الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

أخي مسحور

بقلم : فراس - الأردن

أخي مسحور
رأيت خيالاً لامرأة تقف عند أقدام أخي

السلام عليكم ..

من دون مقدمات سأبدأ في صلب الموضوع ..

المشكلة تكمن في أخي البالغ من العمر ثمانيةٍ و عشرين عاماً ، فقبل سنةٍ بدأ يتصرف بغرابة .. ثم ذهبنا به إلى شيخٍ و بدأ يقرأ عليه إلى أن استفرغ دماً ، و فقد الوعي و عندما استيقظ كان يقول أنه يرى عمتي تحاول خنقه .. أخبرنا الشيخ أنه قد عُقِدَ له سحرٌ مشروب - و هو ما استفرغه - ، و أيضاً مدفون و أن عمتي هي من قامت بعمله .. و يجب أن نجد السحر حتى يتخلص منه - و أكثر من راقٍ قال نفس الكلام - ، و لا نستطيع أن نذهب إلى المسماه عمتي .. و نسألها عن مكانه ، علماً أنه قبل ثماني عشرة سنة .. قامت بعمل سحرٍ لأمي و أبي ، و عندما اكتشفاه و تم فكه .. عاتبها أبي لكنها أنكرت ، و لا أعرف تفاصيل الأمور لأنها حدثت قبل أن أولد .. لكنني سمعتها من إخواني ..

خلال هذه السنة ، تغير أخي جداً جداً ..

* بالرغم من أننا عائلة ليست متدينة جداً ، إلا أن أخي كان لا يضيع أيَّ فرضٍ بالمسجد .. حتى أن الإمام هو من نبهنا إلى أنه يحتاج للرقية ..

* أخي حفظ القرآن منذ أربع سنوات ، و كان دائماً يراجعه و قبل ثلاث أسابيع .. ذَهَبَت إليه ابنة أختي البالغة من العمر أربع سنوات - تعيش معنا منذ سنتين بعد و فاة أختي و زوجها ، و أقرب أحدٌ إليها هو أخي - تبكي له مشتكيةً من الأطفال في العائلة .. أنهم يحفظون بعض الآيات و هي لا ، و بدأت بقراءة سورة الفلق بشكلٍ خاطئ .. و هو لم يصحح لها فاستغربت منه ، و سألته فقال لي أنه لم يسمعها .. و لم يحفظ سورة الفلق!! ..

* و قد بدأ يفقد وعيه بشكلٍ كبير وفقد الكثير من وزنه ، و هناك علاماتٌ غريبةٌ على جسده .. و عندما أسأله يقول أنه عندما يستيقظ يجدها ، بصراحة لا أخفيكم أنني ظننت أنه هو من أوجدها .. و قلت أنه ربما يعاني من مرضٍ نفسي ، و من وقتها أصبحت أنام معه في غرفته .. و هناك حدثت بعض المواقف المخيفة منها :

* بما أننا في عطلة فأنا لا أنام ليلاً! بل أبقى إلى ظهر اليوم الثاني ، و ذات يوم و مع آذان الفجر كنت جالساً أشاهد التلفاز - سرير أخي أمام التلفاز - .. و عندما أقفلته  أصبح كل من خلفي منعكساً على شاشته ، حينها رأيت خيالاً لامرأةٍ تقف عند أقدام أخي .. و لن أكذب و أقول أنني التفتُّ أو فعلت شيئاً ، بل أغمضت عيوني و بدأت أتلو ما حفظت من القرآن .. إلى أن سمعت أنين أخي ، فتشجعت و ذهبت إليه .. و أنا أذكر اسم الله في داخلي و عندئذٍ وجدت حرارته مرتفعة ، و شعرت أنه يحلم فبدأت .. بإيقاظه ثم صرخ و لم يستيقظ أبداً ، فذهبت لأخبر إخواني فبدؤوا بقراءة القرآن عليه .. و عندما أفاق كانت هناك علامات مثل حروقٍ على قدمه ..

* انفصل أخي عن خطيبته و كان ذلك الانفصال هو الطامة الكبرى ، فهي ابنة خالته و حب الطفولة .. خطبتهم كانت قبل خمس سنوات ، وقتها تحدث معه أبي و لأول مرة أراه يبكي! كان يقول أنه يحبها و لا يستطيع البقاء معها .. لأنه إذا رآها يشعر بأنها قردة - أعزكم الله - ، و أنه عندما يسمع صوتها يسمعه بلغةٍ غريبة .. و بعدها يشعر بالدوار و الغثيان إذا أطال الحديث معها ..

* بدأ أخي يرى أموراً غريبة ، و عندما يراها غالباً ما يفقد الوعي .. أو يرى مثل تلك العلامات الغريبة أمامه ، التي غالباً ما تكون مشعة باللون الأحمر أو الأصفر .. و يرى لقطات من حياة بعض الأشخاص و لا يعي إن كانت حقيقيةً أم لا ..

* و آخر موقف هو الأكثر غرابة إذ كانت العائلة جميعها مجتمعة في مزرعتنا ، و بعد تأخر الوقت ذهب الجميع لينام .. و نحن الشباب بقينا متجمعين بالملحق ، أخي كان جالساً بعيداً عنا و فجأة قام بالوقوف .. و خرج مسرعاً فلاحقه ابن عمي ظناً منه أنه تضايق من رائحة السجائر ، لأنه يعاني من الربو .. و بعد حوالي ساعة لم يعودا فذهبنا لرؤيتهما ، و لم نجدهما .. أخذ الجميع الأمر بمنتهى اللامبالاة ، لأن أخي و ابن عمي مقربين من بعضهما البعض جداً .. ليلتئذٍ لم ينم أحدٌ من الشباب ، و بعد ثلات ساعات - الساعة السادسة صباحاً - .. عاد أخي و ابن عمي ثم أخبرانا بأنهما رَأَيَا فتاةً صغيرة ، و أن أخي بدأ يلحقها و ابن عمي خوفاً عليه قام بلحاقه .. مع أنه متأكدٌ أنها ليست سوى جنية ..

و بعد فترةٍ وصلا إلى اسطبل الخيل و اختفت الفتاة أمامهم ، و ما كان عليهما إلا أن يركضا عائدين .. لكن في منتصف الطريق سمعا صوتاً ، قال ابن عمي أنه صوتٌ غريب .. و لم يستطع فهمه لأنه بالتأكيد ليس بلغةٍ مفهومة ، أما أخي قال أنه يطلب منهما أن يحفرا عند رابع خيلٍ من اليسار .. و عندما تحدثا عن هذا الأمر أمام الكبار ، قال زوج خالتي و هو رجلٌ متدين أنه كان من المفروض أن يذهبا .. و يحفرا لربما كانت إشارةً لشيءٍ ما ، و بالفعل ذهبنا جميعاً إلا ابن عمي الذي لاقى الكثير من الاستهزاء .. ثم حفرنا فوجدنا مجموعةً من قصاصات الأقماش ، و قد كُتِبَ عليها اسم أختي المتوفاة .. و زوجها و بعض العبارات التي هي أقرب ما تكون للطلاسم ، لأنها ليست مفهومة و عندما حاولنا قراءتها .. أخذها زوج خالتي منا و نهرنا ناهياً إيانا بأنه لا يجب قراءتها ، و يجب أن تُحْرَق فأحرقها ..

أرجو منكم أن تساعدوني على إيجاد الحل ..

تاريخ النشر : 2018-08-14

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

بغلة القبور الضخمة
عبدو عبد الرحيم العرائشي المغربي - المغرب
العالم الآخر
حبيبة الجن - الجزائر
الرؤى والأحلام بين الواقع والخيال
بنت الوادي - بلاد الله
ماكينة الخياطة
الشيماء - مصر
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (50)
2019-03-26 06:08:06
292465
user
50 -
عمر
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد رفيع القدر في الحمد أحمد
أخي الكريم
أن هذا النوع من السحر يسمى سحر المرض.
وانا أتحدث في هذا المقام من خلال تجربتي الشخصية ليس إلا
وقد أصبت به لسنين عديده ونسأل الله العافية
وهو سحر مأكول ومشروب ومدفون في آن واحد
أي نسختين نسخة تطعم للمسحور ونسخة تدفن أو تعلق حسب ما أرادو له من عمل .
ويبدأ هكذا نوع من السحر بالوسوسه للشخص المسحور عن طريق القرين من خلال المنامات المزعجه والحزن والخوف والأكتئاب والثقل على الجسم حتى يشعر المسحور بحب النوم والراحة والكسل والتبلد والعزلة وكره الأخرين وأحب المقربين له والشك بهم والظن السيئ بالناس ومن ثم يأتي هنا دور خادم السحر الموكل بالمسحور بعد أن مهد له القرين الطريق للدخول إلى جسد المسحور وهو عبارة عن وضع سمومه التي وكل بأدخالها إلى جسد المسحور ليتمكن من جسده ويمرضه فلايقدر على فعل أي شيئ وكل ماكان المسحور غافلا ويأس ومستسلم كلما سهل المهمة أمام الساحر وخادم السحر الذي سيطبق برنامج خبيث على المسحور وبمساعدة قرين المسحور الملازم له .
ويتم أدخال المواد السحرية وبشكل ملحوظ أثناء النوم فيرى المسحور في منامه أن ياكل الحلوى بنهم او يشرب أشربه غريبه من خلال مناماته ويعتقد أنه مجرد منام إلا أن هذه المواد تكون فعلا قد أدخلت إلى جسده ليتم أستخدامها داخل الجسد للتمكن منه وعلى المسحور عند الأستيقاظ فورا ان يستخدم أدوية مطهرة للأمعاء وشرب الزيت المرقي الذي قرئت عليه أيات أبطال السحر لكي لاتبقى في جسده وشرب الماء المرقي .
وفي حال أنه كان غافلا يأس مستسلم فسيتمكن خادم السحر من المضي قدما في برنامجه فيبدا يصور له أحلام مفزعه وقذره لسيتنفذ طاقته الأيجابيه ويضع مكانها الطاقة السلبية التي هي غذاء الشيطان نعوذ بالله منه كما انه سيعمد إلى صرفه عن الطاعة والعبادات وحب الشهوات وكره الخيرات وفعلها وبغض الأحبة ويسمعه همس في أذنيه ورؤية ضبابيه في عينيه ونسيان حتى يبلغ به الأمر الأستحواذ عليه وكل هذا كان مدخله الوسوسه .
ولذلك ومن خلال معاناتي وبعد أن قرأت الكثير وسمعت من الكثير وجدت أنه لاعلاج للسحر إلا بأحد أمرين
أولهما وهو الطريق الى الأمر الأخر
اللجوء إلى الله واللوذ به والدخول في حماه سبحانه
والأمر الثاني وهو مناط بالأمر الأول أيجاد مكان السحر والخلاص منه
ولأفضل فائدة المداومة على الصلوة الخمسة في وقتها والأسنغفار وذكر الله والصلاة على النبي في كل وقت وقراءة القرأن عند الفجر مع التسبيح والتهليل وعند الغروب وقيام الليل والدعاء قبل صلاة الفجر والصدقة وصلة الرحم وعيادة المريض وصدق النية والأنشغال بحب الله سبحانه يطرد كل عمل خبيث فحب الله لايجتمع معه كره وبغض وخبث وسحر يبقى وحده أن وقر في القلب وصدقه العمل
الحمد لله رب العالمين
2018-09-14 01:37:37
254088
user
49 -
بلال
لم استطع ان امرر واقعية القصه في جزئها الاخير بعقلي ارجو المعذره
2018-08-24 12:19:57
248724
user
48 -
تعليق مختصر
سأروي لك تجربتي في العلاج من مرضي وهو المس الشيطاني اللعين الذي كنت اعاني منه اول شيئ سأذكر الاعراض التي كنت اعاني منها زغلله في العينين الارهاق بدون بذل مجهود صداع تنميل بالقدمين واليدين الشعور بالغثيان وايضا الوسواس القهري والدوار ترجيع اعزكم الله احلام وكوابيس مخيفه ومزعجه في اليقظه والمنام وكنت اعاني من ابوغطاط وهو الجاثوم وكان يضغط على رأسي وجبهتي ويشل لساني وحركتي ولااستطيع الكلام وكنت اشعر بالاكتئاب والحزن الشديد بالاضافه الى الاهتزازات التي تحدث معي قبل النوم وكنت فاقد للشهيه ولااكل الا القليل من الطعام مع تساقط الكثير من شعري مما جعلني اصاب بالصلع وانا في عمر صغير مع اصابتي بمرض الوسواس القهري والخوف الشديد وكنت في بعض الاحيان من شدة خوفي اعزكم الله اثناء استيقاظي من النوم اجد ملابسي كلها متبلله اعزكم الله
فقد كنت اعاني من البول اللاارادي اثناء النوم بسبب الخوف ومرض المس والوسواس القهري وكنت لااحب ان اجلس الا بمفردي وقد لاحظت امي مرضي وانعزالى ووحدتي وخوفي فقالت لي يجب عليك ان تذهب للرقيه الشرعيه وذهبت للرقيه الشرعيه واستمريت عليها لمده ٤شهور مع عمل الحجامه كل شهر فأنها من اسرار الشفاء بأذن الله وايضا استخدمت بالعلاج السدر والعسل المقروء عليه ايات الرقيه الشرعيه وايضا كنت اضع الرقيه الشرعيه في هاتفي قبل النوم واسمعها كامله حتى انام والحمد لله تحسنت حالتي الصحيه والنفسيه وشفيت من المس وها انا الان انقل تجربتي للجميع لكى يستفيد منها
2018-08-24 05:46:32
248646
user
47 -
الى صاحبه القصه
ارجع وعيد تقريري ونصيحه جربيه
اخوك ممسوس ويحتاج رقيه وبدلك ع واحد بيفيدكم
اكتبي ب الانستا هاشتاق اسامه المسلم وافتحي حسابه هو رواي قصص بس صارت معاه مواقف نفس اخوك وعالجها روحي له واكتبي قصتك وقصه اخوك خاص له وصوريله علامات الي ع اخوك
نصيحهه روحي وهناك حلكم وارسليله رابط قصتك يقراه
اذا م تواصل انستا معك روحيله سناب حاط حسابه بسناب هو بيعلمك ويحدد عله اخوك نصيحه
2018-08-24 01:27:46
248615
user
46 -
عبد المعطي
قصه يوجد في سطورها كلام لم يستوعبه عقلي،
المهم ربنا يشفي لك اخيك ويرجع لكم سالم ومعافى.
2018-08-18 15:01:18
247153
user
45 -
نوراس
قصه حزينه و غريبه كثير وفيها جزئيه بها لغز لم افهمه على العموم ربنا بيشفي كل مريض وبيفرج همه
وكل عام واعضاء كابوس بخير وعيد سعيد على الجميع بينعاد عليكم بكل خير وسرور
2018-08-18 05:44:53
246994
user
44 -
أملي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت ذكرت ان أخيك خاطب بنت خالتك اعتقد ان عمتك كانت تريده ان يخطب ابنتها ومن حقدها عملت له سحر هل لدى عمتك بنات ليس متزوجات @حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يمشي في طريق السحر والمشعوذين
2018-08-17 14:18:58
246885
user
43 -
غفران
انصحك بأن تذهب بهذه الاقمشة الى الشيخ لان ممكن ان تكون هذه اللغة الغير مفهومة يمكن ان تكون السحر المكتوب على اخيك واتمنى له الشفاء
2018-08-17 10:31:56
246851
user
42 -
فراس
https://postimg.cc/image/6qhmguf9z
2018-08-17 05:45:18
246788
user
41 -
شخصية مميزة الى فراس
ابحثوا عن راق متمكن ومتوكل حق توكل على الله وبستطيع فك السحر بقدرة الله وليس راق يفشل ويقول لا استطيع فكلام الله فيه شفاء لكل داء وهاصةةهذا النوع من العلل فلا تيأسوا من رحمة الله اكيد يوجد راقي له خبرة وابتعدوا عن الدجالين
2018-08-17 05:45:18
246776
user
40 -
ايمن
الحل يااخي الكريم في اللجوء الى الله سبحانه وتعالى واخذ اخيكم الى شيخ راقي شرعي والقيام بعمل رقيه شرعيه له والمواظبه عليها مع قراءة اذكار الصباح والمساء وانشاء الله يشفى اخيك ،وان تبتعدوا عن كل من تشكون في امره انه يعمل افعال خبيثه لان من يعمل الاسحار هذا شخص خبيث وخطير جدا، ومشرك بالله سبحانه وتعالى ، عليكم بالابتعاد عنه ولاتجعلوه يدخل بيتكم اواى مكان تتواجدون فيه وعليكم بالابتعاد ايضا عن المكان الذي يتواجد به هؤلاء الناس الخبثاء الذين تشكون فيهم لانهم اناس خبثاء وخطيرين جدا ولاتنسي اننا الان في ايام مباركه يوم عرفه عليك ان تجعل اخيك يصوم هذا اليوم ولااقول الا
الله يشفي لك اخيك والسلام ختام
2018-08-16 18:54:07
246722
user
39 -
فراس
شكرا على تعليقاتكم اعزائي ...
2018-08-16 18:54:07
246720
user
38 -
فراس
مها
شكرا لك وجدته ..


سعد بن علي
هه اني اقتلها متل ما قلت من عاشر المستحيلات انا كنت بمزح مع الاخ ايوب...
سعيد والاب الحنون..
بخصوص ما لم تفهموه ..انا قصدت انه يراها كماقطع يشعر انه مضى وقت طويل لكنها لاتصل الى دقيقه من السرحان تمر امام عينيه وهو واعي ليس حلم ..اما بخصوص العلامات فهو يراها امام عينيه في مكان محدد وعندما ينقل نظره عنها تختفي سأحاول غدا ان ابعت لكم رسمه توضيحيه كان قد رسمها ليريني ما يراه ..
2018-08-16 07:41:58
246539
user
37 -
شيراز الجزائر
اتمنى الشفاء العاجل لأخيك لقد ذكرتني بصديقتين اعرفهم عملت لهم عمتهم سحر الأولى خطبها في نفس الفترة ابن عمتها وابن خالتها فرفضت ابن عمتها وقبلت ابن خالتها ويوم عرسها وهم يضعوا لها الحناء عملت لها عمتها سحر الربط على الإنجاب هذا اكتشفته بعدما عجز الأطباء عن إيجاد مشكل صحي لحالتها بعدها اتجهت الى الرقاة و الشيخ أخبرها بما فعلت عمتها وبعد ذلك شاهدت في شريط كاميرا عرسها كيف كانت عمتها تضع شيء بين رجليها وتقوم بتحريكه فأخبرها الشيخ كل عقدة بسنة فتبنت طفلة وبعد عشرين عام رزقة بطفلة وبعد الولادة مباشرة تحمل حتى أنجبت اربع بنات وصديقتي الثانية تسبب في موتها
2018-08-16 07:41:58
246537
user
36 -
من مها الى فراس و إلى إدارة الموقع
اخي فراس انا كتبت اسم الشيخ و العنوان و رقم ابنه لكن لم يتم نشره .انا أعتذر للموقع اذا اخطات بنشري العنوان لكني كنت اود المساعدة لكن كما ذكرت سابقا له حساب على تويتر .اكتب اسم الشيخ على قوقل سوف يظهر لك العنوان .اتمنى لك التوفيق.
2018-08-16 07:06:27
246536
user
35 -
سعيد بن علي
الأخ فراس لو تتكرم وتشرح لنا جزئية من قصة أخيك : الأمور الغريبة التي يراها وما هو الشيء الذي يراه باللون الأحمر والأصفر ويكون مشعا وركز فقط على اللونين الأحمر ترمز للدماء والأصفر لون المرض ! واشرح لنا رؤيته لقطات من حياة الناس كيف يراها في الأحلام ؟ أم تظهر كمقاطع ومشاهد له تتراءى أمام عينه أو تدور في مخيلته! وكل عام وقراء وزوار وكتاب ومشرفي موقع كابوس بخير بمناسبة عيد الأضحى السعيد أعاده الله على الامة الإسلامية بخير .
2018-08-16 06:34:18
246527
user
34 -
الأب الحنون
الى ابني الكريم فراس اقول لك:-
اعوذ بالله من السحر والسحره --.اللهم ابعد شرهم عن كل مسلم ومسلمه ومؤمن ومؤمنه-
نصيحتي لك ياابني ان ترقوا اخاكم الرقيه الشرعيه .والمهم ان يستمر عليها والابتعاد عن الشريرين وشرهم--. فمن لايخاف الله يجب ان تبتعدون عنه ولاتتواصلوا معه نهائيا اوتحتكوا به .والسفر افضل حل له اللهم اجعل في هذا اليوم الشفاء لكل من كان مريضا اومبتلى اللهم فك كرب المكروبين وفرج هم المهمومين--
ولكن ياابني توجد جزئيه في القصه لم افهمها انت ذكرت ان اخيك يرى لقطات من اشخاص ولايعي ان كانت حقيقه ام لا لم افهم هذه الجزئيه هل هو حلم اوكابوس الذي يراه--
2018-08-16 06:28:14
246499
user
33 -
سعيد بن علي
اسمعني يا فراس ولا تخسر شيئا إن شاء الله ! أولا ندعو الله تعالى بالشفاء العاجل لأخيك! ثانيا لا تحل مشكلة بكارثة ! لا تفكر أبدا في قتل عمتك! فهذه جريمة كبرى وكارثة أكبر من أن تتحملوها ! ومثلما لا تقدرون رفع قضية وهي سابع المستحيلات فلا تقتلوا عمتكم فذلك من عاشر المستحيلات! وهي جريمة تغضب رب العالمين!! الحل أبسط بكثير مما تعتقد! الشفاء تجده في القرأن الكريم ! أولا وثانيا الراقي الشرعي الصادق وثالثا فك وابطال الاسحار المدفونة ضدكم ! العمل الذي يضر أخوك هو كوكتيل من الاسحار ! سحر التفريق لابعاده عن خطيبته ! وربما والعياذ بالله هناك أيضا سحر الريح الأحمر والأسود موجه لأخيك وهي من الاعمال الشريرة التي تجلب المرض وتكسر الهمم وتسبب سوء الحال وتكدر الخاطر ! ابداء بكلام الله ومعجزة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم اقرا على اخيك سور الفاتحة والمعوذات والإخلاص وخواتيم البقرة وآية الكرسي والصافات خاصة الايات العشر الأولى ويس والدخان والرحمن وص وق وافرأ عليه الأذكار الصباحية والمسائية وخاصة دعاء نعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق وبسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم وأيضا اللهم ربي إنا في أمانك وضمانك واحسانك. وقم بعرض اخوك على شيخ موثوق ليقرأ علية وكذلك ليخبركم بأماكن دفن الأسحار والأعمال للإضرار بكم وقم بنفسك بالتفتيش داخل بيتكم في كل النواحي وارجعوا للاسطبل واحفروا في أماكن مختلفة لعلكم تجدون أسحار موضوعة ضد اخيكم وتبطلونها! وها قد ساعدكم الله سبحانه وتعالىوجاء هاتفا بصوت غير معلوم المصدر أرشدكم للأسحار الموضوعة لأختكم رحمها الله تعالى. لا تضيعوا الوقت ولا حتى ثانية واحدة تسببوا واعملوا السهل لإنقاذ اخيكم وهذه أيام ذو الحجة المباركة ويوم عرفة المبارك أكثروا الدعاء لأخيكم المبتلى وغن شاء الله سيتحسن حالته ويتزوج من بنت خالته وتتحسن الأمور اعملوا السهل ولا تتهوروا لعمل شيء خطير لا يفيدكم ! والله يقدم ما فيه الخير .
2018-08-16 06:26:51
246496
user
32 -
من مها الى فراس
نسيت أن اقول لك شي يا اخ فراس وجدت في تويتر حساب باسم / الشيخ صالح الصعيله. يديره احد أبنائه .اتمنى لكم التوفيق.
2018-08-15 22:43:43
246459
user
31 -
بيري الجميلة ❤
أتفق مع JJO بإمكانكم رفع قضية إذا كان هذا النوع من القضايا قد ينجح في بلدكم
2018-08-15 22:43:43
246458
user
30 -
بيري الجميلة ❤
يا الله تأثرت بشدة في آخر القصة ، هذا السحر المدفون كان لأختك وزوجها وربما وفاتهما كانت من أثر السحر ، وهذه الفتاة الصغيرة جنية تدلكم على مكان السحر لتعلموا السر الذي خفي عنكم ، وكل هذا بقدرة الله وتدبيره

طالما ان عمتكم قد سحرت والديك من قبل فهي اللتي سحرت أختك وسحرت أخيك أيضا ، يا إلهي ماهذا الشر والحقد العظيم الذي لا ينتهي ، لم يشفي غليل هذه الطاغوت موت أختكم ؟! ! ، معقول قد تفعل العمة مثل هذا في عائلة أخيها !!! ، آه يا لقسوتها

عالجوا اخيكم بكل ماتستطيعون خاصة بسورة البقرة اجعلوه يقرأها يوميا ، وإن لم يستطع فاقرأوها عليه ، وإن تعافى يجب أن يحافظ على تحصيناته وأذكاره كي لا يصيبه سحر آخر ، وأنتم كذلك لأن هذه العمة كرست شغلها واهتمامها وكل حياتها لإيذائكم أشغلها الله وأمثالها بأنفسهم ، اقرؤوا الفاتحة والكرسي بعد كل صلاة ، وأحيوا منزلكم بسورة البقرة والأذكار الصباحية والمسائية ، حفظكم الله جميعا وعافاكم

أنا حزينة جدا لحالكم ، أحزنني ذلك السحر الذي كشفتوه ، حتى لم تكلف نفسها بإخراجه والتخلص منه بعد موت اختك ، ماهذا القلب الأسود ، لا استطيع تصديق وجود هكذا بشر !

أريد منك القيام بشيئ مهم جدا إذا كان امر أخيك يهمك ، هو أن ترسل رسالة طويلة لعمتك حتى لو من رقم هاتف مجهول ، تخوّفها بالله مما تفعل ، وترسل لها دعوات ترعب قلبها

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
2018-08-15 22:43:43
246444
user
29 -
سعيد
كل الاعراض الصحيه التي ذكرتها من صداع وحراره وتقيأ ودوخه وحراره كانت تأتيني ،وعندما عملت كشف عند الدكتور وعمل لي منظار ،اخبرني باني مصاب بمرض قرحة -المعده ،الاعراض الصحيه التي ذكرتها جميعها انطبقت على اعراض مرضي ،يجب على اخيك الذهاب للمستشفى وعمل تحليل وكشف لكى يتأكد على صحته، اتمنى لاخيك الشفاء العاجل.
2018-08-15 22:36:38
246437
user
28 -
ح.
يا الله لم تعد بعض الناس ترحم ببعضها رب العالمين حرّم الظلم على نفسه .
ياعيباه من اقرب الناس ! لا حولا ولا قوة الى بالله العلي العظيم , انا لله وانا اليه راجعون

عمتك تذهب الى ساحر بغيض جداً , هي لم تعمل اي شي لانها لا تستطيع
فقط تذهب الى ساحر لعنة الله عليه الى يوم الدين
سحر الموت كثر جداً الساحر ياخذ اجراً وامر اخر اخجل يوم اذكره... (بهاكذا سحور)
فأ أخيك يتعذب

اذهب به الى راقي متمكن جداً جداً حتى يستنطق خادم السحر (الموكل باسحر)
نعم الذي با أخيك سحر قوي , لكن رحمة الله وسعت كل شي .
تريد ان تعذب اخيك فقط , حقد في قلبها دفين.
اعانكم الله يا رب .
2018-08-15 18:14:00
246414
user
27 -
JJO الى:فراس-ايوب-زائر
فارس
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(حد الساحر ضربة بالسيف)
ارفعوا قضيه..فهذا الامر لا استخفاف فيه،فأخشى ان يموت اخاك بعدها لا قدر الله،رغم عدم علمي بهذه الامور ،الا انه من الواضح بأن العمه قد تكون هي السبب فهي مازالت تعتقد بأنها لم تأخذ ثأرها المزعوم بعد... ارجوا ان تكمل قراءة تعليقي وحتى وان لم تكن مقصوداً بالكلام...
أيوب
وحتى ان سافروا فالساحر يستطيع السحر بمجرد لفظ الاسم وثم بعدها يسحر،خصوصاً ان كان الساحر حقود،فسيبذل قصارى جهده لإيذائك

زائر
هذا سحر اعتقد بأن اسمه سحر التبغيض...فلا اعتقد بأن الاكتئاب يجعل الشخص يصرخ دون ان يستيقظ!او ان يتبع فتاه صغيره ،،لم يذكر هذا في علم النفس..انه سحر وبلا شك،فد اكون عمته"او الساحر"يتقصد جعله يتبع هذه الفتاه الصغيره الى ان يسقط من هاويه ويموت...
تحياتي جميعاً
2018-08-15 16:21:31
246357
user
26 -
باسل
صاحبي فراس اتمنى الشفاء العاجل لأخوك واعتقد ان هاذا سحر قوي وهي مشكلة كبيرة جدا برأيي اذهبو الى شيخ متمرس بالامور هذه و موثوق فيه واتمنى ان تتخلضو من هاذا شيء
2018-08-15 14:15:54
246319
user
25 -
عماد
اعتقد ان الامر له علاقه بالحسد وليس السحر لاني اصبت بالحسد عندما تخرجت من الجامعه والاعراض التي ذكرتها تتشابه مع الاعراض التي كنت امر فيها مع اضافة ايضا الكوابيس فكنت ارى كوابيس كثيره ومنها الجيثوم فعندما توجهت للرقيه الشرعيه شفيت والحمد لله
2018-08-15 14:15:54
246318
user
24 -
اكليل الجبل
توجهوا بالدعاء الى الله فهو من يفرج الامور
2018-08-15 14:15:54
246316
user
23 -
Zahra Mohammed الى فراس
حسبى الله ونعم الوكيل في عمتك إن شاء الله هتشوفوا عقاب ربنا ليها دنيا و اخره زى ما شفت عمار و كانت هريانا اسحار ماتت مريضة بتتالم و شفتها فى الحلم بعد ما ماتت فى قبر ضيق و جلدها بيسيح و بتستنجد بينا و بابا الله يرحمه قرفان يبصلها و بقولنا طنشوها محدش يرد عليها بجد حسبى الله ونعم الوكيل في كل ساحر و ظالم
2018-08-15 08:45:37
246233
user
22 -
زائر
ربنا يشفي اخيك وتتحسن حالته يارب
2018-08-15 08:17:57
246229
user
21 -
فراس
زائر
صائد الاحلام

لو كان مس فقد قرأ عليه العديد من الرقاه ومن المستحيل انهم جميعهم لم يستطيعو تشخيص حالته ..
والاعراض لقد ذكرت بعضها ..وايضا يعاني من الصداع واألام المعده اغلب الاحيان يتقيأ كل ما يأكله
والدوخه وألام المفاصل والحراره تقريبا كل اسبوع تلات ايام كان لا يستطيع النهوض من الفراش «وجميعها ليست بسبب عضوي ..اما الان فقد تحسن وضعه جدا وخفت الاعراض لكن لم تختفي ..

وعمته ...وابن اخيها من لحمها ودمها فاقول لك ..دعنا من المثاليه.
2018-08-15 08:17:57
246228
user
20 -
فراس
مها ارجو ان تكتبي لي اسمه ومكانه واذا كان لديه حساب ..
2018-08-15 08:17:57
246226
user
19 -
فراس
سأجرب فعل الامور التي ذكرتوها ..
بالنسبة لكره عمتي فانا لا اعلم سوى انها كرهت اخي بعد ان قام زوجها بطلب ان يخطب ابنته امام جميع العائله واخي رفض لانه كان يريد ابنت خالتي وكان الجميع على علم بحبهما..
اما اختي فقد ماتت بحادت هي وزوجها ولحسن الحظ ان ابنتهم لم تكن معهم ..
وان نرفع قضيه عليها فهادا من سابع المستحيلات..

اما بخصوص قتلها كما قال الاخ ايوب ..فهوا افضل واسرع الحلول لربما نلجأ له ..
2018-08-15 07:53:25
246216
user
18 -
صائد الاحلام
قصتك غريبه جدا ومبهمه وغامضه
واحس انك لم تكتبها كامله
ماهي الاسباب التي دفعت الشخص الذي اتهمته بهذه الافعال ؟؟
ماسبب المشاكل هذه لايوجد دخان من غير نار !
وماهو مرض اخيك هل هو نفسي اوروحي لم تذكر لنا حالته الصحيه اوالاعراض الذي يعاني منها
في نظري ممكن يكون اخيك ممسوس فلديك حل الرقيه الشرعيه افضل حاجه والقرءان يبطل كل سحر اما اذا قمتم برقيته ولم تتحسن حالته فممكن ان يكون المرض نفسي وليس روحي لان القرءان كلام الله ولااحد يستطيع ان ينكر ان القرءان يبطل الاسحار بأذن الله تعالى ان لم يشفى بعد الرقيه الشرعيه فاعتقد ان المرض نفسي وليس روحي اعرضوه على دكتور نفسي لكى يشخص حالته
2018-08-15 07:53:25
246213
user
17 -
فراس
شكراً على تعليقاتكم ..
*قبل ١٠ ايام ذهب الي راقي قال انه لا يستطيع فكه لكن يستطيع التقليل من اعراضة عن طريق الرقيه ..وبالفعل بدأ وضعه يتحسن عاد للصلاه واصبح يكلم خطيبته على الهاتف اما اذا رأها فحالته تسوء .
2018-08-15 07:53:25
246212
user
16 -
زائر
اخي لايمكن ان نحكم على حالة اخيك ربنا يشفيه الا عندما نعرف اعراض مرضه
انت لم تكتب لنا اعراض المرض الذي يعاني منه اخيك لكي نعرف ماهو تحديد نوع مرضه هل هو روحي اونفسي فالامور اختلطت علينا وانا لااستطيع ان احكم على نوع المرض هل هو روحي اونفسي؟!
وبالنسبه لعمتك التي ذكرتها ماسبب فعلها هكذا!!! هل توجد بينكم وبينها عداوه؟؟؟! لم توضح لنا ذلك في القصه!!
انا لااحب ان احكم على اي شخص حتى اعرف الاسباب الحقيقيه فأنا لااعتقد ان العمه تكره ابن اخيها اوتضره لان هذا مستبعد من وجهة نظري لانه من دمها ولحمها هذه وجهة نظري
2018-08-15 05:05:17
246168
user
15 -
مها
لا حول و لا قوة الا بالله العظيم.الله يشفي اخوك يا فراس.القصه مرعبه و الحل الوحيد هو أن تستمروا عند شيخ يقرا عليه القرآن و بأذن الله ربنا يشفيه.ياليتك عندنا بالمدينه المنوره يوجد شيخ معروف لمثل هذه الحالات يأتيه الناس من كل الدول العربية.
2018-08-15 05:05:17
246163
user
14 -
هديل
كان لي قريبة جميلة جدا" كانت اول سنة جامعة وكلما تقدم لها شخص ترفضه ساءت حالتها بشكل مفاجئ حتى وصلت لمرحلة الشلل النصفي مع تغير بشكل وجهها الفم اصبح على جهة واحدة لم ينفع معها ولا اي علاج اخيرا" عرضوها على شيخ متدين قال انها معمول لها عمل واذا لم تجدوه وتبطلوه ستمرض اكثر واكثر حاولو كثيرا" ان يجدو شيئ ولكن دون جدوى حتى وصلت لمرحلة ان اهلها يأسو منها. ذات يوم كان والدها يعتني بحديقة منزلهم وكنت انا موجودة وأثناء نكش التراب وجد شيئ ملفوف تفوح منه رائحة نتنة جدا" فجلبه الى الشرفة وفتحه امامنا وكان عبارة عن شحم لحيوان ملفوف وبداخله شعر وقطع من قماش صغير واذكر ايضا" بضع حبات من الشعير وكان يوجد كتابة على الدهن ولكن بالمقلوب اي الكلمة بشكل عكسي اسرعو وأحضرو ذاك الشيخ فقال العمل هذا كلما ذاب الدهن كلما مرضت أكثر وأكثر فطلب منهم ان يضعوه بدلو من الماء ويرمونه بالنهر. وفي اليوم نفسه شفيت قريبتي وكأن شيئ لم يكن سبحان الله.
وبل تزوجت واصبح عندها اولاد .
عندما قرأت قصتك تذكرت هذه الحادثة التي حصلت امامي منذ اكثر من 20 سنة. ولذلك لا تستهينوا بهذا الأمر وأغلب هذه الأعمال الأقارب هم من يفعلونها. حسبي الله ونعم الوكيل. واخوك حالته نفس حالة قريبتي.
2018-08-15 05:05:17
246162
user
13 -
رباب
وفاة اختك وزوجها بسبب هذا السحر ايضا اكثروا من تكرار الايه الكريمه ما جءتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين
2018-08-15 04:58:08
246147
user
12 -
ام ريم
شفا الله اخوك وانقذه مما فيه وضعه صعب ولاكن الله رؤؤف رحيم بالمداومة على الرقيه وقراءة سورة البقرة ان شاء الله سيتحسن وينتهي سحره فلا قوة بعد كلام الله عزوجل
واضح ان عمتكم تكرهكم واسال والدك اذا كان هناك سببا لذالك الكرة فالقصاصة اللتي وجدتموها تدل على سحر القتل والعياذ بالله وربما كان لها يد بموت اختك من بعد امر الله واذنه وربما كانت تريد اخوك لبنتها وعندما خطب ابنة خالته فعلت فعلتها حتى تبعده عنها فلو كان سحره سحر عادي لما نفر من خطيبته بالذات وراها قردا لاتهملو وضع اخوكم وضعو حدا وحل لعمتكم اجعلوه يستمع للرقيه الشامله بصوت الشيخ الحبشي وادهنو جسمه بزيت الزيتون المقري والله بشفيه يارب
2018-08-15 04:58:08
246146
user
11 -
ام ليلى
الله يشفيه وارجو من العم ابو سلطان التعليق واعطاء النصيحه لاخيك وبرأيي هذا سحر تفريق بينه وبين خطيبته
2018-08-15 04:58:08
246141
user
10 -
القطة الشقراء
ارجو من الله ان يشفي أخاك و يعود سالما معافى
2018-08-14 21:07:20
246130
user
9 -
اوركيد
الله يشفي اخوك ويرحم اختك والله يحفظكم بس اسأل والدك ايش سبب كره عمتك لكم ومحاولة اذيتكم .
2018-08-14 21:07:20
246129
user
8 -
تتر
سوال ايش سبب وفاه اختك الله يرحمها
+اخوك ممسوس ويحتاج رقيه وبدلك ع واحد بيفيدكم
اكتبي ب الانستا هاشتاق اسامه المسلم وافتحي حسابه هو رواي قصص بس صارت معاه مواقف نفس اخوك وعالجها روحي له واكتبي قصتك وقصه اخوك خاص له وصوريله علامات الي ع اخوك
نصيحهه روحي وهناك حلكم وارسليله رابط قصتك يقراه


نصيييحه
2018-08-14 18:37:18
246098
user
7 -
Mohammed ba
اشياء غريبة بس نستنتج:
الفاعل عمتك
المفعول به اخوك
ربما عمتك عملت سحر قوي جدا وحسب علمي الجنيات اقوى من الجن ((المؤنث اقوى من المذكر))
بس اذا وجدتم هذه الأسحار وان جنيا دلكم عليها يعني ان أحداً من أقاربها (الجنية). منزعج من هذا الفعل ويريد فك السحر
بس احتمال تكون عملت اسحار كثيرة الله يستركم بلغوا عليها احسن لانها ساحرة والعياذ بالله |:
2018-08-14 17:06:59
246073
user
6 -
فاضل
اطلب من أخيك الإكثار من قراءة سورة التوحيد و الفاتحة و الله يساعده

بالنسبة لعمتك فبلغوا عنها الشرطة بتهمة عمل السحر أو استأجروا محقق حتى يحصل على دليل تقدمونه للشرطة ، أو أنتم أو أحد معارفكم (الأفضل شخص لا تعرفه العمة) تراقبونا حتى تحصلوا على دليل .
لعل الله يكفيكم و يكفي العباد شرها .
2018-08-14 17:07:55
246070
user
5 -
تامر محمد - محرر -
تحية طيبة للجميع ..

قصة مرعبة بحق .. استمع لنصائح الإخوة الأعزاء ..

أخي العزيز "أيوب" .. صحيح أن تعليقك كشف عن ملابسات تلك التجربة .. إلا أنني أقولك لك شكراً على تلك الدعابة .. و خفة الظل هذه التي أرفقتها بتعليقك .. هناك مجال لسجن هذه الساحرة المخضرمة .. إذا ذهب إلى الشرطة فلا يتردد في الإبلاغ عنها .. و بمحامٍ يفهم في القانون .. يستطيع رفع العقوبة إلى القتل بالإعدام! .. و ذلك حقيقة .. فالموضوع متعلق بكيفية إقناعه للقاضي فقط ليس إلا .. و بتلك الأدلة كقصاصات القماش .. و ما خفي معها كان أعظم .. حتماً سيميل القاضي إلى الخلاص منها! .. لا نعلم ماذا سيجد الأخ العزيز "فراس" أيضاً .. ربما يجد جلد أفعى مثلاً مكتوبٌ عليها تعاويذ خاصة بأخيه حفظهم الله جميعاً .. هكذا حبل المشنقة سينتظرها على أحر من الجمر .. طبعاً هذا مجرد اقتراح .. و موضوع السفر أيضاً اقتراحٌ جميل .. فالسفر كما يقولون به سبع فوائد ..

تحياتي للجميع ..
2018-08-14 17:06:23
246064
user
4 -
هديل
قصتك واقعية ومخيفة فعلا" السحر يوصل الى أكثر من هذا يجب ان تفتشو في حديقة بيتكم او داهل البيت لانه طالما لم تجدو العمل لن يرتاح أخوك وكرهه لخطيبته من أثر السحر.
بالنسبة للذي وجدتوه الذي اعرفه انه يجب ان يرمئ بماء جاري يعني مثل النهر او البحر. رأيت مثل هذا العمل انه شيئ مخيف.
2018-08-14 16:18:10
246023
user
3 -
أيوب
أخي بصراحة قصتك من العيار الثقيل،
أعتقد أن السحر(سحر قتل) الذي وجدتموه كان السبب في موت أختك وزوجها رحمهما الله،
وطبعا لا يحتاج الأمر لذكاء لمعرفة أن الفاعل هو عمتك،
قم بإحضار سكين أو مسدس(زر الأمان مرفوع) واذهب إلى بيت عمتك وضعه في رأسها وهددها بأنك ستفجّر رأسها إذا لم تخبرك بمكان السحر الذي قامت به لأخيك،
وبعد أن تخبرك اقض عليها وفرّغ الزناد برأسها لأنك لا تضمن عدم قيامها بأسحار أخرى لكم،
وطبعا أنا أمزح بخصوص قتلها لأن ذلك قد يتسبب في سجنك،ولكن بصراحة لا أعلم طريقة أخرى للخلاص من شرّها غير أن تهجروها(تسافروا لبلد بعيد)،
بالتوفيق.
2018-08-14 11:42:05
245960
user
2 -
شخصية مميزة الى فراس
حقا انها كارثةةما تمرون به ومعاناةةكبرة التي خربت حياة اخيك خرب الله حياة من يتعطى السحر ويسلطه على والله مشكلتكم صعبة لانها سحر قوي وربما القصاصة التي وحدتموها ليست الوحيدة ربما هنالك سحر اخر في مقبرة وفي قبر اختك المتوفاة طالما تلك القصاصةةموجود فيها اسم اختك ابحثو حول قبرها فلربما تجدوا سحرا مخبئا طالما لم تنتهي هذه الاعراض ولم يجدوا الرقاة دلائل على ذلك فأكيد المقبرة من بين اماكن وجود السحر من يدري هذا رأي حسب ما سمعت وما قرأت من تجارب ااما حاليا عليكم مراقبة اخيك والتحصن وفهام خطيبزته ما يحدث معه كي ربما تساعده في محنته فمن غير الممكن ان تتركه وهو في هذا الوضع حتى لا تسوء حالته فلربما من وضع السحر كان من اجل تفرقته عنها واخيرا عليكم بالتحصن ورقيةةالبيت وعتبته وارجائه ورقية اخيك عند عدة رقاة حتى تجدو راق بسخره الله لكم وتفرج عن اخيك لا يوجد حل اخر وما عليه الا المقاومة وابتحصن واياك والمشعوذين والدجالين فلا يوجد حل وسط عليكم ان تفعلوا ما بوسعكم فلربما يطول الامر كي تصبروا ولا تتفاجؤوا
2018-08-14 11:05:17
245945
user
1 -
مريومة ناصر
القصة مخيفة شوية بس في شي غريب بالموضوع ؟بس حلوة
move
1