الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

مشكله في الغربة

بقلم : اشرف

أشخاص يراقبونني فماذا أفعل؟

ان شاب ابلغ من العمر اربعه وعشرون عاما بعد انتهائي من الثانويه كان عندي طموح لكي ادرس دراسات عليا و قررت ان ادرس في الخارج لان تخصصي نادر غير موجود في بلدي.
ذهبت في بعثه دراسيه للخارج ظروفي الحمد لله جيده ولكن اعاني من الغربه والوحده لان مكان الدراسه بعيد جدا عن بلدي .

واجهتني مشكله غريبه ولم اجد لها حل نهائيا وانا في دوامه منها مشكلتي تتلخص بأنه
اثناء عودتي الي سكن الطلاب لاحظت ان يوجد اكثر من شخص يقوم بمراقبتي .
كلما ذهبت الى مكان وجدت من يتتبعني و لكن هنا تكمن المشكله انهم لايكلمونني ولكن يتتبعونني بصمت وانا خائف من نوايا هؤلاء الاشخاص.. ماهو هدفهم هل هو سرقة المال اوشيئ اخر.

فكرت بأنني اتوهم و لكني اكتشفت عندما اخرج لكي اتناول الطعام( اكثر من ثلاثون مره ) ولاحظت ايضا عند كل خروج تأتيني ارقام مجهوله وعندما ارد عليها يغلق الهاتف في وجهي وهذه الارقام المجهوله لاتهاتفني الا عندما اخرج فقط وايضا في كل مره تكون ارقام الهواتف مختلفه وليس رقم واحد وتكررت هذه الحادثه اكثر من ٤٠ مره وهذا الشيئ يدل على انه ليس صدفه بتاتا لانها تأتيني عندما اخرج من سكن الطلاب.

عندما اذهب الى اي مكان يدخل هؤلاء الاشخاص ورائي ولكن ما لاحظته عدم طلبهم للطعام وينظرون الى نظره مخيفه وانا الحمد لله واثق من نفسي ولكن احسست بأن  هدفهم قد يكون المال لا اعرف انا لا احب ان اتهم اي شخص بدون دليل ولكن استمرار الاشخاص على هذه الحاله  اثار شكي واستهجاني وفي كل مره يأتي شخص جديد لا اعرفه ويتابعني فانهم اثاروا القلق والتوتر في نفسي وايضا اسوء شيئ انهم لايتكلمون معي او يستفزوني ولكن يراقبوني من  بعيد بصمت وخبث شديد.

انا خائف على نفسي وعلى مالي  واخاف من النوايا السيئه والخبيثه واخاف من الغدر و مشكلتي انني اريد ان اعرف ماذا يريدون مني؟؟!!

في احدى المرات تحدثت مع احدهم وقلت له ماذا تريد مني؟؟ و لماذا تتبعني ثم رد على باسلوب ساخر "انا لم اراقبك ولا اريد منك شيئا " وقال "هل الاماكن ملكك حتى لاندخلها الاماكن للجميع ".
لا ارى بأيديهم اى حاجيات اواكياس وفي مره ذهبت الى مكتبه لاخذ بحث لماده ادرسها ودخل من خلفي شخص وقام بالنظر الى نظرات غريبه ومريبه  وعندما نظرت اليه اشاح بوجهه عني وبعد ذلك قمت بأخذ البحث من المكتبه ثم خرجت من المكتبه وترجلت الي مكان اراقب فيه تصرفات هذا الشخص الغريبه والمريبه !!
عندما خرجت خرج هذا الشخص خلفي ولم ارى في يديه اكياس اوحاجيات من المكتبه وكان يتلفت الي وينظر الى ويراقبني الى اين ذهبت فعرفت ان هذا الشخص هدفه تتبعي.
مواقف كثيره حدثت (اكثر من ثلاثون مره ).

مالحل ارجوكم ماذا افعل انا اخاف على نفسي من هؤلاء الاشخاص والمشكله انهم لايتكلمون معي لكي اكلمهم وافهم ماذا يريدون ؟؟!! ماذا افعل؟؟ وكيف اتعامل معهم ؟؟وماهو الحل في رأيكم فانا مشكلتي ليست في شخص واحد بل في اكثر من شخص ولو كانت مع شخص واحد استطيع ان الجأ الي القانون لكي يحميني منه ولكن المشكله هناك عدة اشخاص لا اعرفهم و لااعرف ماذا يريدون؟! اريد الحل ؟

أنا مغترب ولست في بلادي اريد حل مع هؤلاء الاشخاص الذين تعدوا على خصوصيتي وسلبوني حريتي وارتياحي فأنا قلق جدا ومتوتر واصبح نومي بصعوبه ارجوكم اريد حل.

تاريخ النشر : 2018-08-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر