الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
ملاحظة مهمة : سيتوقف موقع كابوس عن استقبال المزيد من المواضيع مع انتهاء شهر رمضان المبارك .. وذلك لاغراض الصيانة

زوجة أخي السيئة

بقلم : محمد - العراق
للتواصل : [email protected]

زوجة أخي السيئة
زوجة أخي راودتني عن نفسي و أنا أتقزز منها


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار كابوس لكم مني كل الحب و الاحترام ، لدي مشكلة و رأسي سينفجر من كثرة التفكير و لم اجد لها حلا ..
انا لدي اكثر من تجربة و بأسماء مستعارة و منها مثلا قصتي الغربية التي نشرتها التي بعنوان (شخص غريب يعرف كل شيئ عني ) ..
المهم , نحن عدة اخوة منا المتزوج و منا الأعزب و انا من العزاب ، أخي الأكبر متزوج و له زوجة هي قريبته اهلها معروفين بالتشدد بالدين و لدينا نحن ايضا أخت وحيدة الآن هي في التاسعة من العمر .. طبعا هي مدللة

باختصار شديد تلك الزوجة غير جيدة و تقربت مني اكثر من مرة إلا أني ابتعدت عنها كثيرا و أشعرتها بأني رافض بشكل قاطع من ما تطلبه و أتقزز أشد التقزز كلما أراها بل لا تتصورون كمية التقزز في تلك المواقف التي تدخل في عقلي و قلبي كأنه لديها رائحة سبحان الله كريهة جدا جدا ، لا ادري هي ليست رائحة مادية بل معنوية ، لا اعرف كيف أصفها لكم و الله على ما اقول شهيد .


المهم من تلك الفعل و خصوصا الروائح التي اتقزز منها كرهتها أشد الكره ، لا ادري لماذا ، فأنا غير متمسك بديني ولكن هذا ما احسه فقط و لا أدري لماذا ..
هذه ليست مشكلة بالنسبة لي فأنا واثق من نفسي من هذا الأمر ، لا تستطيع ان تتقرب مني منذ ذلك الوقت الا بالنظرات ولا حول و لا قوة الا بالله .


الآن مشكلتي مع اخي أولا ، فأنا مجبر كعم أن أحب أولاده و أحبه و اتقرب منه و من عائلته ، اخي الاكبر و انتم تعلمون مكانة الاخ الاكبر بين الإخوة ، و هو في ال30 من العمر هو ما يزال في شبابه ..
و الطامة الكبرى هذه المرأة خبيثة إلى أبعد الحدود ، أعرف الكثير من المواقف التي فعلتها كالحية لكي تعمل المشاكل ، تصوروا و لا أحد يعلم بها الا انا ، و لو قلت لأمي لا تصدقني و لا اخوتي يا الهي ماذا افعل ..

من المواقف التي حدثت هي أرضعت ابنة أخي الآخر لكي لا يتزوج ابن اخي الآخر بنتها التي بنفس عمر ابن اخي في المستقبل , و عرفت ذلك بعد ان قالت و بشكل طبيعي ان ابنتها اخت ابن اخي لأنها ارضعته و لا حول و لا قوة الا بالله العظيم

الأن هذا الحية التي لا اعلم أأعاملها بالقوة كما فعلت سابقا ام بالطيبة ؟ و اي طيبة مع هذه الحية الملعونة ! مشكلتي يا احبائي انه لديها ابنة و ابن اطفال يلعبون مع اختي الصغرى و هي تقريبا لا تملك غيرهم اقصد بـ هي يعني اختي ، لا تملك من تلعب معهم ، طبعا لديها صديقات و لكن هي دائما هناك في بيت اخي و اخي ايضا متمكن للأسف و بذلك يذهبون بسيارته الفارهة الى الاسواق و الاماكن الترفيهية و كما تعلمون النات يحبون شراء الاكسسوارات كثيرا و خصوصا الاطفال فبذلك اصبحت اختي كثيرا ما تجلس هناك مع تلك الحية ..


يا اخوتي كنت سابقا اخاف عليها من تلك الحية و لكن ما باليد حيلة فصاحب المال هو الذي يُتبع و خصوصا الاطفال العنيدين و المدللين الذين لا يعلمون شيء عن الحياة سوى الركض وراء نزواتهم و ما يحبونه و بذلك فكل ما لديها من افكار تلك الخبيثة تستطيع زرعه بعقل تلك المسكينة اختي و لا حول و لا قوة الا بالله
هذا اليوم الذي اكتب فيه القصة و قلبي يلتهب بمرارة الالم بسبب ان اختي ذهبت معهم اليوم و الى مكان سيئ السمعة هو سوق مليء بالشباب و في الليل فالله اعلم ما الذي سيحدث هناك ,


لا احد سيصدقني بما اقوله لو تكلمت مع العائلة بهذا الموضوع (خباثة هذه الدودة الحية ) فقط احد اخوتي الذي يعلم تماما ما أعرفه عنها و عن اشياء كثيرة بالبيت كما اعلم انا و لكن ليس بيده شيء ايضا .. ليس بيده شيء لكي يفضح هذه المرأة

أنصح أمي دائما بألا تتعامل مع هذه فانها خبيثة حيالة تريد بك و باختي الشر و لكن للأسف فهي ترد علي : (لماذا تكره زوجة اخيك انها طيبة ) و لا حول و لا قوة الا بلله
فهي و بالتأكيد تستطيع فعل الكثير مع اختي .. لقد نصحت أختي ايضا و لكن هي لديها عناد يفوق الوصف بكثير و تظن بأني اكذب بل هي لا تعي اصلا ما اريد ان اقوله لها ..

المشاكل التي اعانيها باختصار :
1- ما هي حقوق زوجة الأخ علي و ما هو حقوقي عليها ؟ هذه المذكورة في التجربة ام غيرها لأنه لدي اكثر من زوجة أخ
2 - كيف أحمي اختي من هذه الحية
3 - كيف اُعلم (بضم الالف ) الأم الغير الحكيمة حفظها الله بأن بيننا حية
و هي تفتعل المشاكل و تصنع التفرقة بيننا للاسف و لكن بطريقة لا يحس عليها احد ما عداي بحمد الله اعرف كل شيء عنها

و لا أريد أن يعلم أحد بأنها كانت تراودني بجسدها تارة و تارة بلمسها ليدي لأني لم ارها مع اي شخص أو اني لم اشعر بذلك ايضا ، و لكن ما تفعله كبير و لا حول و لا قوة الا بلله.
 مع أني أقيم العلاقات مع صديقات و لكن لم افعل الحرام أبدا الحمدلله ، و لم اقبل بنت أبدا ، لذا فأني لا اشعر بالقرف إن تقربت من أي بنت , و لكن زوجة الأخ تشعرني بالقرف الشديد و الرغبة بالتقيؤ ، أعوذ بالله من هذا القرف و الوساخة ..


اخوتي و اخواتي الطيبات ارجو ان تنصحوني من أخ لأخيه أو أخت لأخيها ، فأنا لا اخاف على نفسي بل أخاف على تلك الطفلة التي ستدخل المراهقة .
أعتذر عن طول المقال و لكن ما باليد حيلة .. أريد نصائحكم أولا ، ثم أريد أن أعرف بعض الناس بخصوص هذه المشاكل المشاكل الاسرية و يحلوها بالمال أو بدونه سواء على الانترنت أو على الواقع في العراق ..

كل الحب و الاحترام
محمد

تاريخ النشر : 2018-09-16

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر