أختي
الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أختي

بقلم : Salvatore - المغرب

عقلها صغير جداً تبدو و كأنها في السادسة من عمرها

السلام عليكم يا رواد موقع كابوس ..

أنا فتاة أبلغ من العمر أربع عشرة سنة ، من عائلة ثرية و أنا فائقة الجمال ليس غروراً مني لكن صراحة .. و نفس الأمر بالنسبة إلى أختي الصغيرة البالغة من العمر إحدى عشرة سنة ، تلك المسماة "هدى" فهي جميلة جداً و أجملنا لديها عيون خضراء و رمادية .. و شعر أشقر حريري و بشرتها ناصعة البياض ، و تمتلك جسماً رشيقاً و تحرص دائماً على الاهتمام بنظافتها و أناقتها ..

و هذا العام ستنتقل إلى الصف الأول الإعدادي ، لكن المشكلة التي أريد مناقشتها أن "هدى" عقلها صغير جداً .. فعندما تتحدث معها تشعر و كأنك تحادث شخصاً يبلغ من العمر ست سنوات ، تقوم بأشياء لا يفعلها إلا الأطفال الصغار .. و تضحك على أشياءٍ تافهة و لا تفرق بين أشياءٍ يستطيع أي شخصٍ في سنها التفريق بينها ، لا تستطيع حتى الخروج بمفردها و لو إلى متجر قريب .. و لا تستطيع الاهتمام بنفسها و لا أي شيء ..

باختصار .. عقلها صغير جداً تبدو و كأنها في السادسة من عمرها ، نحن مقربتان جداً فعندما أحكي لها و لو مشكلة بسيطة جداً لا تفهمها .. حاولت مراراً و تكراراً أن أساعدها لكني أفشل ..

لقد أخذناها السنة الماضية إلى طبيبة نفسية لكن لم يتغير أي شيء ، المشكلة أن والداي لا يعطيان قيمة لهذا الموضوع .. أما أنا فخائفةٌ عليها جداً لأنها مقبلة على الصف الأول الإعدادي ، أي مدرسة جديدة و أصدقاء جدد و لا أريدها أن تبقى هكذا ساعدوني أرجوكم ..

تاريخ النشر : 2018-07-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر