الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

رغما عني

بقلم : جميلة - بلاد الاحلام

رغما عني
أريد أن أحس بطعم الحياة لمرة واحدة ..

انا فتاه تخطيت سن الزواج من وجهه نظر المجتمع ، منذ بداية مراهقتي وانا اضرب واهان وصراخي وصياحي يسمع في الشارع توفي ابي وتولى اخوتي المهمه يوميا اسمع كلمة (مجنونه )لا تعلمون الى اي مدى تجرحني هذه الكلمه على اتفه سبب الكبير والصغير ينعتني بها.

لم يتقدم لي احد نظرا لاني معروفه عند جميع الناس انني التي تضرب وتهان ومن يريد ان يقترن بفتاه  يعرف الجميع انها تضرب يوميا مهانه ذليله .
لم يتركوني حتى شوهوا داخلي تماما، اصبت بمرض نفسي كنت جميله ذكيه مرحه ، اصبحت بشعه متشائمه كسوله ، اخاف من كل شيء ، اتمنى ان يأتي احدهم ليطرق بابي البائس ونتزوج ، او بمعنى اصح اهرب اليه من اهلي، لا احد مطلقا.

عندما يئست تعرفت على شخص طيب للغايه قبل بعمري وحالتي النفسيه وتقلب مزاجي، تقدم لي لكن رفضه اخي الاصغر مني حيث ان اوراقه ناقصه لانه ليس من جنسيتي .
صرخت وبكيت في ذلك اليوم لأني  اريد ان اتزوج بعقد شرعي والمعامله ستكتمل فيما بعد، بعدها زادت حالتي النفسيه سوء ومازلت اضرب واهان رغم ان من في عمري لديهم ابناء في سن الزواج .

افكر ان اهرب معه ولن يعني لي اهلي ولا الشرف او المجتمع اي شيئ بعد الان لانهم جميعا السبب في دماري و كل ما انا فيه ، اريد ان اعيش مع الشخص الذي احبني اريد ان احس بطعم الحياة  مره واحده لا اريد ان اضيع من العمر اكثر مما ضاع، افكر حاليا بخطه وهي ان يعقد علي غيابيا  بعقد شرعي موثق من محكمه في بلده، وقتها استطيع ان اذهب معه بدون اي إحساس بالذنب.

تاريخ النشر : 2018-06-08

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر