الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ملاك الموت الارجنتيني

بقلم : أريج صالح - المملكة العربية السعودية
للتواصل : [email protected]

عرف في الصحافة الارجنتينية بلقب "ملاك الموت"

لم يلحظ أحد من حوله مرضه النفسي فأراد برهنت وجوده لهم! ...

"كارلوس إدواردو روبليدو بوتش" و المعروف أيضاً بإسم "ملاك الموت" ولد في 22 يناير 1952 , وهو قاتل أرجنتيني متسلسل وايضاً إشتهر كأعظم قاتل في تاريخ الأرجنتين الإجرامي .

ملاك الموت الارجنتيني
انطلق في درب الاجرام في سن يافعة
بدأت حياته الإجرامية عندما إالتقى بـ " جورج إيبانيز" وهو في سن 16 ، فأصبحا شريكين في الجرائم . فقد إرتكب الإثنان أول جريمة قتل معاً في مارس 1971 , عندما قررا الذهاب إلى ملهى ليلي , وعند وصولهم قتلا الحارس والمدير.

و في نفس العام قتلوا إثنين من الرجال مجهولي الهوية ، وحمصوا جسد أحدهم على النار أثناء شربهم كأس من الخمر . و ايضا قاما بإختطاف إمرأتان على متن سيارات باهظة الثمن ، فإغتصبوهما .. و قتل "بوتش" واحدة بعد أن أطلقوا سراح الأخرى نصف عارية على الطريق السريع , ومن ثم أطلق "بوتش " النار على شريكه " إيبانيز"فأودى بحياته.

وبعد أن بلغ 20 عاما .. أتى " بوتش" بشريك جديد له وهو جاره "سوموزا" فأرتكب اربع جرائم معه , وعلى ما يبدو قد شعر بالملل منه أيضاً فقرر التخلص منه و لكن بطريقة أكثر إجرامية , فقد رماه في موقد للنار , مما أدى إلى موته , و أصبح جثمانه دليل قاطع للشرطة على الجريمة .. فتم اعتقال بوتش في اليوم التالي.

وقد أتهم بـ 17 عملية سطو وعملية إغتصاب وعمليتان إختطاف , وقد بلغ عدد ضحاياه 11 ضحية , وقد إستخدم أنواع مختلفة من السلاح لقتلهم كالطعن و الرمي بالرصاص و والخنق و أخيرا الضرب بالحجارة او بالهراوة , فحكم عليه بالسجن مدى الحياة ليخدم في سجن "سييرا تشيك" شديد الحراسة بالقرب من مدينة "أولافاريا" .

ملاك الموت الارجنتيني
ها هو اليوم قابعا في السجن وقد اصبح عجوزا

وفي يوليو 2000 ، أصبح مؤهلاً للحصول على الإفراج المشروط , و لهذا في 27 مايو 2008 قدم " بوتش" طلبا للإفراج عنه , وخضع لإختبار نفسي أسفر عن وجود خلل ذهني لديه وأيضا عدوانيه شديدة .. فأصبح يشكل تهديدًاعلى المجتمع , مما أدى إالى رفض القاضي لطلبه .

المصادر :

- Carlos Eduardo Puch - Murderpedia

تاريخ النشر : 2018-06-26

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر