الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عالم الجن

صورة جني ينتقم من كل من يراه !

بقلم : اياد العطار

صورة جني ينتقم من كل من يراه !
نصيحة .. لا تطل النظر إلى الصورة ..

لسنوات طويلة كانت الأحزان والملمات رفيقا ملازما لحياة عائلة ريتشفورد في منزلها الضخم الذي بني في منتصف القرن التاسع عشر . العديد من أفراد العائلة , كبارا وصغارا , انتهى بهم المطاف إلى الجنون أو الموت بصورة غامضة ومن دون أي سبب واضح . عثروا على البعض منهم ميتا في فراشه وهو فاغرا فاه تعلو وجهه أمارات الفزع كأنه شاهد شيئا مرعبا قبل موته مباشرة . آخرون انتحروا بإطلاق النار على رؤوسهم ، البعض قفزوا من نوافذ المنزل العليا ، وهناك أيضا من شنق نفسه ، ومن أختفي من دون أي أثر ... الغريب في الأمر هو أن جميع هؤلاء كانوا بصحة جيدة ولم يعانوا من أي مرض أو علة عقلية .

صورة جني ينتقم من كل من يراه !
ظل النحس والموت رفيقا ملازما للمنزل

خلاصة القول أن عائلة ريتشفورد انقرضت تقريبا خلال العقود الثمانية التي قضتها في ذلك المنزل المشئوم , آخر فرد من أفرادها أصيب بالجنون وأودع المصحة العقلية عام 1930 . وبمغادرته غادرت الحياة المنزل ، أصبح مهجورا إلا من الظلام والصمت ، وسرعان ما تداركته الألسن بالإشاعات , فقيل بأنه مسكون ، وبأنه بوابة لكائنات شريرة قادمة من عالم آخر .

لكن السيد جونسون , المصرفي الناجح ، لم تفت بعضده أي من تلك الحكايات ، فهو رجلا عقلاني لا يؤمن بالخرافات ، وجد في المنزل فرصة استثمار لا تفوت لأن الكثيرين أعرضوا عن شراءه بسبب سمعته المخيفة ، ولهذا تدنى سعره كثيرا .

السيد جونسون أشترى المنزل ورممه ثم أنتقل للسكن فيه مع عائلته . ولم يطل المقام حتى بدأت الأمور الغريبة تطل برأسها من زوايا المنزل القديمة والمعتمة .. أبواب تفتح وتغلق من تلقاء نفسها ، أغراض تتحرك وأواني تتكسر من دون أن يمسها أحد ، أصوات وصرخات مجهولة المصدر يتردد صداها في أرجاء المنزل . وبدأت ابنة السيد جونسون الصغرى تعاني من أعراض غريبة ، لم تعد تشتهي الطعام ، شحب وجهها ، وأقض مضجعها الأرق والقلق ، وحين ألح عليها أبيها لمعرفة علتها ، أخبرته وهي تجهش بالبكاء بأنها تستيقظ أحيانا لترى قط أسود ضخم يجلس على حافة سريرها وهو يحدق إليها بنظرة ملئها الكراهية ، وأحيانا يظهر رجل مخيف يقوم بجر شعرها ويؤذيها .

لم يصدق السيد جونسون بأن ما يحصل في المنزل له علاقة بالعالم الآخر ، لكنه في نفس الوقت لم يكن يملك أي تفسير للأمور الغريبة التي لا تنفك تحدث كل يوم . أخيرا تحت إلحاح زوجته قام بنقل عائلته لسكن آخر ، أما هو فقد أصر على البقاء ، أراد معرفة السر وراء ما يجري . نصحه أصدقاءه باللجوء لوسيطة روحية مشهورة كانت تعيش في ضواحي المدينة وتدعى السيدة إليزابيث ستولورت . لكن السيد جونسون رفض تلك النصيحة ، زمجر غاضبا بأنه لن يلجأ أبدا للدجالين والمشعوذين ، لكنه سرعان ما بدل رأيه بعد بضعة أيام . ففي إحدى الليالي الحالكة الظلام أستيقظ من نومه ليجد أمامه قط أسود ضخم يجلس على حافة السرير وينظر إليه بعينين براقتين تنمان عن حقد وخبث .

صورة جني ينتقم من كل من يراه !
نظرة ملئها الحقد والكراهية ..

السيد جونسون قفز من سريره مرعوبا ، أضاء النور وراح يبحث عن القط .. لكنه اختفى ، فتش الحجرة مرارا وتكرارا ، لكن لم يكن هناك أي أثر لقط .

لكن كيف دخل ؟ .. الباب والنوافذ كانت موصدة بإحكام .. من أين أتى ؟ .

صدمة تلك الليلة لم تفارق خيال السيد جونسون ، خصوصا تلك النظرة الكريهة الحاقدة . تذكر كلام أبنته عن القط والرجل المخيف ، هل كان كلامها صحيحا ؟ .. مجرد التفكير في ذلك جعل قلبه يدق بعنف ، وقرر أخيرا أن يقبل بنصيحة أصدقاءه ويستعين بالوسيطة الروحية .

وفي ذات ليلة ممطرة وعاصفة من شتاء عام 1933 توقفت سيارة فورد سوداء قديمة الطراز أمام منزل ريتشفورد وترجلت منها سيدة في منتصف العمر ترتدي ثيابا داكنة وتعتمر قبعة سوداء يتدلى منها وشاح مخرم يغطي النصف العلوي من وجهها . السيد جونسون أستقبل ضيفته بحفاوة كبيرة وأدخلها إلى منزله حيث كان بانتظارهما ثلاثة من أصدقاء السيد جونسون المقربين الذين قرروا أن يتواجدوا معه خلال جلسة تحضير الأرواح المزمع عقدها في المنزل تلك الليلة .

قبل أن يتحدث السيد جونسون عن طبيعة الأمور المخيفة والغامضة التي تحدث في منزله قاطعته السيدة ستولورت وعلامات الفزع بادية على وجهها ، همست قائلة بأنها تستشعر وجود قوة شريرة غاشمة تسيطر على المكان وهي حاضرة بقوة بينهم الآن . ثم طلبت من الحضور أن يخفضوا أصواتهم ويقللوا الإنارة ، وعندما انتهوا من ذلك أتخذ كل منهم مجلسه حول طاولة دائرية كبيرة وشرعت السيدة جونسون تتلو عزائمها وترسم بأصبعها في الهواء رموزا وإشارات غامضة ، وفجأة تخشب جسدها وابيضت عيناها وقست ملامحها وبدأت المائدة تهتز بعنف من تحت أيدي الجميع ، ثم ظهر خيط رفيع من الدخان وسط المائدة وراح ينتشر ببطء متحولا إلى ما يشبه الغيمة الصغيرة التي اتخذت هيئة رجل ذو ملامح مخيفة له أربعة أقدام كالقط ! .

صورة جني ينتقم من كل من يراه !
ظهر دخان أبيض ..

أحد أصدقاء السيد جونسون كان صحفيا ، وكان قد أحضر معه آلة تصوير أخفاها في حقيبته من دون علم الجميع ، وبينما كان الجميع مذهولين ومشغولين بمراقبة ما يجري أمامهم أخرج ذلك الصحفي آلة تصويره بسرعة وألتقط بها صورة خاطفة لذلك الكائن الأثيري المخيف الذي تشكل فوق الطاولة ، وما أن فعل ذلك حتى اهتزت جدران المنزل بعنف ، وتزلزلت أركانه ، ثم سمعوا صوتا أجشا يزمجر كالرعد قائلا : " سأنتقم منكم .. سأنتقم منكم " . بعدها تبدد الدخان وسقطت السيدة ستولورت مغشيا عليها .

حين أفاقت السيدة ستولورت من غيبوبتها كانت غاضبة جدا ، قالت بأن بينها وبين كائنات العالم الآخر عهدا وميثاقا ، وبأنها أخلت به اليوم حين قام صديق السيد جونسون بالتقاط تلك الصورة أثناء الجلسة من دون علمها ، وبأن الله وحده يعلم ماذا ستفعل تلك الكائنات الغاضبة بهم .

السيد جونسون ألتمس من صديقه الصحفي إتلاف الصورة , فوعده بفعل ذلك ، لكنه لم يفي بوعده ، ففي صباح اليوم التالي كان هناك عنوان عريض يتصدر الصفحة الأولى لأكبر جريدة في البلاد مفاده التالي : " أول صورة حقيقة في العالم لجني " ، وتحت ذلك العنوان برزت الصورة المخيفة مع وصف مفصل لوقائع جلسة تحضير الأرواح التي أجريت في منزل روتشفيرد .

لم يطل الوقت حتى حل الانتقام الرهيب بجميع من حضروا تلك الجلسة ..

تم العثور على جثة السيدة ستولورت في غابة قريبة من منزلها ، كانت أطرافها مبتورة ، وفروة رأسها منزوعة ، وعيناها مقلوعتان ومرميتان بالقرب من جسدها الدامي .

الصحفي الذي ألتقط الصورة مات محترقا بعد أن شبت النيران في شقته .

السيد جونسون عثروا عليه منتحرا داخل حمامه وشرايينه مقطوعة .

الصديقان الآخران اللذان حضرا الجلسة أصيبا بالجنون وتم إيداعهما المصحة العقلية .

أما منزل روتشفيرد نفسه فقد تعرض لحريق غامض بعد أشهر قليلة ، تحول إلى كومة رماد ، لم يتبقى مما يدل عليه شيء ، ولا حتى صورة واحدة ، كأنه لم يكن ينتصب في تلك البقعة في يوم من الأيام .

أخيرا ماذا بقى لنقول ؟ .. بحمد الله فأن جميع أبطال قصتنا أما ماتوا قتلا أو أصيبوا بالجنون .. لم يتبق في النهاية سوى صورة مخيفة ومنحوسة أنصحك عزيزي القارئ أن لا تطيل النظر إليها .

المصادر :

- Demonic entity photographed during a séance at Retchford House, 1933
- Retchford House, 1933

تاريخ النشر 19 / 08 /2014

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

لمحات من عالم الجن
عمر العقيد
عمارة رشدي بالإسكندرية
شركاؤنا في العالم -2
حسين سعد الحمداني
شركاؤنا في العـالم
حسين سعد الحمداني
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

سايكوباثية ؟
ايرمينا
لغز ضائع
Asraa - الأردن
قصص مرعبة في منزل صديقي
فهد - المنطقة الشرقية - السعودية
حلم طفل
رحمة
التعاسة أو الموت
عين - السعودية
تجارة الأجنة البشرية المحمصة!
روح الجميلة - أرض الأحلام
لقاح كورونا !!
جبل الكرمل - شمال إفريقيا
مانسا موسى : أغنى رجل في التاريخ
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (198)
2021-03-17 09:45:55
410523
user
198 -
محمد المجنون ههههههههههههههههههههه
قناه قصه من قصص كامله واقعد ثلاث ايام صاحي ما نمت ثلاث ايام وانا الحمد لله دحين انا ما عاد اخاف من هذا و انا عن نفسي هذه هذه القصه احببتني يا خلني زياده
2020-08-08 13:46:46
367323
user
197 -
شروق
هموت علفكرة الصورة عادية جدا مش مخيفة خااالص
2020-01-20 02:28:59
333407
user
196 -
القلب الحزين
إنها قصة مرعبة أشكرك.
2019-05-31 16:03:08
304372
user
195 -
معتز الحمادين
ليش ما نطول النظر طولت النظر و ما صار اشي
2019-04-03 14:19:51
293924
user
194 -
بلال
صراحه، انا كتير مشوش لاني ذهبت الى جوجل و كتبت اسم السيدة اليزابيث و شاهدت العديد من المواقع التي تتحدث عن نفس الموضوع، و الان لا اعلم ماذا اصدق، اعني انا لا أؤمن بالجن أو بالارواح و الاشباح، لكني مازلت خائفا
2018-07-10 15:21:16
236145
user
193 -
جوكر السودان
لما لاتنشر الصورة الحقيقية بدل المزيفة تلك حتي تثبت نظريتك
2018-07-10 14:47:04
236139
user
192 -
الباحث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وبعد حقا قصتك ممتعة وأعجبتني كثيرا حقا أنا أؤمن بوجود مثل هذة المخلوقات ويمكنها السيطرة علي البشر بأي طريقة وإيذاة عن طريق أي شئ صور/لعبة/قطع اثرية/لوحات...الخ
لانهم يعشون عمر طويل أكثر منا ومنهم الاشرار والاخيار
ولاكن الخالق عز وجل حمانا منها عن طريق دينة وأذكارة والدعاء لة هكذا نحمي أنفسنا منهم
2018-04-26 13:16:11
217547
user
191 -
اميرتهم
ليش ما انطل النظر في الصورة
2018-01-10 10:10:18
196247
user
190 -
the crown
اعتقد في رايي ان لاوجود لشيء اسمه جن او شبح فانا حللت الامر و هذا رايي فسبب كثرة الشائعات حول ان قصور اوروبا مسكونة هي ان المالكيين لها ينشرون اشاعات حولها لكي يبعدو المتطفليين و اللصوص و ممكن تحتوي على كنوز في دهاليزها ثم لا ننسى الوحدة و المكان الكبير يبعث في النفس البشري نوع من الخوف و اللاطمائنينة لهذا نجد الاف قصص القصور و الفيلات المسكونة فلماذا يسكن الشبح القصر اليس له بيت خاص به و مافائدة اصلا ان يسكن كائن لامادي خارج اطار المادة يسكن مكان مادي و ينام في سرير مادي في الختام اتمنى ان يتقبل الاعضاء رايي البسيط و شكرا
2017-11-09 11:39:04
185027
user
189 -
لولو
واضحة كدبه ماحد يقدر يشوف الشياطين ع حقيقتهم الا عند الموت...وهاد غباء جني مصور ههه غباااء....وصوره مشوشه وماتخوف ابدا مع اني اكبر خوافه ماخفت وياانتم لقيتو القصه و هفتو من صوره انتو توهموا في عقلكم لهيك خايفين....نصيحه مني لناس لتخاف وتعشق الرعب حاولو تنسووه وماعاد تفكرو برعب حتي حياتك تصير احسن
2017-07-23 02:38:35
167301
user
188 -
آيات
اطلت نظر يامامي
2017-06-17 17:57:17
161513
user
187 -
رانيا مسيرتهم
اممممممممممممممممممممممم اني خايفه حيل ههههههه
2017-05-24 07:36:46
158073
user
186 -
حامد ابراهيم السودان
قصة جميلة
2017-04-08 08:49:48
151459
user
185 -
خدوج -----------------
كذب هذا الشكل أولا ليس شكل جني والدليلي انه لا توجد مواصفات الجن . فالجن عند رؤيتهم من شدة هولهم قد نموت! او على الأقل نفقد الوعي.
2017-03-27 09:31:06
149360
user
184 -
فتاة
اذا كانت الفصة حقيقية ..فمن سردها والجميع قد ماتوا أو اصابهم الجنون؟..اعني ماحدث له عند ظهور القط الاسود وهو وحيد في المنزل؟!
2017-01-13 08:09:54
138988
user
183 -
قيس بن نصر في تونس
أعتقد أنها مجرد خرافة طبعا
2016-12-28 05:41:52
136489
user
182 -
سارة الجزائرية
اقول لكم شئ ركزوا على نقطة وسط الصورة 37ثانية ثم اغمض عينيك و ارجع راسك للوراء .ماذا ترى?انا رايت شيئ اسود يشبه القرد .جربوا و لا تخافوا
2016-12-28 05:41:52
136487
user
181 -
سارة الجزائرية
احتفظت بالصورة كخلفية لهاتفي النقال وحاسوبي كما علقتها في غرفتي على السقف كي اراها كلما استيقظ .5 ايام 6 ايام.لا شئ حتى الان .هل هو جبان?هههه شكرا
2016-10-02 09:34:22
121327
user
180 -
متفائله
لقد نظرت الى الصوره مطوووووووولا .. وقلت وانا اُواجه كلامي الى الصوره اذا كنت رجال اطلعلي هههههههه

والى الآن انتظر !!!!!
2016-09-23 02:52:25
119588
user
179 -
kayko dz
I can't see the comments ... I didn't see a four legged man in the pic .. or a man .. of legs lol... just some smoke of fog .. anyway .. sir you're the best .. I always read whatever you write here .
2016-09-17 07:18:09
118482
user
178 -
ميوكو
لماذا لاتتواجد السيدة ستولورت في الصورة؟؟؟؟؟
2016-07-23 15:02:43
106829
user
177 -
هبــــــــــة
جيد انني لم اطل النظر بالصورة
2016-07-21 16:49:43
106300
user
176 -
EXO
_____ بصراحه الموضوع مخيف جدا جداً جداً جداً
الحمدلله الى الان ما شفت صوره الجني قرأت الموضوع بدون ما أشوف اي صور من الخوف ههههههههه
الان اذا ابنام لازم تكون الأضواء شغاله اللي يطفيها اقتله هههه او اجلس الى الصباح -_-
2016-07-07 18:47:12
103311
user
175 -
كبرياء رجل
انظر للصورة منذ ساعة ولم يحدث شيء
2016-06-22 22:44:56
100381
user
174 -
Mohamed anwar
عزيزي الكاتب لما وضعت تلك الصورة مع العلم انها مخيفه وتدعي بأنها حقيقية وانت قلت لا تطيل النظر فيها هل تريد اخافتنا ام ماذا اريد ان اخبرك بأن موقع كابوس هو واحة للعلم والمعرفة والتسلية فقط لا غير
2016-06-16 12:48:08
98666
user
173 -
لولي
القصه خيال ولا حقيقه
مااضن انها حقيقه لان الي كتبها كاتب
2016-05-22 11:14:02
95173
user
172 -
سيف الله
لقد أطلت النظر في الصورة و ليفعل ذاك الجني ما بدا له إن قدر على فعل شيء طبعا لأنه ببساطة سيلقى حتفه إن وقع بين يداي ‏NIAMOS ZEROKA‏ نصيحة: ما كتبته بالأحرف غير العربية لا معنى له البتة لذا لا تحاولوا البحث عن معناه
2016-05-11 11:34:44
93783
user
171 -
عاشقة الرعب
انا سرحت في الصورة بالغلط
2016-02-20 16:11:17
77354
user
170 -
ريماس
mona ahmad انتي على حق
2016-02-09 13:16:47
75776
user
169 -
ندوش
ووووووو ما اتطلعت بالصورة خفت :'(
قولكن بموت ليوم؟
ههع
2016-02-07 08:02:12
75313
user
168 -
omimah
قصه رائعه
2016-02-03 08:58:12
74558
user
167 -
deathchain
الصورة بتاعت الجني بتفكرني ب الوحش السمين في outlast
2016-02-02 08:52:21
74312
user
166 -
fatima salim
alha9i9a ana talt anadar fi asora w majara shi hhhhhhh
2016-01-28 17:53:19
73421
user
165 -
احمد عبد الغني سعيد من ليبيا
موقع واو انا احب هذا الموقع كثيرا ولا اتخيل ان يمر علي يوم من دون الدخول الی هذا الموقع الرائع تحية مني الی كل المبدعين المقيمين علی الموقع
2016-01-14 18:02:14
71307
user
164 -
فلسطيني وافتخر
طيب وين المره بالصوره انا شايف اربع رجال
2016-01-13 18:14:44
71035
user
163 -
حنان امان
الصورة كذبية عارفين ليش ؟؟ كلهم رجاال وين السيدة ستولورت في الصورة
2015-12-31 09:43:32
67884
user
162 -
محبه الرعب دانيه
مرعبه
2015-12-31 09:43:32
67883
user
161 -
محبه الرعب
وااو القصه ارعبتني اشك انها غير حقيقيه لانهم كار يحصل هذا نحن مسلمون يحمينا الله والنعم بالله
2015-10-23 14:17:27
57591
user
160 -
ميمي
وين الصوره
2015-10-14 09:46:34
56371
user
159 -
kem
كذب كذب بس .. ازاى يعنى جنى مصور ؟؟ والله انكم تصستخفون بعقولنا حقا !! اطلت النظر بالصوره منذ حوالى شهر اطلت النظر بها حتى حفظتها عن ظهر قلب .. ولكنى مازلت حيه واتنفس .. مم اه وكتبت تعليقى هنا ايضا فلتفيقو من هذه السخافات ان هذه كلمات تدل ع عدم احترامك لعقولنا بألاصل !!
2015-10-09 17:05:03
55737
user
158 -
احمد
اخاف ان يكون بقربي ههههههه
2015-10-09 17:05:03
55735
user
157 -
احمد
علي فكره دي قصه حقيقه و مأكده
2015-09-26 11:29:05
53961
user
156 -
mona ahmed
وما هم بضارين به من احد الا باذن الله
2015-09-25 19:26:48
53924
user
155 -
saadmanstar
صورة الجن هى احدى صور العاب الفديو جيم واسم اللعبة outlast
2015-09-20 19:58:04
53273
user
154 -
فجر
القصة تجنن أكيد القصة حقيقية بس انا استغربت ان الجن مصور لكن يمكن حقيقي والله اعلم



أتمنى الرد
2015-09-20 19:58:04
53267
user
153 -
فجر
القصة تجنن أكيد القصة حقيقية بس انا استغربت ان الجن مصور لكن يمكن حقيقي والله اعلم



أتمنى الرد
2015-09-12 17:48:37
52126
user
152 -
lana.j jackson
والله خفت!!!!!!!!!!
2015-09-08 19:52:56
51518
user
151 -
droog
انا لما اطلت النظر ءالصورة حدث ما لم يكن متوقع ......... مد الجني يدة من الجوال وكاد يخنقني لينتقم مني ههههههههههههههههههههههن ........ ............ احد منكم يشوف دريلاند؟
2015-09-01 06:55:42
50335
user
150 -
♆ Azazel ♆
أطيلوا النظر براحتكم إلى الصورة ولن يحدث لكم شئ .. لكن إذا تحصل أيآ منكم على الصورة الحقيقة بأي وسيلة كانت .. أضمن لكم بأن لن يعيش حتى يكتب تعليقه هنا .. سيكون مصيره نفس مصير الصحفي والسيد جونسون والآخرين .
2015-08-18 01:14:49
48542
user
149 -
نجلاء
انا عايزة اعرف هو الجن دة لسة عايش ولا مات انا سبت الاكل واتفرغت لصورةعشان اشوفة هيعمل اية لو انتقم مني وعد هقولكو
عرض المزيد ..
move
1