الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

قصة معاناة فتاة مع الجن

بقلم : نوره

كانت بارعة الجمال

السلام عليكم ..

طبعاً جميعكم يعرف أو قد يسمع عن السحر خصوصاً سحر عدم الزواج ، و هذا السحر خطيرٌ جداً ففي الغالب يكون من النوع الشديد و الأسود .. و أيضا الساحر في ذلك النوع من السحر لا يقوم بإرسال جن عاديين ، بل من الطبقة القوية والعنيدة حتى ينجح في استمراره لسنينٍ طويلة .. بل و حتى إلى أن يقف على قبر الممسوس ..

أعرف فتاةً لديَّ بها صلة قرابه عميقة و تتحدث لي عن كل شيءٍ في حياتها ، تقول أنها عانت من طفولةٍ بائسة و أبوين مطلقين منذ الصغر .. لم تحظى بالاهتمام و كانت تفعل ما يحلو لها و تلعب أينما تشاء ، حيث أنه كان يوجد هناك بيوتٌ مهجورة و قديمةٌ جداً .. كانت تذهب إليها لتلعب وحدها أو مع أطفالٍ في مثل عمرها ..

تقول أنها كانت تعاني من آلامٍ حادة بالقدمين خصوصاً في الليل ، و لم تذق طعم النوم العميق منذ ولادتها حتى بلغت من العمر خمسة عشر عاماً .. و كانت تعاني بصعوبة لكي تنام و كان لديها هالات سوداء تحت عينها و هي طفلة ، و ذات يوم ذهبت للطبيب فأخبرها أنها لا تعاني من شيء .. لكن في أحد الأيام قالت لها امرأةً ادهني بزيت الزيتون و اقرأي سورة "الفاتحة" ..

فنامت ليلتها نوماً عميقاً و كأنها لم تنم منذ سنين لكن للأسف انقطعت عن الزيت ، و القراءة لأنها ببساطة جاهلة لا تعرف مصلحتها .. و لم يكن هناك أحدٌ يوجهها و يسدي لها النصائح ، تقول عند بلوغها تغيرت من جميع النواحي من حيث الشخصية .. و الأسلوب و حتى الحالة النفسية و أيضاً المظهر ، مع العلم أنها كانت بارعة الجمال و لكن بعد إصابتها بالمس و السحر تغير شكلها .. و تساقط شعرها ثم أُصِيبت بالصلع ، تلك التي كان يُضْرَب بها المثل و ببشرتها أيضاً حدث و لا حرج ، و مع ذلك كله لا تزال جميلة ..

بما أنني قريبةٌ منها ، ذات يوم كانت ستفقد السيطرة و تهرب إلى المجهول .. لأن صوتاً برأسها يقول لها اهربي فكرهت أهلها و لم تعد تثق بأحد ، لكنني نصحتها بأن تحضر راقٍ موثوق و فعلاً في أقل من سنة شُفِيَت و لله الحمد .. و أيضاً أصبحت تنام نوماً عميقاً و زالت الأفكار التي كانت في رأسها ، و الآلام في جسدها اختفت و اختفى معها ضيق التنفس و التحرشات .. و الكوابيس و عادت صحتها ..

أصبحت أكثر إيجابية و سعادة و النقطة الأهم هي أن مظهرها الحقيقي عاد و الحمد لله ، لم تصدق عيناي ذلك و الجميع اندهش ظناً منهم أنها قامت بعمليات تجميل أو ما شابه .. لكنها في الحقيقة طردت الجن و أبطلت السحر بفضل الله تعالى ، ثم بفضل الراقي و بفضل اجتهادها أيضاً .. لكن هل تظنون أن الجن سيتوقفون عن المحاولة ، و سيذهبون بلا رجعة؟

للأسف الشديد عادت متعبةً قليلاً لكن أقل بكثيرٍ من السابق ، و السبب هو أنها حضرت حفل زفافٍ و نسيت أن تحصن نفسها .. فانشغلت و عند أول قدمٍ وضعتها لفتت انتباه جميع الأنظار و انهال عليها المديح ، و حتى عروض الزواج كَثُرَت عليها .. و لم يمر أسبوعان حتى انتكست قليلاً ، لكنها الآن عادت و بقوة للرقية و التحصين ، آسفة على الإطالة ..

تاريخ النشر : 2018-07-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر