الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

تجربتي مع قانون الجذب

بقلم : محمد

تجربتي مع قانون الجذب..

سأحكي لكم تجربتي مع قانون الجذب وسأقص عليكم ماحدث لي دون زياده اونقصان لأني اريد ان اعرف حقيقة قانون الجذب .

عندما قرأت كتاب السر قلت في نفسي لماذا لا اقوم بتجربة قانون الجذب وقد قرأت كافة شروط وتعليمات الكتاب وطبقتها جميعا بحذافرها .. فقد قمت بالتخيل اني اعيش شعور اني املك قصرا وكل ما اريد و قمت بتطبيق الشروط وهي بعد ان تتخيل ما اردته وعشت الشعور انك تملك ما تريد يجب عليك ان تنسى الموضوع نهائيا .
قمت بتطبيق كافة التعليمات بدون نقص و لكن  حصل لي عكس ما كنت أبغي فقد لازمني الفقر والاحتياج والعوز الشديد وقلة المال .

فكرت بتجربة قانون الجذب مره اخرى فتخيلت اني املك سياره فخمه وانني اعيش هذا الشعور وانا مرتاح جدا وبعد التخيل نسيت الموضوع .
هل تعلمون ما حصل أفقت في اليوم الثالث لاجد اطاري سيارتي مسروقه .

طبقت قانون الجذب للمرة الثالثة وتخيلت اني قد قبلت في وظيفة وانا اعيش شعور السعاده وبعدها باسبوع ذهبت لمكان الوظيفه لاتفاجأ برفضهم لي.
وفي المره الرابعة كان لي شخص عزيز فقدت التواصل معه فقد تخيلت ان الشخص يرجع و يتصل بي وترجع علاقتنا احسن من السابق للعلم لا يوجد بيني وبين الشخص اى مشاكل .. و بعد فتره اتصل هذا الشخص يشكو حاله ومشاكله لي .. لم يتصل ويخبرني بأموره السعيده بل يشتكي حاله لي فأحترت كثيرا .
لماذا يحصل لي عكس ما اريد ؟ ماهو السبب في ذلك ؟

قمت بإعادة قراءة كتاب السر و راجعت كل كلمه فوجدت أني قد طبقت كل ما جاء من تعليمات.
اذا ماهو سر حدوث العكس..

ثم ادركت ان هذا القانون  ليس حقيقي لانه كلما حاولت ان اجربه يأتي بنتائج عكسيه تماما فأنا قد جربته اكثر من اثنى عشر مره ولم افلح بشئ مما جربته لذلك انقل تجربتي الى جميع الاخوان في موقع كابوس الجميل .

واريد منهم ان يذكروا لي جميع تجاربهم الناجحه والفاشله بقانون الجذب الكوني مع تفاصيل ماحصل لهم بتجاربهم واتمنى من الاخوان والاخوات ان لايبخلوا في التعليقات ونشر تجربتهم مع قانون الجذب لكى يستفيد الجميع في هذا الموقع الرائع ولكي اعرف حقيقة قانون الجذب هل هو حقيقي ام غير حقيقي التجارب هي البرهان وهي التي تؤكد صحة قانون الجذب ام لا شكرا للمتابعه وبأنتظار ردودكم وتعليقاتكم .

تاريخ النشر : 2018-08-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تاليا الجراح
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر