الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

جرعة خوف3

بقلم : لميس - الارض

جرعة خوف3
نظراتها مفزعة

ها قد جئتكم بجرعةٍ أخرى أتمنى أن تنال إعجابكم و أن تشعركم بالخوف ..

تُرَى ما الذي أراه؟

رؤية أشخاص لا أعرفهم أمامي أصبح أمراً روتينياً ، لكن أن أراهم في منزل غير منزلي فذلك أمرٌ غريبٌ حقاً ..

حدث هذا في منزل عمي حيث كنت أنا و بنتين نغسل الأواني ، و فجاة رأيت طفلاً صغيراً يمسك بطرف ثوبي و عندما أمعنت النظر فيه اختفى .. قلت لربما كان وهماً ثم لمحت خيالاً أبيضاً شبحياً يرمقني من بعيد ، فنظرت إليه جيداً فاختفى داخل الجدار كان موقفاً لا أُحْسَد عليه إذ لا يمكنني أن أصرخ فهذا ليس منزلي و لن يصدقني أحد ..

هذا الموقف حدث في بيتي ليلاً حيث كنت أستعد للنوم ، و فجأة رأيت أختي واقفةً أمامي و لكن كانت نائمة في غرفة أخرى .. و الغريب أيضاً أن جسمها كان يشع فعرفت حينها أنها ليست أختي ..

شبحٌ بملامح

في العادة عندما أراهم لا أرى ملامحهم ، لكن هذه المرة رأيت الملامح بوضوح و بإمكاني رسمها ..

حدث هذا في بيتي أيضاً حينما كنا نتناول الغداء ثم انتهيت فقمت لغسل الصحون ، فرأيت امرأةً عجوز واقفة عند المجلى تغسل آنية ليست لنا .. و لم أَرَها من قبل و تنظر إليّ ، كانت عيناها جاحظتان إحداهما أكبر من الأخرى .. و نظراتها مفزعة أما أنا فكنت أحدق فيها كالبلهاء تمنيت لو التقطت صورة سيلفي معها! مسكينة لم تُرِد شيئاً كانت تغسل آنيتها ، ربما انتهى الماء في مملكة الجن! فما العيب إذا أعرناهم بعض الأواني و مسحوق غسيل!

رعبٌ في الجامعة

سمعت هذه القصص من معارفي و حدثت كلها في الجامعة لا أدري ، يخبرونني بهذه القصص و يريدونني أن أدرس في تلك الجامعة!

الغرفتين 62 و 54

شهدت هاتين الغرفتين حادثتي انتحار فتاتين لأسباب مجهولة ، و هذا ما جعلها مرتعاً للكائنات الماورائية ..

تروي فتاة تسكن في الغرفة المجاورة لهذه الغرفة أنهن يسمعن أصواتاً ، و ضوضاءً غريبة ليلاً كأصوات تكسير أغراض و أصوات لأناسٍ يتكلمون .. المهم أن هذه البنت بقيت مستيقظة في ليالي أحد الأيام فسمعت تلك الأصوات و صديقتيها كانتا نائمتين ، لذلك ظلت تبكي طوال الليل و هي تضع السماعات و تسمع القرآن .. و لكن لم يتوقف الصوت فأصبحت الفتاة تبدو كشبح من آثار السهر ..

و فتاة أخرى كانت تسكن مع صديقتها و في نهاية الأسبوع ترجتها أن تبقى معها ، و لا تذهب لبيتها العائلي لكن صديقتها أصرت على الذهاب .. و بقيت الفتاة وحدها و عند حلول المغرب عادت صديقتها و عندما سألتها عن السبب ، أجابتها بأنها لم تجد المواصلات فقضت معها نهاية الأسبوع و في يوم الأحد خرجت فتاتنا للدراسة .. فرأت صديقتها قادمةً من بعيد ، لم تفهم الفتاة ما يحدث فسألت صديقتها .. فقالت لها بأنها قضت عطلة نهاية الأسبوع في منزلها و أتت اليوم فقط ، إذاً من تكون الفتاة التي باتت مع صديقتنا؟ لا شك أن الأمر يتعلق بيوكاي! ..

و هذا الموقف أيضاً حدث مع أصدقاء أخي في أول يوم لهما في الجامعة ، حيث استلما مفتاح الغرفة و ذهبا إليها ليجداها في مبنى حديث و جميل و كان فارغاً .. لم يهتما بالأمر و دخلاه ثم ذهبا إلى غرفتهما التي كانت جميلة و نظيفة فجلسا معاً ، بعد ذلك فتح أحدهما الخزانة ليرتب أغراضه و ما أن فتحها حتى صرخ رعباً .. فأتى صديقه ليصُعِق هو الآخر فلقد كانت الخزانة مليئة بأكياسٍ مكورة و مغلفة و جثث حيوانات و أشياء غريبة ذات رائحة كريهة ، فعلما أنهما اكتشفا سحراً و للسحر خادم من الجن .. لذلك هربا من المبنى بسرعة حتى أغراضهما لم يأخذاها ، حتى طلبا المساعدة من أصدقاءٍ أخرين لنقل الأغراض ..

هذا الموقف حدث مع أخي إذ كانت الساعة متأخرة و كان هو و صديقيه في غرفتهم ، فطرق أحدهم الباب عليهم بقوة و ما أن فتح حتى وجد شاباً يترنح .. فسقط أرضاً فتعاونوا على حمله و وضعه على السرير و كان وجهه يوحي بالرعب ، كان يبدو خائفاً جداً و عندما استفاق سألوه عما رأى .. أجاب بأنه لن يخبرهم بما رآه و إن قال سيصيبه مكروه ، من الواضح أنه كان تحت تهديد منهم ..

و كان هناك مبنى آخر يقال بأنه مسكون يقع مقابل نافذة غرفة أخي ، كان دائماً ما يفتحها ليلاً و ينظر من خلالها إلى ذلك المبنى .. فسمع أصواتاً مرعبة تصدر من هناك لم يسمعها من قبل و ستستغربون إن قلت لكم عما فعل ، لم يفعل شيئاً فقد أخذ هاتفه و فتح حسابه على الفيس بوك و راح يدردش مع أصدقائه و كأن شيئاً لم يكن! إضافةً إلى الأصوات المرعبة التي كان يسمعها .. كان صديقه يتكلم و هو نائم بكلام غير مفهوم و الآخر ينام مقلوباً ، و يشخر بقوة فالذي تركه الجن أكمله هذان الاثنان!

صغيرٌ يناديني

حدث هذا الموقف مع أخي أيضاً إذ كان يرتب دفعة من الأدوية في مخزن الصيدلية ، و كان الوقت متاخراً فسمع صوت فتى صغير يناديه كان الصوت واضحاً و يتكرر .. فلم يستطع تجاهله إذ ذهب للعمال الآخرين و سألهم عن الصوت فأخبروه بأنهم يسمعونه دائماً! ..

من صفعني؟!

مع أخي مرةً أخرى حيث كان نائماً في الليل ، و فجأة استيقظ متسائلاً عن الشخص الذي جاء إليه و صفعه؟ و لم يكن هناك أحد مستيقظاً غيري أنا و أمي و أبي .. و كان كل منا في غرفته و لم نخرج منها! و يستحيل أن يفعل أحدنا هذا فأنا لن أجازف بحياتي و أرفع يدي على أخي حتى و لو بالمزاح ، و أبي لا يمزح هكذا و يستحيل أن يستيقظ بمفرده هكذا فلو لم تكن صفعة قوية لما استيقظ .. فأخي لن يتحرك حتى تنفجر القنبلة على رأسه(نومه ثقيل) ..

من يريد الشاحن؟!

حدث هذا الموقف معي إذ كنت في المطبخ أُعِدُّ العشاء ، و فجأة سمعت صوت أخي و هو ينادي باحثاً عن شاحن الهاتف فتجاهلت الأمر .. و عندما انتهيت ذهبت لأبحث عن أخي و سألت أمي عنه فقالت لي أنه لم يأتِ إلى المنزل بعد فهو في عمله! ..

موقفٌ آخر في الجامعة

حدث هذا الموقف أيضاً في إقامة البنات حيث كانت إحدى الفتيات تقيم مع فتاةٍ أخرى في الغرفة ، لم تكن تعرفها و في يومٍ غابت الفتاة الغريبة فذهبت لتسأل عنها في الإدارة .. فأخبروها أن هذه الفتاة ماتت منذ أربع سنوات! ..

ملحوظة :

اليوكاي تعني "الروح" أو "الشبح" و هي نوع من مخلوقات "أوباكه" المتواجدة في الفلكلور الياباني ، و تتأرجح تلك المخلوقات ما بين "الأوني" و "الكيتسونه" أو فتاة الثلج المدعوة "يوكي أونا" .. يتخيلهم البعض على هيئة جزء بشري و جزء حيواني مثل "الكابا" و "التينغو" ، تمتلك هذه الكائنات قوى خارقة .. و لذلك فهي دائماً ما تكون خطراً على الإنسان ..


إلى هنا تنتهي الجرعة أتمنى أن لا تكون قوية عليكم ، و أريد أن أرى تفاعلكم معها حتى أعرف إن كنتم تريدون المزيد أم لا .. إلى الملتقى و لا تنسوا أن تذكروني برقمي الغرفتين حتى لا تخدعني ذاكرتي ، و أحجز في أيهما إذا ذهبت إلى الجامعة فأنا لا أعلم ما الذي ينتظرني هناك! ..

تاريخ النشر : 2018-07-17

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
مقهى كابوس
اتصل بنا
فيسبوك
يوتيوب
اين قصتي
عرض متسلسل
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (25)
2018-09-11 14:27:45
253575
25 -
غفران
لقد خفت اكثر من ضحكت كانت قصصكي ممتعة اتمنى ان تكتبي جرعة خوف5 وداعا
2018-08-01 19:37:35
242194
24 -
رحاب
اهلا لميسو اخبارك ايه عزيزتي اضحكتيني كثيرا فعلا مواقف فظيعه خدي بالك من الجامعه بقي حتي لاتنسي الغرف ان شاء الله تكوني بخير حبيبتي
2018-07-24 12:15:10
239933
23 -
Mika Chan
جميل
ههههه اصدق كلماتك


نفسي بموقف مثل هيك واضح ويكون قوي هاهاهاهاヅ
2018-07-21 12:54:09
239136
22 -
لميس
شخصية مميزة
الله يسلمك خويا وما نسيتش لكوكا تاعك برك راني لاهية مع الضياف راك عارف وهاذ العام داروا التسجيل الكتروني معناها تهنينا ما نروحوا ما نديروا لا شان
2018-07-20 15:01:01
238960
21 -
شخصية مميزه الى لميس
مبروك عليك روحي للحامعة ليفيها بزاف الجنون اديري مزيا باش تحكيلنا احداث جدد اكتيفي سجلي ماطوليش راني انقصر معاك بون كوراج
2018-07-19 16:38:41
238737
20 -
لميس
جهاد
الله يبليك بموقف من هذه هههههههه
نينوش
تسلميلي حبيبتي كنت مشغولة فقط
دارك
شكرا يا غالية
هديل
سررت لانها اعجبتك واخطط لكتابة رواية و ساتناقش مع الاستاذة نوار حول موضوعها
بورجوازية
انتي الاروع حياتي
برايك هل انا عاقلة انا اكثر المجانين جنونا
بيري
منورة المكان عزبزتي اسعدني تعليقك
بامسي
انت جنرال مستحيل اقدر خوفك
روزانة
هذه المرة قررت ان اجعل كل موقف ينتهي بطرفة لتغيير الاسلوب
ستروبري
تعالي لجامعاتنا لتعرفي عن ما اتحدث فلادارات عندنا لا تهتم بالطلاب
2018-07-19 11:50:04
238661
19 -
، the evil the dark
اخت من اخوات الجن احرجتني ヅ وانا افتقدتك

لو تعلمين كنت قبل فترة اتسأل اين إنتي
2018-07-19 09:36:09
238654
18 -
روزانة متقوب محمد
فى حجات ضحكتنى مش ارعبتنى بس كل حاجة بتحصل معاكى انتى واخوكى فحذرو منه جدا
2018-07-19 09:36:09
238651
17 -
اخت من اخوات الجن الى ذا دارك ذا ايفل
كيفك ياأختي الغالية افتقدتك كثيرا
لك وحشة والله
منور الموقع بوجودك فديتك
2018-07-19 09:36:09
238637
16 -
strawberry
القصة الأخيرة قراتها ايضا في الارشيف هنا نشرتها فتاة اخرى لكن باكثر تفاصيل و انا لا اصدقها فانني اقمت في المبيت الجامعي و اعرف جيدا كيف تسير الامور هناك فالادارة من اول يوم تستلمين فيه المفاتيح تعلمك ان كانت لك رفيقة و تعلمك باسمها و من اين جاءت.. يعني مستحيل ان تخدعها شبح. كانت لتعلم ذلك.. انا اول عام لي في المبيت الجامعي اعطتني الادارة مفتاح لغرفة انفرادية بناءا على طلبي على اساس ساجدها فارغة لكنني عندما دخلت اليها وجدت اغراض لفتاة اخرى اخبرتني الفتاة التي تسكن بجوار الغرفة انها مسكونة و يمكنني ان ابيت معها تجنبا لشرها و الصباح رباح لكنني نزلت للحارس و اخبرته طمئنني و اكد لي انها فتاة لم تقبل للسكن في المبيت فقامت بخلع الباب عنوة بلا شك ثم عاد معي و ساعدني على انزال اغراضها و اكد لي انه سيبحث عنها و سيعاقبوها و سكنت في تلك الغرفة بعد ان غيرت القفل و لم استمع لحديث الجيران ابدا و مكثت فيها طول العام و الحمدلله لم يحصل شيئ خارق او غير طبيعي.. ما اردت قوله ان لا تصدقوا القيل و القال هناك فتيات يتعمدن نشر القصص حتى ينفردن بالاجنحة
2018-07-18 15:51:03
238524
15 -
المجروحه الی لمیس
لمیس یاروحی افتقدک
قصص روعه تشبه صاحبتها
اممممم لک انتی متاکده لسه
ماجنیتی وبکامل قواک العقلیه
ثم هذا الجنی کیف صفعک اخوکی
ولم تخبرینی اشتقتلک لموستی



جهاد زولدیک
لک وینک لیش الغیاب اشلونک
اشتقت لحروفک طمنا عنک
2018-07-18 14:21:54
238513
14 -
Bamsi
قصص مخيفة ننتظر الجزء الرابع
لكن لم تخفنى:)
2018-07-18 12:32:47
238481
13 -
، the evil the dark
اختي عزيزة لميس اعجبتني قصصك لكن افتقدتك
2018-07-18 06:52:29
238381
12 -
Arwa
جميله وممتعه جدا المهم انكي لا تخافي منهم اكتبي المزيد،،
2018-07-18 04:43:03
238346
11 -
هديل
لميس
اين انت طالت غيبتك كثيرا افتقدك في المقهى هل ما زلت تعانين من الحظر.
قصصك رائعة والأروع فيها ان طريقة سردك تخسنت كثيرا عن النرات السابقة اصبحت مشوقة كثيرا وهذا بدوره سينعكس على روايتك الجديدة التي انتظرها منك كما اتفقنا.
بالعودة الى قصصك فعلا شيئ مرعب الذي يحصل معكم وللأسف حتى الان لم تجدو حلول لهذه الأمور والحمدلله انها مجرد مداعابات من الجن.
لموسة اناظر منك المزيد♥
2018-07-18 03:51:00
238332
10 -
بيري الجميلة ❤
القصص جميلة مرعبة وممتعة وطريقتك في سردها هي الأكثر متعة ، استمري يا بطلة ننتظر المزيد والمزيد

مساكن الدراسة والعمل الحكومية دائما تكون مسكونة بالجن ، لأنها تهجر طويلا في الإجازات وغيره ، والقليل جدا من يقبل السكن بها ، في بلدي الجميع يرفض ذلك ، حتى ان زوجي انتدب في مدينة أخرى وكان يعود يوميا إلى المبيت في البيت رغم طول المسافة لأنه وجد السكن الخاص بالعمل فارغ تماما فالجميع يرفض المبيت فيه والسبب معروف ، أما جامعتنا فلا يوجد أحد يقبل بالمبيت في السكن الجامعي خاصة أنه أكثر منطقة يذكر أنها مملوءة بالجن
لذا اتعجب وانجذب لقصص مساكن الجامعة اللتي تحدث في الدول الأخرى ، أتمنى لو يقبل الناس عندنا السكن فيها لنسمع مثل هذه القصص ههههه

زوج صديقتي أحيانا يعمل ليلا في شركته لوحده بعد انصراف جميع الموظفين ، يقول بأن أحداثا غريبة وإيذاء واضح يحصل له في تلك الساعات ، مثل اللعب بالأبواب والأدوات وبالكهرباء وأصوات مختلفة ، بالرغم من أنه لا يرى شيئا منها قبل انصراف زملائه ، وهو رجل عقلاني ولم يكن يؤمن بهكذا أمور إلا بعدما عمل في هذه الساعات الليلية ورأى ما رأى
2018-07-18 03:47:07
238328
9 -
حنيـن
مواقف مرعبة ، شكراً لمشاركتنا بها و شكراً أيضاً على إنهاء بعض المواقف بطريقة مضحكة خاصة قصة العجوز هههه
{ تحياتي }
2018-07-18 03:21:53
238314
8 -
روووح الأنييين
يعطيكي العافيه يالميس صراحه قصص روعه واسلوب جميل استمري
2018-07-18 03:21:27
238311
7 -
ياسمينة ‏‎:
الصورة مرعبة أكتر من ااقصص
2018-07-17 16:33:24
238265
6 -
بين الحقيقة والخيال
روايات مرعبة
2018-07-17 15:36:17
238247
5 -
نينون .. محاربة الزمن
لموسه الحبيبه كم اشتقت لكي فعندما اختفيتي علمت انكي تحضرين لنا جرعه 3 من الرعب لذلك كنت بانتظارها وكانت مرعبه بحق يبدو انكي قد تعودتي عليهم لذا لا تشعرين بالخوف منهم وما عادوا يؤثرون فيكي أتعجب من شجاعتك ليتني أمتلك ربعها ، علمت انكي تحضرين الطعام أيضا هذا رائع فأنا لا أعلم شيئا عن كيفية تحضير الطعام حتى الاندومي لا أعرف ان اطهيه ، ولا تقلقي صديقتي لقد نال جرعتكي من الخوف اعجابنا واخافتنا كثيرا بإنتظار جرعه 4.
2018-07-17 15:36:17
238241
4 -
متيلدا إلى صاحبة القصه
القصه الأخيرة مرعبه جدا
2018-07-17 15:33:40
238227
3 -
ام ريم
جرعة لاباس بها ... قصص جميل اضحكتني قصة صفعة اخيك
2018-07-17 14:24:01
238222
2 -
"مروه"
وااااااوووووو مرعب.وبالذات هذه الشمطاء العجوز ام عيون جاحظه.عماهم الله ههههههههههههههه.القصص ممتعه كتير.جرعه لا بأس بها*-
2018-07-17 13:24:56
238200
1 -
جهاد زولديك
لااظن هناك شئ من هذا القبيل
move
1
close