الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

الشر

بقلم : ملاك الليل - مصر

الشر
أنا فقط من يشعر بذلك هل هذا سحرٌ أم مس أم ماذا؟

مرحباً يا أصدقائي الكابوسيين .. اليوم قلت لنفسي لا أحتمل أكثر ، أريد أن أخبركم لأضع حداً لما يحدث معي من أشياءٍ لن أقول عنها أنها غريبة .. لندخل فى صلب الموضوع ..

منذ أربع سنواتٍ تعرضت لتجربةٍ لم أفهمها ، و قد نشرت قصةً من قبل عن هذا الموضوع بعنوان "شبيه زوجي" .. و قد أجابني العم "أبو سلطان" عليها مشكوراً ، أشعر أنني تحولت إلى شخصٍ آخر .. أحس بالشر يسري فى جسدي ، أجلس لساعاتٍ و ساعات أكلم نفسي .. نعم أتكلم مع الحائط و الخزانة! ، أفعل هذا دائماً لدرجة أن ابنى البالغ من العمر ست سنوات أصبح ينتبه .. و يسألنى "مع من تتحدثين يا أمي؟" ، فأكذب و أقول له أننى ألعب .. لأنني أرتاح حين أتكلم مع نفسي ، فأنا أفرغ الطاقة السلبية لأتجنب الشجار مع زوجي .. أو التصادم معه و عندما أتكلم أرد على نفسي أسألها ، و أهاجمها و أعاتبها و أحياناً أسبها ..

لا تسخروا منى فلقد اعتدت على الكلام بكل صراحةٍ هنا معكم ، هذا غير شعوري بأننى أريد أن أتشاجر مع الناس .. و هذا ما أفعله حقاً فلقد تشاجرت مع الجيران ، و كانت مشكلةً كبيرةً جداً فقمت بسبهم من الشرفة .. و كانوا أربعة أشخاص ولد و ثلاث نساء ، و هن أمه و أختيه كأننى كنت أريد أن يشاهدني الناس! .. أو أن أجعلهم يهابوننى و هذا ما حدث ، فقد أصبحوا يخافونني حقاً .. مع العلم أنني لا أعاني من أي ضغطٍ نفسي ، أو عصبي و على العكس من ذلك لا نتشجار أنا و زوجي إلا قليلاً ..

و دائماً ما أضع مساحيق التجميل و أرتدي ملابس جديدة ، و رائعة و أسمع الموسيقى و الأغانى و لديَّ طفلٌ واحد .. و متفقين على ألا ننجب الآن ، و هذا خياري أيضاً كل هذا عادي .. ستقولون مكانكِ ليس هنا بل فى قسم "تجارب الحياة" ، و ليس "تجارب غريبة" فأرد عليكم بأن عقلي لا يخلو من الكوابيس التى أكون فيها أمارس الجنس مع امرأة .. و دائماً ما تكون أحلامي شهوانية ، حتى أننى أصبحت أتقزز أو أمارسه مع ذلك الشبيه .. و رغم كل ذلك و رغم معاملة زوجي الحسنة لي ، أحيانا أكرهه و أكره ابنى و أريد الهروب من المنزل .. و أحياناً أريد قتلهم ..

و أصبحت حينما أتضايق من أحد أشعر أننى أريد بالفعل قتله ، و أيضاً لا أستطيع النوم فى النهار كلما وضعت رأسي على الوسادة .. يصبح رأسي كأنه موتور سيارة ، لا يتوقف عن التفكير فى الموت و الحياة .. و الخسارة و الربح و يأتينى اكتئابٌ غريب ، صرت مزاجيةً جداً جداً .. حتى أن مزاجي يتغير باستمرار دون تفسيرٍ أو سبب ، و لا تقولوا لى صلي فمنذ أربع سنوات كنت ملتزمةً دينياً .. و كنت لا أفوت الصلاة و كنت أستيقظ من النوم لصلاة الفجر فى الشتاء ، و أسخن الماء لأنه لم يكن لديَّ سخان مياه .. و أتوضأ و أصلى و أقرأ القرآن و أسبح الله ، و أنام على وضوء و أقرأ آية الكرسي .. و المعوذتين و الإخلاص و خواتيم سورة البقرة ..

أكتب لكم الآن لأنني أشعر باختناقٍ و ندمٍ حادين جداً ، و أحياناً أشعر بالخوف و الرعب و الذعر على زوجي .. هنالك شيءٌ يهمس لي بأفكارٍ سيئةٍ للغاية ، أنه سوف يموت و يتركني كما حدث مع والدتي .. أرجوكم ساعدوني أريد أن أصلي لكننى خائفة ، لقد أصبحت شخصاً غريباً أشعر بالإثارة الجنسية أثناء الدورة الشهرية .. و سوف أخبركم بشيءٍ سيءٍ قد فعلته ذات مرة ، فلقد مارست العادة السرية ..  اعذرونى على هذا لكن يجب أن أعلمكم بكل شيءٍ يحدث معي ، و هنالك قصةٌ لم أذكرها من قبل هنا .. و هي عندما كنت بعمر التسعة أعوام ، كنا نسكن فى منزل و كان والداي على خلافٍ مع أصحاب المنزل ..

و يريدون طردنا منه و رفض والداي الأمر ، فقام أصحاب المنزل بعمل سحرٍ لنا .. و فى يومٍ من الأيام كان أبي يسقي الزرع ، و وجد قطاً مسلوخاً فيما عدا رأسه الذي يكسوه الشعر .. فعرفت والدتي على الفور أنه سحر ، ثم طلبت من والدي أن يتبول عليه .. حتى يبطل ذلك السحر لكن والداي بدآ يشتكون من رؤية أشياء ، و سماع أصوات فأمى كانت تتحدث مع أحدهم .. و سمعتها تقول أنها كانت تسمع صوت حذاء الحمام يتحرك وحده -أعزكم الله- ، و أبى قال أيضاً أنه كان سهراناً ذات ليلة يشاهد التلفاز .. و قد وجد شخصاً يجري عند الشرفة ذهاباً و إياباً ، و عندما أحضر السكين و ركض وراءه لم يجد أحداً ..

أما أنا فلم أسمع أو أَرَ سوى شيءٍ واحد فقط ، و هو أن أبى دائماً ما كان يستيقظ مبكراً ليذهب إلى العمل .. و أنا كنت استيقظ أيضاً أما أمى فكانت تنام بعد ذهاب أبى إلى العمل ، و أنا أبقى مستيقظةً أشاهد الكارتون .. و لكي تتجنب أمي أن أحرق نفسي أو أن أفعل أي شيءٍ أبله ، كانت تحضر لي الترمس(الكظيمة) .. و به الشاي و هو يشبه المرجل(الغلاية) قليلاً و اللبن و الكعك ، حتى إذا شعرت بالجوع تحضر لي طعاماً و تضعهم لي فى صينية الشاي .. و عندما ذهبت إلى غرفتها لكي تنام ، و لا أعلم كيف حدث هذا لكن فجأة أدرت وجهى .. لأرى رجلاً يجلس فى الصالة على الأريكة ، و ينظر لي و كان يشبه صاحب المنزل الذي كان لدينا مشاكل معه ..

و كان يرتدي مثله أنا لا أتذكر ما حدث بعدها ، هل صرخت؟ هل هرعت إلى أمي؟ لا أعلم و ليس لديَّ أحد كي أسأله .. فلقد توفيَ الاثنين لكنني أتذكر أننى كنت حينها أمارس العادة السرية كثيراً ، و ربما قبلها أيضاً .. أنا آسفة على الإطالة لكنكم تفيدونني حقاً ، أريد فقط أن أعرف هل المشكلة لديَّ أنا فقط .. أم زوجي يعاني من شيءٍ أيضاً ، فهو لم يحكِ لي أنه قد رأى أيَّ شيءٍ غريبٍ من قبل .. أنا فقط من يشعر بذلك هل هذا سحرٌ أم مس أم ماذا؟ و شكراً ..

تاريخ النشر : 2018-08-04

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
send
أوسامي يوغي
د.حسام الدين - مصر
هشام - الجزائر
Ronza - مصر
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
NANA HLAL - سوريا
نور الهدى الاخضرية - الجزائر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (38)
2018-08-18 05:44:53
246987
38 -
جلال
اختي قومي برقية نفسك الرفيه الشرعيه وحافظي على اءكار الصباح والمساء وكوني طاهره عند النوم وتوجهي الى الله بالدعاء له ان يفرج كربتك ويزيل همك وغمك اعتقد ان هذه اعراض روحانيه اومس عاشق ابتعدي عن كل مايثيرك وضعي المسك الاسود وامسحيه على الاماكن الحساسه لان هذا يعذب المس العاشق وتصدقي كثيرا وضعي سماعات في اذنك ليلا واستمعي الى رقية المس العاشق كل يوم قبل النوم حتى تتحسن حالتك وتشفي اتمنى لكي الشفاء العاجل
2018-08-12 11:20:30
245395
37 -
من ملاك الليل الى الوفية لكابوس
شكرا لك حبيبتى على نصيحتك حقا كلامك رائع واستفت منه جدا وسأعمل به طبعا لكى جزيل الشكر
2018-08-10 23:08:00
244912
36 -
الوفية لكابوس
وما اخافني اكثر عليك هم انك انتقلت من فكرة الانتحار سابقا الى فكرة قتل زوجك وابنك،اياك اياك أن تعيدي التفكير في هذا،انت تدمرين نفسك ،سينتهي بك الأمر اما في ظلمات السجن أو في مصحة المجانين،ناهيك عن عذاب الضمير والندم الذي يقتلك .
إلى أين ستهربين ،اول مرة هربت من بيتك والدك الى بيت زوجك،هذه المرة لن تجدي بيتا يؤيك غير الشوارع أو أوكار العصابات وانت ادرى ماذا سيحصل لك.
اتمنى ان ترجعي إلى عقلك فانت إنسانة فاهمة،ولست بجاهلة لاتفقه شيئا،عليك البدء بخطة علاج فورا ،وعليك أن امكنكي مصارحة زوجك بأن الأمر خطير وبما تفكرين ولازم تقولي له انك اصبحت تفكرين بالقتل حتى يعرف خطورة الأمر،لاتنسي زيارة طبيب أمراض نفسية وعصبية فاظن أن في هذه المرحلة يستلزم أخذك لدواء ما إما مضادات الاكتئاب أو أدوية الفصام حسب تشخيص حالتك .
والهروب الوحيد الذي أنصحك به هو هروبك إلى الله ،ناديه ناجيه أبكي في صلواتك تضرعي له تذللي له ناديه باسمه الاعظم ...وباسمائه الحسنى أن يخفف عنك ويشفيك ويهديك وينصرك على الشر إنه سبحانه احن علينا من أمهاتنا ،وقبل ذلك اغتسلي أو توضأي و أعلني توبتك واطلبي منه الثبات وضعي كتاب المصحف دائما عند رأسك....
واتمنى كذلك أن تتقبلي كلامي بصدر رحب لو قسوت عليك قليلا فانا حقا خائفة عليك ،ولا تتوقفي عن الفضفصة لنا فهذا حتماً سيريحك.
2018-08-10 23:08:00
244905
35 -
الوفية لكابوس
تكملة تعليقي
وإذا استسلمنا الوساوس الشيطان وتخيلات الجان لابتعدنا عن ربنا وتملكنا الخوف وهذا مايزيدهم قوة وربما صرنا من شياطين الانس لاقدر الله.
غالبيتنا شعر في مرحلة خلال حياته أن لديه جميع اعراض السحر،لكن لايجب الاستسلام للفكرة نفسها ،نعم خذي بالأسباب توجهي لراق أو طبيب نفسي مختص ،لكن تاكدي أن الشفاء والحل هو بيد الله ،فماعليك الا التوجه لله والهروب إليه .فالسحر قد يكون مفعوله زائل وعامله أكيد فان ،لكن الذي بيده الشفاء لايفنى ولا يموت.
آمني واعملي بالآيات التالية وهي قوله تعالى :( وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ) وقوله ايضا: ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا ) فأخطر من السحر أن يظن الإنسان أن غير الله يمكن أن يفعل له شيئاً لم يقدره الله، فيخاف عند ذلك من الساحر ومن الشياطين، ومن خاف غير الله أخافه الله من كل شيء، وقد كان العرب في جاهليتهم يخافون من الجن وكانوا إذا نزلوا وادياً تعوذوا بكبير الشياطين من أجناده، فاتخذهم الشيطان ألعوبة، وتصديق ذلك في كتاب الله: ( وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ) اي مازادهم ذلك غير إرهاق لهم . فعلى المؤمن أن يردد دائما
( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )،ويتذكر حديث رسوله الأمين: (لو اجتمعت الانس والجن على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، ولو اجتمعت الإنس والجن على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، رفعت الأقلام وجفت الصحف.ومع ذلك
فإن أخذ الحذر والحيطة لا ينافي الإيمان، والمؤمن يفعل الأسباب ثم يتوكل على الكريم الوهاب، بضرورة المواظبة على الأذكار التي علمنا إياها رسولنا صلى الله عليه وسلم إذا خرجنا وإذا دخلنا وإذا أكلنا وإذا شربنا وهكذا؛ لما فيها من عصمة من الشرور والأضرار بفضل الواحد القهار،إضافة لقراءة القرآن.
وقال العلماء انه اذا خاف المسلم ربه حقاً أخاف الله منه كل شيء، وإن خاف غير الله أخافه الله من كل شيء.
وكان زوجي دائما يقول لي :من خاف من شيء سلط عليه،وينصحني في عدم الخوض في مواضيع الجن وقراءة حكاياتهم أو قصصهم.
2018-08-10 12:34:32
244733
34 -
الوفية لكابوس
عزيزتي ملاك مر وقت طويل لم تكتبي لنا ،كنت أتساءل دائما ياترى ماهي اخبارها،وفرحت انك تصالحت مع زوجك وتحسنت احوالكم ،لكن حزنت لانك انتكست مرة أخرى،أظن انك ابتعدت عن الله كثيرا،فقد كنت تحكي لنا انك تنامين على وضوء وتصلين الفجر،ماذا حدث لك لماذا استسلمت لوساوسك أو لا أعرف أهذا وسواس ام سحر ام انفصام ،حتى المسحور لو استسلم لفكرة أنه مسحور وأنهم نالوا منه ودمروا حياته فسوف ينجح هذا السحر على أساس ضعفه هو،نعم اعملي رقية أو اذهبي الى طبيب نفسي لكن اعلمي انها ليست سوى اسباب للشفاء والشفاء من عند الله سبحانه وعليك بالتوجه إليه والتوبة قبل كل شيء من المعاصي
انا لا اعظك ولا ادعي انني كاملة ،فانا ايضا اتعرض أحيانا لنوبات كآبة وقلق أما التكلم مع النفس فهذا شيء شبه يومي بالنسبة لي،حتى اني قرأت مرة أن العباقرة نفسهم كانوا يكلمون انفسهم،ههه،فلا تجزعي ربما انت عبقرية،وطبعا الواحد اكلم نفسه من الضغوطات التي يتعرض لها ،خاصة اذا لم يكن له مقرب أو صديق يفضفض له،عليك أن تحسني علاقتك مع الناس لتكسبي اصدقاء وخاصة الجيران اذهبي واعتذري لهم فانت في غنى عن المزيد من العداوات والضغوطات ،وتاكدي أن الاعتذار لا ينقص من قدرك .
لا تستسلمي للوحدة حتى لا يتمكن منك المرض أو السحر او المس.
انقصي من سماع الاغاني شيئا فشيئا فعن نفسي عندما اكون مكتئبة واسمع اغاني لا يزيدني الأمر إلا اكتئابا .
لا اقول لك على طول ابدئي بقراءة سورة البقرة والاوراد ووو،اعرف حالتك وماانتي فيه ابدئي بسماع القرآن خاصة في خلوتك أو قبل نومك ،وابدئي بسماع الاناشيد الدينية والابتهالات وماشاء الله عندكم في مصر منشدون روعة كالنقشينبدي وغيره ...شغليهم على طول وانت تعملين شغل البيت وكرري معهم تلك التسابيح والابتهالات والصلاة على النبي ،يعني عوضي تدريجيا الاغاني بالاناشيد والقرآن،ولا اقول لك لا تسمعي اغاني أبدا فهذا مستحيل .ولا تنسي الاستغفار والأذكار.
واذا استطعت أن تسمعي المحاضرات خاصة فيما يخص مواضيع التوبة والابتلاءات وجزاء ترك الصلاة وعذاب القبر واهوال القيامة فافعلي .
املئي فراغك باي شيء خياطة تطريز تعلم حرفة كالخلاقة والجميل ولما لا العمل في أحد هذه المجالات،لانك لو عملت كتكتسبين اصدقاء ومعارف وتشغلين وقتك وتنهكين جسدك بالعمل حتى لابقى له وقت للوساوس .
اعجبني تعليق أحد الإخوة أن تصلي ولو بالفاتحة عندما تجدين مشقة في أدائها وهذا من فعل الشيطان هو من يكرهنا ويصورها لنا مشقة أحيانا ،لكن بالمثابرة وجهاد النفس يتغلب عليه الإنسان ان شاء الله.وكلنا مررنا على هكذا فترة لكن نحاهد ولا نستسلم،فتارك الصلاة هناك من كفره،انا كانت تأتيني مثل هذه الوساوس عن الصلاة فأصارعها فان فوت فرضا كنت أعاقب نفسي بقضاءه وهكذا اقنع نفسي أنه دين في رقبتي ،وحتى في الصلاة كانت تأتيني وساوس فانسى ماذا قرأت وكم صليت من ركعة وعندما بحثت وجدت أن هناك شيطانا مخصص لوسوسة الإنسان داخل الصلاة نفسها فينسيه كم صلى وماذا قرأ ليفسد صلاته فييأس الإنسان من كثرة إعادة الصلاة فيتركها، ووجدت ان الحل هو بقول كلمات :أعوذ بالله من خنزب، ثلاثا،وخنزب هو اسم هذا الشيطان،يعني الشياطين يمكن أن تخترقنا حتى في الصلاة لكن الواجب هو المثابرة والدعاء وجهاد النفس.
يعني نحن محاطين بالشياطين والجن من كل ناحية ولو استسلمنا...
2018-08-09 06:28:10
244376
33 -
احمد
ربما مس قديم ام شجارك مع الجيران و كرهك لزوجك وابنك احيانا هو عادي ناتج عن العصبية وتوتر وكثرة التفكير لكن يلزمك المصالحة مع جيرانك وان كانوا هم المخطءين هذا سيريحك و يكثر المحبة والود في محيطك وينعكس على حياتك وبالتالي على حياتك الاسرية يمكنك التعايش مع مشاكلك في ناس اكثر منك مشاكل مع العالم الاخر ووسواس وقلاقل لا يهم كل شيء يفوت لا تفرطين في زوجك وابنك و اعطيهم كل وقتك اجعليهم هدفك و ياريت تنجبوا ابن او ابنة كله و رزقه يتولد معاه ولاجل الصبي يؤنسه و يكون له سند في الحياة ماتعرفين المستقبل شي مخبي انشاء الله تجي مع المولود او المولودة البركة والهناء ويمكن الله يفرجها عليكم بمجيء فرد اخر الى حياتكم وعودي الى صلاتك واذكرى ربك كثيرا وادعيه كثيرا كل ما ضاقت بك الدنيا و همومها واقرى القران في بيتك تنفر منه الشياطين و تحرسه الملاءكة و خافي من الله اكثر من السحر في ناس تجد السحر امام عتبة البيت تاخد منديل او ثوب او اي شيء وتجمعه وترميه في حاوية الازبال كاي نفايات اخرى وتستمر بعيش حياتها مثل هؤلاء لا يؤثر عليهم السحر بل على اللي يحاولون اذية الناس والله عليم بكل شيء وهو مدبر هذا الكون الذي خلقه ولله في خلقه شؤون اللهم ارضى عنا واكفينا شر خلقك
2018-08-08 22:32:48
244270
32 -
أبو مرتضى
و أخيرا أقول لكي أنكي لستي مصابة بأي سحر و لا شيء ، و لكن أصارحكي حسب خبرتي الطويلة أن العالم الآخر و العياذ منه يتغذون بمخاوفنا بالدرجة الأولى ، و كلما زادت شكوكك ومخاوفكي زادت تأثيرهم عليكي . يجب أن تكوني قوية لحياتك و زوجك و أولادك ، كذلك ما يحدث لزوجك من إختناق و زهق و غيره للأسف ما هو إلا إنعكاس لتصرفاتك و مخاوفكي التي تؤثر سلبا عليه و سيكون له تأثير خطير جدا على إبنك ما لم تبدأي بجعل نفسك مصدر للفرحة لا مصدر للشقاء .

ابتسمي و قولي و كرري بشكل دائم ( الله يحبني ، نعم أنه يحبني )
2018-08-08 22:29:30
244264
31 -
أبو مرتضى
ثقي أن الشك و التخبط و الحقد و كل ما يختلج في نفسك ليس لأن الله لا يحبك ، بل لأنكي أنتي لا تحبيه ، فهو لم يتركك بل أنتي من تركتيه ، نقول بيننا و بين أنفسنا لماذا فعل الله بنا هذا و هذا ؟ و لماذا لم يقسم الله لنا من هذا و هذا ؟ و لا ندري أنه سبحانه لا يتركنا أبدا ، و يقسم لنا من الخير بقدر ما يلزمنا . عندي يقين يا أختي أن الله يحبكي جدا أكثر مما تتصورين و لن يترككي أبدا ، و أنه مهما بلغ بنا من السوء و الشدة ففي ذلك خير ، تذكري و كل الشدائد التي نجاكي الله منها و ساعدكي على تجاوزها . و تذكري أن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة .
2018-08-08 22:27:49
244259
30 -
أبو مرتضى
أختي ملاك الليل :
لن أقول لك أنه يجب عليكي أن تقرأي القرآن الكريم كله أو أن تلتزمي بالصلاة في أوقاتها أو تقرأي أوردة الصباح و المساء أو أن تتركي سماع الأغاني لأني أعرف كم هو صعب عليكي أن تفعل ذلك . لكن معي الحل لك و هو بسيط جدا و سيكون علاج لك بإذن الله تعالى ، العلاج هو أن لا تستصغري عمل الخير و لو كان بسيط جدا ، تصدقي بمبلغ زهيد ، صلي متى ما وجدتي نفسك قادرة على ، اقرأي في اليوم و لو آية من القرآن ، ابتسمي حتى و لو كنتي في عز يأسك ، تقربي إلى رحمن السموات و الأرض و لو خطوة فقط ، و اجعلي ذلك عادة ، و كلما عملتي خيرا بسيطا اشعري أنك أقرب لله الغفور الرحيم ، دعكي من تصارع الأفكار و اجعلي حياتك سهله ، ثقي بأن الله يحبك و لن يترككي أبدا .
2018-08-08 13:44:30
244080
29 -
من ملاك الليل الى رواد موقع كابوس
انا لااستطيع الذهاب الى راق زوجى سيرفض وسيقول عنى امرأة مجنونة الا اذا حدث شيئا معه هو شخصيا ربما سيقبل وقتها لقد حولت ان اصلى لكن لافائدة فأنا مدمنة على الاغانى جدا جدا اعيش معها فى عالم اخر ليس مثل باقى الناس بل اشعر ان هنالك احد يرانى ومرتبط بى وانا الان وانا اكتب لكم هذا التعليق اشعر بغضب شديد جدا واكتئاب وشك فى زوجى وعدم راحة ورغم اننا من المقرر الذهاب الى الشاطئ الجمعة القادمة الا اننى اشعر ان هنالك شئ سيحدث ويمنعنا من الذهاب رغم ان كل شئ محضر حتى الطعام اشتريته ووضعته فى الثلاجة لكن ذالك الصوت يخبرنى ويقول اننى لن اذهب واننى ساجلس فى المنزل مكسورة الخاطر ومايخفينى هو انه دائما كلما خططنا الى شئ لايحدث اصبحت اخاف حقا حتى اانا اصبحنا نخاف من الحسد جدا رغم اننا لم نكن كذالك لكننى اشك ان زوجى ربما يحدث معه شئ هو الاخر سأعرف وسأرد عليكم اما مقال اخر او تعليق حقا شكرا لكم
2018-08-08 13:41:47
244067
28 -
من ملاك الليل الى رواد موقع كابوس
شكرا لكم جميعا انتم حقا اوناس رائعون شكرا لكم
2018-08-07 18:32:04
243869
27 -
ابوياسر
حسنا سيجعل الله بعد عسرا يسرا
عموما هناك شيخ يمني معالج مجانا وهو متمرس وهناك فرق بين المعالج والراقي
واعتقد ان الشفاء بآذن الله على يديه
وقد تمكن من علاج حالتين بالتلفون ويعالج لوجه الله الا من أعطى له شى بعد العلاج فييقبل به ويأخذه
يمكنك زيارة بريدي الاكتروني لأن سياسه خصوصيه الموقع تمنع رسل ارقام الهاتف مجرب ولكن بالبريد وسارسل لك برقمه الجوال ليس لديه بريد
وتواصلي به عبراي وسيله من وسائل التواصل
وان شاء الله
2018-08-07 15:55:31
243832
26 -
من ملاك الليل الى رواد موقع كابوس
لقد سألت زوجى واخبرنى انه يشعر احيانا بأختناق رهيب ليس له سبب على سبيل المثال كان فى العمل وكان كل شئ بخير ولايوجد مشكلة لكنه اتصل بى واخبرنى انه يشعر بخنقة غريبة وكأن هنالك احد يمسكه من رقبته مع العلم ان صاحب العمل كان مرحبا به كثيرا واصدقائه ايضا لكنه كان مخنوقا بشدة وعندما اخبرنى كنت اطمأنه انه امر عادى وان هذا بسبب تغير جو العمل وانه عاد الى المكان الذى كان يعمل به سابقا ومن هذا الحديث وايضا اخبرنى انه احيانا عندما يشعر بشئ يحدث ونحن نشترك فى هذا الشئ حيث اننى ايضا اشعر بالاختناق بدون سبب واحيانا اشعر اننى اريد البكاء والعويل لااعرف لماذا هذا غير اننى احلام احيانا اننى اعالج احدهم واخرج منه جنى وكنت احلم بالصليب وان هنالك امرأة تعطينى اياه هذا غير انه هنالك اسم يتردد فى ذهنى وهو اركاس وقد سألت شيخ من الذين يتلون القرأن فى المقابر واخبرنى وقال اهو دا اسم مسيحى هو عارف انك مؤمنة وعاوز يكسر فيك الحتة دى لكننى لم اقم بالاستفسار اكثر وصمت
2018-08-07 15:55:31
243828
25 -
اكرم
هذا على ما اظن سحر لكن ليس من بشر ، وإنما من القرين نفسه مع تعاون شياطين سحره معه ، كما حدث معي ولمده ٧ سنوات وواجهت معهم أصعب التحديات ، مازالو حولي يحاولون تعطيل كل شي اعمله ، تعلمت كيف أوقاومهم ، الأسباب هي شيطان حاسد والقرين متعب من ايمانك وأسباب أخرى، المهم العلاج تغذيه صحيه وهذا مهم جدا + الصوم + تلاوه القرآن يوميا ١٠٠ ايه والاهم تجنب ثم تجنب ثم تجنب المعاصي والمحرمات وخصوصا وخصوصا وخصوصا في الخلوه وخصوصا بالتفكير .
2018-08-07 10:47:39
243764
24 -
بنت الضباب
اختي العزيزة..انا حزينة من أجلك،وانصحك بمراجعة طبيب نفسي لان كثير من أعراض مرض الشيزوفرانيا موجودة لديك
2018-08-07 09:07:22
243737
23 -
"مروه"
الله يشفيكي مما انتي فيه.
2018-08-06 23:06:59
243658
22 -
ابو ياسر[email protected]
يجب سؤال الزوج هل يشعر او يحلم مثلك
وبعدها سنتواصل
والامر في غاية الوضوح
2018-08-06 23:06:59
243646
21 -
ابوياسر [email protected]
الى ملاك الليل صاحبه المقال
من رأيي ان تخبري زوجك بالأمر وسؤاله اذا كان لدي اي شعور مثلك او يحلم بكوابيس وماشابهه
ويمكنك التواصل معي عبر البريدالالكتروني
لاتُهملي نفسك أكثرمن هذا
فحسب كلامك فأنت مصابه بسحر محبة وتهييج
او سحر فودو
وكلا يختلف علاجه
إسألي الزوج وإجابة زوجك سيساعدنا كثيرا
حفظناالله واياكم
2018-08-06 16:05:50
243582
20 -
JJO
السلام عليك
اول شيء يا اختي ،العاده السريه مالها علاقه باللي حصل لك!اما مسألة زيادة الشهوه في الدوره فهذا طبيعي!

لاتعقدي الامور،الطبيب النفسي والقارئ اعلم منا

الله يشفيك ويحفظك....
2018-08-06 10:36:13
243437
19 -
اشرف
Strawberry
ذادك الله من فضله واكرمك
--------------------
الا من اتى الله بقلب سليم صدق الله العظيم
2018-08-06 07:55:24
243387
18 -
غاده صديقة الجن
كلكم تقولون لديها حاله نفسيه لا ليست حاله نفسيه البنت فيها مس شيطانى
من اثار السحر اللى تعرضو له من جار السوء حسب كلامها
يااختى انتى فيك روح شريره بدليل تصرفاتك وتفكيرك بلقتل وايذاء الااخرين
عليك الدهاب لراقى شرعى وليس مشعود اوساحر انتبهى
جربى لاتهملى حالتك لكى لاتتفاقم الى ماهو اسواء وكمان شغلى سورة البقره بلبيتطول الوقت وارقى نفسك وبخرى البيت بحبة البركه والحرمل مع المغرب واشربى اعشاب مهدئه زى البابونج النعناع المليسه وبردقوش واغتسلى بسدر وملح وادهنى نفسك بعطر المسك كل دى بتطرد الجن المعتدى بحول الله وربنا يشافيكى امين
2018-08-06 04:21:16
243363
17 -
حوآء قطر
اختي اعرضي نفسك على طبيب نفسي أتوقع ليس عارض روحي بل نفسي شافاك الله
2018-08-06 03:37:49
243336
16 -
Strawberry
اشرف
مجرد قراءتي لتعليقك جعلتني انشرح و الله.. ساجربها بين الحين و الآخر

سؤال للجميع: ماهي العادة السرية ؟؟
2018-08-05 15:30:37
243232
15 -
اشرف
اشكر اصحاب هذا الموقع الجميل ولكم دعواتى بالتوفيق
ومليون نجمة
2018-08-05 15:30:37
243231
14 -
اشرف
هل تصدقينى
اغمضى عينك وقولى اشهد ان لااله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله بقلبك فى سرك بقوة 3مرات كانك تستغيثى بالله وسوف تشعرين بالعجب من تاثيرها وينشرح صدرك فورا وتشمى رائحة ما أجملها
اى والله -- ولاى حد يعملها وان لم يجد ماقلت يكررها ثلاث ايام
هديتى لكم
2018-08-05 15:15:28
243230
13 -
اشرف
هل تصدقينى
اغمضى عينك وقولى اشهد ان لااله الا الله بقلبك فى سرك بقوة 3مرات كانك تستغيثى بالله وسوف تشعرين بالعجب من تاثيرها وينشرح صدرك فورا وتشمى رائحة ما أجملها
اى والله -- ولاى حد يعملها وان لم يجد ماقلت يكررها ثلاث ايام
هديتى لكم
2018-08-05 13:19:49
243187
12 -
القطة
بصراحة لا أعلم لكن اعراضك غير عادية خصوصا الكوابيس التي تريها في منامك تدل على انك ممسوسة من جنية، و نفسك اعانت هذه الجنية على الاقتراب، فالنفس أمارة بالسوء ، الشر الذي بداخلك مصدره جنية و أنا لا استبعد أنها تابعة اتت بفعل السحر و الله اعلم ، اخبرتينا ان لا نطلب منك ان تصلي كحل لكن انا اصر على ان الاقتراب من الله و مجاهدة هذا الشر الذي بداخلك هو الحل الوحيد، ادعي " اللهم اني اسألك لين القلب"
كلنا نتعرض للضغوط في حياتنا و بسببها تتغير شخصياتنا لا عليكِ المهم حاولي ان تشغلي سورة البقرة كل يوم بوقت الغروب و ايضا رقي نفسك بالاذكار اما شهوتك فاقضي عليها بالصيام كما وصانا النبي عليه الصلاة و السلام و قبل ان تنامي اقرئي المعوذات و اية الكرسي و ورددي "قل اعوذ بكلمات الله التامات من شر مت خلق"
2018-08-05 13:19:49
243185
11 -
منار
الله اعلم الأعراض التي لديك ليس لها علاقهربالمس أو السحر
ويبدو انك عندما شاهدت ذالك الرجل أصبت بهلع شديد وحدث عندك انفراج في دروز الرأس وحدث معك هلوسه وهي حاله نفسيه يوجد لها علاج عند الاطباء ولكنه يعالج الهلوسة ولا يعالج السبب وهو انفراج دروز الرأس لذلك لابد لك من البحث عن معالج موثوق يقوم بربط الرأس لاغلاق هذه الدروز واسال الله الشفاء لك وللجميع
2018-08-05 12:38:00
243157
10 -
شخصية مميزة الى ملاك
لا شكر على واجب فرج الله عنكي
2018-08-05 11:26:58
243150
9 -
من ملاك الليل الى رواد موقع كابوس
اولا اشكركم جميعا على وقتكم واهتمامكم بى وليد الهاشمى دمك خفيف رحاب يمكن الله اعلم بيرى الجميلة شكرا على دعمك
ايوب انا احيانا اخاف من القرأن كثيرا لكنى سأجرب
هيل لااستطيع عرض نفسى على طبيب
اشرف نعم كنت على الصراط المستقيم لكنى لم اكن سعيدة بالكامل لاننى كان لدى مشاكل مع زوجى وكذالك تلك الاعراض التى ظهرت على
ام ريم شكرا لكى لكن لااظن انه تراكمات فقط
شخصية مميزة شكرا على النصيحة
2018-08-05 03:21:40
243061
8 -
رحاب
يمكن انتي عندك ضغط نفسي وكبت لم تعرفي ان تخرجيهم اما عن المس او السحر الله اعلم اذا كان موجود اولا بس عليكي بالصلاه والتزام فيها لانها تحصنك من كل هذه الكوارث القران داوء الروح حاولي ولاتياسي وباذن الله ستعافي اسال الله ان يحفظك انتي وعائلتك
2018-08-05 03:21:40
243054
7 -
بيري الجميلة ❤
بالتأكيد يوجد عارض روحي والأقرب ان يكون سحر أو حسد ، اهتمي بنفسك الحمد لله أن تدركين الأمر علك تنقذين نفسك بالرقيا والعلاج ، الأعراض الروحية تؤدي لأمراض نفسية

بعض الأشياء ذكرتني بما حصل لي بعد الزواج ، خاصة الثقل في تأدية الصلاة ، وثقل ايضا في تأدية أي أمر مع أنني دائما معروفة بالنشاط ، لكن لا أدري ماذا حدث ، عالجت نفسي مكرهة وبشيئ من اليأس لكن لم أتوقع أن كل شيئ سيزول عني الحمدلله ، أتمنى أن تهتمي بنفسك أيضا
2018-08-04 19:32:38
243018
6 -
هدبل
يجب عليك ان تعرضي نفسك على طبيب مختص وبسرعة لان كل العوارض التي ذكرتيها تدعو لذلك.
2018-08-04 16:57:23
242960
5 -
أيوب
بالنسبة للمس فلا شك بأنك مصابة به،
أما السحر فلا يمكن أن أجزم بوجوده من عدمه أقرأي الايات التي تتحدث عن السحر وخصوصا الاية التي في سورة البقرة فإذا وجدت تأثرا كبير بها فاعلمي أن لديك سحر قد يكون منذ الصغر (سحر أصحاب المنزل عليهم اللعنة)أو من المس العاشق الذي بك ،
بصراحة بغض النظر عن وجود سحر من عدمه فحالتك ليست بالسهلة،
أنصحك بالحفاظ على الصلاة فالصلاة ليست رفع أثقال وتكسير أحجار يمكنك أدائها تجاهلي مشاعر الخوف والضيق وقومي بأدائها طلبا لرضا الرب ورجاء لرحمته وفضله سبحانه ويمكنك التخفيف فمثلا توضأي مرة واحدة وليس ثلاث مرات فقد ثبت ذلك أيضا عن النبي ويمكنك أن لا تقرأي سوى الفاتحة في كل ركعة فقراءة القرآن بعد الفاتحة غير واجب وهو سنة
وأيضا في الركوع والسجود يكفي أن تقولي تسبيحة واحدة فقط،
وهكذا الوضوء والصلاة لن يستغرق أكثر من خمس إلى عشر دقائق كحد أقصى،
بعد الألتزام بالصلاة أريد أن تلزمي الاستغفار فليكن قول استغفر الله كالنفس لديك ،وقصص الاستغفار كثيرة في غوغل أرجو منك الاطلاع عليها ،
وأخيرا الرجل الذي ذهبتي إليه دجال وليس راقي،
شفاكي الله أختي الحبيبة،
2018-08-04 16:57:23
242959
4 -
وليد الهاشمي ...
 انت إيش راح تقول ياوليد?
-راح اكتب تعليق انت شايفني باعمل ايش?
-هع ياالله راح اشوف إيش ح تكتب!
-اممم.. ابن الّذين لخبط افكاري بس راح اكتب يعني راح اكتب..
-بذمتك انت فاهم حاجه علشان تعلق?
-ليش انت فاكرني ادوع مثلك ?!طبعا"فاهم القصه..
-هعهع يالله قول انت فهمت ايش?
-هي بتقول انها ..بتقول انها ..ايوه تريد تعرف ان كان فيها مس والا سحر ..
-وانت ايش راح تقول لها?
-راح اقول لها طالما انك بتتكلمي مع نفسك فانت يلزمك قطر الحديد شكلك حصل لك فجيعه وانت صغيره هذه اعراض اللي ...
-هعهعهعهعااااااي
-بتضحك على ايش يااهبل?!
-قصدي انك اللي محتاج قطر الحديد هخخخخخ عمال بتتكلم مع نفسك !!
-اطلع من راسي الساعه ذي قبل ما اكسر راسك
-مش طالع هعهع سيبني اتبدع فيك بقى لي فترة ما شفتش واحد اخبل هيعهيع
-انت امك دعت عليك?!!مش شايف دمي بيغلي?
-هوع هيع حط شوية ثلج وهو راح يبرد خخخخخ بلاش تخليه يغلي الغاز معدوم هيعهيع
-طااااخ طااااااخ طاااااااخ
-أي أي عورتني خخخخخخخ الاهبل بيضرب نفسه اسمع راح اعطيك فكره ُمبين عندك جزء من نفس التجربه بتتكلم مع نفسك خخخخخخ ومزودها حبة الا ربع اصل خخخخخ بتضرب نفسك!...هات الجوال هاااااااااات مش عاوز اسممع ولا كلمه هاااات هااااااااات..
اختي الكريمه وليد الهاشمي عم يعتذر ..شكله تعبان ...مع السلامه
2018-08-04 15:04:49
242906
3 -
اشرف
كنتى على الصراط المستقيم مرتاحه وسعيدة
لماتركتيه تملك منك الشيطان --- عودى الى ربك يحميكى ويسعدك وانتى حاسه بنفسك والسلام
2018-08-04 14:48:47
242890
2 -
ام ريم
اتفق مع تعليق اخي شخصية مميزة ..رؤيتكم للقط الميت غريبه وتصرف والدتك اغرب فمن المعروف ان السحر يفك من قبل راق متمرس والا يحدث العكس
انتي تعانين من حالة نفسيه واضحه ربما ناتج تراكمات نفسيه لديك او بفعل سحر ابحثي عن راق وداومي على رقية نفسك ومنزلك وولدك تقربي لله اكثر وكلما غضبتي او شعرتي برغبة القتل تؤضئ
اعانك الله عزيزتي
2018-08-04 13:53:24
242867
1 -
شخصية مميزة الى ملاك
اعانكي وخلصك من هذا الابتلاء اريد ان اتكلم على بعض النقاط بخصوص بيتكم المسحور من طرف من كان يريد طردكم ربما والله اعلم ايصا القط المسلوخ ربما دليل على ذلك وربما لا او هو قط ميت بالفة وما طلبته والدتكي من التبول عليه هذا امر اسوء من السحر نفسه فلا يبطل السحر بهكذا طريقة بل يجب الالتجاء لرقاة اما بخصوص ما تعانينه الان اريد ان الامر مختلط عليكي من عدة جهات نفسة كالتوتر والقلق والكبت وحب الانتقام والايذاء وما شابه من الامور التي ذكرتها والتي لم تذكريها وهذا واضح في تفصيلكي للامور من الجانب النفسي اكيد هذه الاحاسيس والرغبات الكثيرة والمشبعة كلها بحب الايذاء والشر خاصة لمن حولكي وزوجكي بالذات ربما هي بسبب سحر من نوع ما او انه ما ترتب من اثار من السحر السابق تأثرتي به وانتي تعانين من تبعاته الان ولانو ان نصحناكي بالصلاة والالتزام والتحصن وقد فعلتها كلها ولازلتي تمرين بهذه الامور حلكي الوحيد هو ان تحظري راق متق وخبير لرقية بيتمي بشكل عام وانتي بشكل خاص ولا تتهاوني وتوكلي على الله ورغم ذالك تابعي الاستماع لسورة البقرة ان شعرتي بالتوتر والصافات يوميا وتوضئي عدة مرات ان تطلب الامر وحاولي الخروج للنزهة مع زوحكي حين يكون لكما وقت لتغيري الجو فلربما انتي تبقين كثبرا في المنزل وامشغال زوجكي بالعمل يمنعكما من ذلك لذلك غيرا روتين خياتكما قليلا وايضا اسألي زوجكي ان لم تكن تراوده اخلام او احداث غريلة فلربما يرى ولا يىيد ان يخيفكي او يخشى ان لا تصدقيه ولربما لم يحدث شيء من هذا واخر ام ان احظرتم راق ولم يتغير الامر غيروا البيت
move
1
close