الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : قصص واقعية غريبة

الجن فى مدرستي

بقلم : بين السماء و الأرض - بلدٌ من بلاد العرب

الجن فى مدرستي
كان يوجد ممر مغلق بمفتاح

لقد كنت أبحث عن موضوعٍ فى الإنترنت بخصوص الجن ، و وجدت موقع كابوس .. إنه حقاً لا يخلو من الثقافة ، كما أن متابعي كابوس رُوَّع .. و إدارة الموقع و المشرفين أروع ما يكون ، و لا أنسى السيد إياد العطار الذي أكن له كل الاحترام و التقدير .. و أتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله ، بسم الله و عليه نتوكل و نستعين ..

أنا الآن منتقلةٌ إلى الصف الثامن بإذن الله تعالى ، ألزمتني الظروف في العام الماضي للذهاب إلى مدرسةٍ أخرى .. و كنت حينها قد أخذت شهادة إتمام التعليم الابتدائي ، و عندما انتقلت لم أستطع تكوين صداقات .. و كنت وحيدةً و أشتاق لصديقاتي ، فكرهت المدرسة و كل شيءٍ حتى أن علاماتي انخفضت بعد أن كنت ممتازة .. كنا لا نأخذ حصة الألعاب إلا داخل الفصل فإما أن نذاكر و إما أن نكتب الواجبات ، و يغادر الأستاذ ثم يقف رائد الفصل حتى تنتهي الفترة ..

و ذات يومٍ قرر الأستاذ الإفراج عنا و تركنا نلعب فى النادي ، مع العلم أن هذا لم يحدث للبنات .. فالأولاد يلعبون فى النادي ، و البنات محتجزة فى غرفة العلوم .. فذاكرنا و كتبنا الواجبات ، و عندما انتهيت طلبت من الأستاذ أن أدخل الحمام فقال لي "اذهبي أنتِ و صديقتكِ" و أنا ليس لديَّ صديقات .. و عندما ذهب الأستاذ قلت في نفسي "و ماذا سيحدث إذا ذهبت بمفردي؟ هل سأرى شبحاً في الحمام ، أم ستظهر أمنا الغولة لتأكلني؟" فذهبت إلى الحمام ثم ضحكت .. فأنا على الرغم من صلاتي و إيماني إلا أنني لا أُومِن بالأشباح أو الجن ..

كنت أقول عنها خرافات و خزعبلات لإخافة الأطفال ، ثم رجعت من الحمام و كان شكل مدرستي غريباً بحق .. حيث كان يوجد ممر مغلق بمفتاح كنت أراه دائماً ، و كان ينتابني الفضول لأرى ما فيه .. و أصبت بخيبة أمل عندما نظرت لساعتي ، و قد تبقى على انتهاء حصة الرياضة أكثر من نصف ساعة .. فقلت في نفسي "يجب أن أعرف ما سبب قفل الممر لأن شكله جميل لماذا لا نلعب فيه؟" ، حاولت فتح القفل و لم أنجح فالتقطت الحجر و ضربت به على رأس القفل حتى انكسر .. لا أعرف حينها كيف أتتني الشجاعة و الجرأة لكسر القفل و الدخول ..

فشعرت أنه نوعٌ من التمرد على فعلة الأستاذ لحرماننا من اللعب ، و حينما صدمت من جمال الممر وجدت داخله غرفةً قد كانت كبيرةً نوعاً ما .. كانت تشبه معمل العلوم الذى ندرس فيه ، دخلت ثم نظرت للساعة و قد تبقى بعض الوقت .. و بينما كنت جالسةً رأيت فتاةً دخلت من الممر قالت أنها من نفس فصلي لكنني لم أرها قط ، ثم لعبت و تكلمت و قالت "هلا تصبحي صديقتي؟" .. وافقت و كنت سعيدةً حيث كانت أفكارها مثل أفكاري ..

و عندما نظرت مرةً أخرى للساعة قلت لها "لقد تبقى خمس دقائق ، هيا لنذهب قبل أن يعاقبنا الأستاذ" .. عندئذٍ وجدتها قد تحولت تماماً من البراءة إلى الرعب ثم قالت "ألسنا أصدقاء؟ فلتجلسي معي" ، حاولت إقناعها لكنها أمسكت بيدي .. و خدشتني حتى شعرت أنني سوف أبقى معها للأبد ، فبكيت و قرأت آية الكرسي .. لأن أمي كانت دائماً توصيني بها - رحمها الله - و أنا لم أكن أصدقها ، فصرخت ثم تركت يدي و تجمدت مكانها ..

هربت إلى الأستاذ فلم أجد أحداً فى النادي ، و عندما ذهبت للصف قال لي الأستاذ "أين اختفيتي؟ لقد كنا نبحث عنكِ" .. خفت أن أخبره بما حصل فيعاقبني ، فقلت له "كنت فى الحمام" و مر الأمر .. و في نفس اليوم أُصِبْتُ بالجاثوم - شلل النوم - ، و قمت لصلاة الفجر بعد صعوبةٍ فى الحركة .. و بدأت الأحداث تزداد سوءاً ..

كنت أرى هذا في أفلام الرعب و لم أصدقها ، هل ما حصل معي تخيلات و أوهام؟ .. لكن لماذا تتكرر؟ و شعري قد بدأ بالسقوط ، و تغيير لونه من الأصفر إلى الأسود .. هذا لا يهمني لكن لماذا و كيف؟ لن أقول أنني رأيت أشباحاً ، لكنني أجد جروحاً و خدوشاً على جسمي و يدي بعدما أستيقظ .. و أسمع أصواتاً و أرى قططاً تطاردني في الأحلام و ثعابين ، و يتكرر نفس الحلم ..

أشعر برعبٍ شديدٍ رغم أن شخصيتي قوية ، و لا أستطيع البوح بذلك لأحد .. فأبي لن يصدقني و به ما يكفيه ، و إخواني مشغولين و أخواتى البنات قد تزوجن .. و ليس لديَّ صديقات فأنتم ملجأي الوحيد ، أعرف أن هذا يبدو كسيناريو فيلم رعبٍ لليلةٍ لا صديقة لها! .. أنا حتى لا أصدق نفسى! ..

أعتذر على الإطالة ..

تاريخ النشر : 2018-09-13

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : تامر محمد
انشر قصصك معنا
المزيد

قصص ذات صلة

عِبرة وعِظة
الجلاد - مصر
ماذا أعيش؟
ذكريات لم اعشها !
غريب دخل على الناس
جرعة خوف 4
لميس - الارض
مقهى
اتصل بنا

الاحدث نشرا

الاكثر تفاعلا

المتسولون الأغنياء
استيل - اليمن
ماذا ستفعلون لو أصبحتم مخفيين؟
حلمت بأنني أركض على جسَر
رُقَية - العراق
خطب ما
مجهولة
الشيطان يرتدي تنورة
سارة زكي - مصر
هاي جريف
ميرنا أشرف - مصر
كسرة النفس
سليمة - ليبيا
أحاجي الفراعنة :جرائم غامضة وألغاز مظلمة
قصتي
عرض
التعليق على هذا الموضوع مغلق حاليا
تعليقات و ردود (23)
2019-02-15 07:28:48
285771
user
23 -
السيف المسلول
إنظري أخيتي كل ما يحدث معك هو من أذى الجن أدرك تماما صعوبه ما تعانين ولكن الحل بين يديك أنت وحدك عليك بالإستعانه بملك السموات والأرض خالق الثقلين فالق الحب والنوى من الجيد أن لديك شخصيه قويه نوعا ما إليك ما ستفعلينه إقرأي البقره والصافات والزلزله والمعوذات والفاتحه ويتيسر من القرآن الكريم على ماء ثم اخلطيه يقليل من الملح وضعيه في بخاخ وسم الله ورشي منه في آركان المنزل وعلى جوانب الجدران وقبل النوم رشي القليل على سريرك واخلدي للنوم على وضوء بعد تلاوه القرآن والطلب من الله أن يرسل لك جندا من جنده لحراستك فالملائكه أقوى من الجن واكثري من قرائه القرآن في المنزل ولا تخافي منهم إن ظهروا بل أخبريهم بأن الله سينتقم وخصصي يوما تقرأين فيه آيه الكرسي فقط مرات كثيره في غرفتك وبإذن الله إن طبقتي هذه الأمور سوف تتخلصين مما أنت فيه .
2018-11-07 10:53:32
266555
user
22 -
Angel.
سعيدة لأنك تخلصتي من هذا كله، ولابد أنه أشعرك بالرعب كثيراً، فَحتى لو تخلصتي من هذا كله إبقي على الرقية الشرعية ولا تتركيها أبداً وإبقي على طهارة دائماً حتى لا يعودو.
2018-09-21 05:10:41
255915
user
21 -
هدى
يمكنك الذهاب لراقي وهو سيعطيك الحل بأذن الله وحاولي تكوني شجاعة وامانك بالله قوي فهو العالم القادر
2018-09-17 16:02:40
255046
user
20 -
سارة الغامدي
اذا رأى شخص باب مغلق لا يفتحه أو بيت مهجور لا يدخله لأن الجن اتخذته مسكن لهم و انت باقتحامك للأمكان هذه تعديت على حرمة منازل الجن إلي بدورها بنتتقم منك لأنك اقتحمت منازلهم.
فما حصل لك هو انتقام الجن منك و عليك الذهاب لشيخ هو أعلم بحالتك هذه ربما تلبسك جان أو بك مس شيطاني.
2018-09-16 14:12:22
254690
user
19 -
بين السماء والارض صاحبة المقال الى شخصية مميزة
اعرف ان الجن مذكروين فى القراءن لكن لا اصدق ان الجن يظهرون بسهولة الا عن طريق السحر وانا كتبت انه مثل سيناريو فلم رعب لانى ان مندهشة من الحادثة والحمدلله شفيت لقد طلبت من ابى فرفض ان يجلب راقى ونعتنى بالغبية لكن رأى شئ رؤية من امى فى المنام تحثه على جلب راقى كما انه رأى فتاة فى الغرفة تصرخ وكنت انا تغير شكلى بالكامل ان لا اذكر شئ لكن ابى واخى قالوا انى جننت فى تلك الليلة بالكامل اصرخ واردت قتلهم ففى اليوم التالى ابى استدعى راقى والحمدلله انا بخير وهذه التجربة علمتنى الكثير واشكركم جزيل الشكر وانا الان اتبع جميع تعليماتكم لاتعرفون كم ساعدتونى حماكم الله
2018-09-16 10:32:54
254632
user
18 -
الغموض
عندما تصابين بالجاثوم حاولي قدر المستطاع فرك وجهك و عينيك,و حافظي على موعد نوم ثابت,و مارسي الرياضة و حاولي نسيان الحادثة,و لا تنامي و وجهك لأعلى,و نامي على أحد جانبيك و خاصة الجانب الأيمن لتقليل احتمالية مداهمة الكوابيس لك,و لا تشغلي نفسك بالأصدقاء,فما مررتي به ليس سوى حادثة طبيعية,فالطفل يصاب بالوحدة و الاضطراب عندما ينتقل الى مدرسة أخرى,و في النهاية ستجدين من يصاحبك,فان بعد العسر يسر
2018-09-15 13:01:22
254452
user
17 -
شخصية مميزة الى صاحبة المقال
صارحة لا اعلم لما سردتي مقطع ان البعض سيعتقد انها سناريو فلم مرعب وكأنكي كنتي تعرفين ان البعض سيقولها لكي لنها حقا تبدو كذلك لكن لا باس لنقل ان الأمر حصل معكي كما و وكل له رأيه في مصداقية احداث تجربتكي هذه فليس لنا دليل لنكذبكي ولليس لكي دليل اثبات ماعدى انكي حكيتي القصة في الأخير الجن موجودون شأتي ام ابيت فلا تكوني كمن يأمن بنصف القرآن ويكفر ببعضه فهنالك شورة الجن كاملة وتقولين اصلي واقرأ القرآن فكيف لا تعرفين هذه السورة بشكل خاص فمن المستحيل من يصلي الصوات والفجر ويقرأ القرآن للم تمر عليه هذه السورة ولو ممر الكرام لذلك عليكي ان تتحصني وتلتزمي اللاة وابتعدي عن العبث وانصحكي بأعادة قرآة المصحف بتدبر وبتدقيق في كل سورة وخاصة سورة الجن
2018-09-15 06:55:06
254382
user
16 -
بيري الجميلة ❤
أنا أيضا بصراحة لا أصدقك ، ولا يمكن أن أصدق قصة بهذه التفاصيل ، تكسرين قفل من حديد بحجر ؟! ، هل بهذه السهولة طفلة في سنك ستقوم بكسر حديد بحجر وفي مدة وجيزة ودون أن يلاحظك أحد ؟!

ثم تظهر لك فتاة غريبة وتتحدث معك وتلعب رغم انها من الجن ! ، لا أعتقد أن الجن سهلة لهذه الدرجة !
وآخرتها شعرك سيتحول من أصفر إلى أسود ، باختصار هذا فيلم أجنبي لبطلة شقراء

لن أقول لك كاذبة فهذا عيب ، لكن سأقول أنك "تتوهمين" ، أو أن إحداهن كذبت عليك بهذه القصة ونسبتيها إلى نفسك ..

ما أكثر قصص المدارس الخرافية
2018-09-15 01:48:03
254341
user
15 -
دكتور x
رحمة الله على امك وعلى اموات المسلمين جميعاً .

لو كنت مكانكي لكنت وافقت على صدقتها .

تحياتي
2018-09-15 01:21:55
254303
user
14 -
كريم التونسي
قصتك ليست معقولة .. الجن لا يتصرفون هكذا في حادثة الممر .. هم في العادة يظهرون ثم يختفون و لا يطيلون المكوث .. و لا يحاولون رفع الصوت مع بني آدم .. لكن إن كلن حقا ما تقولين في خصوص الجاثوم و القطط التي تطاردك في المنام و تساقط الشعر الخ .. فعلبكي ان ترقي نفسك و اقرئي القرآن علي الماء و اشربي و اغتسلس به .. و اذا اغتسلتي به لا تتركيه يذهب في المجاري .. بل اجمعيه و ضعيه في التراب .. لان الماء المرقي بالقرآن لا يجوز صرفه في المجاري و لربما آذي الجن في طريقه.
2018-09-15 01:21:55
254302
user
13 -
هديل الى ورود
هههه كنت اتابعهم بكثرة ولكن الأن ملييت منهن لأن قصصهم اعتقد مبالل فيها.
2018-09-14 11:18:29
254200
user
12 -
نعمة
يااابنتي كل مافيك اوهام وخيالات ومتابعة لافلام الرعب ثانيا انتي قلتي شعرك تحول للون الاسود معقول ناس البيت مالاحظو هذا الامر كون شعرك تحول من لون للون دي كافية انو الاسرة والجيران وناس المدرسة الكل يقف في المرضوع ثالثا مافي مدرسة مافيها اماكن مقفلة ايامنا لما نجد مكان مقفول لانجرؤ علي الاقتراب منه مش عشان اشباح ولا جن عشان الادارة مادام قفلت هذا المكان معناه فيهو اغراض مهمة خاصة بالمدرسة وده حاجة عادية شفاك الله وهداك
2018-09-14 07:31:55
254161
user
11 -
"مروه"
الصوره في الاعلي مضحكه ههههه الجنيه مشغوله بأيه يعني هاه ههههههه

لم أنتبه لموضوع الشعر لأنني نادرآ ماأقرأ التعليقات:)
أنتي تقولين شعرك تحول للأسود! أعرف أن من يصاب بالهلع والذعر الشديد شعره يتحول للأبيض فاليعافينا الله..
عمومآ يبدو أنكي تخيلتي من الرعب.تحصني وأسمعي كلام أستاذك بعد ذلك ولا تذهبي لمكان بمفردك ثانيآ:)
2018-09-14 06:08:24
254156
user
10 -
مجنن الجن
كيف انتي تصلي وكمان عندك ايمان
بس ماتؤمني بلجن الجن مذكورون في القران
وين الايمان اللي عندك
اعتقد انك الان امنتي بلجن ههههههه
2018-09-14 04:43:24
254147
user
9 -
‏عبدالله المغيصيب
‏مساء الخير الأخت الكريمة وباقي المتابعين

‏طبعا إذا حضرتك غير مقتنع في القصة في بالتأكيد أنا نهائيا غير مقتنع ‏لا من قريب ولا من بعيد

‏أختي الكريمة ‏هل الممرات ‏في المدارس عندما تكون مغلقة من الادارة يتسائل الطالب بينه وبين نفسه

‏لماذا لا يفتحون هذا الممر ‏لماذا لا يجعلونا ‏نلعب فيه هل المدارس ملاعب ونوادي ‏رياضية أو فصول دراسية
‏وهل يوجد مدرسة لا يوجد فيها غرف او مستودعات او اسياب ‏معروف انه الادارة تمنع دخول الطلاب لها

‏هل هذا شي جديد هل هذا راح يثير اهتمام الطلاب من الاصل

‏وهل يوجد الطالب راح يقترب مسافة 10 أمتار ‏من مكان الادارة تمنع الإقتراب منه ومعروف العقاب إذا اقترب الطالب له
‏وإذا كان هذا طالب من الاولاد فما بال طالبة من الفتيات

‏وهل يوجد طالب من الاولاداولا ‏والفتيات ثانية راح يمسك بالحجر ويضرب اقفال أبواب أغلقتها الادارة
وعلى مسمع ‏من الجميع مهما كان المكان بعيد إلى حدود وهل من الاصل الحجارة تكفي لي فتح
‏اقفال الابواب من بعض الضربات وهي التي لا يستطيع عليها الرجال الرجال بأدواتهم
‏فما بان الطالبة فتاة في ثالث متوسط إلى الأول الثانوي ‏مستحيل طبعا ‏هذا لو كان الباب من الخشب اما لو كان من الحديد اتصل على الدفاع المدني أحسن

‏وهل إدارات المدارس تغلق الأسياد ‏عشان الأرواح والاشباح
‏وبعدين أختي الكريمة تقولين اشوف المفتاح موجود دائما لماذا كان استعمال الأحجار

‏وما ادري عن المعلومة التي ذكرتها بخصوص الشعر الأصفر الا الاسود ربما كنت تقصدين العكس لانه لا يوجد صبغة
‏تزداد في بصيلات ‏الشعر ‏هي تفقد تفقد ولا تكتسب حتى الآن على الاقل



‏وفي الخاتمه أعطيني مكان واحد فقط على وجه الأرض إذا دخلت عليه من أول مره راح يطلع لي شبح من الأرواح الضائعة ‏وأنا من بكرة جاهز أسافر له

‏وشكرا أختي الكريمة الله يوفقك في الدراسة يا رب
2018-09-14 03:11:06
254132
user
8 -
ابن اليمن
اختي الكريمة : هداكي الله وشفاكي وعافكي وسدد خطانا على حق ما حيينا

نعم في مدرستكم يوجد شي غامض. والمدرسين يعلمون ذالك ويعلمون قصه الممر.
اختي الموضوع مهم جدا انك تكلمي
ابوكي او اختك الكبيره او اخوكي الكبير
الم يصدقون كلامك يذهبو للمدرسه ليعرفو قصه الممر..

كما تخبرنا امي ان هنا من يبنون بيوت فيقع لهم اذيه من الجن فيجيبو شيخ
ويتم الاتفاع معهم اما يتم اقفال غرفه لا يتم فتحها نهئيا .
او دور لا يتم فتحه نهئيا.
مقابل يكفو عن اذيه البشر من في البيت ..

واحس ان المدرسه فيها نفس الاتفاقيه
عليك بان تتكلمي احد من عائلتك
وان تحافضي على الاذكار والصلاة وقرائه سوره البقره
نتمنا لك الصحية والعافية والسعاده والنجاح
2018-09-14 01:43:16
254125
user
7 -
رحاب
لااعرف بس منين جاتلك الجرأه انك تفتحي الباب كده وتتاخري عادي مابعرف بس احس القصه مبالغ فيها شويه بس في نفس الوقت التزمي بالصلاه والقران فهو شفاء الروح دائما واجعلي امك ترقكيكي افضل كل يوم لمده 3 ايام وتقبلي مروري
2018-09-14 01:43:16
254121
user
6 -
أمآل
في صغري كنت أخاف من الحمامات المقفلة في مدرستي وكانوا البنات ينشأون قصص خرافيه حول تلك الأبواب
درست في 3 مدارس والقصه تتكرر

لكني الان اضحك واقول السبب ليس جن بل ربما هناك عطل ما
2018-09-14 01:39:01
254099
user
5 -
نورالهدي-المصريه-
في البدايه الله يرحم والدتك ويسكنها، فسيح جناته لقد، علمتك التحصين وهذارائع

سؤال ماهوالصف الثامن، هل تقصدين الثاني اعدادي؟؟

مدرستك تشبه مدرستي، حيث يحبسوننا في، الفصول ويسمحمون للاولاد باللعب وكنا نتمرد ونهرب من الحصص نحن الفتيات كنا شقيات جداا ههه وكنا نجعل المدير والمعلمين يجنوا وهم يبحثون عنا هنا وهناك هههه

بالنسبه للاشباح وقصص المدارس، انها تعجبني تذكرني بروايه مدرسه الاشباح هو صبي، انتقل، لمدرسه جديده ظل، يسمع، اصوات اطفال في الممرات لتحكي، له المديره عن اول تلاميذ، للمدرسه فصل من خمسين طالب، اختفو ليله الحفله المدرسيه حيث استخدم المصور السحر الاسود لحبسهم في عالم رمادي

تذكرني ايضا بقصص مدرستي، حيث جن الحمام وهذه الاشياء لاخافتنا ولم تكن الا مجرد، خيالات اطفال مع ان المدرسه بنيت علي المقابر الا اننا لم نري، شيئا وقد كنت امر من امامها ليلا لاجد، الانوار مضاءه مع انه لايوجد، احد

اعتقد، ان هذا جن المكان مهجور كما تعلمين وانتي دخلتيه ربما لم يكونو ليسمحو لكي، بالعوده او ربما مجرد، خيال من الخوف والتخيلات التي، تصاحب، دخول تلك الاماكن تحصني وحافظي، علي الصلاه وحاولي، معرفه اصل هذا المكان ولماذا هو مغلق لقد، اثرتي، فضولي
2018-09-13 17:10:26
254072
user
4 -
ورود
هديل يبدو انك متابعة جيده لاافلام الهنديه مثلي هههه
2018-09-13 16:04:44
254044
user
3 -
هديل
سوأل
هل سألتي عن هذا الممر وما السبب في قفله. لا أعرف ماذا أقول لك ولكن مثل قصتك بالظبط كانت احداث لقصة هندية واتضح بعدها ان ابنة الحارس ماتت بالداخل جوعا" ولذلك تظهر روحها او شبحهها ومن اجل ذلك أقفل الممر.
2018-09-13 14:52:00
254018
user
2 -
بين السماء والارض
اريد تفسير علمى اكثر من الامور الغريبة على الرغم من ايمانى لكن لا اميل الى الامور الغريبة لا اعرف ماذا حدث لى كيف لم افهم كنت حقا اريد صديقة ليس عدوة لم انتبه كيف كان الباب مقفل وهى كانت فى الداخل ياليتنى فكرت حينها امورى تزداد سوء تقريبا شعرى تحول بالكامل الى اللون الاسود هذا الامر لايهمنى لكن مايقلقنى الجاثوم لا ارى شئ فلا استطيع الجزم بان هذا الامر يخص الجن وغيرهم اتمنى ان اجد اجابة انا اصلى لكن لا افهم لماذا هذا يحدث معى ساتقبل كل التفسيرات برحابة صدر لكم الحق فى التكذيب او التصديق فليس بيدى دليل يثبت كلامى
2018-09-13 13:26:46
254009
user
1 -
mahmod
انصحك بالذهاب الى شيخ موثوق به ولا تذهبي لعند اي ساحر لانه سيزيد الامر تعقيد وثابري على صلاتك وان شاء الله ستتعافين
اتمنى لك الشفاء العاجل
move
1