الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أحداث غريبة , تهديد أم تحذير ؟

بقلم : رنكين - الارض

أحداث غريبة , تهديد أم تحذير ؟
أعيش في بيت مسكون تحدث فيه أمور غريبة جداً !


أرجو من كل خبير أن يخبرني ما الذي يحدث فإني احتاج إلى مساعدة عاجلة. لقد حدثت معي أمور غريبة واريد تفسيرا لها.

انتقلت منذ فترة الى منزل جديد ومنذ البداية كنت امر بأحداث غريبة ولكني لم أهتم ﻷني تعودت على الأحداث الغريبة في معظم البيوت التي سكنتها. في البداية كانت اﻻزعاجات عبارة عن اصوات احتكاك الاواني والصحون ببعضها بعد منتصف الليل او سقوط شيء على ارضية المنزل علما بأنه ﻻ يوجد أحد يسكن بالقرب مني ، فأقرب بيت يبعد عني 20 متر تقريبا.

وبعدها بشهرين تقريبا بدأت استيقظ بعد منتصف الليل في نفس التوقيت عند الساعة 2 صباحا تقريبا وﻻ اقدر النوم بعد ذلك مهما حاولت. ثم بعدها بشهر بدأت اسمع حركات عند باب غرفتي ولذا قمت بتشغيل القرآن عندما اردت النوم فنمت بأمان، وفي الليلة التالية ايضا حدث لي نفس الشيء فشغلت الرقية ونمت لكني عندما استيقظت فجرا وجدت بأن جهاز تشغيل القرآن متوقف. ثم رأيت على ذراعي احمرار على شكل 3 أصابع كأن أحدا قبض يده بقوة على ذراعي وعندما افلتهما طبعت اصابعه علي، و على ذراعي الآخر احمرار شديدة في نفس الجهة،


وبعد هذا الحادث حدثت لي مشاكل كثيرة حتى في مكان عملي، كذلك اصبحت غرفتي باردة جدا من دون جهاز التكييف ولا مروحة واصبحت اغطي نفسي بالبطانيات أو اللحاف عند النوم ، وظننت بأن الجو قد تغير للأحسن لكني تفاجأت بعد شهر تقريباً من هذه الحالة عندما أخبرتني جارتي بأنها لا تستطيع النوم بسبب الحر الشديد حتى بعد تشغيل المكيفات.


وبعدها تطورت الأحداث إلى الأسوأ حيث بدأت اسمع حركات في غرفتي كقطة او فأرة كبيرة تجري فتصدم بأشياء في غرفتي فقمت وفتشت عنها (ربما فأرة) لكني لم أجد لها اثر. فعرفت حينها بأن هذا اﻻزعاج من العالم اﻻخر فتجاهلتها. كذلك لاحظت تحرك بعض اﻻشياء في غرفتي من غير هواء وسقوط بعض اأشياء المعلقة على الجدار وصوت انفجار وﻻ أجد شيء ، واصبحت أستيقظ عدة مرات في الليل مفزوعة كأني أسقط من مكان عال فأفتح عيني وأجد نفسي مازلت على سريري .


صحيح أن هذه الاحداث عادية في البيت المسكون وبعضكم قد مر ببعض هذه اﻷحداث كما ذكرت لكم، لكن المشكلة هنا أني عندما قررت الانتقال وبدأت بتوضيب أغراضي للخروج بدأت أحلم يوميا بالجريمة (منذ اسبوع و حتى اﻵن) ، فكل ليلة عندما أنام ارى في حلمي جريمة قتل ! ، والجرائم كلها وقعت في مختلف اأماكن، لكن الغريب أيضا أن الجرائم كلها وقعت في مكان فيه ماء كسيول اأمطار، بحيرة، نهر، عند المغسلة...الخ.

فما الذي يحدث معي اﻵن ؟ علما بأني قمت بتشغيل القرآن في غرفتي عدة مرات منذ بداية سكني في هذا البيت ولم يحدث لي شيء مؤذي منذ البداية ، واﻻحداث المؤذية ظهرت فقط بعد 3 اشهر من السكن. وﻻ أظن ان عمار البيت سيؤذوني بهذا الشكل.


قررت اﻻنتقال لكني لم انتقل بعد بسبب ظروف خاصة وسأتأخر قليلاً في اﻻنتقال لكن ما هذه الأحلام الغريبة التي أراها اﻵن جريمة قتل وموت ؟ هل هي تحذير وانذار لي بأني اﻵن لست في مكان آمن وعلي أن انتقل باسرع وقت ﻷن هناك من يتربص بي؟ ام ان البيت الذي سأنتقل إليه غير آمن لي وهذا تحذير لي ؟ ام تهديد من العالم اﻵخر ﻹيذائي؟ ام جريمة ما وقعت حقاً وقرينة الميتة تريني اﻻحداث؟ كثير من اﻻسئلة تدور في رأسي وﻻ أجد الجواب.


وأعتذر على اﻻطالة مع اني حاولت اختصار اﻻحداث وذكرت بعضها فقط ، فما الذي يحدث معي اﻵن؟ ارجو المساعدة إن كان لديكم خلفية عما يحصل لي ولكم مني جزيل الشكر.

تاريخ النشر : 2018-09-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر