الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

الوقوع في حب الوهم

بقلم : سنكوح - تونس

الوقوع في حب الوهم
لقد أصبحت مهووسا بها فماذا أفعل؟

مرحبا اعزائي زوار موقع كابوس عيد مبارك و كل عام وانتم و موقع كابوس بخير.

انا مراهق ابلغ من العمر17 عاما لكن لا احس اني مثل باقي المراهقين طائش و منغمس في الشهوات بل عقلاني و مسؤول ومنذ بداية العطلة الصيفية بدأت امارس هوايتي المفضلة وهي مشاهدة الافلام الامريكية .
انا غير مهتم باقامة علاقات حب و غرام مع فتيات فانا اعتبرها امورا تافهة و لا يزال مبكرا جدا الحديث عنها لكن يوما ما كنت اشاهد فلم she is the man حيث اعجبت اعجابا لا يمكن وصفه بممثلة في هذا الفلم اسمها اماندا بينس أظنكم تعرفونها لقد سحرتني بكل ما في الكلمة من معنى .
لقد احسست أني حقا احببتها من كل قلبي اردت تجاوزها و نسيان الامر خصوصا انه حب وهمي لكن لم استطع اخراجها من دماغي طوال اليوم قبل ان انام عند الاستيقاظ كل تفكيري بها اينما نظرت ارى صورتها امامي .

ظننت انها مجرد تخيلات و ستمحى من ذاكرتي لكن ها قد مر شهر رمضان كاملا و لم تمحى من دماغي انا حقا اشعر اني اصبت بالإكتئاب بسببها لم اعد استطيع التركيز في اي شيء واصبحت كثير السرحان بمخيلتي افكر بها.
 
ارجوكم هل حالتي جدية ام انها مجرد هراء فارغ و اوهام ؟.. كم اتمنى لقاءها ولو لخمس دقائق لاحتضانها فقط ، علما اني لا اشعر بانجذاب جنسي نحوها فقط قلبي وجل تفكيري بها.

تاريخ النشر : 2018-06-27

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر