الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص من واقع الحياة

قلبي الحنون دائماً يتألم

بقلم : مياده - مصر

قلبي الحنون دائماً يتألم
قمن بإهانتي و سبي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أنا "مياده" أبلغ من العمر سبعة عشر عاماً ، أعشق هذا الموقع كثيراً و أحبكم جميعاً يا أصدقائي .. أنا فتاة ليس لديَّ أصدقاءٌ على أرض الواقع ، أعشق وحدتي و أحب البقاء بمفردي و لا أحب الحديث أحب كوني صامته .. و إذا تحدثت أتحدث بالقليل فقط ، مشكلتي هي طيبتي الزائدة و براءتي فأنا أحب كل البشر .. و لكن ليس كل شخصٍ يحبني فلا أحد يهمه إن كنت على قيد الحياة أم لا ..

أنا لا أعرف الحقد أبداً و لا الكره ، قلبي الحنون دائماً يتألم .. عانيت كثيراً و لا زلت أعاني من الآلام و الخذلان و لا أبوح لأحدٍ بألمي و أوجاعي لأنني أعرف جيداً أن لا أحد سيفهمني لا أحد سيشعر بي .. بالرغم من أنني أشعر بكل شخص و أتألم بشدة عندما أرى أحداً حزيناً ، استغلوني كثيراً لأنني لا أستطيع رفض طلبٍ لأحد .. فها هي خالتي تعاملني كخادمة قائلةً "احضري هذا" و "افعلي هذا" ، و بناتها لا يفعلن شيئاً فقط يأكلن و ينمن .. أنا أذهب إلى خالتي لكي أطمئن على أحوالها ، و لكنها تستغلني هي و بناتها لقد أتعبن قلبي بشدة .. أقسم بالله قلبي يؤلمني كثيراً ..

أتظاهر بالسعادة و قلبي يموت وجعاً ، إنني أكثر شخصٍ يعطي التفاؤل و الطاقه الإيجابية .. و أنا ليس لديَّ طاقة لأتنفس حتى ، يتظاهرون بالمحبة و هم يحقدون عليّ أستطيع الشعور بذلك ثم أنني أعلم أنهم يرتدون قناع الطيبة .. و هم أخبث ما يكون فمجرد النظر في وجوههم و أعينهم أستطيع معرفه كل شيء ، لم أضر في حياتي حشرةً صغيرةً فكيف لي أن أؤذي بشراً .. و لكنهم جعلوني محطمةً كليةً ، دائماً أدفن قلبي و أكتم أوجاعي لكن هذا حقآ مؤلم ..

أريد العيش بسلام أريد أن أنام فقط لمرةٍ واحدة من دون آلام تسكن قلبي ، بدون خذلان و بدون صدمات ماذا كان خطئي؟ هل أذنبت لأنني طيبة؟ لأن قلبي هذا حنونٌ و طيب و بريء و أبيض كالثلج لا يحمل و لو ذرة كره لأحد ، كل شخصٍ قابلته في حياتي أتعبني كل شخصٍ وثقت به دمرني .. أستطيع أن أضحي بحياتي فقط لأي شخصٍ يحتاجني ، لطالما كنت معهم في وقتٍ عصيبٍ مروا به .. لكنني لم أجد أحداً عندما كنت بحاجتهم دائماً ..

أمسح دموع كل شخص لكن لم أجد من يمسح دموعي ، من يحتضنني و يقول لي لا تبكي أنا معكِ لم أجد من يشبهني .. لم أجد شخصاً طيباً لدرجة السذاجة مثلي ، لم أعد أفتخر بنفسي و لكنها الحقيقة ليت هناك من يخاف فقداني .. من يفتقدني من يحبني بصدق لا أن يرتدي قناعاً و يدعي الحب ، إنني لا أحتمل حقاً فأصغر الأشياء تبكيني و بشدة .. لأنني تحملت و دفنت أشياءً كثيرةً بقلبي ..

اليوم فقط و لأول مرة أشعر بحاجة ملحة لكي أبوح بما في قلبي ، و لذلك يا أصدقائي رواد موقع كابوس أخبرتكم بما في قلبي .. عن ما أعانيه منذ أن كنت طفلةً صغيرة ، لم أجد من يهتم بي في المدرسة كل الفتيات يضربنني بشدة .. حتى عندما صرت بالثانوية لم أسلم منهن فقد قمن بإهانتي و سبي و ضربي كثيراً ، و لم أكن أخبر أحداً فقط أصمت على حقي! ..

يضربنني دون سبب و يضعون أشياءً سرقنها من حقائب باقي البنات ، و يضعنها في حقيبتي ثم يذهبن إلى المعلمة و يخبرنها أن "مياده" سرقت هذا .. و هذا و المعلمة تقوم بضربي و كل الفتيات في نهاية الدرس ينتظرنني حتى أخرج ، و يقمن بضربي في الشارع و في المدرسة ليس لدي أحد .. أنا فقط بمفردي أنا من أستطيع مسح دموعي لوحدي ، هذا مؤلمٌ للغاية هذا القلب الذي أحمله بين أضلعي .. ماذا فعل لكي يستحق كل هذا؟ الحمد لله علي كل حال ..

تاريخ النشر : 2018-07-29

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

خوفي من الفشل
بيك هانا - المغرب
كَثُرَ البلاء
حاله غريبه عجزت عن تشخيصها
الياس - بلاد السعيده
متشدد بشكلٍ لا يُحتمل ..
عاشقة الورد - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (30)
2018-09-17 12:38:35
254931
user
30 -
جوري
استغرب منك ميادة
تعرفين دائك ودوائك ولا تغيرين من حالك!!
كأنه يروق لك دور الفتاة البائسة المتألمه
اعتذر ان اسئت ولكن هذا جال ببالي عند قراءتي لكلماتك..
انتفضي .. اصرخي .. ارفضي بشدة جميع هذه التصرفات الي تؤذيك وقولي لا
لن اسمح لأحد بعد ذلك .. كوني قوية وصلبه وطموحة وواثقة بالله انه هو المعين لك في تغيير نفسك ولا تنتظري احد ليأتي لمساعدتك فقد تكوني ضحيه من جديد .. لان اي شخص يراك هذا ان لم يكن يخاف الله سوف يستغلك .. حماك الله من كيد الكائدين
2018-08-08 06:08:09
243955
user
29 -
احمد
كونى مع الله دائما الله تعالى يقول فى كتابه بسم الله الرحمن الرحيم (وكلهم أتيه يوم القيامة فردا) كونى مع الله ولا تعجزى عن ذلك أنتى أقوى من شيطانك
2018-08-01 09:06:09
242041
user
28 -
نۣۗہآزۣكۣۗہهۣۗ
ربي يعين قلبج الطيب ويسعدج ان شاء الله
2018-07-31 13:38:42
241793
user
27 -
بيري الجميلة ❤
حتى أنا متعجبة من ضرب الفتيات لها ، ما السبب غريب الفتيات رقيقات بالعادة لكن هؤلاء اي نوع من الفتيات ، عيب ان يتصرفن هكذا الا يوجد رقيب في المدرسة أو مراقبات اشتكيهن
2018-07-31 11:43:56
241759
user
26 -
mark
خدمتك لخالتك لا تجعلكي خادمة ولا عيب في ان تكوني كذلك .. فالخالة كالأم وصغير القوم خادمهم.
اما ضرب البنات لكي بالمدرسة فهذه بلطجية وهمجية فائقة منذ متى تتضارب الفتيات كالفتية في المدارس
وضعف الشخصية هي احدى صفاتي التي بدأت بتغييرها ولم انجح تماما بعد وعليك ايضا المحاولة
2018-07-30 19:18:27
241640
user
25 -
ام ريم
كوني قويه صغيرتي فالحياة تميت الضعيف قهرا ...مشكلتك تكمن في محاولتك لااسعاد من حولك على حساب ذاتك لاباس ان تكوني طيبة القلب وحنونه فهاذه صفات رائعه ولاكن عندما تكون طيبتك مصدر ازعاج لك عندها يجب ان تتوقفي ولااقول لك كوني كالبقيه ولاكن عاملي الشخص كما يعاملك اذا كان طيبا معك فانتي كذالك واذا كان ليئما فكوني مثله صغيرتي من حولك لن يتوقفو عن ازعاجك الا اذا شاهدو تغيرك وتغير طباعك لاتسمحي لااحد ان يهينك او يقلل من شآنك
2018-07-30 19:18:27
241637
user
24 -
هديل
عزيزتي
لماذا كل هذا الضعف الطيبة الزائدة تغد ضعف وعدم الثقة بالنفس ضعف والانصياع للأوامر دون التفكير ضعف والسكوت عن الحق ضعف وكل هذه الأمور موجودة لديك,.
خالتك التي تستغلك لماذا بالأصل تنصاعين لخدمتها بما ان لديها بنات زملائك لماذا لا ادافعين عن نفسك ولو لمرة واحدة أظعري قوتك ودافعي عن نفسك سترين بعدها كيف سيهابونك اظهري حقك ولا تدعي احد يستغلك اصنعي لنفسك قيمة كي يقدرك الجميع
واخيرا" حبي نفسك وكوني قوية وعاملي الناس كما يعاملونك.
بالتوفيق
2018-07-30 17:13:33
241598
user
23 -
القطة
طبعا اخي يريد ان اصنع له الشاي لكن ليس قبل ان ارد على موضوعك ههههه يا اختي اولا اتعلمين لماذا تعانين لأنكِ تريدين رضا الناس تريدين كسب حبهم كما قلتي في التعليقات، يا اختي الم تسمعي بالمثل الذي يقول رضا الناس غاية لا تدرك و رضا الله غاية لا تترك لو سعيتي خلف ارضاء الناس فستخرجي صفر اليدين، الطيبة جميلة لكن الطيبة بقوة و ليس الطيبة بضعف، ولماذا الفتيات يتجمعن لضربك؟ اين اهلك و مديرة مدرستك ما هذا الانفلات؟ مرة اخرى لو حاولت احداهن ضربك ردي لها الضربة ضربتين و تشاجري معها لا تسمحي لها ان تهينك ما هذاا ؟؟؟!!! اما من يستغلك و انت تساعديه لا تساعديه مرة اخرى بل ساعديه اذا تقطعت به الاسباب اما اذا استطاع مساعدة نفسه مثل خالتك التي لديها بنات فحاولي ان تنسحبي. الناس يستضعفونك لأنكِ بينتي لهم ضعفك ، فعلا الناس كالوحوش يستغلون الضعيف ليأكلوه ليشعروا بقوتهم المزيفة. نصيحتي لك حاولي ان تبحثي عن رضا الله و لا تبحثي عن رضا الناس و الا سيهلك قلبك.
2018-07-30 15:51:58
241572
user
22 -
آمور سيرياك إلى الأخ زيدان
شكرا أخي على التفاعل و الأمر ذاته بالنسبة لي مع بعض معارفي و أقربائي:)
2018-07-30 09:29:52
241484
user
21 -
مياده الي بيري الجميله
اشكرك كثيرا اختي الرائعه سأعمل بنصيحتك ونصائح كل الاصدقاء دمتم بخير واسعد الله قلوبكم احبكم جميعا
2018-07-30 09:29:52
241483
user
20 -
مياده المصريه الى زيدان
اشكرك كثيرآ اخي زيدان حفظك الله من كل شر وانا ايضا كم يعجبني اسم زيدان انه اسم بغايه الروعه
2018-07-30 09:29:52
241481
user
19 -
ابو نواس
لا تستمعي لمن يقول لك تخلصي من طيبتك . لك اختيارين اما ان ترمي طيبتك فتكونين كعامة الناس . وإما ان تحتفظي بها فتكونين متميزة . وطيبتك هي التي ستنير لك الدجى و تصليك دفئا . وتذكري إن الله فوق و لن يضيع قلبا طيبا . ويبقى في الاخير خيارك اما التخلص ام لا .
2018-07-30 09:29:52
241479
user
18 -
ابو نواس
ولكي تجدي من يحبك . يجب عليك تغيير محيطك . فأنا إلا نادرا رايت شخصا يعرف النوم و الاكل يكون طيب . أنت تبحثين عن صفة في الناس ان يحبوا غيرهم اكثر من انفسهم وهذه للاسف صفة غير متواجدة فيهم . فهي فقط في العلماء الذين يحملون الكتب و لا يقدرون على فراقها .
يقال ايضا ان العبقري يحس بالوحدة وان لا شخص يفهمه . ويكون طيب القلب لكن يتعرض للخداع . قرأتها في عدة كتب . ربما أنت عبقرية لهذا يجب تغيير محيطك . هنا احتمالين 50/100 فهمت كلامي و 50/100 لم تفهمي . لكن 100/100 مستقبلا ستكونين فاهمة هذا الكلام
2018-07-30 09:29:52
241478
user
17 -
ابو نواس
الاشخاص لا يحبونك . الاله هو الذي يحبك وعندما يحبك الله . سيُسَخر لك من يحبك و سيكونون الذين معك قلوبهم كالثلج . لان الثلج بالثلج و النار بالنار و أنت قلبك ثلج . مادمت لا تبكي الى الله حبا فيه في صلاتك فأنت أنكرتِ و لم تكوني طيبة مع الذي خلقك . يعني كأنك هجرت من كان سببا في وجودك وهو ربنا ولم تعبديه حق عبادة . انا اقول هذا عن تجربة . ثقي ان كل محيط بك يحب الا نفسه . لكن عندما تحبين الله حبا حقيقي . و يكون العِلْمُ
منفسا لك و الكتاب رفيقك . سيرزقك الله بالذي سيقضي حياته يدافع عنك وعن شرفه الذين هو انت . إنه زوجك . سيعدك . إن شاء الله يكون زوجك ليس كعامة الناس التي توصي أبنائها بالخداع و الشطارة الشريرة . سيكون عالما يُحَفظ أبنائه القران و لا تتشاجرين ابدا معه . واذا حدثت بينكما عقدة تُحل بالابتسامة و العناق . انت طيبة و أفهمك مئة بالمئة . ثقي انك وإن نسيتي الله فهو لن ينساك وسوف يعيدك اليه لما تحين الفرصة فقط قولي يارب ارزقني حبك .
2018-07-30 06:17:19
241455
user
16 -
زيدان
نسيت ان اضيف اسم ميادة اسم جميل وقعه في اذني
2018-07-30 06:17:19
241454
user
15 -
زيدان الى صاحبة الموضوع
انا في الحقيقة لا تعجبني الشخصية الضعيفة التي تسكت عن حقها كوني قوية اختي العزيزة واستخدمي قوتك في الخير و الدفاع عن النفس ليس معنى اننا اقوياء ان نكون دايما اشرار
اول نصيحة اسديها لكي حبي انت نفسك و قدريها قبل ان تتوقعي من الاخرين فعل ذلك
المسالة المتعلقة بخالتك ارى انكي تبالغين فيها كما قال الاخ امور سيرياك انا اذكر ان والدة صديقي كانت دايما تكلفني بالمهام و ابنها لا تعتمد عليه و ذلك بسبب انه كسول و غبي و لا يتحمل المسؤولية و لازالت حتى الان تشيد بي لذلك و تقول لي ليتها استطاعت مبادلتي بابنها ( على الرغم من اني كسول عند اهلي هههه) المهم اني لم اتذمر يوما و اقول انها تستغلني او ماشابه
في الختام انصحك ان تستمعي لكلام الاخوة المعلقين فلقد اجادوا في تقديم المساعدة لكي مشكورين على ذلك
2018-07-30 04:51:40
241435
user
14 -
مياده المصريه
شكرآ لكم يااصدقائي لكنني عندما افعل الخير لااريد المقابل انا فقط اريد اشخاصآ يحبونني من اعماق قلوبهم لاان يدعوا ذلك سأتغير واكون اقوى بأذن الله ولابأس ان ابكي بمفردي
2018-07-30 04:31:03
241422
user
13 -
ح.
جوهر اصلاح مشكلتك
حبي ذاتك فقط

اكثر الاشخاص الذين الحظهم خاصتاً البنات
اذا كانت شخصيتها قويه فهي تهتم بنفسها كثير وتحب نفسها جداً
اي ليس بالانانيه لا , تحرص على مصلحت نفسها مع الله او مع من حولها
واقصد بكلامي حبي ذاتك
ان لا ترضخي الى اي شخص مهما كان
اعملي الاشياء التي تخافي ان تعمليها
كا التمرد على من يقوم بفرض نفسه عليكِ

كما ذكرت سابقاً عليكِ بالاهتمام باللباس لبسك مظهرك قد لا يعني لك شيئاً كلامي
ولكن في علم النفس من يهتم بنفسه كثيراً , تتقوى شخصيته ويحب ذاته
وكذالك عليكِ بالمشاركه في الانشطه المدرسيه
ومشاركه اهلك بالراي حول موضوع مثلاً.

ولدي قاعده امشي عليها عندما احس بالخجل حول موضوع او موقف
(من يهتم بك , مهما فعلت لن يلتفت لك احد بقدر مايلتفتو الى انفسهم .
فأنت مجرد شخص مثلهم , فتماشاء مع الموقف , حتى وان انفعلت بموقف محرج, الناس ينسون , الكثير منهم يهتم بموضيع مختلفه سينسونك مع الوقت.) = (تنفع عند المضاربه هههه , وعند موقف محرج )
اتمنا انني افدتك .
2018-07-30 04:26:55
241411
user
12 -
بيري الجميلة ❤
ميادة حبيبتي امسحي دموعك الغالية وقفي ، لكن ليس كأي وقفة وقفتيها في حياتك ، قفي وقفة استعداد للمواجهة ، نعم لا يصح ان تستمري هكذا لأنك لن تتخلصي من مشكلتك مادمت لم تتخلصي من ضعفك وخجلك ، شيئ واحد هو سبب كل مشاكلك هو فقدان الثقة والجرأة ، تمرني على اكتسابهما وستتغير حياتك كلها ، لأن معظم الناس وللأسف لا يفهمون أو لا يقدّرون الشخص الضعيف الحساس فيستغلونه لحاجتهم مثل خالتك تماما ، ولكن أيضا يوجد بشر إنسانيون لا يقبلون فعل هذا أبداااا ، لا تقلقي اعيدي حسابتك وافعلي مانصحتك به ، اكسري خجلك بجرأتك ، اخرجي عن صمتك عبري عن مشاعرك اغضبي عاقبي دافعي عن نفسك اصرخي لكن لا تكتمي الآهات وتستسلمي لهؤلاء العاهات ، هيا ائي من الآن كل مرة حاولي وحاولي حتى تتقني الأمر وتعتادي عليه ، ليس صعبا ابدا كوني معتدلة كما يقول المثل ( لا تكن لينا فتعصر ولا صلبا فتكسر

والجئي لله وحافظي على صلواتك وأذكار اليوم وتحصيناتك كي لا تتعرضي لأذى خاصة آية الكرسي بعد كل صلاة وكذلك المعوذات فيها استعاذة من شر ماخلق الله وأيضا آخر آيتين من سورة البقرة ، ولا تخرجي من البيت دون وضوء وترديد أذكار الخروج ، ولا تنسي أيضا تناول 7 تمرات على الريق إنها رااائعة جدا توازن الشخص من كل النواحي نفسيا وعقليا وصحيا حتى يصبح واثق الخطى ذو هيبة لا يمكن لأ اختراقها من إنس أو جن وهذا مثبت دينيا وعلميا

حماك الله ياصغيرة ..
2018-07-29 19:08:10
241393
user
11 -
ياسمينة ‏‎:
معقول إنتى كده هيقول عليكى جبانة هو إنتى صغيرة إنتى سنك كببر معقول الزمان ما علمك تعلى لى وأنا اعلمك ههههه

إنتى لزم تعملى فيهم زى مابيعملوا
2018-07-29 19:08:10
241392
user
10 -
نانا
اتسائل كيف لا تغضبين!
إذا قام أحد بقول كلمة مهينة لي احطم رأسه.. لا أسمح لأحد بأن يتخطى حدوده معي فكيف انتي!؟
القلوب الطيبة هي المستهدفة دائما.. في هذا العالم عليكي ان تكوني متوحشة يجب أن تكوني مثلهم وإلا لن تستطيعي الاستمرار.. إذا شتمك أحد اشتميه وإذا ضربك أحد فإضربيه ولا تسمحي لأحد بأن يتمرد عليكي فعندما تسكتين عن حقك مرة سيعيدون الخطأ ألف مرة
فلتجعلي قلبكي كالحجر وتخلصي من قيود الذل والهوان ..عليكي ان تصبحي اقوى دعيكي من المشاعر الجياشة لا تتعاطفي مع الجميع فليس الجميع يتعاطف معك.. عليكي بالتعامل مع من حولك بمثل معاملتهم لك احترمي من يحترمك فقط غير هذا فلا أحد يستحق الإحترام
2018-07-29 15:35:30
241331
user
9 -
آمور سيرياك
"ليس كل شخص يحبني فلا أحد يهمه إن كنت على قيد الحياة أم لا"

طيب لا يهمه هو حر ما الغريب في الموضوع

بالنسبة لخالتك لا بأس أن تنفذي لها طلباتها عندما تطلب منكي ذلك و ليس بالضرورة أن يكون استغلال لعلها تحبكي و تراكي بارة بها و خدومة أكثر من أبنائها لكن إن لم يكن الأمر كذلك و كان استغلال و تسخير بالفعل فقومي بالتباطؤ أثناء تنفيذ الطلبات و التجاهل حتى تملكي و تترككي

قضية الطيبة و ما الطيبة في كثير من الأحيان لا تتوقعي إن كنتي طيبة مع الناس و تخدمينهم أنهم سيحرصون عليكي و سيقدمون لكي المعروف و ستكونين مهمة بالنسبة لهم فالعلاقة غير عكسية و طبيعة الإنسان الأنانية و الجحود لذلك لا تستغربي عندما تقدمين المعروف لكثير من الناس يهمهم فقط الاستفادة دون أن يضعوا في بالهم أنكي رائعة و أنهم ممنونين لكي وسينسون أنكي قدمتي لهم المعروف,لذلك إما قومي بعمل الخير انطلاقا من أنكي تحبين ذلك دون مقابل أو لوجه الله طلبا للأجر ,أما إذا كنتي ممن يمتلكون طريقة تفكير مصلحية تنتظر معروفا مقابل ما تقدمه من معروف عندها لا تقومي بعمل المعروف إلا إذا تيقنتي أن الطرف الآخر سيرده لكي أو يكافئكي عليه,أو فقط بالقدر الذي يراكي فيه الناس إنسانة رائعة فقط ليأخذوا عنكي فكرة إيجابية و لا تزيدي على ذلك من أجل تلميع الصورة لا أكثر

أنتي تقولين أنكي تريدين من يقف معكي و يطبطب عليكي و يمسح دموعكي...إلخ هذا لا تحلمي به طالما أنكي تجلسين بمفردك و تبقين صامتة نادر من الناس من يحب أن يصادق و يتعامل مع من لديهم نفس نموذج شخصيتك إن كنتي تودين ذلك اختلطي بالناس و اطلبي صداقتهم و عبري عن نفسك

قضية أن المعلمة تضربكي و زميلاتكي يضربنكي و يحيكون المؤامرات ضدكي طيب لا تصمتي دافعي عن نفسك ضد التهم الباطلة التي يحيكونها ضدك وافتحي فمكي بصوت عالي, اشتكي على زميلاتكي فهذا من حقكي أخبري أبوكي ليحل المشكلة كوني قوية جسديا لكيلا يعتدوا عليكي سجلي في نادي رياضي مثلا

نموذج شخصيتكي فية مشكلة. هناك أناس صامتون لكن رغم ذلك تشعر أن صمتهم نابع عن قوة و لديهم ملامح ثابتة و قوية فلا يعتدي أحد عليهم و هناك أناس يبدون بصمتهم و انعزالهم ضعفاء فقومي بتعديل نموذج شخصيتك

أعجبتني البراءة و الطيبة في أسلوب كتابتك

بالتوفيق
2018-07-29 15:02:28
241323
user
8 -
تيريزا
الساكت عن الحق شيطان اخرس
شخصيتك ضعيفة لو انك من البداية فرضتي نفسك والله لا احد يتجرا ويقوم بمعاملتك بطريقة سيئة ولا صديقاتك يضربنكي افرضي نفسك عليهم وتسلطي
وان ذهبتي الى خالتك مرة اخرى وطلبت منكي ان تقومي بامر ما تشجعي وقومي بالرفض فان قالت لكي شيء او اهانتك لرفضك لطلبها انتي غير مجبورة تبقي عندها احملي امتعتك واخرجي حالا
او اللواتي تسمينهم صديقاتك ان تجرات احداهم ومدت يدها قومي بضربها واهنيها
خلاصة الكلام تحتاجي لشجاعة لتدافعي عن نفسك وتفرضي نفسك ابني شخصيتك وثقي بنفسك لان عامل الثقة ضروري
دمتي في رعاية الله وحفظه
2018-07-29 15:02:28
241306
user
7 -
تامر محمد - محرر -
نينون .. محاربة الزمن .. ما شاء الله .. مغارة علي بابا تعلق معنا! .. ههههههه . أمزح يا عزيزتي .. و أشكرك على هذه النكات الطريفة ..

لكي وافر الاحترام و التقدير ..
2018-07-29 14:11:00
241294
user
6 -
نينون .. محاربة الزمن
أخي تامر إنت تحكي درر والله لكن إذا كان كلامك دررا فكلامي زبرجد وزمرد وياقوت ومرجان والماس ولعق وتورمالين والجشمت والفلسبار والزرقون وحجر الدخنج(التوتية) والخلقيدوني وعين الهر وكل أنواع الجواهر والأحجار الكريمه هههع.
2018-07-29 13:43:12
241291
user
5 -
نينون .. محاربة الزمن
لا أدري صغيرتي لكني أشعر انكي متأثرة بقصة السندريلا وبياض الثلج.... ثم انا أيضا العديد من الفتيات يتمنون لي كل شر لكن لا تصل لدرجة الضرب أبدا حتى لو قاموا بضربكي فواحده فقط من ستفعل ذلك وليس جميع الطالبات وأيضا لما لا تدافعين عن نفسك انتي أيضا اضربيهم بكل ما اوتيتي من قوة فأنتي تصورين لنا أن كل الناس وحوش وأنتي وحدكي الطيبة والبريئة بينهم!...... كما قلت لكي أظن انكي تبالغين كثيرا ومتأثرة بالأفلام اعذريني صديقتي لكن هذا ما يخبرني به حدسي الذي أرجو ان لا يكون مخطئا فعندها سيؤلمني قلبي كثيرا لوضعك إذا كنتي صادقة فيما تقولين.
2018-07-29 13:43:12
241283
user
4 -
سلمى مصر
هذه سذاجه انتى من تستطعين ان تضعى حد لها وحدك
2018-07-29 13:43:12
241279
user
3 -
أبو نواس
المسألة ليست مسألة تعرض الفتيات في المجهلة لكِ و التعدي عليك
المسألة أكبر من ذاك بكثير . فالطيب لا يقتل طيبَتَهُ . وطيبتُه تجلب اليه المشاكل مع أبناء العار . الحل الساذج دائما هو الحل الوحيد . شاهدي هذا الفيدديو لتفهمي قصدي . أنت مثلا هي الفتاةبالقميص المُزرق
https://www.youtube.com/watch?v=Oz5VltmAH0s
أو تدربي على فنون القتال . بدايته بفتح الحوض و المرونة و السرعة .
ولكي تتقني هذه الحركة --> https://www.youtube.com/watch?v=iaOtzqOaEX4
لا تستصعبي الامر . فهي أسهل من تكسير الشرف بالبوح بالحب من طرف خجولة مثلك . لا اطالبك بالوصول الى ذلك المستوى لكن إن اردتي تكسير الحجر إستطعتي . فيا جمال الطيبة التي تكسر الحجر . أنا لست ساذج لكن الناس العادية ترى من هذه الاختلافات البشرية سذاجة . إن حكمتي علي بأحمق ستعلمك الايام مالم تعلمي . فالعظماء اصبحوا عظماء بما يسميه البعض سذاجة
2018-07-29 13:43:12
241278
user
2 -
شخصية مميزة الى ميادة المصرية
ما كل هذا الهم الذي سلطته على نفسك وقلبكي كما قلتي لم تخطئي كونكي طيبة وتحبين الخير للغير ولكنكي اخطأتي بأهتمامكي بأشخاص لايكنون لكي الا الشر والاذية وما كلن يجب ان تعطيهم اكثر من قيمتهم تجنبيهم وابتعدي عنهم ولا تهتمي بأحد كوني انانية ولا تفكري في غيركي طالما لا يقدرون لمي ذلك وناكرون للجميل كوني حءرة منهم ولا تخافي منهم دافعي عن نفسكي ولا تسكتي غييري شخصيتكي وكوني قوية ولا تسمحي لهم بأهانتكي في المدرسة اشتكي للمعلمة قبلهم واخبريها ما يفعلون كي تتفهم وتقف معكي لا ان تسكتي وتدعي ابامور تسير بهذا السكل لان الامر لن ينتهي على خير ان بقيتي خاضعة هكذا ستتورطين يوما ما في ما لا يحمد عقباه لقدر الله لءلك انفضي الغبار عنكي وكشري عن انيابكي وغيري هذه السخصية الضعيفة ومن لا يحترمكي لا ترحميه طالما انكي لا تؤذي احدا فمن حقكي ان تردي على الاذى من هكذا اشخاص لانهم يفهمون سكوتكي هذا خضوعا وذلا وسيتمادون اكثر لذلك انهصي وانتفضي في وجه كل من يحاول استغلالكي او اهانتكي وهذا من حقكي حاولي وسترين ان هؤلاء الذين يتنمرون عليكي هن الجبانات سيتراحعن في اول خطوة غصب تتقدمين بها نحوهم ولا تستسلمي لاحد من اجل حقكي لا يوجد احد يستحق ان تذلي نفسكي له لهذه الدرجة وترضخي له اصرخي في وجوههم وتجنبيهم ولا تهافي من احد وغيري هذه الشخصية ولا تتألمي من احل احد لان قلبكي سينفجر وحده عليكي وكما قلتي لن يهتمو لكي ولن يعلموا اصلا ان كنتي موجودة ففكري في نصائح الحميع هنا واعملي بها وانقذي نفسكي
2018-07-29 12:06:49
241262
user
1 -
تامر محمد - محرر -
الأخت ميادة .. اعذريني يا صديقتي أنتي من تسببتي في ذلك .. قرأت الكثير و الكثير من هكذا تجارب .. أتحيز إليكم .. لكن ليس معنى ذلك أنكم على الحق .. فما زاد على حده انقلب ضده .. الطيبة الزائدة ليس لها سبيل في وسط طرق تلك الدنيا الوعرة .. بل لو استطعت أن أقول لكم أن تأكلوا كل من يغضبكم بأيديكم .. و أسنانكم لكنت قلتها منذ أمدٍ بعيد .. يا صديقتي إذا لم يكن لديكي البنية القوية لتصارعي من يبكيكي من هؤلاء الفتيات .. فاذهبي إلى أقرب قسم شرطة .. قسم شرطة؟! .. لا لا .. اذهبي إلى المديرية مباشرةً .. و تحدثي إليهم .. حينها لن يهتز لهن جفنٌ إذا رأينكي .. تلك كانت وجهة نظري .. و كما قيل قديماً .. و سيظل ذلك القيل قائماً عندنا في مصر .. "الشرطة في خدمة الشعب" ..

لكي وافر احترامي و تقديري ..
move
1