الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

طفلتي انطوائية ماذا افعل !

بقلم : صفاء - سوريا

طفلتي انطوائية ماذا افعل !
هل هو مرض نفسي ام ماذا؟!

إسمي صفاء ومن سوريا، لدي طفلة تدعى ملك عمرها 12 سنة لا تحب اللعب مع أقرانها، تحب الوحدة وتبتعد عن الناس ولا تحب الإختلاط بهم أبداً..
فمرة كان أولاد خالتها عندنا ولكنها لم تتقرب منهم، لعبوا ولعبوا ولكنها بقيت في الغرفة وحدها، وعندما سألتها ما بك أجابتني بأن لديها صديقة أخرى أفضل منهم بكثير ودائماً ما أسمعها تتحدث مع نفسها.

هل هو مرض نفسي أم ماذا؟!
اخذتها مرة لطبيب الأسنان وكنا في غرفة الإنتظار فكانت هناك طبيبة نفسية تستضيف الأطفال الصغار وتعطيهم بعض الحلويات، وعندما فحصت ملك قالت بأنها طبيعية جداً ولا خلل فيها. ولكن ماذا عن صديقتها الخفية تلك؟!.

ومرة أيضاً تركتها في المنزل مع والدها وحدها، وعندما عدت وجدت غرفتها فيها فوضى عارمة سألتها مابك فأجابتني بأن رفيقتها الخيالية هي من فعلت ذلك. بدأ الخوف يتسلل إلى قلبي وأنا لا أعرف ماذا أفعل.

مرة أخذتها للحديقة فبدأت تهز الأرجوحة الفارغة فبدأت بالسخرية منها إلا انها قالت لي بأنها تهز صديقتها وأنني أغضبت رفيقتها كثيراً، منذ تلك اللحظة وقلبي ليس مرتاح لهذه الأمور..
علماً بأنها ذكية ومجتهدة ولكنها دائمة الخلو في غرفتها ودائمة اللعب وحدها وتضحك وتصرخ وكأنها تُناجي أحدهم. لقد تفوقت بعلامات ممتازة في مدرستها والأولى دائماً فما رأيكم ما الذي يحصل لطفلتي ذات 12 سنة؟ 

ارجوكم اريد إجابة سريعة، اريد معرفة ما يحدث لها وبأسرع وقت ممكن.

تاريخ النشر : 2018-07-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : البراء
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر