الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

اختبار ( الجن ) القط الأسود

بقلم : مشاري الحربي - السعودية

اختبار ( الجن ) القط الأسود

وجدت قط أسود سمين الجسم ينظر إلي بملامح شخص لديه عقل ! ..

أسمي مشاري الحربي 19 سنه من الرياض ، سوف أحكي لكم حادثة غريبة جداً وقعت معي ولا يمكن أن أنساها أبداً في حياتي . والمصيبة أن هذه الحادثة ليست ببعيدة فهي حدثت لي قبل ٦ أشهر . كنا نريد أن نسافر أنا و أمي و أبي وجميع أفراد الأسرة إلى مدينة ثانية لاكتمال بيتنا الجديد و نترك بيتنا الذي سكنا فيه أكثر من ٢٥ سنه .

كانت ليلة حزينة و مخيفة ، سافرت أسرتي للمدينة ، وأنا بقيت وحيدا و قلت لهم سوف ألحقكم بسيارتي غداً . جلست في المنزل وحيدا قرابة ٤ ساعات وأنا جالس على الجوال أستمتع بالانترنت رغم أني شعرت بالخوف صراحة منذ أن بقيت في المنزل وحيدا ، حتى أنني سئلت نفسي ما علتي لكي أبقى يوماً في هذا المنزل الذي يعيش أخر لحظاته ؟! .. وعندها فكرت أن أسلي نفسي قليلا بشكل غريب ، من دون تفكير ذهبت للسطح لكي أعد "الكور" الذي كانت موجودة بشكل كثيف فيه .

بدأت اسمع صوت خلفي ، شيء كأنه يتنفس ، لكنه اقرب لشخص يأكل طعاماً بشكل هرش ، وعندما نظرة خلفي وجدت قط أسود سمين الجسم ينظر إلي بملامح شخص لديه عقل ! . بدأت أنظر إليه و أحاول أن استوعب ماذا يحصل ؟ .. هل هذا بسبب خوفي من بقائي وحيدا في المنزل ؟ .. لدرجة فكرت من شدة عدم الاستيعاب أن هذا أحد أصدقائي تحول لقط بشكل كامل لأجل إخافتي ! ..
بدأت أفكر في أمور غريبة عندما انظر لهذا القط صاحب الجسم البدين و بملامحه العقلية تماما . سئلت نفسي عدة أسئلة في تلك اللحظة .. هل هذا الجن الذي يقولون عنه ؟ .. هل هذا الخوف الذي شعر به الملايين غيري ؟ .. هل سوف يقتلني هذا المخلوق الغريب أم يريد إرعابي فقط ويدعني اذهب بعدها ؟ ..

فجأة أصابتني دوخة شديدة وقررت لا شعوريا أن انزل من السطح بهدوء مع فقدان تام للعقل وعدم استيعاب لما يحصل ، بدأت انزل السلالم بهدوء تام و سكينة ، وخلال المسافة من أعلى الدرج إلى الصالة كدت أفقد وعيي ثلاث مرات ، لا اعلم ماذا سوف يحدث لي لو فقدت وعي . بعدها قررت أن انظر خلفي هل هو مازال يتتبعني ؟ هل تركني حقاً ؟ ..

وانصدمت انه مازال هنا .. هذا الشيء الغريب ، ومن ثم تحركت بشكل بطيء و بتعب شديد جدا كأني أتيت للتو من سباق ماراثوني طويل ، وذهبت للكنبة ووضعت رأسي وأنا أحدق في هذا القط ، قلت في نفسي ماذا يحدث ؟ .. لماذا يحدث هذا ؟ .. هل هو منطقي .. ووسط هذه التساؤلات كنت ما أزال أحدق إلى القط لاشعوريا وقد أنهكني التعب الشديد وهناك الآلام في جسمي .

ومن ثم ذهب عني .. اختفى ..

وبشكل بطيء جدا تحركت وذهبت خارج المنزل و بدأت بالبكاء الشديد ، ظللت أبكي تقريبا ربع ساعة حتى عدت إلى طاقتي ويا ليتها لم ترجع لأنها ذكرتني بالخوف وكأنها تقول من المنطقي أن تخاف ولا يجب عليك أن تكون بلا شعور .

بدأت أشعر بحالات غريبة ، أريد أن أبكي مره أخر ، لكن لم استطيع ، حتى أني في بعض المرات أنسى أن أتنفس ! ..

نظرت إلى المنزل بحقد و كرهه وبغض ، فكرت مرة ثانية وسألت نفسي ما الذي يحدث ؟ .. ثم بعدها فكرت إني مسلم ، بدأت بالبكاء مع شعور جميل و ثقة ، لكن مازلت اشعر بالخوف ، حاولت أن اذهب لأقرب مسجد ، وصلت بعد جهد كبير رغم أن المسجد كان قريب ! ووجدت في المسجد رجل كبير في سن اعرفه جيدا لأنه أمام المسجد ، ذهبت أليه مسرعا أبكي بشكل مخيف ، أمسك بي كأنه دائما يقابل أشخاص ميئوس منهم ، وأنا كنت في حاله جسدية غريبة و بعقل يحاول أن يصدق ما الذي حدث بالضبط .

وحتى الآن والحمد لله أنا في حالة جيدة جدا بدون أحلام غريبة و بدون كوابيس ، هذا الذي حدث لي ، لا أريد القول صدقوها أو كذبوها ، لكن اشعر أنه حتى لو صدقتموها فانا لن استفيد شيء ! .. لكن لدي سؤال بسيط .. ماذا حدث ؟! .

تاريخ النشر 05 / 10 /2014

انشر قصصك معنا
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (56)
2021-03-08 04:33:17
408761
user
55 -
ميلا
ربما بسبب التعب والخوف بأنك وحيد تخيلت هذي الأشياء لقد حدث معي نفس الشي لا كن ليس قط بل كان عمري ٩سنوات وكان لدى دمى وفجأة دخلت معهن ووجتهن يبتسمون لي لقد عدنا في منتصف الليل وهذا آثار جنوني لاكن المسلم لا يخاف إلى من الله
2020-12-18 14:08:57
392642
user
54 -
ابو علي
ابغئ اختبار الجن
2020-11-15 15:33:01
385126
user
53 -
فضيله
انا اخف من الجن يما
2019-09-27 04:28:16
317568
user
52 -
اوم غمازه
رايت فالمنام القط الاسود في الحفره

اريد تفسير لهاذا الحلم
2019-06-14 05:37:24
306479
user
51 -
Amar Zaki zaki
تفسير رؤية قط أسود في منام و حرقه خارج الغرفة النوم
2019-01-26 03:39:57
282127
user
50 -
لولو
رايت قط اسود في المنام وبدات اقول اعوذ بلله من الشيطان الرجيم حتى خرج الجني من القط واصبح لونه رمادي
2019-01-20 14:49:25
281085
user
49 -
رنا
هذا جن كما حدث لي شيأ مماثل كنت اداعب قطة سوداء انا وابنت عمي وكلنت متعلقة بنا وتتبعنا ولا تخاف من احد وعند سماع الاذان تتردد وتعود ثم تذهب وانا لم اكن ملتزمة في الصلاه وقراءة القران فهل هذا جن ام لا ارجوك ان تجيبني
2018-12-30 05:21:30
277490
user
48 -
من شمس الألفية الى عبد
عليك ان تتحصن بشكل يومي فهذا الحلم ليست علامة خير ابدااا .. هذه علامه لسحر او مس او تلبس .. لا اعلم لماذا ذلك المكان بالذات فالتبحث بالمكان قد تجد شيئا؟؟ وشغل القرآن دائما وانت نائم لأن الانسان يطون باضعف حالاته وقت النوم .
اتمنى ان تستفيد من تعليقي .
2018-08-26 09:17:02
249204
user
47 -
عبد
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم شباب انا من شوي فقت من ابشع كابوس بشوفو و اسع الساعة 3:55ص كنت ماشي بساحة بيتنا و كنت عم دور عشي غريب كنت عم دور على الشيطان مابعرف ليش بس كنت عارف انو في شيطان كنت ماشك فلاش الجوال رحت عمكان بضل اقعد انا و صاحبي هناك عرفت انو الشيطان هون صرت اصيح اخرج يا شيطان اخرج ما طلع شي فكان مجنبي مثل الورق المثني على شكل كهف نهايتو بتطل علمكان للي بقعد فيو مع صاحبي فصرت اصيح من تحت هاد الورق اخرج يا شيطان فبلش شي يطلع شوي شوي من عشب مو موجود الا بلمنام رفع راسو و نظر علي هوا كان عشكل قط اسود عيونو خضراء كبيرة بتضوي و كان تقريبا طولو متر و نص كان ينظر باتجاهي مثل المستهزء عوجهو برودة مخيفة اجيت بدي قلو اعوذ بلله منك ما قدرت غير قول اعوذ بلله و اختفا كل شي من قدامي فتت علعدم ماشفت شي قدامي و فجاة فقت وصياحي معبي الحارة و انا بقول اعوذ بلله منك اعوذ بلله منك. بتمنى اذا حدا بعرف تفسير لهل الحلم يقلي عنو لاني حاس شي رح يصير و شكرا ..
2018-08-13 08:57:41
245723
user
46 -
مرح
تعليقك ..انا بتوقع الافكار الباطنه تفعل بشخص هكذا يلا منيح مرقت بخير
2018-08-13 08:57:41
245722
user
45 -
مرح
تعليقك ..اولا اريد ان اقول لك ان هذه الشيئ هو خوفك وافكارك الباطنيه كانت تلعب بمشاعرك
2018-05-18 09:06:29
221698
user
44 -
مريم
الجن منهم الاشرار او منهم الطيبين طبعا انا عندي أصدقاء من الجن بس ما عندي أصدقاء من البشر تبا للبشر
2017-12-27 12:06:51
193510
user
43 -
فهد
انا خايفه جدا من لجن
2017-12-25 20:56:20
193160
user
42 -
بنين
السلام عليكم انا حلمت اليوم اني كنت قاعدة بغرفتي و بعدين طلعلي من تحت سرير بنت مثلي بالذبط مثل جسمي مثل طول شعري و مثل ملابسي بس ما كنت لابسة مثلها و كان وجها قط اسود و قالتلي تعالي معي قلتلها لا قالت انا انتي ما رح اقدر ائذيك و انا قلت لا و قامت تشد فيني قوي و اخذتني و بعدين وصلنا في غرفة ديقة كان فيها سريرين و مراية قالت انتي الي على اليمين وانا الي على اليسار قلتلها انا اريد ارجع البيت قالتلي كل الي اجو لهذا المكان ما رجعو و بعدين قلتلها ليش لابسة ملابسي قالت لانك انت لبستهم انا كنت لابسة بجاما قلتلي شوفي نفسك بالراية شفت طلعت لابسة مثلها و بعدين شدتني و قالت انا ما عندي لا اب ولا ام و قالت هذول اولاد عمي انا بعد هذول اولاد عمي بس كانو يتكلمون انجليزي و بعدين واحد عطاني شفرة صرت اشيل شعر رجلي كان جدا كثيف و خشن و بعدين قلتلي انو انا وجهك بالمستقبل و بعدين سمعت الاذان رحت اصلي قالتلي ليش تصلين و كانت معصبة و قلتلي راح اذيك و قعدت الله يخليكم ساعدوني انا ميتة خوف انا عمري 12 و بعد كم يوم بصير 13 بصف ثامن
2017-10-11 06:14:05
180436
user
41 -
ناديه
احلم دائما بالجن ولكن امس حلمت ان هناك قطه سودا فتحت باب في جدار ودخلت وكلمتني ان اذهب لهذا المكان ووصفته لي وعنده شجرة سودا افتوني افادكم الله
2016-10-12 14:54:50
123611
user
40 -
اسامة
هذة جن فات علة بيتكم لانو بيت قديم جدا و الجن دائما يسكن البيوت القديمة مثل بيت جدي
2016-05-22 13:43:20
95204
user
39 -
عبدالله - الامارات
مرحبا اخواني واخواتي الكرام تحبة خاصة من القلب من اهل الامارت ( الي يقول القط الاسود موب جن يروح في منتصف الليل داخل بيتهم ويعطي اكل حق اي قط اسود اللون اوك وشوف كل قط اسود اصلا جن الا يقول لا تراه ماعاش التجربة وياهم صح كلامي ولا لا ... أنا من ايام قبل ما بديت ااكل القط الاسود في منتصف الليل كنت يالس احطلي اكل يوعان ونا توني باكل فالمطبخ علا الطاولة وشوف لك القطو الاسود طلعلي فجاة وياي ابسرعة صوبي يبي يدخل المطبخ ونا واقف والله اني مت من الخوف شو قلة والله هههه قلة روح شو اتريد مني انتة بسم الله الرحمن الرحيم وراح يركظ الاسود صوب الكراج للسيارات . وشليت اكلي وروح غرفتي اكل.. الحين من ايام يالس اعطي نفس القط الاسود اكل في منتصف الليل بس مرة ما عطيتة كنت راقد .. وشكرا
2016-05-22 13:43:20
95203
user
38 -
عبدالله - الامارات
ادري ناس بتقول اني كذاب بس والله كل شي اكتبة صدق حصلي ولا ليش يتعب نفسي وبكتب - قبل 4 سين تقريبا مكيف حجرتي يعني غرفة نومي اخترب وكان حار في وقت الصيف ورحت انام فالمجلس احنا نسمية الميلس. خلية كمبيوتري ورحت اريح احاول انام بس مافيني نوم.الصراحة كنت خواف وبعدين رتبة المكان خليت المية مالة الممر شغالة والمبة ال2انية شغالة وما سكرة الباب والتلفزيون امبند.والله الععظيم اني صادق في كل شي اكتبة الحين . تعرفون كنت نايم علا الجنب ظهري عاطنة للتلفزيون ماياني نوم غيرة حركة يعني قمت فريت عمري علا الجمب الثاني ياالله والله اني شفتوحدة حرمة متغشية موش متنقبة متغشية مثل بنات الامارات كيف يتغسون بالعباية واقفة جنب التلفزيون وموش مصدق قاعد اشوف اتاكد بس يوم فريت وجهي شوية بس ورديتة مرة 2 اختفة بس طيران اروح ونام في حجرتي معزز مكرمم فا الحر ... وشكرا
2016-05-22 13:00:51
95200
user
37 -
عبدالله - الامارات
سلام شخباركم ( اخبركم ترا اذا شفتو قط اسود وجاتك قشعريرة في جسمك يعني هذا جني ونا يستولي ساعات في منتصف الليل رحت المطبخ ابي اسولي شاهي احمر واترييت لين الماي يصخن وقلة بقرا سورة الكرسي يوم قريت حسيت افغشعريرة في جسمي قلة اهااااا يعني شي ناس وياي حتا فالمطبخ بس الحين خلاص ما اخاف لانهم عمار البيت ما يسون شي حقنا خليهم يالسين حياهم الله في بيتهم الثاني وشكرا واسف علا الازعاج
2016-05-22 12:51:39
95199
user
36 -
عبدالله - الامارات
السلام عليكم شخباركم ( انا من كم يوم يالس اعطي اكل حق قطو اسود موجود عدنا فالبيت من فترة كل يوم باالليل اععطيه اكل كنت اخاف منه الصراحة بس بعديت اتشجعت قلة جني ولا موب جني اسولا خير ما بيظرني بس المشكلة اعيونة ما تلمع شي لمات الممر شغالة عدنا فا البيت بس ما عرف شو سالفة القطو وهو موجود ليل ونهار... اوكي تميت ااكل القطو اول يومين اوك بس اليوم الثالث وحنا يالسين نتغدا ويا الاهل استوا شوية موقف ايخلي الواحد يتظايق ونا يوم اتظايقت والله والله العظيم اني موب كذاب اني صادق ايدي اليمين تمت ترجف بس ايدي اليمين ونا من قبل ايدي مافيها شي ما ترجف الا يوم اعطيت القط الاسود اكل في منتصف الليل وارجو مساعدتي هل اكمل باعطاه القط الاسود اكل ليلا او ماذا وشكرا اخواني ____
2016-05-22 12:43:51
95198
user
35 -
عبدالله - الامارات
كنت اتكلم فون ساعة 3 ليلا وطلعت برع جنب باب الصالة وسمعت شي صوت شي طاح عات الحديد الالمنيوم الي مسوينا اهلي مشان اوصاخ الحمام ما يطيح علا الملابس ورحت اشوف شو هذا المهم والله ترا المكان كان ظلام لانا اخوي موش فا البيت والغسالة في مكانها بندو الليت ووخيت تحت اشوف لانا شي ملابس غلا الغسيل والله اني صادق شفت قط اسود واقف علا ارجولة ال2 ويوم شفتة يشوفني ويوم قمت جسمي موش قشعريرة لا والله جسمي كامل فيني رجفة كانا جني لبسني والساني ما اقدر اقول شي مبنج ويوم رحت دخلة وقف لت باب الصالة راح كل شي فيني - انا من الامارات وساكن ويا اهلي في فلة) بقول قصة شو سمعت والله اني الوحيد الي يسمع اصوات فا البيت لاني جالس بدون شغل وحوط فا البيت ونا موب كذاب والله وسمعو القصة رقم 2 (استوت لي من شهور كانو اهلي مسافرين اجازة الا تركيا بقيت انا والطباخ والدريول 7 ايام وبيرجعون اهلي المهم والله يا ناس اني صادق في نصف الليل ساعة تقريبا 2 ونص رحت فوق الصالع وشي جنب الصالة مكان يعني غرفتين فيها باب لوحده ويا تكرمون حمام ومطبخ صغير رحت بطلت الثلاجة ابي اخذ بيبسي ويوم خلصة الثلاجة بعدها مفتوحة ونا ما حصلت بيبسي بس لقيت كيك وقبل ما سكر الثلاجة وسمعت صوت المايكروف يعني يوم اتحر الاكل بس المايكروف مبند اصلا اوكي سكرة الشلاجة ونا مشي جنب الباب الي يطلعني علا الصالة وتوني امسك البابوالله اني سمعت صوت حرما تتكلم كانها معا ولدها في الغرفة الي علا اليمين صوت واظح المكان صغير ظيق من شي سمعت الصوت عدل ونا سيدا ركظة برع الصالة . والله شو اسوي اهلي ما يصدقوني انا عمري 40 من الامارات وشكرا
2016-03-07 14:37:28
81438
user
34 -
الغامضة
لا هو مجرد قط اسود الانو انا عندي قط اسود بس يمكن القط يلي شفتو جني تحياتي
2015-10-25 23:08:06
58020
user
33 -
عهد"
بسم الله الرحمن الرحيم
اﻻ جني ﻻنو تبعك وانت تعبت لما شوفته
ف ابصم لك بل 20 انو جني والله اعلم يمكن هره عاديه
بس الوصف مو وصف هره عاديه
2015-09-18 08:21:38
52797
user
32 -
عبدالله الجهراوي
احيانا تكون مجرد قطة واحيانا جن متشكل، اذكر عندما كنت في المرحلة الجامعية ، عدت من رحلة برية بصحبة اصحابي، وعدت بالسيارة لوحدي الى المنزل وكانت الساعة تقارب ٢ بعد منتصف الليل، وكان المنزل خاليا بسبب سفر عائلتي ، ونزلت من السيارة لفتح باب فناء المنزل لادخال سيارتي ، ففوجئت بوجود قطة سوداء خارج الباب تنظر الى بهدوء غريب ،، فقمت بالتهويش عليها لابعادها كي لا ادهسها ، فتحركت بتكاسل حتى مرت خلف سيارتي ، فركبتُ سيارتي وادخلتها فناء المنزل، وبمجرد فتحي باب السيارة وسط الظلام سمعت ضحكة شيطانية عالية لا انساها ،، ليست ذكورية ولا انثوية ،، بل لها رنة حادة غريبة ، واقشعر شعر رأسي واحسست ببرودة في اوصالي ، ثم تذكرت ان فتىً من جيراني يحب المزاح فاعتقدت انه يمازحني ، فنزلت مسرعا من السيارة وخرجت للشارع ابحث عنه وانادي/ هل انت فلان؟! .. اقسم لكم انني لم اجد احداً، بل وجدت القطة تمشي ببطء خلف الحديقة حتى اختفت في الشارع،،، عدت للمنزل الخالي ودخلت وقرأت آية الكرسي وتوضأت ونمت ،،،، والحمدلله لم يحدث شيء !
2015-08-22 15:16:14
49135
user
31 -
غباشي
الجن اذا كان علي هيئة قط تصرفه بيكون انه لا يخشي الانسان مثل القطط العادية واي انسان سوف يلاحظ ذلك خاصة اذا كان قط متشرد وليس من السلالات لأنها بطبيعتها تألف الانسان جدآ اما اذا صادفت قط في طريق عودتك للمنزل يقابلك بلا خوف خاصة في الساعات المتأخرة من الليل فانه فعلآ احتمال يكون جن ومش لازم يكون لونه اسود
2015-08-05 11:01:34
46891
user
30 -
aya gharian
انا بقعد ساعات في البيت لوحدي وفي الظلام ومش بخاف خالص :
2015-02-25 07:37:23
24912
user
29 -
مرال >لا أعلق إلا على القصص التي أشعر أنها حقيقة
أنا أصدقك .. الذي رأيته جني والدليل ؟لو كان مجرد قط عادي لما تبعك بالإضافة أن القطط التي تنظر كأنها نظرات إنسان وشخص عاقل بتأكيد هي جن ودائما الجن يتشكل باللون الأسود وهذا لايعني أن كل قط أسود جني ولكن ماذكرته من صفات هذا القط تنطبق على الجني.

هناك تعليق يقول الجني لمَ لم يخرج لك إلا عندما خرجتوا من البيت أقول لك نعم الجن دائما يخرج في المكان الهادىء وقليل الأضوء والدليل الأشياء الغريبة توجد بالقرى أكثر من المدن أنا كنت أسكن القرية وكنت أنا وسكان القرية نشاهد مواقف غريبة أكثر منها عندما ذهبت للمدينة وسكنت فيها والسبب الذي أدى بخروج هذا الجني لهذا الفتى أن البيت أصبح هادئاً خالياً

أرجوا من كل المسلمين المحافظة على الصلاة وقراءة أذكار الصباح والمساء والتسمية وقول دعاء دخول الخلاء قبل الدخول ل الحمام وعدم التحدث في الحمام
فهذا تحصين لنا من الشياطين والجن
2014-11-30 10:54:03
17301
user
28 -
اميرة الظلام
احب القطط السوداء و لا اضنها تنتمي الى عالم الظلام
2014-11-18 09:58:32
16417
user
27 -
احمد الشيخ
القطط السوداء ليست شياطين
2014-10-30 11:04:30
15298
user
26 -
lol
لا حول ولا قوة الابالله
2014-10-30 09:28:02
15272
user
25 -
Ahmed
احب ان اححكي قصة حدثت معي، منذ سبع سنوات تقريبا، كانت زوجتي علي وشك الولادة، وبعد الوضع خرجت زوجتي من المستشفي علي بيت والدتها لترعاها، وذهبت انا لبيت اهلي لاني لا اعرف ان اقوم بخدمة نفسي، بعد الولادة بعدة ايام، طلبت مني حماتي ان احضر بعض الاغراض لزوجتي من منزلنا، ذهبت ليلا، واثناء صعودي للسلم، وعند اقترابي من باب الشقة، فوجئت بصوت مثل صوت الفحيح، واذا بعينان لهما بريق عجيب تظهران في الظلام، احسست ان شعر راسي بدأ في الوقوف، وازدادت ضربات قلبي بشكل عجيب، وزاد معدل تنفسي، بدات في قراءة ايه الكرسي، وانا موقن اني امام جن، نزلت مسرعا علي السلالم، ولم اتمكن من دخول الشقة، وفي اليوم التالي ذهبت في الصباح للشقة، فاذا بقطة سوداء قامت بالولادة علي باب الشقة نتيجة تغيبنا عنها لفترة، طبعا انا لم اميز ذلك في الظلام، لكني تبينت ان القطة كانت تصدر صوتا عجيبا يشبه الفحيح كلما اقتربت وحاولت الدخول للشقة، اعتقادا منها اني ساهاجم اولادها، ولم اتمكن ايضا من الدخول لانها كانت مستعدة ان تهاجمني بكل شرسة خوفا علي اولادها، وعندما عدت انا وزوجتي للمنزل، كنت اراها هي واولادها يصعدون وينزلزن السلالم، لانها سكنت السطوع، وتبينت انها مجرد قطة عادية لكن لونها اسود، فليس كل قط اسود جن، بالنسبة لكاتب القصة قد تكون رؤيتك لقط اسود، ووجودك بمفردك في المنزل، جعلك مهيأ لتصديق ان القط الذي رايته جن، فلا يوجد اي دليل مما رويته يوحي بان ما رايته كان جنا
2014-10-14 06:24:14
14618
user
24 -
بو تركي العبيدي
هذه اقسم بالله قصه حقيقه حدثت لاحد الاشخاص في مدينتي انا من اليمن وتحديدا من محافظه مارب في احد الايام كان احد الاشخاص وهو صديق لي ذاهب ليصلي صلاه المغرب وفي طريقه الى المسجد رئى قط اسود فقرر ان يتسلى اخذ صخره ورمى بها القط فأصابه وبعد حوالي خمس دقائق اغمي عليه وحملوه الناس الى البيت وبعد حوالي ربع ساعه استيقظ وبدا يهلوس بئشيا غريبه فكان يصاب بنوبات من الصرع وبعد معاناه دامت عشر سنين توفي رحمه الله مع العلم انه قبل ان يرمي القط الاسود كان صحيحا معافى لايشكو من اي شي
1 - رد من : albabar
ذاهب إلى مسجد و يتسلى بتعذيب قط، يستحق ما حصل له جزاءا وفاقا.
إذ يبدو أن القط كان شيطانا.. لابد و أنه قد فتك بالعديد من القطط قبله.
2021-08-06 21:47:51
2014-10-09 00:07:18
14348
user
23 -
ساره
حرام عليكم خليتو كل قط اسود جني.. هذا لونها وش ذنبها هههههههههههه واما بالنسبة انك قلت ملامحها عقليه ومدري ايش انا مصدقتك بس اتوقع انها هلاوس او خيال بسبب الخوف عشان كذا تخيلت ان القط ملامحه غريبه.. لو انك جربت تسمي بالله وتقرأ المعوذات وتشوف ايش يصير على القط على اني اظن انه قط طبيعي تماما
2014-10-08 16:38:55
14313
user
22 -
الانسة انا
اه من تجربة اهنيك على شجاعتك بس حبيت اسالك سؤال لما رجعت من المسجد لكيت القط لو لا؟
بس تدري انا بعشق القطط حتى لو كان بها جني بودي حظنها ياي تجنن
2014-10-08 07:58:24
14276
user
21 -
hendy almasry
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اؤيدك الراي في كل ما قلته تماما
فساحكي اكم ما حدث لي
كنت اسمع منذ الصغر ان اخان توفيا بسبب حادث ما في مكان ما انالا اعلم هذا المكان وكنت احاول ان اتفادي المرور بهذا المكان في صغري ولكن مرت الايام والسنين ولم اعد اشغل بالي بهذه الخرافات ظننا مني بهذا ولكن حدث ما لم اكن اتوقعه يوما في حياتي كنت انا واخي قادمين من العمل في وقت متاخر من الليل كانت حوالي الثالثه فجرا انا اسكن في الشارع واقاربي في الشارع الخلفي وكنا في الصيف فعاده ما يقضون اوقاتا كثيره في الشارع فقال لي اخي لنمر من هذا الشارع ليمضي بعض االوقت مع اقاربنا فدخلنا الشارع وعند البيت الذي حدث فيه الخادث كنا نمشي بخطوات ثابته فاذا فاجاه انا وهو لا نستطيع الحركه واذ اشعر بان قشعريره بجشدي وراسي باكمله ولا اعرف ما السبب فنظرت اليه لال استطيع الكلام وهو ينظر الي ولكن عينه الي مكان اخر فتتبعت النظر اذ هو بقطتطين سود يقفان علي حافه السور وعيناهما براقتان فوالله ماشعرت بنقسى الي انا واخي نجري الي ان وصلنا للبيت فحمدت الله علي انجانا من هذا
2014-10-08 02:41:40
14263
user
20 -
بشرى
لا احد يعلم ما رأيته ربما اوهام بسبب الخوف
او انها قطة في المنزل تأكل فقط
وربما يكون شي اخر
المهم يجيب عليك تحصين نقسك فقط والله يفظك
2014-10-08 02:41:40
14251
user
19 -
لمار
انا اصدقك لان صار لي نفس الموقف !!!
2014-10-07 06:31:47
14187
user
18 -
عجب عجاب
ليس من المعقول قص ولصق اي شيء بالجن!!! يعني صرلكن 25 سنة عايشين بالبيت وباخر لحظة طلعوا وصار بدون يأذوا؟؟!! اعتقد انها اوهام نشأت لوجودك لوحدك في البيت فقط لا غير،،،
2014-10-06 23:39:18
14177
user
17 -
الجازي
هادا من الخوف بس بعدين هادا شي عادي يعني حتا انا يمكن اكون خايفه لدرجة الموت يمكن لاني ما كنت موجوده
2014-10-06 23:39:18
14174
user
16 -
حلومة مكة @
أصدقك ياصديقي فهم ينتهزون الفرص ويتحينونها لكي يتصدوا للإنسان في مواقف الضعف والوحدة خصوصا ان كان غير محصن فهم حولنا في كل الأحوال '. انتبه لنفسك ولازم التحصين يكفيك ما تخاف "
2014-10-06 16:33:21
14161
user
15 -
الدكتور / لوسيفر
اقتباس "لدرجة فكرت من شدة عدم الاستيعاب أن هذا أحد أصدقائي تحول لقط بشكل كامل لأجل إخافتي !"
لأنك لم تستوعب الموقف أصبت بالذعر أنها البارنويا يا صديقي تفعل المستحيلات ة تريك النملة فيلا عملاق ليس أكثر
عزيزي لا يجب أن نعلق كل شيء على (شماعة)الجن
تحياتي
2014-10-06 09:25:52
14113
user
14 -
عاشقة الرعب
لا اظن ان هذا حقيقه
2014-10-06 08:48:11
14109
user
13 -
دارلا
لدرجة فكرت من شدة عدم الاستيعاب أن هذا أحد أصدقائي تحول لقط بشكل كامل لأجل إخافتي ! .
....................................
هههههههه نعم عندما تكون في قمة خوفك لن تستدرك ما يجري من حولك ...
اصدقك كثيرا و اعتقده كان جنا..خصوصا ان لم يسبق لك ان شاهدته ..القط
تحيتي
2014-10-06 08:14:46
14095
user
12 -
سليم الودادي
مجرد هلاوس بسبب الخوف الشديد
2014-10-06 07:48:07
14088
user
11 -
tahany
اظن ان القطه من الجن المتنكر
2014-10-06 03:12:05
14066
user
10 -
elxandra
انا مصدقتك الحمدالله على السلامة احس ان كل انسان لازم يشوف جن لو مرة فاالحياة قاعدة اتخيل السطح والبس والبيت مافيه احد خوووووووووووف بس حماس وشكرا ELxandra من السعودية
2014-10-06 03:12:05
14065
user
9 -
عبدللرحمن
أذكار الصباح والمساء تحميك بإذن الله تعالى
وسورة البقرة لا تستطيعها البطلة
2014-10-06 03:12:05
14052
user
8 -
صفاء الجميله
لقد شعرت معك بكل كلمه كتبتها بصدق احساسك فقد وصلني شعورك وكاني انا من عشت الموقف لاني مررت بموقف مشابه لموقفك وسانشره في الموقع،، اهنئك على سلامتك وخروجك من الموقف الصعب الذي دقائقه مميته وطويييله
2014-10-05 18:44:16
14033
user
7 -
The Watcher
ﻻ تفزع أيها الشاب ^_^

أظن أنك فقط قابلت " جارفيلد " و كان قد سقط في حفرة بترول أو ما شابه XD

" كل عام و أنت بخير " ...


#WCR
2014-10-05 16:57:08
14016
user
6 -
مرزا
حمداً لله على سلامتك تذكر أن تحصن نفسك دائماً
عرض المزيد ..
move
1