الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أطفال من العالم الآخر !

بقلم : أسير الروح - سوريا

أطفال من العالم الآخر !
احتضنتهم ظناً منها أنهم من أولاد الجيران


السلام عليكم رواد موقع كابوس ، لقد أتيت لكم بقصة غريبة لأحد أقاربي وأنا أقسم لكم أن القصة واقعية ولا أختلق شيء من عندي ولم أقم بنشر هذه القصة إلا بعد أن تأكدت أنها حقيقية.
دعونا نبدأ...


كان هناك زوجان يعيشان حياة جميلة وهادئة ولكن الشيء الوحيد الذي كان ينغص عليهما حياتهما الأولاد ، فقد مر على زواجهما مايقارب 3 أعوام ولم يرزقا بأي طفل مع أن الزوجة كانت تحب الأطفال كثيرا وتدعو الى الله أن يرزقها في القريب العاجل .


وفي يوم من الأيام عندما كان الزوج في العمل و بينما كانت الزوجة في المنزل نائمة فجأة بدأت تسمع أصوات معها في الغرفة ، استيقظت لترى 4 أطفال من حولها لم ترَ مثل جمالهم من قبل ، احتضنتهم ظناً منها أنهم من أولاد الجيران ، أطعمتهم ولاعبتهم ، حتى أتى الزوج كان منهك وجائع وعند دخوله المنزل أصابته الدهشة عندما رأى زوجته تتحدث مع أحد ما وكأنه أحد معها ولكن الزوج لم يرَ أحداً معها ، عندها ألقى عليها السلام وسألها إلى من تتحدث؟ فقالت إلى هؤلاء وأشارت بإصبعها إلى جانبه! التفت الزوج من حوله ولكن لا يوجد أحد فقال لها كفاك مزاحاً فأني جائع ، فأقسمت له أن هناك 4 أطفال يجلسون بجانبه ، ولكن الزوج أبى أن يصدقها وقال لها أنت مجنونة .


ومضت الأيام والشهور وبدأ الزوج لا يطيق حياته بسبب زوجته ، فتارة يراها تغني لأحد ، وتارة أخرى يراها تمسك بالملعقة وتلوح بها ، ووصلت الأمور إلى حد طلاق ، ولكن أتى اليوم الذي جعل الزوج يصاب بالرهبة والصدمة عندما كان عائدا إلى المنزل في وقت مبكر ، فتح الباب ليرى شيئاً ما قصير القامة فوق زوجته وهو كان متأكد مما رأى ولكن سرعان ما اختفى هذا الشيء ..

عندها في الصباح اليوم التالي أخذ الزوج زوجته إلى شيخ مبروك معروف في المنطقة يفسر هكذه أمور ، وعند وصولهم طلب الزوج من زوجته أن تخبر الشيخ بما حصل معها من بداية الأمر ، فشرحت له بأنها قبل عدة شهور كان بالمنزل 4 أطفال صغيرين السن وقامت بتريبيتهم واطعامهم ، ولكن الزوج كان لا يصدقها ، فقال الزوج للشيخ نعم صحيح كلامها وفي يوم من الأيام عندما كنت عائدا من العمل لمحت شيء قصير القامة كان بالقرب من زوجتي وهي نائمة وإلى الآن لا أجد تفسير لما يحدث مع العلم أنه مضي على زواجنا مايقارب 3 أعوام ولكن لم نرزق بطفل .. عندها طلب الشيخ منهم المغادرة وان يأتوه في اليوم التالي


وبالفعل في اليوم التالي ذهبوا إلى الشيخ وسألوه أن كان عرف شيء عما يحدث معهم ، فقال لهم اجلسوا وسوف أخبركم بما يحصل معكم ، فبدأ بالكلام قائلاً الأطفال الأربعة التي كانوا في المنزل معكم هؤلاء أطفال جان مسلمين لا يؤذون أحد سبب مجيئهم لكي بسبب تعلقك بالأطفال ولأنك لم تنجبي طفلاً إلى الآن ، وهذا شيء نادر يحدث معك ، ولا تقلقي بمجرد إنجابكِ لطفل سيختفون ولن تعودوا تروهم ، و الشيء الآخر هناك شخص يكرهكم قد كتب لكم سحراً لكي لا تنجبوا ، والسحر الآن موجود في المنزل وهو عبارة عن دائرة سوداء شبيهة بالعين عليكم ايجاده ، وعندما تجدوه قوموا بحرقه وإن شاء الله ستنجبون أطفالاً بعدها .


خرج الزوجين من عند الشيخ مذهولين تماماً ولم يكونا يتصوران أن تذهب الحال إلى هذا الخطورة ، وبالفعل عند وصولهما بدأا يبحثان عن السحر كما وصفه لهم الشيخ لكن دون جدوى ، وفي يوم من الأيام عندما كان الأطفال يلعبون لمحت الزوجة دائرة سوداء مع طفل كما وصف لها الشيخ السحر ، فسارعت و أخذته منه ولم تعلم كيف وصل إلى يده واتصلت بالزوج وأخبرته أن يأتي فوراً فقد وجدت السحر


أغلقت الهاتف و ما أن ما مرت نصف ساعة حتى أتى الزوج فأعطته السحر ، ذهب إلى الخارج و قام بإشعال نار وأحرقه ، وعند حرقه شعروا براحة لم يشعروا بها منذ زواجهم ، و بالفعل كما أخبرهم الشيخ بعد حرقه بعدة أشهر أصبحت المرأة حاملاً فشعر الزوج بسعادة كبيرة وبدأوا يقضون في حياتهم أجمل الأوقات ، وبعد شهور الحمل أنجبت الزوجة طفل جميل بريء الوجه ، عندها الأطفال بدأوا بالبكاء ومن ثم اختفوا ولم تعد تراهم بعد إنجابها الطفل .

شعرت بالحزن الشديد عليهم خاصةً وأنها تعودت عليهم ، لكن سرعان ما تناست وعاشوا الزوجين مع الطفل حياة الأب والأم الذي افتقدوها أعوام وعاشوا في سعادة كبيرة بعدها بعامين رزقوا بتوأم أطفال صبي وبنت وعاشوا في سعادة كبيرة وحمدوا الله على نعمة الأطفال.



ملاحظة : إن هذه القصة حدثت بالفعل ولا يوجد أي شيء لتكذيبها أو تأليفها وأنا أكتبها على لسان أصحابها الحقيقين والبرهان الأكبر عندما ذهبت لشيخ وأكد لي بأنها حقيقية

تاريخ النشر : 2018-09-02

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر