الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

لتنتقم مني !

بقلم : Strawberry - تونس

لتنتقم مني !
رأيت فتاة تجلس القرفصاء في أحد أركان السطح

 مرحبا أعزائي رواد موقع كابوس ، ساروي شيء غريب حصل لي منذ بضع سنوات ، كنت في عمر 18 أو 16 عام و كنا نسكن بحي شعبي منازله متلاصقة لدرجة أننا عندما نقف في السطح يمكننا رؤية سطح الجار المجاور الذي لا يفصلنا عنه سوى سور قصير.

ذات يوم من أيام الصيف الحارة كنت في السطح أتنسم لأن الحرارة في المنزل كانت لا تُطاق ، فجأة نظرت تلقائياً للسطح المجاور  و رأيت مشهداً جمد الدم في عروقي من الرعب ، مشهداً مازال عالقاً في ذاكرتي و صدقوني أشعر بالقشعريرة الأن لمجرد تذكره و أنا أقص عليكم تفاصيله

 رأيت فتاة تجلس القرفصاء في أحد أركان السطح و لم أستطع رؤية تفاصيل وجهها إذ كان شعرها الأسود الطويل مسدلاً على وجهها بالكامل و كانت قابعة بلا حراك ، هل سبق أن شاهدتم فلم "the ring" ؟ هل تذكرون سامارا ؟ تلك الفتاة التي تخرج من البئر في الفيديو الملعون ثمّ تخرج من الشاشة لتنتقم من المشاهد ؟ كلكم تعرفون سامارا ، و الله العظيم حينها رأيتها شخصياً.

أخذت أفرك عيني بضع ثواني لأتأكد أن ما أراه أمامي حقيقة ثم أخذت أتراجع إلى الخلف واستدرت بسرعة و نزلت الدرج مهرولة و أنا أبسمل و أستعيذ بالله من الشيطان و كدت أسقط من الدرج من شدة رعبي ، و الله هذا ما حصل معي ولم أبالغ و لم أزد حرف واحد.

نزلت إلى المنزل وأنا أصرخ مناديه أمي التي أتت مسرعة مع إخوتي و أبي و قد لأحظوا تغير لوني و بدت عليهم ملامح القلق و الجدية ، رويت لهم ما رأيته ، فانفجر إخوتي ضحكاً قائلين : سامارا أتت لتأخذ بثأرنا منك أيتها الفتاة الشقية ، تحديتهم أن يصعدوا بأنفسهم ليتأكدوا بأنفسهم ، صعد والدي و صعدت أنا خلفه متشجعة به و لكنا لم نجد أحداً.

في اليوم التالي التقى والدي بجارنا صاحب ذاك المنزل المجاور و كان شرطي فاسد الأخلاق - مع احتراماتي للعاملين بسلك الأمن الشرفاء - سأله أبي بعد القاء التحية : من هي البنت المجنونة التي رأتها ابنتي على سطح منزلكم و كادت تموت رعباً ؟ لو كانت لديكم أبنه مجنونة فأرجوك لا تتركها تصعد السطح مرة أخرى .

قال جارنا : عن أي بنت تتحدث ؟ يبدو أن أبنتك هي التي جنّت بالكامل من شدة انغماسها في الدراسة .

أما أنا و الله متوازنة جداً و بحياتي لم أعاني من مشاكل عقلية أبداً و في حياتي لم أتعرض لموقف مشابه ، فحياتي هادئة جداً ، و لا أعلم لماذا ظهرت التخيلات يومها بالذات ؟.

 

تاريخ النشر : 2018-06-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحب ساعدوني
هل حدث لي ؟
نامجون ستان
جارنا اليتيم
محمد - السعودية
شعري الطويل و ذلك الكائن
صديقي الوفي ربما كان
مرض لكنه ليس مرض
قمر - روحي في فلسطين
تجربة غريبة ومخيفة
aziz - اسبانيا
أشعر أنها مشكلة لا حل لها
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (33)
2019-03-23 08:19:19
291789
user
33 -
رميساء
اشكركم جدا
2018-06-13 23:27:52
228238
user
32 -
Zahra Mohammed الى بيرى الجميلة
شكراً عزيزتي على إضافة هذه المعلومة أنا أعرف عن التمر هذا فعلاً و لكن للأسف الشديد لا يستطيع كل ناس تناوله باستمرار اتعلمين بيرى عندما درست أنهم لا يستطيعون الاختراق الى عند ضعف الهالة استنتجت والله اعلم طبعا أن هذا سبب اخافتنا أولا و أنهم يجعلنا لا ننام حتى نمرض و اضعف هالتنا و يخترقوها بسهولة
2018-06-12 21:10:35
227877
user
31 -
strawberryل ابي سلطان
شكرا لك يا عمي طمئن الله قلبك .. أحمد الله اني لم ادقق فيها النظر طويلا و ا_لا كانت غضبت مني .. لم يكن الوقت ليلا كان الوقت بين القيلولة و الغروب على ما أذكر.. ساقرا هذا التعليق لعائلتي لانه مقنع جدا وواضح انك تعلم جيدا ما تقول لان اخوتي ظنوني اتخيل..سبحان الله غريزة الامومة موجودة في كل خلق الله
2018-06-12 20:16:53
227868
user
30 -
بيري الجميلة ❤
زهرة محمد
الأذكار والقرآن تقوي الهالة وأيضا تناول سبع حبات من التمر على ريق النفس يحيط الإنسان بهالة زرقاء قوية جدا على الجن وعلى شر الإنس أيضا ولا يمكن أن يصيبه يومها سم ولا سحر ، وهذه الهالة اكتشفها العلماء غير المسلمين سبحان الله ، و عمتي أخبرتني بمعلومة لم اكن أعرفها من قبل وهي أنها تكسب الشخص هيبة عند تناولها وتجعله صبور حليم
2018-06-12 19:49:08
227856
user
29 -
--ابوسلطان--
--ابنتي الطيبة--أ/ strawberry.
--أصدق ما شاهدتهِ من تلك الفتاة ويبدو والله اعلم انها من المردة الطيارون وفعلا تلك الفتاة سمارا بالفيلم المرعب مثل شكلهم ولكن الفتاة سمارا تعيش بالبئر وهي من معشر الباقون كما وضحته سابقاً عن هذا المعشر الملعون فوق الوصف.
-وقد ذكرت قصة هنا بهذا الموقع الكريم بأهله عن حادثه لي مع احد المردة الطيارون بالرد بإحدى المقالات الكريمه من أصحابها.الشاهد من الواقعة أن معشر الطيارون لا يمكثون طويلا بل يواصلون رحلتهم حسب الرياح فإذا توقفت الرياح توقفوا عند اسطح المنازل خاصة خزانات المياة لأنني شاهدتهم مرات كثيرة,والنساء من هذا الصنف لا تؤذي أحد بل الرجال فقط,علماً سبحان الله نساء هذا الصنف معشر الجن الطيار تضع اطفالها الصغار بين صدرها ولا أحد يتمكن من مشاهدته حتى الجن انفسهم لانها متوحشه لو نظرت لصغيرها,وهذه طبيعة الامهات بكل ما خلقه الله.
--باختصار عند توقف الرياح بالليل خاصة لا انصح احد يطلع السطح لوحده لان معشر الجن الطيار يكون متواجد وهذا نادراً ما يلاحظه أحد لأن الرياح هي الوسيلة الوحيدة لهم بالتحرك فقط.والحمد لله أنك لم تشاهدي يا ابنتي اشكالهم الحقيقيه لانها مرعبه ولون الوجه اخضر والفم يفتح على مقدار جسدهم عندما يشعرون بالخطر .
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--أ/ strawberry
2018-06-12 13:10:18
227773
user
28 -
strawberry
سهام اليل.. شكرا لك عزيزتي حفظك الله


احمد-مصر-.. كل شيئ وارد.. ليتني تشجعت و تحدثت اليها.. لا ادري وجدت نفسي تلقائيا اعطي قدمايا للريح لم تبدو طبيعية
2018-06-12 10:36:48
227724
user
27 -
سهام الليل
انا اصدقك ،لانني حصلت معي الكثير من المواقف و كل شيء وارد ،حمدا لله على سلامتك عزيزتي strawberry
2018-06-12 10:36:48
227719
user
26 -
احمد - مصر
لماذا تصعبين الامر
اكيد مارأيته مجرد فتاة فوق احد الاسطح لا اكثر
والشرطى هذا كاذب

انا لا ارى اى غرابه فى الموضوع
2018-06-11 23:22:16
227624
user
25 -
Zahra Mohammed الى بيرى الجميلة
هم لهم طاقة فعلاً كما لنا عندما درست طاقة حيوية عرفت أن الجن و المرض طاقة سلبية و عندما يصاب اى شخص بمس أو مرض فإن شكل هالة الطاقة حوله يتغير و يسهل الجن اختراقها و عند العبادة و قراءة القرآن و الأذكار الهالة تصبح قوية و يصعب اختراقها و لذلك نشعر بهم فهم طاقة فعلاً
2018-06-11 16:20:37
227532
user
24 -
بيري الجميلة ❤
فعلا رؤية الجن تقشعر البدن وكأن بيننا وبينهم طاقة سبحان الله ، يشعر الإنسان بأن من رآه ليس بإنس
2018-06-11 13:00:21
227447
user
23 -
بيري الجميلة ❤
موقف مخيف للغاية ، شيئ طبيعي أن يتجمد الدم في عروقك مع هذا المشهد وهذا اقل مايمكن أن يحصل هههههه ، الزمان والمكان مناسبين لظهور جن
كنت أحيانا أصعد إلى السطح في بيت عمي وأشعر بأن هناك من هو موجود وهناك من يراقب ، مجرد شعور لكنه إحساس قوي ، متأكدة والله أعلم أن الأسطح ليلا مليئة بالجن خاصة في البيوت الشعبية القديمة
2018-06-11 11:03:28
227409
user
22 -
Zahra Mohammed الى أمور سيرياك
افلام الرعب أصلا معظمها مستوحى من قصص حقيقيه حدثت فى الواقع خاصة التى قصتها عن قوى خفية و اعلمك الغرب يرون ما نراه و اكثر و لكن بمسميات مختلفة
2018-06-11 08:03:20
227375
user
21 -
شخصية مميزة الى آمور سيرياك
نعم ربما رايكا صحيح لأنها بالغت في وصف الموقف احيانا لا نجد كيف نصف بعض الأمور الا بمشهد من بعض الفلام والغريب ان بعض المشاهد حقا تشبه الأفلام وربما ارعب منها لو دققنا في التفاصيل
2018-06-10 22:02:57
227312
user
20 -
Zahra Mohammed الى strawberry
اصدق انها جن من قولك اقشعر بدنك فأنا يحدث لى ذلك عندما اراهم أو اشعر بهم أو عند دخولى بيت ملىء بهم
2018-06-10 16:55:00
227230
user
19 -
strawberry
واحد من الناس.. لقد أسأت فهمي. اخترت هذا اعنوان لجلب القرّاء فقط ليس بالضرورة أن يكون العنوان من قناعاتي أو حتى يمت بصلة للمقال.. كانت مزحة ألقاها عليّ إخوتي للتهدئة من روعي و رأيت أنّها عبارة مشوقة أصعب مرحلة في كتابة مقال أو قصة هو أختيار العنوان.. تقريبا لست راضية عن أغلب عناوين مقالاتي في كابوس لأنني دائما أكتبهم على عجل.. أجل أتفق معك ربّما كانت عبارة أبي قاسية قليلا لكنه أب و طبعا يصدقني لأنه يعلم انني لا أتخيّل تلك ليست طبيعتي أبدا بل بالعكس المقرّبون منّي يقولون بأني عاقلة و لا أهوّل الأمور.. بالإضافة الى بعض التراكمات فأبي لا يطيقه لسلوكه المنحرف هو دائما يقبل الرشاوي و أولاده منحرفين اقرأ تعليقي 17 و يحسدنا لأنني أنا و اخوتي لطالما تفوّقنا في الدراسة بعكس أولاده فشلو فشلا ذريعا في الدراسة توقّفو عنها و بعضهم طردو بنتيه فشلو في حياتهم فتزوّجو في سن المراهقة.. على كلّ نحن إنتقلنا منذ سنوات الى حي أرقى و أجمل و ليذهبو جميعا الى الجحيم

ملكة زماني ...أمي أيضا قالت ربّما احدى قريباتهم مخبولة أتت لزيارتهم و هم يخفون الأمر.. حتى لو كانت آدمية مستحيل أن تكون سليمة عقليّا.. رأيت بالضبط أمرأة في 24/25 سنة تجلس في الركن شعرها منسدل على وجهها أسود و طويل تجلس القرفصاء على الأرض ضامّة رجليها إلى صدرها عند الظهيرة و بدون حراك.. أية آمرأة عاقلة تفعل هذا ؟؟ و لو رأيت منظرها ! يبعث القشعريرة في الجسد يبعث الرعب تلقائيا تشعرين أنّها كائن خارق ماورائي

غدير.. شكرا على الدعم عزيزتي


Cherry♧.. غريب! الجن تسكن الأماكن النائية أتمنى أن تكونو قد أنتقلتو منه
2018-06-10 13:26:25
227140
user
18 -
Cherry♧
ممم والله عزيزتي لا ادري ما تكون ربما من شدة تفكيرك بامر الفلم تخيلت ظهورها
ساخبرك بقصة حصلت معي ..بداية ..بيتنا في منطقة نائيه في الجبل ذات مرة كنت اغني اغنية اجنبية هادئة في المطبخ ..فاذ بي اسمع صوتا ناعما جدا يكمل الاغنية ⊙_• والله من الصدمة جمدت في مكاني ..كنت قريبة من الغاز المشتعل حينها وبدا الصوت وكان النار هي من غنت ■_■
اعلم تبدو غير منطقية ومجنونة هههه ولكن والله حصلت معي بحذافيرها ولم اجد لها تفسير حتى الان
هناك الكثير من الامور غير المنطقية تحصل معنا
تحياتي♧
2018-06-10 11:29:32
227108
user
17 -
strawberry
هاني حسن .. لا ادري كل شيئ وارد..
توته.. اللطف عليك عزيزتي من الرعب.. و لا تقلقي لم انشرها لكي يصدقوها طبعا هناك عقول بسيطة لن تستوعب بعض الظواهر قصتي اللعقول الراقية التي تفسر الظاهرة او تستمتع بها او لتصمت
منارة.. ما اجمل اسمك احسست بنسيم عليل بمجرد قرائته شكرا علي مرورك
بين الحقيقة و الخيال .. هذا الاحتمال مستبعد لاني اشاهدها منذ زمن بعيد و هذا الموقف كان الاول و الاخير الذي اتعرض له .. الم تظهر هذه التخيلات الا يومها بالذات?.. علي كل ساعمل بالنصيحة ساتوقف بين الحين و الاخر فهذا احتمال معقول و ان كان مستبعد
مها و امال.. مشكورتان علي التفاعل
امور سيرياك... هو فلم هوليودي و اكيد قبل تصويره قد بحث المخرج بحث دقيق و اكيد انه سال اناس تعرضو لهذه الظاهرة و قام بتمثيل الجنية بناءا علي وصفهم ..
شخصية مميزة .. فعلا.. فاولاده يبيعون المخدرات في منزلهم و يشكلون عصابة للسرقة و النهب و لهم سوابق في السجون لكنهم يخرجون في كل مرة بفضل اصدقا والده و ربون الخمر.. منزل كهذا لا استغرب ان تسكن فيه الجان و العياذ بالله
2018-06-10 10:19:15
227103
user
16 -
غدير
لا اعتقد أن هذه تخيلات فأنا اذكر أن قريبتي كانت قد رأت فتيات يسدلن شعرهن أمام وجوههن وعندما تبسمل كن يختفين.
هذه جنية حقيقية
2018-06-10 10:19:15
227100
user
15 -
ملكة زماني ...
ربما كانت فتاه عاديه حزينه من احد ما و صعدت علي السطح لتبقي وحدها ؟؟؟ والله اعلم من تكون هاذي ربما تكون من الجن او فتاه عاديه ..
2018-06-10 10:19:15
227086
user
14 -
غدير
لا اعتقد أن هذه تخيلات فأنا اذكر أن قريبتي كانت قد رأت فتيات يسدلن شعرهن أمام وجوههن وعندما تبسمل كن يختفين.
هذه جنية حقيقية
2018-06-10 10:11:21
227071
user
13 -
آمور سيرياك إلى الأخ شخصية مميزة
نعم ربما لكن الأخت لم ترى مجرد فتاة مخيفة و إنما رأت شخصية شاهدتها في أحد الأفلام مما يجعل الأمر يبدو أنه خيال أكثر من كونه له علاقة بالجن
2018-06-10 06:43:54
227031
user
12 -
مها
الأمر بكل بساطه جني متشكل على هيئة بشر اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
2018-06-09 21:54:54
227008
user
11 -
واحد من الناس
جاركم عنده حق
هل سمعتي بالمثل الذي يقول " اللى يخاف من العفريت يطلعله " ؟ ليس المقصود ان العفريت يظهر له و لكن المقصود ان الانسان يخيل اليه انه في كل زاوية من شدة خوفه او من كثرة التفكير فيه.
مشاهدة افلام الرعب رسخت في عقلك الباطن المناظر المرعبة فأصبحتي تتخيليها في اى شئ
انظري حتى الى عنوان قصتك " لتنتقم مني " عنوان تقمصي تخيلي من الدرجة الاولى ، فمن الذي يريد الانتقام منك و لماذا
ثم ان كنتم تعرفون ان جاركم شرطي فاسد فمن الاولى ان تعرفون ان كان عنده بنات اصلا لا ، اتعجب من والدك الذي وضع نفسه في موقف محرج بسبب تصديقه لك ، فأنا بصراحة لا اتخيل ابدا ان اتى احدهم و قال لي ان كان عندك بنت مجنونة فلا تتركها تصعد للسطح ! ماذا سأفعل معه.
2018-06-09 18:23:57
226945
user
10 -
بين الحقيقة والخيال
علاجك هو توقفى عن رؤيه أفلام الرعب لمدة شهر على الأقل حتى يتم مسح الهاردسك من العقل الباطن ومن ثم سوف تنعمين بحياة متزنة ...تلاعب النفس أحيانا يكون فيه نوع من الهلوسة السمعيه والبصريه
2018-06-09 17:46:14
226939
user
9 -
منارة البحر
حسنا انا اصدّق ما قلتي. . ربما كان جاناً متشكل
جيد انكِ لم تصابي بأذى
وشكرا على مشاركتنا تجربتك
2018-06-09 16:48:19
226927
user
8 -
أمآل
قد تكون حقيقه او مجرد خيال


لاتهتمي عزيزتي تجاهلي هذا افضل لكي حتى وان كان حقيقه فلماذا الاندهاش معروف ان الجن تتجسد وليس غريب ان نرى احدهما بالصدفة

وكل ماعليك فعله هو التحصن وذكر اسم الله عند رؤية اي شي
2018-06-09 16:48:19
226924
user
7 -
شخصية مميزة الى strawberry
الجان لا يسكن فقط البيوت المهجورة يسكن البويت التي فيها المعاصي والغناء والمحرمات كي تعرفي هذا المر مثل الشياطين وربما البيت كان مهجورا قبل ان يسكنه صاحبه

آمور سيرياك
اؤيد رأيك لكن ليس دائما تكون هلوسات بهذا الوضوح فلا يمكن ان يهلوس الجميع بنفس الشيء ولدي صديق مررنا بهذه التجربة واخر ايضا حدثني عن امرأة مثل هذه وبمواصفات ارعب في الأرياف وانت تعرف الأرياف اكثر الأماكن التي تتدول فيها قصص الجن بكثرة
2018-06-09 16:05:38
226917
user
6 -
strawberry
آمور سيرياك
لا اعلم نسيت انتظر حتى اسال ماما هههههه ... كل شيئ وارد قد تكون تخيلات نشرت القصة لعل احدكم خبير بهذه الظواهر فيدحض هذا الاحتمال..
2018-06-09 14:40:22
226901
user
5 -
توته
قرئت القصه وتجمد دمي في عروقي فكيف لو كنت بدالك هههههه . القصه مرعبه حقا لكن لا اعرف لو كان الجميع سيصدقها
2018-06-09 14:40:22
226898
user
4 -
strawberry لشخصية مميزة
معقول .. لكن ما يحيرني هو ان المنزل المجاور ليس مهجورا حتى يسكنه الجان صحيح ان سكانه لا يصعدون الي السطح الا نادرا لكن المنزل عامر .. الحمدلله ان صديقك ايضا شاهدها بنفس المواصفات هذا يعني اني لم اكن اتخيل
2018-06-09 14:40:22
226896
user
3 -
هانى حسن
موقف رهيب
يجعل الدم يتوقف في العروق
ولكنه يحمل كثير من الاثارة
ولكن هل من الممكن ان يكون حقيقيا
ام انك من الممكن ان تكوني متأثرة بافلام الرعب
2018-06-09 14:40:22
226894
user
2 -
آمور سيرياك
قصة جميلة و مثل هذه التخيلات عادية و تحدث حرارة الصيف و تأثركي الشديد بالفيلم و كونكي في عمر يكون الخيال فيه خصبا و كان لديكي ضغط دراسة عقلكي اللاواعي ربط كل هذه الظروف المجهدة معا و ربطها بفكرة مرعبة و جعلكي تتخيلين سمارا فلا تحملي الأمر فوق ما يستحق

لكن هناك أمران طريفان ذكرتيهما في التجربة:

الأول:عندما قلتي أن عمركي كان 16 أو 18 ألا تعرفين في أي سنة ولدتي(ابتسامة)

الأمر الآخر أنكي اعترفتي أن ما حدث معكي تخيلات(ابتسامة واسعة)
2018-06-09 14:08:23
226883
user
1 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
ممكن تخيلتها بسببب مشاهدتكي لسمارة هذا شيء وارد وايضا يمكن ان تكون حنية ما تسكن السطح والحسن ان تتوقفي عن الصعود لذلك السطح اللعين حتى لا تخطفكي اكيد امزح استعيذي بالله فقط خاصة في الليل على كل حال مررت بتجربة كهذه مع صديق لي اذ مرة كنا نتسكع في منطقة خالية نوعا ما اتلى صديقي مهرولا ومستغربا من امرأة تلبس السود وشعرها منسدل على وجهها ولم تحرك ساكنا وطلب مني ان اراها كي نعرف ما حكايتها ذهبت وفي نفسي اعرف انني لن اجدها لنها اكيد احدى جنيات الأحراش وبالفعل لم نجدها ونسينا الأمر رغم انه اكد لي رأيتها هذه من بين الحوادث المشابهة التي مرت علي
move
1