الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

في بيتنا قطة غريبة

بقلم : ياسمين - ليبيا

هل قطي طبيعي أم أنه من العالم الآخر ؟

 
ذات يوم دخلت إلى حديقة بيتنا قطة وكما هو معروف انه طبيعي جدا دخول وخروج القطط من حدائق المنازل هذا شي عادي وإنما الشي الغير طبيعي في الموضوع سيأتي في سياق القصة تباعا .

إن هذه القطة ولدت في حديقة المنزل قطتين واحدة سوداء و واحدة شهباء اي رمادية وتركتهم امهم في بيتنا وذهبت ، هذا أيضا عادي .
كنا في بادئ الأمر نظن أن القطة السوداء هي الذكر والأخرى أنثي ولكن بعد مرور الوقت استنتجت العكس حيث ذهبت الشهباء من منزلنا كسائر القطط لا يبقون في مكان واحد اما السوداء فبقيت في منزلنا أو بالتحديد في حديقة المنزل لأن لدي أطفال لم اسمح لها بدخول المنزل خوفا من الأمراض 


ومع الوقت تعاطفت كثيرا معها وتعلقت كثيرا بها كأنها احد أبنائي لكنني لاحظت انها لا تخرج من المنزل كأنها تخاف من شيء ما ، حتى مرة كنت سأذهب في الصباح لأوصل ابنتي إلى المدرسة ولم أكن أعلم أنها نائمة في السيارة وأول ما خرجت من المرآب للشارع أخذت تقفز وتصيح ولم تسكت الا لما انزلتها وادخلتها داخل المرآب عندها استغربت كثيرا منها أو منه لا أعرف جنس هذا القط بالتحديد لأن الطبيعي أن تذهب وتعيش حياتها بعيدا عن المنزل لتبحث عن طعام أو للتزاوج ولكنها لم تفعل .

حتى في بعض الليالي اسمع صوت قطط يأتون إليها فتصيح المسكينة في رعب وأخرج لأنقذها منهم ودائما عندما تراني تأتيني مسرعة لكي تداعب قدميه أو تتشقلب أمامي وهذا تعبير من القطط عن الحب ، اعرف ذلك ، رغم أن من يأتي لزيارتنا يصاب بالهلع من منظرها ولونها الفاحم ويقولون لي لماذا لا ارميها بعيدا عن المنزل ، انها مرعبة ، ولكني أراها أليفة جدا وتحبنا وكثيرا ما يخبرني زوجي أنه سوف يأخذها ََيرميها بعيدا ولكني امنعه من ذلك لسببين   اولا لأنني فعلا احبها وأشعر بالشفقة عليها لأنها ليست مثل باقي القطط تذهب وتأتي وإنما لا تغادر المنزل الا اذا كنت لا أعلم عن ذلك ، والسبب الثاني خوفا من ان تكون كائن من عالم آخر واختارنا ليكون بيننا ولو رميناه في الشارع ستكون عواقب ذلك وخيمة علينا.. 


سأخبركم شيئا غريبا ، ذات مرة سافرنا لمدة ثلاثة أسابيع وبقي في منزلنا شقيق زوجي وعندما عدنا من السفر اول سؤال سألته لأخو زوجي أين القط ؟ فاخبرني يبدو أنه ذهب إلى مكان آخر للبحث عن الطعام لغياب شقيق زوجي كثيرا عن المنزل فإنه لم يعد يراه في حديقة المنزل ، في الحقيقة حزنت كثيرا لفراقه ولكن لم تمر ساعتان الا وسمعت صوته عند باب المطبخ المطل على الحديقة ويصيح ويموء بصوت غريب ، والله العظيم كأنه يتكلم بلوم وعتاب وأخذت اقول له هل حزنت لأننا سافرنا يا قطي الحبيب فيزيد في الصياح 
وتلك الليلة نام ملتصقا بباب المطبخ ولم ينم كعادته في العشب.. 


هناك الكثير من المواقف الغريبة مع هذا القط فمثلا عندما احضر له الطعام ولا أجده وأخذ انادي عليه فجأة أجده خلفي فاخاف واقول بسم الله الرحمن الرحيم ، انا افهم قليلا في القطط لانني زمان قبل أن اتزوج كنت احب القطط كثيرا وكنت اربيهم ولكن كانت تأتي عليهم لحظة ويتركونني ويذهبون اما هذا القط غريب جدا ، الان له أكثر من عام يعيش معنا ولم يفارقنا واخاف أن يأتي يوم ويذهب إلى غير رجعة رغم أن لدى احساس غريب بأنه سيختفي فجأة .

سؤالي لكم أيها السادة الأفاضل هل هذا طبيعي وانا خيالي واسع ام انه غريب أو من عالم آخر ؟؟ ارجو ان تساعدوني في الإجابة وجزاكم الله خيرا

تاريخ النشر : 2018-09-23

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر