الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : عجائب و غرائب

تشارلز دومري : حيث تصبح الشهية لعنة !!

بقلم : زورو - نيويورك سيتي

مهما اكل لا يشبع .. ومهما شرب لا يرتوي .. هل هي نعمة ام نقمة ؟

غير تارار , الرجل الذي لم يستطع إسكات جوعه حتى بتناوله للنفايات والمخلوقات الحية ! , رفيقنا اليوم كان قضيته بغرابة قضية تارار,, فهذا الرجل لم يستطع إسكات جوعه بتناول مخزن جيش كامل بكل شراهة!

فمن هو أذن ؟

تشارلز دومري : حيث تصبح الشهية لعنة !!
جميع افراد عائلته كانوا يتمتعون بشهية كبيرة

تشارلز دومري, ولد بأسم تشارلز دومريز في بينيش, بولندا حوالي عام 1775, وكان واحدًا من تسعة اخوة.

وتقريبًا كل ما نعرفه عن "دومري" مصدره سجلات "د.ج.جونستون" في كتابه المسمى "المجلة الطبية والمادية".

كان والد "دومري" كما وصفه "دومري" بنفسه : " آكلًا شغوفًا وفي العادة يأكل اللحم نصف مسلوق , لكنني كنت صغيرًا جدًا لأتذكر الكمية". كما وصف "دومري" اخوته بأنهم يعانون نفس حالته البائسة.

لكن لصغر عمر "دومري" كان الشيء الوحيد الذي يدركه هو تفشي الجدري في عائلته, والذي أدى لكونه الناجي الوحيد من بينهم.
هكذا انتهى الأمر بـ "دومري" يتيمًا وحيدًا , لا يلقى ما يسد به شهيته العجيبة, ليلتحق بالجيش بسن 13 سنة .

الخدمة العسكرية

تشارلز دومري : حيث تصبح الشهية لعنة !!
الجيش كان يعاني نقص في الطعام .. كانت شهية دومري لا تطاق

ألتحق "دومري" بالجيش البروسي وأصبح في كتيبة كانت تحاصر ثيوبيل خلال حرب الائتلاف الأولى, الجيش البروسي كان يعاني من نقص في الطعام , وهو الامر الذي وجده "دومري" لا يطاق , مما جعله يدخل الى الصفوف الامامية في الحرب ويستسلم للرقيب الفرنسي, ولغرابة أطواره كافأه الرقيب الفرنسي بحبة بطيخ ضخمة ! , أكلها "دومري" فورًا مع بذورها.

أيضا تم اعطاء "دومري" كل ما لذ وطاب من الطعام من قبل الرقيب الفرنسي, فكان يأكله مباشرة!, وأرى بأن حياة "دومري" كانت هزلية حتى هذه النقطة.

تشارلز دومري : حيث تصبح الشهية لعنة !!
كان يأكل القطط بالجملة ..
بعد ذلك ألتحق "دومري" بالجيش الثوري الفرنسي, وأنصدم رقبائه الجدد من المصيبة التي  حلت عليهم, فقد كانوا مذهلون بشهية "دومري" الشرهة ونهمه الغير المألوف, فمنعوه من تجاوز حصته من حصص الاعاشة  , واستخدموا راتبه لشراء طعام اضافي له كلما امكن, إلا انه عانى من الجوع الشديد إلى درجة أنه راح يطارد القطط لكي يلتهمها .. ووحينها أستقر الجيش الفرنسي بمخيم قرب باريس , أكل "دومري" حوالي 174 قطة في سنة واحدة !, تاركًا فقط الجلد والعظم .. يال الشناعة.

أضافة إلى لحم القطط كان الطبق المفضل لدى "دومري" اذا لم يكن هنالك أي طعام في الجوار هو الرمل ! .. كان يأكل قرابة 4-5 باوند (kg1.8-2.3kg) من الرمل في اليوم الواحد.
وكان يفضل اللحم نيئا على كونه مطهو ! , وايضا على قائمة طعامه المفضل التي لا حدود لها كبد البقر الخام النيء.

كان "دومري" يأكل أي لحوم متواجدة, لا يمانع حتى بلحم البشر! .. فعندما كان يعمل على متن السفينة "هوتش" , ضربت كرة مدفعية ساق احد البحارة ، فما كان من دومري إلا وأن اخذ الساق المقطوعة وبدأ بقضم منها حتى صارعه طاقم السفينة وانتشلوها من بين يديه وألقوها بعرض البحر.

أسر دومري

تشارلز دومري : حيث تصبح الشهية لعنة !!
كاد ان يأكل قدم زميله في البحرية
في أكتوبر عام 1798 تمكن أسطول البحرية الملكية الانجليزية تحت أمر السير جون برويس وارين من أسر السفينة هوتش عندما كانت راسية على رصيف ساحل في إيرلندا , وكل من كان على متن السفينة تم اسرهم , من ضمنهم "دومري" طبعا , وتم احتجازهم في مخيم بالقرب من ليفربول, حيث ذهل الحراس البريطانيين بشهية "دومري" الخارقة.
ووافقوا في منحه حصص إعاشة مضاعفة , لكن هذه الحصص غير كافية, فزادت الإعاشة له حتى منح في نهاية المطاف حصص الإعاشة لعشرة رجال كل يوم.

وقد بلغت حصص الإعاشة لأسرى الحرب في هذه الفترة 26 أوقية من الخبز (740g), ونصف رطل من الخضروات و2 أوقية من الزبدة (57g ) أو 6 أوقية من الجبن (170g). لكن لا يزال "دومري" جائعا رغم كل هذا , لا ألومه سأكون بمثل جوعه أن مررت بكل هذا.

وقد ذكر في سجلات السجن بأنه ألتهم قطة السجن بالإضافة إلى 20 جرذًا انتهى بهم الحظ الى زنزانة "دومري", أيضًا تناول أدوية السجناء في مستوصف المخيم ولم يعاني ادنى آثار جانبية أو حتى وعكة جراء ذلك.
سجل ايضًا بأنه كان يتناول شموع السجن بانتظام, واذا كانت حصته من البيرة استنفذت, كان يلجأ الى الماء ليهضم طعامه.

عينة تحت الاختبار

تشارلز دومري : حيث تصبح الشهية لعنة !!
لم يكن يشبع ابدا .. ياكل الحيوانات بجلودها .. والطيور بريشها

أحضر مفوض السجن اسيره الغير معتاد لعرضه على المفوضية المختصة برعاية البحارة المرضى والجرحى , وهي الهيئة المسؤولة عن جميع الخدمات الطبية في البحرية الملكية والإشراف على أسرى الحرب. هناك قام الدكتور "ج.جونستون", عضو اللجنة اعلاه , والدكتور "كوكورين", زميل الكلية الملكية للأطباء في أدنبرة, بأجراء تجارب لاختبار قدرة الأكل لدى "دومري".

في الساعة 4:00 صباحًا, استيقظ "دومري" وأكل على الإفطار 4 رطل من ضأن البقر النيء, الذي كان "دومري" يأكله بكل شراهة.

في الساعة 9:30 صباحًا, أعطيت وجبة الى "دومري" مكونة من 5 رطل من لحم البقر النيء, واثني عشرة شمعة كبيرة يبلغ مجموعها رطل واحد, وزجاجة بيرة.

في الساعة 1:00 بعد الظهر, أعطيت وجبة أخرى الى "دومري" مؤلفة من 5 رطل اخرى من لحم البقر الميت, ورطل من الشموع, 3 زجاجات من البيرة.

خلال التجربة "دومري" لم يتبرز او يتبول او يتقيأ في أي لحظة, نبضاته كانت منتظمة, ولم ترتفع او تهبط درجة حرارته, وجلده كان بلون طبيعي.

عند عودة "دومري" إلى معسكره بعد انتهاء التجربة اخبر زملاءه بأنه قضى "وقت جيد", كان فرحا , رقص قليلًا بينما كان يدخن غليونه, ويشرب زجاجة اخرى من البيرة.

سبب شهية "دومري" المفتوحة والنهمة لاتزال غير معروفة, لكن هنالك حالات أخرى موثقة من الـ بوليفاجيا (الشهية المفرطة) المتطرفة مثل حالة "دومري"’ , وقد يكون التفسير العلمي مرتبط بفرط في نشاط الغدة الدرقية مما يسبب شهية متطرفة وفقدان وزن سريع , في حين يتوقع بيندسون (2006) بأن "دومري" كان يعاني على الأرجح من وجود غدة تالفة او شيء من هذا القبيل , وهذا ما أدعمه انا على الأرجح.

نهايته

ليس في السجلات ما يدل على علاج "دومري" من حالته هذه , ولا نعلم هل رجع إلى فرنسا أو بولندا أم بقى في ليفربول ؟ .. يقال بأنه أختفى عن انظار الناس عام 1852.

المصادر :

- Charles Domery - Wikipedia
- What Caused These Men to Eat Cats and Candles?


تاريخ النشر : 2018-07-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : اياد العطار
أحدث منشورات الكاتب : لا توجد مقالات اخرى
send
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (48)
2020-03-01 07:25:09
338986
48 -
القلب الحزين
كيف كان يتحمل كل هذا الطعام!؟
2019-03-02 03:05:22
288167
47 -
Yara
ربما قد ألتهم نفسه في نهاية لهذا اختفا
2018-07-12 13:26:01
236759
46 -
Yahya
الحيوانات منها ما هو حلال اكله كالحيوانات العاشبة و منها ما هو حرام اكله كالحيوانات اللاحمة او التي تتغذي علي القاذورات و ما الي ذلك لما في ذلك من خطر علي صحة الانسان ولكن ليس معني هذا ان نكتفي باكل الحيوانات التي يحل اكلها و نترك باقي الطعام من الفواكة والخضراوات .... إلخ وليس معني هذا ان نحرم ما احل الله و نحرم اكل الحيوانات بحجة انها حيوانات غير مؤذية و لطيفة وجميلة فالاقتصاد واجب
2018-07-10 17:39:45
236175
45 -
د / سارة
تعليقي كان به جانب نفسي انسانى احاول فيه ان اشرح غريزة الجشع الإنساني هذا اولا ثانيا نعم انا طبيبه وعلى علم بما اعلقه ولا اريد ان اقلب الموضوع الي معركة تنافسيه طبيه واتفلسف ..... ولكن بما انك طبيب اعتقد بأنك تعلم ان الدجاج واللحوم المصنعه المستوردة يتم حقنها بهرمون الاستروجين والفورمالين لتبدو اسمن من حجمها وان اكل اللحوم ضار بالصحة ويسبب امراض السرطان وارتفاع نسب الكوليسترول وغيرها من الأمراض ودوما ما ينصح الأطباء الناس بالحذر من اكل اللحوم لتقليل نسبه الاصابه بالامراض ونسبه الوفاة اخيرا كلمتك الاخيرة ( المفترض ان تكونى على علم قبل ان تعلقي) بها نبره استهزاء وتقليل من شخصي كطبيبه اود ان اقول أننى علقت على الموضوع بما يناسب جو الموقع بما انه ترفيهي وليس طبي لوكان الموضوع طبيآ حتما سأريك ان كنت مطلعة ام لا ! وشكرا على ذوقك دكتور خلف
2018-07-10 08:47:45
236037
44 -
Dr.khalaf
د/ساره
كونك طبيبه فأنتي تعلمين ان الحيوانات اللتي حللها الله لنا تتناسب مع البشر ودون اي ضرر مثل الخراف والدجاج والسمك
و جميع ماحرمه الله علينا فهو مضر للانسان مثل الاسود والنمور والطيور الجارحه
يفترض ان تكوني على علم قبل ان تعلقي
2018-07-09 17:49:50
235825
43 -
د/ سارة
الله خلق الطبيعة والإنسان وكل شئ خلق الطبيعة لراحة الانسان وخلق الانسان ليتناغم معها ليتناغم مع الحيوان والطيورواوراق الشجر ولكن الانسان دمر كل شئ ليرضي غروره وجشعه هل الحيوانات البريئة التي تاكلوها اذتكم بشئ لماذا لا تأكلون الاسود والفهود اوليست لحمآ ايضآ ام لان الانسان لا يستقوى الا على الضعيف فقط ؟
2018-07-09 04:37:20
235552
42 -
أحمد سعيد
سارة
خيال واسع
شو اللي مخلوقات اقوى من الانسان
الموضوع غير قابل للتخيل لأن الله خلق الانسان وميزه عن باقي المخلوقات وسخر له كل ما على الارض
لماذا تحرمين ما احله الله الذي امرنا بأن نأكل من طيبات مارزقنا؟
2018-07-08 22:45:15
235512
41 -
جوان
حاسة القصة خيالية وبعيدة عن الواقع كل البعد او انوا مخلوق من وراء الطبيعة ويمكن يكون مخادع بسرق الاكل وببيعوا وهيكا وبتظاهر بانوا بيوكل حيوانات وشمع ورمل شفت مقاطع للاعبين خفة بستعملوا نفس الخدعة لتسلية الناس وحاسة انوا الي نقلوا القصة بالغوا فيها وكبروها مثل ما انوا بتبلش من واحد نحيف ما بيوكل شي بجي واحد بحكي انوا بوكل بس ما بين عليه وثم بالاخير بطلعوا بوكل الاخضر واليابس وبصير اسطورة وهو ما عمل شي...
مثلا اخوي مرة انجرح بمقص وعمروا سنتين بعدها باسبوع بسالوني اخوكي انجرح وهو بيوكل فواكه ع السكين ... بالله في ولد عمروا سنتين بيوكل فواكه ع السكين لو ما صححت الخبر كان صار جوجو اسطورة من اساطير الزمان
2018-07-07 22:49:43
235155
40 -
سليم ياسين
قرأت عن شخص حالته افظع من حالة دومري لكن نسيت اسمه .. ذلك الشخص التهم حمارا كاملا في يوم واحد
2018-07-07 10:01:10
234977
39 -
سارة
الي اكلة لحوم الحيوانات البريئة سؤال :- تخيلوا لو ان هناك مخلوقات اقوى من الانسان هبطت على الارض وقامت باصطيادكم وتمزيق ارحام اناثكم لقتل اطفالكم وطبخها بعد ذلك او وضعها في البراد اليس هاذا مقززا ؟ اما بالنسبه للشرع فهناك اشياء كثيرة شرعها الله ولا يتم تطبيقها مثل إماطة الاذى عن الطريق شوارع العرب كلها نفايات وغيره وغيره من الأخلاق الحميدة التى اقرهتها الاديان ولكنكم انتقائيون .... انسانيتى تمنعنى من سحق راس خروف او دجاجه لاملئ بطنى والبديل متوفر وشكرا .
2018-07-06 16:26:13
234825
38 -
معلقة
كثر الاختلاف حول تناول اللحوم

انا ارى ان اللحوم من نعم الله علينا ، وقد ميزنا الله عن باقي المخلوقات باننا نصطاد ما نحتاج وننظفه ونطبخه وناكله

هذه هي الحياة وهذا شرع الله

اما بالنسبة لجملة """كل اكلة اللحوم مجانين وبطونهم مثل المقابر وقتلة."""

فانا اختلف معها تمام

فنحن لسنا مجانين لاننا ناكل ما حلل الله لنا ، هل نقدر ان نعتبر ان اضاحي العيد هي جنون وقتل ؟؟!!
2018-07-05 15:51:16
234547
37 -
محمدهاشم مصر
" دومرى المفجوع " ينفع ان تتحول سيرته الذاتية فيلما كوميديا
2018-07-05 14:12:09
234506
36 -
قائد الشر
هذا عبارة عن ثقب اسود متنقل او بداخله قبيلة من الجن تعاني من المجاعه هههههههههههههههه
2018-07-04 18:30:10
234228
35 -
سارة
بيري الجميلة على كل حال شكرا على التعليق المهذب وأنتى حرة في رايك ولكن انا اعتبر كل اكلة اللحوم مجانين وبطونهم مثل المقابر وقتلة.
2018-07-03 17:14:22
233801
34 -
موفق
سمعت ان هناك اشخاص خارقين باشياء غريبة اما بالقوة او الشهية او الليونة يحاول العلاماء جاهدين فك شيفرت الجسم فبوسعهم حين اذن خلق البشر باي مواصفات يريدونه كالتلون والضخامة والذكاء هذا فعلا مخيف
2018-07-03 15:39:54
233744
33 -
محمد ديريه
بيري هههههه الصابون البودره اذا عندك تايد يكون زين احلي علي فكره هنا وعافيه تحياتي
2018-07-03 14:27:21
233721
32 -
سيدرا سليمان
يا ألهي من يكون هذا الشخص !!!!!
2018-07-03 12:46:32
233635
31 -
بيري الجميلة ❤
محمد ديريه ههههههه
أنا بعد دا المقال بروح آكل صابون
2018-07-03 09:26:54
233613
30 -
جودي
أظن أني قرأت القصة في موقع كابوس من قبل وهذه ليست المرة الأولى التي يعاد فيها نشر نفس القصة ولكن شكرا" قصة جميلة بالتأكيد
2018-07-03 09:21:06
233586
29 -
محمد ديريه
تصدقوا جعت اروح ااكلي شي
2018-07-03 04:39:26
233554
28 -
سيف الله
مقال رائع لكن موضوعه مثير للاشمئزاز ، شكرا على مجهودك . كان بإمكانهم وضع حد لمعاناته ، وجهة نظر .
2018-07-03 04:32:51
233520
27 -
بيري الجميلة ❤
أخ سالم ليبي

والله اني أعرف فتاة تأكل طبيعي ولا تخرج منها فضلات اكرمك الله ، حتى وزنها طبيعي بل أقرب إلى النحافة وبطنها ممشوقا ، ولكن معروفا عنها انها مصابة بمس روحي ، ربما هو السبب في ذلك والله أعلم ، ولا تعاني أية مشاكل صحية من غدد وغيرها
2018-07-03 04:32:51
233519
26 -
بيري الجميلة ❤
اخت سارة

الحيوانات خُلقت لنا ومن أجلنا لنأكلها ، مع أنني لو لم أكن معتادة منذ الصغر على أكلها كما لكنت امتنعت عن تناولها ، لأني لا يمكنني ذبح روح لكي أشبع نفسي ، لا احتمل هذا الأمر ، ولكن اللحوم تأتيني مطبوخة جاهزة ولن يتغير شيئ إذا لم أتناولها
2018-07-03 04:32:51
233518
25 -
بيري الجميلة ❤
بالعكس يا "زورو" مقالك روعة ومتميز حتى بأسلوب الكتابة ، ممتع جدا خفيف لطيف تمتعت بقراءته أكثر ، وشكرا لتواضعك أخي وفقك الله

حالة دومري تشبه تلك الحالات لأصحاب القوى الخارقة الذين يحملون السيارات ويجرونها بأسنانهم ويطحنون الزجاج ، ولكن هؤلاء اعترف البعض منهم بأنهم يتعاملون مع الشياطين ، أشك في ان دومري نصف إنسان ونصف شيطان ليس بسبب الشهية المفرطة بل بسبب اختفاء الأكل في جسده أين يذهب أين ؟ ، حتى وزنه ليس مفرط !!!


كما أتفق مع تعليق الأخ "كابو" ..
2018-07-03 00:44:39
233500
24 -
Romy
خل كان وزنه طبيعيا؟
2018-07-03 00:44:39
233486
23 -
سارة
انتم يا اكلين لحوم الحيوانات البريئة مثله .
2018-07-03 00:37:42
233473
22 -
سالم ليبي
اظن من نقل القصة بالغ فيها من ناحية تبرزه وتبوله فلا يعقل يأكل 3 ارطال لا يخرج منه شئ ؟؟؟؟
2018-07-02 14:19:27
233383
21 -
مسك الجوري
كنت اعلم عن مرض يسبب افراط بالشهيه ولكن ليس بحاله دومري وعلى كل حال لقد حزنت عليه لما الت عليه حالته (الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا)ولكن هل احسده عل كل هذا الطعام مع الحفاظ على الوزن
2018-07-02 13:25:00
233360
20 -
من صلالة
لاعت جبدي والله هههههههههه
2018-07-02 13:25:00
233356
19 -
مارلين
موضوع مقرف!!
2018-07-02 13:07:25
233336
18 -
رحاب
ياالهي كيف سدوا كل هذا الجوع اكيد يوجد خلل في هروموناته لانه مش طبيعي ابدا
شكرا علي المقال سلمت يداك
2018-07-02 12:04:46
233325
17 -
جمال
شخصيا..لم اجد الامر غريبا ابدا
لاني اعرف من يضع "دومري" في جيبه
بل اراهن انه سيأكله ايضا
و بالنسبة الي "دومري" هاد مسكين ع حسب اللي بعرفو....
2018-07-02 12:04:46
233317
16 -
زورو
شكرا لكم للتعليق على موضوعي فأنها أول تجربة لي في الكتابة..
كما أنني لا أصدق أن بيري بنفسها تعلق على كتابتي المتواضعة كما
انني أراه متوحشا أيضا وشكرا لوعدك بقراءة المقال ثانية
رماد الماء
انا أرى بان ان انتشروا امثاله ستصبح نهاية العالم ههههههههه

عمر العمودي
أنا أرى ان يكتب كتاب لهذه الفئة من البشر ذو المعدة الخارقة فانا اريد حقا ان اعلم ما يخبئه التاريخ عنهم
امين قاسم
لقد اعطيتني فكرة عن مقالي القادم وشكرا لك على قراءه المقال ودمتم بود
2018-07-02 12:04:46
233315
15 -
لينا
القصة مشابهة جدا لقصة تارار حتى ان احد الصور كانت في المقال السابق عنه،بل حتى الفترة الي عاش فيها قريبة جدا منه،سنة الوفاة او الاختفاء مشابهة ايضا ربما كانت القصتين لنفس الشخصية و لكن بتغير اسماء فقط
تسلم ووتشكر عالمجهود
2018-07-02 12:04:46
233314
14 -
الخيالي
طيب الاكل اللي ياكله فين يروح يعني بطنه مثل المطاط تتوسع ..
2018-07-02 11:59:08
233309
13 -
كابو
مقال رائع شكرا للكاتب

هناك حالات أخطر من الشهية المفرطة ومن بينها حالة ياكل الإنسان فيها نفسه!
فقد قامت عائلة صينية بحبس ابنها بعد محاولته اكل احد زملاءه بالمدرسة.
وذاا مرة دخلت الام عليه فوجدته يحاول اكل نفسه فقد كان يعض ذراعه بقوة.

اعتقد ان السبب هو تلف الغدد فاي شخص لديه غدة تالفة يملك طفرات فاقصر امرأة واطول رجل بالعالم الغدد التي تتحكم بالطول لديهم تالفة
2018-07-02 09:26:44
233294
12 -
اشرف.......
يذهلني ما يستطيع أن يفعله الإنسان ..حتي ولو كان هذا الرجل مريض..فهو أيضا انسان
2018-07-02 09:18:24
233284
11 -
بيري الجميلة ❤
هذا شيطان وليس إنسان ، قد قرأت عنه من قبل ، يصيبني بالغثيان عندما أقرأ أنه كان يأكل الحيوانات بفرائها هههههه

سأعود لأقرأ المقال مرة أخرى
2018-07-02 08:57:13
233280
10 -
رماد الماء
من رحمة الله انهم ماتوا جميعا الا هذا التارارا
شخص واحد وفعل هذا فما بال اذا كانت كل العائلة حية وتكاثروا كانت سوف تكون كاااارثة بكل المقاييس
لله في خلقه شؤون
2018-07-02 08:57:13
233277
9 -
jookr_1995
اظن ان النهاية الآقرب له انه مآت من الجوع.
2018-07-02 08:25:22
233271
8 -
عمر العمودي - [email protected]
• فعلا التاريخ يذكر قصص مشابهه لأناس أصيبوا بهذه الحالة الغامضة في فرط الشهية الغير عادي ؛ لكن للأسف بالسبب تأخر العلم وبساطة أدوات الكشف الطبية لم تصلنا معلومات كافية ووافيه عن حالات هولاء الناس ؛ سوى مكتبه عنهم معاصروهم من بشاعة أشكالهم ورائحة أفواههم التي لاتطاق بالإضافة لتناولهم أي شيء أمام أعينهم من اللحم النيء إلى القطط والفئران !
2018-07-02 08:25:22
233267
7 -
المتجدد
الأمر مقرف من جهة و غريب من جهة أخرى
2018-07-02 07:30:48
233260
6 -
زيدان
يا للقرف
شكرا على المقال
2018-07-02 06:47:58
233240
5 -
هديل
هذا خارج عن المؤلوف بالأضافة الى انه شيئ مقزز.
2018-07-02 06:47:58
233230
4 -
Nena Ali
صراحة مثير للاهتمام...اتصور لو عايشة معنا في الوقت هذا لطلع مشهور
2018-07-02 04:32:45
233225
3 -
اروى
عجيب امر من تارارا
2018-07-02 04:11:03
233212
2 -
امين قاسم
بالفعل هناك دائما اناس خارقون للعادة عبر التاريخ فهناك مثلا اشخاص ياكلون الزجاج واخرون المسامير ، لله في خلقه شؤون !
2018-07-02 03:56:20
233210
1 -
عايش في غربة
تعليقك ..لا اصدق هذا
move
1
close