الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تكرار الأرقام

بقلم : سنا - السعودية

تكرار الأرقام
لاحظت تكرار الرقم 11:11 أمامي على شاشة الجوال

أحببت مشاركتكم بهذا الموضوع المحير على أمل أن أجد لمحة تساعدني في فهم مغزاه ، أو أشخاص تحدث لهم نفس الظاهرة ..

سمعت في أحد الأيام ب"قدسية الساعة 11" في أحد برامج التلفاز ، فلفتت انتباهي تلك الجملة و لكن كنت مشغولةً عن متابعة الموضوع .. بعد فترة طويلة و في منتصف دراستي الجامعية و ما رافقها من ضغوطات ظرفية ، لاحظت تكرار الرقم 11:11 أمامي على شاشة الجوال .. كانت يدي تلقائياً في منتصف محاضرة أو حديث تفتح الجوال على هذا الرقم ..

في البداية كنت أقول متهكمةً "مجرد صدفة" و حدث بعدها أن علقت شاشة جوالي ، و لأول مرة على هذا الرقم و لم تفتح إلا بعد تغير خانة الدقائق .. و تكرر هذا الموقف مرة أخرى و كنت من الحيرة أعزي تفسير هذه المواقف إلى الساعة البيولوجية ، أو أي شيٍ آخر في منطوق فهمي ثم حدث أن كنت أطبع أوراق بحث لي و انزلقت من بينها ورقة .. فوجدتها هي الورقة الحاديةَ عشرة من أوراق البحث! ثم ذهبت إلى الجامعة ، و دخلت المعمل فجلست بشكل عشوائي و إذا بجهاز الحاسوب الذي أجلس أمامه هو الجهاز الحادي عشر! ..

كنت أنام و في منتصف نوم عميق أنتبه و أنظر للساعة و إذا بها الحادية عشرة! ، و أذكر في ليلة القمر العملاق استيقظت من النوم ثلاث مرات .. لأجد الدقائق في الساعة تشير إلى إحدى عشرة دقيقة! ، فأيقنت بعد كل هذه المواقف و غيرها الكثير بأن هناك شيٌ خفي و قوي وراء الموضوع .. و لكن لا أعلم ما السبب وراء ذلك و ماذا علي أن أفعل؟

الآن مرت ثلاث سنوات على هذه الظاهرة الغريبة ، و في كل فترة منها يتكرر رقم أو اثنان أو ثلاثة بشكل مستمر و قد تتبدل أو تعود ..

أتمنى أن أعرف حقاً مالذي تعنيه هذه الأرقام؟

تاريخ النشر : 2018-07-21

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر