الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : غرائب العشق والغرام

وليمة العضو الذكري

بقلم : اياد العطار

ملاحظة : القصة ليست جنسية لكنها قد تحتوي اوصاف جنسية ، ونصيحة .. إذا كنت ممن يتعكر مزاج شهيتهم سريعا فلا تقرأ هذه القصة لئلا تصاب بالغثيان .


وليمة العضو الذكري
طباخة خاصة قامت بإعداد العضو وطبخه ..

بالنسبة لبعض الرجال – ولا أقول كل الرجال - فأن العضو الذكري هو العضو الأهم والأغلى والأعلى والأجل من أي عضو آخر بالجسد ، يتفوق في أهميته حتى على الدماغ ، ولا أبالغ حين أقول بأن هناك من الرجال من لا يفكر مطلقا بواسطة عقله ، بل أن مركز التفكير والذكاء لديه مستقر ومنحصر في خصيته ... وإلا بربكم هل يعقل أن يغتصب رجل أبنته أو شقيقته أو يعتدي على طفل صغير - وهي حوادث تقع يوميا في مختلف أنحاء العالم - ، هل يفعل ذلك من لديه ذرة عقل ؟! .

لكن من الإنصاف القول أيضا بأن ليس جميع الرجال هائمون في حب عضوهم الذكري ، هناك أيضا من هم ناقمون عليه كارهون له لأنه لا ينفك ينغص عليها عيشهم ويسمم أفكارهم ويضاعف ذنوبهم برغباته ونزواته التي لا تنتهي ، فتجد أحدهم جالس في أمان الله وهو في حالة بديعة من السمو والصفاء والنقاء الروحي .. ثم فجأة ومن دون مقدمات يطل اللعين برأسه كالشيطان الرجيم ليدمر ويعكر صفو تلك اللحظة الرائعة . لا عجب بعد ذلك أن تجد أحدهم يتمتم قائلا بغضب : " ليتني أقطعه وأتخلص منه " ! ... وفعلا .. هناك من يقوم بقطعه والتخلص منه ، فآلاف عمليات الإخصاء تجري سنويا حول العالم .

وليمة العضو الذكري
ماو سوغياما ..

واحدة من تلك العمليات كان بطلها شاب ياباني يدعى ماو سوغياما – 22 عاما – وهو مصاب بحالة نادرة تعرف بأسم اللاجنسية (asexual ) أي عدم وجود أية ميول أو رغبة جنسية بالرغم من أن الجهاز التناسلي مكتمل ولا يعاني من أي خلل ، وهذه الحالة تحدث لدى الرجال والنساء بنسبة واحد في المائة ، وبالنسبة للمصابين بهذه العلة – أو النعمة – فأن العضو الجنسي يعتبر عضو زائد لا فائدة منه ! .

صاحبنا ماو قرر أن يتخلص من عضوه الذكري ، فذهب إلى المستشفى وأجرى عملية جراحية لاستئصاله ، وبعد عدة أيام عاد إلى منزله وهو يحمل عضوه الذكري المقطوع في وعاء مجمد ، وفور وصوله إلى المنزل خطرت على باله فكرة جهنمية لم تخطر سابقا على بال أي " حمار " آخر على وجه الكرة الأرضية . الفكرة تتلخص في أن يقوم بطبخ وأكل عضوه الذكري عملا بالمثل القائل : "جحا أولى بلحم ثوره " ..

لكن قبل أن يضع ماو عضوه الذكري في المقلاة خطرت على باله فكرة جديدة أكثر جهنمية من الأولى .. قرر أن يعرض عضوه الذكري للبيع على الانترنت ، فنشر تغريده في حسابه على تويتر تقول : " اعرض عليكم تقديم وجبة شهية متكونة من عضوي الذكري – كاملا مع الخصيتين – مقابل مائة ألف ين (800 دولار) فقط .. وبالمناسبة أنا شخص ياباني الجنسية " .

وليمة العضو الذكري
تم تقطيع العضو وعمل حساء منه ..

وكتب في تغريده أخرى : " تمت إزالة العضو جراحيا وأنا بعمر 22 سنة ، وخضعت لفحوصات كاملة ودقيقة للتأكد من خلوه من الأمراض التناسلية . وللعلم فأن العضو كان يعمل بصورة طبيعية ولم أكن أتعاطي أي هرمونات أنثوية " .

وكتب أيضا : " أول مشتري مهتم بالعرض سيحصل على العضو كاملا . ولا أمانع من بيعه لمجموعة . وسيتم طهوه حسب ذوق المشتري وفي المكان الذي يختاره , وإذا كان لديكم أسئلة الرجاء الاتصال على بريدي الالكتروني " .

طبعا قد تظن عزيزي القارئ بأن لا أحد تقدم لشراء عضو ماو الذكري .. لكن دعني أفاجئك .. فالعروض انهالت عليه ! ... تم بيعه سريعا وتقرر أن تقام وليمة كبيرة لتناوله في صالة احتفالات في طوكيو ، وقد حضر تلك الوليمة سبعين شخصا فضلا عن الصحفيين ، لكن خمسة أشخاص فقط هم الذين أكلوا العضو مقابل 160 دولار دفعها كل منهم . وهؤلاء الخمسة هم زوجان في الثلاثين من العمر ، وشابة في الثانية والعشرين ، ورجل في الثلاثينات ، ومنظم الحفل وعمره 29 عاما .

ماو جعل المشترين يوقعون على وثيقة يتحملون بموجبها مسؤولية كل ما يحدث لهم بعد تناول العضو .

وبعد ذلك تم تقديم العضو على شكل حساء مع الفطر والبقدونس ، وتم أكله بالكامل .

أحد الصحفيين سأل المشترين عن طعم العضو الذي أكلوه ، فقالوا بأنه كان مطاطيا جدا ويكاد يكون عديم الطعم .

جدير بالذكر أن ماو يخطط الآن لبيع حلمتيه ! .

وليمة العضو الذكري
السيد زولو في المستشفى .. أموت وأعرف لماذا يبتسم ؟!! ..

ما رأيك بهذه القصة عزيزي القارئ ؟ .. ربما تقول بأن ماو وأولئك الذين تناولوا عضوه الذكري هم مجموعة من الحمقى ..
لكن أسمح لي أن أقدم لك من هو أكثر حماقة .. وبطلنا هذه المرة هو شاب أفريقي من ملاوي يدعى جامانغاني زولو . هذا المسكين أقنعه أحد المشعوذين والسحرة الدجالين بأن عليه أن يقدم عضوه الذكري للضبع لكي يصبح غنيا ! ..

بربكم هل سمعتم يوما بهكذا وصفة ؟!! ..

ولأن السيد زولو كان مستعدا لفعل أي شيء في سبيل أن يصبح غنيا , فقد ذهب إلى البرية ووقف عاريا أمام الضباع عن طيب خاطر .. ياله من رجل كريم ! .. ويال حظ الضباع به .. أجزم بأنها كانت أسهل وجبة مرت عليهم طيلة حياتهم ..

ولم يطل انتظار السيد زولو كثيرا ، إذ سرعان ما أتى أحد الضباع وبدأ ينهش جسده .. ولك أن تتخيل المشهد عزيزي القارئ .. الضبع ينهش في لحم هذا المسكين بينما هو واقف من دون حراك متحملا الألم وسارحا في حلم الثروة التي ستحل عليه قريبا .. وهو حلم لم يستيقظ منه إلا في المستشفى بعد أن فقد ثلاث أصابع من يده إضافة إلى عضوه الذكري ..

وليمة العضو الذكري
ميفز وبراندز ..

طبعا لا عتب على هذا المسكين ، فهو إنسان ساذج وبسيط من مجاهل أفريقيا ، لكن ماذا نقول عن مهندس كمبيوتر عبقري قدم جسده بالكامل لكي يؤكل عن طيب خاطر .. إنه الألماني بريند براندز الذي استجاب لإعلان كتبه مواطنه آرمين ميفز يقول : "مطلوب شخص قوي البنية بين 18 – 30 عاما لكي يذبح ويؤكل " ! ..

ميفز أصطحب براندز إلى منزله ، وقام بتصوير عملية قتله وتقطيعه بالكامل على شريط تلفزيوني ، وكانت البداية مع عضو براندز الذكري ، فبعد أن قام ميفز بإعطاء كمية كبيرة من المسكنات والمخدرات لبراندز ، حاول قطع عضوه الذكري بأسنانه لكنه لم يستطع ، فأتى بسكين وقام بقطعه ، ثم حمله إلى المطبخ ووضعه في المقلاة وأضاف إليه الملح والفلفل وبعض الثوم ، ثم عاد وقدمه لبراندز لكي يأكلاه معا ، لكن هذا الأخير كان قد أصبح ضعيفا وواهنا جراء النزف فلم يستطع أكل عضوه الذكري ، فقام ميفز بسحبه إلى الحمام وتركه ينزف هناك لبعض الوقت ثم عاد وذبحه وسلخ جلده ثم وضع اللحم في الثلاجة وأستمر يأكل منه لعدة شهور ..

والقصة سبق أن نشرناها بالتفصيل في مقال منفصل ..

المصادر :

- Mao Sugiyama, Who Cooked And Served Own Genitals
- Witch Doctor Convinced Man To Let Hyena Eat His Penis
- ARMIN MEIWES: GERMAN CANNIBAL
- Asexuality - Wikipedia

تاريخ النشر 04 / 09 /2014

انشر قصصك معنا
كتكوتة اوتاكو - في مكان ما
رزان - الأردن
فرح - الأردن
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (237)
2020-08-21 01:26:37
369304
237 -
رأي فتاة
حقا المقال مقرف
2020-08-21 01:26:01
369303
236 -
رأي فتاة
ولا أموت واعرف لماذا يضحك
2020-05-02 07:02:29
349545
235 -
انسام
وشنو هذا هههههه فكرة جهنمية لم تخطر سابقا على بال اي "حمار" آخر على وجه الكرة الارضية هههههه وفعلا
2020-03-30 18:42:02
343883
234 -
القلب الحزين
في حياتي كلها لم أرى من هم أغرب من البشر.
2019-09-08 00:13:27
314005
233 -
إيما
اذا شالوه من وين يشخون؟
2019-08-20 10:48:09
310140
232 -
lol
Hoda
يا الهي كيف تتحملين
2019-08-12 12:18:53
308687
231 -
hoda syr
الحاله طبعا نفسيه انا اعمل بالتمريض ومنذ اكثر من ١٥ سنه مرت علي حالات ازاله العضو بسبب تشوه او السبب بالتشوه
وازاله للاعضاء الجنسيه للنساء بطلب منهم للتجميل وأما الاكل باليابان هناك عباده للقضيب
استغفر الله واكله يعتبر وليمه وهناك متبرعين بكافه دول العالم للأعضاد الجنسيه
2019-06-24 11:18:41
308255
230 -
أمجد
يالا القرف انهم مختلين عقليا وجسديا ونفسيا كيف يأكلوه لكن من اين يخرج البول !! اذا تم أكله ؟
2019-06-04 01:20:25
304923
229 -
زهرة الامل الي وحش بري
هل انت مجنون
اننني اشعر بالدوار و الغثيان من كلامك
اعتقد انك تمزح هههههههههههههه
2019-06-04 01:20:25
304922
228 -
زهرة الامل
لقد تقزززززززززت
رح ارجع
اععععععععععع
ماهذا سوف اخرج من هنا و اقرا مقال اخر و الا تقيات
ليتني اخذت الملاظة علي محمل الجد و ذهبت
يعععععع
2019-01-13 15:40:00
279777
227 -
memo
احس برجع
2018-12-09 13:08:56
272934
226 -
لينارا
يا لهم من اغبياء خصوصا دالك .. لم ارى اغبى منه !!!
2018-09-17 00:07:30
254824
225 -
بكرا أفضل
شعرت بالإشتمئزاز والقرف
أكل العضو الذكري!!!!!!!!!!
2018-08-27 05:40:45
249491
224 -
وحش بشري
اريد ان ازيل عضوي الذكري والخصيتين
هل هناك احد يستطيع مساعدتي
او يدلني على مستشفى او طبيب يجري لي العمليه
2018-07-09 17:50:08
235826
223 -
Maha
إيه كميه القرف الجامده ده والله هجييب اللي في بطني
2018-06-13 21:16:09
228185
222 -
Venus ❤
اختي ايضا تقول أن عقل الرجال في عضوهم الذكري خخخ. ويييع هذه الطباخه اللعينه كيف يتسنى لقلبها ان تقطع وتطبخ العضو بكل هذا البرود وكأنها تقطع لحم دجاج. ماوسوغياما قال ان عضوه الذكري شهي حتى قبل أن يذوقه من قبل صراحه أحسد وثوقه بنفسه بالله عليكم هل هناك من يقطع حلمتاه للبيع أنهما صغيرتان ولا يشبعان أحد اشعر أن هذا الإنسان يعتقد أن الله خلق اجزاء هو يراها زائدة عن جسده فآثر ان يبيعها. ان الحيوانات والنباتات والجماد أعقل من زولو عجبي ان الضباع لم تأكله بالكامل أستاذ اياد أعتقد أنه لا يبتسم بل يحاول أن يتكلم ولا يستطيع لأنه يتألم. وهذا براندز ينطبق عليه هذا المثل أنه بين العبقرية والجنون خيط رفيع هل هناك من يستمتع بأن يقتله ويسلخه ويأكله أحد (مدري وش يحس فيه)!. انا اعتقدت ان الأفارقة فقط من يأكلون اللحوم البشرية. انا آكل أمعاء الخروف انها لذيذة جدا ولكن عندما أشم اصابعي تفوح منها رائحه كريهه حتى بعد ان اغسلها جيدا بالماء والصابون. والآن أريد أن اعرف هل بقى شيء آخر لم يتناوله او يشربه بني البشر؟!!!
2018-03-08 06:55:39
208011
221 -
سمير العكلي
اما في تيلاندا من قديم الزمان المراة التيلاندية حينما تتاكد ان زوجها يخونها مع امراة اخرى فتقوم بمغافلته بعدما يغط في النوم العميق و تقطع عظوه التناسلي بالسكين الحاد و تخفيه بعدما يغمى عليه فتاخذه تلعب به بيدها و هي تظحك ثم تطعمه للبط احيانا تفعل ذالك سرا بينها وبين زوجها و احيانا تريه لاحدى صديقاتها الانتيم و هن يظحكن و تلقيه امامها للبط و هن يظحكن فليس هناك رجل في العالم يخاف زوجته كالرجل التيلندي ههههههههه
2018-03-08 06:55:39
208008
220 -
سمير العكلي
انا قرات مرة على شعب قوم في من الهنود ان عندهم تقاليد غريبة فالمراة عندهم اذا مات زوجها قبل ان يخرجوه من البيت فيجب عليها ان تجلب السكين و تقطع له عظوه التناسلي و وبعد ذهابهم بالجثة و دفنه تقوم هي بستخراج العظو التناسلي تتلمسه جيدا لتشبع منه بحيث تلعب به جيدا ثم تطبخه او تقليه و تقوم باكله هههههههه
2017-12-01 06:07:14
188636
219 -
هشام
في يوم من الايام تأتي امرأه الى المختار وتحمل بيدها رخصه كي يختمها المختار بممارسة الدعاره ، وهي مصره على ذلك ومن بعد الحاح شديد فما من المختار الا واخرج عضوه الذكري ووضعه على الستنبه وختمه على الرخصه ، فقالت ما هذا يا مختار ؟ فقال ( هيك مزبطه .. هيك بدها ختم ) ههههه .
2017-11-21 23:02:15
187046
218 -
سميرة المورة
لا تعليق
2017-10-15 04:16:36
180978
217 -
سمير العكلي
لا يوجد جنون اكثر من هاذا يا الاهي نسال الاه العافية لكنني اريد ان اخبركم انا عندما اقرء عن المرءة التي تقطع ذكر زوجها و هو ناءم يصيبني الذهول و الخوف و العجب الاكبر ان النساء و البنات يفرحون جدا عند سماعهن برجل زوجته من قطعته له و ينفجرن بالظحك و لا يستطعن السكوت مع انهن يعلمن جيدا ان ذالك الشيء يرعبنا فقرءت في تعليقاتهن من تقول انه يجب قطعه لكل الرجال و الشباب و بعظهن من تقول يجب عل كل زوجة توجد الموس الحاد و اخرى كتبت يجب على كل امرءة تنام و السكين تحت الويادة و هناك من تكتب النقانق و ههههههههه و اخرى كتبت جرت يكبن واحدة و يصبحون في خبر كان و ههههههه يلزم تسامحونا و تحنو علينا يا نسى
2017-08-20 09:32:49
171477
216 -
Amira
لقد شعرت بالغثيان بالفعل هذا مقرف للغاية أوووع بجد هذا مقررررف لقد فقدو عقولهم لفعل هذا الجنون كم هؤلاء حمقي ‎:-|‎
2017-07-31 01:40:33
168566
215 -
~~~سنفوره~~~
عنكد اذكياء ،خصوصاً اخر واحد
2017-05-29 06:12:45
158673
214 -
"مروه"
ثم يقولوا الدول المتقدمه..وبأس التقدم بهذا الشكل..ليس لديهم دين ومن ليس لديه دين فهو خنزير..علي ماذا تستشهدوا بأوربا!!! لعنه الله عليهم ظاهرهم متماسك وباطنهم مهلهل..انما نحن يمكن ان لدينا حكام مترهله..انما شعوبنا فيها الخير..الحمد لله علي نعمه الاسلام..مجرد التفكير في هذا الامر المقزز يعتبر شذوذ.والي هذا الامر ليس هناك حريه انما حريه بما يناسب القيم غير هذا فجور وعربده
2017-05-15 09:03:24
156858
213 -
مراهق يبحث عن المتعة
هذا أبشع ما قراءت ولا اظن ان هؤلاء الأبطال كانوا على رشدهم سواء من اجل المال او عدم الرغبة الجنسية...بالله عليك لماذا يقومون بهذه الاشياء ويستغنوا عن اجزاء خلقها الله لهم ليكتملو بها ويكملو اناسآ أخرون.. انهم فعلا ليسو سوى مجانين يريدون الشهرة على حساب المهم وراحة الأخرين .
2017-05-05 11:11:58
155415
212 -
بلو راى
السلام عليكم
شكرا مجددا للاخ اياد العطار وكنت اتمنى ان اعرف من اى البلاد انت
حيث اننى من مصر ....وعندنا فى مصر يباع عند الجزار نيئة العضو الذكرى للثور وكئلك الخصيتين ويشتريها البعض وتأكل مشوية......انا طبعا لا افعل ذلك واعتبر الموضوع فى حد ذاته مقرف ومقزز...ويباع ايضا لدى باعة اللحوم المشوية فى مصر....الكباب والكفتة والمخاصى....والاخيرة هى خصيتى الثور .....اعزكم الله....ولكن من يقبل على هذا الامر قليل جدا جدا من الذكور ..وقد لا يعرف الكثير هذا....ولكنها للاسف الحقيقة.
ملحوظة فى مصر كل شىء فى ذبيحة البقر والجاموس تأكل عند غالب المصريين عدا الجلد والعظم.
فرأس الذبيحة تاكل وهناك مطاعم خاصة فى بيع المخ مقلى بينما باقى اجزاء رأس الذبيحة تاكل مسلوقة مثل العين والصدغ واللسان وتسمى لحمة الرأس والمحل الذى يبيعها يسمى المسمط...حتى الامعاء الغليظة تأخذ وتنظف جيدا ويتم ملؤها بالرز وتسلق ثم تقطع اجزاء صغيرة ونتحمر فى الزيت ...وتعرف باسم الممبار.
حتى الذيل لم يسلم من الاكل ويسمونه عكاوى.
كل هذا تجده فى محل المسمط فى مصر
الحمد لله انا لست من اكليها.
2017-05-03 13:56:32
155134
211 -
أمينة مينا
مقرف يععععععععععععععععععععععععععععععععع مقزز
2017-03-25 15:00:42
149018
210 -
Kim rana
ياللهول حقا اغبياء
الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل ..مقال مشوق بالرغم انه لايناسب كل من هب ودب
2017-03-22 23:02:13
148566
209 -
MeD Zi_RaM
الحمد لله على نعمة الاسلام .. توقع الاسوأ في هذه الدنيا
2017-03-21 13:14:26
148330
208 -
فتاة المدرسة الثانوية
هؤلاء مصابون بمرض واريد ان اقول شيء لخالد اليابانيون ليست عادتهم
والحمد لله على نعمة العقل
2017-03-19 18:27:10
148079
207 -
كورابيكا
احيانا افكر في قطع عضوي الذكري وازالت الخصيتين لكني اريد ان اعرف اذا ازلتها ماذا سيحصل لي
2017-03-19 17:37:47
148068
206 -
لا اعرف
جهل مجرد فقدان عقل وكان الطعام نفذ
2017-03-12 18:16:01
146849
205 -
pinki
XC

what is this

i'am very ....:'(l
2017-02-19 05:28:18
143464
204 -
خوجلي 5
شئ مقرف ومقزز !
2016-12-31 17:27:58
137082
203 -
خالد
بالنسبه لليابانين هذه هي عاداتهم
2016-12-22 08:59:57
135542
202 -
ريم
واو ذكاء خارق عندون ماشاء الله هههههههههههههههههه
2016-11-18 09:27:38
130084
201 -
Hasnaa
انهم مجانين
2016-11-15 22:05:52
129713
200 -
ahmad abd allah
Is there stupid how did they dk that OMG
2016-11-01 15:25:45
127548
199 -
رسولة
حمدلله ع نعمة الاسلام وحمدلله ع ايماننا
2016-11-01 06:15:30
127497
198 -
هبه نجم
شنو هل لعبان نفس خاطر الله
2016-10-27 09:27:07
126722
197 -
رسمية جزاير
غريبة هذه قصص هل هم مجانين
2016-10-25 15:42:17
126474
196 -
مع الله دائما
قال الله تعالى في سورة النساء الايتين 119 - 120 :- ( وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ،
يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا )
هؤلاء والعياذ بالله جعلوا الشيطان وليهم فخسروا الدنيا والاخرة فامرهم بالكفر من جهة وبايذاء نفوسهم بهذه الطرق المنحرفة عن كل منطق وعقل وحتى عاطفة .

اللهم ارنا الحق حقا والباطل باطلا وابعد عنا همزات الشياطين من الانس والجن

(وَإِمَّا يَنزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) الاعراف / اية 200 / النزغ هو : وسوسة وتثبيط عن الخير أو حث على الشرِّ،
2016-10-10 13:52:57
123055
195 -
عبد الرحيم جمال
سبحان الله
2016-09-30 15:25:48
120940
194 -
عبدالله السنكي
هههه لم اتقزز ابدآ
2016-09-22 17:42:30
119570
193 -
ميميشا
الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام اللهم ثبت علينا العقل و الدين.
2016-09-08 07:15:25
116762
192 -
ميوكو
لاشك بانهم قد ملوا اكل الاشياء ذاتها كل يوم لهذا فكروا بالتغيير
اتساءل كيف كان طعمه ياترى؟؟؟؟
2016-08-19 12:58:51
111949
191 -
Asmaa abed
معنديش تعليق لكن
2016-07-02 22:12:57
102601
190 -
رجل مجهول
يالهم من مجانين
2016-07-01 19:19:11
102376
189 -
رواد
اكثر شيء اضحكني
فكرة لم تخطر سابقا على بال اي (حمار ) فعلا ههههههههههه
2016-07-01 19:19:11
102374
188 -
ماري
يقولون عش كثيرا ترى كثيرا . لكني عمري ما توقعت اشوف هيج اشكال زبالة هههههه انهم حقا اغبياء بصراحة استاذ اياد لقد غيرت نضرتي تجاه الشعب الياباني من الان فصاعدا لن استمع للاغاني اليابانية
عرض المزيد ..
move
1
close