الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

المنزل المسكون والجن السبعة

بقلم : أيوب بن محمد - المغرب

أصيبت أخت القريبة التي رأت هؤلاء الرجال بمس من الجن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معشر الأحباء... وحشناكم كثيرا يا إخواني وقد جئتكم اليوم بباقة أخرى من القصص الواقعية...

كما حكيت لكم في مقال سابق عن العمائر التي بنيت فوق مقبرة تمت إزالتها...هذه قصة وقعت في منزل من تلك المنازل وكان منزل إحدى أقاربنا.....


في سنة 1997 كان كل الأهل خارجين وبقيت قريبتان من أقاربنا في هذا البيت...ونامت القريبتان في الصالة...وفي إحدى اللحظات استفاقت إحدى قريباتنا وبمجرد فتح عينيها (وهي ماتزال تحت الغطاء) رأت سبعة رجال جالسين في الصالة وينظرون إليهما...فصرخت هذه القريبة بقوة حتى قريبتنا الثانية وأشعلا نور الصالة ولم تجدا شيئاـ ولم تستطيعا النوم بعد ذلك...

وبعد هذه الحادثة بخمس سنوات بالضبط سنة 2003 أصيبت أخت القريبة التي رأت هؤلاء الرجال بمس من الجن قال الفقيه أنه مس من جني يهودي...ولما سقطت مغمى عليها وتتكلم بصوت رجولي أجش قال الجني الذي أصابها بالمس (منزل أقاربكم مسكون ويسكنه سبعة من الجن)

وفي يوم آخر كانت إحدى أقاربنا نائمة في هذا البيت واستيقظت مفزوعة وقالت أنها رأت بين النوم واليقظة شرفة البيت مليئة بدماء حديثة....

وفي يوم آخر جاءت قريبة لنا عندنا وهي ترتجف خوفاً وقالت لنا أنها كانت لوحدها في البيت ورأت ظلاً يتمشى في الردهة وخرجت مسرعة وأغلقت الباب لكنها لما عادت وجدت الباب مفتوحاً على مصراعيه وهربت مرة أخرى وجاءت عندنا...
وفي نفس هذا البيت كانت إحدى قريباتنا كل ليلة ترى في منامها رجلاً شديد السواد يلاحقها...


وفي أحد الأيام من سنة 2006 جاء أحد أقاربنا من السفر و استقر من الأهل في هذا البيت...وفي الليل نام وبدأ يصرخ خلال نومه ويقول (دعني وشأني اتركني أرجوك) و في نفس تلك الليلة كان ابن قريبنا هو وعمه في شرفة البيت وسمعا باب الغرفة انفتح وأطل الاثنان من الشرفة ورأيا شخصاً يلبس ملابس بيضاء هو من فتح الباب وأعاد اغلاقه...

في البداية ظناً أن أحد الأقارب هو من فتح الباب لكنهما تذكرا على الفور أن رجلاً واحداً من الأقارب هو من يوجد في البيت وشكله لا يشبه شكل الرجل الذي فتح الباب فخرجا على الفور يفتشان المنزل و وجدا كل شيء عادي والكل نيام....
هذا عدا في بعض الأيام تستيقظ بعض قريباتنا وتجد يديها مخضبة بالحناء.


أما أغرب قصة وقعت هي التي يشهد عدد كبير من الأقارب على صحتها ويقسمون بأغلظ الأيمان حيث أنه في أحد الأيام قامت إحدى قريباتنا بإهراق ماء حارق في البالوعة وبعدها بقليل سمع الجميع صوتاً مرعباً مخيفاً ينادي باسم هذه القريبة التي سكبت الماء الحار بصوت مرتفع يزلزل الجدران وفي الصباح وجدت يديها بها حناء....


اعتذر إخواني على الإطالة...مازال عندي العديد من القصص التي تنتظر التفاعل منكم...دمتم في أمان الله وإلى الملتقى

تاريخ النشر : 2018-07-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (28)
2020-01-25 15:41:39
334100
28 -
اشرف
الحنة تحرق الجن وعن تجربة
خذ ا ملعقتين من الحنة البلدي الطبيعي واغليها في قدر من الماء واستحمَوا بها وستشعرون براحة نفسية عجيبة سلام الله عليكم
2020-01-08 11:40:51
331823
27 -
yakoo
لالا اسمعوني جميعكم تعرفون الملائكة اليس كدالك

ادا حصلت لعمتي مرة شيء كهدا
هي انها عندما تزوجت كانت تريد بشدة الحنة لكنها في نفس الوقت لم تجد اي احد يبيعها
ففي يوم من الايام نامت وهي تبكي سبب البكاء انها تريد الحنة وعندما استيقضت في الصباح وجدت ان قدمها محنية بالحنة
وعندما قالت لوالدتها الكبيرة في السن قالت لها حنتك الملائكة

فالحنة شيء جيد وبالعكس لا يحبه الجن ابدا بل يخاف منها كتيرا فعمتي الاخرى قد اصيبت بسحر اسوود وتعالجت منه ولكنها عالجته بالحنة

وفي بلادنا ليبيا يقولون انها عندما تكونين تريدين حنة تحنيك الملائكة

ملاحظة :- الجن يخاف من الحنة لا يحبها ولا يأكلها فأن كان يأكلها فكيف حلل علينا الرسول ان نحني ايدينا واقدامنا
2018-10-13 04:56:42
260877
26 -
اشرف -- الى الاخت زينة
الحنة مع بعض الخل وماء الورد تحرق شياطين الجن
الجن المسلم لاتضره لانه غير مؤذى
2018-07-06 15:35:17
234805
25 -
زينة الي الاخت اروي
الجن لا يخافون من الحناء بل يحبونها و ياكلونها من العادات في بلدي الجزاءر عندما يسكن احد في بيت جديد او عندما تذهب العروسة للحمام (هو حمام عمومي او كما يسمونه حمام تركي)قبيل عرسها يقمون بوضع الحناء مع السكر في اركان البيت او الحمام ليجتنبون اذية الجن لانه غذاءهم المفضل
2018-07-06 08:32:27
234700
24 -
بين الحقيقة والخيال
سبحان الله الجن قادر على أمور يقف بنى البشر حيران لاحيله له فيها فمثلا يستطيع الجن ان يتسلط على ابن ادم فيقوم بقذف أفكار في مخ وراس الانسان لامر يريدة الجنى فيقوم الانسى بالتغير تدريجيا وأول شى يتغير فيه هو لحن القول سواء كان قولا او كتابتة فيظهر الجن الفاعل الفعلى المستتر خلف لسان ونفس الانسى فكثير من البشر يتكلم بامور ثم يندم عليها ويقول ماكان لى ان أقول ذلك فاين كان عقلى .فوالله انى رايتها في البشر كثيرا ومن اقرب الناس لى وكما قال احد اساطين اهل الإسلام لو كشف الحجاب عن البشر لرايت اكثر الناس صرعى الجن .واكثر حالات الطلاق والانفصال في المسلمين ورائهم جن متخصص بذلك وهذا اعتراف صريح من الجن نفسه يقول ذلك على لسان المصروع ...ولكن الغريب بالموضوع واعيد اغرب ماسمعته على لسان الجن والذمة عليه ان كان صادقا ام كاذبا .بان هناك رجل من الانس مع ابليس وهم يخططون لامر عظيم جدا وهو في مثلث برمودا وعندما سئله الشيخ من هو اخذ يتلكا فترة ثم قال بصريح العبارة هو المسيح الدجال ..
هذا اغرب شى سمعته والله اعلم بصحة قوله ...مع العلم ان الجن يكذبون ولايصدقون الا قليلا ولكن نقول كما قال المثل العربى الشهير يطوفك من الكذاب صدقا كثيرا .هذا مااقوله والله اعلم ببواطن الأمور وخفاياها
2018-07-06 04:58:55
234667
23 -
بيري الجميلة ❤
بين الحقيقة والخيال

اعرف فتاة يقول أهلها بأنها مصابة بمس ، لأنها كلما تستيقظ تجد في جسدها تلك الكدمات الملونة اللتي تظهر في الغالب بعد إصابة أو ضربة أو لكمة ، وأيضا تظهر على جسدها آثار قبلات وهي فتاة غير متزوجة ولا تخرج من المنزل ، هي عاقلة وذكية ومثالية جدا ، لكن هذا ما يحدث معها

أنا أقول لنفترض ان الكدمات أمر صحي لأن الوقوف بكثرة يسبب ظهور هذه الكدمات رغم انها من عوارض المس أيضا ، لكن القبلات والحناء لا يمكن أن يكون أمرها طبيعي ، أكيد سببها من الجن

هذا ماقصدته
2018-07-05 17:37:49
234577
22 -
مياسين
قصص مرعبة بحق... ممكن تقولي لنا ماذا حدث لقريبتك الاخيرة فيما بعد لو تكرمتي
2018-07-05 15:51:16
234551
21 -
بين الحقيقة والخيال الى بيري الجميلة ❤
ههههههههههههههههه كدماات .. وانا حسبالى حساسية بالجلد
اختنا الفاضله بيرى المعوذات كفيلة بحمايتك الى الاستيقاظ بالصباح وهذا فضل ومنه من الله علينا كمسلمين موحدين والله خير حافظ والحمد لله على نعمة الإسلام ومبدئى بالحياة هو . كن مع الله ولاتبالى ...بس ابصراحه سالفة الكدمات معلومه جديد ساضيفها برصيد العلم بالشى ولا الجهل فيه
2018-07-05 04:13:29
234316
20 -
بيري الجميلة ❤
بصراحة لم أسمع من قبل بالحناء بوضعها كأثر من قبل الجن ، هذا غريب !

بل سمعت العكس من البعض ، بأن الحناء من المواد اللتي يكرهها الجن والله أعلم ، فهي مستحبة في ديننا

لكنني قد سمعت عن أمور غريبة اخرى ، كطبع قبلات على الشخص الممسوس وهذا غريب حقا ، لأن القبلة تختلف عن الكدمة ، فالكدمات قد تظهر دون إصابة في بعض الأعراض الصحية احيانا ، أما القبلات على عنق الممسوس فهو غريب حقا يشبه غرابة أمر الجناء
2018-07-05 04:13:29
234315
19 -
بيري الجميلة ❤
المعتصم بالله

بالعكس لم يمل احدا من قصصك ، بل أنها احيانا تصبح اكثر إثارة ومتعة ، استمر نحن في انتظار قصصك الطويلة والمشوقة
2018-07-04 09:02:23
233996
18 -
شخصية مميزة الى المعتصم بالله
قصصك مشوقة ورائعة وكلما كانت طويلة وكثيرة التفاصيل كانت اخ\حسن ولا تهتم لمن يملون فهم يفسدون مراحل التشويق في احداث القصة لذلك اكتبها بالتفصيل الممل اصلا قصصك ليست مملة بل احداثها متسلسلة وجميلة وواضحة فلا تهتم ستعجبنا اكيد
2018-07-03 23:52:45
233874
17 -
Zahra Mohammed
لقد قرأت اكثر من مرة عن بنات أو سيدات بدون حتى ما يفعلوا شىء يستيقظون صباحا ليجدوا حناء فى أيديهم و أحياناً ارجلهم شىء غريب فعلاً هل لها سبب علمى ام انه فعل الجن
2018-07-03 17:16:41
233806
16 -
بيري الجميلة ❤
هذه القصص جعلت قلبي يرفرف من الرعب ، ظننت الموقف الأول سيكون أرعب واحد بينهم ، لكن عندما وصلت للأخير وجدته اكثر رعب

ماقصة نقش الحناء .. غريبة
2018-07-03 17:14:22
233802
15 -
حظ سعيد
السلام عليكم ورحمه الله لا عندك جني ولا حاجه في ناس بتخوفك عشان تترك البيت. يمكن حد له غايه في هذا كلها اوهام وخيال مشكلتك بسيطه وحلها في يدك لا تروح عل راقي ولا حد يخذ منك فلوس. ولايقدم ولايخر شي بسيطة مشكلتك من تسمع اصوات او حركه غريبه جيب تسجيل يكون صوته عالي وافتح التسجيل عل صوت. بوليس يعني عربيه شرطه اقصد صافره شرطه وبعد راح الجني الاهبل راح يخاف وبعد ماراح يتكرار. حظ سعيد
2018-07-03 14:18:01
233672
14 -
Arwa
اللي اعرفه ان الجن ينفرو من الحناء هذا الجزء من المقال ما دخل دماغي هل الجن ينفر منه ام انهم يقومون بوضعه !
2018-07-03 12:56:00
233663
13 -
عراقية وافتخر إلى ايوب ابن محمد
انا اوافق الرئي سعيد بن علي كلامه صح ان سكب الماء الحار في فتحه تصريف المياه امرا خطيرا جدااااا واعانك الله يا اخي
2018-07-03 08:59:43
233575
12 -
المعتصم بالله
قصص مشوقه ومرعبه في نفس الوقت وتشبه الى حد ما احداث قصة ساكتبها لكم ان شاء الله جرت مع صديق لي جعلت حياته جحيما ولكن حين ياتي دورها وهو قريب ان شاءالله اخواني اخواتي رواد موقع كابوس حصلت على بعض القصص تتحدث عن نفس موضوع ما يسمى بالغول او السعلاه وقد جرت احداثها في نفس المكان تقريبا اي صحراء يهوذا ولكني متردد في كتابتها خشية اصابتكم بالملل ارجوكم اعطوني رايكم هل اكتبها ام لا وليكن ذلك في اسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر
2018-07-03 05:54:30
233556
11 -
سعيد بن علي
سكب الماء الحار في فتحات تصريف المياه بالحمامات ودورات المياه امر خطير جدا ! حيث هناك مسكن الجان وإذا أصيب الجان بالضرر أو مات صغار الجان من فعل الماء الحار تنقلب حياة الشخص الذي قام بسكب الماء إلى جحيم! أما قصة الحناء في يد قريبتكم فلا يجب الاكتفاء بتبرير أن الجني عقد قرآنه عليها! بالعكس لون الحناء في اليد يكون أحمر ربما يكون نوع من الضرر او حتى مسبب للمرض هل عرفتم مكون الحناء ؟ بالطبع لا! عليكم بالقرآن الكريم والرقية الشرعية والادعية والاذكار الصباحية والمسائية وانثروا في المنزل الملح الخشن والحرمل والفحم الأسود المطحون فهو طارد للجان والشياطيين .
2018-07-03 00:44:39
233494
10 -
رحاب
قصه مرعبه جدا حصنوا البيت ولكن من الافضل ان ترحلوا منه فهو مرعب جدا
2018-07-02 16:13:25
233417
9 -
لينا إلى هديل
الحناء حسب ما قرئت عنها أن الجن قد عقد القرئان على أختك ... بمعنى أختك أصبحت مخطوبه لجني
2018-07-02 16:13:25
233413
8 -
"مروه"
مرعب جدآ..اول مره أسمع ان الحناء يضعها الجن حب وغيره! اعوذ بالله.
انا احب الحناء وأضعها في كعب قدمي لتطهير وتنعيم القدم مع اعطاء لون جميل صحي طبيعي.وكفي ان الرسول كان يتحني صلوات ربي وسلامه عليه..
قصتكم لا تحسدون عليها.عليكم جميعآ بحل فوري وسريع لهؤلاء الاوباش.
أكثر ماقززني وارعبني صوره هذه الشمطاء ذات الشعر الاحمر والعيون الجاحظه شنيعه بشعه:\عافانا الله وحمانا بفضله وكرمه:)
2018-07-02 14:58:15
233404
7 -
هديل
قصص لا استغربها كون هذه البيوت بنيت على مقبرة.
استغرب عن موضوع الحناء وقد عدت بزاكرتي الى عدة سنوات عندما استيقظت اختي من النوم لتجد ان يديها مصبوغين بالحناء بشكل دوائر صغيرة تكرر معها الأمر اكثر من مرة.
2018-07-02 14:38:52
233395
6 -
عبر من الزمان الدوغجي
كل قصصكم هي قصص جميله بشكلها بديعه في مضمونها تدل عل ذوكم الرائع
2018-07-02 14:38:52
233390
5 -
توته
قصصك مخيفه وجميله ، انتضر المزيد من قصصك
2018-07-02 14:19:27
233389
4 -
شخصية مميزة الى ايوب المغربي
صراحة بخصوص الحناء كما قال بين الحقيقة والخيال استغرب وجودها في يد قريبتكم التي سكبت الماء الاخن ولا اعلم لما يضعون لها الحناء الا ان كانوا يريدون بها شرا والأحسن ان ترقي بيتكم هذا فيبدو انه ملئ بجن مؤذين ولا يريدونكم ان تكونوا مرتاحين فيه فاما ان تقوموا برقيته وتتخلصوا منهم واما ان تتعايشوا معهم وهذا غير ممكن من تصرفاتهم العدائية والأحلام والتجسدات التي ترونها او تتركو البيت وتعيشون في مكان اخر وتتهنون من كل هذه الأمور وتربحون راحة بالكم ولا تظطرون لتكسير الرأس يوميا بسببهم انتظر المزيد واكثر من التفاصيل فهي مهمة
2018-07-02 14:19:27
233387
3 -
المتجدد
القصص مخيفة حقا ، الحناء هو من تصرف الجن لكن لا أعلم هل هو من الحب أو الكراهية
2018-07-02 13:25:21
233368
2 -
بين الحقيقة والخيال
ودى اعرف الحناء باليد من قبل الجن عقوبه ولا محبة تعبير عن الالفة ...الا ان يكون حناء مسموم . اللى متعارف علية ان الحناء زينه وعلاج لبعض مايعترى البدن من اختلالات فياتى الحناء لموازنة الجسم .هذه معرفتى المتواضعه اما انه يستخدم كعقوبة فماعندى تفسير لها ...
الحدث غريب وصحيح وانا اصدق هذه الاحداث لطالما سمعنا بصبغ الحناء من الجن للانس تعبيرا عن الالفة والمحبة ..عموما قصتك فظيعه وانا اصدقها مئه بالمئه وتحياتى لك
2018-07-02 13:07:25
233342
1 -
وئام
لقد قرات عن ظاهرة الحناء و هي عملية يقوم بها الجن العاشق للبنت التي يحبها
انصح اقاربك برقية المنزل
move
1
close