الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب من واقع الحياة

ساعدوني لأساعده

بقلم : دموع

ساعدوني لأساعده
هو لم يمل أبداً و أنا لا أستطيع أن أغير رقم هاتفي أبداً

 

السلام عليكم ، لا أجيد المقدمات و سأكتفي بسرد القصة مباشرة ، أنا "دموع" و أبلغ من العمر 22 عام ، متزوجة ولدي طفلين أحمد ومحمد ، قصتي بدأت قبل 6 سنين كان وقتها زوجي مسافر إلى دولة أخرى بحكم عمله.

كنت ذات ليلة اللعب مع طفلي الأول وفجأة رن هاتفي المحمول فظننت أنه زوجي ، و لكن كان شخصا ً أخر ، رجلاً أراد أن يتصل لآخاه فاتصل بي  بالغلط لأنه ادخل الرقم و أخطاء في رقم واحد واعتذر مني وانتهت المكالمة ، بعد يومين تفاجأت برقم غريب يرسل لي الرسائل عبر تطبيق واتس اب ، فسالته :من هو ؟
فكانت فتاة تحب تكوين الصداقات فتعرفت إليها وعرّفتها عن نفسي فارتحت لها وكانت هي من بلدة بعيدة جداً عن مكان سكننا ، حكت لي عنها وعن أهلها كثيراً و أنا أيضاً حكيت لها عني وعن أهلي ، و بعد فترة ازداد التواصل بيننا لدرجة أننا كنا نتحدث طول الليل وفي أوقات الفراغ في النهار فأصبحت صديقتي المقربة لدرجة أنني أخبرها عن أدق تفاصيل يومي.

كنت عندما احتاجها أجدها وكنت عندما أتضايق من شيء أجدها أول من يخفف عني همومي و ألمي وعوضتني عن فراق أهلي لأنني متزوجة في مدينة بعيدة عن مدينتي فأصبحت كأختي و أكثر ، كنت أعتبرها كأحد من عائلتي وهي أيضاً كانت تبادلني نفس الشعور وتقول أنني أصبحت أقرب لها من كل أصدقائها و أهلها ، ظللنا متواصلين مع بعضنا ما يقارب 4 سنين ونصف.

إلى أن جاء يوم كشفت فيه حقيقة أخرى تغيرت فيها نظرتي لها كلياً ، عندما صارحتني بشيء لم أتوقعه منها أبداً ، تخيلوا أصدقائي ماذا كان ! اتصلت بي و أنا أجبتها فتفاجأت بها وهي تقول لي : أنا كذبت عليك طيلة هذه المدة ، فأنا لست فتاة بل رجل ، لقد ظننتها تمزح فهي تحب المزاح كثيراً ، لكنها كانت تتكلم بجدية لم اعتدها منها فبدأت بالشك فسالتها : إذا كانت رجل فكيف صوتك صوت فتاة ؟ قالت : أنها تغير صوتها عبر ضبط السماعة ليصبح صوت فتاة ، فلم أصدقها أبداً بل وبدأت بالضحك عليها ، لكن فجأة الصوت الناعم الذي كنت أسمعه تحول إلى صوت خشن ، صوت رجل ، نعم أنه رجل ولكن كيف ولماذا ؟

صديقتي التي كانت أقرب شخص لي ليست فتاه بل رجل ، ظللت ما يقارب الساعة و أنا في حالة صدمه ، فأنا فتاة تربيت في أسرة محافظه جداً حتى زواجي كان تقليدياً ، لم يكن عن حب أو تعارف فلم أعتد على مخاطبة شباب غرباء أبداً ، أقفلت الهاتف فوراً وظللت متجمدة لا أدري ماذا أفعل ! فلم افتح هاتفي لمدة يومين ، وفي اليوم الثالث تلقيت صدمة أخرى أقوى من الأولى.

فتحت هاتفي فلقيت ما يقارب 150 رسالة منه يقول لي : أنه أحبني بجنون ولا يقدر أن يعيش بدوني وسيعيش عمره كله ينتظر يوم أكون فيه من نصيبه ، كنت أقراء الرسائل هذه وأنا في حالة صدمه ، كيف من ظننتها أختي في يوم وليلة تحولت إلى عاشق ومجنون بي ! تجاهلت رسائله واتصالاته وكنت أقول أنه سيمل مني عندما يراني لا أجيبه ، و لكنه طيلة عام وهو ورائي يومياً لا يتركني أبداً ، في اليوم الواحد أتلقى منه أكثر من 50 رسالة و أكثر من 20 محاولة اتصال.
إلى يوم اضطررت أن اكلمه لأنهي كل شيء ، فقلت له : أنني مستحيل أتخلى عن زوجي وأطفالي فأنا أحب زوجي كثير ولا أريد غيره أبداً ! ونصحته بأن يتزوج بفتاة وينساني ، لكنه قال : أن أهله دائماً ما يطلبون منه أن يتزوج و يبحثوا له عن فتاة ولكنه عندما يسمع موضوع زواجه فجأة جسمه يقشعر ويتعرق ، و قال : أنه لم يفكر أنه سيتزوج من فتاة غيري ، و يأتيه شعور أنه سيخونني.

هو رجل لكنه عندما حدثني أحسسته مثل الطفل يتكلم و يبكي بحرقة ، أقفلت الخط وظللت ما يقارب شهر و هو يراسلني و أنا أرد عليه بعصبية و أوقات كنت اتقوه بالإهانات له ، كنت أريده أن ينساني ويتركني لكنه كان يتقبل مني كل شيء و يزداد إصرارا على أنه سيعيش عمره كله وفياً لي و لن يتزوج بفتاة أخرى إلى أن يموت ، الأن مر عامين و أنا أتجاهله ، و لكن هو لم يمل أبداً و أنا لا أستطيع أن أغير رقم هاتفي أبداً ولا أدري ماذا أقول و لمن أحكي ! فلم أتجرأ أن أحكي لأحد قصتي إلى هذا اليوم ، قررت أن انشرها في موقع كابوس لأتلقى نصائحكم فأرجو أن تفيدوني فأنا مستاءة جداً و أريده أن ينساني و يعيش حياته و لا أريده أن يسجن نفسه في وهم وسراب ، أريد أن أساعده فساعدوني لأساعده.

تاريخ النشر : 2018-08-22

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
قصص
من تجارب القراء الواقعية
إكتئاب
إنهيار
وعدني بالزواج
Dahlia noire - ارض الله
عجوز شاركتني فراشي
ابو رامي - اليمن
شبح العناية المركزة
عامر صديق - مصر
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje
load
تعليقات و ردود (44)
2018-11-09 23:13:44
user
267152
44 -
r_66_
أفضل مساعدة تقدمينها له هي بقطع كل شيء بينك وبينه نهائيا حتى ولو لنصحه أو إهانته، ثم عزيزتي من قال أنك مكلّفة بمساعدته أصلا ؟!

صدقيني مهما قال لكِ أنه لن يتزوج غيرك ، ومهما بدا لكِ مقتنعا بذلك حتى أشفقتِ عليه ، ومهما اقتنع هو بذلك فإنه سيتزوج في نهاية الأمر ، لن يضيع حياته في انتظار امرأة لها حياتها وزوجها وأطفالها ، هذا ماسيقوله لنفسه في نهاية الأمر.

إن كان صادقًا فيما يقول فردكِ عليه ومحاولتك مساعدته قد يجعله يعتقد هذا اهتمامًا منكِ بأمره ولن يجعله هذا ينسى إطلاقًا، صدقيني نحن ننسى عندما تتم معاملتنا بالتجاهل ولا ننسى عند وجود ذرة اهتمام ولو كانت صغيرة ، الحب يتغذى بتفاصيل الاهتمام ويذوي ويموت بالجفاء والتجاهل .. فالأمر بيدك بالنهاية ..

إذا أردتِ جعله ينساكِ ليواصل حياته شفقة به ورغبةً بمساعدته - كما لمست من كلماتك التي لمست فيها الصدق - فلا تنصحيه ولا توجهيه ولا تردي عليه بكلمة واحدة وسيمل ولو طال الزمان وينسى.

..

ثم عزيزتي ضعي نفسك مكان زوجك وتخيلي ماحدث لك حدث له ، تحدث لسنوات مع رجل واتخذه صديقًا يأنس به ويلوذ به في أوقاته الصعبة ويمضي معه الساعات الطويلة ثم اتضح له بعد ذلك أنه فتاة ، هل سترضين أن يواصل الرد عليها ولو لتوجيهها أو حتى إهانتها .. ستريدين منه قطع علاقته بها فورًا وبشكل حازم .. أليس كذلك؟!
أليس من حق زوجك عليكِ أن تفعلي ماتريدين منه أن يفعله لو كان مكانك ؟

..

أخيرًا لا تعصي الله بمواصلة علاقتك به ، قد كنتِ لا تعلمين والله يعذرك حينها ، أما الآن وقد علمتِ فلا عذر لك .. وتذكري قوله تعالى :
( وَلا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ )

مودتي لكِ
2018-09-22 08:50:00
user
256226
43 -
جوري
من يضع حدودا لحياته لا يتعب التكنولوجيا الحديثة مخادعة من كل النواحي ....حاولي حظر رقمه من الواتس ومن الهاتف ولا تردي على أي شيئ يرسله واستعيني بالله مع الدعاء بالهداية له و للجميع و كما أسلفت ضعي حدود للتعامل مع الأخرين حتى لا تتعبي
2018-08-27 05:52:52
user
249532
42 -
شخص ما
غيري شريحة الهاتف وامسحي حساب الواتس اب
ولا تصدقي ايا كان وتحكي جميع اسرارك له!
2018-08-25 17:20:16
user
249165
41 -
شخصية مميزة الى بيري الجميلة
حقا لنها تجربة مرعبة ما مررتي به خاصة انتم النساء مستهدفات من ذئاب النت عليكن الحذر ومن تعودت على الفايس والواتس تعلم زوجها مقدما مي يكون على علم في خالةةما اءا وقعت في مشملة لا تصطدم معه في شحار او طلاق فمعظم الرجال يحللون على انفسهم ما يحرمونه على النساء وربما بسبب غيرة او بسبب هءه الامور التي تحصل احينا مع بعض النساء حين يصدقن اي شخص يظفنه في موقع ابتواصل على اساس فتاة وفي الخقيقة هو رجل حقير وينتظرىفقط متى يخصل على صورةةضخيته ليبدأ مسلسل الابتزاز لذلك يجب الحذر من الجميع حتىىمن انفسنا احينا
2018-08-24 08:40:08
user
248680
40 -
lolo love
غريب اوي ان رقم غريب يبعت لك طلب تعارف وتصدقي بكل سذاجه انه بنت وتحكي له كل اسرارك وانتي متجوزه
اتعلمي من غلطتك واقطعي علاقتك بيه لانه يا اما كذاب ونصاب يااما مريض نفسي
وفي الحالتين من الغباء انك تهدي اسرتك عشان شخص مثله
غيري رقم هاتفك فورا او اعملي بلوك له ولكن ممكن يحاول يكلمك من ارقام اخري
فالاقضل تغيري رقمك اساسا
2018-08-24 08:40:08
user
248676
39 -
ام الصبيان
ذلحين انتي من صدقك !!!!!! كاتبة العنوان ساعدوني اساعده!!!!!!!!!!!
اتركيه يغور هذا كذاب و اصلا انتي باي حق تساعديه اخوك او من هو عشان تساعديه ... غيري رقمك و فكي نفسك من دي القصة
2018-08-24 08:40:08
user
248674
38 -
أمل ❤
.....حافظي على زوجكي و أولادك .....
2018-08-24 08:40:08
user
248672
37 -
ورود
ربما زوجك اراد ان يجربك ليرى مدى وفائك له تحدث
الكثير من القصص بان يقوم الزوج بمراسله زوجته من
هاتف اخر لاتقعي في الفخ
2018-08-24 07:22:48
user
248664
36 -
يحيى
لايوجد ما يسمى لا أستطيع تغيير رقمي
وإلا ستستمر تلك الأحجيه من غير انتهاء
وستتحملي آثما كثيره لأنك هكذا تحت مسمى خيانة زوجك
وامتناعك عن تغيير الرقم وساوس شيطان
2018-08-24 01:27:46
user
248618
35 -
غموض
ليش مكبرةالموضوع ... كل ما في الامر احظريه او بدلي الشريحة ... اعرف نساء متزوجات و غير متزوجات لقوا مضايقات و راحوا بدلوا شرايحهم بعلم ازواجهم و اهلهم بالمشكلة و خلاص انتهى الموضوع

مشكلتك المفروض ما تنشريها بالموقع لانها لا تستحق النشر ... لكن لو اعطيتيه صورك او عنوانك هنا المصيبة حتى لو بدلتي شريحتك ...
2018-08-24 01:27:46
user
248604
34 -
بيري الجميلة ❤
فعلا رضوان كلامك كله صحيح ليت جميع الرجال يفكرون بطريقتك ، من المفترض أن تخبر الفتاة زوجها ، انا تجنبا لوقوع في خطأ أو مشكلة من معاكس ما بالهاتف اسرع بإخبار زوجي ، قد اشتركت بمجموعات نسائية على الواتساب وتبين أن من بينهم فتيان وأيضا نساء فاسدات يستدرجن الفتيات وقد تعرضت لهذا لكنني سرعان ماتخلصت من هذه المجموعات بعد ان اشار علي زوجي بذلك
لن تصدق أيضا ان فتاة من معارفي قامت بحركة غريبة جدا معي ، فبعد أن وضعت صورة عرض لي في تطبيق لم اضيف فيه أحد سوى القليل جدا من المعارف المقربين ، مع أنني ممنوعة بشدة من عرض صوري الشخصية لكنني تهورت ، فقامت هذه الفتاة بإرسال صورتي نفسها إليّ عبر تطبيق آخر وهو الواتساب واخبرتني بأنها فتى يعرفني ، فعرفتها لكن تظاهرت بأنني لم اعرفها لأتأكد إذا ماكانت تمزح أم لا ، لكنها فعلا لا تمزح لأنها تمادت بالكلام ولم تعترف حتى واجهتها ، كنت واثقة لأنني لم أضع الصورة إلا بين معارف محدودين ومحترمين ماعداها ، لكنها تظن أنني كنت أضيف الفتيان لأنها هي تفعل ذلك ، المهم انها اعترفت وتظاهرت بأنها فقط تمزح لتخيفني ، لكنني لم أقتنع أبدا بأنها كانت تمزح فقد كانت تهددني لأيام بإخبار اهلي عن وضع صوري في العرض وهذا سيسبب لي مشكلة خاصة مع زوجي ، وأنا لم اخف إلا من علمهم بالأمر ، قد اتهاون لكن اهلي لن يتهاونوا وقد يضربني أخي واحرم من هاتفي
2018-08-23 15:26:11
user
248529
33 -
شخصية مميزة الى بيري الجميلة
انا ايضا اعاني من الاخطاء الاملائية فلست متعوظا على ملئرصيد في الهاتف وعمل به الا لانني اظطررت فلدي خط هاتف ونت لكنهنا معطلان ختىىيصلخا متى لا اظري مع الشياكين التي تعشعش في شركة الاتصالات اما بخصوص هذا الكائن الءي ابتليت به ثاخبة المقال فهو اي شيء الا ان يكون انسانا فكيف لشخص يتنكر بصفةةفتاة اربع سنوات وااي صبر له كي يبقى كل هذه المدة متنكر وفي الاخير يكشف نفسه ليعبر لها عن خبه ولا اعرف ماءا ايضا اكيد مجنون ومريض نفسي والويل لها لمن وقعت بين يديه هذا ابنوع من الكائنات لاني صراحة لم اجد كلمة تشفي غليلي المؤسف بالامر انه لدبهم الحظ كي يلتقطن من تهتم بهن ولو اذوها ولا اعرف ما طينة النساء والبنات اللاتي يتعلقن بهناقهن وخاصة بعد لن يكتسفن انهن وقعن في مصيدةةيتعءرن للحاني عليهن سواء مدمن فاسق متزوح زير نساء با اعلم كيف يقعن في هؤلاء والادهى والامر يتعاطفون معهم ولو اتى ابن الحلال حقا لما اعاروه لحظة هذا الذي استغربه هدى الله بناتنا وحفظهن من دينصورات النت في الماضي كنا نخبأ البنات في المنازل خوفا من ذئاب الشارع لكن مع هذه التكنلوجيا اصبح القرش والظينصور والذئب كلهم يهسمرون في البيت وكل واحد ينهش على راحته ومن الكتف التي تعجبه طبعا بموافقت بعض البنات المستهترات فهن اكثر من يقعن في شراكهم واحينا تقع اخريات لحسن نيتهن للاسف وغيرها من طرق الاستغلال التي يستغلها هؤلاء في صيد ضحايهم من البنات والنساء حفظهن الله منهم
2018-08-23 14:22:21
user
248513
32 -
غفران
يمكن ان تتصلي بي الشرطة وان تتواصلي معه حتى تقولين له انكي تريدين ان تلتقي به وتمسك به الشرطة وانتهت المشكلة
لكن هل اخبرتي زوجك؟؟؟؟؟؟؟
2018-08-23 14:22:21
user
248510
31 -
بيري الجميلة ❤
شخصية مميزة

بالضبط كما تقول مريض يحب التملك ، هذا النوع من الرجال اسوأهم وأحقرهم تفكيرا ، لأنه قد يدمر حياة إمرأة وأسرة كاملة بأنانيته وتفكيره برغباته ، ألم يفكر بمصيرها ومصير أبناءها ، وماذا لو كان هو محل هذا الزوج

العرب كانت أكثر ماتستنكر هذا الفعل أن يستبيح رجلا حلال غيره من النساء ، لكن في يومنا هذا أصبح الامر سهل وعادي بالنسبة للبعض ، هؤلاء لا يقربون للرجال ، لأن الرجل الحقيقي يشعر بغيرة على جميع النساء هي نفسها غيرته على نساء بيته من زوجة وأم وأخت وإبنة



لدي بعض الأخطاء الإملائية في تعليقي الأول أحب أن أصححها
(لأنك فتاة تبدو ساذجة كما يريدك هو لينال منها)

هذا الهاتف دائما يأكل حرفين بعد كتابتهما ههههه
2018-08-23 10:35:00
user
248457
30 -
رجاء
أتغق مع يوسف أسماعيل
وأتفق مع أم ريم فكﻷمهم عين العقل أن كنتي لاتريدي أن يتواصل معك فأقطعي علاقتك به فوراآ .
هذه خيانة ل زوجك وسوف تحاسبين عليها .أتهتمي ﻷمر رجل غريب وأحساسه ولاتهتمي ل أمر زوجك وأب أبناءك ومشاعره وهتك شرفه .
وهو حرام عليه مايفعله أكبر حرام أن يحاول أن يجعلك تتطلقين من زوجك ل يتزوجك هو هذا حرام وأسالي شيخ ماتفعلانه حرام أوقفي مهزله
2018-08-23 10:35:00
user
248454
29 -
اسيره الصمت
اختي حاولي تغيرين رقم مبايلج واذا متكدرين تغيريه حضريه من الواتساب بس نصيحه الج غيري رقم مبايلج لان يمكن تصير مشاكل او زوجج يشوف رسائله الج وتصير مشكله الها بدايه مالها نهايه
2018-08-23 07:41:43
user
248425
28 -
ام ريم
لقد تعجبت من جملتك الاخيرة جدا ساعدوني لااساعده؟
وماحاجتك بمساعدة انسان يسعى الى خراب بيتك وزواجك وهل صدقتي انه يحبك وهل صدقتي دموعه
وكيف لك ان تثقي بفتاة لاتعرفينها ابدا الا من خلف الشاشه فلو كانت فعلا فتاة لماذ لم تلتقيان خلال الا4سنوات تلك وهل يعقل انك بتلك السذاجة حتى تثقي فيها وتحكي لها عن عائلتك ومشاكلك وادق تفاصيل يومك
عزيزتي بما انك محتفظه بالمحادثات القديمه عندما كنتي تظنين انها فتاة اخبري زوجك ولتكن تلك المحادثات دليلا على صدق كلامك فمن يعلم ماهي نية ذالك الرجل اتجاهك ومن الافضل ام تحكي لزوجك ويتفهم خيرا من ان يسمم ذالك الرجل افكاره
2018-08-23 07:24:22
user
248420
27 -
يوسف اسماعيل
ان كنتي جادة فانهي هذه المهزلة فورا بدون اى حجج !!!
2018-08-23 07:24:22
user
248411
26 -
شخصية مميزة الى بيري الجميلة
هذا الشخص مجنون ومريض نفسيا ومن النوع الذي يريد تملك شيء لنفسه وحده فقد وحتى ان اظطر لافساده حتى لا يحصل عليه غيره وربما لو كان يعرفها او يسكن قريبا منها لاذاها فقط كي لا تبقى مع زوجها
2018-08-23 04:58:41
user
248400
25 -
فوزي
استعيني بالله من الشيطان الرجيم
واخبريه إن لم ينتهي ستقص قصتك للامام وسيدي عليك ويخبر جميع المسلمين ان يدعوا عليه
2018-08-23 04:58:41
user
248395
24 -
عربية وافتخر
ايوب ...
اتفق معك .اعتقد انها سعيدة بهاته الوضعية واستساغت هذه اللعبة التي ليس لها معنى لكن في اللاوعي .
2018-08-23 04:58:41
user
248393
23 -
عربية وافتخر
لا حولل ولاقوة الا بالله تربطين صداقة مع فتاة لاتعرفيها ولم تقابليها لمدة ربع سنين !!!!!اي قرن تعيشين فيه ؟؟!!!!ماهذا ياهذه الم يخطر ببالك ولو للحظة ولمدة اربع سنين انه ربما تكون رجل او فاسقة او سحاقية او انسان غير جدير بالثقة
والادهى من هذا انك لازلت تتواصلين مع هذا المجنون المعقد الى الان .نصيحتي لك اتلاف الشريحة واستبدالها فورا.وانسي هاذ القصة نهائيا واملئي فراغك باسرتك وجددي حبك واهتمامك بزوجك ففراغك العاطفي هو من دفعك لهاته الوضعية وجعلك تضعين الثقة في كل من هب ودب .واستغغري وتوبي وصل واملئي قلبك بالايمان .يرمي شباكه عليك باسم الحب ويعدك بالغرام والعشق ويبني لك قصور الرمال ليطلقك من زوجك ثم تسلمين له نفسك بعد ان تتركي الاهل والاولاد والخلان فتجدين نفسك بين براثن عصابة للاتجار بالنساء ومدمنة مخدرات .العنوان لفيلم عنوانه يا ساذجة .مع احترامي .
2018-08-23 04:58:41
user
248392
22 -
زيدان
الحل بسيط جدا هو وضع لك الطعم و انتي محظوظة انكي لم تتناوليه بعد طالما انك قلت انكي لم تقعي في حبه هدديه و اكسري شريحة الهاتف و ينتهي كل شيء
فقط استغربت الم تحدثي زوجك عن صديقتك طالما قلتي انها أصبحت بمثابة أختك؟ و ان كنتي فعلتي ألم يسألك أين اختفت فجأة؟ ألا تخشين أن يقع هاتفك بالصدفة في يد زوجك و يقرأ الرسائل المرسلة لكي؟ لذلك أنصحك أن تتخلصي من الرقم بسرعة
2018-08-23 04:58:41
user
248387
21 -
قلب من نور
حبيبتي يمكنك ان تعملي له حظر علي المكالمات وبلوك علي الواتس ان كنتي لاتعرفين الطريقة فاعملي بحث عنها في جوجل
وارجو ان تمسحي كل المحادثات علي الواتس اب وكذلك رقمه وسجلات المكالمات الصادرة وال اردة لئلا يطلع عليها احد
اريد ان اذكرك ان هذا الشخص هو الشيطان بعينه فاحذري كل الحذر
2018-08-23 04:52:48
user
248368
20 -
بيري الجميلة ❤
لا أرى سوى أنه رجل فارغ لم يجد فتاة في حياته تعيره اهتماما فلجأ إلى الخداع لينال بأية فتاة لدرجة أن يتعرف بإمرأة من بلد آخر وبعيد ومتزوجة ولديها أبناء ليضحك عليها لمدة طويلة من الزمن ثم يعترف لها بأنه رجل ليضحك عليها مرة أخرى بحبه دون إحساس ولا ضمير ولا ذرة رجولة تردعه عن تخريب بيت وتدمير أسرة آمنة ، يا له من شيطان ، أما وقاحته فستكوني أنت السبب فيها إن لم تغلقي الباب في وجهه ولا تتركي له فرصة أمل فيك لأنه لا يتأمل سوى بشيئ سيئ ، يعني ماذا سيفعل هل سيتزوجك وأنت متزوجة ولديك أبناء ؟! ، أم سيحرضك على خيانة زوجك ليتشبع هو منك بكل أنانية ؟! ، أي حب هذا هههه ، فكري قليلا هل لا توجد فتيات في بلده حتى يتعلق بك ، كلا هو فقط متأمل بالنيل منك لأنه رآك سريعة الإستدراج لدرجة الثقة التامة بفتاة من الإنترنت ، لهذه السبب هو مازال متمسكا لأنك فتاة تو ساذجة كما يريك هو لينال منها بكل بساطة ، لو يحبك فعلا ما سعى لتدمير حياتك بقوله احبك وأنت إمرأة متزوجة محصنة ولديك أطفال ، هذا رجل لا يخاف الله ، ثانيا لا يمكن أن يرضى بذلك لأخته أو أمه أو زوجته يوما ما ، فتأكدي أنك لو أطعتيه سيحتقرك ويسترخصك باعتباره لك زوحة خائنة وقبلها إمرأة ساذجة مغفلة يتم الضحك عليها بسهولة

لا تؤاخذيني على صراحتي ، ولا تغضبي إن كنت فعلا تريدين نصيحة حقيقية تفيقك من هذه الغفلة ، أنا فقط أبين لك وجهة نظري ناحيته تجاهك ، أؤكد لك أنه يراك كذلك ، وأنه لا يحبك بل يحب إمتلاكك فقط ولا تهميه انت ولا حياتك ولا أسرتك ولا يفكر بالعواقب اللتي ستنتهي بك مع خيانتك معه ولا فكر بمصيرك ولا مصير أبنائك ، هو يفكر بنفسه فقط ثقي بذلك

إذا احترت في إبعاده عنك قومي بتغيير رقمك أفضل

وبصراحة في البداية ظننته زوجك يختبر أمانتك في غيابه ، توقعي ذلك

حفظك الله وعائلتك من كل سوء ومن كل ذي شر
2018-08-22 20:13:29
user
248339
19 -
الامیره شهرزاد
انا اتفق مع رقم
8 اعتقد انتی تحبی
لماذا لم تحضریه لماذا
لم تغیری رقمک لن شاءلله
لم تعطیه صورک واسرار
بیتک ولو حسب مافهمت
یعرف کل شئ عنکی
2018-08-22 20:10:39
user
248322
18 -
ام ليلى
طيب كيف سنتين براسلك وبتصل فيكي وزوجك ما انتبه غريب طيب ليش لساتك عمتردي علي لهلأ اكيد بينك وبين نفسك مبسوطه انو في حدا بحبك لهدرجه بس هدا كلو كزب صدقيني
2018-08-22 19:28:52
user
248315
17 -
هيرلين
السؤال هو لماذا لم تعملي له حظر ؟

:)
2018-08-22 19:28:52
user
248304
16 -
مها
الغلط في البدايه منك انت لما تحادثين (فتاه أو شاب) و انت لاتعرفينهم .انا دايما احب شعار ( اياك ان تحادث الغرباء ). اللي حصل حصل احظريه او غيري رقمك و انتهينا .
2018-08-22 19:28:52
user
248301
15 -
Strawberry
ألم تلاحظي ان رقم هذه الفتاة في الواتساب هو نفسه الذي اتصل بك ؟
لم لا تستطعين تغيير رقمك ؟ طبعا تستطعين الموضوع بسيط.. اجعلي زوجك يرد عليه و يسبه و يهدده فلن يفكر بازعاجك ثانية
2018-08-22 18:19:29
user
248293
14 -
هديل
نساعدك لتساعديه? عجب ظل يخدعك 4 سنوات وما زلتي تكلميه حتى لو بالتعصيب فهذا كله لن يجعلك بريئة من مجارتك معه كان المفروض عندما اكتشفتي خداعه ان تتلفي الشريحة بكل بساطة. لا ان تطلبي منا كيف نساعده. انه محتال ومخادغ لا يريدك زوجة بل يريد ان يخرب بيتك وانت متزوجة ومجرد الكلام معه هذه خيانة. انه الشيطان بعينه اتلفي الشريحة وابعديه عن حياتك قبل فوات الأوان.
2018-08-22 18:13:18
user
248276
13 -
أبو نواس
لا أدري من اين لذلك الشخص الوفاء وهو مستعد ان يحرق قلوب ملائكة عندما يذَوِّقَهم طعم الطلاق . ذاك أُطْلِقُ عليه إسم سارق القولب (يسرقك من زوجك المسكين . يسرقك من اطفالك . يسرق الاب من اطفاله . يسرق الاطفال من ابيهم و امهم . ثم يرميك)
لو لن تقطعي صلتك به سوف يحدث زنى بينك وبين ذاك الذي يتصنع البكاء أنه طفل مسكين رخيس . المراة الزانية المحصنة عقوبتها في الاسلام الرجم حتى الموت قال الرسول عليه الصلاة و السلام { لبكر بالبكر جلد مائة وتغريب عام، وعلى الثيب الرجم } . انت شخصيا صدقتيه ولديك رغبة حوله في العمق الدفين . انا لن اقنع امراة تريد خيانة زوجها بعكس ذلك . لكن اقول لك سوى فكري في ابنائك .
2018-08-22 18:13:18
user
248271
12 -
JJO
كلما يحدثك ،ارسلي استغفر الله العظيم ،والتكبيرات،والعبارات الدينيه ،ولا تكلميه"اتصال "ابدا ،وارسلي له الاذكار وكل شيء عن الله ،فكره سخيفه ،ولكني جربتها مع الرجال المتطفلين ونفعت،ومن بعد ذالك احظري رقمه....ولا ادري ان كان سيعيش سعيداً بعدها ام لا،واخاف ان يكشفك زوجك قبل ان تحظريه،واضح بأنك انسانه عاطفيه اكثر من عقلانيه(هذه ليست شتيمه)...
2018-08-22 18:12:24
user
248269
11 -
محمد
هذا الزاني الفاسق . أنسيتي ان للعهر شرع الحجر ؟ . قبل ان تعملي له حظر أعلمي زوجك لانك لو عملت له حظر سوف يتصل بزوجك و يقول له زوجتك كانت تخونك و اعطتني اسرار البيت و سوف يغضبك قد يطلقك . لذلك صارحيه انك كنت تحسبينه فتاة ثم ظهر انه حقير اخبريه انك خائفة وان زوجك هو الذي يجب ان يحميك (لا تتردي ابدا في اخباره لان ذلك الحقير يملك رقم هاتفك و ارقام اقاربك . لاتسأليني كيف علمت فهذا شيئ لا يهمك لكنه يعلم) . أنا شخصيا لو كنت أحب فتاة ردلجة لن اتزوج من غيرها ولنفترض انها تزوجت غيري . سأبقى وفيا لها بعدم تحطيم علاقتها مع زوجها و اذا ما احتاج زوجها شيئ اساعده(هذا هو الحب و الوفاء) . حتى ان كان يقول انه يحبك . صدقيني هو يريد تحطيم علاقتكم . ولن يفي لك ابدا . كيف شخص من شيمه الخساسة يفي ؟
2018-08-22 18:11:59
user
248255
10 -
Mark
فيلم رعب هندي
احظرررررريه وامسحي رقمه والمحادثات معه ولا تعذبي ضميرك به مهما حصل
بسييييطة هكذا !
انتي امراة متزوجة مش فتاة مراهقة لتستشيري حتى في امر كهذا ،يعني لو فرضا زوجك قرأ فقط رسائله لك تخيلي ماذا سيحدث !
2018-08-22 18:11:59
user
248254
9 -
فطوم
هو لم يخدعك مرة بل خدعك مئات المرات و لا زال يخدعك و أنت تصدقينه !
استيقظي هذه النوعية تكلم الكثير من البنات و مع كل بنت يمثل دور العاشق الولهان و سينتحر إذا تركته
حتى طريقته مدروسة لصيد الفتيات ، يتصل على أنه مخطىء في الرقم ثم يتواصل معك على أنه فتاة

أتمنى فقط ألا تكوني قد أعطيته صوراً أو معلومات شخصية
احضريه من قلبك و حياتك و جوالك
اقطعي علاقتك به إرضاءا لله الذي حرم هذه العلاقة ، و حفاظاً على زوجك و أولادك
2018-08-22 15:20:00
user
248224
8 -
أيوب
أعتقد أنك في داخلك (في عقلك اللاواعي)
سعيدة بهذا الحب والاهتمام سعيدة بوجود شخص يهيم بك عشقا (طبعا لا ريب أنّ في عقله خلل ويحتاج لعلاج فوري)،
وكنتيجة طبيعية لذلك أنت لا تريدين قطع التواصل معه وإن كنت تدّعي غير ذلك وتقومي بقصّ القصة بلسان الضحية في بداية القصة وآخرها بلسان فاعل الخير،
عزيزتي أنصحك إذا كنت صادقة في حبك لزوجك أولا أن تقطعي علاقتك بذلك الشخص فهذه خيانة لزوجك الذي تدّعي أنك تحبينه ولا يوجد فتاة شريفة ترضى بذلك وثانيا أن تتحدثي معه (بوضع رومانسي) وتخبريه بأنه لا يهتم بك كثيرا على المستوى العاطفي وأنك بحاجة (كأي فتاة)لسماع كلمات الحب والغزل باستمرار ،
وتذكّري أنّ هذا الحب والأهتمام والكلام الذي يقوله لك هو بلا معنى وإذا كان يحمل معنى فهو معنى قذر لأنه خارج إطاره الذي ينبغي أن يكون به ولسبب آخر أنه يخرج من شخص غير سوي على المستوى العقلي.
بالتوفيق.
2018-08-22 14:39:57
user
248216
7 -
تيريزا
كيف لي زوجك لا يتفحص مواقع تواصلك او لا يتفحص هاتفك غريب جدا والله
2018-08-22 14:39:57
user
248213
6 -
عـرآقَيـهِہ‏‏ وُآفُتُخـر
ليش ما تحضريه سويله حضر وانتها الموضوع ...
2018-08-22 14:39:57
user
248212
5 -
نغم
هذا الشخص حقير ، انا لا احترم و لا اتعاطف مع هؤلاء الناس ابدا ، لانه يحمل صفتي الكذب و النفاق بكل برودة دم و طوال هذه السنين يدعي انه فتاة بدون ان يشعر بالخجل من نفسه او بالندم لانه يتجسس على حياة انسانة متزوجة و ام لطفلين ، في البداية هذا كان خطأك لانك قبلت دعوة فتاة لا تعرفينها ، دائما الدعوات التي تاتي من الغرباء فيها احتمال كبير و ربما مؤكد انها من اشخاص يعرفوننا مسبقا ، لو تريدين صديقة تعرفي على جارة او على امراة من اي مكان و اضيفي رقمها ، لكن رغم ذلك لن الومك فليس جميع الناس يفهمون جيدا ما يحصل في عالم النت و جميعنا قد نقع في الاخطاء عن طريق الجهل و عدم الفهم ، لكن بما انه اعترف بحقيقته فهذا جيد و اخيرا تحرك ضميره ، الان اقطعي علاقتك معه نهائيا ، شريحة الهاتف قومي بتمزيقها و رميها في النفايات ، و الصديقات دائما خذي حذرك منهن و لا تفعلي شيئا دون علم زوجك ، ليس تقديسا له لكن هكذا هو مجتمعنا المرأة هي الضحية الوحيدة و الرجال للاسف هوايتهم المفضلة هي تدمير حياة النساء .
2018-08-22 14:39:57
user
248203
4 -
شخصية مميزة الى دموع 2
هل انتي حادةةفيما تقولين مل هذا الخداع واربع سنوات وهو يغشمي والله اعلم اية اسرار شخصية سردتها عليه ولازلتي تريدين مساعدته هذا الشخص يستطيع ان يفعل اي شيء تحاهلي امره يبدو انه من النوع المحنون بأي شيء يريد ان يتملكه ويمكن ان يؤذيكي فقط كي لا تكوني الا له فلا تتمادي في ابتفكير فيه فأن لم تستطيعي تغيير رقم الهاتف تحاهليه وامسحي رسائله ولا تردي عليه ولا تخربي بيتكي هذا شخص محتال وجنون كي يصبر معكي اربع سنوات وينتحل شخصية فتاة انهوليس طبيعي ليذهب للححيم اهتمي ببيتكي احسن وان بقي يزعجكي الاحسن ان تغيري رقم هاتفكي وارجو ان لا تكوني اعطيته صوركي فقط فحذاري ان تسفقي عليه اربع سنوات ولازلتي تثقين به هل انتي واعية لو كنتي امامه لن تنجي منه ولن تفلتي فأحمدي الله ان الامر ظهر على الواتس وخافظي على زوحكي وبيتكي ولو اظطررتي لاخباره
2018-08-22 14:39:57
user
248201
3 -
Kkp
غيري رقم هاتفك و إياك أن تواسيه أو تشعري بالأسى عليه ما يفعله خطأ فضلا عن أنه حرام سيهدم منزلك و أولادك و ستندمين حقا ، كوني حازمة معه و لا تحسي بالشفقة عليه فهذا سيكون أول خطوة لحبه و الإنقياد له ، لا تظني أنه لن يرضى إلا بك أو أنه سيجن أو يؤذي نفسه إن لم تبادليه الشعور فكم منا من أحب و عشق و تألم و في الأخير نسى ، في الأخير هو من جنى هذا على نفسه ، من كلم و استرسل مع امرأة متزوجة هذا خطأه و الأسوأ من هذا على أساس فتاة لعلمه باستحالة التقرب منك بنفسه الحقيقية ، على كل النساء في كل مكان و في كل الصفات و الأشكال سيجد أخرى و يتعلق بها و ينساك وهذا عن تجربة ، إن كنت تفكرين في حبه و الذهاب معه فالزواج المبني على الحب و المشاعر الجياشة سيفشل بمجرد أن يحصل عليك و سيمل منك و تكثر المشاكل و يريك وجهه الحقيقي و كما حادثك و أحبك سيجد أخرى ليكلمها على أساس بنت و يحبها
2018-08-22 13:48:54
user
248192
2 -
الامل
اعتقد أنه كاذب .. فقط قومي بقطع أي وسيلة للتواصل معه وغيري رقم هاتفك .. واستعيني بالله بالذكر والصلاة ... وفقكي الله لما يحبه ويرضاه ^-^
2018-08-22 13:48:54
user
248189
1 -
يوبين
كيف لا تستطيعين تغير رقم هاتفك
لو كنت مكانك لرميت شريحة الهاتف و لن التفت لها
يا سيدتي انت في تواصلك معه يعتبر هذا خيانة لزوجك و اسرتك
تخلصي من الشريحة و لا تقراي راسئله و لا تجيبي عليها
ليس معك اي عذر بتواصلك مع رجل غريب الحل في يدك
move
1
close