الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

وضعي الصعب

بقلم : فتاة

وضعي الصعب
أكرهه و لا أريده ..

السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ

اناا فتاه لٱ اجيد المقدمات لكنني اريد مساعدتكم في امر يزعجني كثيرا، وهو صعب جدا لكنني زدت حماسه لطرحه بعد ان رايت عدة مواضيع قريبه مـن وضعي،  انـا فتآه متزوجه منذ خمس سنوات و لدي ولدان ، تزوجت بعمر صغير وكنت احـب زوجي كثيرا كنت كالعميآء امشـي وراء قلبي وكلام النآس،.
كنت عندما اشتكي، يقولون اصبري وسوف ينبذك المجتمع و كلام آخر يجعلني اخاف من البوح بما امر به مـن معاناه والامر الذي زاد الامر صعوبة انه ليس لدي اخوان وابي كبير في السن ولا احد يساندني او ياخذ حقي منه هداه اللـه و اصلح حـآله.

بدأت تدريجيا اكتشف مدى سوءه، اكتشفت خياناته العديده وكلما واجهته اقسم انه يحبني وانه لن يعيدها  فقلت انها نزوه عابره وستزول اصبحت لٱ ابحث خلفه كي لٱ آخسّــر بيتي واولادي.
ستقولون انه شي عـادي فالكل يتعرض للخيانه لكني مع الوقت اكتشفت انه يكذب بشكل كبير وفي اتفه الامور التي لاتستحق الكذب واصبح يتوهم اشياء ويريد اثباتها واقعآ،.
بعد ان استشرت اخته قالت لـي بالحرف الواحـد (مدام يصرف عليك انسي كل شي ) سكتت عن الامر وقلت لٱ باس.
بعدها اكتشفت انه يسرق الاموال ويسرق مجوهراتي ليبيعها، كل مَـره اجمع مالا واشتري مجوهرات يسرقها ويبيعها .
قد يقول البعض اني اظلمه لكني رايته وهو يحملها ويبيعها قرابه الخمس او الست مرات، لْـو انه يستاذنني اقسم باني ساعطيه بدون تفكير.

اخبرت امه قالت انه يسرق وهذا طبعه ودعت ان يهديه  اللّـه اصبحت لٱ اقوى علـّى وضع مجوهراتي ومبالغي الماليه في الغرفه فهو ياخذها دون استئذان وقد اثبت لـي ايضا ذلك عندما سرق اموال مـن اخيه وابيه اصلحه اللـه.
لم اتجرا علـى طلب الطلاق لان لدي طفل منه فقلت من الافضل الصبر آحـب ولدي ولا اريده ان يكبر بدون اب.

بعد ولادتي بابني الثاني خرجنا انا وهو بالسياره فوجدت هاتفا قد خبأه عني في سيارته
فتحته وليتني لم افتحه وجدت صوره في اوضاع مخله مع عشرات الفتيات  فضاقت في عيني الدنيا واصبحت كجثه.
اخبرته عن كل ماوجدت فبدأ بضربي بشده كي يستعيد الهاتف فاعدته لـه واخذ سيجارته وبدا بالنفث بها في وجهي وانا اتقطع الما.

بكل صراحه بعـد هذا الموقف اصبحت لٱ اطيقه ولا اطيق ان يلمسني فقد زنا بالعديدات
كما انه لايصلي ولا يصوم رمضان ويصرخ علي ولا يهتم بي ويعاملني كالخادمه امام والديه وهو مفلس دائما ويتدين من اي كان.
اصبحت خاليه المشاعر اتجاهه و قلت له اني اكرهه ولا اريده وذهبت الي بيت اهلي.
قال لي انه يكرهني ولولا اولادي لن يجعلني اعيش معه و لكن امي نصحتني بالعوده اليه لان اولادي يسالون عنه ويحبونه.

بعد عودتي قال انه سيعذبني ويجعلني اعيش ذليله. لٱ اعلم ماذا افعل فهو انسان عصبي
لااقوى علـى الكلام معه دائم الشتائم ويؤذيني .
حالتي النفسيه سيئة و اريد نصحكم..

تاريخ النشر : 2018-07-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

المدرسة المسكونة
البسووس - السعودية
ماضي بالتعذيب يكاد يقتلني
الدعاء
باولا - الجزائر
قصص غريبة من منزل خالي
الحب ساعدوني
هل حدث لي ؟
نامجون ستان
جارنا اليتيم
محمد - السعودية
شعري الطويل و ذلك الكائن
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (45)
2018-08-05 19:04:40
243319
user
45 -
شجرة مثمرة
الافضل ان يعيش اطفالك بلا اب
على العيش مع اب مغفل كهذا
كوني لهم الام و الاب
بقاؤهم مع هذا الاب سيشكل تأثيراً سيئاً عليهم
قد يتعلمون منه ، لذلك انفصلي عنه و عيشي حياتك
لا تهتمي بكلام الناس عيشي مع اهلك و ان كان اهلك
يضايقونك عيشي لوحدك ، وسبب الانفصال هو الخيانة
2018-07-28 10:06:02
240966
user
44 -
ابوياسر
الى صاحبة المقال
الرقم اللي ارسلته عبر البريد غلط تأكدوا من صحة الرقم
2018-07-26 16:27:57
240517
user
43 -
ابو ياسر
كما ان اي شخص يريد المساعدة فيراسلني علا الجيمايل
ولاتنسوا ان الله يوضع سره في اضعف خلقه
هذا بريدي [email protected]
2018-07-26 16:27:57
240515
user
42 -
ابوياسر [email protected]
الى صاحبة المقال
بإمكانك ارسال رقم هاتفه الى بريدي الاكتروني وساتواصل معه بالوتس او ايمو
علا اساس اني غلطت بالرقم واان شاء الله اكون معه صداقه
وندردش وساستدرجه الى ان يفضفض لي وهنا سيكون بدء الحل
لاني اكاد اجزم واأؤكد انه غير راضي بمايحصل
ولابد انه يتألم وينزعج إسألي مجرب فقد مررت بتجربه من هذا القبيل مع احد ازواج خواتي واوعدك ان شاء الله
ولن اذكر له ولن المح له بانك نشتري او طلبتي مساعده
ولا اريد جزاءاولاشكوراآ ساحتسب عند الله
واوعدك ان ابذل الجهد المستطاع واهتم
وستلاحظين التغيير في اسبوع واحد فقط
بعون الله
2018-07-26 05:23:03
240362
user
41 -
صاحبه المقال
الي ابو ياسر
بحسب مافهمت مـن شخصيته انه مريـض بعده امراض نفسيه مثل هوس الكذب و ان يكون الشخص المتحكم والقائد في كل شي
لٱ استطيع ان احادثه في هكذا امور فهو عصبي وسيفتعل مشاكل ،،
2018-07-25 21:41:44
240343
user
40 -
JJO
ابو ياسر ...يوجد عن النشر ،تستطيع ان تضع البريد او لا حسب رغبتك ،وصاحبة التجربه لم تضع اي انها كما اعتقد لم ترغب...
2018-07-25 19:30:23
240314
user
39 -
ابوياسر
قد يكون مسحوورآ
او مصاب بمس او عين
واقترح ان تعرضيه على شيخ للرقيه والموعظة قد يهديه الله
الرقية تنفع للهدايه
ولا تضركم شيئا
2018-07-25 19:30:23
240313
user
38 -
ابوياسر
لماذا لا يتم نشر معلومات عن أصحاب المشاركات
كالبريد الاكتروني او ارقام هواتفهم لكي يستطيع اي شخص آخر التواصل معهم ومساعدتهم حسب الاستطاعه
2018-07-25 18:22:09
240306
user
37 -
ابوياسر
اصبري وفوضي امرك لله
واذا كنت تريدين الاستمرار او الانفصال
فهناك عدة حلول
ارسلتها بالامس ولم يتم نشرها لاادري لماذا
2018-07-25 14:59:30
240228
user
36 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
اعانكي الله وفرج عنكي معظم الرحال للاسف ظالمون لا يقدرون نعمة الزوجة التي تصبر على ظلمهم كي يهتدوا بل يزدادون طغيانا وزوجكي يلزمه شخص يردعه كي يتحسن ويبتعد عن هذه الامور او تتركينه غير مأسوف عليه لذلك عليكي ان تتخاوري معه بشكل جدي امام اهله واهلكي كي يغير من حاله او ليءهب كل شخص الى طريقه حاولي معه فلربما يرتدع ويهده الله للتحسن وان لم يفعل فهنالك حل واحد اتمنى ان لا تصلي له
2018-07-25 11:25:39
240110
user
35 -
دنيا
انت تضيعين وقتك معه
2018-07-25 06:02:12
240067
user
34 -
رحاب
يبدو ان عمرك صغير لماذا تنتظري بعد كل هذا اتركيه وانجي بحياتك واطفالك بس اثبتي الاول عنه اي شي وارفعي دعوه ضده وسيكون القانون بصفك انتي حاضنه وستاخذين اولادك اسرعي قبل عمرك مايمضي بكي الاحسن ان تعيشي حياه كريمه من غيره هذا ليس صالح لحتي تتأمني علي حياتكم معه ومادام عائلته تعرفه يبقي الطلاق سهلا اتمني لكي التوفيق عزيزتي والامر الصائب
2018-07-24 17:29:49
240005
user
33 -
معلقة
لا تضيعي من عمرك اكثر معه

اكتشفتي بعض اعذاره ومع ذلك انجبتي طفل ثاني منه، اخاف ان تنجبي الثالث واتت لا زلت تفكرين

شرعا، اذا هو لا يصلي ، فهو ليس حلال لك
2018-07-24 17:02:07
240003
user
32 -
القطة الى أم ريم
بصراحة بعد البحث لم اجد أصل للحديث الذي يقول ان أبغض الحلال عند الله الطلاق ، فهذا الكلام لا أصل له و الطلاق هو حل لمشكلة فليس جميع الزيجات ناجحة
2018-07-24 15:17:26
239983
user
31 -
القطة
السلام عليكم
لو كان كلامك حرفيا صحيح فالطلاق أفضل لولديكِ قبل نفسك حفاظا ع اولادك من الانجراف الى عالم والدهم السيء انفصلي خصوصا ان لك الحق كونه لا يصلي و لا يصوم و يسرق و يزني ، اظنه سيكون مثالا سيئا لأولادك و لا اخفي عنك لو كنت بمحلك ولو اكتشفت أمره منذ اول مره فلن انتظر ان احمل منه بطفل اخر بل سأطلقه مباشرة و صراحة لا تأمني ان تعودي لمثل هذا الرجل فكثير من النساء تعرضن للتعذيب و القتل ع يد أزواجهن، لا اعلم حفظ الله والدتك لكنها الا تخاف عَلَيْكِ من شخص مثله؟ كيف طاوعها قلبها أن تطلب منك العودة لمثل هذا الشخص ؟
2018-07-24 14:37:15
239967
user
30 -
strawberry
صاحبة المقال
ممتاز يبدو انك واعية اذا.. لكن لو كنت مكانك لجعلته يدفع الثمن ايضا انا اقول ان تشتكي للقضاء اصلا لو اثبتي انه خانك فعلا و ضربك فانك ستطلقين بسهولة و بسرعة كما انه سيسجن و تنتقمين منه.. استشيري محامي اولا.. لان حديثي هو حسب القوانين الجارية في بلدي و هي دائما ما تنصف المراة فلا ادري كيف تجري الامور في بلدك.. استشاري محامي
2018-07-24 08:23:06
239877
user
29 -
صاحبه المقال
الىstrawberry
اعلم ذلك لكن مجتمعنا يعمم وانا اعلم ان هناك الشريف والجيد.. كنت صغيره لعبو بعقلي كثيرا
الان نضجت وانا الان ايقنت مايحدث حولي.. الانفصال افضل حل بصراحه
2018-07-24 08:23:06
239876
user
28 -
العراق
اعتقد لو انه تتحملي عواقب الطلاق افضل من الحياة مع هذا الشخص
2018-07-24 06:51:00
239864
user
27 -
strawberry
عجبا من اخبرك ان كل الرجال يخونون ؟ هذا غير صحيح ابدا كفي عن التعميم لان كل تعميم يورط صاحبه و كل تعميم خطير ساخبرك من هو الرجل الذي يخون هو الذي يشعر انه قد تسرع في دخول " القفص الذهبي" هو الرجل فاسد الاخلاق الذي لم يقتنع بزوجته كما ينبغي.. طبعا يوجد رجال شرفاءلا يخونون تحت اي ظرف.. ارجوكم لا تبحثو عن مبررات ؤاهية لخيانة ازواجكم هذا ما يجعلهم يتطاولون و يهينونكم و ينتهكون خصوصياتكم
بخصوص زوجك طبعا ارى ان تنفصلي عنه او اشتكي عليه للقضاء بعد ان تقيمي عليه الحجة تعتبر قضية زناء حتى الضرب يعاقب عليه القانون عسى ان يتربى و يصلح حاله
2018-07-24 06:51:00
239856
user
26 -
صاحبه المقال
الى منى
بصراحه دعوت كثيرا لكن لم يتغير شي فهو لايصلي كيف لشخص لايعرف الله ان يهديه ويغير حاله من حال الى حال.. كل انواع السوء به ليته عيب واقوى على التغاضي
الى فيروز وام ريم
بالفعل لا احد يجبر على العيش في الذل والمهانه..
بعد صلاتي ارتاح للطلاق اكثر واكثر ويسهل الله لي الامر،، دعواتكمم لي
2018-07-24 05:42:25
239790
user
25 -
فيروز
أعذري صراحتي لكن عجباً كيف تعيشين مع من لايصلي أويصوم وتستغربين أن حالك تغدو من سئ إلى أسوء⁉️عندما تقوم المرأة بالتنازل مرة تنتهي إلى التنازل ألف مره.. هذا ماحدث لفتاة تعرفت عليها في الجامعه تنازلت من صراخ وشرب للخمر وزنا حتى وصل به الحد إلى الضرب وهي تتحمل حتى لاتشمت بها الناس ولكنه بدأ بضرب بناته وكاد أن يقتل إحداهن عندما حاول خلع رأسها لسبب تافه‼️وفي النهايه تركته لخوفها
2018-07-24 05:41:37
239773
user
24 -
ام ريم
لاحول ولاقوة الا بالله ... عزيزتي زوجا مثله لايبكي عليه وكما قالو المعلقين كم من اطفال عاشو مع والدتهم واصبحو رجالا يشار اليهم فلا تخافي عليهم من غياب والدهم وربما خيرا لهم ان يبتعدو عنه ويكبرون بنفسيه سليمه لماذا تحبرين نفسك على العيش بالذل والمهانه مع ذالك الزوج فانتي لم تذكري له صفة واحده حسنه حتى تصبري عليه وتتغاضي عن افعاله الطلاق ابغض الحلال ولاكنه يظل حلالا اذا استصعبت العيشه ولاعيب في لقب مطلقه حتى وان تحدثو الناس فهم بعيدون عما تعانيه وعما تعيشيه مع زوجك ومن يده في الماء ليس كمن يده في النار
2018-07-23 17:57:13
239747
user
23 -
منى
عزيزتي ارجوكي أقبلي نصحي فأنا مررت بنفس تجربتيكي ضربني زوجي أمام الناس واهانني أيضا أمامهم ذهبت لبيت اهلي ولم ينفعني لا الغضب ولا البكاء ولا أحد ساعدني اخواتي حبيباتي أطال الله في أعمارهن نصحنني أن ادعوا له بالهدايه ولكني لم أكن استمع لنصحهن كثيرا بعدها أخذت ادعوا الله له أن يهديه وان يتوقف عن ضربي واهانتي وحصل كفاني الله شر أفعاله وحتى أقواله المهينه لي ادعي له الله فهوه خلقه والقادر عليه ثم لا تحاسبيه دعيه هوه لوحده سيكره هذه الأشياء وفقكي الله مع زوجك حبيبك وهداه لك وحببه فيكي انتي واولادك
2018-07-23 16:20:10
239714
user
22 -
صاحبه المقال
شكرا على مروركم جميعا اسعدتني ردودكم وزادتني قوه
بيري الجميله..
لقد استخرت الله أكثر من مره وجميع ماراره يقودني لتركه..
2018-07-23 12:35:48
239634
user
21 -
بيري الجميلة ❤
أختي فتاة ⚘
يشرفني رأيك وأشكرك على مشاعرك الجميلة اللتي تسعدني ، أسعد الله قلبك وعوضك بكل خير وعوض جميل

الإستخارة ثم الإستخارة قبل القدوم على أي خطوة
( تأدية صلاة الإستخارة )
ما خاب من استشار ، ولا ندم من استخار
2018-07-23 10:30:56
239617
user
20 -
الحق
كم من اطفال تربوا وسط امهاتهم فقط وطلعوا رجال وشتغلوا ووصلوا مناصب كبرى 'انصحك ان تتركيه
لانو التعب نفسي يخلق مرض ويقدر مرة يسبب لك جلطة او مرض وتتعبي بحياتك'هنوع من رجال ساديين
يحبون يذلون زوجاتهم وفي كثير نساء هيك وتجدهم يعذبون الرجل'
تطلقي منه وربي عيالك وشتغلي وكوني امراة بالف رجل اختي وهو انسان غير صالح ويخونك ويتعبك نفسيا '
تحياتي اختي
2018-07-23 10:30:56
239614
user
19 -
المجروحه الی صاحبه المقال
وهذا خیر دلیل سهر
مع رفاق سیئین ودائما
مفلس ویسرق منکی
اختی زوجک مدمن ماذا
تنتظرین من هکذا زوج
تحبینه وعندک اطفال منه
لاتقلقی سوف تنسی بمرور
الایام هذا لایستاهل حبک
یلی یسرق زوجته هذا لیس
برجل اصلا
2018-07-23 09:12:13
239605
user
18 -
صاحبه المقال
الى صاحبه التعليق رقم 15..
اعجبني ترديدك لكلمه الان ههه
مرورك جميل اختي..
الى صاحبه التعليق رقم 16..
كنت عمياء اختي والان أبصرت..
2018-07-23 09:12:13
239604
user
17 -
صاحبه المقال
الى صاحبه التعليق رقم 15..
اعجبني ترديدك لكلمه الان ههه
مرورك جميل اختي..
الى صاحبه التعليق رقم 16..
كنت عمياء اختي والان أبصرت..
2018-07-23 07:55:20
239591
user
16 -
لمياء
حسبي الله ونعم الوكيل،والله لو كنت مكانك لتركته منذ أن رأيت الصور،ولن يستطيع منعي لأنها حياتي وأنا حرة فيها
أتركيه وإرجعي إلى بيت أهلك هناك ستجدين السلام والمحبة والشرف وإعتني بأولادك
2018-07-23 05:33:01
239560
user
15 -
Fdhela Muhammed
تركية فورا ...حالا..... هسه.. دلوقتي ...هاللحظة.. بهالثانية.. تركية اصلا اشلون ترجعيلة عجييييب امرج يااختي معقولة كل هالذل وهالاهانة وهالكذب والخيانة ولازلتي مستمرة معاة وحتى لو كان ماعندك اخ انتي اسندي نفسك بنفسك والقانون والدين معك ماتحتاجي بشر.. موقفة الوسخ واضح جدااااا . اتركية حالا مايمكن ولايمكن انو ينصلح بيوم والعلم عند الله لاتضيعين عمرج مع هيك بشر لايستحقك ولايستحق الاطفال
2018-07-23 05:33:01
239559
user
14 -
صاحبه المقال
الى بيري الجميله
وانا اكتب هذا المقال تمنيت ان احصل على رد منك فدائما تشدني كلماتك
بصراحه انا متعبه من وضعي ولا اريد ان اعود لان ما مر علي لا يتحمله بشر وقررت الانفصال..
2018-07-23 03:11:43
239546
user
13 -
إنسان ميت
فكري بمصير و مستقبل أولادك ولا تكوني أنانية
2018-07-23 03:07:04
239530
user
12 -
صاحبه المقال
الى المجروحه..
انا لا استبعد هذا الشي عنه
فالتدخين والسهر لاوقات متاخره مع رفاقه السيئين هو روتينه المعتاد
الى تيريزا..
شكرا كلامك شجعني أكثر لكن بعد تجربتي هذه لم اعد اثق في ان اخوض تجربه اخرى

الى نغم..
ههه لقد فقدته بالفعل عزيزتي
2018-07-23 03:07:04
239527
user
11 -
بيري الجميلة ❤
والله بصراحة يا اختي انصحك أن لا تعودي إليه لأنه لا يستحق ، فهو مخطئ ومع ذلك يتكبر ويتجبر ؟! ، مثلما يقول المثل الشعبي "شين وقوي عين" ، لا عزيزة أنت إنسانة وكيان يحمل مشاعر وأحاسيس حرام ان تعيشي مذلولة تحت ظل رجل من هذا الصنف القذر ، تمادى كثيرا جدا خيانات متعددة وإهانة وظلم وتهديد وسرقة ، مادام قلبك ليس مرتاحا فلا تعودي ، لست مجبرة عليه ولا الطلاق عيب ولا حرام ، بل حالتك تستدعي ذلك ، أعانك الله وعوضك خيرا يارب ، لا تيأسي ابدا صدقيني ب هذا الإبنلاء والصبر سيعوضك الله عوضا جميلا ، قال تعالى ( وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا ) ، فلا تخافي ولا تقلقي إن الله معك وسيتدبر أمرك ، استخيري اولا يا عزيزتي في امر الإنفصال
2018-07-23 03:04:46
239525
user
10 -
بسمة أمل
أين أنتِ من قوله تعالى:" الزَّانِي لا يَنْكِحُ إِلا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنْكِحُهَا إلا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِين". [النور: 3 ].
2018-07-22 16:14:17
239476
user
9 -
المجروحه الی صاحبه المقال
اختی حسب مالامسته من کلامک
اعتقد زوجک مدمن مخدرات ولله
اعلم اتطلقی وهذا الذهب بدل
ان یسرقه شخص لایستحق منک
قرش لو تطلقتی وصرفتیه علی
نفسک واولادک افظل خافی علی
اولادک من اب عاصی وظالم
ولص ولاتخافی علیهم ان یعیشو
بدون اب اطلقی وعسی الله
یعوضک بافظل منه

تحیاتی لکی
2018-07-22 16:14:17
239474
user
8 -
تيريزا
اوه يا عزيزتي انتي تعيشين في جحيم مع المسمى زوجك ونصيحة لكي اتركيه حالا وانجي بنفسك وباولادك فانتي ما زلت في عمر الزهور وقد تستطيعي الزواج مرة اخرى اذا اراد المولى فانا اعرف امراة تطلقت بعمر 34 ولديها 3 اولاد لكن تزوجت مرة ثانية برجل احبها واشفق على حالها وحال اولادها واعتنى بهم كانهم اولاده
دمتي في رعاية الله وحفظه عزيزتي
2018-07-22 16:03:13
239467
user
7 -
نغم
في البداية ظننت انها مجرد مشاكل بسيطة سوف تختفي مع الوقت ، لكن ضرب و سرقة و خيانة و كل شيء سيء قد جمعه هذا الشخص ، اظن ان الطلاق افضل لان الامور قد تزيد سوءً و قد تصلي الى مرحلة تفقدين فيها عقلك بالكامل .
2018-07-22 15:30:52
239462
user
6 -
صاحبه المقال الى dr. Khalaf
عمري عشرون عاما حاليا وهو في السابع والعشرون من عمره بيننا سبعه اعوام تقريبا
2018-07-22 15:30:52
239461
user
5 -
صاحبه المقال
اشكر الجميع على المرور.. ردودكم جعلتني اقوى واكثر اصرارا على الانفصال انا الان في منزل اهلي وقد أخبرتهم بكل ما يحدث لي في ذلك الجحيم وانتظر نتيجه لهذه الماساه
2018-07-22 15:05:05
239452
user
4 -
Dr.khalaf
عفوا هو كم عمره وانتي كم عمرك ؟
2018-07-22 15:05:05
239447
user
3 -
نعمة
اختى صاحبة المقال لستى اول سيدة تتعرض لمثل ذاك الامر حاولى ان تتطلقى منه او تخلعيه واشقى طريقك ولا مانع ان يرى اولاده انه حقه لكنها حياتك لا تقيدى نفسك ولا تقلقى كونى قوية وارفضى تلك الحياة وانفصلى عنه
2018-07-22 15:05:05
239442
user
2 -
JJO
لماذا غالبية النساء تتفنن في ايذاء نفسها ثم تقول وضعي النفسي سيء ،،،تستطيعين"خلعه"وليس الطلاق منه،لكي لاينظر لك المجتمع بنظرة احتقار..وخائفه على ابنائك ان يبقوا بدون اب؟اذا كنتي خائفةً عليهم حقاً ففكري بمستقبلهم ،هل هذا اب جيد حقاً؟هل سيعطيهم المال بكرم ام سيتعلمون منه السرقه؟هل سيعلمهم الصلاة ام سيقتدون به؟هل سيضربهم كما فعل بك؟الاسوء ان اعتدى عليهم جنسياً لاقدر الله.....لايجوز لك في الدين الجلوس معه ....فلا قوامة له عليك اذا ثبت سوء خلقه..فكيف اذا كان اتسلخ عن العبادات.
2018-07-22 14:03:17
239425
user
1 -
ورود
اولادك مازالوا صغار انقذي نفسك من هذا الوحش المدعو زوجك
move
1