الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

في بيتنا ساحرة

بقلم : لايهم ... - ليبيا

أختي تمارس السحر علي


مرحباً و السلام عليكم ..

أولاً ..أريد أن أنوه كم المقدمات صعبة و كم هو صعب الكتابة عن شيء تقاسي و تعانى منه سنوات أن تختصره في عمود صغير.. المصيبة أن قصتي لا تصدق ، فمن الذي سيصدق بأني أعاني من أختي التي تعيش معي تحت نفس السقف و تؤذيني شر أذية بسحر المأكول و المشروب و جميع أنواع السحر ! و لكني لا ألوم أحداً ، فنحن في زمن يجعل الحليم حيراناً ..


نحن عائلة نعاني بسب السحر المستمر و المتواصل الذي كانت تؤذينا به زوجة عمنا ، بيتهم في نفس الشارع ومقابل بيتنا تماماً و منذ عشرين سنة عندما اكتشفنا أمرهم و واجهناهم و قاطعناهم لم يصدقنا أحد و لم يساعدنا أحد ما عدا بيت واحد من بيوت أقربائنا .

وكانت أسحارها قوية جداً هدفها ليس مجرد أسحار عنوسة أو بعض المشاكل بل كانت هدفها هو تفكيك عائلتنا تماماً و جعلنا نقتل بعضنا أو يجن بعضنا و نتشرد ، وعندما كشف اﻷمر كان ما اتضح من خفايا و أمور غامضة كعالم الخيال و اﻷفلام شيء لا يصدق !! و استمر الحال .. رفض إخوة والدي رحمه الله تصديقه و قاطعوه ﻹنه اتهم بيت أخيه و زوجته بسحرنا..


و اليوم تتكرر نفس القصة معي بشكل أسوأ .

أختى طبيبة وأستاذة في الجامعة و لكنها اعتادت اللجوء إلى السحرة لحل مشاكلها منذ سنين ، و منذ كنا صغار و أنا و هي لا نتفق و بسب أمور و مشاكل طفولية تافهة حقدت علي حقداً أسود ، يوم تقول بأني أحسدها أني فاشلة و قبيحة مع أنها ليست جميلة ، و منذ ستة سنوات اكتشفت بأنها هي من تحسدني و هي من تحاول السيطرة علي و على حياتي حتى لا يتسنى لي أن أرتفع درجة في سلم الحياة ، و أنها تريدني خادمة عندها لذا تريدني أن لا أتحرك و لا أعمل شيء في الحياة

كنت قد عدت للجامعة عام 2009 و قد تعبت كثيراً حيث لم أكن أستطيع أن أركز و لا أفهم شيء و لا أحفظ إلا بصعوبة ، و كانت في تلك الفترة القصيرة لا تستطيع كبح كرهها لي و تهاجمني بشدة ، و إذا دخلت الغرفة و أقفلت على نفسي لكي أدرس تطرق الباب بعنف و هي تصرخ " أنت لا تدرسين بل تسمعين اﻷغاني"
كنت أظن بأنها تغار و تخاف من أن أقابل شخصاً أحبه و يصبح عندي صديقات و أعمل يوماً ما و أعتمد على نفسي و يحترمني اﻷخرون ، و لكني لم أشك للحظة بأنها كانت تعمل لي السحر .


تركت الدراسة فلم أكن أستطيع عمل شيء ، و كم كنت غبية و لكن هذا ماحصل ، ليتني قاومت و صبرت قليلاً و لكن هذا اﻹجراء الذي كنت أتخده دائماً عندما أتعب أهرب ، و كنت أرى حلماً بأن هناك فأر في غرفتنا و عيناه مألوفتان و لكن لم أفهم تفسير الحلم و لم أعرف تلك العينين إلا عندما جاء عام 2012 وقتها قال لى أحد أقربائي " ما بك يا بنت حالك لا يمشى لك أي شيء أبداً ).

عندها قررت أن أبحث عن راقي و كنت أخبر شقيقتي اﻷخرى بذلك و رأيتها عندما ارتبكت لدرجة أنها صارت ترتعش و كانت تحاول السيطرة على يدها و هي تمسك بـ "ريموت" التلفزيون كي لا تبدو غير طبيعية و عيناها فتحتهما عن آخرهما و لكنها تداركت نفسها و اصطنعت بأنها تغني مع أغنية كانت تعرض على التلفاز ، و في تلك الليلة شعرت بأن نوراً أضاء لي كل الذكريات التي توصلني لحقيقتها بأنها تؤذيني بسحر ، و تذكرت الحلم و استبصرت حقيقة تلك العينان و اللمعة التي فيهما ، نفس اللمعة التي في عينيها الصغيرتين البنيتين ، و هى تبدو كالفأرة حقاً عندما تخاف ، و كان تفسير الحلم بأن الفأر اسمه الفويسقة و هي تخرج لتفسد البيت و الطعام عندما تجد المكان فارغ و مستكين ، و فعلاً هي هكذا ، تجدها تخرج من غرفتها كلما سنحت لها الفرصة و شعرت بالجميع لاهين عنها و مشغولين عنها و لو بالحديث


و قد أمسكت بها مرة تدس السحر في طعام العشاء الذي كنا نعده لضيوف أخي وخبأت الكيس في قبضتها و سارت به بعيداً ، و لكني تشاجرت معها و فضحتها و للأسف لم يصدقني أحد إلى يومنا هذا .

و مازال لدي قصص غريبة عنها لكني أخشى التطويل ، أخواتها و أمها و أخوتها كلهم كذبوني و ليس ذلك فقط بل و اتهموني بالجنون ، و شقيقي هددني بالقتل إذا لم أتراجع عن كلامى ...أي شيء أحصل عليه تأخده مني ، مال علاقات أي شيء .. جميع أهلي صاروا أعدائي و يكرهونني بلا سبب ، و الغريب أرى في تصرفاتهم ما يدلني على أنهم راضين عن بقائي هكذا و أرى شماته و عدم اكتراث و حسد في أي شيء أحصل عليه .

جميعهن متزوجات و لا يوجد في هذا البيت التعيس سوانا أنا و هي و والدة تقف في صفها و تتهمني بالجنون و تحرض إخوتي و أخواتي علي لأني مجنونة بنظرها ، و قصة ظلم أمي لي مع إخوتي و أخواتي قصة غريبة ..قد تقولون لماذا أنتِ ؟

بلى هم يحسدون بعض و يشمتون ببعض و يحقدون على بعض و بقليل من التركيز سترى كل ذلك لو كنت تعرفهم مثلي ، و لكنهم ينافقون و يمثلون لي آخر نفس و لا يخرجون مشاعرهم ، أما أنا فلأنى لا أنافق و لا أمثل دور المحبة و أنا أحقد بسب كلمة أو موقف و لا أغار من أخواتي لأني أشعر بأنهم مني و أنا منهم و لكن كنت أعاتبهم و ألومهم على كلمة جارحة أو تجاهلهم الدائم و عدم ااتصال بي و أنبههم لأنهم سيفقدون علاقتهم بي إذا لم يكفوا عن إهانتي و تجاهلى و الغيرة مني على أمور تافهة ، و لكن لا فائدة .. لا يزدادوا إلا بعداً و نفاقاً ، و كلمة أنت مريضة و مجنونة و قلبك أسود نحن لا نكرهك ...


المهم أنهم خذلوني و تخلوا عني و أنا وحيدة أعاني ، عملت كل ااحتياطات ما نفعت ، مفتاح لغرفتي لا أعرف كيف وصلت إلى قلب غرفتي و سحرت طعامي و شرابي الذي أخبئه هناك ، لدينا بيت كبير و جميل فوق بيتنا نظفته و هويته و رقيته و بعد مشوار حروب لا يعلم بها إلا الله عملوا للبيت مفتاح ، و قبضت عليها متلبسة و قد كانت دخلت لغرفتي لتبحث عن المفاتيح و تسرقها و تعمل منها نسخة ..و تعاركت معها و لافائدة رغم إن المفتاح كان دائماً معي والنسخ اﻹحتياطية في بيت أختي في غرفة نومها إلا أنها و للغرابة وصلت لهم و فتحت الباب و وجدت السحر في طعامي و شرابي ، و بقيت لمدة أشعر بطعم دم الحيض -أكرمكم الله- في نفسي و حلقي و أرقي نفسي بالماء و أتخلص من تلك العقدة التي مثل الحجر في معدتي و جانبي و ألم ظهرى و كليتي ..ثم قليلا و أغفل و لو لخمس دقائق أو أخطئ و أتناول طعاماً من المطبخ و يكون مصيرى نَفَس برائحة الغائط -أجلكم الله- و آسفة على التعبير المقرف ، و نفس اﻷعراض ، كتلة صلبة في المعدة أو كتلة صلبة في الرحم و المبيض اﻷيسر أو ألم في كليتي و أسفل ظهري و يرجع يقوى تساقط الشعر و يعود شكلي مريباً و وجهي و كأنه مختنق على الرغم من أني استرقيت لفترة طويلة قبل ذلك ، وكنت تخلصت من شرها قليلاً لسبب ما ..


و لكن عندما ارتاح شكلي و ابيضت بشرتي كثيراً و شعري عاد جميلاً طويلاً و ما كدت أفرح بنفسي و ألتقط السيلفي حتى انتبهت لى و شربت فنجان قهوتي صباح يوم إحدى الجمعات مستعجلة مما يوجد في المطبخ و النتيجة كانت أن شعرت بألم حاد في معدتي و صوت قعقعة شديد و كأن هناك مادة تغلي فيها ، و عرفت بأنها السبب


تعاركت معها و في الليل هدأ البيت و عادت شقيقاتي لبيوتهن التقطت صورة لنفسي و فوراً رأيت الفرق ، وجه مشوه و بشرة صفراء داكنة و جذبت شعري بيدى فتسلل معها و عرفت أن علي أن أبدأ من أول و جديد ، و ها أنا ذا مر أكثر من عام منذ أسترقيت أول مرة ورأيت قليلاً من شكلي الحقيقي اﻵدمي و إلى اليوم و أنا أسترقي و هي تفسد..


عندما علقت مرتين في هذا الموقع و كنت علقت بأن أختي ساحرة و نعيش مع بعض شعرت بعدها بنبض قلبي يضعف و كأنه سيقف ، و صرت أرقي نفسي و الحمد لله نجاني الله ، و عندما خرجت من غرفتي للحمام أكرمكم الله خرجت من غرفتها لتذهب للعمل و نظرت لي نظرة تشفي و هي تزم شفتيها بقوة و تثبت في عيونها و كأنها تريد أن أفهم أن هذا قرصة أذن ..
و في النهاية أختى الشقيقة صارت تتعامل مع بيت عمنا الذين كانوا يحاولون الانتقام من بيتنا بسحر و لم يفلحوا بأمر الله ، و قد ماتت والدتهم بسرطان الثدى قبل سنوات قليلة و لكنها لم تمت حتى زرعت في بيتنا عوداً منها نبت و نما و أثمر ، و يبدو أنه يؤتي حصاده !


لجأت شقيقتي الكبرى تعيش في بلد أوربي لعرافة ، أخبرتها بأن المرأة الشريرة القديمة لم تمت حتى سلمت راية الشر لامرأة ثانية و هدفها نفس الهدف ، تشريد عائلتنا و للأسف لم تنطق اسم المرأة و أختي لم تتفق معي بأنها هي شقيقتنا التي تسلمت راية خراب بيتنا ، و نفس الشيء اتهمتني بالجنون و بأن شيطاناً داخلي هو الذي يريد أن يفرق بينهم ، ورفضت تأييدي و لا حتى تصديقي ، و قالت لي الله سيحمي ابني وهو خير حافظ ، و أنها لا تريد أن تشغل نفسها بهذه اﻷمور - للأسف بعدما عصت الله و ذهبت لعرافة -


نسيت أن أذكر كيف هددتني أختى الساحرة الطبيبة اﻷستاذة الجامعية رمضان سنة 2017 قائلة بالحرف: " مازال ما شوفتي مني شي " ( أي لم تري مني شيئاً بعد ) ، و بعدها قام أبناء عمومتها أصدقاءها الجدد و إخوتها في الشر بالضرب باﻷسلحة في الهواء ، كلما استرقيت و آذتهم رقيتي حركوا أسلحتهم و عدتهم و أطلقوا اﻷعيرة النارية تخويفاً و إرهاباً من فوق سطحهم أو من حديقتهم ، و من سيشك حتى لو قتلوني ، البلد كلها فوضى و قتل و هرج و مرج .


آسفة جداً على اﻹطالة يا قراء هذا الموقع المبدع ، و آسفة للإدارة على اﻹطالة ، و أرجوا من اﻷخ العزيز إياد العطار و أعضاء إدارته نشر قصتي ، ليس التماساً للعلاج و لا للحل ، فالحل عند الله ، و لكني كنت قبل قليل أكاد أجن من كثرة ما أتعبتني و أرهقتني سخرية و شماتة .. شكراً سلفاً لمن ترك تعليقاً متفهماً و تكرم بالنصيحة ، و إن شاء الله المرة القادمة أكتب عن شييء متفائل .


تاريخ النشر : 2018-07-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (70)
2020-10-05 14:53:31
377141
70 -
فاتي
سبحان الله واضح انني لست الوحيدة التي تعاني من حسد وحقد وغل الأخت
2020-04-23 03:19:02
347833
69 -
الحنونة
اختي لا اعلم ان كنتي ترين تعليقي او لا، لكنني اتمنى التواصل معك وان اعرف ماذا فعلتي مع مشكلتك، لانني لدي نفس المشكلة، تحياتي
2020-03-05 07:42:54
339497
68 -
يوسف أبو داوود
أختي الكريمة حياك الله وشفاك من كل أذى وسحر وجعل لك مخرجاً من كل ضيق، آمين

لقد قرأت قصتك وأعرف تماما كيف تشعرين، فحسبك الله ونعم الوكيل

أنصحك أختي الفاضلة باللجوء إلى الله والإلحاح عليه بالدعاء أولا، ثم بتشغيل رقية الراقي المغربي نعيم ربيع في غرفتك وفي البيت إن تيسر ذلك، فإنها نافعة بإذن الله.

وفقك الله لكل خير

والسلام
2020-01-06 14:40:27
331586
67 -
الاستاذ
البقرة ثم البقرة ما استطعت ستصهرهم بإذن الله
2019-09-26 15:50:34
317499
66 -
...
لا حول ولا قوة إلا بالله لازم كل يوم تتحصني بأذكار الصباح والمساء وصلاتك لا تتهاونين فيها ولا تأخريها لأي سبب كان احفظي الله يحفظك ولازم كل يوم بالصباح تاكلين ٧تمرات من عجوة المدينة لان الرسول عليه الصلاة والسلام وصانا فيها وقال لا تستطيعها البطلة أي السحرة بأذن الله وأكثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل ينصر ع اعداءك
2019-06-26 02:56:42
308398
65 -
شيهانه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وهمنا وان يثبتنا ويلهمنا الصواب نصيحتي لك ايمانك وحسن توكلك على الله ويقينك هي سلاحك وحصنك الحصين بمعاهدتك لتلاوة الفران وختمه في ثلا ث ايام او اسبوع فهو السلوى لقلبك وروحك وبتلاوة سورة البقره كل يوم بصوت مسموع مع الرقيه الدائمه اللي ترقينها و ادعي في نفسك قبل كل تلاوة اللهم اني احتسبتها لوجهك الكريم فيسرلي وبارك لي فيها وتقبلها عني وعن اهل بيتي اللهم اجعل فيها الاجر والشفاء والنصر والتمكين والتحصين وابطل سحري ف انه لايبطل الاسحار الاانت واجعل كل اية صواعق تصرع بها اختي و السحرة المتربصين بي وجنودهم من شياطين الانس والجن وحاولي تقومين فيها بركعات في جوف الليل واكثري من التحسب والدعاء لنفسك بالخير والدعاء عليها عليها اللهم اكفناها بما شئت وكيفما شئت انك انت السميع العليم وهذي من تجربة ستجدينها هي اللي بتهرب ولا لها مهرب من الله ولا حرز يحرزها من عذاب الله واسأل الله ان يجعل فيها النفع وان يكفيك شر من به شر ويجعل كيدهم في نحورهم وثقي ان الله ابتلاك وابتلانا الا لحمكه وهي خير وتمحيص ورفعة منازل في الجنه والاخره خير وابقى لكل مبتلى فالصبر الصبر والله معك وناصرك والله على كل شي قدير
2019-05-17 07:29:13
301667
64 -
صدى الوجدان
أمر بنفس قصة الأخت وربي شاهد وخايفه كثير من اختي الظالمة ولأني عارفه كيف اثبت انها ساحرة
2018-11-16 03:50:49
268730
63 -
Tina
قصة مؤثرة
2018-10-29 00:29:33
264449
62 -
رهف
وقبل ماتاكلي او تشربي قولي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئا"
2018-10-29 00:29:33
264448
61 -
رهف
الله يفرج همك ويفرجها عليكي ويكون معك يارب ماتستاهلي الا كل خير لاتبعدي عن القرأن وشغلي سورة البقرة كل يوم بالبيت والافضل بغيابها لان رح تعملك مشكلة ان سمعت قرأن ومش ناقصك انتي
2018-10-10 23:49:35
260392
60 -
سناء
عليك بالرقية والاغتسال بالماء والسدر المرقي عقب كل صلاة و بقراءة سورة البقرة ل 40يوما دون انقطاع ستجدي كل شيء تبدل
2018-10-04 05:40:17
258805
59 -
غريبة
لاحول ولا قوة الا بالله
أسأل الله أن يحفظك ويعينك ويفرج همك
عليك بتلاوة القرآن دائما فهو يبعد كيد السحرة والشياطين عنك وحافظي على أذكار الصباح والمساء تجدينه بالمكتبة للإمام الألباني
لا تأكلي ولا تشربي حتى تسمي بالله وإقرئي الفاتحة والمعوذات على أكلك وشربك ولن يضرك شيا بإذن ألله إلتزمي بأمور دينك وحافظي على صلاتك لأنها عمود الإسلام وتنهى عن الفحشاء والمنكر وصلة بين العبد وربه في الحديث القدسي(قال تعالى من وصلني وصلته ومن قطعني قطعته) وابتعدي عن المعاصي اتركي التصوير لأنه محرم في الحديث(لكل صورة صورها نفس يعذب بها يوم القيامة) ولا تستمعي للموسيقى لأنها مزمار الشياطين..
في أمان الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
2018-09-27 07:57:25
257375
58 -
ام يونس
الحمدللع علي كل حال
2018-07-12 12:50:27
236751
57 -
الجبل الاخضر الليبى
و كانك ترفعين شعار قلبى الصغير لا يتحمل التى مثل اختك عليها من اللة ما تستحق و عليك بهذا الدعاء [اوفوض امرى الى اللة ان اللة بصير بلعباد ]
2018-07-11 17:34:13
236468
56 -
من صاحبة القصة إلى أحمد
أعتذر لك ﻹنى قرأت تعليقك و لكنى نسيت أن أعقب عليه
تأسفت من قلبي من أجل والدتك الطيبة و من أجلك الله يشفيكم و يرفع عنا و عنكم الكرب و اﻹبتلاء و نحن بداية تركت في تعليقي السابق دعاء نافع بإذن الله على الساحر و كذلك تستطيع أن تقرء سورة الفيل واحد و أربعين مرة بنية رد الضرر على صاحبه أو الله إستجاب لى الله أمثررمن مرة من سنوات لكنى كنت أرجع أدعوا لها بالعمر و الصحة و أخاف عليها و أقول له يارب إنها من أهلى و اليوم عاقبة أمرى خسران حتى إنى رأيت بأنى أخنقها و ركبتى فوق صدرها و أقول لها اﻷمر و صل لجبريل عليه السلام و وصل لربي .
2018-07-11 17:34:13
236458
55 -
من صاحبة القصة
لا أدرى إذا مازال أحدكم يدخل هنا و يقرء شيئا و لكن مع ذلك أعتذر عن إنقطاعى عن الرد بسب رداءة النت هذة الفترة أشكر كل من تعاطف معى و دعى لى و أتمنى لكل منكم أن لا يمر بما أمر به و أن يشفي كل مسحور و مسحورة
اﻷخ يوسف إسماعيل أشكرك من قلبي على تحملك لى وتفهمك موقفي و أتمنى لك الخير .
إلى اﻷخت بيرى الجميلة أشكرك كثيرا على ردك و تفهمك و فعلا أهلي ناس مظلومون مثلى و طيبون جدا و قد جربت معهم كل طرق التفاهم لا فائدة هم في صفها و لﻷسف فرقت بيننا و صرت غريبة بينهم و منعزلة و الرقية التى ذكرتيها أختى أستعملها حقا و لكن مصيبتى في التجديد .
إلى اﻷخوة و اﻷخت أحمد عدنان أريج الغريانى و بدر أشكركم من قلبي على تعاطفكم و دعمكم و نصيحتكم و أدعوا لكم بالخير و السعادة .
إلى سعودى فرج الله همك و أدخل السعادة قلبك إذا أنت مثلي ذقت مرارة ظلم اﻷهل و اﻷقرباء و لكن على اﻷقل أنت تظل شاب و لديك حرية لا أملكها الله و الله حياتى أصعب بكثير مما وصفت و ما أخبرت إلا أقل القليل و على عجل .
اﻷخوات العزيزات فتاة الليل و حواء قطر و الوردة الحمراء أشكركم منىكل قلبي على تفهمكم و تصديقكم لي و جزاكم الله كل خير لكلمة حق لي إنسانة ضعيفة مستهان بها .
إلى مروة أقدر موقفك إذا كنت لا تتفهمى كيف اﻷقوى يؤذى اﻷضعف و لكن إبليس حسد آدم و تكبر عليه ﻹنه إعتبره مخلوق ناقص من طين و هو من نار و هكذا أختى ظلت ترانى أقل منها و هى اﻷفضل وةهى بطبعها متسلطة و حقودة و غيور و الجميع يعرف ذلك لذلك و كانت تحب أن يسمع الجميع كلامها و يتبعها و أنا رفضت و هذا جواب واحد فقط و لكن كما تقول الحكمة عدواة اﻷشرار لﻷخيار طبع .
اﻷمر اﻷخر أنا اﻷضعف في أهلى و عادة الضعيف يكون مستنكر و مغلوب على أمره أحتاجهم دائما و هم لا و هذا يجعل أى شخص لا يرى لك أى قيمة و لا يحسب لك حساب كما تقول الحكمة أحتج إلى من شئت تكن أسيره و أفضل على من شئت تكن أميره .
فعلت كل ما بوسعي لتفاهم معها بلا نفع أخبرتها بأنى سأنسى كل الماضي و سأغلق عليه بابا لا يفتح لو تركتنى و شأنى و لكنها إستهزئت بكلامى بطريقة متأكدة لو كنت مكانى لما تحملتها عرضت كامت الفترة اﻷولى كلها نقاشات خفية بيننا لا فائدة و هى إعترفت أمامى مرارا و تكرارا و لكنها و أمام أمها و لكن لت أعلم لما أمها لا تهتم لى أبدا و كأنى لست إبنتها تصورى أن تجدى كل شئ جميل في حياتك يتحول لقبيح وجهك شعرك حتى مواهبك البسبطة الرسم و الخط و الصوت و الكلام المتوازن و غيرة تفقدينها بعد أن كنت متأكدة من موهبتك و قدرتك فيها و تصورى أن كل شئ كان لك يطير من بين يديك و يذهب لها و هى تشمت بك و تخبرك بكل وقاحة أنت عيشى حياتك في الجنة ! و كل هذا مغفرة لذنوبك وكأنها و صي على آخرتك بينما عن نفسها تقول أنها لا تخسى الحفرة ﻹن الجميع سوف يدخلها ! تصورى أننى أراها تحطم كل حلم كنت أنتظره أن يتحقق و تتوعدنى بلمزيد و تنفذ .لا أتمنى أن تمرى بما مررت به ﻹن ظلم ذوى القربة أشد مرارة و لك مني كل التقدير و الشكر على مساندتك و نصيحتك .
قبل أن أنسى ..اﻷخ الجبل اﻷخضر الليبي قرأت دعاء على الساحر و قد تأثرت به جدا في البداية و تعبت منه أقصد هى و لكن فيما بعد تركته ﻹنها لم تعد تتأثر به من جديد الدعاء هو اللهم رد السحر إلى كل من سحر وأحبسه في بدنه و سلط شياطينه عليه إنك أنت السميع العليم و إنك أنت اللطيف الخبير ب لا إله إلا أنت اﻷحد...
2018-07-11 10:24:30
236309
54 -
الوردة الحمراء
اختي العزيزة ما قادرة اقلك شعرت مثلك لانه مستحيل احد منا يشعر و يحس مثل غيره ما اكول شي بس لا تخلين فكرة السحر براسج و شنو السبب الي خلة اختج تكرهج الدرجة كبيرة اي لدرجة تعملك سحر مثل ما تقولين و حتى كلامي ايصير اوضح سأليهة ليش تكرهج و شوفي الجواب اما اذا اتضح ان اختك ساحرة فعلا فاعذريني لاني مو عالمة بهذه الامور بس الحل الاول و الوحيد هو قراءة القرآن ماللانسان احد و ملجأ غير الله و كتابة العزيز
2018-07-11 07:25:49
236278
53 -
حواء قطر
اختي عليك بحفظ سورة البقرة فهي الحافظه لك من كيد السحرة بإذن الله وكل يوم عليك بالتحصين والاذكار وان شاءالله يرزقك الله سبحانه بالزوج الصالح واكيد اختك عملت سحر لامك واخوتك عليك بتخويفها من عقاب الله واليوم الاخر وشغلي سورة البقرة في غرفتك واقفلي الباب
2018-07-07 22:49:43
235161
52 -
فتاة الليل
والله قلبي يبكي لما تعانين خاصتا عندما تكون امك موطن الامان لا يصدقك شعرت بكل حرف من قصتك وكم يزن من حزن وهم وغم
اختي وحبيبتي في الله الله يمهل ولا يهمل وباذن الله مثلما حملت اختك راية الشر تأخذين راية النصر باذن الله انا ادعمك و سأدعو لك دائما باذن الله ان ينصرك .. اطثر واكثر من قراءة سورة البقرة كل يوم فالسحر يخافونها ويكرهونها وكذالك الجن والاستغفار والتسبيح ..اعانك الله اختي ولو عندك علاج نافع ك سبب لشفاء ونفع معك كثيرا اروجو ان تفيديني فانا في نفس حالتك تقريبا لكن الحمد لله ليس لدينا ساحرة لكن عائلتنا لا تكاد تهدأ الا عند النوم مثلكم ..
2018-07-06 16:26:13
234817
51 -
الجبل الاخضر الليبى
اقرئى سورة ياسين بعد صلاة الفجر 40 مرة و انت جالسة دون انقطاع عن طريق هذة الرقية سوف يرد السحر على الساحر فى البداية سوف تشعرين باعراض مقاقة و لكن استمرى عليها و لاتخافى ابدا مهما حصل اما بنسبة لساحر سوف يتعب تعبن شديدا و سيحول ان يجدد عليك السحر و انت كونى لة بلمرصاد و استمرى على رقية سورة ياسين اما اختك اذا كانت مثلما تقولين انها سحرتك فسوف تلاحظين فزعها و خوفها وحاولى ان تكونى قوية و لاتخافى ليس بشجار معها بل باستمرارك برقية وتحياتى لك
2018-07-06 04:57:23
234646
50 -
"مروه"
أقدر معاناتك..ولكن أسألي نفسك سؤال واحد وهو: لماذا اختي ستكرهني وعلي ماذا؟
ثانيآ لماذا جميع اهلي ضدي انا وحدي؟
جاوبي علي نفسك بصراحه وأمانه بدون فكره السحر هذه اللتي عششت في عقلك من سحركم القديم.جعلتك تشكين في اقرب الناس لك وبدون منطقيه.
الاستاذه الجامعيه الفتاه اختك لماذا ستكرهك انتي
وماهو السحر اللذي سيشتد في رمضان هذا؟!! ولماذا رمضان تحديدآ.ماانتم علي حد قولك مسحورين من يوم يومكم.
عمومآ اري في كلامك تحامل علي كل افراد عائلتك.واري انك انتي الوحيده من خسرتي وهذا هو الطبيعي..
للاسف البعض يحب ان يسمع ما يريد ان يسمعه.ولكنني لا احب المجامله والهروب من الواقع والحقيقه.
لو تريدين المساعده الحقيقيه انفضي من رأسك فكره السحر.وانظري لحقيقه الامور لعلك مخطأه.
انتي تعيشين في وهم كبيييييير.
اما لو اختك فعلا ساحره فهذا من دواعي سرورك لأنها ستلحق بالساحره الكبيره وسيبتليها الله بوحش ينهش جسدها حتي الموت مثلها
الظلم ظلمات يوم القيامه..وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأبْصَارُ .
دعي من يظلم يظلم ودعي من ينشر آفات وأسحار ومفاتن وشذوذ بين الناس يفعل.كله مقدر من عند الله..وهو متصور الحزين انه ينتصر.لا والف لا انه قدر الله اللذي يحركه للذين آمنوا ليري صبرهم وقوتهم وشده عزمهم وبصيرتهم.من سار وراءه فهو في حطب جهنم ومن كان قوي فهو الفائز.
انهم يثيرون السخريه والله.عليكي بالسخريه منهم.فمن في السماء؟ هو ربك وربهم مولانا وإن بطشه شديد.اطمأني وارتاحي فمن معه الله فمن ذا اللذي عليه
الغلبه للمؤمن والحسره لهم.انهم حزاني ضائعين ويريدون الناس مثلهم.مجرد شياطين بائسه.ومن اكثر حزن في هذه الدنيا الا المخلوق اللذي طرد من رحمه الله الملعون البائس اليائس من كل شئ..
ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ
لكل شئ نهايه مهما طال الزمن.
حسبي الله ونعم الوكيل وكفي بك وكيلآ يارب
2018-07-05 17:02:03
234565
49 -
احمد
نفس حكايتنا وبرضه مرات عمي لحد ماعملت شحر قتل كانت امي هتروح فيها بس انتهت بكسر بذراعها والي الان لا يوجد احد قادر علي فكه معمول بالعنوسه وضيق الرزق والجنون والمشاكل وامي تري وجوه مرسومه علي الارض وفي الحمام وغيرها
2018-07-05 04:00:24
234254
48 -
سعودي
انا قصتي غريبه ولكن لم اعد ارى شي غريب فنحن نعيش بعالم فيه مجانين
ابي ساحر وسحرني اسحار كثيره الان اقول بيني وبين نفسي حتى لو يموت على الكفر ويذهب الى النار لا اعتقد ان هذا جزاء كافي له


الحل لاتاكل من البيت نهائي اطلب من مطعم او اشتر من السوبر ماركت شي جاهز او معلبات تفتح مره واحده المهم كن ذكي ايضا يوميا اقراء البقره هي الدمار الشامل لأصابات العالم الاخر وتحصن بعد كل صلاه بالكرسي والصمد والحمد والفلق والناس وكن على وضوء دائما وحاول تلتزم بالدين وتجنب النواهي اعمل حجامة السنه صراحه كان الله في وعونك حرب عليك من كل النواحي داخليا وخارجيا بما ان الاوضاع في بلدك ليبا سيئه أتمنى لك الهجره لعلك تعيشين بين بشر أسوياء
2018-07-05 04:00:24
234249
47 -
بدر
صدقيني مجرد العيش معاها ظلم لنفسك حاولي تشوفي راقي يثبت انها ساحرة حتى تسترجعي اهلك و حياتك
2018-07-04 18:28:59
234220
46 -
اريج الغرياني
حبيبتي الف لاباس عليك انا ليبية زيك ونعرف قصص زي يلي صايرين معك الاخوة اكثر الاعداء مكر وشر
ردي بالك ع روحك وحسبي الله ونعم وكيل
2018-07-04 09:21:04
233999
45 -
احمد عدنان
امن يجيب المضطرادعاه ويكشف السوء ردديهادائما واية حسبي الله ونعم الوكيل واكثري من اﻻستغفار والله ترين العجب
2018-07-04 09:01:05
233983
44 -
بيري الجميلة ❤
وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا


أهدي هذه الآية الكريمة لكل مظلوم يدعو بها ربه لينصره
2018-07-04 05:23:17
233939
43 -
بيري الجميلة ❤
سمعت تجربة لشخص عالج نفسه من السحر بقراءة الفاتحة سبع مرات وسورة البقرة

كل يوم يفعل ذلك حتى شفي ، وتفاجأ بأنه شفي أيضا من أجميع أمراضه
2018-07-04 05:23:17
233935
42 -
بيري الجميلة ❤
حبيبتي يا طيبة لا تهتمي لكل هذا ، شعرت بمعاناتك وأعرف أنك متضجرة ومقهورة ومتعجبة مما يحدث لك ، لكن طالما كل هذا ليس بيدك وليس بسببك فارتااااحي لأن الله سيتكفل بكل هذه الأمور ، هو فوق الكل ومحيط بكل شيئ فلا تقلقي ، قال تعالى : ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ) ، توكلي على الله فوضي أمرك له والتزمي بما أمرك به ولا تخافيؤمن أي شيئ ، وتذكري قول الرسول صلى الله عليه وسلم : وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ

أي كل ما يحدث معك هو مكتوب ومقدر من عند الله وليس بقوة إنس أو جن ، لأن الله قادر على نسفهم جميعا في غمضة عين ، وهذا هو ما سيحصل لأن الله يمهل ولا يهمل

أما عن قول أهلك بأنهم لا يكرهونك فهم صادقين وإلا مانطقوها ، لكن بسبب تأثرك بأفعال أختك وبسبب عدم تصديقهم لك وظلمهم لك أيضا تشوش تفكيرك فاعتقدت بأن الجميع يكرهكك ، صدقيني أختك وحدها هي الشريرة أما باقي أهلك طيبين لكنهم لم يفهمونها بعد ولا يمكن يصدقون أنها تسحر شقيقتها هذا لأنهم طيبين لا يظنون بها سوءا ،لكن سيكشف الله أمرها يوما ما ، ولا تتعجبي كونك الوحيدة الخيّرة بين أهلك ، هذا يحدث دائما

تصرفي بحكمة وذكاء وهدوء كي تقنعي اهلك ، ابتعدي عن التذمر والشكوك أمامهم ، اكسبي قربهم وحبهم وثقتهم ، وتدريجيا سيتضح كل شيئ ، ابتعدي عن الغضب والعصبية والزمجرة لأنك ستفقدي توازنك وثقتهم بك ، اركزي واهدئي حتى تستطيعي التفكير وتيدي التصرف ، وأفضل حل لك هو أن تتمسكي بالله وتقتربي منه وتبثي له جميع شكواك ، هو الوحيد القادر على تغيير كل أمورك وتسخير كل شيئ لك ، صدقيني لو لجأت للعالم كله لن ينفعك أحد إلا بإذن الله ، فتمسكي به ، وأكثري من الصلاة والسنن والنوافل وقراءة القرآن الكريم وقيام الليل بسورة البقرة والعلاج بها والتزمي أذكارك وتحصيناتك وقراءة آية الكرسي بعد كل صلاة دون تأخير ، ووالله والله لن تنال منك أختك ولن تستطيع إضرارك بل كل الضرر سيعود عليها

أريد منك فقط ألا تهتمي بشيئ وترمي كل هذا وراء ظهرك وتتأملي بربك فقط ، لأنني شعرت بأنك مهمومة ومضطربة لأنك حقا مظلومة ولم تجدي من ينصفك ولن تجدي إلا "الله وحده"

استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه
2018-07-04 03:55:43
233918
41 -
يوسف اسماعيل
الاخوات العزيزات هديل و أروى و الاخ وليد الهاشمي
اشكركم من كل قلبي على تأييدكم و تفهمكم كلامي .
حفظنا الله و اياكم من كل شر و كرب
2018-07-04 03:55:43
233917
40 -
يوسف اسماعيل الى صاحبة القصة
لا عليكي اختي الكريمة حقك انتي على راسي و انا لم اقصد الاساءة لأهلك و انا مقدر حالتك و ما كانت السطور الاولى من تعليقي الا لأني شعرت بالغضب لكي و ليس عليكي لأن المفروض ان الاسرة تعني الرحمة و الحب بين افرادها، و صحيح انه قد يحدث خلاف او غيرة او عراك بين الاشقاء و لكن المفروض ألا يصل الى سحر و محاولات قتل و كل هذا الأذى الذي قرأناه و اشعر ايضا بالحزن حتى على اختك الطبيبة الاستاذة الجامعية لأنها لجأت لمثل هذه الأساليب التي ستجعلها تخسرالدنيا و الآخرة ، هل حاولتي ان تجلسي معها و ان تفهمي لماذا هى تكرهك بهذا الشكل ؟ هل حاولتي ان تشرحي لها ان ما تفعله هو كفر و عاقبته وخيمة ؟ انصحيها و ان لم تستجب لكي فادعي لها بالهداية و فكرة الكاميرا التي طرحتها Daisy رائعة و ان شاء الله تستطيعين اثبات كلامك امام الجميع .
2018-07-03 16:52:27
233794
39 -
حظ سعيد
السلام عليكم ورحمة الله موضوع سهل وبسيط بيدك المشكله ديما الساحر او اساحره يكون من نوع الجبان ودايما خايف اعلمك طريقه سهله تخلصي من اختك وبلويها من تاتي عندك اختك مره ثانيه شوفيلك اي حاجه لعبه صغيره عل شكل هصفور او فاره اي حاجه وخلي في داخل العبه صوص طماطه ورتبيها. وادخليها في حقيبه اختك من غير متشعر وبعد هيه راح تروح البيت وتشوفها. هيه راح تخاف منك وعمرها بعد متقرب عليكي
2018-07-03 18:51:50
233792
38 -
هديل الئ صاحبة المقال
قرأت تعليق الأخ يوسف اسماعيل والله يا اختي كلامه اكثر من رائع هو واعي وحكيم بأرائه فعلا ظلمتيه.
2018-07-03 16:52:27
233787
37 -
Arwa
صاحبة التجربه
عزيزتي اسأل الله بإسمه الاعظم الذي اذا دُعا به اجاب واذا سُئل به اعطى ان يفرج همك ويكفيكي شرهم ويشغلهم بأنفسهم،، وانا والله لا اعلم اتدعين عليهم ام لهم ولكن كرري حسبنا الله ونعم الوكيل والتزمي رقية العم ابو سلطان وبإذن الله يجعل لكي لكل خير طريقا ومخرجا ، لا عليكي اختي الاخ يوسف اسماعيل انسان متفهم وواعي وسيعذرك بالتأكيد لكن مره اخرى اختي حاولي ان تهدأي وتنتقي كلامك قبل ان تقوليه تجنبا لسوء الفهم ،
2018-07-03 16:49:57
233771
36 -
صاحبة القصة
إلى أبو سلطان المسلم الطيب الذى يحب الخير لنا جميعا
يسعدنى أنك عرضت على المساعدة لله في الله ففي هذا الزمن صعب أن تجد من يتعاطف معك ..

نور رابعة العدوية ..ياريت يا أختى لو تجد ملجأ أمن صالح للعيش .

اﻷخ وليد الهاشمى فاكهة الموقع أنا أميز كل تعليقاتك الضاحكة و أبحث عنها هي اﻷولى عندما أقرء شيئا هنا..بنسبة لى قسوتى على اﻷخ الكريم ★ يوسف إسماعيل★ فكما يقول الشاعر: و إذا قسوة على العروبة مرة ..فلقد تضيق بكحلها اﻷهداب ..أنا أعتذر منه لربما ﻷنى قرأت بسرعة لم أنصفه
و الله نسيت همى و كربي لما لقيت منكم المساندة و التقدير فعلا الخير بأمة محمد إلى يوم القيامة .
و شكرا لك على تعليقك و أنا متأكدة من عدة سنوات و كنت ساكتة و لم أهتم و لكن المشاكل و الحروب بدأت لما بدأت العلاج برقية بسيطة و مع إنى أكتم أخبارى عنها ما أستطعت و لكنها علمت بأنى نشرت قصتنا هنا و تشاجرت معى قبل قليل.
2018-07-03 15:44:24
233761
35 -
صاحبة القصة
إلى اﻷخ يوسف إسماعيل حقك على راسي قدر مصيبتى وفي النهاية أنا لم أكتب قصتى ﻷنى أوريد أن أجلب اﻹهانة لبقية أهلي و لكنى تعبت من إعراضهم عني و إتهامى بالجنون .

Arwa شكرا لك على تعليقك و دعائك لى و تعاطفك مع اﻷخ الكريم يوسف إسماعيل و الله يا أخت أروى أنا في فتنة خلتنى لا أعرف هل أشكى أو أصمت هل أدعى على أهلى أم أدعوا لهم ندمت (إنى شخطت فيه ) لكن أكيد هو كريم و راح يسامحنى .
2018-07-03 15:40:38
233748
34 -
وليد الهاشمي ...
اهلا"وسهلا"ومرحبا"باروع واجمل واطيب اخت من ليبيا ..نورت الموقع ..ياشيخه ولا يهمك(ولا يفلح الساحر حيث اتى)مهمة الشيطان دائما"وابدا"ان يدخل العداوة والبغضاء وسواء كان هذه الاخت تعمل لك السحر او تريد ان تدمرك بزرع الاوهام في نفسيتك ففي كل الاحوال ومن خلال قراءة التجربه هي اخت سيئه اذ من المفترض حتى اذا كانت بريئه من عمل السحر ان لا تجعلك تتخبطين وكان بجب عليها وخاصة بعد اتهمتيها صراحة انها تدس السحر في طعامك ان تقسم لك انها لم تفعل ذلك وانها تحبك وووو.كما تفعل الاخت مع اختها ..اعانك الله اختي ..الرقيه الشرعيه التي تفضل بها العم ابو سلطان ستثبت لك ان كنت مسحوره ام لا وكلام شخصيه مميزه مفيد اي لا تجعليها تفرح وتشعر انها نجحت في اذيتك وكلام الاستاذ يوسف اسماعيل جيد ولكن لا اعلم كيف فهمتيه خطأ الجميع هنا لم يقصروا صراحة "..مرحبا"بك صديقتنا الجديده الاكثر من رائعه ههههه تحياتي لك ..
2018-07-03 14:20:19
233681
33 -
--ابوسلطان--إلى أ/ black rose
--حسنا يا ابنتي الطيبة--أ/ black rose.
--بإذن الله تعالى سارد على مقالكِ مع مقالات اخري تم طلب من اصحابها الطيبين مثلكِ بالرد عليها.فعندما اصل للمنزل سأنظر فيها بعد صلاة العشاء--السعادة لقلبكِ--غلا والله
2018-07-03 14:18:01
233670
32 -
Arwa
الله يكفيكي شرهم اختي ويساعدك على التخلص من السحر لكنك اخطأتي على الاخ يوسف اسماعيل نصائحه جميله جدا وتعليقه رائع ولا اعلم لماذا اجبتيه بهذا الرد ؟

يوسف اسماعيل
اخي الكريم انت لم تغلط ابدا وتعليقك كان رائعا اعتقد انها فهمت كلامك بشكل خاطئ ارجو ان لا تحرم الاخرين رأيك السديد بسبب سوء فهم شخص واحد ،
2018-07-03 12:56:00
233656
31 -
نور)رابعه العدويه(
لماذا تعيشين معهم اذهبي لمكان اخر
2018-07-03 12:46:32
233643
30 -
يوسف اسماعيل
تعرفي ؟ انا غلطان اني علقت
2018-07-03 12:46:32
233641
29 -
black rose
اعتذر من صاحبة المقال

الاخ أبو سلطان
أريد منك تعليقا على قصتي بعنوان "زوجي" في قسم تجارب ومواقف غريبة :(
2018-07-03 12:04:02
233627
28 -
من صاحبة القصة إلى هادى
حسبي الله ونعم الوكيل
2018-07-03 12:03:22
233622
27 -
--ابوسلطان--
--حسنا يا ابنتي الطيبة--أ/ لا يهم--صاحبة المقال.
-اتمنى ان رغبتم بالتواصل معنا فهناك اخي احب انسان لنا وهو --أ/ رضوان المعروف (بشخصية مميزة) موجود بهذا الموقع الكريم بأهله هو من يقوم باعطائكِ حسابي بالفيسبوك .وسأكون معك مثل الأخريات من اخواتك في الله بنفس مشكلتكِ بل أشد منها لدى البعض.والحمدلله وبفضله هو سبحانه تحسنت احوالهم عن ذي قبل .
--السعادة لقلبكِ يا ابنتي الطيبة--غلا والله
2018-07-03 09:26:54
233604
26 -
هادى
اظن ان الاخت بحاجه الى علاج نفسي
نسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيها
2018-07-03 09:25:23
233602
25 -
من صاحبة القصة
مجددا أشكر كل من علق لى و خاصة كل من دعى الجاكور و عبده ربه من تعز و الجبل اﻷخضر و رحاب و كبرياء أنثى و روبي من جدة و بدر أشكركم على تعاطفكم العميق معى و دعواتكم و تألمكم لى أجلى .

إلى يوسف إسماعي السحر يفعل بالعائلات أكثر من هذا عائلتى عائلة عادية و وجود فرد فيها فاسد و زارع فتن هذا شئ قد يوجد في أى مكان في العالم فاحترم نفسك لو سمحت .
إلى أبو سلطان أنا أسترقي كل يوم و أقرء البقرة تقريبا يوميا و سورة التوبة ليلا و أذكار الصباح و المساء أعرفهم منذ كنت طفلة ولم أتركهم إلا نادرا و لﻷسف السحر المأكول و المشروب لا يخرج بلماء المرقي وحدة و لكن تخف قوته كثيرا أو أنه يبطل في عالم الجن و يخرج خادمه و لكن الطلسم يحتاج من يخرجه و هذا صعب و يحتاج تحمل و أعشاب و غيرة .و أشكرك على النصيحة و الرقية من غير إنه أكل و أشرب يوميا .
الحقيقة إنى نشرت ما كتبته و قد كنت في قمة غضبي و أنا من النوع الذى عندما يغضب يتهور و لا يفكر بلعواقب و اﻷن أنا نادمة كثيرا ﻹن هذا سيزيد اﻷمور تعقيدا و لكن حسبي الله و نعم الوكيل .
و لكن ما أحب أن أقوله أن بيتنا تعرض لظلم شديد من عائلة أقاربنا الذين سحرونا من قبل و مازالوا يتربصوا بنا بل هم سبب بلاء البلاء الذى أنا فيه و لكن أهلى ناس محترمين و في حالهم زى ما يقولوا و طبيعي العائلات لما تكبر و تتفرق بالزواج أن يصبح لكل واحد منهم حياته و مشاكله و مسؤولياته و أن تبرد مشاعر القرب و يصبح الزوج و اﻷبناء و العائلة الجديدة أهم من القديمة و لكن اﻷمر ليس بيدى أنا في اﻷربعين من العمر و أرى عمرى و حياتى تتحول إلى جحيم حتى إنى كدت افقد عقلى و قد هددتتنى بأن تجعلنى أجن و هذا هدفها باﻷساس و أنا فعلا بعد كل سحى جديد أصير أكثر عصبية و حدة و حساسية ثم أسترقي و اشرب و أغتسل و اقرء البقرة فأهدء قليلا و لكن الكرة تعاود من جديد ..
تلقصة ينقصها الكثير من الحقائق التى إختصرتها لأنه صعب أن أختصر الزمن و اﻷحداث كلها في قصة قصيرة ..
2018-07-03 06:39:09
233570
24 -
شخصية مميزة الى صاحبة القصة
لما تخجلين انتي ارسليها للموقع في قسم انشر معنا وهناك هم ينقحونها بما يناسب النشر ان كانت جيدة وربما لا تعجبكي انتي لكن تعجب اخرين عليكي المحاولة على الأقل فلن تقابلي جماهير او ما شابه كي تخجلي
2018-07-03 06:39:09
233567
23 -
--ابوسلطان--(الجزء الثاني)
----للرقية من السحر عامة--(الجزء الثاني)
3/آيه الكرسي:: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255)
-----------------------------------------------------
4/الايتين اخر سوره البقره::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (285) لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ (286)
---------------------------------------------------
5/الاخلاص والمعوذتين :::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيم-
قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)-----------------------------------
الفلق :::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِن شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)
-----------------------------------------------
الناس :::بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَٰهِ النَّاسِ (3) مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)
-------------------------------------------------------------
من يريد منكم رضي الله الرحمن الرحيم انسخ ما كتبته أعلاه و انشرها لوجه الله الكريم وربي يجزاكم خير الدارين.
أخوكم في الله : ابو سلطان مرشد الظاهري الحربي.
2018-07-03 06:39:09
233565
22 -
--ابوسلطان--(الجزء الاول)
--ابنتي الطيبة--أ/ لا يهم.
--هوني على نفسك يا ابنتي كل هذا بأمر الله نسأل الله الهداية للجميع,ولتعلم ان الله اذا احب ابتلاه لماذا؟ لانه سبحانه يريد سماع صوته الجميل بالدعاء وايضاَ ليري ماذا يفعل ايصبر او لا.انصحك بعدم التفكير بما حدث ووكلي امرك لله ساطرح عليكِ رقيه قد نشرتها بمقالات سابقة بهذا الموقع الكريم بأهله ورواده الطيبين واجرها اقصد الرقية التي اطرحها لكِ انتِ على نيتكِ لمن ينسخها ويستفيد منها.وهي ذات فائدة عظيمة جداً بفضل الله وحده ومنها علاج عن السحر المأكول والسحر المشروب(ملاحظة) ساعرض الرقيه على مقدار جزئين الاول هنا يكون والآخر يلحقه من بعده طيب يا ابنتي:
--للرقية من السحر عامة--(الجزء الأول)
-بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
-نظراً لكثرة الناس المصابين بالسحر والعين والمس وبعض الأمراض اقدم لهم العلاج بآيات القرآن الكريم وبعد قراءتها اتفلوا (نفث)على كأس مملوء بالماء فاشربوا نصف الكأس والنصف الاخر امسحوا رؤوسكم ووجوهكم وصدوركم وأسفل قدميكم صباح مساء.لمدة 10 ايام, ستشعرون بالاعراض التالية:
-المسحور(المصاب بالسحر):الاستفراغ ويخرج من بطونكم دم احمر واسود وبعض السائل الأخضر وبعض الشعر و البلاستيك الصغيرة جداً,وعند استيقاظكم من نومكم سيخرج بعض الشعر والأرز من افواهكم.
-المصاب بالعين والمس:سيخرج اصوات الغازات التراع باستمرار ونزيف المخاط من الانف والاسهال أكرمكم الله ورائحتها كريهه جداً.
-ملاحظة::: ستلاحظون في الأيام الثلاثة الأولى من بداية الرقية الآتي::
--الكره ممن حولك والخوف من كل شئ ومنها الشك بلا سبب وكان أحد يريد قتلك او الاساءه لك وعدم الرغبة بالحياة والأكل والخروج من البيت-ونحو ذلك.
--لذا هذا تأكيد على وجود علة ما--وهي بشارة خير لتفاعل اسم الله الكريم وآياته العظيمة مع الرقيه--ولله الحمد.
-والآيات هي
1/سوره الفاتحه: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
(1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)
-------------------------------------------------------
2/ايه السحر: بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102)
-------------------------------------------------------
-يتبع--
2018-07-03 04:39:26
233552
21 -
كبرياء انثى
اعانك الله و فرج همك
و الله هذه المراة لا تسمى اخت و الله قصتك كثير مؤلمة
على كل حال قلبي معك دائما بالدعاء
عرض المزيد ..
move
1
close