الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

تجربة الخروج من الجسد و الديجافو

بقلم : أيمن

تجربة الخروج من الجسد و الديجافو
الجسد الأثيري التقى بأرواح الموتى

قرأت كثيراً عن موضوع الخروج من الجسد و حاولت تطبيقه ، و لكن دون جدوى فكررت المحاولة كثيراً .. و لم تنجح بالمرة و لقد علمت أن الخروج من الجسد أثناء اليقظة هو خدعة ، و ليس حقيقة لأن العقل و المنطق يرفضان ذلك .. و لقد توصلت بفضل تجاربي و استنتاجاتي العلمية لتجربةٍ طويلة منذ سنواتٍ عدة ، أن الخروج من الجسد لا يحدث إلا أثناء النوم .. عندما ينفصل الجسد الأثيري عن الجسد المادي ، لأن الجسد الأثيري الموصول بالحبل الفضي الموجود بالسرة الذي يصل الجسدين الأثيري .. و المادي ينفصل انفصالاً جزئياً عن الجسد المادي ..

فتحدث بسبب هذه الظاهرة الأحلام و الرؤى ، لأن الأحلام تصل للإنسان عن طريق الجسد الأثيري .. الذي يذهب إلى مكانٍ لا يعلمه إلا عالم الغيب و الشهادة ، و يرى الرؤيا و الأحلام بالأموات و الأشياء الكونية .. و لهذا السبب أحببت أن أذكر تجربتي في عالم الرؤى للخروج من الجسد أثناء النوم ، فأنا قد رأيت رؤيا و حلم بأمرأةٍ صالحةٍ متوفية .. أخبرتني فيها و حددت لي موعد وفاة أبي ، و حددت لي موعد انتهاء عمري و هذا بالرؤيا .. و أقسم بالله أن كل ما أقوله حقيقة ، فسبحان الله .. الرؤيا التي كانت تخبرني بوفاة أبي قد تحققت في اليوم ، و الساعة التي حلمت بها .. و أخبرتني بها المرأة الصالحة المتوفية في الرؤيا ، و أشياءً أخرى كثيرة حصلت لي ..

فالأحلام هي من المبشرات و المنذرات يا إخواني ، فأصدقكم حديثاً أصدقكم أحلاماً .. سبحان الله و يجب علينا قبل النوم أن نقرأ آية الكرسي ، لحماية أنفسنا و روحنا و تقوية .. و حماية الجسد الأثيري عند انفصاله الجزئي عن الجسد المادي أثناء النوم ، لأن الجسد الأثيري يذهب إلى أماكن لا نعلمها الله تعالى يعلمها .. و لكنني أظن و الظن ليس حتمي ، أن الجسد الأثيري يسبح في هذا الكون .. و يجب علينا حماية هذا الجسد من اعتداءات الجن ، و الشياطين لأن عددهم كثير و لا يحصيهم إلا الله تبارك تعالى .. فمن الشياطين الطيارون في الهواء ، و منهم ساكني الصحارى .. و ساكني البحار و ساكني الأفلاك ، و منهم ساكني الأشجار و الأودية .. لأن الله سبحانه و تعالى في آيته قال بسم الله الرحمن الرحيم " وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ " صدق الله العظيم ..

و حلمي بالمرأة المتوفية الصالحة كان بالتقاء أرواح الأموات في البرزخ .. و مكان البرزخ لا يعلمه إلا الله ، و لكن أرواح المؤمنين بالجنة .. و أنا أعلم أن الأرواح المؤمنة مُنَعَّمَة ، و لكن لا أعلم أين أماكن أرواحهم .. أهي في السماء؟ أم في القبور؟ لا أحدد ذلك لأن ذلك لا يعلمه إلا الله سبحانه و تعالى ، فهو عالم الغيب و الشهادة و الله تعالى أعلم و أعز .. و الجسد الأثيري التقى بأرواح الموتى ، لذلك يجب أن نحصن أنفسنا قبل النوم بأذكار المساء .. و آية الكرسي نقرأهم ثلاث مراتٍ قبل النوم ، لأن آية الكرسي و الأذكار .. تحصننا و تحفظنا و تحمينا ..

و في علم الطاقه فإن الأذكار تقوي هالة الجسد النورانية ، و تسد الثغرات التي في الجسد من اعتداءات الجن .. و الشياطين و لا يستطيع أى شيطانٍ أن يقربك ، أو يعتدي عليك عندما تقرأ أذكار المساء ..

أما عن ظاهرة الديجافو ..

فقد انتبهت و ركزت عليها ، عندما أخرج لمكانٍ لأول مرة .. أجد أنني أعرف هذا المكان ، و أعرف ماذا سيقع من أحداث .. فهذه الظاهرة ليست بجديدة ، و إنما هي قديمة جداً ..

و في ظني و الظن ليس حتمي ، أن شريط حياة الإنسان ربما يمر أمام عينيه .. و هو جنين في بطن أمه ، و يرى جميع أحداث حياته .. فتخزن في عقله و أنا أستبعد هذا ، لأن الجنين يكون صغيراً لا يعي .. أو يركز أو يخزن هذه المعلومات في عقله ، لأنه في عالم الظلمات و هو الرحم .. أو أنه رأى رؤيا و حلمٍ قد نساه ، و عندما مرت عليه هذه الظاهرة تذكر الأحداث .. و كأنها مرت عليه من قبل ..

هذا و الله أعلم ..

تاريخ النشر : 2018-08-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
فرح - الأردن
براءة روح - أرض الله الواسعة
ابنة ادم
امرأة من هذا الزمان - سوريا
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (19)
2018-08-15 18:25:29
246417
19 -
JJO
اخي:
البرزخ هو حاجز دون الرجعه يعني القبر ،وهذا ماتعلمته وسمعته
اما عن الجسد الاثيري ،فهو لا ينفصل عن الجسد المادي الا اذا فتحت الشاكرات السبع وقويتها،هذا والله اعلم....
نصيحه:لا تجربوا الاستقاد النجمي ابداً..
2018-08-14 17:40:59
246080
18 -
محارب الليل
اعتقد يا أخي تامر ان المرأه لم تكن إلا جن قد استرق السمع فهم يستطيعون الدخول للأحلام و التشكل فيها فلا تظن ان ما اخبرتك به من موعد موتك حقيقه فالله فقد يعلم موعدك, حتى وان كانت ميته فهي في البرزخ لن تلقي.بالاً بك هي عاشت حياتها وانت تعيشها الان
2018-08-13 13:52:57
245783
17 -
سامي
وما اوتيتم من العلم الا قليلا
2018-08-12 14:04:53
245475
16 -
فتاة الليل
كل هذا لا يفيد بشي هل ستؤخر موت شخص مثلا ... لا تنشغل بأشياء قد تجعلك تشعر بالكبر يوما او بالشرك
2018-08-12 05:55:21
245302
15 -
نينون .. محاربة الزمن
Strawberry انا قد شاهدت مسلسل قصة حب حزينة بالكامل وبالفعل كانت جميلة للغاية واغنيتها أيضا جميلة وحزينة لكن من كثرة استماعي لأغنيتها فقد مللت منها ههههه هذا كل ما في الموضوع.
2018-08-12 01:09:21
245236
14 -
Strawberry
نيون.. محاربة الزمن
كل الأغاني التي ذكرتها أحبها عدى اغاني المسلسلات .. لا اتابع المسلسلات كثيرا .. المسلسل الوحيد الذي اعرفه في قائمتك هو اسف انا احبك .. بصراحة كل المسلسلات الكورية اغانيها جميلة.. انصحك ان تستمعي لاغنية قصة حب حزينة أيضا

تامر محمد
أول مرة اشوف شاب يستمع لايليسا و يشاهد العشق الممنوع ههههههههه .. هذا ان دل على شيئ فهو يدل على رهافة حسك و رقي ذوقك
2018-08-11 12:31:49
245104
13 -
بيري الجميلة ❤
لك ولكل من يمرون بحالتك أقول أن هذه شياطين تسترق السمع وتخبركم ، والغرض أن توقعكم في الشرك بالله ، لا أؤمن بأن هذه رؤى خير ، فرؤيا الخير تختلف قد يكون فيها تحذير لكن بطريقة تختلف عن الأحلام ، كل من يوصل علوم الغيب هو شيطان ، كبار الشياطين والمردة تتجسس على السماء فلا تتعجبوا إن أصابوا يوما حقيقة ، كما نعرف أن المنجمين قد يصدقون ، لذا قال صلى الله عليه وسلم ( كذب المنجمون زلو صدقوا ) ، قوله ولو صدقوا يؤكد أنهم قد يصيبوا الحقيقة أحيانا ، لكنهم كاذبون في ذكر الطريقة التي يستعينون بها وهي التجسس على السماء ، لذا خلق الله لهم الشهاب تترصدهم

للأسف كثيرون يصدقون هذه الأحلام على انها رؤى من الله ، لماذا الله سينبئك بموت أبيك وهو لم ينبئ أنبياءه ؟ ، كثير من الناس يخلط بين الرؤى والأحلام ، الأحلام فيها أخبار عن الغيب ، لكن الرؤى فيها بشرى أو تنبيه بتلميح دون تصريح
2018-08-11 11:51:44
245076
12 -
معلقة
مستحيل ان تبلغك المراة الصالحة بوقت وفاة والدك فهو من الغيبيات

استغفر ربك ولا تجعل الشيطان يعبث بايمانك
2018-08-11 10:28:15
245054
11 -
بيري الجميلة ❤
والله شيئ غريب أن تحلم بموعد وفاة والدك ويتحقق ، لكن لا أظن أنه سيصيب موعد وفاتك أيضا

خروج الجسد الأثيري لم أفكر به وبقدر ما مرت علي هذه الجملة إلا أنها لم تثير إهتمامي كثيرا ، ولكن عندما أتذكر ما كان يحدث لي في طفولتي عند النوم أراه مشابها لهذه الحالة كثيرا ، حالة غريبة تنتابني سأذكرها في تجربة
2018-08-11 05:15:07
244963
10 -
نان
ما رأيته كان مجرد رؤيا، لا علاقة له بظاهرة الخروج من الجسد، أيضاً الخروج من الجسد لا يحدث أثناء النوم فقط بل أيضاً أثناء التأمل وفي حالات نادرة أثناء اليقظة بدون إرادة ويسمى
Spontaneous Out Of Body Experience
2018-08-10 18:49:33
244896
9 -
نينون .. محاربة الزمن
تمور محسوبتك تمتلك خبرة في كل شيء عدا الدراسة طبعا هع .. صدقني لدي أغنيات أخرى لم تسمعها من قبل لكن لم اذكرها لأنك ستصاب بالجنون من كثرتها هههه.
2018-08-10 18:39:23
244877
8 -
تامر محمد - محرر -
العزيزة نينون .. محاربة الزمن .. هههه .. تبين لي أنني لم أكن أسمع شيئاً .. هههه .. حسناً يا عزيزتي .. سأسمعهم جميعاً ..

تحياتي لكي أيتها العزيزة "نينون" ..
2018-08-10 17:38:35
244868
7 -
نينون .. محاربة الزمن
وأيضا أغنية دوللي شاهين(مومو عيني) وميريام فارس(لا تسألني -انا والشوق) وناصيف زيتون(مش عم تضبط معي) وأغنية وليد توفيق(يا بحر) ووائل جسار(عل جمر) ونجوى كرم(هيدا حكي) وحسين الجسمي(بحبك وحشتيني) وعبد الرب إدريس(ليلة) وتاج قسام(رزق الله عل عربيات) واسمهان(يا حبيبي) وبابيلون(زينة) وصباح محمود(لخاطرها تعبت آني) وقائد حلمي(حب حب وينك-لو قلبي عنده جناح) وجي فاير(من أحبك علمتني) وسامو زين(قربي ليا) ومهند عدنان(اصبريلي) ونور الزين(جيناك بهاية) وايفان ناجي(مدري شجا) وغزلان(تريد حب) ومحمد فارس(أخذ روحي-تأمرني أمر) وصباح(زئفي يا شباب) ومادونا(لاريسا بونيتا) وأغنية سهران معاك الليلة ويا غالي وطفاج القدر وأغنية أجنبية(كودورو) وأغنية تركية(kucugum) وأغنية الفيلم الهندي(talash) أعذرني لأني سأصدع رأسك بسماعك لهذه الأغاني هههه.
2018-08-10 17:37:07
244858
6 -
نينون .. محاربة الزمن
تمور إجباري ان تسمع هذه الأغاني احم بسم الله هع .. الأغاني الأجنبية(shayne ward promises -Indila derniere dance-fight song -sia chandelier -when I ready come and get it-what about love-heart attack- somthing just like this-it's time-barbie girl-party rock-champian bravo-cloie). واغاني مسلسل(أريد رجلا-سلسال الدم-هروبي إليه-حب عبر الزمن-الف ليلة وليلة-بنات الشمس-غرام وانتقام-صح النوم-آسف انا أحبك-المواجهة). كل أغاني هؤلاء المطربين(كاظم الساهر-رضا العبد الله-ماجد المهندس-حاتم العراقي-ناظم الغزالي-محمد سالم-حسام الرسام-عاصي الحلاني-راشد الماجد-وائل كفوري-شاب خالد-فضل شاكر-مصطفى قمر-نوال الزغبي-أصالة-شيرين عبد الوهاب-سميرة سعيد-شاكيرا-آكون-ون دايركشن-جاستن بيبر-كارل وولف-انريكي اغلسياس-شان باول-ريهانا).
2018-08-10 16:24:40
244818
5 -
تامر محمد - محرر -
عزيزتي نينون .. محاربة الزمن .. للأسف الأغاني التي أسمعها جميعها باللهجة العامية المصرية و معظمها كئيبة .. هههه .. و بالطبع أحب أغاني "إليسا" .. و بعض أغاني "نانسي عجرم" .. ما عدا ذلك توجد أغنية تركية كنت قد رأيتها في مسلسل "العشق الممنوع" التركي و تدعى "Bir Günah Gibi" .. ربما تعرفينها أو ربما لا .. لكن هي جميلة على كل حال ..

تحياتي العطرة لكي يا عزيزتي ..
2018-08-10 15:26:26
244800
4 -
نينون .. محاربة الزمن
أخي تمور بل أنت الراقي والمبدع يا غالي .. سأكتب لك الأغاني الأخرى في تعليق آخر لأني أحب مشاركة الأشخاص الغالين على قلبي الأشياء التي أحبها هذا نوع من التواصل الروحي هع .. ما رأيك أن تكتب لي الأغاني التي تفضلها لاسمعها انا أيضا وإذا أردت ان أكتب لك أي شيء من شعر او نكته او قصه او حكم فقط أمرني وسأكتبها لك.
2018-08-10 12:07:10
244726
3 -
تامر محمد - محرر -
تجربة غريبة أخي أيمن .. أما عن ظاهرة الديجافو .. فتفسيرك لها أعجبني و أراه هو المنطقي .. لأنني أمر بمواقف .. و حينها أتذكر أني رأيت نفس المشاهد في الحلم .. أي أنني أعرف سبب ظاهرة الديجافو التي تحدث لي .. و ربما تختلف الأسباب من شخصٍ لآخر ..

أختي العزيزة نينون .. إن رأيتي هذا التعليق .. الثلاث أغاني اللاتي نصحتيني بسماعهم .. ممتعين جداً يا عزيزتي .. و ها أنا ذا أسمع أغنية "حبيبي دائماً" و أنا أكتب التعليق .. و لا أستغرب فلقد رأيت أنكي تحبين الأشعار أيضاً .. لهذا سعيد بوجود هكذا شخصية راقية معنا في الموقع ..

تحياتي للجميع ..
2018-08-10 11:56:58
244724
2 -
شخصية مميزة الى ايمن
كلامك منطقي رغم اني لم ادرس هذا الموضوع ولم اقرأ عنه كثيرا ومن يخاولون الخروح من الجسد هم اسخاص متهورون ولا يعون ما يفعلونه والروح تخرج بأمر ربها فقط ولاةيستطيع الانسان اهراجها متى يريد وحتى في الاحلام نحن لا نسيطر على خروحها ربما نعي اننا في حلم او نتصرف فيه لكن روحنا وحدها ترجع للجسد من غير ان ندرك كيف اما بخصوص كلامك الاخير فيما يتعلق بغحلام عن اماكن رأناها او اسخاص تو احداث فالامر يتعلق بنفس الحلم الذي رأيناه ونسيناه وفجأة حين يحصل الحدث نتذكره وطلعا رأيناه في حلم ولم نعسه من قبل لاغير لاني مررت بنفس التجربة
2018-08-10 11:56:58
244723
1 -
جلنار
متى أخبرتك سوف ينتهي عمرك؟!!!
move
1
close