الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

هل بيتنا مسكون ؟

بقلم : أيوب بن محمد - المغرب

هل بيتنا مسكون ؟
شعرها طويل يصل إلى خصرها

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أحبائي الكابوسيين أحييكم بتحية أهل الجنة التي هي سلام .. قصص اليوم تتعلق بمنزلي الحالي أنا و زوجتي ، ليس لدينا أطفال و لكننا نربي قطين ذكرين أحدهما رمادي و الآخر أسود .. بيتنا يقع في الطابق الثالث و أسفل منه حمام شعبي ..

أول قصة أذكرها وقعت في شهر رمضان الماضي ، حيث كان باب السطح مفتوحاً و الأنوار مطفأة .. و لما كنت أستعد لإغماض عيني ، سمعت صوت خطوتين فوق حصير غرفة المعيشة التي نجلس فيها أنا و زوجتي .. فقفزت من مكاني ظناً مني أن أحداً ما تسلل إلى بيتنا لكنني لم أجد أحداً ، و ظننت أن القط -كنا في ذلك الوقت نربي قطاً واحداً- هو من يتمشى .. لكننا وجدنا القط قريباً منا يغط في نوم عميق ، و ذات مرة سمعنا أنا و زوجتي خطوتين فوق حصير الغرفة .. و كان الصوت قريباً جداً من مكان جلوسنا ، و يوحي بأن أحداً ما دخل الغرفة و سار فوق الحصير ..

بعد هذا بدأت الأحلام تطاردنا و بالخصوص زوجتي ، حيث رأيت حلماً قصيراً ففي أحد الأيام كنت في غفوة .. و رأيت في الحلم تفاصيل البيت كما هو في الواقع ، و باب السطح مفتوح و ضوء الشارع ينعكس في داخل البيت .. ثم رأيت مخلوقاً غريباً مثل قط صغير يجلس قرب باب السطح فاستيقظت مفزوعاً ، أما زوجتي فقد رأت أحلاماً عجيبة كالتالي ..

الحلم الأول :

رأت زوجتي بيتنا بكامل تفاصيله و كنا في غرفة المعيشة ، و فجأة أظلم الجو و أحسسنا كأن معنا أناساً كُُثُُر في الغرفة .. ثم قمنا أنا و زوجتي بقراءة آية الكرسي ، و كانت زوجتي تتلعثم في قراءتها بينما أنا أقرؤها بشكلٍ عادي .. و نطلب من هؤلاء الناس غير المرئيين أن يدعونا و شأننا ، ثم خرجت زوجتي إلى المطبخ و بينما هي تنظر إلى جدرانه .. إذا بفهدٍ صغير يخرج من العدم من تحت أرضية المطبخ ، فاستيقظت زوجتي مرعوبة من هذا الحلم ..

الحلم الثاني :

رأت زوجتي هذا الحلم مرتين بنفس تفاصيله ، حيث تكرر مرتين في أقل من ثلاثة أسابيع .. المهم رأت زوجتي كأننا في منزلنا ، و معنا أختي و كل العائلة ثم ذهبت زوجتي إلى المطبخ لطبخ شيءٍ ما .. و فجأة انطفأ الموقد رغم أن قارورة الغاز ممتلئة و مفتوحة ، و الموقد ليس به أي عيب ثم بدون سابق إنذار .. اشتغل موقد آخر غير موصول بالغاز من تلقاء نفسه ، فأحست زوجتي كأن معها أحداً ما في المطبخ و بدأت بالصراخ و الاستنجاد بي ..

الحلم الثالث :

كنت سأسافر إلى مدينةٍ أخرى و اضطرتني الظروف لعدم اصطحاب زوجتي ، و في تلك الليلة نمت متأخراً قليلاً أي حوالي الواحدة ليلاً .. و فجأة استيقظت و سمعت ضجة خافتة ناحية المطبخ ، و سمعت صوت باب الثلاجة ينفتح .. و كذلك صوت باب المطبخ قد انغلق ..

فظننت أن الجيران هم أصل الضجة فقمت و استطلعت الأمور ، فوجدت المطبخ غارقاً في الظلام و السكون الرهيب .. و كان أيضاً بيت الجيران مظلماً ثم نظرت إلى الساعة في هاتفي ، و كانت الساعة الثانية ليلاً و ثماني دقائق فعدت إلى النوم .. و في الثالثة فجراً استيقظت لأسافر ثم أيقظت زوجتي ، و طلبت منها تشغيل سورة البقرة في هاتفها .. و تركت نور الردهة مشتعلاً ثم خرجت ..

و لما رجعت أخبرتني زوجتي أنها بمجرد خروجي عادت إلى النوم ، و رأت في الحلم نفس تفاصيل البيت و نفس الأحداث .. حيث في حلمها كنت قد سافرت للتو ، و كانت تعبث بحافظة نقودها و كلما أخرجت قطعة نقدية منها .. تحولت تلك القطعة إلى قطعةٍ أخرى ذات قيمة أقل .. ثم رأت من خلال النافذة المطلة على السطح خيالاً أسوداً يمر على السطح ، فانطفأ النور الذي تركته مضيئاً .. ثم قفزت زوجتي لإشعال الأنوار لكن كل الأنوار ترفض الإضاءة ، و هي تحس بوجود أحد معها في البيت ففتحت باب المنزل لتهرب -علماً بأننا نسكن الطابق الثالث- ..

ثم وجدت زوجتي السلم في حلمها على نفس صفته في الواقع ، و بدأت تنزل و رأت مجموعة من القطط السوداء في أركان كل طابق .. و كانت أمامها امرأةً غريبة لم يسبق لزوجتي رؤيتها ، و كانت تلك المرأة تولي ظهرها لزوجتي و شعرها طويل يصل إلى خصرها .. فانتزعت زوجتي خنجراً و بدأت تطعن تلك المرأة ، و بعدها و في الحلم أحست زوجتي بأنها تحلم و يجب أن تستيقظ .. فطعنت نفسها بالخنجر على مستوى البطن ، ثم قفزت من نومها مفزوعة و كانت الساعة الخامسة صباحاً ..

الحلم الرابع :

قبل يومين رأت زوجتي حلماً غريباً حيث رأت أننا كنا نتضاحك ، ثم فجأة انقلب كل شيء لعراكٍ بيننا و دخلت أنا الحمام .. و بدأت أنتف زغب يدي و الدماء تسيل من منها ، ثم أظلم الجو و بدأت زوجتي تصرخ و قد أحست بوجود أحد معنا .. و تطلب مني الخروج ثم ظهر شخص لا نعرفه قدم نفسه بأنه مختص بعالم الماورائيات ، و قال لنا "إن كنتم تريدون التخلص مما يحدث في بيتكم .. فعليكم بذبح القط الرمادي" فذبحنا الهر الرمادي ..

وعندها بدأت تظهر لنا ظلالاً كثيرة تغادر البيت و تخرج من الباب ، ثم بدأ الجن يرحلون واحداً تلو الآخر فأحسسنا بجوٍّ بهيج .. و هواءٍ خفيف بمجرد ذبح الهر الرمادي ..

ثم انقلب الحلم لترى زوجتي فتاةً لا تعرفها ، تحدثها عن صندوقٍ في مكانٍ ما في بيتنا .. فيه مسبحات لكنها تحوي طلاسم سحرية -على حد علمي ليس في منزلنا أي صندوق به مسبحات ، بل لا وجود لأي صندوقٍ من الأساس- ثم غابت تلك الفتاة ..

حينها رأت زوجتي مصحفاً جديداً فأخذته و وجدت بداخله ، ورقة تحتوي على طلاسم سحرية و أوقات عمل السحر بالتفصيل و أشياء أخرى لها علاقة بالسحر .. ثم وجدت كذلك صورة صغيرة لها في نفس المصحف ، في تلك اللحظة ظهرت امرأة متقدمة في السن لا نعرفها .. و حاولت انتزاع ورقة الطلاسم و الصورة من يد زوجتي ، و كان واضحاً أنها هي صاحبة تلك الورقة .. لكن زوجتي هربت منها ثم جاءت تجري إليّ ، و تقول لي أن تلك المرأة تريد عمل سحر لها .. و كانت تلك المرأة تلاحقها بشراسة ، لكنني تمكنت من أخذ ورقة الطلاسم تلك و الصورة و من ثم خبأتهما ..

هذه الأحلام رأتها زوجتي ، و لا نعرف لها تفسيراً ..

أختي تقول أنها لا تشعر بالرغبة في زيارتنا ، و كذلك أخو زوجتي جاء عندنا و مكث معنا بضعة أيام .. و قال لنا أنه كان لا يحس بالراحة معنا في حين أنه ينام بشكل مريح في بيت أهلي ، و كان لا يستطيع النوم عندنا إلا بعد الفجر .. و والد زوجتي قال لنا أنه لا يشعر بالارتياح لهذا البيت ، رغم أنه لم يسبق له دخوله لأن أهل زوجتي في مدينةٍ أخرى ..

كثيرون يقولون لنا أن هذه الأعمال تكون خفيفة في البداية ، لكن مع الوقت تزداد حدتها ثم ذهبنا إلى أحد الرقاة .. و قال لنا ربما هذا البيت أو بيت آخر سبق لزوجتي العيش فيه ، قد تم عمل طقوس شعوذة و سحر به .. لكن أشك في ذلك حيث أن منزلنا بيت حديث و نحن أول من يسكنه ..

هذا كل ما لدي اليوم ، دمتم في أمان الله و حفظه أحبائي ..

تاريخ النشر : 2018-07-25

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (14)
2018-08-06 07:55:24
243386
14 -
زائر
أعتقد ان مغادرة المنزل الحل الأمثل عوضًا عن البقاء،،ولاسيما في خضم التوتر المتصاعد.
والجدير بالذكر أن القطط لا تُخذ بالأساب الحتمية لتلك الضواهر ، فهذا تفكير رجعي متخلف
2018-07-30 04:26:03
241401
13 -
ابوياسر
الى صاحب المقال
معمول لكم سحر مأكول وسحر مدفون
وايضآ مصابين بعين حاسده
يمكن بعيون انسي او جني الله اعلم
عليكم بالقرآن وتلاوته بأنفسكم في البيت وايضا بوسائل التشغيل السمعيه
والنفث في ماء وملح بعد قراءة القران ورش زوايا البيت لمدة سبعه ايام صباحا ومساء والقراءن يتلوا في البيت اثناء الرش مع فتح النوافذ
واذكار الصباح واقامة الصلاة في البيت والتكبير والاذان بصوت مسموع وكانكم تصلون وايضا تقربوا لله بالدعاء والصدقة والنوافل
وسيكون الامر علا مايرام باذن الله
جربوا لن تخسروا شيئا وهذا افضل من اضاعه المال للشيوخ
فالصدقة اعظم ورقيتك لنفسك افضل وهذا عائد عليكم بالنفع
في كل الاحوال
وسنننظر إفادتك بعد ثلاث ايام
ستلاحظ تغيير كبير في نفسيتك واهل بيتك ومنامك ورزقك وراحة بال لن تنساها
والسلام عليكم ورحمة الله
سننتظر ردك
2018-07-29 15:59:46
241339
12 -
وداد
لا تخافي انها مجرد اوهام فمن الاحسن مغادرة ذلك البيت واللجوء ال منزل جديد
2018-07-27 22:02:45
240808
11 -
strawberry
القطة
احسنت احسنت اوافقك تماما (y) :*
اضيف نصيحة لصاحب المقال : استشر أكثر من راقي لو فعلا المشكلة في القطط فتخلص منها دون ان تاذيها او ارقيها ان امكن ذلك
انا اعتقد ان الجن يريد ان يجعلك تؤذي القطة كما قالت الاخت قطة تماما عموما الاحتياط واجب استشر اهل الخبرة

بري الجميلة
فعلا عندما تربين حيوان تصير له مكانة كبيرة جدا في قلبك و كانه احد افراد عائلتك تصيرين تنتظرينه عندما يغيب و لا ينام لك جفن و هو غائب او جائع .. خاصة الكلب لانه اكبر حجما و هو بيتوتي
2018-07-27 07:24:53
240575
10 -
القطة
اخي مادام ليس لك أطفال احتفظ بالقطط و إيّاك انت تفكر بجلب كلاب للبيت لأن الاسلام حرم تربية الكلاب لأنها غير نظيفة ليس مثل القطط التي شهد ع نظافتها النبي عليه الصلاة و السلام ، أنا حاليا عربي قط ابيض اشعر بأنه ابني ❤️ لن يشعر بهذا الشعور شخص لم يجربه او ليس لديه محبة فطرية لهذه المخلوقات الجميلة المهم عذرا لأننا قلبنا الموضوع جمعية الرفق بالحيوان ههههه و حاول ان تشغل سورة البقرة كل يوم بوقت الغروب مع فتح نوافذ البيت لأن القرآن هو العلاج.
2018-07-26 20:57:15
240570
9 -
بيري الجميلة ❤
في النهاية القطط ليسوا ابنائه لدرجة من الصعب ان يتخلص منهم ، لماذا تعسروا الأمر وكأن الحيوانات لا تعيش في الشارع هههه ، هي اساسا مخلوقة في الطبيعة ، وإذا كانت لا تضر الكبار فهي قد تضر الأطفال ، ألم تشاهدوا كم من الأطفال الصغار تضرروا من القطط ، الكلب أكثر امان من القطة فهي خطر على الاطفال الصغار والرضع ، بعض الاطفال تعرضوا لخربشة من القطط أدت إلى فقدان أبصارهم وشق أجفان وشفاه وتشوه في الوجه خاصة لو امسك الطفل بذيل القطة ، هي ليست أليفة دائما ، شاهدوا هذه الحالات على اليوتيوب والإنترنت
2018-07-26 15:34:23
240493
8 -
القطة
مرحبا اخي بيتك مسكون بفعل سحر ع الاكثر و لا أنصحك برمي اللوم على القطط او القط الرمادي فمن هذا الذي جاء لزوجتك و اخبرها بأن هذا بفعل القط و هل يمكن الوثوق به ربما هو جني يريدك ان تؤذي حيوان بريء ، رجاءا لا تؤذي القطط لأنها حيوانات بريئة و لم امر ع حديث للنبي عليه الصلاة و السلام يحذرنا من القطط او طلب منا قتلها بل بالعكس اخبرنا انها من الطوفات اي حيوانات منازل كونها اليفة و لو ان القطط تجلب الجن كما هو الشائع لكان النبي اول من اخبرنا بذلك و ربما لأنكم شككتم بالقطط بأنها هي السبب احب الجن ان يخدعكم و يوهمكم بأن القطط لها علاقة بهم لقد قمت بالاعتناء و تربية كل الالوان من الابيض للاسود لم يحدث لي مس او اي جن قم بترقية زوجتك و نفسك و خاول ترقية القطط اذا تشك بهم لكن اعلم ان القطط جن او تجلب الجن هذه اسطورة و لكان النبي اول من حذرنا من تربية القطط لو هذا صحيح .
2018-07-26 15:31:13
240474
7 -
أحمد سيد
عزيزي (أيوب) ان بيتكم مسكون و عليك أن تتصرف
2018-07-26 13:05:20
240460
6 -
بيري الجميلة ❤
كل الاحلام تدل على القطط اللتي تقومون بتربيتها في منزلكم ، وبعض الاحلام تؤكد ان للقطط علاقة ، فماذا تنتظرون اكثر من هذا التوضيح ؟!!
واضح وضوح الشمس ان للقطط سبب فيما يحدث لزوجتك ، وهي المتضررة وليس انت ، لأنها هي من تحلم بهذه الاحلام دليل على انها اصيبت بمس بسبب هذه القطط ، والدليل الاول تلعثمها بقراءة آية الكرسي في الحلم ، لأن من لا يستطيع قراءتها في الحلم تفسيره انه مصاب بحسد أو مس

ماحاجتكم للقطط تخلصوا منها ، وكيف لكم أن تطمئنوا لتربية قط اسود ونحن نعلم ان الجن والشياطين تحب الاسود من القطط والكلاب والحيّات وتتلبس بها !

على ما اظن ان القط الاسود هو الملعون وسبب هذه الأحلام ، وللتمويه ذكر الرمادي لتتخلصوا من الرمادي ، هذا القط الاسود يبدو شيطانة فانتبهوا وتخلصوا من كلا القطتين وعلى عجل

ولو كانت هذه القطط هدية فهذا مقصود
2018-07-26 08:20:51
240410
5 -
بشرى
قم دائما بقراءة المعودتين وقل لاحول ولا قوة الابلاه
2018-07-25 12:40:24
240163
4 -
شخصية مميزة الى ايوب
اولا حفظكم الله منهم حقا لنها احلام غريبة ودلالاتها واظحة على انه يوجد شيء بمنزلكم لذلك عليكما ان تقوما بتنظيف المنزل جيدا والاستماع لسورة البقرة والصافات وياسين والجاثية واية الكرسي والمعوذتين والاخلاص والتزام الصلاة في وقتها وتشغيل القرآن يوميا بدون توقف ومهما رأيتم ام سمعتم فلا تهتموا وليس شرطا ان يكون المنزل حديث او قديم ليسكنه الجن فهم يسكنون اي بيت يبقى خال لمدة شهر وما شابه وما عليكما الا التخصن ورقية انفيكما والبيت وان استمرت هذه الامور غيروا البيت كأحسن حل كي ترتاحا ولا تؤذوا القطط ولا تهتموا بلاحلم استعيذو بالله ولكن فتشا في جنبات المنزل بعد تنظيفه لربما تجدا شيءا تخلصا من بمعية راق ولبس مشعوذ فكونا حذرين
2018-07-25 12:40:24
240162
3 -
بين الحقيقة والخيال
شقة مسكونه وخلاص .
احضر راقى للبيت يقرء عليكم وغسلوا البيت بماء مقروء فيه ايات طرد للشياطين .ذكر الاحلام شى بديهى للمنازل المسكونه وهذا ليس غريب عليك . اما ان تخرج وتترك البيت بحثا عن بيت اخر او واجه ان استطعت بالذكر والتحصين ....انتهى
2018-07-25 11:27:38
240130
2 -
الشيخ محمد عبدو
بني العزيز
هذا الذي يحدث معكم حسد وسحر
عليكم بتشغيل صورة البقرة وسورة يس
ولكن اياك ان تقتل قطا اسودا او رمادي اياك بني
وهو مس عاشق وسحر في بدايته لزوجتك
للتخلص منه حضر لها ماء مقروء عليه :
الفاتحة - الجن - الرحمن
ورتل عليه المعوذات واجعلها تشربه المعوذات 3 مرات
تحياتي
2018-07-25 11:25:39
240123
1 -
JJO
حفظك الله انت وزوجتك.اهتموا بإذكار الصباح والمساء والنوم،فأنا اخشى ان تكونوا اذيتم واحداً منهم
move
1
close