الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

زيارتي للمقابر ليلاً

بقلم : هديل

 

زيارتي للمقابر ليلاً
تمسك بمقص و تبدأ بقص شعري من ثم تمسك المقص و تطعني

 

 

أهلاً ، أنا جديدة و قد أعجبني الموقع كثيراً ، وأتمنى أن تجدوا تفسيراً لحالتي.

في السابق كان لدينا منزل قريب من المقابر ، و عندما كنت بعمر 6 سنوات كانت تحصل معي حالة غريبة ، فقد كنت أستيقظ في وقت معين من الليل و أذهب إلى المقبرة و أبدأ بالصلاة - مع العلم أنى لم أكن أعرف كيف أصلى وأهلي غير متدين و من  النادر ما أراهم يصلوا - وكنت أعود في نفس الوقت يومياً ، و عندما تراني أمي كانت تضربني و توبخني ، حتى أنها اعتادت النوم معي.

لكني مع هذا كنت أذهب إلى المقابر للصلاة ، حتى أن أمي سئمت من حالتي و ربطتني بحبل في السرير لا أستطيع الحركة حتى كدت اختنق من شدة العقد ، وأيضاً عندما ربطتني ذهبت مرة أخرى إلى المقابر ، وعندها حكت أمي قصتي لبعض الناس ، فقالوا لها : أذهبي بها إلى طبيب نفسى.

أهلي لم لكونوا متعلمين فرفضوا في البداية و لكن بعد ذلك وافقوا ، وعندما فحصني الطبيب وسألني وجدني لا أعانى من أي مرض ، ذهبت لأطباء عدة ، لكنهم أخبروني أني لا أعانى من أى مرض نفسي أو أي مرض أخرى.
و عندما علمت جدتي أم أبي - هي لا تسكن معنا – و رأتني اقترحت على أمي أن تأخذني إلى شيخ تعرفه هو يستطيع أن يجد حل لمشكلتي ، وافقت أمي على الفور وأخدتني ، و قد قرأ على بعض آيات القران ولا أذكر حينها ما حدث معي ، لكن كل ما عرفته أني كنت مصابة بلعنة لا تنفك عنى إلا إذا مت ، لكنه حاول بكل الطرق حتى انتهت هذه المشكلة وانتقلنا إلى البيت أخر.

و الأن أنا في سن 14 عام بدأت أرى أشياء غريبة في الليل و أبدأ بالصراخ و أرى أمرأة تحاول الإمساك شعري في الحلم وتقول لي : يا لجمال شعرك الذهبي ! سوف أخذه ولن أعيده لك ، و تمسك بمقص و تبدأ بقص شعري من ثم تمسك المقص وتطعني في قلبي و يبدأ بنزف الدماء ، ثم أقوم من الحلم و أبدأ بقص شعري ثم أمسكه و احرقه و أبكي ، لكني أرى أن هذا يشعرني بالأمان و جسمي بعدها يسخن جداً ويبدأ وجهي بالاحمرار حتى أحس بجريان الدم في وجهي.

و أحياناً عندما يسخن وجهي لا يفلح معي غير جرح يدي حتى أشعر ببعض البرودة ، مع أن الأمر يحصل معي في الشتاء و الجو بارد جداً ، و أرى في المرآة نفس المرأة تنظر في  عيني الخضراء وتغنى أغنية لا أسمعها جيداً لكن كل ما أسمعه " العشب لن يدوم يا زهرتي ، أنا لست مهووسة بشكلي أو جمالي ولا اعتنى بشكلي و لا يهمني مواضيع الجمل والموضة ، أذن هذا الأمر لا يتعلق بشكلي ".

و لقد أخذتني أمي مرة أخرى إلى الأطباء و أخبروها أني لا أعانى من أي مرض ، ذهبت إلى أطباء من مختلف التخصصات لكن ذلك لم يفيدني في شيء ، و ذهبت إلى شيوخ أقل شيء أقوله عنهم أنهم جهلة لا يفقهون شيء في العلم أو الدين ، و قد بحثت أمي عن الرجل الذى عالجني من اللعنة لكنه غادر البلاد ولا أحد يعرف عنه شيء.

حاولت أن أصلي و أقرأ القران ، لكن عندما أصلي أشعر أن جسمي يحترق و أحاول أن أقرأ المعوذات أو أي شيء ليحميني لكن لا أستطيع النطق ، أنا لم أؤذي أحد و دائماً أفعل الأشياء الجيدة و أحب و أحترم الناس ولم أهين أو أذل شخص و ليس لي أعداء و أحب الحياة ولا أريد الموت ، أريد تحقيق أحلامي ، يا الله سامحني على تقصيري في واجباتي الدينية فليس باليد حيلة.

أعتذر على الإطالة لكن أنتم ملجئي الوحيد فأمي يئست من حالتي على الرغم من أنى حياتها وأبى يبكى ليلاً و نهاراً ، أنا أبنتهم الوحيدة أحاول قدر الإمكان إسعادهم.

تاريخ النشر : 2018-09-09

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : حسين سالم عبشل
انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا
قصص

من تجارب القراء الواقعية

الحواسيب البشرية
ضحى ممدوح - مصر
طفل جبان
احمد
أحداث غريبة ليس لدي تفسير لها
حلم أم حقيقة ؟
ماذا فعلت لك ؟
粉々になった
كيف أنسى ؟
لا احد
مشمئزة منه ماذا أفعل ؟
وعيد - مكان ما
تعبت من غدرهم
فيسبوك
يوتيوب
قصتي
عرض
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
youtube
help
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
load
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
emoje
emoje2
تعليقات و ردود (34)
2020-09-16 08:58:43
373601
user
34 -
أميرة الشتاء☕
لاحول ولاقوة الابالله يبدوا انكي مسحورة ياهديل ربنا يبعد عنك الشر
2019-04-18 03:59:53
296646
user
33 -
عبد الوهاب
اختي في الله انتي حيننا عالجك الشيخ في البدايه لم يطرد الجن المتسبب في اللعنه انما قتله والتي تظهر لكي الان انما هي امه او اخته تريد الانتقام منك حافظي علي الصلاه مهما حدث وحصني نفسك بالاذكار وقانا الله وإياكم شر الشيطان ورددي دائما ( رب أعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضرون)
2019-02-15 13:25:56
285854
user
32 -
أيادي بيضاء
إن الذي فيك هو مس حتما وهو الذي يتعذب عندما تصلين وتشعرين أنت بحرارته كل ما عليك فعله هو اللجوء الله ملك الأكوان خالق الإنس والجن وأن تطلبي منه أن يخلصك مما أنت فيه خاولي أن تدخلي مسجد صوف تشعرين براحه لأنه لن يدخل معك إقرأي المعوذات وإن كان هناك صعوبه لاكن جاهدي نفسك وتحديه واصبري وإثرأي آيه الكرسي مئه مره متتاليه في البدايه سوف يكون الأمر صعب لكن بعد فتره سوف يضعف ويخرج وصلي لله وإن كان ذلك متبا استعيني بالله وأطيلي في السجود فإنه يؤذيه بشده وسوف يحاول ثنيك عن ذلك كما ستشرين بصداع رهيي لكن إستمري ولا تكترثي
2018-09-12 09:45:56
253732
user
31 -
بيري الجميلة ❤
للأسف هي حامل منذ 9 أعوام وليس عامين كما ذكرت بتعليقي السابق ، ها هو الرابط


https://youtu.be/_Z94sMwZ9iM
2018-09-12 09:45:56
253731
user
30 -
بيري الجميلة ❤
صح توجد نساء يلجأن للسحر والشعوذة من أجل الإنجاب ، رأيت في اليوتيوب ما أصابني بالهلع وما لا يمكن نسيانه من إمرأة مغرببة حملت بواسطة سحر صنعته لها والدتها ، لكنها حملت بشيئ غريب جدا دون جنين وهو يتحرك طوال الوقت لمدة سنتين وبطنها كبير جدا ، وعندما تفحص لا يظهر الجنين ، أتمنى أن تشاهدوه على اليوتيوب ليعلم الجميع بأضرار السحر واللجوء إلى هؤلاء الكهنة الدجالين
2018-09-12 08:52:16
253712
user
29 -
‏عبدالله المغيصيب
‏الاخ الكريم متابع
‏مساء الخير أخي الكريم
‏ولا ادري ما هو الذي يستفز حضرتك من اختلاف الأراء
‏غير إذا كنت تعتبر راي ‏حضرتك مسلم به وأقرب إلى المنزل
‏اما باقي الآراء التي لا تتفق معاك طبعا ولا مع ما انت تشوف أقرب إلى الصح
‏هي تنتمي إلى مواقع غير كابوس

عظمة وحلاوه ‏موقع كابوس انه لا يروج لي ‏المشعوذين والدجالين وغيرهم
‏هو موقع مفتوح لي جميع المقالات والتجارب والقصص الشخصية وغير الشخصية المثيرة والتي يصعب تفسيرها
‏وعلى صاحب التجربة أن يطرحها ‏وعلى باقي المتابعين أن يقدموا ما يعتقدون انه هو الأقرب إلى التفسير والعلاج

‏فما هو الذي يختلف على حضرتك هذا هو الموقع من يوم أنا عرفته قبل سنتين او ثلاثة ‏نفس السياسة العامة له ما تغيرت وأن شاء الله ما تتغير


‏بخصوص موضوع الأخت الكريمة و حديثها عن شكلها طبيعي لانه جزء من علاجها ‏وهي تقول الأحلام تأتي لها بهذه الطريقة
بل ‏وصلت أنها تقص ‏شعرها بنفسها ‏بعد الحالة النفسية التي تعيشها والأزمة

‏كان لابد من التوضيح لها انه المشكلة هنا ‏لأنك تنظرين إلى نفسك هكذا لكن لا تريدين الاعتراف أمام الجميع بهذه المشكلة

‏وبالعكس الأخت الكريمة كان بالها جدا واسع واخدة الموضوع بكل رحابة
‏فأرجو ‏لا نكون ملكيون ‏اكثر من الملك



‏اما الساحر السوداني التائب والحمد لله إذا كانت عنده قدرة على أن يخرج الناس من بيوتها من وراء الأقفال

حلو
‏ليش متعب نفسه مع كم خطيب على خطيبه

‏ليش كان يهدر هذا المجهود مع هذه ال مقبلات ليش ما راح على طول ‏إلى الصرافات الآلية ‏وهيا في كل مكان في الشوارع أو إلى البنوك
‏ويوجد منها الكثير من الفروع ‏أو إلى محلات الذهب

ويورينا ‏هذه ‏القدرة العجيبة ليش ما يروح ياخذ أموال الصرافات ‏أو البنوك أو محلات الذهب ويصبح من اكبر التجار وكله على نظيف
‏ومن دون ما يضيع الوقت مع الخطاب

‏أرجو أن لا نخلط بين الإيمان بعظمة رب العالمين سبحانه وتعالى وبعظمة ما يزعمه هاولاء السحره ‏الدجى لين هاؤلاء باطل والله سبحانه وتعالى حق مبين
‏في سوره طاها
‏ذكر الله سبحانه ‏وتعالى عن السحره انه حبالهم وعصيهم يخيل اليه انها تسعى

‏ما ذكر ‏أنهم يدخلون من الجدران والحيطان ‏حبال وعصي

اعطاء ‏هذه المجموعة من الدجى لين قدرات فوق الخرافية هيا فقط عشان يزيدون الناس ايمان بهم وضلاله

‏نعم هنالك دور لي السحر وغيره لكن محدود بما شاء رب العالمين فقط وليس بمشيئة وقدره وتضليل ‏هؤلاء المجموعة من المشعوذين


‏وفي الأخير أخي الكريم اما الناس تكون مع مين أو الرئي ‏الفلاني كان مقنع لها اكثر من ذلك الرئي
‏أرجوك أخي الكريم هذا حق الناس تشوف ما هو الأنسب مع ما تقتنع به لانفرض ‏عليها وجهة النظر التي نعتبرها أقرب الى الصواب بكثرة التذمر منها ومما ‏اقتنعت به

‏لا علينا طرح وجهات النظر تبعنا مع التوضيح والتفصيل والحجه والتقيم لهم ‏نحن في اختلاف ولسنا في خلاف ‏وشكرا
2018-09-12 00:19:35
253658
user
28 -
متابع
لا أدي مالذي استفز بعض الأخوة المعلقين عند ذكر الأخت صاحبة التجربة لبعض صفاتها ، ثم اين هي الأنثى التي لا تحاول ابراز محاسنها ولا تجتهد من اجل الحصول على الإطراء..؟ كثيرات يقولن عن انفسهن بالتعليقات اكثر مما ذكرته صاحبة القصة عن نفسها في قصتها فأين المشكلة..؟
ايضا هناك بعض المعلقين سارعوا في التشكيك في ماذكرته صاحبة التجربة لدرجة انني ومن خلال قراتي لتعليقاتهم شككت انني في موقع كابوس الذي يعنى بقضايا ماوراء الطبيعة وتوهمت انني في موقع علمي بحت!
تخيل ان يتسائل احدهم كيف لطفلة ان تفتح الأبواب وتخرج كانه لم يسمع بقصص من هذا النوع ، حسنا يا صديقي اذهب الى موقع يوتيوب وابحث عن ساحر سوداني تائب اسمه الأخير ادم ، ابحث تحديدا عن المقطع الذي يحكي فيه كيف انه جعل بنتا كانت مخطوبة لشخص فسخ اهلها خطبتها من هذا الشخص ليزوجوها بأخر عاد لتوه من احدى دول الخليج كيف جعلها تخرج ليلا من بيت اهلها وتذهب الى بيت الشخص الذي فسخ اهلها خطبته، رغم ان اهلها اتخذوا كافة الاحتياطات لكي لاتخرج الا انها كانت تخرج رغما عن الاقفال والارصاد..!
ثم من قال لكم ان التشكيك بالتجارب يكسب المرء اعجاب الأخرين ؟ قد يحدث ذلك ولكن ليس دائمآ..
ثم لماذا تجاهلتم امر مهم وهو انها كانت تذهب للمقبرة لتصلي ! اسألوها عن كيفية صلاتها وهل كانت تحس ان شيء امامها او حولها..؟
ذكرت ايضا ان امها عانت من مشكلة عدم الانجاب وانها زارت احد المشعوذين لهذا الغرض فهل سبق لكم الاطلاع ع الطريقة التي يستخدمها المشعوذين مع من يريد الخلفة ؟ وماهو الثمن الذي يجب ان تدفعه الأم او الأبناء بعد مجيئهم او كليهما..؟ هل سمعتم يوما عن الأقسام والعهود التي تبرم في مثل هذه الحالات..؟
للكلام بقية
2018-09-10 16:44:58
253362
user
27 -
ياأختي لحظة!
السلام عليكِ ورحمة الله وبركاته,
ياأختي الفاضلة -شفاكِ الله- أنتِ أمة الله خلقكِ الله لإفراده بالعبادة كما قال تعالى:"وما خلقت الجن والانس إلا ليعبدون" وقال سبحانه:"أفحسبتم أنما خلقناكم عبثاً وأنكم إلينا لاترجعون" وأن الله لم يتركنا هملا بل أرسل إلينا رسولا من أطاعه دخل الجنة ومن عصاه دخل النار كما قال تعالى:"إنا أرسلنا إليكم رسولا شاهدا عليكم كما أرسلنا إلى فرعون رسولا", لذلك لماذا لاتلجأين إلى الله في ثلث الليل الآخر كما قال الرسول -صلى الله عليه وسلم-:"ينزل ربنا تبارك وتعالى إلى السماء الدنيا كل ليلة حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له، حتى ينفجر الفجر"متفق على صحته. والله أعلى وأعلم.
2018-09-10 15:19:21
253320
user
26 -
هديل
كنت واثقة ان الأمر متعلق بأمك الذي حصل معك بالصغر يفسر كل هذا والله اعلم.
2018-09-10 14:37:09
253279
user
25 -
دروبي
اتركي الماضي بكل ذكرياته وتوجهي لله بالدعاء فما خاب من دعى الله سبحانه وتعالى ادعيه بتفريج كربتك وكوني قويه وذات اراده قويه في تغيير تفكيرك السلبي وفكري بالاشياء الايجابيه وتوكلي على الله واقرئي الاذكار مع قراءة سورة اابقره يوميا لمدة ٤٠ يوم وسوف تتحسن احوالك بإذن الله
2018-09-10 12:27:10
253253
user
24 -
‏عبد الله ‏المغيصي ب
‏أختي الكريمة صاحبت القصة
‏مين قال إني كنت متضايق من حضرتك بالعكس أنا كنت أواجه كل الشكر لك
‏ومشكورة حضرتك على كل الكلام الجميل الرائع

‏أختي الكريمة اطوي الصفحه ‏القديمة تبع الطفولة ترى ما أدخل هذه الامور في رأسك غير الكلام عن هذه الطفولة ‏وفي بعض الكلام عندما يتكرر يتكرر حتى الإنسان الذي ما يشكو من شيء قد يصدق أنه عنده شي ‏من كثر ما يقال له ممكن فيك هكذا وممكن عندك هكذا وما بال شكلك هكذا

انسي ‏الطفولة كلها

‏والآن التوجه إلى الإيمان الكامل برب العالمين وأن كل شيء من عنده سبحانه
‏واقوم بالصلاة والصوم وباقي الواجبات التي علينا جميعا وعليك وقراءة مايتيسر ‏من القرآن الكريم بقدر ما تستطيعين

‏وبعدها خلاص أشغل وقتك في ماهو مفيد واترك هذه الافكار

‏وترى أختي الكريمة يوجد حبوب مهدية جدا جدا مفيدة اسمها فاليوم

‏هي لا تعطى غير بوصفه من الدكتور اسألي عنها وممكن في مثلها يكون مناسب إلى عمر حضرتك اوجرعه اقل
‏على العموم هذه وغيرها من الأنواع المفيدة التي تعطي إلى النفس الكثير من الهدوء وراحة القلب وأن شاء الله ما يكون غير كل خير
‏بس لا تأخذيها غير تحت استشارة الطبيب ممكن يكون عندك أي مرض غير مناسب لها انتبهي وشكرا ح
2018-09-10 11:03:42
253247
user
23 -
هديل صاحبة المقال
اعرف ان قصتى بها الكثير من الغموض هذا اولا لانى لا اتذكر اشياء كثيرة عن طفلتى الا اقل القليل حتى اشعر ان ما اتذكره مجرد احلام او تخيلات لكن الواقع الذى اعيش فيه يفرض هذا الامر ان ابحث عن حلول اتمنى ان ما اعانى منه مرض اومرحلة ستزول لا اريد القول ان الامر يتعلق بالامور الغريبة لانى لا اصدقها كثيرا ولا اريد الدخول فى متاهات يصعب على الخروج منها سوف اتبع التعليمات واتمنى من الله الشفاء لو كان مرض فالدعاء سيساعدنى ولو كان امر محير فربما الصلاة ستحمينى
2018-09-10 11:03:42
253245
user
22 -
هديل صاحبة المقال
انا لم اقصد ان اقول امى كانت تعانى من سحر بل قلة حظ على حسب قولها ومن حولها لذلك ذهبت لراقى لا عرف هل هو راقى ومن ثم بعدها بمدة حملت بى لكن لا اظن قول امى صحيح ربما كان حملها بى بعد ذهابها مجرد صدفة لا اكثر
2018-09-10 09:38:34
253230
user
21 -
هديل صاحبة المقال
اريد اخباركم بشئ بعض رؤيتى لتعليقات امى كانت تعانى من سحر من هى وصغيرة عطلها امور كثيرة فى حياتها وعانت من تاخر فى الحمل فذهبت لراقى وعالجها بصعوبة على حسب قول امى لكن لا اظن ان هذا امر مهم لذلك لم اذكره اريد اخباركم هل هو امر هام ام مجرد امر عادى
2018-09-10 09:38:34
253229
user
20 -
Lost soul
لدي بعض الاسئله
قلتي ان والدتكي كانت تكبلك في السرير في الليل ومع ذالك استمريتي في الذهاب الى المقبرة
...لماذا كبلتك والدتك بدل ان تحكم اغلاق باب البيت بمفتاح فقط ،،، لا ادري ولكن ان والدتكي تعلم جيدا بما تمرين به ولا تريد ان تقول لكي ..اكتفت بتمثيلها عليكي بأنها تأخذكي الى شيوخ ..لربما كانوا مشعوذين ..ان قصتكي يلف حولها الغموض ..واين والدكي ..لا اجد له دورا في القصه ..بدلا من اهتمامه الكبير بكي على انكي فتاته الوحيده
2018-09-10 09:38:34
253228
user
19 -
هديل صاحبة المقال الى عبد الله المغيضب
لا يا اخى انا لست حزينة من كلامك فانت شخص راقى جدا فى التعامل انا اسفه انا لا اهتم بالجمال وهذه الامور لانها ستزول فليس هناك جميل سيظل جميل نعم اتيت لاطرح مشكلتى وانا مدركة ان لكل اجابة ستساعدنى ومن كلامك ساعدتنى كثيرا وانت لا تعلم ان كنت افكر نفس تفكيرك وبفضلك عرفت ان هناك شخص اكيد كان يساعدنى ففتح الابواب ومن هنا توصلت ان هذا يريد تخريب حياتى انا كنت دائما افكر ان مايحصل معى امر له علاقة بالعلم والان عندما نفذت كل الخيارات يجب ان افكر فى الامور الغريبة مع العلم انى لا اصدقها كثيرا وشكر اخى مرة اخرى واعتذر لو اخطأت وقلت كلام لا يعجبك
2018-09-10 07:20:48
253195
user
18 -
شخصية مميزة الى هديل الجديدة
بخصوص ذهابكي للمقبرة ربما كنتي تعانين من حالة السير وانتي نائمة رغم انني اظن ان لها علاقة بما يحصل لكي الآن والله اعلم واصلي الرقية فقط وان شاء الله ستنتهي هذه الأمور ولا تشغلي بالكي كثيرا باي شيء
2018-09-10 07:20:48
253192
user
17 -
شخصية مميزة الى هديل الجديدة
حفظكي الله من كل شر حالتكي كما وصفتي اكيد ليس حلها عند اطباء نفسيين وطبعا الرجل ال>ي تقولين حل لعنتكي او ما شابه لا نعرف شيءا عنه كي نجزم انه راق واو مشعوذ او كيف عرف انها لعنة وغيرها من التفسيرات الغير منطقية ليس ه>ا هو المهم المهم ان تستعيني حالية بسورة البقرة وتحصين نفسكي ليل ونهار وان تداومي صلاتكي وتقاومي هذه المور وتقرأي اية الكرسي وتستعيذي بالله وتبحثي عن راق متمكن وتقي ولا يختلي بكي بل تكوني مع اهلكي ولا يتمتم بكلام غير مفهوم بل قرآن فقط ولا يتحدث ويستعين بجن مسلم وهذه التفاهات كلها ما انزل الله بها من سلطان توكلي على الله واكثري من قرآة يورة البقرة وتحملي حتى تجدي راق وان احسستي بشيء مريب بخصوص الراقي ابتعدي عنه
2018-09-10 04:59:03
253176
user
16 -
الشاعرة
الله اعلم
المقابر اماكن يرمى به كل انواع السحر
من السحر الذي يوضع كي يصاب به من يتخطاه و السحر الذي يدفن مع ميت الخ
قد تكونين تخطيتي سحرا او خرجتي من البيت دون تحصين فدخل بك شيطان او جني
الملاحظ انك و الله اعلم مصابة على الاقل بمس و عين حاسد
اقرئي كتاب الصارم البتار في التصدي للسحرة الاشرار ستجدين ضالتك هناك
طبقي على نفسك رقية المصاب بالمس و العين و التلبس
اتبعي التعليمات
لا تتركي نفسك دون تحصين ابدا
و اذا وجدت شيخا يعالج بالقرآن موثوق جدااا اذهبي و تعالجي عنده
توجد تعليمات في الكتاب للتمييز بين الراقي الصالح و الدجالين (من الممكن ان يكون ذلك الشيخ الذي عالجك في صغرك دجال لا يمكن التأكد لقد كثر امثالهم في هذا الوقت فلربما عالجك بسحر.. )
2018-09-10 04:59:03
253175
user
15 -
هديل عبدالله
ولك مع الأشقر حكاية طوييييلة ههههه
2018-09-10 04:59:03
253167
user
14 -
عمار
لاحظت انك تركزين على شعرك الأصفر وعيونك الخضراء وانتي تروين قصتك وهذا يدل على انك مجرد تريدين الاهتمام من الآخرين ، لهذا ليس لديك اي مَس لا من أنس ولا من جن ، انتي فقط تريدين لفت الأنظار .
2018-09-10 00:00:09
253151
user
13 -
بيري الجميلة ❤
حالتك غريبة وتبدو كأنها مصطنعة ، اي كأنك توهمين نفسك رغم انك لست مصابة بشيئ ، وربما ايضا تكوني مصابة بعارض روحي ، أو خاصة محسودة على جمالك ، والله أعلم

أما هذا الجاهل الذي وصف حالتك "باللعنة" فلا تلجئي لأمثاله أبدا ، هذا دجال لا يعرف شيئ ، لأن اللعنة أولا من الله ، وثانيا أن الله لا يلعن أحد دون سبب أي مثل خطيئة كبيرة ارتكبها الإنسان لتحل عليه لعنة الله ، ثالثا كنت طفلة والله لا يلعن الأطفال مهما أذنبوا لأنهم أبرياء ولا يتعمدون الخطأ والقلم مرفوع عنهم

أنت وأهلك لم تجيدو التصرف مع هذه الحالة ، كان عليكم اللجوء لله بالقرآن الكريم فقط ، بالرقيا وقراءة البقرة والمعوذات وستشفين بإذن الله ، مع أنني أتوقع أنك تستطيعين السيطرة على نفسك والتحكم بها لأنك واعية ومدركة لما تفعلين

عافاك الله صغيرتي
2018-09-09 23:59:49
253142
user
12 -
رماد الماء
لماذا احس بن لوالديكي يد في ما تمرين به
وبالذات والدتكي
هذا مجرد حدس فقط وانا لا اعلم الغيب ولكن صدقيني حدسي لا يكذب
اذهبي واسالي والدتكي عندما كانت حامل بكي هل ذهبتي لدجال او مشعوذ
او هل ذهبتي اليهم لانها اردت مساعدتهم للحمل
اساليها وتعالي قولي لنا ما هو ردها
ربنا يشفيكي ويعافيكي ويبعد عنكي شياطين الانس والجن
2018-09-09 22:44:12
253104
user
11 -
بين الحقيقة والخيال
كوابيس في كوابيس
2018-09-09 17:35:52
253091
user
10 -
هديل
لا أعرف ما هذا النوع من المس او التلبس فهذا اول مرة أسمع به يجوز ان أمك وهي حامل بك أصابها مس او انت أذيتي أحد من الجن ولكن الغريب صلاتك وفي المقبرة فعلا" أمر محير جدا".
بالنسبة للذي يحصل معك حاليا" عليك بقرأو القرآن والحفاظ على صلاتك وهذا كفيل بأبعادهم عنك.
2018-09-09 17:34:38
253087
user
9 -
‏عبد الله المغيصيب
‏أول شي أختي الكريمة اسمحي لي أقول لك
شكررررررررررررا ‏من كل قلبي
‏انتي مو بس جميله بالشكل إن شاء الله حتى جميله بالقلب

‏لأني دائما عندما أعلق يجون ويقولون انت تحب تكذب صاحب القصة
‏ما عني فقط اضع نقاط معينة ولا اجيب عمري موضوع التكذيب

‏بصراحة أختي الكريمة والله العظيم أول مرة يأتي واحد هو صاحب القصة ويقول أنا لا اوكد ‏الذي قلت وهذا حصل مع إخواني او أهلي هم الذين قالوا لي
‏ولا يكابر

‏وأول مرة يأتي صاحب القصة ويقول على الاقل بالنسبة لي كان معاك حق ‏ولو خمسة% على الأقل راضي وإنتي ما قصرتي قلتي اكثر

د ‏بصراحة أختي الكريمة أنا أقدم لك كل الاحترام وادعو لي حضرتك من كل قلبي أن تستمرين على هذه الطيبة والأخلاق
‏الله يوفقك يا رب ويعطيك كل ما تتمنين

‏وبعدين مين قال انه اللون الأشقر ما يمثل كذا كذا كذا كذا
‏أنا عندي هو لون المفضل ههههههههههه
‏بالتوفيق يا رب وكرر ‏الشكر لكل هذا التواضع من حضرتك أختي الكريمة
2018-09-09 17:32:27
253081
user
8 -
هديل صاحبة المقال
انا احاول دائما ان افسر الامر على نحو علمى فلو كان مرض او وهم فاكيد سيزول لا اريد التفكير فى الامور الروحانية والامور الخارقة لطبيعة لانها ستدخلنى فى متاهات ومشاكل وسيكون من الصعب ان اشفى من ما امر به اتمنى ان يكون مجرد وهم او مرض لا اكثر لكن حالتى تنفى بشدة هذا الاحتمال واكرر ان لم اقصد مدح نفسى
2018-09-09 15:50:27
253076
user
7 -
هديل صاحبة المقال الى عبد الله المغيضب
ان لا انفى كلامك لكنى اتذكر فقط من طفولتى بعض الذكريات المبهمة حتى انى افكر فى نفس الشئ لكن امى ومن حولى يأكدون هذا الكلام انا لست جميلة فشعر الاصفر ولا العيون الخضراء لا تعنى انى جميلة فلدى اقارب اجمل منى بمراحل وانا لم اقصد مدح نفسى واعتذر لو انك فهمت مشكلتى على انى اقصد مدح نفسى انا فقط اردت ان اجد حل لمشكلتى فالمريض مثلا عندما يذهب لطبيب ويعرض تغير حالته من الجمال الى تغير فى الشكل هل هذا يعنى انه يريد مدح نفسه فانا اعتبركم عقول حكيمة ومن كلامك حقا لا زلت مقتنعة بانكم اشخاص حكيمة شكرا يا اخى انا لم ارد مدح نفسى واعتذر مجددا لو انك فهمت انى اريد مدح نفسى
2018-09-09 15:24:03
253068
user
6 -
عبد
احتمال كبير جدا أن تكوني محسوده من شيطان ساحر وهذا اقوى أنواع الحسد ولا ينفك عن المحسود ويعطل الحياه المستقبليه للمحسود سواء في العمل أو الزواج أو التوفيق بشكل عام ، الحل هو الالتزام بالصلاه دائما .
2018-09-09 14:28:25
253046
user
5 -
الشهد
سبحان الله !!!
داومي على قرأه سوره البقرة والاذكار صباحا ومساء وحاولي الذهاب الي راقي شرعي يرقيك…
اتمني لكي الشفاء
2018-09-09 14:28:25
253042
user
4 -
هديل صاحبة المقال
اريد توضيح امر مهم انا عندما اذهب لا اكون فى وعى لكنى اتذكر كيف كنت اصلى على الرغم من عدم معرفتى كيف اصلى
2018-09-09 14:28:25
253041
user
3 -
ام ريم
اولا لايوجد بما يسمى لعنة ولااومن بها وبما انك عملتي كل مايلزم من فحوصات واتضح انك لاتعانين شيئا اذا اصابتك روحية وتحتاجين الى علاج مكثف صغيرتي ورقية تسمعيها ليل نهار مكررة مع قراءة سورة البقرة وكثرت الاستغفار والتحصن والصدقة استمعي للرقيه الشامله بصوت الشيخ الحبشي موجودة على اليوتيوب وايضا يوجد منتديات بها رقاة جيدين سجلي بواحد منهم وابدا التواصل معهم وباذن الله سيصلون معك لسبب حالتك والعلاج ..كوني قوية وتمسكي بدينك جيدا
2018-09-09 14:19:19
253023
user
2 -
‏عبدالله المغيصيب
‏مساء الخير ‏على الجميع
‏الأخت الكريمة في البداية خلينا نتجاوز توصيل معلومه ‏أنا شعري ذهبي وعيوني خضرة
‏وعلى قدر مهم من الجمال مع ‏إنني لا اهتم

‏وهل ‏فيه اهتمام اكثر من توصيل هذه المعلومة لمن يعنيه الامر ولمن لايعنيه
‏هذا يدل حضرتك أختي الكريمة إنك مو بس مهتمة بل تفاخرين ‏بذلك ولو بطريقة مبطنه


‏انطلاقا من هنا يبدو أن المشكلة هنا

‏يوجد شيء له علاقة بال عواطف الأنثويه
‏كيف ليش لماذا عاد هذا انت إدرى عنه
‏عندك مشاعر مو قادرة تعبرين عنها عندك رغبة في الارتباط في احد معنا عمرك صغير جدا ما زال

ولعله اظطراب ‏شديد في إفراز الهرمونات وهي تحدث كثيرا في هذا العمر


‏أما بالنسبة عندما كنت حضرتك صغيرة كما قلتي في عمر ستة سنوات وتستيقظين في وقت معين من الليل
‏وتذهبين الى المقبرة وتصلين ‏فيها و تعودين أيضا

‏يعني ما أريد أقول انه لا يوجد بيت على وجه الأرض لا يقفل الابواب الخارجية بال مفاتيح وخاصة إذا كان عندها اطفال ‏في هذه الأعمار ناهيك إذا كان الطفل من النوع الذي عندهم ‏من النوع الذي يتحرك وهو نايم
‏فما بال أنهم يعرفون انه يذهب ويأتي ‏من المقابر ربما يفقد أهل البيت عقولهم وخاصة إذا كانوا كما قلتي غير متعلمين

‏هل تحتاج الأم إلى الاستعانة بالحبال أو إلى إغلاق ‏الباب بي بدال ‏القفل أربعة مثلا
‏ولا تقولي لي إنك كنت تهبطين ‏من النافذة في ذلك العمر ‏لانه هكذا النقاش راح يكون خارج حتى موضوع ‏الأنس والجن


‏بصراحة أختي موضوع المقبرة هذا غير مقنع بالنسبة لي لا من قريب ولا من بعيد

‏وفي الختام الأطباء بعضهم يبحثون عن المرض ‏في الواحد أصلا إذا ذهب الواحد الى مستوصف طبي مستحيل يطلع من دون ولوابره اومسكن ‏هذا إذا ما كان فيه شي أبدا

‏فما بال الأطباء النفسية التي تحتاج إلى جلسات وراء جلسات

‏على العموم أختي الكريمة بالتوفيق يا رب وأنا قلت ما عندي والسلام
2018-09-09 13:11:32
253003
user
1 -
بنت الضباب
حالة غريبة..اظن انها مس تحتاجين الى راقي شرعي..الله يعينك
move
1