الموقع غير ملائم للأطفال وقد يسبب القلق والكوابيس
القسم : تجارب ومواقف غريبة

أحداث غريبة , تهديد أم تحذير ؟

بقلم : رنكين - الارض

أحداث غريبة , تهديد أم تحذير ؟
أعيش في بيت مسكون تحدث فيه أمور غريبة جداً !


أرجو من كل خبير أن يخبرني ما الذي يحدث فإني احتاج إلى مساعدة عاجلة. لقد حدثت معي أمور غريبة واريد تفسيرا لها.

انتقلت منذ فترة الى منزل جديد ومنذ البداية كنت امر بأحداث غريبة ولكني لم أهتم ﻷني تعودت على الأحداث الغريبة في معظم البيوت التي سكنتها. في البداية كانت اﻻزعاجات عبارة عن اصوات احتكاك الاواني والصحون ببعضها بعد منتصف الليل او سقوط شيء على ارضية المنزل علما بأنه ﻻ يوجد أحد يسكن بالقرب مني ، فأقرب بيت يبعد عني 20 متر تقريبا.

وبعدها بشهرين تقريبا بدأت استيقظ بعد منتصف الليل في نفس التوقيت عند الساعة 2 صباحا تقريبا وﻻ اقدر النوم بعد ذلك مهما حاولت. ثم بعدها بشهر بدأت اسمع حركات عند باب غرفتي ولذا قمت بتشغيل القرآن عندما اردت النوم فنمت بأمان، وفي الليلة التالية ايضا حدث لي نفس الشيء فشغلت الرقية ونمت لكني عندما استيقظت فجرا وجدت بأن جهاز تشغيل القرآن متوقف. ثم رأيت على ذراعي احمرار على شكل 3 أصابع كأن أحدا قبض يده بقوة على ذراعي وعندما افلتهما طبعت اصابعه علي، و على ذراعي الآخر احمرار شديدة في نفس الجهة،


وبعد هذا الحادث حدثت لي مشاكل كثيرة حتى في مكان عملي، كذلك اصبحت غرفتي باردة جدا من دون جهاز التكييف ولا مروحة واصبحت اغطي نفسي بالبطانيات أو اللحاف عند النوم ، وظننت بأن الجو قد تغير للأحسن لكني تفاجأت بعد شهر تقريباً من هذه الحالة عندما أخبرتني جارتي بأنها لا تستطيع النوم بسبب الحر الشديد حتى بعد تشغيل المكيفات.


وبعدها تطورت الأحداث إلى الأسوأ حيث بدأت اسمع حركات في غرفتي كقطة او فأرة كبيرة تجري فتصدم بأشياء في غرفتي فقمت وفتشت عنها (ربما فأرة) لكني لم أجد لها اثر. فعرفت حينها بأن هذا اﻻزعاج من العالم اﻻخر فتجاهلتها. كذلك لاحظت تحرك بعض اﻻشياء في غرفتي من غير هواء وسقوط بعض اأشياء المعلقة على الجدار وصوت انفجار وﻻ أجد شيء ، واصبحت أستيقظ عدة مرات في الليل مفزوعة كأني أسقط من مكان عال فأفتح عيني وأجد نفسي مازلت على سريري .


صحيح أن هذه الاحداث عادية في البيت المسكون وبعضكم قد مر ببعض هذه اﻷحداث كما ذكرت لكم، لكن المشكلة هنا أني عندما قررت الانتقال وبدأت بتوضيب أغراضي للخروج بدأت أحلم يوميا بالجريمة (منذ اسبوع و حتى اﻵن) ، فكل ليلة عندما أنام ارى في حلمي جريمة قتل ! ، والجرائم كلها وقعت في مختلف اأماكن، لكن الغريب أيضا أن الجرائم كلها وقعت في مكان فيه ماء كسيول اأمطار، بحيرة، نهر، عند المغسلة...الخ.

فما الذي يحدث معي اﻵن ؟ علما بأني قمت بتشغيل القرآن في غرفتي عدة مرات منذ بداية سكني في هذا البيت ولم يحدث لي شيء مؤذي منذ البداية ، واﻻحداث المؤذية ظهرت فقط بعد 3 اشهر من السكن. وﻻ أظن ان عمار البيت سيؤذوني بهذا الشكل.


قررت اﻻنتقال لكني لم انتقل بعد بسبب ظروف خاصة وسأتأخر قليلاً في اﻻنتقال لكن ما هذه الأحلام الغريبة التي أراها اﻵن جريمة قتل وموت ؟ هل هي تحذير وانذار لي بأني اﻵن لست في مكان آمن وعلي أن انتقل باسرع وقت ﻷن هناك من يتربص بي؟ ام ان البيت الذي سأنتقل إليه غير آمن لي وهذا تحذير لي ؟ ام تهديد من العالم اﻵخر ﻹيذائي؟ ام جريمة ما وقعت حقاً وقرينة الميتة تريني اﻻحداث؟ كثير من اﻻسئلة تدور في رأسي وﻻ أجد الجواب.


وأعتذر على اﻻطالة مع اني حاولت اختصار اﻻحداث وذكرت بعضها فقط ، فما الذي يحدث معي اﻵن؟ ارجو المساعدة إن كان لديكم خلفية عما يحصل لي ولكم مني جزيل الشكر.

تاريخ النشر : 2018-09-15

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
send
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
ضع رابط فيديو يوتيوب
  • التعليق مفتوح للجميع لا حاجة الى عضوية او ايميل
  • التعليقات تدقق ثم تنشر لذا قد يتأخر نشرها لبعض الوقت
  • التعليقات المستفزة والجارحة لن تنشر لذا لا تتعب نقسك بكتابتها
X اغلاق
رجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر
تعليقات و ردود (58)
2018-09-23 13:59:46
256535
58 -
رنكين
هديل نسيت ان اخبرك بان تفسيرك لحلمي ايضا صحيح ولقد كان في بالي ان اخبرك لكني نسيت الكتابة ، فكما اخبرتك اني اصبحت متشتتة الذهن كثيرا واريد قول شيء وانسى سريعا، على كل فكما فسرتي لي في الفقرة الاولى والثانية صحيحتان بالنسبة لي. وفي الفقرة الثانية لقد حصلت مشكلة مثلما قلتي لاني دخلت في مشروع ووضعت كل اموالي فيه لكن لم ينجح هذا المشروع وخرجت بخسائر كبيرة والحمدلله على كل حال.
2018-09-22 11:36:37
256257
57 -
رنكين
اشعر بالتحسن قليلا الآن لان الاحداث الغريبة اختفت وكذلك الكوابيس ، لكني فقط اشعر بالتشتت الذهني وعدم التركيز في اشياء كثيرة مع كثرة النسيان بشكل غريب حتى اذا اردت اخذ شيئا من الثلاجة عندما اصل لا اتذكر ما اريده وذلك لعدة مرات ، وإذا تكلم معي شخص انسى في دقيقة ماقاله وارجع اسأله من جديد فيستغرب ماذا بي في هذه الايام!
2018-09-22 11:35:20
256255
56 -
رنكين
اشكرك أخي رضوان من كل قلبي على مساعدتي، وسأكتب إذا ظهر شيء جديد ربما قد يفيد في الحل، كذلك لن انسى نصيبك من دعائي في كل صلاتي. والله تدمعت حينما وجدت المساعدة وخاصة منك ومن اصدقائي المقربين بعد ان فقدت الامل من كل شيء وخاصة بعد ان تجاهل اخي من دمي واعلم انه معذور بسبب اشغاله وهموم مرض ابنه المستعصي العلاج وتكاليفه الكثيرة، ولقد كنت في موقف صعب جدا لا يعلمه إلا الله كما قال عمي وجزاه الله كل الخير ايضا على مساعدتي، ولن انسى طبعا نصيب الغالية سوسو علي على تعبها في ايصال كلماتي لكم من اجل مساعدتي والغالية نوار في تحرير تجربتي، واسأل الله ان يجعل اعمالكما في ميزان حسناتكما.
2018-09-22 11:35:20
256254
55 -
رنكين
كريمة.... اشكرك على الاهتمام بموضوعي يا غاليتي وإني لا اتذمر ماعانيت لكل المصاعب في حياتي ولم انسى ان الله معي ايضا لكن هناك اشياء لا يمكنني النسيان وحنى ولو تجاهلت ، انتي عشت في ارض العجائب ولكن حياتي كلها عجائب من يوم ولادتي ومعاناتي وكلها عقد لا تنحل حتى مماتي، ولم اذكر بعد كثير من معاناتي لاني امام الملأ وحتى ان البعض لا يمكنهم تصديقي مثل كيف اعبش وحيدة بدون الاهل مع ان القدر فرض علي رغماعني وابعدني عن اسرتي وجميع احبابي وانا ارق انسانة من بين اسرتي كلها لا اعرف كيف اتشاجر واتضارب مع احد ولا اعرف كيف آخذ حقي إذا تعرضت للظلم من احد فأختي هي التي كانت تدافع عني في المدرسة وكأن القدر ابعدني عن الاهل حتى اتعلم القوة والصمود والاعتماد على النفس في كل شيء وان اكون قوية ، او ان ذلك امتحان الحياة لكني ارى نفسي اني في كثير من المرات ارسب فيها لاني لا اعرف الحل او لا اعرف الاجابة. لم اخبر اسرتي عن معاناتي وآلامي فجميعهم يظنون اني اعيش في سعادة، وحتى صديقاتي يظنون كذلك ويحسدون على عيشي في الغربة. عزيزتي لا اقدر الكتابة في مكان آخر لأني ادرك بان اشخاص لا يريدون ان اكون هناك ، وليس قصدي ترككم هكذا، ولا تتعجبي فقد وصلت احلامي الى داخل احاسيسهم دون سبب وحتى أني ما فكرت ابدا في ذلك ولكن كل ذلك رغما عني هذه الرؤى وإني اتنمى لهم الخير دائما ولا اريد أذية ولا مضايقة احد، وارجو ان تفهمي قصدي. ولا ادري هل لاني مصابة بمرض روحي ام مستشعر احاسيسي قوية عند النوم.
2018-09-20 10:11:38
255669
54 -
رنكين
لميس.... ههههه لستي فضولية فقط بل فتاة ذكية ايضا
الله يوفقك في دراستك وفي جميع نواحي حياتك
2018-09-20 10:10:38
255667
53 -
رنكين
Wissal... Thanks but don't worry about me insha Allah i will be ok
2018-09-20 06:33:01
255635
52 -
Wissal
انت متلبس يا اخي لزمك شيخ يقراء عليك قران دا شيئ خطير you have to hell you self if you stay like that they can kill you . Sorry for that
2018-09-19 13:38:30
255509
51 -
لميس
رنكين
حمدا للله على نجاتك هذا الحل الاحسن
لو كنت مكانك لتحريت اكثر لا يمكنني ان اسكت فضولي هههههههه
2018-09-19 11:39:38
255465
50 -
رنكين
شخصية مميزة
جزاك الله خيرا اخي
اني ارتعب حقا عندما اتخيل بأن مجرما يتربص بي بسبب هذه الاحلام
على أي حال فمثل ماقلت سأفوض امري إلى الله
2018-09-19 08:41:54
255453
49 -
رنكين
كريمة..... عزيزتي اني لم اكن خائفة ابدا عندما سكنت في ذلك البيت. بل شعرت بالراحة وبالاطمئنان كثيرا لكني فقد كنت اعاني من مشاكل خاصة لي. هل تعلمين لماذا اقلق كثيرا حاليا ، وذلك بسبب اني عندما قررت الانتقال بدأت بالاحلام المزعجة عن الموت والقتل ولست ادري هل مكاني الان غير آمن ام المكان الذي سوف انتقل غير آمن وهذا تحذيري والسبب الذي جعلني اتساءل هذا السؤال لأن المكان الذي سوف انتقل إليه بالقرب من الماء ولا استطيع الحصول على مكان آخر ابدا حاليا، ولو ان الامر فقط مشكلة اشباح الموتى بسبب وقوع جربمة ما فلا مشكلة عندي ويمكنني التجاهل، وحتى ولو اني حقا اذيت من غير قصد جنيا وارادوا الانتقام فلا مشكلة ايضا عندي، واريد فقط ان اعرف مالذي يحدث لي حتى اطمئن، ويجب علي الانتقال لاني غيرت مجال عملي وعلي البحث عن مكان بالقرب من العمل.
هديل..... عودة حمبدة عزيزتي واشكرك على التفسير، لقد انتقلت من مدة وقد اخبرتكم عندما انتقلت وقلت بأني انهيت من نقل الاغراض وقلت ايضا بأني اودعكم وذلك لسببين احدهما ﻷن المديرة قالت بأنها ستغلق المكان والاخر بسبب ربما سأموت. اني الان في بيت مؤقت لشخص اعرفها وانتظر ان يخرج ذلك المستأجر لانه يريد الخروج فأحل مكانه.
ففي اليوم الاول في البيت الآخر لم اشعر بأي شيء غريب في الغرفة التي انام فيها لكن في اليوم الثاني والثالث شعرت ببرودة شديدة فسألت صاحبة المنزل وقالت بأنها تشعر بالحر في غرفتها فعرفت حينها بأن الاحداث تبعتني ثم ان هذه الاحداث اعني البرودة تظهر لبعض الايام ثم تختفي وليست يوميا مع ان الجو خارج الغرفة ليس كذلك وتجاهلت الامر وكذلك الكابوس.
2018-09-19 08:41:54
255452
48 -
رنكين
لميس.... اشكرك اختي و اظن ايضا بان شيء ما ربما حدث
على كل لقد انتقلت لارتاح من المشاكل ووجع الراس
ابتسام.... شكرا فكل شيء جائز
2018-09-19 06:17:12
255429
47 -
شخصية مميزة الى رنكين
لقد تركت لكي الرد في مكاننا الذي تعرفين
2018-09-19 00:24:10
255365
46 -
هديل
اسفة عزيزتي كنت مسافرة ولم استطيع الدخول ألى الموقع بسبب انشغالي.
فعلا" كل أحلامك بها جثث وتعذيب وماء من الواضح ان هذا البيت حدث فيه جريمة قتل لا ليس للجن علاقة بالأمر أبدا".
أو هناك أمر انت تسعين اليه بالواقع وتضعين كل أمالك عليه وتحلمين بالخير منه ولكن هو أمر ميؤوس منه لان تفسير الجثة او الميت هو أمر ميؤوس منه والله أعلم اسرعي بالأنتقال من هذا البيت حاولي ان تحدي رفيقة سكن معك على الأقل تتونسين بها وتبتعدي عن كل أخزانك هذا الأمزر جد مهم لوضعك عزيزتي
برعاية الله❤
2018-09-18 12:30:39
255234
45 -
ابتسام
أعتقد أنها الأشباح تحاول تعذيبكي لانكي فعلت شيئا اغضبهم
2018-09-18 12:27:33
255221
44 -
کریمه...
رنكين الرؤيا مصدرها الله وانبيائه وتبشر بابخير او تحذر الانسان من امر ما
والاحلام تأتي من الشيطان وهي تلك التي يخاف فيها الانسان كثيرا ولايستطيع ان يصرخ او يتكلم بها

والذي ترينه في منامكي هو عباره عن خليط من روحكي المعذبه الخائفه والمشكلات التي مررتي بها فلا تخافي بل ابشري فانتي بخير وقد اطمئن قلبي عليكي فالامر ليس مقلقا لهذه الدرجة حبيبتي ضعي سماعات الاذن واستمعي للرقية قبل النوم وعند الاستيقاظ من النوم سيختفي كل القلق منكي وستشفى روحكي بأذن الله
2018-09-18 10:45:05
255204
43 -
لميس
اختي اعتقد انه يجب ان تبحثي في ماضي هذا البيت اسالي صاحبه او الجيران اكيد هناك شيء مخفي
اما عن الاستيقاظ في وقت محدد سمعت انها ظاهرة بيولوجية تحدث بسبب برمجة الساعة البيولوجية للشخص على الاستيقاظ
كما يجب ان تبقي على تحصين داىما و القران شغليه يوميا حتى ان انطفا اعيدي تشغيله كوني اعند منهم والله المستعان
2018-09-18 06:24:43
255153
42 -
رنكين
روبي ورحاب اشكركما وجزاكما الله خيرا

شخصية مميزة اشكرك كثيرا على المساعدة ، سوف انتظر الاجابة

هديل اختي ارجو ان تكوني بخير، اين انتي؟ هل خطر في بالك شيئا عن هذه الاحلام؟
2018-09-18 06:24:43
255149
41 -
شخصية مميزة الى رنكين
ما كل هذا الرعب والفوبيا التي وضعتي نفسكي فيها استغفري الله وتوكلي عليه ولا تجعلي هذه الحلام تؤكد لكي وساوس من الشيطان ربما ليست الا تخويفا لا معنى له فلذلك لاداعي ؟لن تخلقي لنفسكي سفاحا تنتظرين ان يستل روحكي او جنا منتقما ربما ليس المر كما تعتقدين انا احيانا تفرغ الماء الساخن في الحمام لتنظيفه اكثر لكنني اسمي الله طبعا ولا اخاف من امر كهذا اكون حذرا فلا توهمي نفسكي بهذه المور اكيد ربما هنلك امر ما من ظهور هذه الحلام ربما مس سحر او ماشابه او اي شيء اخر الا ان يكون شخص سيقتلكي استعيذي بالله وفوضي امركي اليه ولا تخافي او تشكي ودائما تحصني حتى يفرج الله عنكي وانا انتظر ردا سأضعه لكي هنا ان شاء الله او في مكاننا الأخر من اجل الخصوصية طبعا
2018-09-18 04:19:13
255137
40 -
رنكين
لكل حلم في منطقة مختلفة لكن تتشابه بوجود الماء وحتى اني عندما كتبت احلامي هنا وجدت ان حتى اسم الطفل ريان كلمة من الري والري له علاقة بالماء! ماهذا؟! ... اشعر ان كل شيء مختلط ببعضها ، كنت اظن ربما إما بسبب البيت المسكون لان البيت ظل لاكثر من سنة ولا احد استأجره او تحذيرات لي من الانتباه من المجرمين ربما ، او احد قد سلط علي سحرا بسبب أني بدأت ارى من جديد احلاما مبشرة احيانا ومنذرة احيانا بكثرة في خلال هذه الشهور والتي اختفت من 3اعوام ، وكذلك رؤية اشكال وحوش ووجوه تتشكل لي على الجدران وعلى الارضيات وحتى الماء عندما ينسكب على الارض تتشكل لي اشكالا ايضا ، واتمنى ان اعرف ماهذه ولماذا يحدث لي ذلك، ولكن الحلم بالذات لذلك الصبي المصاب بالحروق جعلني اشك ايضا ربما بسبب اني قد سكبت ماءا حارا في المغسلة او الحمام واولاد الجن موجودون في ذلك الوقت وهذه الاحداث لانتقامي ، وان كان صحيحا فهل يعني هذه نهايتي؟! وهل يمكن للجن الصالحين الدفاع عني؟ وهل يمكن دفع الفدية لهم؟ اود حقا معرفة اجابة لاسئلتي بالرغم من اني لا اهتم ان كنت مخطئة وسيعاقبوني الجن او يقتلوني لاني لا احب الحياة اصلا ، لكني فقط لا اريد من سفاح بشري قتلي وانا انسانة لا اؤذي احد من البشر. ولذلك علي الابتعاد عن الاماكن الغير آمنة.
وهل رؤية لتلك الاشكال بكثرة تدل على اني مسحورة وما نوع هذا السحر الغريب؟
ام هذه هي طريقة للعالم الاخر في التواصل معي؟
وان كان سحرا فعلي رقية مكثفة لنفسي
2018-09-18 04:19:13
255126
39 -
شخصية مميزة الى رنكين
اعانكي الله على هذه الاحلام والاحداث المريبة واكيظ ما ترينه لايمكن ان يكون عبثا رغم اني اتنى ان يكون كذلك او ما شبه لكن الامر كله متعلق بغمر واحد وهو جرالم قتل اكيد لها تفسير هذه الاحداث على كل حال انتظر التفسير لاحلامكي وسأرد عليكي وطبعا ليس شرطا ان يمون هنالك قاتل كما تعتقدين وربما لهذه الاحلام المفزعة تفسير ومعنى اخر لا احد حاليا يمكنه التغكد منه انصحكي بقرإة اية الكرسي وسورة البقرة مباشرة بعد الاستيقاظ ومحولة النوم بعدها كي ترتاحي لاني اعرف معنى الاستيقاظ بتعرق وهلع بعد حلم مفزع فمابالكي بتذكر تفاصيله بهذا الشكل
2018-09-17 23:03:11
255111
38 -
رحاب
شي مخيف جدا والله والاخوه كلهم قالوا كل شي اعملي بنصيحتهم واستشيري شيخ جيد حتي تخلصي من هذا العذاب حفظك الله
2018-09-17 22:59:10
255093
37 -
روبي
اسالي عن ماضي المنزل علشان تتأكدي اكثر
وغيري مكان السكن الي تنوي تنقلي فيه انقلي مكان
ثاني يعني غير الي قررتي تنقلي فيه ولا نخبوي احد
اقري المعوذات قبل نوم وخطي ملح خشن حول سرير
2018-09-17 17:04:18
255055
36 -
رنكين
ريان..... اشكرك، اخي لو كان الامر مجرد عبث الجن لبقيت وتجاهلت الامر لكني فقط بسبب الاحلام اخشى ان يكون هناك مجرم بالقرب مني وهذه الاحلام هي تحذيرات لي.
کریمه.... عزيزتي الغالية لقد كنت اعاني بشدة وبصمت لاني اخشى ان اخبركم بالامر فتقلقوا كثيرا علي ولم اكن اعرف ماذا افعل في ذلك الوقت ، فقد شلت تفكيري تماما، واعتذر منكم لذلك واشكرك على مشاعرك الطيبة وحفظك الله
اسامة.... اشكرك على التوضيح، لقد انتقلت لكن الاحداث تبعتني الى بيت آخر وهذا يعني شيء غير عادي.
أمآل.... عزيزتي اني اتجاهلهم دائما لكن رؤية الجثث والاموات في الاحلام يزعجني كثيرا ، وتكرار نفس الاحلام لها معنى فلابد ان افهم حتى تذهب عني هذه الرؤى.
حفظك الله من شر الانس والجن
2018-09-17 17:04:18
255052
35 -
رنكين
لقد مرت اسابيع على احلامي ونسيت اغلبها لكن هناك احلام تتعلق بذاكرتي كثيرا منها:
رأيت نفسي في مكان غريب كأنه في آخر المدينة والبيوت هنالك متباعدة كثيرا عن بعضها وكنت امام احد البيوت ورأيت سيول الماء عند ذلك البيت ثم جفت تماما او اختفت ثم ظهرت مرة اخرى ثم جفت او اختفت، ثم رأيت نفسي فجأة في الفناء الخلفي لذلك البيت وادركت كأنه إلهام لي بأن صاحب هذا البيت مجرم سفاح يخطف اطفالا ويقتلونهم ويدفنونهم في الفناء الخلفي لمنزله ورأيت وجهه لكن غير واضح.
حلم آخر رأيت اني في داخل بيت لا اعرفه ثم رأيت طفلا مشوها في جميع جسمه وجلده ممزقا حتى الرقبة ماعدا رأسه ويبدو في العاشرة من عمره وكأنه إلهام لي عرفت بأنه اصابه حادث منزلي فوضعه والده في حوض الاستحمام حتى يموت حتى يرميه واسمه ريان، نظرت اليه وظننت انه ميت لكن عندما اردت الخروج تحرك رأسه ببطء باتجاهي ونظر إلي بكل ألم وحزن وهو لا يقدر النطق بشيء لكني احسست كأنه يستنجد بي كي اساعده وشعرت حين ذلك بالغضب الشديد تجاه والده لتعذيب ولده كذالك واستيقظت.
حلم آخر رأيت جثة فتاة متحللة على حافة النهر على العشب قتلتها مجرم سفاح ثم استيقظت.
حلم آخر رأيت نفسي في مكان كأنها بحيرة او مستنقع وحول الماء اشجار وكان الوقت في منتصف الليل واستطعت رؤية المكان بضوء خافت وعرفت بأن ذلك المكان فتل كثير من الناس حتى اصبح مسكونا ثم رأيت شرطيا الذي يحرس المكان قد اقترب من الماء فسحبه جنيا بسرعة إلى الماء واغرقه.
حلم آخر رايت نفسي في بيت لا اعرفه وهذا البيت في مكان عال كالجبل او ارض مرتفع والبيوت هنالك متقاربة عن بعضها كثيرا وغير متناسقة ثم صعدت الى الدور العلوي ورأيت رجلا يضرب ابنته عند المغسلة وامها واقفة تنظر فقط ولا تستطيع فعل شيء لانها تخاف من زوجها مع انها تبدو حزينة وغير راضية بما يفعله زوجها حتى ماتت البنت وتبدو البنت كأنها في 12من عمرها، ثم التفت الرجل إلي وخرجت بسرعة حتى لا يقتلني لاني شهدت جريمته.
وايضا هنالك احلام نسيتها لاني حلمت في منتصف الليل واستيقظت مفزوعة وتعوذت بالله ورجعت الى النوم مرة اخرى فنسيت التفاصيل.
2018-09-17 15:20:56
255025
34 -
‏عبدالله المغيصيب
‏الأخت الكريمة نور الهدى
‏الله يعزك أختي الكريمة والله من جد كلي خجل ‏بعد كلامك بالعكس أختي الكريمة حضرتك إنسانة رائعة وطيبه وشوف التعليقات حضرتك جدا شخصيتك طيب وكريمه ‏وأيضا ذكيه

‏وأنا لي الشرف اكون متواجد في المقهى ما بين العاشرة مساء الى الواحدة بعد منتصف الليل تقريبا ‏على الأغلب واترك حضرتك تعليق هناك وسوف يكون لي يكون لي الشرف بمشاهدته والرد عليه

‏والخسارة علي ذلك اليوم والله بعد كلامك الطيب كله

‏تسلم يا أختي نور الهدى او كليوبترا هههه
2018-09-17 12:38:35
254935
33 -
أمآل
كوني قويه وتجاهليهم تماما فهم يحبون من يلتفت إليه حتا يلعبو معه ودايم استودعي الله نفسك والله يحفظك
2018-09-17 12:38:35
254934
32 -
أمآل
رنكين ياعمري الله يكون بعونك حبيبتي
2018-09-17 12:38:35
254925
31 -
اسامة
لا لم اقصد هناك مشكلة اختي العزيزة لكن ربما جدا جدا صار في تلك المكان مجزرة او شي ما من هذا القبيل، لا تكذبي ايحاءاتك فللاوعي أقوى من وعينا ب تسعة مرات اذن انصحك بالمغادرة لأنه مكان ربما صار فيه شي مرعب كمجزرة مثلا او تحتكم مقبرة قديمة او جثث جماعية، فنحن لا نعرف ماهو تحت ،. و خاصة قلتي انك تسمعي اشياء غريبة واااااااع في مكانك اتصل بالأئمة و القديسيين و الحاخامات، ارجوووكي ابتعدي اقرب فرصة، لأنو قبل في تونس و خاصة في مدينة قفصة قرب هوبطال سكننا مؤقتا في منزل مات فيه شرطي بحادث و عندما نقلوه لتلك المنزل توفي فيه هناك و دمه في كل مكان، اذن اليكي الحصيلة : امي تسمع كل ليلة اصوات و برودة في المنزل كله و في الفجر الباكر ترى خيالا اسود يجري بإتجاهها و يختفي للحظة و الالاغرب من ذالك اخي رأى الفانوس يتحرك من مكانه إلى ان سقط و الاكثر فظاعة كلبنا في couloir نوعية ممتازة يبدأ بالنباح على شي لم نستطع رويته و يبدأ بالنباح الكثير و كان شخص يتقدم إليه و يريد عضه، نعم آنستي انه روح خبيثة و اخر شي صار لنا بعد ثلاثة ايام للتنقل إلى مكان اخر يقوم باسقاط المرآة على امي و كأنه يريد قتلنا جميعا هاذا الوغد، ابتعدي يااا آنسة رنكين و الا ستكون الامور اسوأ، بببففففففف خطر انصحك بالتنقل لمكان فيه شمس كثيرة
2018-09-17 11:09:53
254900
30 -
کریمه...
رنكين عزيزتي كنت على حق عندما شعرت بالقلق عليكي والحمدلله انكي ظهرتي وعرفنا مالذي يؤذيكي مشكلتكي عزيزتي انكي تسكنين وحدكي وكما قلتي حتى الجيران يبتعدون عنكي ٢٠ مترا لذلك انتي تشعرين بالوحده والاحباط والجن تشم رائحه الخوف واليأس وتجدكي ظعيفة يائسه لذلك انتي فريسة سهله بالنسبة لهم
لاتخافي عزيزتي والحمدلله انكي على خلق وايمان وعقل ينور لكي حياتكي ويثبتكي على عقيدتكي فلا خوف عليكي ولاهم يحزنون المهم ان تغيري مسكنكي وان تختاري بيتا يكون شقه في عمارة كبيرة يكون افضل حتى يكون لكي جيران ولاتشعرين بالوحدة بعد ذلك والى ان تنتقلي لبيتكي الجديد نامي والضوء مفتوح والتلفاز مفتوح على قناة القراَن والكعبة مستقيم واستمعي للرقية عبر سماعات الاذن وانشاالله تحل المشكله باسرع وقت ممكن
2018-09-17 08:11:03
254885
29 -
رنكين
اعتذر منكم جميعا لتأخري في الرد بسبب المرض وبإذن الله سأحاول الليلة اكمال كتابة تعليقي.
بيري الجميلة..... توقعاتك مقبولة لكن لبس عندي وقت لنبش وقائع هذه الجرائم فمعظم اوقاتي اقضيها في العمل، ولكن تكرار رؤيتي لهذه الجرائم يوميا ازعجتني جدا وليس شيئا مسليا بالنسبة لي، ولو ان الامر فقط مجرد عبث الجن فلا مشكلة.
الله يحفظك ويسعدك دائما
هديل.... الحمدلله على كل حال وافتقدكم ايضا كثيرا، فانتم بالنسبة لي عائلتي. حفظك الله يا اختي الغالية
شخصية مميزة..... اشكرك على وقوفك معي، وجزاك الله كل الخير
الرازم..... اشكرك على الرد
اسامة..... اشكرك لكن هل تريد تخويفي؟! لو كان الحرب مع الجن فلا مشكلة بالنسبة لي لكن ان يكون للانس يد في الامر فهذه هي المشكلة.
فاضل..... اشكرك واذا كنت تملك كتاب تفسير الاحلام لانواع الجرائم فاذكره لي اسمه حتى اقرأه.
راجية عفو ربها..... اشكرك اختي ولقد فكرت في ذلك الامر ايضا لكن ربما يوجد تفسير آخر ايضا.
2018-09-17 08:11:03
254879
28 -
ريان
الأخت الكريمة ،، بارك الله فيك مثل ما قال احد الاخوة استمعي لسورة البقرة بشكل يومي وقرأي المعوذات والآذكار الصباحية والمسائية لكن إن لم تتوقف الاحلام بخصوص جريمة القتل فواضح والعلم عند الله يوجد جريمة قتل حدثت في المنزل وبالذات في الحمام او المطبخ والعلم عند الله وتتبعي الامر انا لو محلك بكمل ما بهرب وانتقل من البيت .. واستخيري رب العالمين في كل خطوة بتخطيها وهو وكيلك
2018-09-17 06:51:14
254875
27 -
راجية عفو ربها
السلام عليكم
انصحك تتحصني وتقرأي رقية اختي

الحلم بجريمة مع وجود مياه ربما انت اذيت أحدهم بصب ماء ساخن عليه اثناء التنظيف صدقيني فهم يهددونك لذلك
2018-09-17 00:07:30
254822
26 -
فاضل
بالنسبة إلى الأحلام الغريبة تحتاجين الى كتاب لتفسير الأحلام
فإذا صدقت القصة قد تجدين الحل في تفسير أحلامك


أيضاً مهما كانت قوة الجن فهو لا يستطيع إيذاء قوي الإيمان
2018-09-17 00:04:13
254816
25 -
اسامة
يالااا بسرعة غيري المكان في الحال!!!!!
ولا تعودي اطلاقا انتي طفلة يعني ايحاءاتك اكثر من الطفل او الرجل و اللاوعي يرى اشياء ممكن جدا صارت في ذلك المكان او للشخص الذي مات هناك او ما شابه، المهم انها طاقة سالبة، ولو وضعتي معكي قطة او كلب لشفتي العجايب وقتها، لأنهم يرون مالا نرى، المهم لا تبقي و الا سينحروك لأن البرودة تتفسر بوجود شبح او كائن بالقرب منك،
2018-09-16 18:07:20
254792
24 -
نورالهدي-المصريه-
عبدالله المغيصيب

اعلم اخي واوافقك الرأي، في هذا، لايمجن لاحد، تحمل كل هذا الرعب بمفرده ولكن هناك اناس يتميزون بالبرود، اعتقد، ربما يكون شيئا عاديا


بالنسبه للمقهي دخلت عشان اكلمك بس حظي زفت هههه كل ماداخل اللي عايزه اكلمه يختفي، بس مفيش مشكله

للاسف مشفتش التعليق بس هحاول ادخل قريب

اتمني تكون بخير ارسطو كابوس ههههه
2018-09-16 17:52:57
254731
23 -
الرازم
هذا نوع من الجن يسمى التوابع يتبعونك لاي مكان حتى وان نقلت من منزل الى منزل ٱخر
2018-09-16 12:19:02
254648
22 -
شخصية مميزة الى رنكين
على كل حال لم اجد تفسيرات غير التي قلتها لكي وطبعا حاليا ه ابتعادكي احسن من ذلك البيت والى اي مكان تجدين فيه راحتكي مهما طال المر لكن شيء واحد ان استمرت الحلام وبعض هذه الأمور حتى بعد انتقالكي وبنفس الوتيرة اعلمي انه عليكي برقية كما سبق وقلت اظافة الى التحصن باذكار الصباح والمساء والتزام الوضوء والستماع لسورة البقرة والصافات خاصة وما نصحكي به بعض الخوة الكرام من يقدرون الوضع الذي انتي فيه ويتفهمون جيدا انكي حقا محتاجة لحل لما فيه لما انتي فيه بدون تفلسف وما شابه اما بخصوص احلامكي واي حدث او امر مهم اذكريه بالتفصيل ربما يساعدنا في فهم شيء ما يساعدنا في تحليل ما يحصل بشكل ادق لكي نستطيع مساعدتكي بحلول ولو على عدة مقالات الى ذلك الحين حفظكي الله وتوكلي عليه وانا وهديل وكل من يعرفكي نستمع ونقرا ما تكتبينه ونصدقه فلا تقلقي سنكون متوجدين ان شاء الله دائما حتى يفرج الله عنكي وعن كل شخص في مثل موقفكي
2018-09-16 08:38:53
254624
21 -
هديل
عزيزتي
اعتقد ان لشجرة الزيتون فائدة مثلما قال الأخ روحاني فهي مباركة ليس بالضرورة شجرة غصن زيتون ضعيه بالبيت ان وجد جربي لن تخسري شيئ.
2018-09-16 07:37:21
254619
20 -
هديل الى رنكين
اختي العزيزة
كيف حالك والله عرفت ان هذه القصة لك رغم تغير لقبك وقلت لرضوان بالمقهى امس اين انت افتقدتك كثيرا"
على العموم الأحلام يمكن الها تفسير تخص كل الذي تمري به لعل تفسيرها يشفيك من كل شيئ. اهتمي بنفسك ❤
2018-09-16 07:37:02
254607
19 -
رنكين
بين الحقيقة والخيال ، فاطمة الزهراء ، نور الهدى ، اكرم ، العلامة الروحاني ، نعمة ، ابو جاسم اشكركم جميعا على المرور.

فاطمة الزهراء.... عشت من قبل مع بعض الاحداث التي ذكرتي واشكرك على مشاركة تجربتك معي.
اكرم..... بعد انتقالي لم تختفي تماما هذه الازعاجات.
العلامة الروحاني..... اشكرك سأحاول الالتزام بنصائحك ان شاء الله، لكن شجرة الزيتون فلا أظن أني سأجدها. لكن مالفائدة؟
وصدقت عندما قلت بمن ينظر إلى السماء و يدعو الله بقلبه فيستجيب فورا ويرسل الملائكة تحرقهم.
نعمة..... لا تحتاري ابدا للابتلاءات في هذه الحياة كالبعد عن الاهل رغما عنا وفقدان اعز الناس إلينا وتجبرنا أن نعيش كذلك ونصبر ففط. وإني لا اعيش في منطقة عربية طبعا.
2018-09-16 07:17:39
254603
18 -
بيري الجميلة ❤
بالعكس مايحدث معك ليس معناه أن تتعجلي بالإنتقال بل أن تكتشفي الجريمة ، اطلبي المساعدة من أقرب صديقاتك أو أختك لتكتشفي السر ثم تنتقلي كي لا تتضرري أكثر ، حفظك الله من كل شر
2018-09-16 07:17:39
254602
17 -
بيري الجميلة ❤
توقعاتي أن جريمة ما حدثت في هذا المنزل ، ربما إغراق بالماء ، أو أنها مدفونة في مكان في الفناء أو بئر مثلا !

لم لا تبحثي وتنبشي في كل مكان حتى تكتشفي ؟! ، اعتراني الفضول الشديد
2018-09-16 07:15:49
254593
16 -
رنكين
اشكركم جميعا للردود الجميلة وللردود السيئة الذي يتهمني فيها اتهامات وانا بربئة منها ، واتعجب من الذين يستمتعون بإيذاء شعور الآخرين كأنهم يستلذون في ايذاء الآخرين!

بنت الضباب..... اشكرك على المعلومة عزيزتي فأول مرة اسمع عن امتصاص الطاقة هكذا ، شيء غريب فعلا !
شخصية مميزة..... أخي لقد حاولت ربط مارأيت في الحلم بالمكان الذي اعيش فيه لكني لم اجد تشابها ﻷي مكان اعرفه ، ولكل جريمة في مكان مختلف إلا إذا كانت الجرائم حدثت في الماضي أي قبل انتشار البيوت في هذا المكان،
والآن انتقلت إلى بيت آخر مؤقتا حتى اجد بيتا مناسبا لي لكن قبل يومين حلمت مرة أخرى ففزعت واستيقظت في منتصف الليل وهذا الحلم لم اتذكر جيدا بسبب اني رجعت للنوم مرة اخرى ، وهذا شيء غريب حتى بعد انتقالي!
ورود..... نعم اسكن لحالي، ويمكن سحر مسلط علي لكن هل يمكن ان يصل إلى هذه الدرجة ؟ حسبي الله على جميع السحرة.
سوبرمان..... أخي حلمت يوميا في ذلك الوقت قبل انتقالي وإذا سردت كل احلامي بالتفصيل ستطول المقالة كثيرا، لكن سأذكر هنا في التعليق مااستطعت في تعليق آخر اذا ربي احياني.
هديل.... اختي العزيزة ليس كل البيوت يحدث لي احداث غريبة بل معظمها ولذلك لا ادري مالسبب ، وهذه المرة اسوءها ولعلك تعرفين جزء من قصتي لأني حدثتكم من قبل عن معاناتي وأني سأنتقل إلى بيت آخر وكذلك الاخ رضوان يعرف ايضا وبعض الاصدقاء ولكن هذه التجربة لم اخبركم بعد عندما حدثت لي وانقطعت في التواصل معكم فكتبت تجربتي هنا. وبالنسبة لتفاصيل الحلم سأكتب في تعليق آخر ان شاء الله ان كان ذلك سيفيد في تفسير الاحداث.
2018-09-16 06:23:45
254580
15 -
‏عبدالله المغيصيب
‏الأخت الكريمة نور الهدى

‏أول الأخت الكريمة أشكرك على كل كلمة قلتها وقدمتها بحقي ‏عندما شرفتي المقهى بوجودك

‏لك مني والله من الأعماق كل التحية

‏وارسلت إلى حضرتك تعليق في المقهى يشرفني اذا شفتيه ‏ولك كل الشكر ‏والتقدير



‏أما بخصوص المواقف أنها تطير العقل واحدة منها

‏طبعا بالتأكيد قصدي لو كان الواحد جالس لوحده ‏في البيت أو حتى شخصين

‏بالتأكيد لو عائلة الحمل راح يكون اخف بكثير


‏وأيضا الأحداث كلها تكون موجهه ‏ومستهدفه ‏شخص معين بالذات أيضا أن هذه راح تزيد الحمل عليه لا اظن انه يكون قادر على تحمل كل هذه السنوات ‏ويبقى طبيعي وينام ‏ويا استيقظ ‏وياكل ويشرب ويمارس حياته شبه طبيعي أتوقع هذا شبه مستحيل

‏وينتظر الأحداث التطور من شهر الى شهر ما ادري احس هذا صعب جدا

‏الواحد عندما يتضايق من شيء بسيط ما يقدر ينام حتى يأخذ حبة منوم اومسكن تهديه اما يستهدف ‏بهذا الشكل ويبقى ‏ ‏ما زال يتسائل

‏وتسلمي يا أختي الكريمة يا رب
2018-09-16 00:43:48
254562
14 -
أبو جاسم
الحلم الذي حلمتيه يمكن قد حصل قتل في نفس المنزل الذي تسكني فيه والمقتول أو المقتوله تريدك أن تذهبي إلى منزل آخر لكي ترتاح شبحها أو يرتاح الشبح هذا والله أعلم
2018-09-16 00:41:31
254551
13 -
نعمة
انا محتاااارة في حاجة واحدة بس انا كنت فاكرة انك رجل ولكن تفاجات انك امراة كيف كيف تسكنين وحدك لافهم وتنتقلين من بيت الي اخر انتي تعيشين في بيت كامل لوحدك وليس استديو او شقة صقيرة مثلا وكمان اقرب بيت اليك يبعد كثيرا كيف هذا اتركي الجن والشياطين جانبا الاتخافين ان يتم اقتحام بيتك من لصوص او معتدين هل هذا منطقي وخاصة بالنسبة للمنطقة العربية ككل ...!!???
2018-09-16 00:41:31
254549
12 -
العلامه الروحاني
التزمي (بقراءة) سورة البقره يومياواخبرينا ماذا حدث لك بعدها

واذا فيه مجال ضعي شجرة الزيتون الصغيره (شتله) في زوايا منزلك
كوني على وضوء والتزمي اذكار السنه بعد كل صلاه الكرسي وسورة الصمد والناس والفلق والحمد

مع الالتزام يوميا بقراءة السور المتوسطه بدون تحديد سور وعدد
البقاء على وضوء وكثرة التحصن والاتلزام بالصلاه بوقتها مع قيام اليل ولو ركعتين وصلاة الضحى والنوافل قدر الامكان لعل الله يدفع عنك شر هؤلاء
لاتشغلي القران الافضل قراءته لقوة أثره

هل تعيش لوحدك ام يوجد احد معك ؟لان الوضع هنا يختلف
اذا لوحدك يجب ان يعيش احد معك اما معك احد فالمشكله تافهه جدا فهولاء المخلوقات حدهم تخويف وازعاج فعقولهم كالاطفال وافعالهم كالاطفال ايضا
فأخبرني قريبي التأئب بأن الجن اقزام جدا وعقولهم كالاطفال فكانوا عندما يحضرهم يخربون بيته ويرمون الاغراض بالارض وعندما يسألهم لماذا تفعلون ذالك لايقتنع بأجاباتهم ايضا اخبرني بأن مسلمهم وكافرهم يكره البشر اشد الكره فلقد تم تربيتهم على ذالك من الطفوله والسبب ابليس لايريد تواصل الجن مع البشر الا بالجانب المظلم السيء اما من يفعل خير منهم فيعاقب اشد العقاب
اما بخصوص الاحلام لاتهتمي بها هي تخويف لك
بعض الشياطين تتغذى على طاقة الخوف
الشياطين تخاف وتهرب عندما يكون انسان لوحده وينظر للسماء كانه يدعو الله بقلبه فهي تعرف ان الرب يسمعه وقد يستجيب فورا له ويرسل ملائكه تحرقهم
2018-09-16 00:41:31
254547
11 -
اكرم
بالنسبة للموضوع الانخفاض الشديد للحرارة وسقوط الاواني والاصوات فهذه كلها يمكن ان تكون اعراض تشير الى وجود روحي او اشباح صاخبة ذو مصدر بشري سابق ويمكن ان تكون مرتبطا بالمكان ، لكن قضية احمرار على الذراع والاحلام فهنا الموضوع قد يختلف ويحتاج معلومات اكثر ! حاولي ان تعرفي هل تستمر الحالات معكي لو تواجدتي مثلا في مكان اخر ، قد يكون مهما ايضا معرفة شئ من المعلومات عن تاريخ البيت والله اعلم...تحياتي
2018-09-16 00:38:31
254542
10 -
نورالهدي-المصريه-
عبدالله المغيصيب
اتفق معك من ناحيه الجريمه وهذه الاشياء لم اقتنع بها اما بالنسبه للطرق والصحون انت تقول انها تطير العقل. مع اني اراها عاديه وتحدث كثيرا فانا منزلنا مسكون ويحدث ماهو اسوأ من ذلك باضعاف مضاعفه ولكن لم يذهب عقلنا بعد
فلماذا لاتقتنع بهذه الاشياء
2018-09-16 00:37:21
254540
9 -
نورالهدي-المصريه-
اغلب الاحداث هي احداث منزلنا ماعدا الجريمه الاثار والعلامات علي الجسد والخدوش والفزع في النوم الجاثوم واشياء كثيره
لقد، احضرنا شيخ وطلب منا اشياء كثيره فلم نعملها والي الان مازلنا نعاني منذ ست سنوات لكن علي فترات متباعده هذه الايام حيث يهدئون ثم بظهرون فجاه انصحك بتشغيل القرأن واحضار راقي تثقين به
عرض المزيد ..
move
1
close