الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أريد تفسير

بقلم : فضولية

أسمع أصوات غريبة قبل النوم كأن هناك حفلة و رقص في السقف


السلام عليكم يا جماعة كيف حالكم ؟
أنا قصتي ليست فظيعة لكن أريد تفسير ..

مرت فترة السنة الماضية أسمع أصوات غريبة قبل النوم كأن هناك حفلة و رقص في السقف ، و أنا ساكنة لوحدي .. كل يوم أسمع أصوات كعب و ضحكات نساء .
دائماً أكون نائمة و في منتصف الليل أسمع هذه الأصوات و أستفيق ، ذات يوم استيقظت بسبب هذه الأصوات و صرخت " توقفوا" فتوقفت الأصوات و أكملت نومي

مرة كنت في البيت لوحدي و إذا بحذائي يسقط من الخزانة من تلقاء نفسه ، لم أعط اهتمام للموضوع.. بعد قليل يكون درج غرفتي مفتوح و إذا به يرج رجة سريعة جداً ... ما السبب ؟

تاريخ النشر : 2018-06-20

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
ام تيماء - الجزائر
عزوز السوداني - السودان
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (32)
2018-06-27 14:58:32
231880
32 -
هيثم
شكرا ابنتي .. مع السلامة
2018-06-26 22:33:34
231697
31 -
رايقة بالمقهى
كلماتي (كلها) مؤدبة !,, كنت أراك مزعجا لذلك كتبت كلاما مستفزا لك ,, الحقيقة ظننتك طفلا بالبداية أعتذر لإزعاجك ولا تهمني الأخطاء الإملائية قدر ما تهمني الآراء,, وكيف عرفت أنك أكبر مني سناً؟
2018-06-25 13:04:36
231345
30 -
هيثم الى رايقة بالمقهى
شكرا لكِ اسلوبك خلوق و كلماتك مؤدبة نوعا ما و لكن فالتعلمي أن الاختلاف لا يفسد في الود قضية هذا أولا و ثانيا انا كنت على عجل في كتابتي للرد و ثالثاً الذي لا يؤمن بأمر أو لا يوافقكِ الرأي لا أعتقد أنه يجب أن يكون أديب أو شاعر لكي يتكلم .. هذه الأمور قد عاف عليها الزمن يا أختاه و أنتي الأن في عام 2018 يستطيع حتى الذي لا يعرف القراءة و الكتابة أن يدافع عن حقه و منها حق الاختلاف أتوافقيني الرأي ؟
يقولون أن الشهادات لا تنفع ما لم يكن صاحب أخلاق و أنسانية أليس كذلك ؟

على الرغم من أني لم افهم من جملتكي أالأولى أي شيئ و حتى بعد قرأته اكثر من 3 مرات .. مع ذلك لا بأس فأنتي اختي و كما يقول المثل العراقي (الي أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة ) فلا تحرجي من ذلك أبدا .. بالإضافة الى انه يعجبني هكذا اخوات تحترم من يخالفها الرأي .. شكرا مرة أخرى

الأخت بيري ..
أعتذر منكِ لن أكون منافق و أشكرك على أطراء , و لكن أنا في هذا الموقع بأسماء متعددة و منذ زمن بعيد اعلق على بعض المقالات و أعلم انكي موجودة في هذا الموقع قبل سنين و أقرأ اغلب تعليقاتك و كذلك أبو سلطان و بعض الأعضاء ... منها ما هي مفيدة و جيدة و كذلك محترمة و منها ما هي عادية تعبر عن وجهة نظرك .. لذلك فأنا أحترمك .. ومع ذلك لا بد أن نختلف .
2018-06-25 07:55:11
231300
29 -
رايقة بالمقهى
شكرا بيري الجميلة لإطرائك ,, وما شاء الله عليك تذكرتني كنت قد نسيت الموضوع,, بالنسبة لموضوع الملائكة فهو مطروح على سبيل التقريب لأنها موجودة وغير مرئية ولا يمكن تصويرهم أي أن ذكري للملائكة قياسي ,, كم مرة تم تصوير الملائكة ولا مرة, كذلك الشياطين والقرين الملازم للإنسان حتى موته فلم لا يمكن تصوير الملائكة والشياطين ويمكن تصوير الجن؟!
وهل تظن أن الناس سيركبون كاميرات تخترق خصوصياتهم لتصوير جن ولا تقل أن ينتظروه حتى يصوروه لأن البديهي أن يقرأ المرء آية الكرسي أو يذكر الله حتى لا يمس وبم يستفيد المرء من ذلك, سواء صورتهم أم لا واجب عليك الإيمان بهم
اقتباس:
(سوف انتظر من منكم الذي سيصور ذلك و الا للأسف اغلب ما نشر هنا هو كذب و هذا هو الواقع)
انتظر!

اقتباس:
(بالمناسبة الأخت بيري لا أرى في كلامها أي بلاغة و لكن الانسان يهوى من يوافق رأيه حتى لو كان خطأ و هذا طبيعي ..)
أوووه لاتبتئس وحاول تطوير أسلوبك بالكتابة كي يبدو أسلوبك أقل ركاكة
2018-06-24 11:42:04
230999
28 -
LILY
الى هيثم انت تريد تصوير لماذا لاتراهم بنفسك بدون تصوير اذهب الى المرآه واستمر في النظر الى عينيك بدون اي كلمه واستمر بذلك والنور خافت واقسم لك انك سترى ماتتمنى
2018-06-23 06:53:13
230637
27 -
سميرعايدجمعه
فضوليه.. يمر النساء باختبار ذاتي احيانا وتبقى تلك المعلومات عند الحديث عنها وبعد الاختلاء تاخذ تلك الذكريات السمعيه وتعتبر واحده من التصورات بمختلف نسبة التحسس او نباهته عند الحديث هذا من جانب اما الجانب الاخر هو الامنيه والاخر توارد تلك الخواطر بطبيعتها ترى وتحس الاشياء بحقيقتها لكن هذا العلم لم يتفق الجميع على اجابات ثابته له تنور العقل في الرويا له ومع العلم في هذا العصر الحديث سيتجه الجميع وخصوصا الذين لديها الحاسه السادسه وهي غيبيه بحد ذاته وانه علم صعب جدا لكن للذي يبرمجه بشكل علمي يعتبره رابطا بين الطبيعه وماوراىها ..
2018-06-22 19:16:05
230551
26 -
بيري الجميلة ❤
أخي هيثم

فليشهد الله أنه لم يكن السبب هو موافقتي لرأيها ، بالعكس الأخت رايقة قد اختلفت معي في تجربة سابقة قريبة
لكنها الآن مثلت بجواب بليغ

وأنت أيضا لست مخطئ وتستطيع الرد عليها بجواب أكثر بلاغة
فقط بقولك ( وهل أنا ادعيت رؤية الملائكة مثل الذين يدعون رؤية الجن ، فلو ادعيت ذلك لك الحق ان تطلبي مني تصويرهم )

أنا لست ضدك أخ هيثم ، لكنني ضد فكرتك أنك لا تصدق رؤية بعض الناس للجن إلا بالتصوير ، لأنني واحدة ممن ظهر لهم الجن ورغم أنها مرة واحدة في حياتي إلا أنها كانت حقيقية 100% بلا أدنى شك ، وقد كنت ممن لا يؤمنون بظهور الجن حتى وقفت هذا الموقف بنفسي وآمنت أن الجن إذا قرر الظهور سيظهر في أي زمان وفي أي مكان ، ومسألة التصوير ليست سهلة أبدا كما تعتقد لأن الجن تظهر وتختفي بلمح البصر كالبرق وتصيبك بالفزع والتعجب وتجمد اللحظة الذي لا يمكنك من التفكير بالتصوير ، ورغم ذلك البعض استطاع تصويرهم ، لكن أيضا الصور ليست دليلا قاطعا ، لأن الكثيرون قاموا بتزييف صور ونسبوها للجن
2018-06-22 15:01:50
230467
25 -
هيثم الى رايقة بالمقهى
انت تعلمين جيدا ما اقصد و من اقصد و هو أني اقصد أولئك الذي يرون الجن (أو افعالهم) في أوقات متوقعة و هم غالبية الذين ينشرون المقالات في هذا القسم من الموقع و لم اقصد غيرهم و انتِ تعلمين ذلك جيدا و مع ذلك علقتِ بكلام أخر على كل حال سأشير اليك في احد المقالات التي اقصدها بالمناسبة الأخت بيري لا أرى في كلامها أي بلاغة و لكن الانسان يهوى من يوافق رأيه حتى لو كان خطأ و هذا طبيعي .. سوف انتظر من منكم الذي سيصور ذلك و الا للأسف اغلب ما نشر هنا هو كذب و هذا هو الواقع (انا قلت الاغلب يعني هناك ما هو صحيح فعلا و هي أمور روحانية لا انكرها و بعضها بشارة من الله كبعض القصص التي نشرت وهي نادرة و احدها على ما اذكر في ليلة القدر) .. اعلم جيدا هذه القصص جميلة و ممتعة لمن يقرأها و لكن مع ذلك تبقى قصص ما لم يثبت احدالعكس ..
2018-06-22 08:51:38
230407
24 -
رحاب
كان الله بعونك بس الافضل تتركي البيت او تشغلي القران ليحصنك اكيد في شي مش طبيعي
2018-06-22 05:41:54
230337
23 -
بيري الجميلة ❤
رايقة بالمقهى

ردك بليغ جدا والله
2018-06-22 02:33:27
230308
22 -
رايقة بالمقهى إلى هيثم
جبريل (عليه السلام)كان يتصور بدحية الكلبي (رضي الله عنه) وغيره لكن لا يوجد نبي يوحى إليه ليقول لنا والجن يتصورون ،وكلاهما لا تستطيع رؤيته وإن كان بجانبك ،الفرق أن الملائكة مسيرون أما الجن فيعبثون لذلك يظهرون للناس لإخافتهم ومسهم
بالإضافة من هذا الذي سيحمل آلة تصوير بانتظار جني ليصوره أغلب المواقف تحدث فجأة على حين غفلة لثوان وأكثر المواقف التي أقرأها لو كنت بدل أصحابها لظنتته لص أو شيئا من هذا القبيل لذلك الأفضل أن أستخدم الهاتف للشرطة عوض إرسال صورة لكابوس
وهناك الكثير من المقاطع التي توضح سقوط أشياء من تلقاء نفسها خاصة التي بالمحلات (تبدو أكثر مصداقية من التصوير الخاص بالأشخاص) ولم يتم التقاط صور لجن فلا أعتقد أنهم قابلين للتصوير؟!
2018-06-22 02:26:47
230282
21 -
همس
اقرأي القران .. مشكلتنا حل بيدنا لكن مهملين جدا... بس المشكلة لو كان في سحر بالمنزل هنا الله يعينك ... قريبتي بها سحر .. تشوف الجن قدام عينها على شكل حيوان و يختفي فجأة... و صحون المطبخ تتحرك امامها .. وزوجها معها ..و مرة صورت بالجوال زوجها عد المغر عند النافذة .. ظهر وجه جني مخيف ... ثلاث ذواكر قران تعطلت.. لكنها عايشة حياتها عادي ... و لا كانه في شئ
2018-06-21 17:44:33
230196
20 -
"مروه"
بين الحقيقة والخيال:
تسلم يارب.رمضان والعباده ابعدتني قليلآ:)
يكفي المكان منير بك وبإمثالك أخي
2018-06-21 13:25:44
230116
19 -
بين الحقيقة والخيال الى "مروه"
عودا حميدا يا مروة افتقدنا تعليقاتك من زمان . حياك الله من جديد يا اخت مروة
2018-06-21 13:10:20
230112
18 -
هيثم الى رايقة بالمقهى
حقاً الأن اكتشفت أن لدي عقل سليم بردكِ ما شاء الله ! و هل رأيتي انتي احد الملاءكة التي على اليمين و الشمال ! فأنا اطلب تصوير من يراهم لا من لا يراهم , اخوتي هذا طلب بسيط فهلا اكرمتمونا به يا من ترون الجن .
2018-06-21 09:35:34
230079
17 -
ياسمينة ‏‎:
أكيد المنزل اللى فوقق مسكون بجد شىء مرعب لزم تسيبى البيت لأنهم أكيد ينتظره الفرصة لايذءك لانك ربما تزعجيهم
2018-06-21 08:20:21
230058
16 -
شخصية مميزة الى هديل
الله اعلم طالما مر والدكي بهكذا تجربة فانه امر جديد ومرجح طبعا لا احد قال تكذبين او والدكي يكذب مجرد وجهة نظر فقط لأنني لا اعرف مالذي يمكن ان يستفيده الجن من اغراضنا ماعدى في السحر مثلا الملابس هذا ما قصدته
2018-06-21 00:07:58
229988
15 -
رايقة بالمقهى
حاولي إيجاد منزل آخر ، إذا بقيت في المنزل تجاهليهم فحسب ولا توضحي خوفك حتى لا يزيدوا جرعات الرعب
والتعليق ٨ هيثم هل لديك أنت عقل سليم؟!! صور الملائكة عن يمينك ويسارك إن استطعت!!!!
2018-06-21 00:07:58
229984
14 -
واحد من الناس
انا لو مكانك اطلع للسطح و ارى بنفسي ما الذي يحدث و لا اصرخ في سريري و اقول توقفوا
الحذاء الذي وقع عادي جدا و يحدث كثيرا بسبب الوضعية الخاطئة او لأنه تزحلق مع الوقت و اختل توازنه فسقط
و اما الدرج الذي رج رجة سريعة جدا فهو بسبب انتقال موجات صوتية من الخارج الى داخل منزلك ربما بسبب مرور شاحنة كبيرة بسرعة او تسكنين بجوار سكك حديدية يمر بها القطار من وقت لآخر
2018-06-21 00:07:58
229979
13 -
هديل الى رضوان
ليس صحيح الذي قلته والدي مر بتجربة من هذه النوع بصغره رحمه الله وانا اصدقه ليس لانه والدي ولكن لأنه كان يكره الكذب ولا يكذب ابدا وهذه الميزة انا ورثتها عنه. والحمد لله.
2018-06-20 21:40:21
229932
12 -
بيري الجميلة ❤
أتمنى لو أن أخفف عنك وأواسيك وأقول لك بأنها مجرد أوهام ، لكن للأسف لا أستطيع لأنها حقيقة ، ألاحظ أن من يعيش بمفرده أو يبقى في المنزل وحده كأن الجن تستفرد به وتستقوى عليه ، هم يحاولون إخافتك ليختبروا مدى قوتك وشجاعتك فلا تخافي ، لأنك إن أظهرت خوفك سيعرفون نقطة ضعفك ويستمروا في إيذائك ، وإياك وأحذرك من التحدث إليهم ، اكتفي بقراءتك القرآن والأذكار بصوت مرتفع وهم سيخافون منك

أنصحك بة أمور افعليها دوما

اقرئي سورة الفاتحة وآية الكرسي بعد كل صلاة بصوت جهر

اقرئي سوة الإخلاص والمعوذات بعد صلاتي الفجر والمغرب بصوت جهر أيضا

أغلقي نوافذ البيت وكل فتحاته قبيل المغرب
وافتحيها صباحا مع تشغيل سورة البقرة من منتصف المنزل بصوت مرتفع لطرد الجن والشياطين وتجديد الطاقة

وقبل النوم توضئي واقرئي الفاتحة والكرسي وآخر آيتين من سورة البقرة ، والإخلاص والمعوذات
ورددي "أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق" 3مرات

أعدك مع هذه الخطوات لن يبقى الجن معك بإذن الله



حفظك الله .. استودعتك إياه
2018-06-20 21:40:21
229928
11 -
"مروه"
السبب انهم هؤلاء الفضوليين المقرفين الجن°~°
انتي ماشاء الله قويه.عودتي للنوم بعد توقف الاصوات وهذا يجعلهم يتراجعون لأن الشيطان كيده ضعيف ويخشي القوي والامبالي بهم.
عليكي بالتحصن ولا تشغلي بالك
2018-06-20 21:40:21
229922
10 -
شخصية مميزة الى هديل
لا اعتقد ان الجن يحتاجون لملابسنا واغراضنا ربما ان اخفوها مثلا للعبث فقط او اي شيء اخر ماعدى ان يحتاجوها فهذا غير وارد
2018-06-20 21:13:33
229912
9 -
متيلدا
وعليكم السلام عزيزتي
أظن أن بيتك مسكون
2018-06-20 20:46:36
229894
8 -
هيثم
رجاءا ساكرر كلامي بكل مقال .. كصوا للجن و العفاريت صور و فيديوهات حتى نشوفهم و نتأكد او للمواقف الي تصيرلكم رجاااءاً والا ما راح يصدقكم كل ذو عقل سليم مع الشكر
2018-06-20 16:01:41
229891
7 -
هديل
كما قالو الشباب
شخصية مميزة
وبين الحقيقة والخيال بيت مسكون يتشاركون معك ويستعيرون ملابسك.
اذكر كان والدي رحمه الله يقول اذا أضعنا غرض ولم نجده أذكرو أسم الله لعلهم مستعرينه اي الجن أحتاجو له فأستعاروه.
2018-06-20 14:45:37
229866
6 -
ZAINOO
طبعا ستجديني اعلق في كل قسم فارغه والله المهم تصدقي قصتك اضحكتني جدا يعني لو انا مكانك ساصعد إلي السقف اقوم بالرقص اذا لم يكن هناك من تعرف الرقص ساعلمهن لكن الجن يمتلكون حذائء به كعب وااااو والله تطور اهاااااا عرفت ربما من اللاتي لايحببن الكعب اتينا لاخذ حذائك كي لايزعجنكي في الطقطقه من فوق هذا اكيد وسوسه صدقيني لاتحزني من كلامي احب امزح والله لكن ربما اوهام. لانك لم تذكري الا انك من سمعتي هذا الاصوات انتي فقط فهذا رايي اوهام اكييييد انا احيانا اسمع. امي تناديني واذهب اليها وتخبرني بانها لم تنادي فاحلفها يمينا دستوريا هههههه انها لم تفعل فتقول لا وهكذا دائما لأعير اهتماما ابدا لانني مهما حلفت لهم
لن يصدقووووني
2018-06-20 14:45:37
229858
5 -
‏عبد الله المغيصيب ‏الرياض السعودية
‏الذي يسمع تجارب الإخوان والأخوات مع الجن والعفاريت والشياطين
‏والأصوات والقفشات
‏والله العظيم أقولها بكل محبه ومن دون أي استصغر على أي سالفة مطروحة ‏فقط أقول رأيي الخاص الذي يشملني فقط
‏أقول الذي يقرأ ويسمع مواقف الإخوان ‏والأخوات يقول ليش ‏كل هذا الخوف من الجن والشياطين والأصوات والعفاريت
‏على كلام الإخوان والأخوات صرنا نشوفهم اكثر من أهالينا والله أنا اشوف لا تأخذ صاحبك الا بعد عداوة
‏بالعكس الجماعة رامين المونه ‏علينا مرة وصلت إلى الفرفشه
‏يعني زي ما تقول الأخت رقص وضحك وفله ‏بالعكس أنا اشوف الجماعة جالسين يدورون رضانا ‏واحنا قالبينها ‏خوف
‏بصراحة ليش الظلم على الجماعة ‏يعني اكثر من هذه الحفلات ويش يسوون لنا عشان نرضا
‏عادي وإذا كانت أشكالهم شوي تخوف بس جلستهم على وسط كل هذه القصص خفيف الدم إلى ظريفة إلى حفلات وسعة صدر

‏أنا أقول اللهم ثبت علينا ‏العقل والدين
‏وتسعين% من هاؤلاء العفاريت والجن بس يدورون البنات
‏لأن اغلب القصص بصراحة من الأخوات .............. ‏وتحية إلى الأخوة المتابعين والمشاركين والأخ إياد العطار
2018-06-20 14:05:11
229850
4 -
بين الحقيقة والخيال
البيت مسكون عاجلا وليس اجلا تنظفون البيت وتغسلونه بالماء المقرىء وتقرئون سورة البقرة كل يوم
2018-06-20 13:34:41
229841
3 -
توته
لا اعرف
2018-06-20 13:34:18
229832
2 -
مياسين
يبدو بيتك مسكون شغلي القران فيه باستمرار والله يخلصكي منهم
2018-06-20 13:13:19
229828
1 -
شخصية مميزة الى الفضولية
لا يوجد سبب فقد اخوانكي من الجن يعبثون معكي لاغير فلا تهتمي لهم وحصني نفسكي وعليكي بسورة البقرة يوميا ولن تسمعي لاغناء ولا قرع نعال ولا طبول ولا هم يحزنون وحتى انهم لن يعزموكي على حفلتهم
move
1
close