقال ما سمعته أيضاً.. 
نعم نحن كبشر نحلم احلاماً وتتحقق لكن كانت هذه التجربة غريبة جداً.



منذ اكثر من سنتين كان يأتيني الجاثوم كنت أستيقظ من النوم وانا مقيدة ولا أستطيع التنفس وكل شيء حولي باللون الأسود وانتظر حتى يذهب، لكن في الفترة الأخيرة يأتيني شيء غريب لا أعلم هل هو جاثوم أم لا.. 
عندما أستلقي على السرير وابدأ في النعاس والدخول في النوم اشعر بإحساس غريب ويبدأ المكان يصبح مظلماً وأشعر ان أحد ما يسحب روحي او يأخذني لمكان آخر لكنني أقاومه واستيقظ، وفي كل مرة اريد فيها ألا أقاومه وأريد ان أرى ما هذا أخاف وأقاومه.

وبعد أن استيقظ من هذه الحالة أشعر بالدوار وأشعر ان أحدهم بجانبي لكنه يختفي بعد مدة. لا أعتقد أنه جاثوم ولم أجد له تفسير لذلك أرجو أن تحاولوا مساعدتي وشكراً

تاريخ النشر : 2018-05-31

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر