الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل هذا نوع من أنواع الجاثوم ؟!

بقلم : غيداء - السعودية

هل هذا نوع من أنواع الجاثوم ؟!

وأحسست أن هناك شخص يذهب إلى زاوية الغرفة ..

هذه القصة حصلت لي قبل ستة أشهر أو أكثر ، ترددت كثيراً في كتابتها ولكن خوفي أن تتكرر هذه الحادثة جعلني اكتبها وأرسلها لموقع كابوس ، وأتمنى من قد حصلت له أن يخبرني أو من يعرف ما هذا يخبرني .

في إحدى الليالي كنت مستلقية على سريري وأتصفح بعض البرامج في هاتفي ، كانت الساعة قرابة الثالثة فجراً ، سمعت صوت هواء يتحرك داخل الغرفة فأغمضت عيناي بشدة ثم بدأت أرخيها فسمعت صوت شخص عذب يهمس في أذني مثل ترتيل القران ولكن مع خوفي لم أركز فيما يقول ، وكان يردد هذه الكلمات في أذني ثلاث مرات مع عدم استيعابي من شدة الخوف . وفجأة اختفى الصوت وأحسست أن هناك شخص يذهب إلى زاوية الغرفة أو إلى الباب الذي بجانب زاوية الغرفة ، فالتفت بسرعة لكني لم أجد أي شخص معي في الغرفة .

سألت احد قريباتي فقالت ربما نوع من أنواع الجاثوم !! .

هل الجاثوم له أنواع غير الذي يجثم على الصدر ؟! ..

وحتى أكون معكم صريحة فأنا لا أحصن نفسي دائماً ولكن بعض الأيام أحصن نفسي !! .

هل هذا سبب لما حدث لي ؟؟

تاريخ النشر 22 / 08 /2014

انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

شبيهة جدتي
زينب رزق - مصر
الأحلام التي تحقق
لم أؤذه !
سندس
قصتي مع الغرفة المسكونة
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

الجانب المظلم لشخصيات أحببناها جميعاً
القدر
نورالدين الجزائري - الجزائر
المنعطف الخاطئ
روح الجميلة - أرض الأحلام
السحر
هديل0 - من آخر الزمان
ما يُكنّه قلبي
ورد - الكويت
الطفل المجهول
سلطة الاب القاسية...
مرام علي - سوريا
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (36)
2020-02-26 20:43:50
338408
user
36 -
فريدة
السلام عليكم ورحمة الله انا من سنه كده صحيت من النوم فجأة والنور كان مطفي والباب ورايت شخص علي هيات انسان ولكنه كان علي شكل ظل وكان مقرفص علي ركبتيه وخاطط ايده علي واجه لكن كان يبدو مثل الانسان انا افتكرته اخويا الكبير وبيعيط والله بس بعد كده لقيتو مش هوه فضلت متنحه مش قادره احرك بوقي مش قادره اتحرك من مكاني مفتحه عيني بس وبعد كده الفجر آذن ولقيت المخلوق ده بيختفي بتدريج اكنو بيتبخر واول ما مشي قعت اقول اعذو بالله من الشيطان الرجيم وطبعا كنت مرعوبه من الي حصل وقعت اقراء قران هوه ده كان ايه
2019-01-28 00:05:36
282558
user
35 -
عبد العزيز
السلام عليكم

الساعة الان ٥:٣٠ صباحا لبنان - طرابلس

انا مواطن سعودي ذهب الى لبنان زيارة لصاحبي

المهم ، حصلت لي مشكلة فجعتني وما خلتني انام
نمت الساعة ١ بالليل والساعة ٥ جاني جاثوم برك على صدري ومقدرت اتكلم ولا اوقف ابدا بس اقدر احرك يدي وهو اول مره يجيني وعرفت انه جاثوم او لان احس في شيء ضاغط على صدري حاولت اذكر الله طول ال نص ساعة ما استطعت والغريب ان الدفاية بجانب صاحبي في وضع التشغيل استطعت ان اميل راسي لانظر ماذا يحدث رايت الجاثوم بثلاث الوان ولم اميز شكله هل هو شبيه للانسان او غير ذلك لاني ما اقدر اتذكر واحد واقف على رجولي لونه اسود والاخر بنص المجلس ولونه ازرق والاخير بجانب صاحبي ولونه احمر ، وهنا شعرت بالرعب حقيقة لاني ايقنت في بالي ان هذه عفاريت وسحر لان صاحبي يقول جارتنا بجانبنا ساحرة وكل يوم احد قبل صلاة المسيحين نسمع اصوات غريبة في بيتها ، ففكرت اني مسحور لاني اعطيتها عملة ريال سعودية وقالت اريدها ذكرة فخفت عندما تذكرت ذلك ، وحاولت اذكر الله عشان اقوم مقدرت اتكلم فسبحان الله حرت شفايفي بيدي وبديت اتهجى واقول *الله اكبر الله اكبر * وصحيت مفجوعا وخائف وخرجت الي البلاكون في البرد ولم اشعر بالبرد وسمعت صوت المراة التي تعمل السحر تضحك ، ودخلت وصحيت صاحبي وقلت له القصة كاملة فقال اهدى ان هذا يحصل لي كثيرا وانه طبيعي ويقول لي هذا الكلام عشان ما اخاف لكن ادري في بالي انه جاثوم بس جاثوم خطر ثلاث الوان والجاثوم ما يرى ابدا ولا له ثلاث الوان ؟؟
كيف انا شفته لكن ماعاد اتذكر هيكلة وجسمه وخلقه وش ؟؟

اللهم اني اسال العفو والعافية
2018-07-03 23:50:40
233861
user
34 -
سوار
كل يوم في منزلنا أرى أشياء مخيفة و أصوات تناديني لكن عندما ألتفت لا يوجد أحد و منذ ثلاث ساعات هناك من همس في أذني و قال لي ماتت أرجوكم ساعدوني إني كرهت حياتي و مرضت إعتبروني أختكم و ساعدوني
2018-01-05 11:36:55
195201
user
33 -
امل
السلام عليكم
انا اعاني كل ليلة من التكلم اثناء النوم والخوم
واحلام مزعجة جدا وفي الليلة الماضية كان مصحف في جانبي وبنص الليل كمت من السرير واخرجته من الغرفة وانا لا اشعر ما افعل وكل الليل حملت احلام مزعجة
وفي الصباح سألت زوجي ماذا يفعل المصف في الطاولة فقال انه انا فعلت ذلك اثناء نومي
ما سبب فعل ذلك؟
2017-12-28 22:40:51
193754
user
32 -
محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :.
اما بعد أودّ ان ابدا بذكر الله عز وجل لا اله الا الله محمد رسول الله وبعد ذالك ي احبتي بالله صلو على رسول الله :.

انا لي يومين بالأسبوع ياتيني جاثوم اول مره قبل ٤ ايام كنت منسدح على ظهري فجاء ابي أحرك يدي مقدر اشوف شي هيكل عضمي لابس اسود كان بيقترب من صدري ف قلت اعوذو بالله من الشيطان الرجيم وكان يقترب مني عندما اقترب اكثر رفعت صوتي الا وَذَا اخي بجانبي ويقول لي هذا جاثوم .

لليلة البارحه رايته هًو نفس الشخص هل هذا قرين كل انسان ام من الجن هل يأتي عندما اضره ام يأتي لتخويف المسلم
2017-02-03 05:55:49
141344
user
31 -
nouf sercou
والله لو كنت ان في مكانك كنت فرحت لانو اسمع قران ولاشي ثاني مو حلو... طبيعي الامر رسالة ربانية واشي زين.. بس الجاثوم يا اختي انا اعاني منو تقريبا عندي 9_10سنوات.... بالاول كان يخوفني بس الحين الفته وصرت احاربه باية الكرسي راح تحسو بشي غريب لما تقرؤونها وانتم في ذيك الحالة راح تحسوا بمقاومة كبيرة جدا وغير على طبيعته ويحاول يطول علشان يخليكم توقفون القراء وبعدها يروح والله الذي لا اله الاهو انو يلي كانت تعاني منو يوميا او شهريا او حتى فتريا راح يكون يطول ما يجي لانو خايف منك حقيقة ..سالت على هذا الموضوع في جانب الطبي ما له علاقة وما لقوا اله تفسير بس جانب روحي فهو عارض من التابعة اخواني اخواتي .. وملاحظ انو يلي تجيه الحالة كلهم مداومين على ذكر وملتزمين ذلك لانها تبي تنتقم منك هي موخطيرة بس هناك خطر واحد بس لانها هدفها تخنق الفرد.. تخيلوا اني ف شي يوم كنت نابمة وبس لما اجيت التف الى جهة الثانية اجتني وشلتني في حالة لا اتنمى احد منكم يشوفها وراسي بالمخدة ماني على اليمين ولا على اليسار راس كان وجهى على الخدة ما قدرت اتنفس ابد وثقل جسمي ونشل كليا تعرفون ايشسويت ناديت الله وقولت عيني تشوف كل عيلتي قدامي بس ما قدرت اندي حتى لاقرب مني ما عندي غيرك يالله كنت معي في كل احوالي عند قوتي وهااناصعيفة الحين وامري بين ايديك تنجي من شر هذا الشئ ومن شر ما اتى بيه والله ما ان خلصت دعاء تحركت بعدما ان نفسي انقطعّ... شي صعب والله بس لما عرفت صرت احاربها والله اجاني منام ولحين ما عرفت بعض رموزها بس تقريبا وصفلي حالتي.. شوفت اني واختي امش في نفق في احدى شوارع معروفة عندنا في الجزائر اختي تسبقني دايما وقدمها طفل صغير يجري فرحان وبس لما وصل عند المخرج اجاه شيئ خطفو على الفجاة ورماه كلوا عظام اندهشت والله وصرخت على اختى علشان ما تجري خفت باول ولكني قلت لازم اخرج واشوف ايش هذا وماراح اقعد طول عمري في هذا نفق.... ولما طليت عليها من شق جدار شفت عجوز لابسة شيلة عليها ونطلق عليها في جزائر بالكسا لباس قديم تلبس نساء جزائر قديما... انخرعت ولكني تشجعت وهربت اختي بالول وقولتها خليني اشوف ايش قصتها ولما خرجت مسكت ايدي وبدت تخرج من فمها زي فقاعة صابون لو تمسني راح يصير لي مثل الطفل رفعت ايدي وضربتها بها وهربت وكانت تصارخ بشكل غير طبيعي وانتهزت الفرصة وقولت راح اجمع سبع حجرات وارجمك بيهم زي ما رجم سيدنا ابراهيم الشيطان... اخواني منام ما خلص بس لاني حكيتوا بتفصيل الجاثوم ترى من تابعة والعجوز التي شفتها هو تابعتي وهي الي تجيب كل وساوس وتهمس اليك بشئ انت ما سويته وتقولك انك سويتها تدخل شك في دينك تنصب عليك بالوهام تجبلك مناما رذيلة وفحش ومنكر... وتكثر عليك خلاصة القول جاهدها وكن قوي وداوم على الرقية لانها والله من اكبر الخبيثات ماراح تبان اول شئ را تطول بس ارقي الين تتاذي هي وراح تبان باذن الله تعالى وشكرا
2017-01-17 17:04:09
139613
user
30 -
سارهه
والله حتى انا اقوم احيان احس ان الفك مشدود مقدر اتنفس افيدونني بليز احبكم موت
2016-07-09 04:30:19
103521
user
29 -
سوما
انا زمان كان كل يوم يجيني الجاثوم مع اني اقرأ الاذكار والمعوذات داائما قبل النوم .. كنت افكره بالبداية ملك الموت لانه كان ينفض جسمي وبعدها يرفعني للجو ويرميني و يروح .. مع الوقت اكتشفت انه جاثوم وجاني بأشكال مختلفة جدا ومخيفه فوق ماتتصوروا وطبعا لما يجيني ما اقدر الا احرك عيوني فقط ولما يروح اقدر احرك جسمي مع العلم انو طول ماهو موجود وعيوني مفتوحه لأني صاحيه اصلا .. المهم مع الوقت حاولت اكتشف طريقه للتخلص منه ونفعت معي ولله الحمد .. وهي انو اول ما انام وفجأة افتح عيوني والاقي نفسي ما اقدر اتحرك ولساني ثقيلة !! هنا اعرف انو جاني واغمض عيوني بسررعة مع العلم اني احس بكل شيء حولي ووبكامل وعيي !! يجي يضايقني الجاثوم بهمس او نفس عند اذني اسمعو يبغاني عشان افتح عيوني وانا اطنش ولا افتح ابداا الليييين يرووح .. وكدا استمر 3 مرات وانا كدا اتصرف وبعدها الحمدلله ماعاد جاني والله على ما اقول شهيد ..
2015-04-26 04:14:05
30348
user
28 -
شذى الورد
حصني نفسك دائما ولا داعي للقلق بما ان الامر لم يتكرر معك.. ربما كان امرا عارضا وانتهى..
2015-04-25 10:06:02
30275
user
27 -
yosif albassimy
صار بيه اكثر من 20 مرة وكنت خائفاً جدا جدا وعمري الان لا يتجاوز 14 سنه
2014-10-06 03:12:05
14042
user
26 -
BLACK WING
قصة مشوقة لربما كان خوفك جعلك تتوهمين
تقب مروري
2014-09-14 11:43:00
11905
user
25 -
صلاح العولقي
دائماً يأتي الجاثوم للشخص المرهق من السهر وعدم النوم المناسب في اليوم او اليومين السابقين وياتي الجاثوم كنتيجة للارهاق .
فلا علاقة له بالجن إطلاقاً. ولي تجارب كثيرة
2014-09-14 11:38:08
11747
user
24 -
Mohammed Ali
أختي العزيزه من الممكن ان يكون الوسواس القهري و بما أن الوسواس القهري له مراحل و يتطور اتمنى ان لا تعيري الموضوع اهتماما انا بعض الاحيان اواجه هذا النوع المشاكل مثلا حين ما اقوم بعمل شيئ معين كأني اسمع كلمات بأحد يستهزئ من ما اقوم به او كأني اسمع صوت يتكرر بأن الطريقه التي اعمل بها هذا الشيئ خطا و ايضا حين عودتي من العمل اشعر و كأني نسيت شيئ و صوت يتكرر بداخلي بأني نسيت امور كثيره لدرجه اني لا ارتاح الا حين ما اعود للدوام من جديد لاتأكد و اكتشف اني لم انسى شيئ اساسا و لكن في الفتره الاخيره قمت لا اعير الموضوع اهتمام و انتهى هذا الموضوع تدريجيا.
2014-09-14 11:35:28
11672
user
23 -
الحالمه
هل الاشباح حقيقيه
2014-09-14 11:34:42
11646
user
22 -
رنيم
لا تخافي
2014-09-14 11:34:41
11645
user
21 -
رنيم
لا تخافي فهدا وسواس انا ايضا مثلك احيانا اسمع اصواتا تقول باسمي
2014-09-14 11:33:55
11627
user
20 -
elmer
الجن
2014-09-14 11:33:38
11619
user
19 -
احمد الجبار
حصني بيتك بالقرأن والاذكار
2014-09-14 11:32:58
11603
user
18 -
اريج
لا تخافين ابد
2014-09-14 11:32:50
11596
user
17 -
سلمى علي
اقرأي سوره البقره 3مرات
2014-09-14 11:32:43
11591
user
16 -
غيداء
السلام عليكم اشكر كل من رد على الموضوع
الاخت مجهولة الهوية بمجرد ماقريت ردك اقشعر جسمي لكن
الحمدلله انه ما رجع مره ثانيه ولا حتى حاسه بأعراض الجن العاشق

الاخت غدير بصراحه انا عندي اخت اسمها غدير لكن ماني عارفه اذا هي انتيي اولا ^_^

Bosy saleh

الحمدلله و اشكرك بجد طمنت قلبي بكلامك والنعم بالله ..

^_^
2014-09-14 11:31:30
11559
user
15 -
توتة
لا ادري ماذا أقول لك لكن لا تقلقي حصني نفسك كل يوم


تقبلوا مروري و تحياتي
2014-09-14 11:30:58
11544
user
14 -
الوردة الحنونة
هذا صار لي مرة لما كنت انا واختي في مجلسنا نشوف التلفاز كانت الساعة قرابة الثانية بعد منتصف الليل سمعنا كانه حد يمشي في الصالة خرجت اختي تشوف وما لقت حد انا تجمدت مكاني لانه الكل كان نايم اخوانا لما كنت صغيرة دايما كانوا يقولوا لي انه ف كل بيت يوجد حامي من الجن وهوه يطرد يطرد الجن من غير المسلمين من البيت وهوه حتى يحذر واخوي مره كان يخبرنا انه حرمه جات تنهضه حل الصلاه وهوه على باله امي تفاجأ لما جات امي بعد دقايق تنهضه .
فيمكن هذا اللي صار لش
2014-09-14 11:30:56
11543
user
13 -
لم اذكر اسمى
ما معنى الجاثوم؟
2014-09-14 11:30:38
11535
user
12 -
غدير
هل انتِ اختي غيداء ؟ ^ـ^ ،

بصراحة الجاثوم رادوني مرات كثيرة ، دون معرفة الاسباب الحقيقة وراء ذلك لكن حالياً منقطع ، و الحمد لله

لكن الحادثة التي لا انساها ابداً ..
حينما اختليت بنفسي أقرا كتاب الله في مجلسنا المعزول ، و اتت الساعه الرابعه فجراً ، و كان يؤذن فحينما انتهى الاذان سمعت امي تناديني كي اقوم للصلاة ..

وقتها تعجبت بشدة !!!
خرجت سريعاً واقول ( نعم ؟ ماما ! ) ، فذهبت سريعاً متوجهه الى داخل الدار فتحت باب غرفة امي فوجدتها نائمه ، فقلت لعلها اختي لكنني وجدتها نائمه ...

ومتاكدة من عدم هلوستي في سماع الصوت كان واضحاً وبات قريباً .
2014-09-14 11:30:01
11517
user
11 -
bosy saleh
الاخت غيداء انتى فى بلد رسول الله و حبيب الله محمد عليه افضل الصلاة و السلام فكيف سيحدث لكى شئ اعاذك الله انها مجرد نخيلات فا انا و التى ابعد الاف و الاف الاميال عن مكة الحبيبة بمجرد ذكر اسمها يطمئن قلبى فما بالك انتى التى يحدك من كل جانب كل ما هو طاهر و شريف ؟ و حتى ان لم تكن خيالات فعزيزتى لا تصابى بالذعر فهذا شئ طبيعى فالدراسات الحديثة تؤكد ان النشاط الماورائى يكون فى قمته و اوجهه فى منتصف الليل تحديدا اى الساعة الثالثة فجر و ما بعدها حتى يرفع اذان الفجر فلا تخافى و لا تتضايقى قد يكون من عمار المكان و لكنه لم يقصد الظهور لك بل هو امر طبيعى له لان نشاطه فى قوته و كان حينها يعبر غرفتك لا تخافى طالما لم يخيفك او يحاول ايذائك و ان صادفتى شيئا اخر مثل هذا فقط اقرائى المعوذتين و ايه الكرسى و الكوثر و الضحى ممكن فى سرك او بصوت عادى ليس خافت ولا عالى و سيحفظك الله باذن الله(الا بذكر الله تطمئن القلوب)
دمتى فى صحة و عافية و السلام عليكم
2014-09-14 11:29:03
11492
user
10 -
الدكتور/لوسيفر
لا تقلقي أنه مجرد خوف فطري من الاماكن
المظلمة و اذا كنتي وحدك الجميع يعرف هذا الاحساس
إن عقلك يلعب لعبة تسمى (بارانويا)
2014-09-14 11:28:37
11480
user
9 -
شوق
عزيزتي ان اكتب لكي قصتي التي حدثت لي قبل ٧اشهرفي الصيف كانت أمي خارج المنزل انا ابي فقط في البيت ذهبت الى غرفتي للنوم وأطفأت الضوء نمت الساعة الثالثة ظهرا كان هناك شخص يتحدث معي وقام الشخص بفتح ضوء غرفتي وكان يتحدث معي بصوت هامس واذكر حينها اني بكيت بشدة وعنداستيقاضي من النوم كانت السابعة مساءوكان ضوء غرفتي مفتوح على الرغم اني أطفاته وخرجت من غرفتي فوجدت أمي وأبي في الصالة وكان وقت العشاء فسألتهم هل قمتم بدخول غرفتي وأشغل تم الضوء فقالوالاوعندهاانصدمت ولم أتحدث في الموضوع
2014-09-14 11:28:02
11448
user
8 -
سليم الودادي
كما تقول لي امي دائما لاتزعج الجن ليلا قد يتمتمون في ادنك
2014-09-14 11:26:54
11426
user
7 -
سيليا
اختي العزيزة انا ايضا يحدث لي نفس الشيء
اكني دائما اقرا القران فيزول خوفي واعود الى طبيعتتي
ولربما هدة الحالات تاتي بسبب السهر او التعب والارهاق
لدا فاطماني عزيزتي
2014-09-14 11:25:30
11383
user
6 -
بلا اسم
هذه مجرد اوهام انا ايضا يحدث لي هذا
2014-09-14 11:25:17
11380
user
5 -
ساره
اول شيء الجاثوم ما يجي الا في النوم، وهو ماله علاقه في الجن ابدا له سبب علمي ابحثو بقوقل، ووقت الجاثوم بعض الناس يتخيلون اشياء ماهي موجوده اصلا يعني العقل اللي يسوي هالاشياء وبعضهم لا بس يجي يضغط عليهم وما يقدرون يتحركون ولا يتكلمون وقتها مثلي انا دايم يجيني الجاثوم.. وانا متأكدة انك غفيتي من غير ما تحسين وحلمتي او جاك الجاثوم اللي يجي فيه الخيالات.. وانتي تقولين من ٦ شهور ما جاك خلاص ليش خايفه؟؟؟؟!!؟ شيء بسيط وعدى احمدي ربك اقسم بالله انا مرات ما يمر اسبوع الا وجاني الجاثوم ومرات كل يومين او ثلاث يجيني والحمدلله على كل حال
2014-09-14 11:25:11
11378
user
4 -
دينة
أسمع أيضا أصوات عندما أكون في الغرفة وحدي أظنها تهيئات .
2014-09-14 11:24:51
11367
user
3 -
ريان
اختي لاتخافي فهذه مجرد اوهام من تاثير الظلام عليك
2014-09-14 11:24:35
11354
user
2 -
مجهول الهوية
انه الجن العاشق
2014-09-14 11:24:10
11337
user
1 -
The Hunter
كنت وحدك !؟؟

ﻻ تقلقي ^_^ هذا عقلك يﻻعبك , و يساعده الأدرينالين المتدفق في جسدك !

أنا دائمآ أشعر بهذا الشعور حين أكون في مكان مظلم وحدي !!

أشعر أن عفريتآ سيظهر لي من تحت الأرض و يأكلني ^_^

لكن ﻻ يحدث هذا ! لأني أجري حينها بسرعة 160 كم / ث xDDDD

و التعليقات القادمة أظن ستجيبك بنفس الإجابة

HNT
move
1